تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للاندرويد وللايفون مهكرة مجانًا

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة فيفا 2020 PES مهكرة للاندرويد وللايفون بحجم صغير مجانا
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفELECTRONIC ARTS
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ10 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات25,648,973

روابط تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد وللايفون وللاجهزة الضعيفة مجانا برابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA مهكرة تعليق عربي للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد وللايفون
كرة القدم لها سحرها على محبيها، إنها أكثر الألعاب الرياضية تشجيعًا ومشاهدة حول العالم، لم تقف إلى هذا الحد عند لعبها وممارستها أو حتى مشاهدتها فقط بل انتقل الأمر إلى محاكاة هذه اللعبة الساحرة إلى لعبة إلكترونية مثيرة أيضًا بنفس القدر، والمميز أن هذه الألعاب تتطور كل حين مع ظهور تقنيات جديدة في عالم الألعاب الإلكترونية لا سيما بعد صدور أجهزة الهاتف الحديثة، من أشهر ألعاب كرة القدم للموبايل لعبة مميزة تحمل أسم البطولة الأشهر في العالم لكرة القدم وهي لعبة فيفا، صدر منها العديد من الإصدارات، في هذا الموضوع سنتحدث عن واحد من آخر إصدار من هذه اللعبة وهو لعبة فيفا 2020 للموبايل.

نبذة عن لعبة FIFA 2020 للاندرويد وللايفون

FIFA هو إمتياز آخر لألعاب كرة القدم يقوم بتطوير ألعاب كرة قدم مذهلة ومثيرة لأجهزة Android و iOS وأجهزة الألعاب الأخرى، حصل إصدار FIFA 20 لنظام Android على تصميم رائع وواجهة مستخدم رائعة، مما لا شك فيه هذه اللعبة لديها طريقة لعب أكثر واقعية وعرض 3D للرسومات أفضل من غيرها من ألعاب كرة القدم، يمكنك الآن الاستمتاع بميزة وضع المدير حيث يمكنك شراء وتدريب وبناء لاعبين لفريقك.
انتهى الأنتظار ويمكنك الآن تحميل لعبة FIFA 20 للموبايل، هناك تدفق من الميزات المحدثة المضافة حديثًا في FIFA 2020 Apk، هناك لاعبون ومجموعات جديدة لجميع الأندية، وكذلك ملاعب محدثة لتختار منها، تحتوي هذه اللعبة على مجموعة جديدة تمامًا من أزرار التحكم سريعة الاستجابة لهواتف Android، وبالطبع نظام تعليق جيد وسليم، يمكنك أيضًا سماع صيحات المتفرجين أثناء المباراة.

مزايا تنزيل لعبة فيفا 2020 الجديدة للموبايل

  • Multiplayer Mode: هذه الميزة هي التي تجعل الناس مدمنين بشكل أكبر على هذه اللعبة، اللعب عبر اتصال Bluetooth مع فريقك ضد شخص آخر أمر مثير ويجب استكشافه في هذه اللعبة، يمكنك لعب وضع اللعب المتعدد بين الأصدقاء لإظهار من هو الرئيس في لعبة كرة القدم هذه، يجب أن لا تفوت هذه المغامرة حقًا إن كنت من محبي وعشاق اللعبة.
  • دعم لوحة الألعاب الخارجية: لقد أتقن معظم الأشخاص بالفعل أستخدام لوحة الألعاب أكثر من اللعب بلمس شاشة الهاتف الذكي الخاص بهم، لذلك أصبح الأمر أكثر سهولة بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، يمكنك الآن إقران عصا التحكم الخارجية بهاتف Android الذكي، باستخدام PSP Pad أو PSP Emulator ستستمتع بتجربة لعب أكثر سلاسة وإثارة.
  • مجانية: من يريد أن يلعب لعبة كرة قدم قد يكلفه هذا بعض النقود سواء في اللعبة الحقيقية أو حتى مشاهدتها، أو عند ممارسة اللعبة الإلكتروني، لا أظن أن أحدًا لا يحب الأشياء المجانية، لذا فمن المؤكد عندنا نعرف إن FIFA 20 Mod for Android يمكن تنزيلها وتشغيلها دون أي تكلفة باستثناء شراء سلع داخل اللعبة مثل العملات المعدنية، والتي ستمكنك من شراء وتدريب اللاعبين لجعلهم أكثر قوة ومهارة سيكون هذا خبرًا رائعًا.
  • إضافة بطولات جديدة: هناك بطولات وأوضاع بطولة كبرى مثل دوري أوروبا ودوري أبطال أوروبا التي تم توفيرها في هذه اللعبة، هناك أيضًا بطولات دوري أخرى وستلعبها بمجرد تثبيت هذه اللعبة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، عند لعب هذه البطولات لن تشعر بالملل مطلقًا.
  • يمكن زيادة معنوياتك عند لعب مباراة وسماع المتفرجين يصفقون ويصرخون، هذا يمكن ملاحظته بسهولة أكثر كلما سجلت هدفًا، يمكنك الحصول على الهتاف أو الأستهزاء من جانب جمهورك أو الجانب الآخر من جمهور الخصم، تحتوي هذه اللعبة بالفعل على الكثير من الميزات التي ترغب في استكشافها وتجربتها.

أفضل 10 فرق يمكنك الفوز بها في فيفا 2020 للجوال

في بعض الأحيان أنت فقط تريد الفوز ولا شيء غيره، حتى أنك ربما تتخلى عن اللعب بفريقك المفضل تحقيقًا لهذه الغاية هنا في هذا الموضوع سنوضح قائمة أفضل 10 فرق في فيفا 2020 للهاتف بحجم صغير، يتمتع كل منها بتصنيف 5 نجوم، لكن كل منهما ممتاز بطريقة مختلفة قليلاً، تعتمد التصنيفات هنا على الإصدار الأساسي للعبة، مع عدم مراعاة البيانات الحية الأسبوعية، والتي تعدل الفرق بناءً على شكلها الواقعي.
اهم الفرق والبطولات في لعبة فيفا 2020
  1. برشلونة:- في الحياة الحقيقية يتم جر برشلونة للفوز من قبل ليونيل ميسي في كل مرة يذهبون فيها إلى الملعب، في FIFA 20 برشلونة أفضل فريق في اللعبة، كانت أكبر مشكلة تواجهها برشلونة في المباريات السابقة هي الافتقار إلى العمق، ولكن تمت معالجة ذلك بإضافة لاعبين مثل عثمان ديمبيلي وصموئيل أومتيتي، اللذان هبطا إلى حد كبير على مقاعد البدلاء، مع خط المواجهة من ميسى وسواريز, لتحقيق أقصى أستفادة من هؤلاء اللاعبين ستحتاج إلى خفض عرضك قليلاً ولعب الكثير من التمريرات القصيرة والحركة، بهدف سحب اللاعبين المعارضين من موقعهم ثم الضغط عليهم.
  2.  ريال مدريد:- لديهم أفضل لاعب خط وسط مشترك في اللعبة، حيث يلعب كرجل خط وسط قوي لدعم Luka Modric وToni Kroos ، مع بعض اللعب المتأني يمكنك تجميد وسط الملعب بسهولة، قم بإحضار Bale ،Vinicius Jr على الجناح الأيمن وستستفيد من القدرة التقنية المتزايدة بشكل كبير من Bale، ويجب أن يكون لديك تشكيلة قوية ومفيدة إذا كنت ترغب في الحصول على الكلاسيكو الخاصة بك.
  3. مانشستر سيتي:- من نواح كثيرة يناسب مكان مان سيتي في فيفا 2020 للجوال النموذج الأصلي للفريق الأعلى: فهم يلعبون 4-3-3، وتملأ البداية الـ 11 باللاعبين مع لاعبين ذوي جودة عالية، ولديهم قدرة هائلة للعب بعمق مع الفريق، City هو الفريق الأعلى تصنيفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا أحد أقوى الفرق في هذا المجال، حيث لا يكاد يتطلب أي تعديلات لجعله مستعدًا للعب على إيقاع تام، فقط تذكر أن تستفيد من عمق الموهبة التي تم تحويلها إلى مقعد مانشستر سيتي، ويجب أن تكون قادرًا على التغلب على أي فريق بدون الكثير من المشاكل، إن الهجوم القوي وأعلى لاعب خط وسط في الملعب يجعلهما مميزين باللعب، وعلى الرغم من أن خطهما الدفاعي أضعف قليلاً من معظمهما، إلا أنه من السهل أن ننسى مع قدرتهما الهجومية الشديدة.
  4. فريق Piemonte Calcio:- من الإنصاف عدم سماع بيمونتي كالتشيو على الرغم من وضعها كأحد أفضل الفرق في العالم، الفريق الفائق المسمى naff هو في الواقع يوفنتوس، فبعد أن حصلت شركة PES المنافسة لكرة القدم على رخصة يوفنتوس لم يتمكنوا من الظهور في FIFA 2020 للاندرويد وللايفون, يحتوي Calcio على تشكيلة الدفاع التي يجب أن تبتعد عن جميع المهاجمين بأستثناء الأكثر ثباتًا، هناك عمق أكثر من أي فريق آخر في هذه القائمة، مما يعني أنه يمكنك تقطيع وتغيير اللاعبين بناءً على تفضيلاتك الشخصية.
  5. بايرن ميونيخ:- إدراج بايرن هنا أمر مفاجئ بعض الشيء بالنظر إلى أن هيمنتهم في العام الماضي قد أهتزت من خلال جولة عنيفة مع بوروسيا دورتموند الذي هزمهم تقريباً، ومع ذلك لا يزال بايرن لا يزال أحد أفضل الفرق في FIFA 20، بل إنه أيضًا لديه فريق قاتل من روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر ليقودوا فريقًا يمكنك اللعب به، الأنتقال بسهولة إلى طريقة 4-2-2-2 لممارسة كرة قدم عدوانية ومسلية سيكون ممتعًا مع هذا الفريق.
  6. ليفربول:- قد يكون ليفربول متأخراً بعض الشيء عن منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي هذا العام، مما يعكس مكانتهم في المركز الثاني بعد حملة مفجعة شهدت خروج ليفربول من مدينة سيتي بعد موسم لا يصدق للفريقين, ولكن أيضًا حصل محمد صلاح أخيرًا على التقدير الذي يستحقه من الإيقاعات في فريق FIFA للموازنة، الاستفادة من السرعة الفطرية لليفربول عن طريق الجري مع صلاح ومان في مسرحيات الهجوم الثابت، بينما استبدال الكابتن هندرسون بكيتا خارج المقعد سيجعلك أكثر قدرة على المنافسة بفضل مهاراته المراوغة تضعه على هندرسون الذي هو أفضل لاعب على الورق ولكن لا يتناسب مع أسلوب ليفربول كذلك.
  7. باريس سان جيرمان:- الدفاع عند باريس سان جيرمان لا يصدق لذلك سوف ترغب في تعليق الأمور في خط الوسط، الأختيار الذكي هنا هو التجربة، يُعد Angel di Maria أحد الخيارات الأضعف هنا بشكل مريح لذلك يمكنك استبداله على اليسار بنيمار جونيور، ثم ملء تلك المنطقة المهاجمة في خط الوسط مع Draxler أو Sarabia أو Gueye أو Parades, باريس سان جيرمان هي واحدة من أكثر الفرق مرونة للعب، بسبب المجموعة الهائلة من خيارات خط الوسط فقط تذكر أنه يمكن أن ينهار كل شيء إذا حصل خصمك على الثلث المهاجم.
  8. توتنهام هوتسبر:- أيًا كان ما تصنعه من هاري كين ونوبات الجفاف والتذبذب التي يتعرض لها في بعض الأحيان  فهو أفضل مهاجم في FIFA 20، هذه هي المرة الأولى التي يحظى فيها توتنهام بتصنيف 5 نجوم وجعله ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في اللعبة، في حين أن منافسين سابقين مثل أرسنال أو مانشستر يونايتد لا يمكن رؤيتهم في أي مكان، ومع ذلك لا يمتلك سبيرز كمية كبيرة من الجودة على أرض الملعب، يدور لاعبون مثل Son وEriksen حول الهجوم، ولكن اللعب مع Spurs هي لعبة غير مبهجة للغاية لتوصيل الكرة إلى Kane والسماح له بالعمل: لا يختلف عن إستراتيجية إنجلترا بأكملها لكأس العالم 2018.
  9. بوروسيا دورتموند:- دورتموند متوازن بشكل لا يصدق، يتمتع بالكفاءة في كل منطقة من مناطق الملعب حتى لو كان ذلك يعني أنهم لا يتفوقون في أي مكان، ومع ذلك فإن كل مساحة في الملعب تحتوي على بعض اللبنات الأساسية للعمل معها، هاميلز في دفاعك، بينما أجنحتك مغطاة بـ Hazard شقيق Eden وSancho، بينما حصلت على Reus في دور CAM, تتمتع دورتموند ببعض المرونة الحقيقية، ولكن عليك أن تكون متينًا وتبديلها من قاعدتها 4-2-3-1 إلى حد كبير مع التركيز على شيء أكثر تركيزًا على الهجوم، الملاءمة الأفضل هي الهجوم 4-3-3 - وسيسمح لـ Sancho كلاعب خط وسط حقيقي، بدلاً من القلق بشأن أشياء مملة مثل الدفاع.
  10. أتلتيكو مدريد:- ويان أوبلاك هو أفضل حارس في كل شيء، العب بـ Atletico بأسلوب كلاسيكي 4-4-2  واستفد من Joao Felix الذي لديه حركات مهارة من فئة الخمس نجوم، مما يجعله وحشًا لمحاولة الإغلاق، حتى لو لم يكن لديه القدرة الأولية مثل التي عند بعض من معاصريه.

المهارات الجديدة التي يجب إتقانها للفوز في فيفا 2020 للموبايل

  • تعلم كيفية الدفاع يدويًا:- هناك العديد من التقنيات التي يمكنك استخدامها في FIFA 19 لتسهيل الدفاع استدعاء لاعب ثانٍ للمساعدة في الضغط على المهاجم، ويمكنك أيضًا عكس حركات المهاجم، ومع ذلك في فيفا 2020 للموبايل فإن الدفاع اليدوي هو مفتاح النجاح حيث يتم تقليل فعالية أساليب الاحتواء، اللاعبون أبطأ في الاستجابة للتغيرات الاتجاهية للمهاجمين، يجب أن يعني ذلك أنك ستحتاج إلى السيطرة على المدافعين عنك والرد على حركات خصمك.
  • المعالجة المحكومة:- هناك نظام جديد في FIFA 20 يسمى معالجة محكومة، سيضمن ذلك أنه عندما يعالج المدافع الخصم بشكل نظيف، يجب أن يخرج من الكرة أو يركلها إلى أحد زملائه، إنه في الأساس مكافأة اللاعبين على التعامل مع المشكلة، لذلك قد يكون من المهم معرفة كيفية تحديد وقت للوقوف في المواجهة أو مشكلة في الانزلاق.
  • العمل على خلق فرص أفضل:- يشتهر مانشستر سيتي بتسجيل النقاط الإضافية، ذلك لأنه بدلاً من الاعتماد على لحظة سحرية مثل صراخ كومباني المكون من 30 ياردة ضد ليستر فإنهم يفضلون خلق فرص تمنحهم فرصة أفضل لتسجيل هدف، في FIFA 20 ستكافأ على إنشاء هذه اللحظات الحاسمة كما لو كنت شخصًا واحدًا مع حارس المرمى وحينها سيكون لديك الآن فرصة أفضل للتسجيل، ستضرب المزيد من الطلقات لإحراز الهدف وستكون احتمالات باختراق في هذه الحالات أكثر، سيتم أيضًا التعامل مع مواقف الأهداف المفتوحة, ربما هذا شيء آخر يمكنك العمل عليه الآن، بدلاً من إطلاق الكرة من مسافة بعيدة قم بتحسين تمريرك في منطقة الصندوق وأدخل المهاجمين والجناحين للحصول على فرص أفضل.
  • العمل على تمريرتك:- هناك أيضًا حيلتان جديدتان يمكنك استخدامهما في لعبة FIFA 2020 بدون نت بما في ذلك تمريرة متدلية تنزع الكرة قليلاً عن الأرض وعلى ساق مدافع، وتمريرة مدفوعة وتؤدي إلى تمريرة أقوى، بالإضافة إلى تحسين الحركة وتحديد المواقع.
  •  تعلم كيفية التسجيل مع خارج القدم:- يتم تحسين التصويبات مع الجزء الخارجي من القدم، لذا ستحتاج إلى الحصول على بعض اللاعبين من خارج اللعبة في فريقك في إصدار فيفا 2020 بدون انترنت.
  • لا تضرب الكرة كثيرًا:- من المغري للغاية ضرب الكرة عندما تستقر بشكل جيد، ولكن سواء كنت تجري بالكرة أو تصوب به، ستقل دقة وضوح الكرة الطائرة، لذلك سيكون من الأفضل التحكم فيها وخلق فرصة أفضل.
  • تعلم بعض التحركات في المهارات ولكن لا تستعرضها:- ستكون فرص العمل مهمة، وأحيانًا تحتاج إلى التغلب على لاعب بدلاً من المرور، ولكن لا تبالغ في الحركات المهارية حيث إن تسلسل أكثر من حركتين من المهارات على التوالي سيزيد بشكل كبير من احتمال فقدان اللاعب السيطرة على الكرة.
  • العمل على مهارات المراوغة الخاصة بك:- هناك تركيز أكبر على المراوغة في فيفا 2020 تعليق عربي مع وجود ميكانيكي مراوغة جديد يوفر إمكانيات أكثر في الهجوم، تتمثل الفكرة في تزويد اللاعبين بمزيد من خيارات التحكم عن قرب وخفة الحركة، مما يتيح لهم التغلب على اللاعبين بدقة أكثر.
  • التوجه إلى الشارع:- يُعاد إصدار FIFA Street من جديد نوعًا ما في FIFA 2020 من خلال وضع جديد تمامًا يسمى Volta Football، تتيح لك هذه الميزة اللعب عبر الإنترنت أو غير متصل عبر أنواع مختلفة من تنسيقات وساحات المطابقة، مع توفير الكثير من التخصيص.
العاب أخرى قد تعجبك :-

بعض اللقطات التي توضح مزايا ومهارات لعبة فيفا 2020 للجوال

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد تحميل لعبة فيفا 2020 للايفون تنزيل لعبة فيفا 2020 بحجم صغير تحميل لعبة فيفا 2020 من ميديا فاير تحميل لعبة فيفا 2020 بدون نت

خلاصة موضوع لعبة فيفا 2020 للاندرويد وللايفون

لعبة فيفا 20 للاندرويد لكرة القدم هي أحدث إصدار صدر من ألعاب فيفا، وهذا الإصدار يحتوي على مزيد من التحسينات والتحديثات التي لم تكن موجودة من قبل في إصدارات فيفا، حيث تم إضافة مجموعة من الفرق والبطولات والاستادات الجديدة إلى اللعبة، أيضًا الذكاء الاصطناعي باللعبة أصبح أفضل من ذي قبل، وتم إضافة العديد من المهارات الجديدة إلى اللعبة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA

ألعاب كرة القدم من الألعاب التي لا يتم التوقف عن تحميلها واستخدامها على الإطلاق، فهي عشق للكثير من المستخدمين وخاصة الشباب والأطفال، وتعتبر لعبة فيفا FIFA  واحدة من أجمل وأشهر العاب كرة القدم والتي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين، فمنذ بداية طرح هذه اللعبة حتى الآن وتزداد نسب تحميلها على الأجهزة المختلفة وهذا الأمر الذي يدل على تفوق اللعبة ومدى رضا المستخدمين عنها، ولهذا سوف نقوم بالإجابة على أهم الأسئلة حول هذه اللعبة في هذه المقالة.

1. هل تتوافق لعبة فيفا مع أنظمة التشغيل ويندوز المختلفة؟

نعم تتوافق لعبة فيفا 2020 FIFA  مع أنظمة التشغيل ويندوز، فمن الممكن تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة والاستفادة منها والاستمتاع بها ومميزاتها المتعددة وهذا الأمر الذي يساهم في زيادة المتعة أثناء ممارسة اللعبة.

2. هل لعبة فيفا آمنة علي الأطفال؟

تعتبر لعبة فيفا 2020 FIFA  من الألعاب التي يفضلها الأطفال كثيرًا والتي لا يوجد بها أي ضرر على الأطفال فهي مجرد لعبة كرة قدم ولكن يجب الانتباه  إلى أطفالنا وذلك لكونها  من الألعاب التي يتم التحدث فيها مع الاخرين وهذا الأمر الذي يلزم بضرورة الانتباه جيدًا، كما يجب أيضًا الحرص على تجنب ممارسة اللعبة بشكل مستمر تجنبًا لإهدار الكثير من الوقت دون فائدة.

3. هل يلزم توفر اتصال بالإنترنت لممارسة لعبة فيفا ؟

نعم فتعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي لا يمكن استخدامها بدون أن يكون هناك أتصال  قوي بالإنترنت للتواصل السهل مع الآخرين وممارسة اللعبة والاستفادة منها، ويفضل أن يكون الاتصال قوي تجنبًا لانقطاع اللعب أو توقفها.

4. هل تحتاج لعبة فيفا إلى دفع مقابل للتحميل؟

لا تحتاج لعبة فيفا إلى دفع أي مقابل للتحميل، فتتوافر اللعبة بشكل مجاني ولا تحتاج إلى مقابل مادي للدفع، كما إنها مجانية في ممارستها أيضًا فلا تحتاج إلى أي اشتراك لممارسة اللعبة، فمن الممكن تحميلها والاستفادة منها بدون أي خوف من التكلفة الزائدة أو النفقات للعبة.

5. هل تدعم لعبة فيفا خاصية اللعب الجماعي؟

بالتأكيد توفر لعبة فيفا خاصية اللعب الجماعي مما يوفر المتعة الأكبر والتشويق اثناء اللعب، فيمكن القيام بفتحه وضبط الاعدادات الخاصة به والقيام بضبط اختيارات اللعب الجماعي والتأكد من وجود اتصال بالإنترنت ومن ثم الاستمتاع بمباراة حقيقة مع الاصدقاء في بطولات حقيقية وليست خيال.

6. هل يلزم القيام بتسجيل الدخول على لعبة فيفا باستخدام حساب شخصي؟

لا تشترط لعبة فيفا 20 للموبايل القيام بعملية تسجيل الدخول على اللعبة أو توفير حساب شخصي لاستخدام اللعبة فقط يتطلب الامر ضبط الفريق وتدريبه جيداً على اللعب وذلك لضمان الفوز على المنافس بالإضافة إلى ضرورة الاختيار الجيد للفريق من بين كبار اللاعبين المتوفرين في اللعبة.

7. ما الجديد في لعبة فيفا 2020 FIFA؟

تزيد لعبة فيفا من الشعور أنها لعبة حقيقية، فتقوم هذه اللعبة بتوفير فرص التدريب والتأهيل للاعبين، كما توفر فرص الاختيار بين اللاعبين والفرق الأفضل في الأداء سواء كان مصري أو أجنبي حيث يتمكن من انشاء فريقه الخاص ومن ثم القيام بالمباراة مع المنافسين والعمل على الفوز عليه في  البطولة، فتتوافر في اللعبة أيضًا بطولة حقيقية وهذا  الأمر الذي يشعر اللاعب أنها حقيقة وليست مجرد لعبة.

8. هل تدعم اللعبة أكثر من لغة؟

نعم تدعم لعبة فيفا اكثر من لغة ومنها اللغة العبية والإنجليزية والإسبانية والصينية وغيرها من اللغات.

شرح تثبيت وتحميل لعبة فيفا 2020 على الاندرويد من ميديا فاير

في بداية الأمر سوف تجد 4 ملفات سوف تقوم بتحميلهم وهم "ملف اللعبة APK + ملف obb + ملف data + برنامج rar لفك الضغط" عليك بتحميلهم وسوف تجد الروابط نهاية الموضوع, وإليكم الشرح.
  1. قم بتحميل الملفات الذي تم ذكرها.
  2. قم بفط الضغط عن الملفات بإستخدام برنامج rar الذي تم تحميله.
  3. بعد فك الضغط قم بالذهاب إلى الملف الأول وهو ملف لعبة APK للعبة فيفا 2020 وقم بالضغط عليه وتثبيته.
  4. بعد تثبيته نقوم بالذهاب إلى الملف الأخر وهو ملف data ونقوم بأخذه نسخ والذهاب إلى مدير الملفات ومن ثم ملف Android ومن ثم ملف أو فولدر data ومن ثم نقوم بعمل لصق أو past للملف الذي قمنا بأخذه في البدايه "data" بداخل الفولدر.
  5. بعد إتمام هذه الخطوة نقوم بأخذ أخر ملف obb وعمل نسخ له ونذهب إلى مدير الملفات ثم إلى فولدر أو ملف android ثم إلى ملف obb وبعد فتح فولدر أو مجلد obb نقوم بعمل لصق "past" للملف opp.
  6. وبهذه الخطوة السابقة نكون قد إنتهينا من تشغيل لعبة فيفا 2020 للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير.
ملحوظة:- نحن نوفر طرق أخرى لتحميل لعبة فيفا للاندرويد وللايفون من متجر جوجل بلاي وابل ستور وبضغط زر واحده وتوجد الروابط في نهاية الموضوع.

روابط تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد وللايفون كاملة مجانا :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة فيفا برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك