تحميل سيلفش نت 2024 Selfishnet للكمبيوتر وللأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet apk مجانا كامل
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالشبكات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفSelfishnet
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمعلى حسب الرابط والنظام
🗓️ التاريخ14 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات9,458,875

روابط تنزيل برنامج سيلفش نت 2024 للكمبيوتر لجميع انواع الويندوز 7, 8, 10, 11 "64, 32 بت" برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل  برنامج سيلفش نت 2024 Selfishnet للكمبيوتر واللاب توب لجميع الويندوز مجانا برابط مباشر

الإنترنت أصبح من الأمور الهامة في كل منزلة فيتم أستخدامه بالكثير من الطرق أما الوصلات الخارجية أو الداخلية أو من خلال شبكه الداتا وجميع هذه الطرق تحتاج إلي الإستخدام العادل حتى لا تتعرض للنفاذ السريع، وقد يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل في حال تواجد الراوتر في المنزل وذلك نتيجة لزيادة الأستخدام لدى أشخاص وعدم استفادة أشخاص آخرين الأمر الذي يتطلب حل له سريع.

ما هو برنامج سيلفش نت ؟

تحميل برنامج سيلفش نت مجانابرنامج سيلفش نت هو واحدًا من البرامج التي يتم إستخدامها من قبل الكثير من الناس وعلي النقيض الآخر نجد أن هناك البعض ممن لا يدركون أهمية هذا البرنامج وأنه يمكن الأستفادة منه بشكل كبير، حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدمين القدرة على تقسيم الانترنت بين المستخدمين في مكان واحد أي الإستخدام الشخصي، فهو لا يستخدم من قبل المسئولين عن التوزيعات المختلفة لوصلات الإنترنت في أماكن مختلفة سواء كانت أسلاك أو راوتر بل إنه فقط يستخدم من قبل الأشخاص الذين يقومون بتوفير راوتر في منزلهم، فيتم أستخدام هذا البرنامج من قبل المسئول عن جهاز الراوتر في المنزل وذلك حتى يكون لديه القدرة على توزيع المنتجات الخاصة بالإنترنت على المستخدمين المتواجدين في المكان مما يساعد على إرضاء جميع الأطراف وعدم التعرض للظلم في الأستخدام، فنجد أن أفراد المنزل أو الإخوة يقومون بالأشتراك في شراء جهاز راوتر للمنزل مثلًا وهذا البرنامج يتيح لهم تقسيم عدد الميجات الخاصة بالإنترنت علي جميع المشتركين بشكل عادل.
لقد تم تطوير برنامج سيلفش نت "Selfishnet"  بحيث يتناسب مع جميع الأجهزة وأيضًا الويندوز الخاص بالجهاز، فأصبح الأستخدام لهذا البرنامج أكثر سهولة ويسرًا فقط الأمر يتطلب تحميل البرنامج ولا يوجد أي مشاكل أو معاناه أثناء الأستخدام فيتم التعامل معه بشكل طبيعي وبدون أي شروط ويمكنك من تحديد وتنظيم الانترنت وتوزيعه بالشكل الذي ترغب فيه وبدون أي مشاكل قد تواجهك أثناء التعامل معه، ويشبه برنامج سيلفيش نت للكمبيوتر ويندوز 10 وويندوز 11 برنامج آخر ويسمي ببرنامج نت كت ولكن الأول يتميز بالسهولة الأكبر في الأستخدام انه غير معقد وبسيط في الشكل والتصميم.

مميزات برنامج سيلفش نت للكمبيوتر والموبايل

نظرًا لأهمية البرنامج الكبيرة في توفير التوزيع المثالي للإنترنت على المستخدمين، فهو من البرامج التي لا غني عنها والتي تساعدك علي التخلص من مشاكل الأنترنت المتعددة الأمر الذي يدفعك إلي أستخدامه والأستفادة منه ومن مميزاته المتعددة، فهو من أهم البرامج التي تقوم بتوزيع الأنترنت وذلك نظرًا لأنه يتميز بالآتي:
تحميل سيلفش نت ويندوز 7 64 بت
  • برنامج سيلفش نت برابط مباشر من البرامج التي تتوافق مع جميع الإصدارات للويندوز، فيتم تحميله بشكل بسيط وسريع ولا يوجد أي مشاكل أثناء التحميل أو أثناء الأستخدام مهما كان نوع الويندوز المستخدم على الجهاز فهو لا يتعارض معه ولا يتسبب في أي مشاكل أو أعطال أثناء الأستخدام.
  • برنامج صغير الحجم حيث أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز فهو خفيف وبسيط، كما أن برنامج سيلفش نت برنامج مجاني حيث لا يتطلب تحميله أي مقابل دفع أو أشتراك فيتم تحميله بسهولة والأستمتاع بمميزاته والتعامل معه بشكل طبيعي.
  • يتوافر لدي برنامج سيلفش نت القدرة علي التعامل مع أي نوع جهاز سواء كان جهاز كمبيوتر أو تليفون محمول فهو لا يتعارض مع أي جهاز ويقوم بتلبية الأحتياجات للمستخدم بالشكل المطلوب و بنجاح كبير.
  • من أكثر البرامج شهره وأستخدام في توزيع الانترنت بشكل مناسب كما أن تحميله سهل وبسيط ولا يتطلب الكثير من الخطوات للتحميل وأيضًا لا يكون أي صعوبة في الأستخدام أو التعامل معه فهو يتميز بواجهة سهلة وبسيطة تساعدك على التعامل السريع والبسيط وبدون أي مشاكل.
  • يساعد برنامج سيلفش نت على تحديد السرعات المتاحة لكل شخص الأمر الذي يساعد على تجنب أي تعدي على حقوق الآخرين أو الأستخدام الغير عادل فيساعد إلى توزيع الانترنت بشكل مثالي على جميع المستخدمين ولا يكون لديهم القدرة على التعدي على إستخدامات الآخرين.
  • لا يمكن لأي شخص التواصل مع الإنترنت إلا بعد أن يسمح له المستخدم، فيقوم هذا البرنامج بتنبيه المستخدم بأن هناك من يحاول سرقة الأنترنت الأمر الذي يساعد على زيادة أنتباه المستخدم لهذا الأمر.
  • يمكن من خلال برنامج سيلفش نت تخطي اي برنامج حمايه للإنترنت يقوم بحجب الأنترنت عن المستخدمين مثل برنامج نت كت الأمر الذي يساعد على الحصول على السرعة المناسبة من البرنامج والأستفادة منه بشكل طبيعي وتجنب قطع الأتصال الأمر الذي يعاني منه الكثير من المستخدمين.
  • يقوم البرنامج بتدعيم اللغات المتعددة الأمر الذي يزيد من سهولة استخدامه والتعامل معه بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل أثناء الأستخدام.
  • برنامج سيلفش نت لا يحتاج إلى دفع أو أشتراك للحصول عليه فهو برنامج مجاني يتم تحميله بدون أي مقابل الدفع.
  • يتم تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 على الكمبيوتر وهو يتناسب مع جميع الإصدارات ولا يتعرض لأي مشاكل مع أي منهما.
  • الأستفادة من هذا البرنامج ومميزاته يتطلب تحميله أولًا على الجهاز والتعلم عليه للقدرة على الأستفادة منه ومن مميزاته وعدم التعرض لأي أخطاء أثناء التعامل معه، ولكنه أمر سهل وبسيط ولا يتطلب أي مجهود من المستخدم أو عناء فهو من البرامج سهله الأستخدام والذي لا يحتوي علي أي تعقيدات أو مشاكل يصعب علي المستخدم  التعامل مع البرنامج بل يفيده بشكل كبير في الكثير من الأمور المختلفة الهامة.

عيوب برنامج سيلفش نت للتحكم بشبكة الانترنت

بالرغم من مميزات برنامج سيلفش نت ويندوز 7 المتعددة والتي تساعد المستخدمين بشكل كبير وتسهل عليهم الكثير من المعاناة التي تواجههم أثناء أستخدام الانترنت والتعرض إلى قطع الأتصال نتيجة الأستخدام المتزايد من أشخاص آخرين، ولكن هناك مجموعة من العيوب التي تؤثر على التطبيق وعلى أستخداماته الأمر الذي يتسبب في أنزعاج كبير للكثير من المستخدمين، ومن هذه العيوب:
تنزيل برنامج سيلفش نت ويندوز 10
  • عدم القيام بتوفير إصدارات حديثة للبرنامج فهو تطبيق قديم لم يتم تحديثه حتى الآن الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشاكل أثناء الأستخدام له.
  • يحتاج إلى الكشف عليه بأستمرار للتأكد من أنه يعمل بالشكل الجيد وتواجد الأشخاص الذي تم تحديدهم في البرنامج.
  • قد يواجه المستخدم مشاكل في تثبيت البرنامج مما يعيق القدرة على التعامل معه على الجهاز.
  • برنامج سيلفش نت من البرامج المميزة التي يجب الاستفادة منها بكافة الطرق التي تسهل على المستخدم الكثير من الأمور التي يتعامل معها بالأنترنت، وتعتبر عيوب برنامج سيلفش نت تدور جميعها حول الإصدار القديم للبرنامج، ويمكن التخلص من مشكلة عدم القدرة على تثبيت البرنامج علي الجهاز من خلال :
  1. القيام بتثبيت برنامج Net framework 3.5 على الجهاز فهو إحدى البرامج التي يحتاج إليها برنامج سيلفش نت والتي يجب توافرها علي الجهاز المستخدم.
  2. يجب أن يقوم المستخدم بالموافقة على التحديث والتثبيت على الجهاز والشروط والأحكام التي تقوم بعرضها الصفحة التي تظهر أثناء التثبيت.
  3. قد تظهر رسالة خطأ أثناء القيام بتشغيل البرنامج وفي هذه الحالة يتطلب منك الأمر القيام بتثبيت البرنامج المرفق لبرنامج سيلفش نت وهو WinPcap ،وسوف يتمكن المستخدم من أستخدام البرنامج بسهولة بعد ذلك ولا يواجه أي مشاكل أخري.

أهمية برنامج Selfishnet اخر اصدار

يساعد برنامج سيلفش نت "Selfish Net" المستخدمين بشكل كبير الأمر الذي يساعدهم علي تجنب أي مشاكل قد تحدث نتيجة الأستخدام المتزايد والغير عادل للإنترنت، و يمثل برنامج سيلفش نت أهمية كبيرة لمن يقوم بأستخدامه حيث يساعد علي :
تنزيل سيلفش نت ويندوز 8
  • التخلص من مشكلة بطئ سرعة الانترنت وهي من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين نتيجة الأستخدام المتزايد من قبل أشخاص آخرين بالمكان.
  • التحكم في التحميلات والمشاهدة للفيديوهات وغيرها من الأمور المختلفة التي تتسبب في نفاذ السرعات بشكل سريع، كما يساعد أيضًا على زيادة السرعة أثناء التحميل والمشاهدة الفيديوهات أيضًا.
  • يساعد على تحديد السرعات للمستخدمين في المكان وعدم التعدي علي السرعات الخاصة بأشخاص آخرين مما يساعد على الأستفادة الكاملة وعدم الظلم في توزيع السرعات والأستخدام.

كيفية الاستفادة من برنامج سيلفش نت ويندوز 10, 7, 8

نظرا لأهمية برنامج سيلفش نت، فلقد انتشر أستخدامه بشكل كبير الأمر الذي يساعد المستخدمين على تخطي مشاكل الإنترنت المختلفة، وهناك مجموعة من الخطوات التي يجب أتباعها للأستفادة من البرنامج بشكل كامل وعدم مواجهة أي مشاكل أو أخطاء أثناء التعامل معه الأمر الذي يساعد على الأستفادة منه بشكل أكبر، ويتم أستخدام هذا البرنامج من خلال :
تنزيل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر
  • يجب أن يتم تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز بالشكل المطلوب وبأتباع الخطوات التي تساعد على تثبيته والأستفادة منه.
  • قم بفتح البرنامج بعد أنتهاء عملية التحميل، سوف تلاحظ ظهور قائمة تطلب منك أختيار كارت الشبكة الخاص بك الأمر الذي يتطلب منك تحديد هذا الكارت والضغط عليه حتى يتمكن البرنامج من تحديد بياناتك وعنوان الإنترنت الخاص بك.
  • بعد الأنتهاء من هذا الأمر قم بفحص شبكة الأنترنت عن طريق الأيقونة التي تتواجد أعلى البرنامج على اليسار وبذلك يمكنك تحديد الشبكات التي على اتصال بالإنترنت بالشبكة الخاصة بك.
  • ستظهر لك الأجهزة التي على أتصال بالشبكة ويمكنك أختيار الشبكات التي ترغب في التحكم فيها من بين هذه الأجهزة.
  • قم بتحديد سرعة كل جهاز من خلال كتابه السرعات المسموح بها لكل جهاز في خانة download  وأيضًا خانة upload وهذه السرعة التي سوف يستخدمها كل جهاز ولا يمكنه أن يتخطاها.
  • يمكن القيام بفصل الأنترنت عن إحدى المستخدمين من خلال وضع علامة في خانة الحظر block أمام الجهاز الخاص بالمستخدم الذي ترغب في حظر استخدامه للإنترنت.
  • التعامل مع برنامج سيلفش نت من الأمور السهلة والبسيطة، فمن خلال الخطوات السابقة سوف يمكنك التحكم في استخدام الإنترنت من قبل الأشخاص الذين يقومون بالتواصل مع الانترنت الذي يتواجد في المكان الخاص بك وبالتالي سيوفر لك كثيرًا ويساعد على تجنب التعدي على حقوق الآخرين أو الأستخدام المفرط للإنترنت والتعرض للظلم في الأستخدام.
  • الإستفادة من برنامج سيلفش نت ومن مميزاته أمرًا سهلًا وبسيطا فقط يتطلب من المستخدم مراعاة الخطوات الصحيحة في التحميل وأيضًا في التعامل مع البرنامج، كما يتطلب أيضًا التعرف على الرموز التي تتواجد فيها وغيرها من الأمور المختلفة التي تساعد المستخدمين بشكل كبير على تحقيق أقصى استفادة من البرنامج وتجنب أي مشكلات قد تواجه المستخدم أثناء التعامل معه أو أثناء تحميله، فهو من البرامج المميزة والتي لا غني عنها في الأستخدام بمن يعانون من مشاكل بالإنترنت.

طريقة تحميل برنامج Selfish Net للكمبيوتر برابط مباشر

الأستفادة من برنامج سيلفش نت يتطلب أولًا تحميله علي الجهاز،  ويتم هذا الأمر بشكل بسيط وسهل فهو من البرامج التي لا تستغرق الكثير من الوقت أو تتعارض مع أي نوع ويندوز بل إنه متاح للتحميل علي أي نوع من الويندوز المتاح، كما أنه أيضًا لا يستغرق الكثير من الوقت ولا يحتاج الي خطوات صعبه للتحميل، ويمكن الحصول علي برنامج سيلفش نت من خلال الخطوات التالية :
  • يجب التأكد من أن هناك اتصال بالإنترنت حتى يتم تحميل البرنامج بشكل سريع ولا يستغرق الكثير من الوقت أثناء التحميل، كما يجب أيضًا تجنب القيام بأمور أخرى أثناء عملية التحميل فهي من الأمور التي تعيق التحميل السريع أو حدوث مشاكل أثناء التحميل.
  • البحث عن برنامج سيلفش نت وأختيار الموقع الأكثر أمان للتحميل من عليه البرنامج ومن ثم الضغط على مكان التحميل وأتباع خطوات التحميل حتى يتم ظهور جاري التحميل ويجب الأنتظار حتى ينتهي الجهاز من التحميل.
  • نقوم بالذهاب إلي البرنامج بعد أكتمال عملية التحميل ونقوم بفتحه والتأكد من عدم وجود أي مشاكل وأنه متاح للأستخدام.
  • نقوم بأتباع الخطوات السابق ذكرها للأستفادة منه في تقسيم الأنترنت وتجنب السرقة أو الإفراط في الأستخدام.
من أهم الأمور التي يجب مراعاتها أثناء أستخدام البرنامج هو أن يتم التعرف على الرموز المختلفة التي تتواجد فيه وأن يقوم المستخدم بتعلم كيفية الأستخدام للبرنامج بالشكل المناسب والذي يسهل عليه الأستخدام الأمثل والمناسب بدون أي مشاكل قد تواجهه أثناء الأستخدام، كما يجب ايضا اختيار الموقع واللينك المستخدم في تحميل البرنامج حيث أن تحميل البرنامج يتم من مكان غير موثوق فيه الأمر الذي يتطلب البحث الجيد لعدم التعرض لأي مشاكل أثناء معه أو أثناء التحميل والذي قد يؤدي إلي تحميل الفيروسات في الكثير من الأحيان الأمر الذي يتطلب منك التأني وأختيار اللينك الأكثر مصداقية.

كيفية تشغيل تطبيق سيلفش نت 2024 ويندوز 7, 8, 10 مجانا

  • نقوم بالنقر على البرنامج بالزر الأيمن من الماوس.
  • نقوم بإختيار Run as administrator.
تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر

كيفية التخلص من المشاكل التي تواجهك في استخدام برنامج سيلفش نت

يتعرض المستخدمين للكثير من المشاكل التي تواجههم أثناء أستخدام برنامج سيلفش نت وهذا لا يكون عيب في البرنامج نفسه بل إنه برنامج مميز ومفيد جدًا لكل مستخدم، ولكن تنحصر المشكلة كونه لا يتم تحديثه منذ الكثير من الوقت، فلقد تم إصدار هذا البرنامج وتحديثه مرتين فقط ولم يتم تحديثه منذ عام 2007 الأمر الذي يجعله يتعرض لبعض المشكلات والتي قد تواجه الأستخدام له بالشكل الجيد والذي يعوق الأستفادة الكاملة منه ومن مميزاته، ومن الممكن التخلص من هذه العيوب من خلال إتباع خطوات التثبيت السابقة والتي تساعد على إنهاء المشكلة في الكثير من الأحيان، كما يمكن أستخدام إحدى البرامج الأخرى التي قد يكون لها إصدارات مختلفة ولا تتعرض للكثير من المشاكل أثناء الأستخدام مثل برنامج كت نت الذي يعتبر هو الآخر أحد أهم برامج تقسيم السرعات للإنترنت والذي يساعد في الكثير من الأمور الأخرى التي يرغب فيها المستخدم.
بالرغم من التشابه بين برنامج سيلفش نت و برنامج كت نت في الأستخدام إلا أن هناك مجموعة من المميزات التي تميز كلا منهما عن الآخر، كما أن لكلًا منهما عيوب في الأستخدام الأمر الذي يتطلب من المستخدم التأني أثناء الأستخدام والأهتمام بأتباع الطرق والخطوات المحددة للمساعدة على إتمام العمل وإنجازه بالشكل المطلوب وتجنب قطع أتصال الإنترنت أو غيرها من المشاكل الأخرى.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل سيلفش نت 2024 Selfishnet

سيلفش نت 2024 من التطبيقات الهامة والمختصة في تحديد سرعة الإنترنت للمستخدمين على الشبكة الواحدة، كما يمكن لك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتقسيم السرعة بطريقة متساوية على كافة الأشخاص المستخدمين لنفس الشبكة بكل بساطة، فهو برنامج مهم للغاية وينصح به لكل مستخدم يعاني من بطء الإنترنت لديه بسبب المشاركة المستمرة، ومن خلال هذا المقال سوف تعرف على سيلفش نت بالتفصيل.

1- هل يقوم التطبيق بمعرفة عدد مشتركين الإنترنت؟

بالتأكيد؛ حيث يمكنك هذا البرنامج من معرفة عدد الأشخاص المستخدمين،  والأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك وبالراوتر الخاص، كما يستطيع البرنامج معرفة سرعة كل جهاز متصل بالرواتر  الخاص بك، ومن هنا يمكنك معرفة الأشخاص الذين يقومون بتحميل ملفات مختلفة من الإنترنت، مما يضعف الإنترنت ويجعله بطئ الأداء على جهازك الخاص.

2- هل يساعد تطبيق سيلفيش من توزيع سرعة الإنترنت بشكل متساوي على المستخدمين؟

بالتأكيد؛ حيث يمكنك التطبيق من تحديد وتوزيع سرعة الإنترنت  بالتساوي بالكمية التي يرغب بها مالك الشبكة، وكذلك يمكنك التطبيق من معرفة سرعة التحميل والرفع الخاصة بكل جهاز متصل براوتر الإنترنت الخاص بك وشبكة الإنترنت التابعة لك، بالإضافة إلى إمكانية اكتشاف جميع الأجهزة  المتصلة في الوقت الفعلي والحالي، سواء كانت تلك الأجهزة هواتف أو كمبيوتر، أو حتى أجهزة لوحية أخرى وكشف مستخدمي الإنترنت سواء العادي أو الواي فاي.

3- هل يمكنك البرنامج من الحصول على تقرير مفصل لاستخدام الشبكة الخاصة بك؟

يمكنك البرنامج من الحصول على تقرير مفصل عن السرعات المسحوبة والمستخدمة من الإنترنت من جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة، ومعرفة كمية أستهلاك وإستخدام كل جهاز منفصل، عن طريق قراءة وحساب كل جهاز متصل بالشبكة، مهما كان نوع هذا الجهاز وإصداره سيقوم التطبيق بتوفير تقرير مفصل لأستخدام الشبكة الخاصة بك.

4- هل يعمل برنامج سيلفيش على كافة أجهزة الكمبيوتر؟

بالتأكيد؛ يعمل برنامج سيلفيش على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بكل بساطة، وعلى أداء عالي من الدقة والكفاءة.

5- هل يناسب برنامج سيلفيش الأجهزة ذات المساحة التخزينية المتوسطة؟

نعم؛ لأن البرنامج لا يحتاج إلى قدرات عالية وإمكانيات كبيرة في أجهزة الكمبيوتر حتى يعمل، ولكن الإصدارات الجديدة من البرنامج يمكن أن يعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر بالقدرات المتوسطة والمنخفضة ببساطة شديدة.

6- هل برنامج سيلفيش برنامج أمن على كافة الأجهزة؟

بلا شك؛ حيث يعد برنامج سيلفيش 2024 من التطبيقات الأمنة على جهاز الكمبيوتر، حيث يقوم بتوفير كافة خدمات إدارة الإنترنت بكل بساطة دون التدخل والتجسس على بيانات مستخدمين التطبيق بأي شكل كان، حيث لا يحتاج التطبيق منك الدخول لصفحة إعدادات الراوتر الخاص بك، أو إدخال كلمة مرور وأسم مستخدم أو أي بيانات أو الدخول إلى نظام الشبكة  فالبرنامج أمن للغاية وسهل الأستخدام، ولا يتطلب منك إدخال أي معلومة شخصية عنك، ويمكنك أستخدامه في أي مكان ومن أي مكان، سواء المنزل والمقهى والعمل وغيرهم من الأماكن.

7- هل يمكنك تطبيق سيلفيش من منع أحد المستخدمين من أستخدام شبكة الإنترنت الخاصة بك؟

بالتأكيد تستطيع؛ حيث يسمح لك التطبيق بمنع أي مستخدم ترغب في منعه من أستخدام الشبكة بكل سهولة، في حال كان يستخدم الشبكة في تحميل بيانات مضرة للشبكة، أو يقوم بتحميل ملفات تقوم بزيادة الضغط على الشبكة وتؤدي إلى ضعف أداء الشبكة مع باقي المستخدمين .

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج سيلفش نت بالتفصيل

لقد قمنا بتوضيح جميع الأمور التي تتعلق ببرنامج سيلفش نت الأمر الذي يساعدك على الأستفادة منه بشكل كامل، فيمكنك قراءة المقالة بشكل جيد والتعرف علي كل ما يدور حول البرنامج وأستخداماته وكيفيه الأستفادة منه وطريقة تحميله وأيضًا أفضل الطرق لتجنب أي عيوب تتواجد به، فهو من البرامج المميزة والمفيدة جدًا في الأستخدام

تنزيل تطبيق سيلفش نت 2024 للكمبيوتر ويندوز 7, 10, 11, 8 مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "سيلفش نت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك