تحميل العاب بنات مهكرة طبخ وتلبيس ومكياج 2024 كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل العاب البنات "تلبيس - مكياج - طبخ" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب بنات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android
🏢 المؤلفGames Girls
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ25 - فبراير - 2024
💿 التنزيلات12,258,865

روابط تنزيل العاب البنات "مكياج - تلبيس - طبخ" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل العاب بنات 2024 "طبخ - تلبيس - مكياج" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا

تلجأ البنات إلى قضاء وقت فراغهم في لعب ألعاب مسلية ذات طابع نسائي بعض الشيء مثل تلبيس البنات، العاب الطبخ، العاب فلاش والكثير من مثلها، يرغب الكثيرين في لعب هذه الألعاب في المواصلات وأثناء السهر وفى نهايات العطلات وخاصة الصيفية، والأخريات في التنفيس عن الضغط الناجم عن الشغل الكثيف أو الدراسة، وفي مقالتنا هذه سوف نقدم لكم بعض العاب البنات التي تناسب الفتيات في مراحلهم العمرية المختلفة، وبعض التساؤلات عنها بالإضافة إلى بعض المعلومات التي تودون معرفتها عن هذه الألعاب كل ما عليكم فعله هو متابعة المقال لمعرفة كل هذه التفاصيل.

أفضل العاب البنات التلبيس والمكياج والطبخ 2024

تحميل العاب بنات مجانا
في السنوات الأخيرة ومع أنتشار الهواتف الذكية أصبح الكثير من الناس في مختلف أعمارهم يبحثون عمن يخفف عنهم ضغوطات الحياة ويمنحهم المرح و المتعة والتسلية وقد قامت المتاجر الألكترونية بحل هذه المشكلة حيث قامت بطرح عدد لا حصر له من الالعاب الالكترونية تطلب سوى ان تقوم بتحميلها والبدء في اللعب.

حيث كان قديما قبل أختراع الهواتف الذكية يقوم الناس بأستخدام الحواسيب الآلية والدخول إلى المتصفحات المتعددة من أجل الحصول على لعبه ولكن الأمر بات سهلًا في وجود المتاجر الإلكترونية. 

وفي مقالتنا التي بين أيديكم سوف نقوم بطرح بعض الألعاب الإلكترونية التي طالما بحثت عنها العديد من الفتيات في كل محركات البحث على الإنترنت.

أقوى العاب البنات على هاتف الاندرويد 

هناك العديد من العاب بنات 2024 المتاحة أمام المستخدمين يوميًا والتي تناسب مراحلهم العمرية والفكرية، والمتوفرة على المتجر وتعمل على كافة الهواتف الذكية ونحن سنقوم بتزويدك ببعض هذه الألعاب فيما بين العاب الطبخ والمكياج وتلبيس الفتيات وغيرها وبالفعل أن هذه الألعاب مجربة ومنها ما يلى:

لعبة Crazy hair salon

بإمكان أبنتك الصغيرة أن تبدأ تجهيز الصالون الخاص بها حتى تكون متخصصة في قص وتصفيف الشعر وعمل احدث التسريحات المواكبة للعصر بالوان متعددة والتي تجعل الفتاة في ابرق اطلالة لها.

وهناك الكثير من المهام الأخرى التي تستطيع أن تفعلها البنت طول اليوم في صالونها الخاص واخذ الاجر من الزبائن والتعامل مع العملاء المختلفين وصنع عالمها الخاص المزود بالألوان والقصات وتستطيع حل المشكلات الخاصة بالشعر مثل الحكة والتقصف وتساقط الشعر من خلال المنتجات المتاحة لها وصنع صبغتها الخاصة التي تناسب الفتيات امامها ،ومع كل هذه المتعة واكثر تجدها في لعبتنا المشوقة مع الشعور بالأمان عليها.

طريقة لعب لعبة Crazy hair salon

  • عند الدخول للعبة قومي بالضغط على علامة الفتح الموجودة وسط الصفحة .
  • ثم بعد ذلك قومي بأختيار الزبون الذي تريدينه حيث سيظهر أمامك أربعة زبائن.
  • بعد ذلك ستعرفك الزبونة بنفسها وتبدأ اللعبة.
  • بعد بدء اللعبة يجب عليك تصفيف شعرها حيث تظهر أمامها جميع الأدوات التي تحتاجينها.
  • في البداية قومي بوضع الشامبو على شعرها وذلك من خلال الضغط على عبوة الشامبو.
  • بعد ذلك قومي بالضغط على علامة الدش لبدء غسيل الشعر.
  • ثم بعد ذلك قومي ببدء تنشيف الشعر من خلال الضغط على الأستشوار أو مصفف الشعر.
  • ثم بعد ذلك استخدمي الفرشاة لبدء تصفيف الشعر.
  • إذا كانت الزبونة تريد قص شعرها قومي بأستخدام المقص لفعل ذلك.
  • يمكنك بعد ذلك تغيير لون حواجب الفتاة من خلال الضغط على الفرشاة واختيار اللون الذي تريده.
  • يمكنك أيضاً تغيير لون شعر الفتاة من خلال الضغط على علبة الصبغة واختيار اللون المناسب لها.
  • بعد ذلك ستدين صندوق مليء بالتوك لتزيين شعرها قومي بالضغط عليه وقومي باختيار التوكة المناسبة لها.

ستجدين بعض الأدوات غير مجانية كل ما عليك هو تحصيل النقود لشرائها.

لعبة candy makeup

 من المؤكد أن في داخل كل فتاة صغيرة شيء ما يجعلها تقوم بتقليد والدتها أمام مرآتها الخاصة من أجل وضع مساحيق الجمال كوالدتها فنجدها تمسك بقلم الروج الخاص بوالدتها وتبد في التلوين على شفاهها الصغيرة مع الشعور بالكثير من المرح الطفولي اللذيذ وتبدأ هذه الرغبة في الأتساع فيصبح الامر اكثر جمالًا في أول مرة تقع عينها على إحدى هذه التطبيقات ويتسنى لها أستخدام هذه الأدوات بحرية أكثر على عارضات الأزياء أمامها وأستخدام الكثير والكثير من الالوان وطلاء الأظافر والأعتناء بالشعر وتسريحاته. 

طريقة لعب لعبة candy makeup

  • قومي بالضغط على علامة البدء.
  • ستجدين ثلاثة من الفتيات يمكنك البدء في عمل مكياج لكل واحدة منهم.
  • لبدء اللعبة قومي بالضغط على علامة بداية التي توجد تحت علامة الاعدادات.
  • ثم قومي بالضغط على رقم 1, لبدء المستوى الأول.
  • في البداية بوضع الشامبو على شعر الفتاة.
  • ثم بعد ذلك قومي بغسله.
  • ثم بعد ذلك قومي بتجفيفه من خلال المصفف.
  • بعد ذلك قومي بتلبيسها الطوق.
  • بعد ذلك تبدأ عملية وضع الماكياج قومي بوضع الغسول على وجهها ثم اشطفينه.
  • بعد ذلك أستخدمي الملقاط لإزالة شعر الأنف.
  • ثم بعد ذلك يمكنك وضع ماسك وخيار لها.
  • بعد إزالة الماسك يمكنك التخلص من الهالات السوداء الموجودة أسفل عينيها بوضع الكريمات.
  • بعد ذلك قومي بتضبيط حواجبها من خلال الأداة الخاصة بالحواجب.
  • بعد ذلك يمكنك تعطيرها ورش البرفان عليها.
  • أخيرا أصبحت فتاتك جاهزة للخروج من الكوافير وقبل خروجها يمكنك التقاط صورة لها.
  • يمكنك مشاركة الصورة التي قمت بالتقاطها على الفيسبوك أو الواتساب أو أي موقع من مواقع التواصل الأجتماعي كما يمكن أرسالها لأي صديقة من صديقاتك.

لعبة kitchen crazy

تقدم اللعبة الكثير من الخيارات لصناعة الوجبات وتقديمها للزبائن مع المحافظة على عدم شعورهم بالضجر والأستياء من خدمة المكان المتاحة وتتضمن أيضًا مراحل لكل منها صعوبتها وتحدياتها والتنقل من مكان لأخر في نهاية كل مرحلة وزيادة الأرباح التي تكفى للأنتقال، ومع الكثير من المرح تشعر الفتاة بقيمتها يتملكها شعور النجاح والسيطرة.  

لعبة التسوق المجنون مع الفتاة الثرية 

هذه اللعبة قد حازت على شعبية كبيرة بين البنات بداية من سن 3 وما فوق من ذلك، حيث تدور فكرة اللعبة حول التسوق مع 6 فتيات مختلفات عرقيا من حيث الشكل واللون، وهذا ما يجعلك تقومين بالإبداع أكثر في التلبيس والازياء. 

وعلى هذه الملابس أن تكون جامعة ما بين  الكلاسيكي والتقليدية والفاخرة والجذابة، بالإضافة إلى الفساتين الطويلة والقصيرة والبناطيل والشورتات، والثياب المختلفة التي تناسب الحفلات والسهرات.

لعبة Supermarket Girl لعبة التسوق

في حالة كانت الطفولة تحب التسوق لدرجة كبيرة فعليك أن اجعليها تتحمل المسؤولية عن طريق وضعها في سوبر ماركت "التسوق" كبير ممتلئ بالمزيد من المنتجات المختلفة، وفي هذا السوبر ماركت عليها القيام والاعتناء بنظافة المكان وترتيب المنتجات في أماكنها، والتخلص من المنتجات التالفة وأستبدالها بالأخرى. 

وفي الوقت ذاته تكون مهتمة بالزبائن وتقوم بمحاسبتهم، فوق كل ذلك يجب أن تكون نظيفة ومرتبة وملابسها أنيقة، وهذا في حد ذاته يعمل على نمو حس المسؤولية عند طفلتك المدللة، فإن كانت طفلتك هكذا فهي لا تحتاج سوى لهذه اللعبة، من أجل التجربة والاستمتاع بالمستويات المختلفة في اللعبة. 

بعض ألعاب البنات الأخرى الجديدة

هناك بعض الألعاب الأخرى التي يمكن أن تجدها على المتجر بكل سهولة، فإن كنا نتحدث عن ألعاب الطبخ فهناك لعبة cooking dash لعبة حمى الطهي، التي تعتمد على أن يتم تقديم الطعام إلى الزبائن قبل غضبهم، والحصول على الأموال منهم، وتكبير مطعمك بها. 

هناك لعبة تلبيس بنات ولعبة ملكة الموضة، وهؤلاء الألعاب تعتمد على تلبيس الأميرات، والدمى أرقى الأزياء، ووضع المكياج بطريقة رقيقة، كذلك تقومي بأختيار الأكسسوارات المناسبة لزي الأميرات. 

هناك كذلك لعبة باربي المشهورة التي تمنحك وقتًا إضافيًا من أجل العيش معها في مغامرات مختلفة حول العالم، حيث الخروج والسهر والسفر والرحلات، ولقاء الأصدقاء، ومساعدتها في تصميم ديكور غرفتها كما تحبين أنت. 

وهناك الكثير والكثير من الألعاب الأخرى التي لا حصر لها، كل هذه الألعاب تكون مناسبة لمن هم فوق ثلاثة سنوات، وبعض هذه الألعاب تتم في وضع اتصال الإنترنت والبعض الآخر في وضع الاوفلاين، وجميعها تحاكي الواقع بشدة ولها تأثير كبير على شخصية ونمو الطفل. 

مميزات ألعاب البنات 2024 الجديدة

يلجأ الوالدان إلى ترك الطفلة تلهو قليلا مع تلك الألعاب حتى يتسنى لها إشغال وقتها وتنمية مهاراتها المختلفة في كثير من المجالات وتفتيح أفقها وتغذيتها البصرية للأشكال والألوان والأفعال وردود الفعل المختلفة وتغذية روحها من خلال الشعور بالراحة والمتعة والاستمتاع الكامل واكتساب مهارات مختلفة مثل التواصل مع الآخرين. 

أثبتت الدراسات المختلف ان العاب البنات تنمي الكثير من العادات الصحية للبنات وتنميتها بصريًا وتعزيز أحترافيتها في أستخدام مستحضرات التجميل وقصات الشعر وتصنيع المأكولات المختلفة وتنمية أحساسها بحبها لإعداد هذه الاشياء في الواقع الحقيقي وليس الأفتراضي والمجازفة في أستخدام الألوان مع بعضها البعض و معرفة أي الألوان مناسبة مع الأخرى. 

وبينما يعتقد أغلب الناس أن اللعب هو نشاط يضيع الوقت، فالحقيقة أنها ليست كذلك، فهي تعد بمثابة الأنشطة الرياضية الخارجية، ويمكن أن يكون لها نواحي كثيرة ذات إيجابية، وأغلبية النقد الذي يوجه إلى هذا النوع من الألعاب أنها عنيفة، ولكن هذا النوع من الألعاب مختلف تمامًا، لأنها لا تنشر العنف بل أنها تقوم بمساعدة الفتيات بأمور عديدة.

هناك العديد من الفوائد لألعاب البنات، ولكن يعتمد الأمر على نوع اللعبة التي تختارها وأيضًا جودة الألعاب المتاحة على الأنترنت.

بعض التساؤلات حول ألعاب البنات

هناك بعض التساؤلات التي قد تطرح فضولًا عند بعض الأشخاص والتي من الممكن أن يتم اختصارها في الفقرات التالية: 

ما هي فوائد ألعاب البنات؟! 

يطول البحث عن معرفة الفائدة التي تعود عن الفتاة التي تقوم بإمساك هاتفها وممارسة بعض العاب البنات الجديدة عليها، ولكن جدير بالذكر أن هذا يعود بفائدة كبيرة جدًا، ومن الفوائد العديدة لألعاب البنات:

  • تعتبر الألعاب من هذا النوع وسيلة تربوية جيدة لتنمية روح وسلوك الفرد.
  • تساعد العاب البنات على تنمية التواصل مع الآخرين لدى الأطفال.
  • تلجئ اليه الوالدات لتسمح بلعب البنات بعيدا عن الشارع فهي تلعب امام اعين والديها العاب خفيفة.
  • تبتعد العاب البنات نهائيا عن العنف والقتال بل بالعكس تنمى حب الحياة والألوان والتجديد باستمرار.
  • تساعد العاب البنات على تنشيط الذاكرة والتذكر الدائم. 
  • يدعم الثقة بالنفس للطفلة واكسابها القدرة على الشعور بالذات.
  • تساعد في تعليم القراءة والكتابة فهناك بعض الألعاب تتطلب منك أن تتبع بعض الإرشادات المعينة، وعلى اللاعب أن يقوم بقراءتها وفهمها، وهذا من شأنه يطور أهتمام البنات بالقراءة. 
  • تشجع البنات على الإبداع في تغيير وتصميم الملابس، ومزج الالوان مع بعضها. 
  • تساعد في كل المشكلات بالمنطق,، مثل حلول الألغاز. 
  • تحسين المهارات الحركية للبنات، وتصفية أذهانهم. 

والمزيد من الفوائد الأخرى ولكنها تعود على نوع اللعبة التي أختارها الأم لأبنتها. 

ما هي طريقة تحميل بعض العاب البنات على نظام الاندرويد؟!

مثلما ينطبق تحميل العاب بنات معينة فإنه ينطبق على كافة الألعاب الإلكترونية التي نجدها على متجر جوجل بلاى حيث تعد الطريقة سهلة جدا ولا تطلب ان تدفع مال حتى تحصل عليها كل ما تفعله هو الخطوات التالية :

  • الدخول على متجر بلاى من هاتفك الجوال.
  • البحث عن اسم اللعبة التي لديك رغبة في تحميلها.
  • الضغط على كلمة تثبيت التي تجدها اسفل اسم التطبيق.
  • يتم الأنتقال بشكل تلقائي إلى عملية التحميل كل ما عليك هو أن تنتظر حتى تنتهى بعد ذلك تجدها موجودة على هاتفك تستطيع تشغيلها متى اردت.

هل حققت ألعاب البنات نجاحًا كبيرًا؟! 

بالفعل نعم قد حققت هذه الألعاب نجاحًَا كبيرًا من بين فتيات العالم كله، حيث نجد أن بعض الفتيات قد وجدوا شخصياتهم في وسط كل هذه الألعاب، وقد نالت هذه الألعاب أستحسان أولياء الأمور والمستخدمين جميعا، وذلك يعود أيضًا أن محتوى اللعبة مناسب لإعمار الفتيات الصغار. 

ما هي عيوب ألعاب البنات؟! 

لا يوجد هناك عيوب تستحق أن يتم ذكرها، فإن كان تعلق الأطفال والألعاب كبير فهذا يعود إلى الرسوم المتحركة والألوان الموجودة فيها، ولكن على أولياء الأمور أن يقوموا بتعويد أطفالهم أن هذه الألعاب لها أوقاتًا معينة فقط، وأنها غير متاحة كل الوقت بهذه السهولة، وعليهم أستغلال هذا الأمر في أستكمال واجباتهم، أو مستوى تحصيلهم الدراسي.  

جدير بالذكر أن نقول أن بعض العاب بنات قد تحتوي على بعض عناصر الشراء فلا يتم العبور من مرحلة أو تحصل على شيء ما إلا في حالة تم دفع المال، كما تحتوي بعض الألعاب على ظهور الإعلانات بكثرة في وقت اللعب وهذا في ذاته يسبب إزعاج للمستخدمين، وفي بعض الأحيان تكون هذه الإعلانات غير ملائمة للأطفال. 

بعض الصور الداخلية التي توضح خصائص العاب البنات

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.

خلاصة موضوع العاب البنات الجديدة 2024 للكمبيوتر والموبايل

في النهاية وصلنا لنهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن ألعاب البنات على الكمبيوتر والموبايل المختلفة وتكلمنا عن بعض الألعاب التي يمكن تحميلها على الهواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام الاندرويد، بالإضافة لذلك تحدثنا عن بعض التساؤلات التي تدور حول اللعبة من مميزات وعيوب، وهل كان لهذه الألعاب نجاحًا كبيرًا أم لا، وفي النهاية لا بد أن نؤكد القول بأن هذه الألعاب لا تسبب أي ضرر على الأطفال، حيث أن فوائدها أكثر بكثير من أضرارها.

روابط تحميل جميع الألعاب الخاصة بالبنات على الكمبيوتر والجوال مجانا:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "العاب بنات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك