تحميل انمي كلاود مهكر Anime Cloud بعد الحذف مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل انمي كلاود 2024 برابط مباشر الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات الاندرويد
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفAnime Cloud
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات242,865

روابط تنزيل برنامج Anime Cloud مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق انمي كلاود مهكر Anime Cloud "بعد الحذف" مجانا برابط مباشر اخر اصدار

تطبيق انمي كلاود Anime Cloud التطبيق الأكثر أنتشارًا على الهواتف الذكية نظرًا لسهولة التعامل معه في مشاهدة ما يحلو لك من مسلسلات وأفلام الانمي الرائعة والمميزة وأيضًا مشاهدة افضل المسلسلات الكرتونية المترجمة والغير مترجمة، لذا يعتبره البعض أفضل تطبيقات apk لبث أفلام ومسلسلات الانمي والكرتون بسهولة ويسر على هاتفك، فهذا التطبيق به العديد من الخصائص الرائعة التي يمكنك من خلالها معرفة المسلسلات والأفلام المعروضة حاليًا والتي تذاع على التلفاز، والجدير بالذكر أن هناك موقع انمي كلاود لمشاهدة المسلسلات بجميع مواسمها، وليس هذا فحسب ولكن على الرغم من كثرة المسلسلات والأفلام المترجمة الكارتونية إلا أن حجم التطبيق مناسب للهواتف الذكية، هذا التطبيق الرائع والمميز يضم موسوعة متنوعة من المسلسلات والأفلام الكارتونية المكتملة والتي تذاع حلقاتها يوميًا والتي تستطيع متابعتها بسهولة ويسر، لذا سوف نتعرف سويًا على خصائص هذا التطبيق ومعرفة أهم المعلومات التي تخص هذا التطبيق بجانب معرفة مميزات التطبيق وكيفية تشغيله لمشاهدة ما يحلو لك ولأطفالك، وإذا أردتم معرفة المزيد يمكنك متابعة السطور السابقة.

نبذة مختصرة عن تطبيق انمي كلاود AnimeCloud للاندرويد 

تحب أن تشاهد مسلسلات الانمي المترجمة وأفلام الانمي المحببة لدى الصغار والكبار، تريد تحميل تطبيق بث مباشر للمسلسلات وأيضًا مشاهدة المسلسلات والأفلام التي تم إذاعتها على قنوات الأطفال مسبقًا ولم نستطيع مشاهدتها في أوقات إذاعتها ونريد مشاهدتها مرة أخرى، سوف تجد مجموعة متنوعة من مسلسلات الكرتون المترجمة وأفلام الانمي التي تناسب جميع الأعمار موجودة في تطبيق انمي كلاود AnimeCloud والذي يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يدعم ملفات apk ولكن من السهل عليك تثبيته وتشغيله على الهاتف بسهولة ويسر.
ومن أكثر مزايا هذا التطبيق هو أنه يدعم اللغة العربية وبالتالي يسهل عليك الأنتقال من قسم لأخر هذا بجانب أن التطبيق مقسم لذا يسهل عليك الوصول لجميع المسلسلات والأفلام المحببة لديك، كما أن حجم التطبيق صغير على الرغم من جميع مزاياه وخصائصه إلا أنه لا يتعدى مساحته 11 ميجا بايت لذا يسهل عليك تحميله حتى إن لم تمتلك مساحة كافية على هاتفك.
تحميل انمي كلاود للاندرويد وللايفون
وقد حرصت شركة انمي كلاود على تحديث وتطوير هذا التطبيق هذا بجانب تصميم موقع انمي كلاود يناسب تشغيله على أجهزة الكمبيوتر كما يدعم هذا الموقع جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر وبذلك تستطيع تشغيل المسلسلات والأفلام بدون تقطيع أو بدون لاج على الكمبيوتر بسهولة ويسر، ومن مميزات هذا التطبيق هو إمكانية معرفة أخر الحلقات التي تم إضافتها بداخل التطبيق أو الموقع وأيضًا متابعة الحلقات بشكل يومي، وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم حيث تستطيع الدخول للتطبيق أو الموقع كزائر بشكل بسيط وسلس، عليك فقط أن تختار ما تريده من خلال خاصية البحث المتقدم المتوفرة بداخل التطبيق.

كيفية تحميل انمي كلاود apk للاندرويد 

انمي كلاود Anime Cloud يدعم صيغة apk وهذه الملفات تحتاج لتثبيت على هاتفك بعد عملية التحميل لذا سوف نذكر خطوات التحميل والتثبيت لتشغيل التطبيق بسهولة وسر، إليكم هذه الخطوات: 
  • قم بالضغط على لينك التحميل المباشر الذي سنذكره لكم في أسفل المقال، وبعد تحويلك لصفحة التحميل المباشرة يمكنك الضغط على كلمة تثبيت أو تحميل، أنتظر لبضع دقائق حتى اكتمال التحميل.
  • بعد التأكد من التحميل أذهب على الفور لملف التنزيل وسوف تجد أيقونة التطبيق بها أضغط عليها سوف تظهر لك رسالة لتثبيته أضغط على التثبيت وأنتظر دقائق معدودة وسوف تتمكن من فتح التطبيق وتشغيله بسهولة ويسر.

كيفية تحميل انمي كلاود للكمبيوتر 

لست بحاجة لتحميل انمي كلاود على جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك الدخول لموقع انمي كلاود فهو موقع رسمي للتطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة جميع مسلسلات الأنمي وأفلام الكرتون المترجمة سواء كانت مكتملة أو تعرض الآن، عليك فقط بالبحث عن المسلسل أو الفيلم الذي تريده ومن ثم تشغيله بسهولة ويسر، ويمكنك الضغط على رابط التحميل المباشر للدخول مباشرة على الموقع.

خصائص انمي كلاود Anime Cloud للكمبيوتر 

قد تجد مجموعة لا بأس بها من الخصائص التي تساعدك على معرفة الكثير من مسلسلات الانمي وأيضًا تساعدك على معرفة المسلسلات المذاعة في الوقت الحالي والتي لم تكتمل أجزائها، وسوف نذكر لكم هذه الخصائص بشكل مفصل، وهي كالتالي:
  • الرئيسية:- يوجد بها كم هائل من مسلسلات الانمي التي تمت ترجمتها هذا بجانب مجموعة من الأفلام الكرتونية المترجمة أيضًا، وقد تم تقسيم الصفحة الرئيسية لعدة أقسام منها الحلقات التي تم إضافتها مؤخرًا والمسلسلات المكتملة والمسلسلات التي لم تكتمل بعد هذا بجانب المسلسلات التي تذاع يوميًا، يمكنك أيضًا البحث عن أسماء المسلسلات وسوف تجد ما تريد بسهولة ويسر.
تحميل انمي كلاود للاندرويد مجانا
  • قائمة الانمي:- تستطيع بكل سهولة أيجاد مسلسلات الانمي التي تفضلها ويمكنك أن تقوم بتحديدها على حسب التالي:
تحميل انمي كلاود للاندرويد مجانا بعد الحذف
  1. القسم: يمكنك تحديد المسلسلات التي تفضل مشاهدتها حيث يوجد مسلسلات مترجمة وأخر مدبلجة يمكنك أن تختار القسم المراد البحث فيه وبالتالي يقلل من الوقت والجهد في البحث.
  2. تصنيف الانمي: سوف تجد أيضًا أن هناك مسلسلات كثيرة تم تصنيفها على حسب محتواها ومن هذه التصنيفات الأكشن والإثار ومسلسلات الانمي التابعة للألعاب والمسلسلات الحربية والتاريخية والبوليسية والتشويقية وغيرها من التصنيفات الأخرى اختار منها ما تريد.
  3. حالة الانمي: كما ذكرنا أن هناك أكثر من حالة لمسلسلات الانمي حيث يوجد مسلسلات لم تكتمل بعد ومسلسلات أخرى مكتملة ومسلسلات منتهية وأيضًا يوجد مسلسلات وحلقات يتم عرضها بشكل يومي.
  4. النوع: هذا التطبيق يوجد بها مسلسلات وأفلام ومسلسلات خاصة ومسلسلات تلفاز للأطفال يمكنك اختيار النوع المفضل.
  5. الموسم: هذا التطبيق يضم مجموعة لا بأس بها من الأفلام والمسلسلات وقد تم تقسيمها لمواسم حيث يضم كل موسم سواء خريف أو ربيع أو شتاء مجموعة من المسلسلات والأفلام المكتملة والتي يمكنك مشاهدة جميع حلقاتها بسهولة ويسر.
  • أفلام:- كل ما تفضل من أفلام انمي وكرتون سوف تجدها هنا في قسم الأفلام وإذا كنت بحاجة للبحث بشكل أسرع يمكنك تحديد الفيلم الذي ترغب في مشاهدته حيث ستجد مجموعة من الخيارات تساعدك في ذلك، وهي:
تحميل انمي كلاود للايفون مجانا بعد الحذف
  1. القسم: يقسم لانمي مترجم أو انمي مدبلج عند تحديد القسم المفضل لك لتوفير الوقت والجهد.
  2. تصنيف الانمي: هناك أصناف كثيرة للأفلام حيث تجد أفلام كرتونية وأفلام أكشن وأفلام آلات وأفلام إثارة وتشويق وأفلام حربية وغيرها من التصنيفات.
  3. حالة الانمي: حالات أفلام الانمي كثيرة يمكنك اختيار منها الحالة التي تريد مشاهدة الفيلم المفضل.
  4. النوع: سوف تجد أن هناك أفلام خاصة تناسب الكبار وأفلام تم عرضها على التلفاز وغيرها من أنواع الانمي المختلفة.
  5. الموسم: الأفلام لا يقصد بها فيلم قصير وانما تكون مجموعة من الحلقات القصر التي يتم عرضها في موسم مختلف مثل موسم الشتاء والربيع والخريف.
  • انميات الموسم:- سوف تجد جميع الانميات التي تم اذاعها خلال موسم صيف 2024 وأيضًا يمكنك أن تقوم بتشغيل انميات تم أذاعتها في مواسم مختلفة خلال أعوام مختلفة سوف تجد كم كبير وهائل من المسلسلات المذاعة في المواسم، وهناك بعض الأشياء التي تساعدك على تحديد المسلسلات والأفلام الخاصة بموسم معين، ومنها ما يلي ( القسم، تصنيف الانمي، حالة الانمي، النوع، الموسم).
تحميل انمي كلاود للايفون مجانا من ميديا فاير
  • مواعيد الحلقات:- تستطيع بكل سهولة معرفة مواعيد حلقات المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي حيث ستجد حلقات تذاع خلال جميع أيام الأسبوع يمكنك مشاهدتها يوميًا خلال هذا التطبيق الرائع أو من خلال الموقع الخاص بانمي كلاود.
تحميل انمي كلاود للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
  • انمي مكتمل:- يجمع هذا القسم كل مسلسلات الانمي التي تم أكتمالها خلال المواسم المختلفة وسوف تجد بها مسلسلات مترجمة ومسلسلات مدبلجة يمكنك مشاهدة المسلسل أو الفيلم الذي تفضله.
تنزيل انمي كلاود للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

كيفية تشغيل الحلقات على موقع انمي كلاود بعد الحذف

تنزيل انمي كلاود للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل انمي كلاود للاب توب
إذا أردت تشغيل حلقات مسلسلات الانمي على موقع انمي كلاود فهي خطوات بسيطة جدًا تجعلك تشاهد ما يحلو لك من الحلقات المفضلة لديك، إليكم هذه الخطوات:
  1. أولًا: قم بالدخول على موقع انمي كلاود للاندرويد Anime Cloud ثم قم بسهولة ويسر بالبحث عن الفيلم أو المسلسل.
  2. ثانيًا: عند تواجد المسلسل أو الفيلم المحبب لديك قم بالضغط على الحلقة التي تريد مشاهدتها سوف يتم تحويلك على صفحة المشاهدة.
  3. ثالثًا: سوف تجد فيديو خاص بالحلقة التي قمت بالضغط عليها يمكنك المشاهدة بجودة HD.

خصائص تطبيق انمي كلاود للاندرويد اخر اصدار

تنزيل انمي كلاود للاندرويد
هناك أيضًا خصائص أخرى للتطبيق ولكن هذه الخصائص توجد فقط على هواتف الاندرويد، ومن ما يلي:
  • الحلقات الجديدة:- سوف تجد مجموعة لا بأس بها من الحلقات الجديدة من المسلسلات المدبلجة والمترجمة وحلقات من الأفلام المفضلة والتي تختلف من حيث تصنيفها.
  • قائمة الانمي:- قائمة الانمي تضم مجموعة كبيرة من الانيمات المختلفة التي تناسب الكبار والصغار بمواسمها المختلفة يمكنك أختيار منها ما تريد.
  • المفضلة:- يمكنك إضافة مجموعة من الحلقات المفضلة لديك لاسترجاعها ومشاهدتها في أي وقت خلال اليوم.
  • أخبار الانمي:- بإمكانك التعرف على أخر أخبار الانمي ومسلسلات وأفلام الانمي الجديدة التي تم إضافتها وإذاعتها في خلال الموسم الحالي.
  • مواعيد الحلقات:- هناك حلقات تذاع يوميًا وشكل أسبوعي يمكنك مشاهدة هذه الحلقات بسهولة ويسر وبانتظام من خلال تطبيق انمي كلاود Anime Cloud.
  • أخر المشاهدات:- هذا القسم تستطيع من خلاله معرفة ما قام أطفالك بمشاهدته مؤخرًا، وقد تستطيع انت معرفة ما قمت بمشاهدة في وقت سابق.
  • الإعدادات:- تستطيع ضبط التطبيق من خلال اعداداته حيث تستطيع إزالة جميع صور حلقات المسلسلات والأفلام المعروضة بداخل التطبيق، وبإمكانك تشغيل خاصية وضع مشاهدة الأطفال والذي لا يسمح للطفل بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الغير مناسبة لسنهم، كما تستطيع حذف سجل اخر المشاهدات.
تحميل انمي كلاود

ما المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيق انمي كلاود ؟

تطبيق انمي كلاود بعد الحذف للاندرويد وللايفون من تطبيقات البث المباشر ومشاهدة الفيديوهات لذا سوف تجد بعض المشاكل التي قد تواجه مستخدمي التطبيق، ومن هذه المشاكل ما يلي:

مشكلة تحميل تطبيق انمي كلاود من متجر جوجل بلاي 

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات البث المباشر ومشاهدة الأفلام لذا فهو قد يتسبب في انتهاك حقوق الملكية وهي احد بنود وجود رابط التحميل على متجر جوجل بلاي، لذا تجد مشكلة في تحميله من المتجر ولكن هذا التطبيق متوفر بصيغة APK ويمكنك تحميله على هاتفك بسهولة ويسر.

عدم تشغيل حلقات الانمي على هواتف الاندرويد 

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فسوف تجد صعوبة في تشغيل الحلقات لأن هاتفك مهما كانت إمكانياته لا يدعم خاصية التشغيل فقط يمكنك التشغيل إذا كنت تمتلك هاتف أيفون وقد تستطيع تشغيل الحلقات على الموقع الرسمي للتطبيق من خلال جوجل.

عدم توافر تنزيل الحلقات على هواتف الاندرويد 

هذه الخاصية هي الأخر غير متوفرة إلا من خلال الموقع الرسمي أو من خلال التشغيل والتحميل على هاتف الأيفون بدون أي مشكلة.
قد تجد صعوبة في إظهار الحلقات على تطبيق انمي بهواتف الاندرويد 
هذه مشكلة أخرى قد تواجه مستخدمي هواتف الاندرويد لذا من الأفضل أن يتم تشغيل التطبيق على هواتف الأيفون أو من خلال الموقع الرسمي لانمي كلاود.

مميزات تطبيق انمي كلاود AnimeCloud 

مميزات التطبيق رائعة ومتعددة ومن أهم مزاياه ما يلي:
  • التطبيق مجاني:- هذا التطبيق من التطبيقات المجانية والمتاح تحميلها على هواتف الاندرويد والأيفون كما أن الموقع الرسمي مجاني ويمكنك تشغيله بسهولة ويسر.
  • حجم التطبيق:- حجم التطبيق صغير ولا يحتاج لمساحة فارغة كبيرة على هاتفك لذا من السهل عليك تحميله والأستمتاع بمشاهدة الانيمات المدبلجة والمترجمة بشكل بسيط للغاية.
  • لا يوجد إعلانات:- لا يتوافر إعلانات مزعجة أثناء تشغيل الحلقات أو أثناء الانتقال من قسم لأخر بداخل التطبيق أو بداخل الموقع الرسمي.
  • مشاهدة الحلقات أونلاين:- يمكنك أن تشاهد جميع مسلسلات وأفلام أونلاين بداخل التطبيق على هواتف الايفون أو من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.
  • اللغة:- يدعم هذا التطبيق اللغة العربية وبالتالي من السهل التعامل معه والانتقال بين جميع أقسامه.
  • يسهل أستخدامه:- من السهل استخدام وتشغيل حلقات الانمي بداخل التطبيق وأيضًا إمكانية البحث عن الحلقات المضافة حديثًا ومشاهدة الحلقات اليومية بسهولة ويسر.
  • مواسم الانمي:- يوجد مجموعة كبيرة وهائلة من مسلسلات الانمي التي تم إضافتها وإذاعتها على فترات مختلفة ومواسم مختلفة، يمكنك أختيار موسم الانمي الذي يناسبك.
  • المفضلة:- يمكنك إضافة مجموعة من الحلقات المفضلة لديك لكي تستطيع استرجاعها في أي وقت لاحق.
  • متعدد التصنيفات:- يمكنكم بكل سهولة أن تختار تصنيف المسلسلات والأفلام حيث يوجد مسلسلات تناسب الكبار والصغار لذا أختار التصنيف المناسب لك كما تم ذكره بداخل المقال.
  • سجل أخر مشاهدات:- يحتوي هذا التطبيق على سجل لمعرفة أخر حلقات قمت بمشاهدتها ويمكنك حذف هذا السجل بسهولة ويسر.
  • المسلسلات والأفلام:- يضم هذا التطبيق أو الموقع مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام المدبلجة والمترجمة التي تم إذاعتها على التلفاز أو على قنوات الانمي المختلفة.
  • أنظمة التشغيل:- يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد والأيفون على الرغم من عدم تشغيل الحلقات على هواتف الاندرويد ولكن يسهل معرفة خصائص التطبيق وتشغيله على الهاتف.

عيوب تطبيق انمي كلاود الاصلي الاصدار الاخير 

سوف تجد بعض العيوب بداخل هذا التطبيق، ومن هذه العيوب ما يلي:
  • عدم إمكانية تحميل انمي كلود من متجر جوجل بلاي فهو متوفر بصيغة APK فقط لهواتف الاندرويد.
  • لا تتمكن من تشغيل حلقات الانمي بداخل التطبيق على هواتف الاندرويد.
  • عدم أكتمال تحميل الصفحات بداخل التطبيق أثناء تشغيله في هواتف الاندرويد.
  • عدم تنزيل الحلقات بداخل التطبيق من خلال التطبيق ولكن يمكنك تنزيل الحلقات من الموقع الرسمي.
  • عدم وجود خاصية مراقبة الوالدين والذي لا يسمح للأطفال مشاهدة الحلقات إلا بعد موافقة ولي الأمر أو تحديد ولي الأمر لتصنيف حلقات المسلسلات والأفلام الكارتونية التي تستطيع مشاهدتها أنت وطفلك. 
تطبيقات متشابهة قد تهمك:-

خلاصة موضوع تطبيق انمي كلود الجديد

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون تطبيق انمي كلاود نال إعجابكم وأن يكون شرحنا لجميع خصائص مواقع Anime Cloud وخصائص التطبيق شرح مبسط للغاية وأن نكون ذكرنا لمميزات وعيوب التطبيق لاقت أستسحسان من قبل مستخدمي هذا التطبيق الرائع ونرجو أن يكون قد وفقنا الله عز وجل في شرح المشاكل وحلها بشكل سلس وإلى اللقاء في مقال أخر من مقالات موقعنا أنتظروا كل ما هو جديد.

تنزيل تطبيق انمي كلود برابط مباشر مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "انمي كلاود برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك