تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي مهكر WiFi والرقم السري مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر والموبايل
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
💿 الفئةالشبكات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android, IOS
🏢 المؤلفWiFi Map LLC
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيص0.6
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ26 - فبراير - 2024
💿 التنزيلات2,876,754

روابط تنزيل برنامج معرفة باسورد الواي فاي وفتح شبكات الوايرلس للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي WiFi ومعرفة الرقم السري للكمبيوتر والموبايل

في ظل عصر السرعة والتكنولوجيا التي سادت، أصبح الإنترنت من أكثر الضروريات الحياتية واليومية، فمن منا يستطيع الإستغناء عنه، فحينما تنقطع شبكة الإنترنت، ينقطع تواصلنا بالعالم من حولنا تقريبًا، وللإنترنت أستخدامات عدة في حياتنا اليومية، عوضًا عن أنه وسيلة تواصل عالمية، هو أيضًا بوابة تطل علي كم هائل من المعلومات، فهو بمثابة مساعد هائل للكثيرين، سواء بالأعمال المكتبية، أو الأبحاث الدراسية، فما الذي لا يوفره لنا الإنترنت، إنه بديل للكثير من الأشياء وربما بديل لبضعة أشخاص قد تحتاج إلي مساعدتهم، وذلك لما يوفره الإنترنت من معلومات عن كل وأي شئ في هذا العالم، للبعض هو بمثابة السحر، وهو روتين يومي لمعظم دول العالم والشعوب المتقدمة.

معرفة باسورد الواي فاي

تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فايفي كثير من الأحيان عند إتصالك بشبكة الإنترنت لأحد الأجهزة فإن الجهاز الخاص بك يقوم بشكل تلقائي بحفظ إعدادات الشبكة، من أهم الإعدادات المحفوظة هي كلمة السر الخاصة بالواي فاي، لأنه من خلالها يتم اتصالك بشبكة الإنترنت ويتم تسهيل الوصول إليها مستقبلاً، ولكن في بعض الأحيان وكثيرًا ما ننسى كلمة السر الخاصة بشبكة الإنترنت، أو ربما تحتاج لتوصيل أكثر من جهاز بالشبكة في حين طلب منك أصدقائك كلمة المرور، ولكنك لا تتذكرها، وربما تريد وضع كلمة مرور جديدة، ولن تتمكن من عرض كلمة المرور بعد أن قومت بالاتصال بالشبكة بالفعل، لذا في المقال سنقوم بتوضيح جميع البرامج وأفضلها لمعرفة كلمة المرور للواي فاي في حال نسيانك لها أو رغبتك في تغييرها.

 وأهم مميزاته برنامج معرفة كلمة مرور الوايرلس

سهولة إستخدام برنامج كشف رمز الشبكة، على الرغم من أن إختراق شبكات الإنترنت ليس بالأمر السهل، فإن عملية فك الشفؤات ليست بالأمر اليسير فحتى من أسمه واي فاي هاكر، فهو يوحي بأن العملية صعبة لا تتم إلا علي يد المحترفين، إلا أنه علي العكس تماماً، فبرنامج واي فاي هاكر هو من أكثر البرامج سهولة لاستخدامها، ويتمتع بالبساطة في الإستخدام، في البداية يقوم البرنامج بعملية بحث عن الشبكات المتواجدة في النطاق الذي تتواجد به، وربما تستغرق تلك العملية فترة طويلة بعض الشيء حتى يتم عرض قائمة بشبكات الإنترنت، ثم إختر الشبكة التي ترغب في معرفة كلمة المرور الخاصة بها، وسيقوم البرنامج بإختراق مصدر البث ومعرفة كلمة المرور، ثم سيظهرها لك ويصبح بعدها كل ما عليك، أن تقوم بنسخ كلمة المرور ووضعها في خانة كلمة المرور للأتصال بالشبكة.
إستعادة كلمة مرور مفقودة، يمكنك من خلال واي فاي أن تستعيد كلمة مرور قد نسيتها، عند نسيانك لكلمة مرور الشبكة الخاصة بك يمكنك أستخدام واي فاي هاكر لمعرفة الكلمة وأستعادتها.
تحميل برنامج معرفة كلمة المرور للوايفاي
تغيير كلمة المرور، عند الرغبة في وضع كلمة مرور جديدة وقد نسيت كلمة المرور الحالية، بإمكانك أستخدام واي فاي هاكر لاسترجاع ومعرفة كلمة المرور، ثم تتمكن بسهولة من تغيير كلمة المرور.
متوفر لجميع الأجهزة، برنامج واي فاي هاكر متاح لمعظم هواتف الأندرويد ويمكن أن يعمل علي عدد كبير من الأجهزة.
مجاني بالكامل، من أهم مميزات برنامج واي فاي هاكر أنه مجاني، لذا لن يكلفك فلسًا واحدًا للتمتع بخدماته ومزاياه العديدة.
الإعلانات، تعد الإعلانات أكبر مصدر إزعاج للكثير من الناس ويلجأ البعض إلي تفضيل البرامج الخالية من الإعلانات، لذا فإن برنامج واي فاي هاكر خالي من الإعلانات تمامًا وهذا ما يجعل استخدامه سهل، ويتصدر قائمة أفضل برامج معرفة باسورد الواي فاي.
امن، برنامج واي فاي هاكر أمن للغاية، علي الرغم من أنه برنامج إختراق إلا أنه أمن تمامًا ولا يشكل أي مصدر خطر علي جهازك.
إرسال تقرير عن الشبكة المراد اختراقها، يقوم برنامج واي فاي هاكر بعرض بيانات الشبكة التي يقوم بإختراقها كاملة، كل ما يخص الشبكة يقوم بعرضه تفصيليًا.
اختراق الشبكات اللاسلكية، يتمكن برنامج واي فاي هاكر من اختراق شبكات الإنترنت اللاسلكية، كما أنه يتمكن من اختراق شبكات الإنترنت ذات كلمات المرور المعقدة حتي وإن كانت الأكثر تعقيدًا أو تمتلك أكثر من كلمة مرور، يقوم البرنامج بالوصول إلي مصدر البث وكشف كلمة المرور، كذلك يقوم بكشف جميع التفاصيل والبيانات الخاصة بالشبكة كاملة.
يدعم برنامج واي فاي هاكر جميع أنظمة التشغيل وحتي أنظمة تشغيل الويندوز, لذا يمكن أستخدامه بسهولة من قبل جميع الهواتف، كذلك يمكن تحميله بالمجان من جميع المواقع المجانية.

 برنامج مانديك ماجيك Mandic Magic

برنامج مانديك ماجيك لمعرفة باسورد الواي فاي هو أحد أشهر وأقوي البرامج الخاصة بتعريف كلمة الواي فاي، والمعروفة علي مجال واسع، فمميزاته كثيرة ومتعددة.

  • لا يتطلب وجود خاصية الروت بجهازك بل كل ما يتطلبه برنامج مانديك ماجيك هو التسجيل به أولاً قبل استخدامه، لذا يتوجب عليك الحصول علي حساب جوجل أو إنشاء حساب خاص عن طريق البرنامج.
  •  برنامج مانديك ماجيك لديه طريقة عمل مختلفة قليلاً عن بقية البرامج وبالتحديد برنامج واي فاي هاكر.
  •  بعد التسجيل في برنامج مانديك مادجيك، يقوم البرنامج بعمل مسح شامل لجميع شبكات الواي الفاي القريبة منك والمتواجدة من حولك، ويحدد لك المناطق التي يتواجد بها شبكات للواي فاي من حولك بثلاثة ألوان مختلفة، ولكن لا يهم اختلاف الألوان فالبرنامج قادر علي اختراق جميع شبكات الواي فاي ومعرفة كلمة المرور الخاصة بها، كما أنه يظهر لك جميع البيانات الخاصة بشبكات المرور، سواء كانت كلمات المرور الخاصة بالمطاعم أو المستشفيات أو المقاهي، كل ما عليك هو تحميل مانديك ماجيك وستحصل علي كلمات المرور.
تنزيل برنامج فتح شبكات الوايرلس

برنامج واير كات waircut

يعد تطبيق واير كات لفك باسورد الواي فاي هو من التطبيقات التي تم تصميمها للعمل بشكل أكبر من خلال الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر، وهو من أكثر التطبيقات أستخداماً في مجال التطبيقات التي تقوم باختراق شبكات الواي فاي

مميزات برنامج واير كات  waircut

  • سهولة الإستخدام، برنامج واير كات هو من أكثر البرامج سهولة للأستخدام، فلا تحتاج لأن تكون خبير فيما يتعلق بالاختراق وما شابه، يمكنك بسهولة أستخدام واير كات دون الحاجة إلى أن تتعلم كيفية التعامل مع البرامج من هذا النوع.
  • متاح للجميع، لذا لن تتكبد عناء البحث عنه طويلاً، فهو متواجد علي جميع منصات الويندوز.
  • متوفر للحواسيب، تكثر البرامج الخاصة بالأندرويد والهواتف النقالة وما شابه، إلا أن واير كات يعمل بشكل أساسي علي أجهزة الكمبيوتر وليس الأندرويد.

برنامج Advertisement

من أفضل البرامج المستخدمة في اختراق شبكات الواي فاي على الإطلاق، يعرف برنامج Advertisement لفتح كلمة المرور للوايرلس بأنه من أكثر البرامج استخدامًا  حينما يتعلق الأمر بمعرفة باسور أو كلمة مرور الواي فاي، مهما كانت كلمات المرور معقدة وصعبة ينجح برنامج Advertisement دومًا في معرفة كلمة المرور.

مميزات برنامج Advertisement

  • يتمكن برنامج Advertisement من معرفة عدد كبير من كلمات المرور بسهولة وسلاسة دون تعقيدات وعمليات متعبة.
  • مجاني، برنامج Advertisement هو مجاني بالكامل مع كل ما يقدمه من خدمات رائعة فهو لا يكلف المستخدم قرشا واحدًا عند الأستخدام.
  • سهولة الأستخدام، لست بحاجة لشخص ما متخصص في التهكير والاختراق، فبرنامج Advertisement يغنيك عن كل هذا، وذلك لأنه سهل الأستخدام ولا يحتاج لمتخصص للتعامل معه.
  • يدعم معظم أنظمة التشغيل، وهو ما يجعله في الصدارة، فهو يدعم حتي أنظمة تشغيل الويندوز.
  • لا يحتاج البرنامج إلي مساحة كبيرة لتثبيته علي هاتفك، فهو يشمل مساحة صغيرة للغاية من ذاكرة الهاتف مما يتناسب مع أصحاب الهواتف ذات سعة التخزين الصغيرة.
  • يدعم اللغة الإنجليزية ولكن مع ذلك فهو سهل الأستخدام حتي وإن كنت غير متقن للغة العربية فسوف تتمكن من استخدامه بسهولة.
  • يوجد منه نسخة للحواسيب لذا لست مضطرًا لتثبيته علي هاتفك فقط، يمكنك تثبيته علي حاسوبك فهو يدعم أنظمة تشغل الويندوز.

كيفية استخدام مانديك ماجيك Mandic Magic

  • أولاً قم بالتسجيل بحسابك الخاص، عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة سر، للتسجيل بالبرنامج.
  • ثانيًا قم بتفعيل الواي فاي ثم قم بعدها بتفعيل محدد الموقع الجغرافي، سيقوم البرنامج بوضع علامات ملونة بألوان مختلفة، العلامات الملونة تشير إلي أماكن شبكات الواي.
  • تشير الألوان إلي ثلاث أنواع من الشبكات، الأخضر يعني أن الشبكة متاحة، أما الأصفر يعني أن الأمر يتطلب منك تسجيل الدخول فقط، أما الحمراء فهي المحمية بكلمة مرور، وعلي الأغلب تكون الشبكات باللون الأحمر هي الأكثر.

برنامج WPS Connect

هو من التطبيقات فائقة الأمتيار لاختراق شبكات الواي فاي، ويتميز برنامجWPS Connect كاسر الويفي بعدة مميزات، لنتعرف على بعضاً منها :-
  • يعتمد على خاصية الروت ويتطلبها في عملية التعرف علي كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي المراد اختراقها.
  • بعد ثبيت برنامج كشف رمز الشبكة فوراً يقوم البرنامج بشكل تلقائي بالتعرف علي الشبكات المحيطة بك.
  • عندما يقوم برنامج WPS Connect بتحديد جميع شبكات الواي فاي القريبة والمتاحة، لا يتبقي للمستخدم سوي أختيار الشبكة التي يرغب في معرفة الرقم السري من الموبايل الخاصة بها، ويقوم البرنامج بعرض قائمة كاملة من البيانات الخاصة بالشبكة.
تحميل برنامج wps connect للوايفاي

برنامج WifiinfoView

  • هو من أحدث برامج قائمتنا عن برامج معرفة باسورد الواي فاي، فهو برنامج جديد خاص بعام ألفان وعشرين، وهو من احدث البرامج كما يمتاز ببعض الخصائص التي تميزه عنه غيره من نوعه من تلك البرامج.
  • يمكنك من خلال برنامج معرفة باسورد أي شبكة واي فاي تريد اختراقها، وكذلك تتمكن من مراقبة المتصلين والتحكم بالشبكة.
  • من خلال برنامج WifiinfoView لمعرفة بسورد الويفي يمكنك قطع أو فصل شبكة الواي فاي عن المستخدمين فضلاً عن معرفة كلمة المرور سابقاً بل يتم منحك القدرة علي التحكم في الشبكة وكانك صاحبها.
  • لا يعتمد علي الروت فى  اختراقه للشبكات ومعرفة الرقم السري.

برنامج AndroDumpper

من أفضل مميزات برنامج AndroDumpper لمعرفة باسورد الوايفاي المتصل به هو دعمه للأجهزة التي تحتوي على روت والتي لا تحتوي علي روت مما يجعله مناسب للجميع عند الاستخدام، كما أنه من أحسن برامج الاختراق المعروفة والمشهورة، وميزته في كونه يدعم كلا النوعين من الاجهزة هي ما تجعله الأكثر استخدامًا، إلا انه لا يفلح دوماً في معرفة كلمة المرور لذا يتطلب منك الامر عدة محاولات وتجربة الشبكات المختلفة حتى ينجح باختراق أحد الشبكات ويظهر كافة البيانات اللازمة عن الشبكة، ويعد هذا أحد العيوب التي تجعل النصف من مستخدمي برامج معرفة باسورد الواي فاي إلى اللجوء إلى برنامج أخر.
تنزيل برنامج فتح شبكة الواي فاي

برنامج WI FI Map

تقوم فكرة عمل برنامج WI FI Map لمعرفة رمز الوايفاي بشكل مختلف قليلاً عن بقية برامج معرفة باسورد الواي فاي، فهو يتيح خاصية مميزة، كما أن له فكرة قائمة مميزة ولا تتواجد كثيرًا بالبرامج الآخري، والآن لنتعرف علي أهم مميزات برنامج واي فاي ماب وما أهم خصائصه؟.
حصد برنامج واي فاي ماب على أكثر من خمسين مليون تحميل علي جوجل بلاي، مما يدل علي شهرته برنامج كشف رمز الشبكة قوي في مجال اختراق شبكات الواي فاي.
  • يمكنك البرنامج من معرفة مكان شبكة الواي فاي التي ترغب في معرفة كلمة مرورها ويمكنك التحرك حتي تصل إلى مكان تواجدها والإتصال بها عن طريق البرنامج.
  • برنامج واي فاي ماب حصل على أسمه من كونه يحمل خريطة تشمل جميع دول وبلاد العالم بها.
  • برنامج واي فاي ماب متاح لجميع أنظمة التشغيل الخلصة بالهواتف الذكية النقابة، سواء اندرويد أو ايفون أو حتي ويندوز فون.
  • سهولة الأستخدام، برنامج واي فاي ماب لاظهار شبكات الواي فاي غير معقد ويمكنك أستخدامه بسهولة وبساطة للغاية، كما ان واجهته بسيطة تحفز علي محاولة استخدامه، فهو لا يملك خطوات معقدة، بل تم تصميمه لراحة المستخدم.
  • ونصل الان إلي الميزة الأكثر أهمية والتي تجعله مميزًا عن غيره من التطبيقات في مجال الاختراق، ألا وهي إمكانية المشاركة، يمكنك مشاركة كلمة مرور لشبكة ما حتي يتمكن غيرك من معرفتها والعكس، يتيح البرنامج إمكانية تبادل كلمات المرور ومشاركتها مع المستخدمين مما يسهل الأمور علي البعض أحياناً، كما أنه يقوم علي مبدأ الفائدة المشتركة.
  • وأخيراً، برنامج واي فاي ماب يدعم أكثر من لغة، يدعم الروسية والإنجليزية والصينية.
تنزيل برنامج واي فاي ماي لشبكات الوايرلس

عيوب برنامج WI FI Map

لكل برنامج عيوب ومميزات، وبما أننا ذكرنا برنامج واي فاي ماب كاشف الباسورد على أنه أفضل البرامج فى مجاله ويقدم خدمات متفردة له وحده، إلا أنه ليس هناك شيء يخلي من العيوب، وإليكم عيوب برنامج واي فاي ماب:-
  • في بعض الأحيان تحدث الأحطاء فيقوم البرنامج بإعطائك كلمة سر قديمة تم تغييرها.
  • برنامج كشف رمز الشبكة غير متاح للحواسيب وأجهزة الكمبيوتر، لكن يمكن تحميله عبر محاكي الأندرويد، لكن البرنامج لا تتوفر منه إلا نسخة الهواتف المحمولة.

كيفية تحمل برنامج معرفة باسورد الواي فاي

للبرامج نوعان، النوع الأول وهي البرامج المتوفرة علي متجر جوجل وهي الأسهل والأفضل عن التثبيت، أما النوع الأخر فهي البرامج التي لا يدعمها متجر جوجل وتتواجد علي مواقع المطورين الاصليين لها علي الأغلب.

النوع الأول: برامج متجر جوجل

عند التحميل من متجر جوجل بلاي فالأمر أسهل من أن يتصوره أي عقل يتم الأمر في خطوات بسيطة وسلسة، مما يجعل الخيار الأفضل هو التحميل عبر متجر جوجل، والآن لنتعرف علي طريقة التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • قم بفتح متجر جوجل بلاي من خلال الروابط الموجوده أسفل الموضوع.
  • ثم أكتب أسم البرنامج الذي ترغب في تثبيته في شريط البحث، شريطة أن يكون البرنامج مدعم من قبل متجر جوجل بلاي ستور، إذا كان أسم البرنامج باللغة الإنجليزية قم بكتابته باللغة الإنجليزية أما إذا كان باللغة العربية قم بكتابته باللغة العربية الروابط موجوده أسفل الموضوع روابط مباشره.
  • قم بالنقر علي كلمة بحث.
  • أنتظر ظهور النتائج، ثم قم بالنقر بعدها علي البرنامج المراد تثبيته.
  • قم بالضغط علي كلمة تثبيت.
  • أضغط موافق لتثبيت البرنامج علي جهازك.
تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي

الطريقة الثانية: التحميل من الموقع

  • قم بفتح محرك البحث جوجل.
  • قم بكتابة أسم البرنامج في شريط البحث، إذا كان أسم البرنامج باللغة الإنجليزية قم بكتابته باللغة الإنجليزية وإذا كان باللغة العربية قم بكتابته باللغة العربية، علي سبيل المثال: تحميل برنامج  WI Fi لمعرفة باسورد.
  • قم بالنقر علي كلمة بحث.
  • أنتظر ظهور النتائج ثم قم بأختيار الرابط الذي يحمل أسم البرنامج.
  • عند الدخول إلي الموقع اتبع التعليمات والإرشادات لضمان نجاح التحميل.
عند التحميل من موقع ما ننوه بأن يرجي الحذر من قبل المستخدمين بسبب وجود بعد الروابط المزيفة التي قد تضر بالهاتف أو تكون محاولات للاختراق، لذا يرجي التأكد من أنك تحمل التطبيق الأصلي لتجنب الأنزعاج والحفاظ علي أمان هاتفك.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي

أصبح الإنترنت في حياتنا من الأمور الهامة التي لا غنى عنها لذلك يبحث الكثير عن برامج تساعد على اختراق الشبكات، ومن هنا بدأ تتكاثر الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع سوف نقدمها لكم في السطور القادمة لكل من يهمه الأمر يتابع معي.

1. ما هي خصائص برنامج دخول الشبكات؟

  • يدعم هذا البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لسهولة التحميل على أي جهاز.
  • يدعم نظام تشغيل الويندوز لذلك يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  • يوجد نسخة مجانية من هذا البرنامج يمكنك تحميله بدون رسوم مالية.
  • يتسم هذا البرنامج بانه ذو حجم مناسب ولا يأخذ مساحة في التخزين على الهاتف.

2. لماذا يفضل هذا البرنامج لاختراق شبكة الواي فاي؟

يوجد الكثير من البرامج التي تساعد المستخدم في اختراق شبكة الواي فاي لكن هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج الجديرة بالذكر لأنها تعمل مجاني بدون رسوم مالية ولا إعلانات مزعجة، ويدعم الكثير من الروت والمودم، ويكسر عدد لا نهائي من شبكات الواي فاي.

3. ما هي أمتدادات الواي فاي المعروفة؟

  • WPA2.
  • WEB.
  • WPA.
كل هذا يعتبر من أهم الأمتدادات التي يسهل على البرنامج اختراقها بسهولة ومعرفة الباسورد مما جعل هذا البرنامج أجتاز نسبة كبيرة في التحميل من قبل المستخدمين، ويعد من أفضل البرامج التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد.

4. هل يمكن أن نفقد شبكة قمت بفتحها من قبل.

لو قمت بالدخول شبكة من خلال البرنامج فلن تخرج منها إلا في حالة الاتي:
  • أن يقوم صاحب شبكة الواي فاي بتغيير كلمة السر.
  • أو أذا قمت بتسجيل خروج من الشبكة أو قمت بالضغط على زر نسيان.
  • أو في حالة عمل سوفت وير للجهاز الخاص بك.

5. هل عند اختراق شبكة الواي فاي يعلم صاحب الشبكة بذلك؟

لا يعلم صاحب الشبكة بالدخول فلذلك كن مطمئن في أستخدام الشبكة بدون خوف.

6. هل يأخذ تحميل برنامج فك وفتح الباسورد مساحة في التخزين؟

يتسم هذا البرنامج بأنه ذو مساحة تخزينية مناسبة جدا لذلك لا يأخذ مساحة في التحميل.

7. هل يدعم هذا البرنامج نظام تشغيل أندرويد فقط؟

يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة التشغيل المختلفة وأيضًا نظام تشغيل الويندوز لذلك يمكنك تحميله بيسر وسهولة على جميع الهواتف الذكية.

8. هل يتطلب هذا البرنامج رسوم مالية في التحميل؟

يعمل برنامج كشف رمز الشبكة بدون رسوم مالية مجانًا تمامًا لذلك لا يتطلب رسوم مالية في التحميل.

9. هل يعمل هذا البرنامج بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث مستمر للبرنامج لإضافة المزيد من المزايا الأخرى التي يتمتع بها المستخدم مما جعل هذا البرنامج من البرامج المفضلة.

10. هل يدعم برنامج فك ومعرفة الرقم السري باللغة العربية فقط.

يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات لسهولة الأستخدام حول مختلف العالم بمختلف الجنسيات.

11. هل أجد صعوبة في الحصول أو تحميل برنامج فك ومعرفة الباسورد؟

يمكنك أن تحصل بسهولة على هذا البرنامج من خلال موقعنا لأننا نحرص على توفير لكم رابط التحميل مباشرة أسفل المقال، لذلك يمكنك تحميل البرنامج والأستمتاع بكل مزايا البرنامج بسهولة.

12. هل يمكنني تحميل هذا البرنامج على هواتف الايفون؟

نعم يمكنك تحميل برنامج كشف رمز الشبكة على هواتف الايفون والايباد لأنه يدعم مختلف أنظمة التشغيل ويعمل بسهولة لأنه يحتوي على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل مما جعل هذا البرنامج من البرامج المفضلة ويرغب في تحميله الكثير.

مشكلات برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي

تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي WiFi ومعرفة الرقم السري الذي يعتبر من التطبيقات الغنية عن التعريف، والتي يتم عبره التعرف على كلمة مرور أي شبكة واي فاي، واختراقها من أجل الدخول عليها بطريقة سهلة للغاية، إذ يقوم هذا البرنامج بإرسال لك تقرير تفصيلي يوضح كل المعلومات عن الشبكة المطلوب اختراقها، ويساعد المستخدم في استرجاع كلمة السر في حالة نسيانها.

س: ما العمل إذا تجمد برنامج WiFi Hacker Apk على شاشة بيضاء؟

ج: هذا البرنامج يتطلب اتصال بالإنترنت، فمن الممكن أن يكون الإنترنت وقت الاستخدام قد انقطع أو غير مستقر، فيمكنك التأكد من اتصالك بالإنترنت إذا تجمد البرنامج على الشاشة البيضاء، ثم غلق البرنامج والدخول عليه مرة أخرى، وإذا لم ينجح الأمر، فيمكنك إعادة تشغيل الجهاز نفسه وتجربة الأمر مرة ثانية، أو حذف البرنامج من الأساس، ومعاودة تحميلة من مصدر موثوق منه.

س: ما العمل إذا رفض برنامج مانديِك ماجيك التنزيل على جهازك؟

ج: يجب العلم أن أي برنامج أو تطبيق يتطلب مجموعة من متطلبات التنزيل ومتطلبات أخرى للتشغيل، وذلك منطبق على هذا البرنامج، فإذا رفض هذا البرنامج التنزيل، فيمكنك التأكد في المقام الأول من كون الجهاز موصل بالإنترنت وأن السرعة كافية، ثم تأكد من تواجد مساحة كافية على الجهاز من أجل تنزيله، وهل نظام التشغيل متوافق مع الأنظمة التي يعمل عليها البرنامج، وبعد أن تتأكد من كل ذلك قم بتجربة التنزيل مرة أخرى، أو يمكنك اختيار برنامج آخر متوافق ومناسب لك.

الفرق بين برنامج WiFi Hacker Apk وبرناَمج مانديِك ماجيك

البرنامج الأول
  • يعتبر من البرامج المجانية التي توفر عدد كبير من المزايا والخصائص المختلفة والمهمة.
  • يوفر هذا البرنامج لمستخدمي أجهزة الأندرويد المال والمجهود والوقت لأنه يمكنهم من الاتصال بالإنترنت بصورة مجانية في أي مكان.
البرنامج الثاني 
  • لا يتطلب تواجد روت للجهاز الذي يستخدمه، ولكن كل الأمر قيام المستخدم بالتسجيل عليه، لهذا يجب أن يكون المستخدم لديه حساب جوجل أو يمكنه إنشاء حساب على البرنامج نفسه.
  • آلية عمله مختلفة عن أي برنامج آخر، فهو يقوم بعمل مسح بشكل كامل لكل الشبكات التي تكون قريبة من جاهو المستخدم بعد القيام بتسجيل دخول على البرنامج، قم يبدأ في تحديد الأماكن التي يوجد بها شبكات واي فاي.

الفرق بين برنامج واير كات وبرنامج Advertisement

البرنامج الأول 
  • البرنامج قادر على أن يخترق كل شبكات الواي فاي في أقل وقت ممكن.
  • بإمكان المستخدم عبره أن يتحكم في كل معلومات شبكات الواي فاي.
  • جاء داعم لعدد كبير من اللغات.
  • من الممكن تنزيله بشكل مجاني عبر موقع البرنامج الرسمي.
البرنامج الثاني
  • يمكن لهذا البرنامج أن يقوم بكشف عدد كبير من كلمات السر ببساطة وسهولة، فهو لا يتضمن أي تعقيد ولا يتطلب اتباع إرشادات بعينها.
  • يعتبر من البرامج المجانية بصورة كاملة، وهو يقوم بتقديم خدمات مذهلة دون أي تكلفة إضافية، وهذه من أهم مزاياه التي تجذب عدد كبير من المستخدمين.
  • أستخدامه غاية في السهولة فهو لا يتطلب خبرة معينة من المستخدم لكي يتمكن من العامل معه، فهو يتمتع بالسلاسة بشكل كبير.
تنزيل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي WiFi ومعرفة الرقم السري أمر يطلبه الكثير من المستخدمين، سواء عند نسيان كلمة سر شبكة الواي فاي الخاصة بهم، أو من أجل اختراق أحد شبكات الواي فاي في أي مكان يتواجدون فيه.

● أهم الأجهزة المتاح تحميل برنامج فك وفتح الواي فاي ومعرفة الرقم عليها؟

بتاع تحميل هذا التطبيق على كافة الأجهزة سواء إذا كانت الأجهزة اللوحية أو أجهزة الاندرويد وكافة أجهزه الويندوز بجميع إصداراتها ولا يحتاج لأجهزة معينة لإمكانية تحميله كونه من التطبيقات السهلة جدا في إمكانية التحميل والتي ليست بحاجة إلى متطلبات عالية في أستخدامها وتحميلها

● هل يتيح لنا تحميل تطبيق فك وفتح باسورد الواي فاي ومعرفة الرقم استخدام اللغة الانجليزية؟

نعم يتيح لنا هذا التطبيق استخدام كافة اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والكثير من اللغات من مختلف دول العالم لذلك حصلوا على العديد من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات إلى حوالي 20 مليون عملية تحميل في الفترة الأخيرة كونه من أشهر التطبيقات في وقتنا الحالي في عمل فتح وفك باسورد الواي فاي وإمكانية معرفة الرقم بكل سهولة.

● هل يعد تحميل تطبيق معرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر وأجهزة الموبايل من التطبيقات التي تحتاج إلى رسوم باهظة في إمكانية تحميلها واستخدامها؟

يعد من أهم التطبيقات المجانية بقدر كبير والتي لا تحتاج لأي تكلفة عالية في إمكانية تحميلها مما سهل على العديد إمكانية التحميل هذا التطبيق على الأجهزة الخاصة وإمكانية التعامل معه بكل سهولة ويرجع هذا لأبرز مميزاته كونه ليس بحاجة إلى أي رسوم باهظة في التعامل مع وتعد هذه أهم وأبرز مميزات هذا التطبيق.

● كيف نتمكن من تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي وإمكانية معرفة الرقم؟

تحميل هذا التطبيق بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي من خلال الاجتماع بعض الخطوات السهلة والبسيطة لإمكانية التحميل أولا نقوم بتحميل التطبيق ثم بعد ذلك الضغط على علامة التثبيت لإمكانية تثبيته على الجهاز أيا كان سواء إذا كان جهاز ويندوز أو جهاز اندرويد.

أهم العيوب والمشاكل التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي Wi fi ومعرفة الرقم

هناك بعض العيوب والمشاكل التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي Wi fi ومعرفة الرقم رغم الأحتواء هذا التطبيق على العديد من المميزات والخدمات التي يتيحها لنا لإمكانية فك أرقام الباسورد للواي فاي ولكن هناك بعض العيوب الطفيفة ومن أهم هذه العيوب ما يلي: 
  • يقوم بتحديث بشكل مباشر وتلقائي ومستمر مما يعيق للبعض من مستخدميه إمكانية التعرف على واجهته في كل مرة يقوم بالتحديث بها ولكن لا يصنف ضمن التطبيقات ذات الواجهة الصعبة في استخدامها
  • رامي أمانه والكبير إلا أنه يحتاج إلى بعض الحذر في إمكانية الحفاظ على خصوصياتنا من أي اختراقات خارجية قد تضر بالجهاز عند تحميل هذا التطبيق

خلاصة موضوع برنامج معرفة باسورد الواي فاي 2024

وفي نهاية المقال نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وأن نكون قد ألمينا بأكبر مجموعة شاملة من برامج معرفة باسورد الواي فاي وأحدثها بل وأفضلها كذلك، وأن نكون قد وفينا التفاصيل كلها في شرح مميزات كل برنامج وما يجعله أفضل عن غيره وما يجعل تلك البرامج هي الأكثر شيوعاً وأستخداماً، والأفضل من حيث الأداء والسرعة وسهولة الأستخدام، كذلك ما يجعل كل برنامج مميز عن غيره من البرامج الآخري، وفي النهاية نشكركم علي سعة صدركم ونرجو أن ينال المقال أستحسانكم.

روابط تنزيل برنامج معرفة باسورد الوايفاي للكمبيوتر وللموبايل مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "فك باسورد الواي فاي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك