تحميل تطبيق كواي مهكر 2024 Kwai الأصلي أخر إصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل تطبيق كواي 2024 Kwai برابط مباشر الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
💿 الفئةبرامج المال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android, IOS
🏢 المؤلفKWAI
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ19 - مارس - 2024
💿 التنزيلات1,152,086

روابط تنزيل برنامج كواي 2024 Kwai لربح المال مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق كواي مهكر 2024 Kwai لربح المال مجانا للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا

تطبيق kwai يعتبر احد تطبيقات الربح من الانترنت حيث يساعدك في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديوهات الموجودة به وعلى الرغم من أن تطبيق واحد من التطبيقات الحديثة إلا أنه حاز على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم لذا أنتشرت على الهواتف الذكية وأيضًا أنتشرت على أجهزة الحاسوب، فهي من التطبيقات السهلة والبسيطة المدعمة للعربية وبالتالي من السهل التعامل معها بإحترافية شديدة والجدير بالذكر أنه تطبيق مميز جدًا حيث يتيح لك رفع العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بك ومتابعة العديد من المشاهير الذي يقومون بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بهم، فهو تطبيق رائع للغاية وأصبح في وقت قصير من التطبيقات التي لا غني عنها حيث يمكنك من مشاركة الفيديوهات كحالة على تطبيق الواتساب أو تطبيق الفيسبوك، كما تستطيع مشاهدة ما يحلو لك من فيديوهات ومتابعة الحسابات التي تريد مشاهدتها فيديوهات فقط، لذا قررنا أن نتحدث سويًا من خلال مقالنا اليوم عن المعلومات التقنية الهامة الخاصة به وأيضًا سوف نتعرف على كيفية الربح من خلاله وأيضًا كيفية التسجيل وتحويل النقاط لأموال والعديد من المميزات الأخرى الموجودة به، عليكم فقط متابعة السطور التالية لمعرفة المزيد.
تحميل تطبيق كواي لربح المال

نبذة مختصرة عن تطبيق كواي للموبايل 

أنتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من التطبيقات المميزة والتي تعتبر أقوى تطبيقات الربح من الإنترنت واسهل طريقة للربح منها فقط يكون عليك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو وتنفيذ بعض المهام للحصول على أموال كثرة قد تصل لألاف الجنيهات ويمكنك الحصول على هذه الأموال بعدة طرق، ومن هذه التطبيقات البسيطة والسهلة تطبيق kwai الحديث والذي تم اصداره عام 2022 ولكنه في هذا الوقت القصير حاز على إعجاب ما يقرب من 10 مليون شخص من جميع أنحاء العالم نظرًا لمصداقيته في الحصول على أموال طائلة من خلاله.
والجدير بالذكر أن تطبيق كواي مجاني ومتاح تحميله للاندرويد ويمكن تنزيل تطبيق kwai للايفون، هذا بجانب سهولة تشغيله على الكمبيوتر بخطوات بسيطة جدًا سوف نذكرها تفصيلًا خلال السطور السالفة، وقد قامت شركة KWAI بتصميم هذا التطبيق ليناسب الأشخاص المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت وايضًا ليناسب المحترفين في هذا المجال حيث تم وضع خطوات الربح بداخله لكي تتمكن من الحصول عليه وتحويله لأحد طرق أستلام الأموال المعروفة.
ومن أكثر مزايا هذا التطبيق هو حجمه المناسب لجميع اصدارات الهواتف الذكية والذي لا يتعدى 55 ميجا بابت وبالتالي لا يؤثر على سرعة هاتفك ولا يسبب أي بطئ في التطبيقات الأخرى، وقد قامت الشركة المطورة بتحديث التطبيق بأستمرار منذ أن تم اصداره والجدير بالذكر أنه يتم إضافة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو بشكل يومي ويتم فتح خاصية التعليقات على الفيديوهات وإمكانية الرد عليها بسهولة ويسر، عليك فقط أن تقوم بالتسجيل فيه من خلال اتباع الخطوات التي سوف نذكرها لكم بالتفصيل وسوف تستطيع الحصول على أموال كثيرة في وقت قصير.

كيفية تحميل تطبيق kwai للاندرويد 

تطبيق كواي من التطبيقات المتوفرة بسهولة في متجر جوجل بلاي وبالتالي من السهل تحميله ولكن إذا كنت بحاجة لمعرفة لينك التحميل ومعرفة الخطوات عليك بمتابعة التالي:
  • سوف تجد لينك التحميل المباشر موضوع أسفل المقال قم بالذهاب إليه وانقر اللينك سوف نتنظر ثوان لتحويلك لصفحة التحميل المباشر.
  • قم بعد ذلك بالضغط على كلمة تثبيت وأنتظر قليلًا لاكتمال هذه العملية وسوف تحصل على التطبيق على شاشة هاتفك فقط عليك بالتأكد من حصولك عليه من خلال الذهاب للشاشة والنقر على ايقونة التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق كواي للايفون 

قامت الشركة المطورة للتطبيق بإصدار نسخة للايفون متوفرة بداخل متجر اب ستور لكي تتمكن من تحميله على هاتفك وتشغيله بسهولة ويسر، فقط عليك أتباع خطوات التحميل التالية، وهي:
  • قم بالذهاب لأسفل المقال سوف تجد رابط تحميل كواي للايفون أضغط عليه لتحويلك لصفحة التطبيق على متجر اب ستور.
  • قم بعد ذلك بالنقر على تثبيت التطبيق وانتظر ثوان لاكتمال عملية التحميل على هاتفك.
  • أذهب مرة اخرى لشاشة الهاتف للنقر على ايقونة التطبيق للاستمتاع بالحصول على أموال كثيرة.

خطوات تشغيل تطبيق kwai على الكمبيوتر 

إذا كنت تريد أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك يمكنك ذلك من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة، إليكم هذه الخطوات:
  1. الخطوة الأولى: قم أولًا بتحميل محاكي الاندرويد المناسب لنظام تشغيل أجهزة الحاسوب الخاصة بك.
  2. الخطوة الثانية: بعد التسجيل فيه سوف تفتح لك صفحة رئيسية بها العديد من الألعاب والتطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي.
  3. الخطوة الثالثة: قم بالبحث عن اسم التطبيق وسوف يظهر لك أيقونة التطبيق على الفور، قم بالضغط على كلمة تثبيت وانتظر لحين الأنتهاء من هذه العملية.
  4. الخطوة الرابعة: يمكنك تشغيل تطبيق kwai بسهولة على الكمبيوتر على المحاكي والأستمتاع بأفضل طريقة الربح عن الإنترنت.
وبذلك تكون قد قومت بتشغيل التطبيق على  الكمبيوتر دون اللجوء لتحميله على هاتفك ويمكنك الأستمتاع بمشاهدة ومتابعة المشاهير.

خطوات التسجيل بداخل تطبيق كواي 2024 للاندرويد 

تحميل تطبيق كواي لربح المال مجانا
من مميزات التطبيق هو سهولة التسجيل فيه حيث يتيح لك ثلاث أختيارات لكي تتمكن من التسجيل بسهولة ويسر فيه، عليك فقط أختيار الطريقة التي تناسبك، إليكم خيارات التسجيل:
  • التسجيل عبر صفحة الفيسبوك.
  • إمكانية التسجيل عبر جوجل.
  • إمكانية التسجيل عبر رقم هاتفك.
قم بأختيار الطريقة التي تناسبك لكي تستطيع أستلام الأموال وعند التسجيل بداخل تطبيق كواي للاندرويد يمكن أن تصل مكافاتك إلى 1000 جنيه بالإضافة للأموال التي تحصل عليها عند مشاهدة الفيديوهات وعند دعوة الأصدقاء.

خطوات التسجيل من خلال الهاتف في تطبيق Kwai

تحميل تطبيق كواي لربح المال للاندرويد
تحميل تطبيق كواي لربح المال للايفون
إذا كنت ترغب في التسجيل عبر الهاتف يمكنك تنفيذ هذه الخطوات، وهي:
  • قم بالضغط على التسجيل عبر الهاتف، سوف يتم تحويلك لصفحة أخرى لكتابة رقم هاتفك.
  • قم بكتابة رقم الهاتف والضغط على كلمة التالي، سوف يتم تحويلك لصفحة أخرى لتأكيد رقم هاتفك من خلال أرسال كود لهاتفك، أنتظر الرسالة.
  • بعد ذلك قم بكتابة الكود ومن ثم اضغط على كلمة التالي، سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق بها مجموعة من الفيديوهات يمكنك مشاهدتها.

كيفية التنقل بين الفيديوهات في تطبيق kwai 

بعد اتمام عملية التسجيل سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية بها فيديوهات متنوعة يمكنك السحب لأعلى إذا كنت تريد مشاهدة المزيد من الفيديوهات لأشخاص مختلفين، ولكن إذا كنت تريد أكتشاف المزيد من الفيديوهات لنفس الشخص يقوم بالسحب من اليسار لليمين سوف يظهر جميع الفيديوهات لخاصة بهذه القناة.

خصائص تطبيق kwai للاندرويد 

يوجد خصائص كثيرة بداخل التطبيق تجعله افضل تطبيقات الربح عن طريق الانترنت ومن هذه الخصائص ما يلي: 

الصفحة الرئيسية لتطبيق كواي للربح المال

بها ألاف مقاطع الفيديو المتنوعة ما بين ثقافية والاسلامية وحالات للواتساب والفيسبوك، كما يوجد بها ألاف القنوات التي تضم مجموعة من الفيديوهات الرائجة والتي يمكنك متابعتها، وأيضًا سوف تجد بها بعض فيديوهات للمشاهير يمكنك متابعتها، ويمكنك كتابة التعليقات على كل فيديو من المقاطع التي قمت بمشاهدتها وسوف تجد فيديوهات مقسمة إلى: 
  • متابعة: وسوف يظهر بها جميع القنوات الموجودة على التطبيق والتي يمكنك متابعتها أو قمت بالفعل بمتابعة الفيديوهات بها.
  • أكتشاف: سوف تظهر ألاف الفيديوهات التي يمكنك أكتشافها لمعرفة المحتوى الذي ترغب في متابعته .
  • لك: سوف يتم تشغيل مقاطع الفيديو المتنوعة ويمكنك السحب لأعلى لتغير الفيديوهات ما بين ترفيهية وكوميدية وثقافية وأفيهات وغيرها من المجالات المتنوعة المذاعة عبر التطبيق.

  • أختيار المحتوى:- هذا التطبيق به العديد من المجالات والتي تتنوع ما بين بث مباشر وبين مجالات ترفيهية وعلمية ووصفات للجمال ووصفات أكل وبين قنوات لمشاهير وغيرها من المجالات الأخرى يمكنك أختيار منها ما تريد.
  • البث المباشر:- يتيح لك التطبيق إمكانية تسجيل العديد من لحظات حياتك ورفعها كبث مباشر على قناتك بداخل التطبيق مع إمكانية إضافة الملفات الصوتية المناسبة لهذه اللحظات بسهولة ويسر حيث يضم التطبيق مجموعة من الصوتيات التي تناسب جميع المناسبات.

الأشعارات  من تطبيق كواي لربح المال

سوف تحصل على أشعارات عند اضافة فيديو جديد في القناة التي قمت بمتابعتها وتم تقسيم الأشعارات لثلاث أقسام: 
تحميل تطبيق كواي لربح المال اخر اصدار
  • يتابع: سوف تحصل على الأشعارات الخاصة بالقنوات التي تتابعها.
  • أشعارات: يمكنك الحصول على أشعارات الخاصة بقناتك وأستقبال الاشعارات الخاصة بالتعليقات على الفيديوهات المختلفة.
  • الرسائل: يمكن لأصدقائك أرسال الرسائل لك وبإمكانك الرد عليهم وأيضًا يمكنك أرسال إليهم الرسائل عبر تطبيق كواي.

  • الملف الشخصي:- سوف تجد كل البيانات الخاصة بك يمكنك تعديل بياناتك وكتابة السرية الذاتية الخاصة بك وأيضًا يمكنك تحميل الصورة الشخصية وتحديد جنسك، كما تستطيع معرفة مين يقوم بمتابعتك والأشخاص التي قمت بمتابعتهم، وأيضًا يمكنك التعرف على عدد المنشورات التي قمت بنشرها وعدد الاعجابات بها.

الأعدادات الداخلية لبرنامج كواي اخر اصدار

تحميل تطبيق kwai لربح المال اخر اصدار
اعدادات هذا التطبيق تتمثل في التالي:
  • إمكانية تغيير رقم هاتفك التي قمت بالتسجيل من خلاله مسبقًا.
  • إمكانية حماية تطبيقك من خلال تعين كلمة سر للحماية.
  • إمكانية جعل الحساب خاص لمزيد من الخصوصية والأمان أو منع الحساب من الظهور في المقترحات، كما يمكنك تغير أعدادات الخصوصية في جعل المنشورات غير مسموح بها، كما يمكنك إخفاء جميع مقاطع الفيديوهات التي قمت بالإعجاب بها، كما يمكنك تحديد الأشخاص التي يمكنهم التواصل معنا عبر الرسائل، وأيضًا يمكنك معرفة ما قمت بحظرهم.
  • محفظتي: يمكنك من خلال ربط التطبيق بحساب بابونير للسحب الأرباح بجانب إمكانية شراء الألماس لمزيد من الأرباح.

  • مركز المهام:- سوف تجد مجموعة من المهام التي تزيد من نسبة أرباحك من خلال دعوة الأصدقاء فقط عليك نسخ الكود الخاص بك ودعوة أصدقائك عبر وسائل التواصل الأجتماعي به للفوز بأكثر من 50 جنيهًا كما يمكنك أتمام مهمة مشاهدة الفيديوهات هذا بجانب الجوائز التي تحصل عليها عند الدخول في التطبيق بشكل يومي.
  • مشاركة التطبيق:- تستطيع مشاركة التطبيق عبر وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة ومنها الواتساب والفيسبوك رسالة من تطبيق كواي ويمكنك نسخ رابط التطبيق بسهولة ويسر.

كيفية تحويل ذهب كواي لأرباح نقدية 

تحميل تطبيق kwai لربح المال للموبايل
تحميل تطبيق kwai لربح المال للاندرويد
تحميل تطبيق kwai لربح المال للايفون
تحميل تطبيق kwai لربح المال للجوال
من السهل تحويل نقط مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء لأرباح نقدية عليك فقط أتباع هذه الخطوات:
  • الدخول لمركز المهام الموجود أعلى ملفك الشخصي.
  • قم بالضغط على رصيدك سوف تظهر لك صفحة أخرى يوجد بها ذهب كواي التي قمت بالحصول عليه وعند الضغط على كلمة تحويل. 
يتم تحويل المبلغ لجنيهات بالعملة المصرية ويتم سحبها بعدة طرق وهي:
  1. يمكنك السحب نقدًا من خلال ربط التطبيق بحسابك البنكي.
  2. كما يمكنك السحب عن طريق بانيونير.
  3. يمكنك شحن رصيد لثلاث شبكات فودافون وأتصالات وأورانج.

كيفية شحن الرصيد من خلال تطبيق كواي 

إذا كنت تمتلك مبلغ من المال وتريد شحنه رصيد لهاتفك أو لأي هاتف اخر عليك أن تقوم بأتباع هذه الخطوات:
تحميل تطبيق kwai للربح مجانا
  • عند الضغط على شحن الرصيد من رصيدك سوف تظهر لك صفحة قم بكتابة المطلوب، وهي كتابة رقم الهاتف التي تود الشحن إليه.
  • لابد من تحديد مبلغ شحن الرصيد والذي يبدء ب5 جنيهًا إلى 30 جنيهًا.
  • بعد ذلك اضغط على شحن الرصيد سوف يصلك الرصيد عبر رسالة نصية على رقم الهاتف التي قمت بكتابته.
وبذلك تكون قمت بشحن هاتفك من خلال تطبيق كواي لمزيد من الرصيد عليك بتنفيذ المهام المطلوب منك وأيضًا قم بمشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مستمر.

هل هناك فرق بين تطبيق كواي وتطبيق تيك توك؟

لا يوجد فرق كبير بين التطبيقين في كسب الأموال وشحن الرصيد من خلالهم ولكن سرعة الحصول على الأموال من خلال تطبيق تيك توك يكون أسرع حيث يتيح لك نقاط كثيرة عند مشاهدة الفيديوهات وأيضًا عند دعوة الأصدقاء وعند أنشاء الفيديوهات فكلًا من التطبيقين شبيه لبعضها البعض ويكونوا اقرب في خصائصهما أيضًا فالفروق بينهما بسيطة جدًا.

مميزات تطبيق kwai للاندرويد 

تطبيق كواي يضم مجموعة كبيرة من المميزات والتي حازت على إعجاب 10 مليون شخص في جميع بلدان العالم وأصبح مصدر رزق لكثير من الأشخاص، ومن هذه المزايا ما يلي:
  • التطبيق مجاني:- تطبيق متاح مجانًا للموبايل وللكمبيوتر ويتم تحميله مجانًا بدون دفع أي رسوم.
  • أنظمة التشغيل:- يدعم هذا التطبيق جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد والأيفون
  • كسب الأموال:- يمكنك الحصول على الأموال الكثيرة من خلال تطبيق كواي فقط من خلال مشاهدة الفيديوهات الموجودة به.
  • مقاطع الفيديو:- يضم التطبيق ألاف بل ملايين مقاطع الفيديو المتنوعة في العديد من المجالات.
  • البث المباشر:- بإمكانك أنشاء الفيديوهات الخاصة بك من خلال أستخدام جميع المؤثرات الصوتية والضوئية الموجودة بها.
  • سحب الأموال:- يمكنك سحب الأموال من خلال التحويل البنكي أو من خلال ربط الحساب عن طريق بايبال أو بايونير.
  • شحن الرصيد:- متاح بداخل التطبيق خدمة شحن الرصيد للهواتف الذكية بجميع شبكاتها فودافون واتصالات واورانج.
  • المهام:- يوجد الكثير من المهام لزيادة فرصة الحصول على المزيد من ذهب كواي وتحويله لأموال نقدية.
  • اللغة:- يدعم تطبيق كواي اللغة العربية لذا من السهل التعامل مهما كان خبرتك في التعامل مع هذه التطبيقات.
  • الملف الشخصي:- بإمكانية تغير جميع بياناتك في الملف الشخصي بسهولة ويسر وإمكانية تحميل صورتك الشخصية ومعرفة المتابعين لك وكما عدد منشوراتك.
  • الإشعارات:- بعد كتابة رقم هاتفك سوف يحصلك اشعارات بكل ما هو جديد في القنوات التي تقوم بمتابعتها وأيضًا عند الحصول على رسائل من الأصدقاء.
  • التسجيل في التطبيق:- يوجد خيارات للتسجيل بداخل التطبيق يمكنك أختيار الطريقة التي تناسبك في التسجيل.
  • الخصوصية والأمان:- يتمتع هذا التطبيق بمزيد من الخصوصية والأمان لذا يمكنك كتابة رقم سري لكي لا يستطيع أحد الدخول لهذا التطبيق والحصول على الأموال التي قمت بتجميعها.

عيوب تطبيق كواي للاندرويد اخر اصدار

لا يوجد سوى عيب أن تجميع النقط في تطبيق كواي يأخذ وقت طويل وعند تحويل 10000 نقطة يتم تحويله ل1 جنيهًا وهو مبلغ زهيد مقارنة بعدد ساعات تجميع هذه النقاط.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع برنامج Kwai اخر اصدار لربح المال

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن نكون قدمنا لكم تطبيق كواي لريح المال المثالي بشكل مميز وبشرح بسيط للغاية يجعلكم تستطيعون التعامل معه بإحترافية شديدة وكيفية الحصول على أموال من خلاله وأيضًا قمنا بشرح مميزاته وعيوبه وخصائصه الرائع نرجو أن يكون قد وفقنا الله عز وجل في شرحه وإلى اللقاء في مقال أخر مع مقالاتنا تابعونا سوف تجدونا كل ما هو حديث.

تنزيل تطبيق كواي 2024 Kwai لربح المال برابط مباشر مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق كواي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك