أسعار اشتراك باقات بين سبورت 2024 Bein Sport وأجهزة الاستقبال

اختصارات الموضوع
name

اسعار اشتراك باقات بين سبورت 2024 Bein Sport وسعر اجهزة الاستقبال "الرسيفر" + ارقام خدمة العلام في الوطن العربي وباقي الدول + تردد قنوات بين سبورت

تتزايد التساؤلات حول اسعار اشتراك قنوات بي ان سبورت تزامناً مع بداية الموسم الكروي العالمى لعام 2023-2024 من أجل الأستمتاع بمشاهدة اقوي المباريات والمسابقات مع باقات عودة العمالقة التي سبق الإعلان عنها عبر قنوات بين إن سبورت، لذلك سوف نوافيكم الآن من خلال هذا المقال أسعار اشتراكات باقات بي إن سبورت وكيفية الاشتراك بها بالإضافة الى الترددات وارقام خدمة عملاء بين سبورت.

ما هي Bein Sport بى ان سبورتس ؟

اسعار شتارك قنوات بي ان سبورت
كما هي معروفة بالعربية بى إن سبورت العربية هي قناة متخصصة بعرض محتوى حصري بالعديد من المجالات الترفيهية، تأسست في عام 2003 باسم الجزيرة الرياضية، ومنذ بداية بثها بدأت على بث حصري لمختلف البطولات العالمية حول العالم كالدوريات الأوربية والقارية.
 وفي عام 2014 تم تغيير اسم القناة ليصبح بى إن سبورت، إلى إن أصبحت مؤخراً بي إن سبورت هي الرائدة في مجال المحتوى الرياضي حيث تعمل من خلال شاشتها على بث مباشر حصري لمختلف البطولات العالمية كالدوري الانجليزي، والايطالي، والاسباني، والالمانى، والهولندي، بالإضافة إلى بطولات أمريكا الجنوبية والشمالية، بالإضافة إلى البطولات التي على المستوى القاري، كبطولة دوري ابطال اوروبا "ليفربول وريال مدريد" وبطولة دوري إبطال أسيا وبطولة دوري إبطال إفريقيا.
 بالإضافة على نقل حصري إلى جميع المسابقات القارية كبطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة كأس أوروبا، بطولة كوبا أمريكا، وبطولة كأس إفريقيا، وبطولة كأس آسيا، لذلك يتساءل الكثيرين حول أسعار باقات اشتراك بي إن سبورت من أجل الأستمتاع بمشاهدة تلك البطولات الحصرية، على أن نوافيكم الآن والأسعار كاملة.

طريقة الإشتراك في قنوات بي ان سبورتس Bein Sport 

سوف نقدم لكم من خلال السطور القادمه، طريقة الإشتراك في قنوات بي ان سبورتس لمشاهدتها والإستمتاع بخدماتها عن طريق الإنترنت، لسهولة مشاهدتها ومتابعتها من خلال الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون، أو حتى عبر رسيفر الدش، كما تمكنك هذه الطريقة أيضاً من الإشتراك في جميع باقات قنوات بي ان سبورتس Bein Sport بكل سهولة وبساطه للمشاهدة والإستمتاع عبر الهاتف الذكي أو من خلال الأقمار الصناعية.

خطوات الإشتراك في قنوات بي ان سبورت:-

  1. أول خطوة عليك بالتوجه نحو صفحة الدخول الخاصة بـ Bein Sport موقع بين سبورت.
  2. وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذة الصفحة الخاصة بالموقع، والتي يوجد بها العديد من الخدمات مثل أخبار عن كرة القدم العالمية والتنس وكرة السلة والرياضات الميكانيكية، والعديد من الخدمات المتوفره داخل الموقع، ونقوم بالتوجه إلى كلمة Get Bein  الموجوده اعلى يسار الصفحة تحت الأيقونات الثلاثة " الفيديو، شاهد مباشرة، جدول البث"، ثم نقوم بالضغط عليها.
  3. ثم تفتح لك صفحه جديدة بها كل شئ يخص اشتراك في بي ان سبورت Bein Sport، ثم نقوم بالضغط على اختيار كلمة اشتراك.
  4. ومن ثم ننظر على يسار الشاشة لنجد كلمة اشترك الآن.
  5. ثم نقوم بالضغط عليها لتظهر لك نافذة الإشتراكات، منها باقات البث الفضائي، وباقات connect، وباقات براعم.
  6. وهنا يجب عليك تحديد ماهية اشتراكك، فإذا كنت تريد سعر اشتراك في قنوات بي ان سبورتس عبر الرسيفر قم بالضغط على باقات البث الفائي واختيار الباقة المناسبة، وإذا كنت تريد الإشتراك من خلال الهاتف المحمول لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية معاً عبر الأجهزة المحمولة، وأيضاً أجهزة الكمبيوتر، وجميع أجهزة التلفاز الذكية، فقط قم بالضغط على كلمة connect، وإذا كنت تريد الإشتراك في شبكة قنوات بين سبورتس للإستمتاع بعالم مثير ومشوق لكم ولأطفالكم يمكنكم الإطلاع على مجموعه متنوعة من البرامج عبر الهاتف الجوال أو الجهاز اللوحي، فقط قم باختيار باقات براعم.
  7. وبعد أختيار باقتك المناسبة قوم بملأ قوائم البيانات الخاصة بك.
  8. وبعد تحديد الدولة والمدينة وأختيار اقرب موزع، قم بالضغط على كلمة اشتراك.
  9. ثم قم بتحديد وأختيار نوع الباقة التي ترغب في الاشتراك فيها.
  10. ثم قم بأختيار الطريقة المناسبة التي ترغب فيها لوصول الإشتراك لك.
  11. ثم نقوم بأختيار Full Amount، ثم نقوم بالضغط على Proceed.
  12. ثم تظهر لك نافذة بها قوائم يجب عليك أن تكتب بداخلها جميع البيانات الخاصة بك، وأخيراً قم بالضغط على كلمة Submit Code.

السعر الجديد لباقة بين سبورت الجديد 2024

باقة قمة
باقة تميز
باقة انطلاقة
باقة سوا

باقات قنوات بين سبورت الجديدة بعد التعديل

  • باقة سوا :- الاشتراك السنوي 1505 جنيه  -  الربع سنوي 377 جنيه  -  النصف سنوي  753 جنيه.
  • باقة إنطلاقة :- الاشتراك السنوي 2258 جنيه  -  الربع سنوي 565 جنيه  -  النصف سنوي  1129 جنيه.
  • باقة تميز :- الاشتراك السنوي 3147 جنيه  -  الربع سنوي 787 جنيه  -  النصف سنوي  1574 جنيه.
  • باقة قمة :- الاشتراك السنوي 5883 جنيه  -  الربع سنوي 1471 جنيه  -  النصف سنوي  2942 جنيه.
باقات قنوات بين سبورت الجديدة

والآن عزيزي القارئ أنت قد قمت بالإشتراك في قناة بي ان سبورتس، وأنت الآن في إنتظار وصول الرسيفر إليك، لكي تستمتع بمشاهدة ممتعة ودقة فائقة الجودة.

خطط باقات شبكة  قنوات بين سبورت :-

  • أولًا باقة كومبليت:- تحتوى باقة كومبليت على 85 قناة متعددة المجالات الرياضية والترفيهية بصورة عالية الوضوح والكفاءة بجودة تصل إلى Full hd  باشتراك سنوي يصل إلى 2736 مصري فقط ما يعادل 163 دولار امريكى.
سعر الاشتراك للباقه الكامله بين سبورت
اسعار اشتراك قنوات بين سبورت

  • ثانيًَا باقة sports:- تحتوي باقة sports على 55 قناة متنوعة ذات المحتوى الرياضي والترفيهي ويصل قيمة اشتراكها السنوي إلى ما يقرب إلى 2280 جنيه مصري أي ما يعادل 135 دولار أمريكي.
اسعار الاشتراك في الباقة الرياضية
سعر اشتراك قنوات بي ان سبورت

  • باقة أكسس:- تحتوي باقة أكسس على 41 قناة تعمل على بث جميع القنوات التي تعمل على بث الدوريات الأوربية الحصرية بالإضافة إلى قنوات متنوعة أخرى، ويصل قيمة اشتراكها إلى 994 جنيه مصري سنوياً اى ما يعادل 59 دولار أمريكي.
اشتراك في باقة اكسس
سعر اشتراك قنوات بين سبورت
اسعار اشتراك قنوات بين سبورتس
سعر قنوات بين سبورت في مصر

سعر رسيفر خدمة  bein sport

بإمكانك الأستمتاع بمشاهدة جميع المباريات والدوريات الحصرية من خلال شراء رسيفر bein والاشتراك في الاشتراكات السنوية السابق شرحها، وعن اسعار رسيفر بي ان سبورت كالتالي:-
  • رسيفر هيموماكس:- 1580 جنية مصري.
  • رسيفر humax hd Mini :- 1465 جنيه مصري.
  • رسيفر Humax c1:- 1700 جنيه مصري.
اسعار رسيفر قنوات بين سبورت
سعر رسيفر قنوات بين سبورت
اسعار رسيفر قنوات بي ان سبورت

مواصفات رسيفر بى ان سبورت الرياضية :-

  • يدعم رسيفر بى إن سبورت تشغيل القنوات ذات hd.
  • يدعم رسيفر بى إن سبورت ضبط بجميع اللغات.
  • رسيفر يدعم أستخدام واي فاي ومنفذ usb.
  • رسيفر يدعم تسجيل مقاطع الفيديو والرجوع بها.
  • يدعم أنظمة المراقبة  لحظر القنوات.
  • دليل موسع شامل جميع القنوات.
اسعار الرسيفر لقنوات بين سبورت
اسعار اجهزة الاستقبال لقنوات بين سبورت

الموصفات الفنية لأجهزة إستقبال قنوات بين سبورت :-

الموصفات الفنية لأجهزة إستقبال قنوات بين سبورت

تردد قناة bein sport  المفتوحة على النايل سات :-

تعمل قنوات بى ان سبورت كذلك على أنظمة البث المجاني وذلك عبر الترددات والأقمار التالية:-

القمر    التردد    معدل الترميز    معامل التصحيح     الاستقطاب
  • النايل سات:-     11084 -   27500  -  5/6  -  افقى h.
  • النايل سات:-    12245 -  27500  -  5/6  -  افقى h.
  • النايل سات:-     12476  -  27500  -  2/3  -  افقى h.

ارقام خدمة عملاء مركز قنوات بين سبورت في مصر والوطن العربي :-

  1.  رقم موزع خدمة عملاء مصر 16162.
  2. رقم موزع خدمة عملاء الكويت 22022011.
  3. رقم موزع خدمة عملاء الجزائر 0982402398.
  4. رقم موزع خدمة عملاء البحرين 16197000.
  5. رقم موزع خدمة عملاء قطر 133.
  6. رقم موزع خدمة عملاء المغرب 0520206363.
  7. رقم موزع خدمة عملاء تونس 31334934.
  8. رقم موزع خدمة العملاء باقي الدول 97444222000.

مجموعة قنوات بين الفضائية :-

انقر على الصور وتعرف على جميع القنوات المتاحه:-
والجدير بالذكر تعمل القناة المجانية على بث حصري لمباريات المنتخبات العربية في البطولات الكبرى، حيث تم  مسبقًا إذاعة مباريات المنتخب السعودي و المصري والتونسي في كأس العالم بقطر 2022، كما تم بث نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

مشكلات الاشتراك باقات بين سبورت 2024 Bein Sport وأجهزة الاستقبال

تكثر الأسئلة عن اسعار اشتراك باقات بين سبورت 2024 Bein Sport وأجهزة الاستقبال، إذ تعد تلك القنوات الرياضية من بين القنوات الهامة التي تقوم بنقل المباريات على مستوى العالم، إذ تقوم مجموعة القنوات تلك بالتعاقد على شراء كل الدوريات العالمية، حتى تنقلها بصورة حصرية على القنوات الخاصة بها، وذلك ما يجعل الكثير من الأشخاص يشتركون في الباقات الخاصة بها.

س: ما الحل عندما تظهر رسالة (الرجاء إدخال البطاقة E04 الذكية على شاشة جهاز الاستقبال)؟

ج: عندما تظهر تلك الرسالة، فذلك معناه عدم تواجد البطاقة الذكية، وحل تلك المشكلة هو أن يقوم العميل بإدخال البطاقة في المكان المخصص لها ومن الجهة الصحيحة.

س:  ما الحل عندما تظهر رسالة (البطاقة غير معرفة E05)؟

ج: عند ظهور هذه الرسالة، فذلك يعني أن هناك خطأ بخصوص البطاقة الذكية أو أنها ليست فياكسس أو اوديتو، أو إنها أُدخلت بصورة خاطئة، هنا يجب أن يتم إدخالها من الجهة الصحيحة، وإذا قام العميل بذلك وظلت تلك الرسالة في الظهور، هنا يجب التوجه إلى أقرب موزع معتمد من أجل التأكد من صحة البطاقة أو القيام باستبدالها.

س: ما العمل إذا ظهرت رسالة (خلل في البطاقة الذكية E06)؟

ج: إذا ظهرت تلك الرسالة، فذلك يعني أن البطاقة لم يتم إدخالها بالجهة الصحيحة أو أن الفواصل التي توجد بين كام البطاقة الذكية وفتْحة البطاقة قد تعرضت للفشل، والعمل الآن هو إدخال البطاقة من الجهة الصحيحة، في العادة يكون ذلك مع اتجاه السهم، وإذا قام العميل بذلك وظلت تلك الرسالة في الظهور، هنا يجب التوجه إلى أقرب موزع معتمد من أجل التأكد من صحة البطاقة أو القيام باستبدالها.

س:  ما العمل إذا ظهرت رسالة ( الخدمة حاليًا مشوشة E16)؟

ذلك يعني أنه لا يحق للعميل أن يتابع تلك الخدمة، وذلك بسبب انتهاء صلاحية الاشتراك الحالي، ومن أجل التعرف على طريقة تجديد الاشتراك يمكن الدخول على هذا الرابط.

الفرق بين بين سبورت وتطبيقات ومواقع المشاهدة المباشرة

  • توجد مواقع بث مباشر كثيرة تقوم بعرض قنوات رياضية ومباريات مثل قنوات بين سبورت، ومن هذه المواقع الشهيرة موقع كورة كول وموقْع يلا شووت.
  • فيما يخص التطبيقات، فيُعتبر تطبيق موبي كورة من أفضل التطبيقات في ذلك المجال، بالإضافة إلى تطبيق ياسين تي في.
  • هذه التطبيقات والمواقع تبث قنوات رياضية مشفرة بالعربية، مثل قنوات ألفا وبين سبورت وOSN وغير ذلك من القنوات، والتي تتضمن كل القنوات المتوفرة على الأقمار الصناعية.

الفرق بين بين سبورت وخدمة اي بي تيفي iptv

iptv هو رمز مختصر عن عبارة Internet protocol Tv  وهو البروتوكول الخاص بنقل الصوت والصورة عن طريق الإنترنت، وهو من الطرق البديلة لمشاركة عرض القنوات الفضائية أو الفيديوهات عن طريق شبكة الإنترنت من خلال سيرفر تم تخصيصه من أجل نقل المحتوى إلى مستخدمي الإنترنت أيًا كان مكانهم، فهو شبيه بمواقع متابعة الفيديوهات، ولكن يبث قنوات فضائية أون لاين.
اسعار اشتراك باقات بين سبورت 2024 Bein Sport واجهزة الأستقبال تناسب كافة العملاء، إذ إنها متنوعة ومختلفة حسب ما تتضمنه الباَقة من مزايا، بل ويحكم الأمر المدة التي يريد العميل أن يشترك في الخدمة خلالها، ولكن بشكل عام يمنح الاشتراك في باقات بين سبورت العديد من المزايا.

والآن عزيزي القارئ بإمكانك ضبط القناة المفتوحة الآن عبر الترددات السابقة والأستمتاع بمشاهدة جميع المباريات الأوروبية الحصرية بالاشتراك عبر واحده من الباقات التي قد قمنا بشرحها من خلال السطور السابقه، وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم، وأن نكون قد حققنا أقصى أستفادة ممكنة لكم فنحن نعمل على إرضائكم، وعند وجود أي أستفسارات قم بترك رسالة أو تعليق أسفل المقال يتضمن أستفساركم، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

تنويه هام : نحن في موقع برامج نت:- لسنا وكلاء ولا موزعين لشبكة beIN ولا لشركة CNE وهذا المقال ما هو إلا أسترشادي فقط وأرقام التواصل مع خدمة العملاء في مصر هي 16162، وجميع الباقات والقنوات والأسعار من مصادرها الرسمية، وقد تتغير في أي وقت حسب سعر الشركة الأم، وسيتم تحديث المقال وإضافة كل جديد بعد إضافته للباقة بأستمرار .

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "بين سبورت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك