تحميل تطبيق بنكك الخرطوم Bankak أخر إصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم Bankak Apk اخر اصدار مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid - iOS
💿 الفئةبرامج المال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid - iOS
🏢 المؤلفBank of Khartoum
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ04 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات155,931

روابط:- تحميل تطبيق بنكك الخرطوم Bankak Apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم bankak Apk 2024 اخر اصدار مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق بنكك الذي يعد من أفضل التطبيقات التي تستهدف عمليات التحويلات والمعاملات المادية في دول عربية كثيرة ولكن أشهر هذه الدول التي ارتبط بها التطبيق هي المملكة السودانية، فمن خلاله يستطيع الفرد تحويل الأموال بكل سهولة من بنك إلى بنك آخر أو على نفس البنك، بالإضافة إلى إمكانية دفع الفواتير المختلفة كالضرائب، ودفع الجمارك من خلال هذا التطبيق، ولا ننسى قدرة الفرد على الشراء والبيع بأستخدام تطبيق بنكك بطريقة سهلة كثيرًا، وللتمتع بكل هذه الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها التطبيق يجب أولًا أن يمتلك الفرد حساب ساري عليه يدخل من خلاله للتطبيق حتى يستطيع أستخدام التطبيق في أي شيء يريد دون مواجهة مشاكل وللقيام بذلك يتم الذهاب لأقرب فرع من فروع البنك وإنشاء حساب به مع ضرورة دفع مبلغ مادي لفتح الحساب بالإضافة إلى مجموعة بيانات شخصية لمالك الحساب مثل: الاسم الشخصي، اسم الأم، مكان السكن، الحالة الاجتماعية ومعلومات أخرى كثيرة حول المستخدم.

معلومات حول تطبيق بنكك من مصرف الخرطوم 

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم Bankak Apk اخر اصدار مجانا برابط مباشر
تطبيق بنكك من بنك الخرطوم كان في السابق يطلق عليه اسم mBOK ، تم تصميمه لكافة الأفراد الموجودين في الخرطوم وخاصةً فئة العملاء المسجلين في بنك الخرطوم الرسمي فمن خلاله يتاح لكافة العملاء الدخول على الحسابات الشخصية المصرفية الخاصة بهم أو الدخول على حسابات الهاتف المحمول بكل سهولة وأمان دون مشاكل أو تعقيدات، وهذا لأن التطبيق يصنف على أنه من أقوى التطبيقات المصرفية التي توجد في السودان حتى الآن. 

عندما يقوم المستخدم بخطوة تحميل تطبيق بنكك للايفون والاندرويد يرغب في الدخول على التطبيق ولكن يجب على إدخال مجموعة بيانات، مثل: رقم المعرف الخاص به في بنك الخرطوم CIF، هذا بالإضافة إلى قدرة الفرد على إنشاء حساب جديد باستخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص به والدخول مباشرةً للتطبيق في أسرع وقت. 

من خلال حساب بنكك يستطيع أصحاب حسابات BOK الاشتراك والدخول لحساباتهم بكل سهولة وأمان حتى يتاح لهم الأستمتاع بكافة الخدمات المصرفية والمميزات من المنزل دون بدل مجهود أو وقت، ويمكنهم أيضًا فتح حساب جوال مصرفي من خلال خدمة بنكك للجوال باستخدام رقم الجوال الصحيح. 

تسجيل الدخول للحساب الشخصي في تطبيق بنكك من هاتف آخر 

في بعض الحالات قد يفقد الشخص هاتفه المحمول أو يفقد البيانات والحسابات المسجلة عليه ويضطر إلى تحميل تطبيق بنكك للاندرويد وللايفون، ويرغب في هذه الحالة في تسجيل الدخول لحسابه الشخصي على التطبيق ولكن لا يعرف ذلك، وحتى يستطيع القيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. إذا كان المستخدم يريد تسجيل الدخول بحسابه في تطبيق بنكك ولكن بهاتف مختلف يقوم بإدخال بيانات حسابه مثل: رقم الحساب، كلمة المرور ويضغط على تسجيل الدخول. 
  2. بعد ذلك يقوم بالضغط على خيار تعيين كلمة المرور. 
  3. في هذه الخطوة سوف يستقبل رمز سجى إدخاله في الخانة المخصصة لذلك والضغط على إرسال. 
  4. بعدما ينتظر المستخدم عدة ثوانٍ ستظهر له رسالة على الشاشة تخبره بنجاح العملية. 
  5. بهذا يستطيع المستخدم تسجيل الدخول على الهاتف الجديد بكل سهولة. 

مميزات تطبيق بنكك bankak من بنك الخرطوم

يحتوي تطبيق بنكك الشهير في الخرطوم تحديدًا على كثير من المميزات التي جعلته من أوائل التطبيقات المتصدرة في المعاملات المصرفية وحسابات البنوك في البلاد، فقد تجاوز عدد مستخدمي التطبيق مليون مستخدم بفضل ما يحتوي عليه التطبيق من خدمات ومميزات، من أبرز المميزات التي يحتوي عليها التطبيق نجد:

  • يستطيع المستخدم من خلال تنزيل تطبيق بنكك الوصول بشكل مباشر للحساب الخاص به من أي مكان سواء أكان خارج البلاد أو بداخل البلاد دون التعرض لأي مشاكل في التطبيق.
  • يمكن للمستخدم تأمين حسابه البنكي من خلال التطبيق للاطلاع على كافة المعاملات المادية التي تتم فيه بواسطة رسائل قصيرة يستقبلها المستخدم لكافة المعاملات التي تتم بالوقت والتاريخ.
  • يقوم المستخدم بتحويل أي مبلغ من الأموال قد يصل إلى ٢٠٠٠٠٠٠ جنيه سوداني خلال اليوم.
  • يتميز التطبيق بأنه يتوفر بلغتين هامتين وهما: اللغة العربية واللغة الانجليزية حتى يسهل على الجميع استخدامه وفهم ما يوجد بداخله من أيقونات.
  • عند تحويل الأموال بشكل متكرر يتم حفظ هذه التحويلات مع جدولة حسابات بوك الأخرى من خلال الحساب الشخصي في بنكك.
  • يتميز التطبيق بأنه مجاني تمامًا فيمكن الحصول عليه بكل سهولة وتحميله من على شبكة الانترنت من خلال متجر جوجل بلاي أو آبك بيور على هواتف الأندرويد. 
  • يمكن للمستخدم عن طريق تحميل تطبيق بنكك تحويل أي مبالغ مادية للحسابات المصرفية الأخرى وهذا يكون باستخدام رقم الحساب المرسل إليه فقط دون الحاجة لبيانات أخرى. 
  • يتميز التطبيق بأنه عند سحب الأموال من خلاله لا يحتاج المستخدم أي بطاقة، وهذا يكون من خلال خاصية OTP.
  • أبرز ما يتميز به تطبيق بنكك أن له تصميم جيد وواجهة رئيسية سهلة يمكن التعامل معه بكل سهولة دون الحاجة لخبرة سابقة أو شرح لذلك. 
  • يمكن للمستخدم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به على التطبيق، وكذلك أرقام الهاتف الجوال، والبريد الإلكتروني على فترات مختلفة. 
  • يتميز تطبيق بنكك الإلكتروني بأن حجمه صغير جدًا، وهذا يترتب عليه خفته على الجهاز وأخذه بمساحة صغيرة نسبياً على الجهاز. 
  • أبرز المميزات التي توجد في تطبيق بنكك الإلكتروني أنه يمر بعملية تحديث بصورة مستمرة لإضافة كثير من التطورات البنكية والخدمات الأخرى بداخله. 

من خلال تنزيل تطبيق بنكك يمكن للمستخدمين دفع كافة الفواتير في البلاد، مثل: 

  1. فاتورة الكهرباء. 
  2. فاتورة الماء.
  3. دفع الخدمات الحكومية المختلفة: الحج والعمرة، التعليم العالي، المستلزمات الطبية، الجمارك.
  4. دفع وسائل النقل المتنوعة: ترحال، مشوار، تذكرتي، تاكسي راحتك، عديلة.
  5. دفع أموال التبرعات: صدقات، منظمات رعاية الأيتام والفقراء، منظمات المساعدات الإنسانية ( القصيم )، منظمات المساعدات الطبية والإغاثة ( الوكالة التطوعية ).
  6. دفع فواتير الوقود: بشاير.
  7. دفع تكلفة الرحلات السياحية.
  8. دفع فواتير الطعام الجاهز: يلا نطلب، فريش، بيتزا ديبونيرز، أكلك.
  9. مدفوعات البنك: الطب والصحة، ياطبيبك.

خطوات تعيين أسئلة الأمان على تطبيق بنكك bankak 

من الجيد أن يقوم المستخدم بوضع عدة أسئلة للأمان كنوع من حماية الحساب الشخصي له من السرقة أو الاختراق بعد تحميل تطبيق بنكك والبدء في أستخدامه، ويمكن تعيين هذه الأسئلة على تطبيق بنكك يجب اتباع بعض الخطوات المتتالية:

  1. أول خطوة بعدما يفتح المستخدم التطبيق على هاتفه الشخصي يضغط على أيقونة الضبط من القائمة الرئيسية بداخل التطبيق. 
  2. بعد ذلك يختار المستخدم أيقونة إدارة أسئلة الأمان. 
  3. في هذه الخطوة سوف تظهر أمام المستخدم عدة قوائم يبلغ عددها خمس قوائم يجب عليه أختيار سؤال واحد فقط من كل قائمة من مجموعة القوائم الخمسة هذه. 
  4. بعد أختيار السؤال الذي يرغب فيه يضغط بعدها على خيار ( موافق ). 
  5. بعد ذلك يجب على المستخدم أو مالك الحساب الإجابة على مجموعة الأسئلة التي سبق وقام بأختيارها سابقاً بشكل صحيح، ثم الضغط على خيار موافق. 
  6. وبهذا يستطيع المستخدم الدخول على الحساب في وقت لاحق ولكن بشرط الإجابة على مجموعة الأسئلة التي سبق وأختارها. 

طريقة التحويل المباشر من تطبيق بنكك bankak

بخطوات سهلة وسريعة يمكن لمالك الحساب البنكي القيام بالتحويل المباشر من خلال التطبيق بعد تحميل تطبيق بنكك الخرطوم الرسمي، كما يلي:

  1. أولًا: يجب على المستخدم تسجيل الدخول على تطبيق بنكك من خلال إدخال اسم المستخدم، كلمة المرور الخاصة به والضغط على تسجيل الدخول أو Login. 
  2. ثانيًا: سوف يجب المستخدم أمامه كثير من الأيقونات أمامه على الشاشة بها عدة معاملات مثل: تفاصيل الحساب، دفع الفواتير، تحويلات وعدة خدمات أخرى.
  3. ثالثًا: يضغط بعد ذلك على أيقونة تحويلات التي توجد أمامه إذا كان يرغب في التحويل المباشر لشخص ما اسمه ليس مسجل ضمن قائمة المستفيدين.
  4. رابعًا: في هذه الخطوة يجد المستخدم أمامه ثلاث أيقونات، إذا كان يرغب في التحويل لأي بنك آخر يمكنه ذلك باستخدام رقم البطاقة.
  5. خامسًا: وإذا كان المستخدم يرغب في التحويل لحسابات بنك الخرطوم يضغط على الأيقونة وسيتم سرد قائمة الأسماء المحفوظين كمستفيدين.
  6. سادسًا: أما إذا كان يرغب في التحويل بشكل مباشر لشخص ليس موجود ضمن قائمة المستفيدين يضغط على أيقونة الدفع المباشر ويجب إدخال رقم الحساب وبعدها ستظهر التفاصيل الكاملة حول الحساب وبعدها ندخل المبلغ المراد تحويله بعد التأكد من بيانات صاحب الحساب ثم الضغط على تأكيد.
  7. سابعًا: في هذه الخطوة سيتم تأكيد عملية التحويل وسيظهر على الشاشة كافة تفاصيل عملية التحويل.

طريقة تنزيل تطبيق بنكك bankak للاندرويد وللايفون

يمكن تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً من خلال شبكة الانترنت سواء باستخدام المتاجر الإلكترونية المختلفة أو الروابط المباشرة للتحميل، وهذا يكون من خلال عدة خطوات بسيطة، كما يلي:

  • بعد التأكد من اتصال الهاتف المحمول بشبكة انترنت قوية يدخل المستخدم على متجر جوجل أو أبك بيور، ثم يكتب في خانة البحث اسم التطبيق ( تطبيق بنكك ) وينتظر قليلاً حتى تظهر نتائج البحث. 
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة التطبيق الرسمية والأنتظار قليلًا حتى يتم تحميل برنامج بنكك وظهوره على شاشة الهاتف الرئيسية.
تنزيل بنكك القديم
  • في هذه الخطوة يمكن الدخول على التطبيق بكل سهولة للأطلاع على كافة الخدمات التي تقدم من خلاله عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق وسوف تظهر الواجهة الرئيسة للتطبيق. 
  • ثم يواجه المستخدم صفحة أخرى لتسجيل الدخول على تطبيق بنكك يجب عليه إدخال كلمة المرور واسم المستخدم إذا كان يمتلك حساب بالفعل على التطبيق.
تحميل تطبيق بنكك الإصدار الجديد
تحميل تطبيق بنكك النسخة الجديدة
  • بعد تسجيل الدخول يمكن للمستخدم الأستمتاع بكافة الخدمات المصرفية المتاحة على التطبيق بكل سهولة.

نصائح لحماية معلومات الحساب البنكي في تطبيق بنكك 

يمكن لمالكي الحسابات المصرفية في الخرطوم عند تحميل تطبيق بنكك 2024 حماية كافة معلومات الحسابات البنكية على التطبيق عن طريق قيامه بعدة نصائح كالتالي:

  • يجب على المستخدم التأكد دائمًا عند الأنتهاء من أستخدام التطبيق في إجراء المعاملات المصرفية الخاصة به تسجيل الخروج من التطبيق حتى وإن كان الهاتف المستخدم هو هاتفه الشخصي. 
  • في حال تعرض المعلومات الشخصية لحساب المستخدم للانتهاك يجب الاتصال على الرقم الرسمي لمركز الاتصال حتى يتم قفل الحساب في أقرب وقت. 
  • عدم إخبار أي أحد بكلمة المرور ورقم الحساب الخاص بك. 
  • يفضل عدم فتح أي روابط أو مواقع مجهولة لأنها قد تؤدي لانتهاك الهاتف بشكل كامل بما فيهم تفاصيل الحساب. 
  • ينصح بعدم أستخدام متجر بلاي أو iOS Store  لتحميل التطبيق ولكن استخدام الروابط المباشرة للتحميل. 

كيفية أستعادة كلمة السر لحساب في تطبيق بنكك bankak 

مشكلة نسيان كلمة المرور للحساب الشخصي لمستخدمي التطبيق بعد تحميل تطبيق بنكك المصرفي من أبرز المشاكل التي تواجه المستخدمين، ويمكن حل هذه المشكلة بعدة خطوات كالتالي:

  1. بعد الضغط على أيقونة تطبيق بنكك التي توجد في الشاشة الرئيسية سوف يطلب من المستخدم إدخال رقم الهاتف الخاص به وكلمة المرور. 
  2. بعد ذلك يضغط على أيقونة لا أستطيع تسجيل الدخول. 
  3. سوف ينتقل مباشرةً لصفحة أخرى ليحدد الدولة المقيم بها ما بين: السودان، أو الإمارات العربية المتحدة. 
  4. ثم ينتقل لصفحة أخرى لتعيين كلمك المرور الجديدة ويحد أمامه بعض الخيارات مثل: الإجابة على أسئلة الأمان، أو الاتصال بخط المساعدة الخاص بالمستخدم. 
  5. فنجد أن الطريقة الأولى هي الأكثر استخدامًا فيضغط عليها وعندها سوف تظهر خانة يجب على المستخدم إدخال بها رقم الحساب الخاص به بشكل صحيح ثم الضغط على أيقونة إرسال. 
  6. بهذا يستطيع تعيين كلمة مرور جديدة بكل سهولة.

خدمات تطبيق بنكك من بنك الخرطوم

يستطيع المستخدم الحصول على كثير من الخدمات المميزة بعد تحميل تطبيق بنكك التي تساعده في إنجاز أشياء كثيرة في حياته اليومية، ومن أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق كما يلي:

خدمة التحويلات

  • من خلالها يستطيع المستخدم التحويل لحساب بنكي.
  • يمكن أيضًا تحويل الأموال لحساب على الهاتف الجوال.

خدمة دفع الفواتير

  • يمكن للمستخدم شحن الرصيد ما بين أريبا أو سوداني.
  • يتم أيضًا شحن الكهرباء.
  • توجد أيضًا عدة خدمات أخرى للتبرع كنوع من المساعدة للوطن وللمواطنين المحتاجين به.

خدمة سحب بدون بطاقة 

  • يستطيع المستخدم سحب الأموال إما بأستخدام وكيل في البلاد، أو السحب من خلال ماكينات الصراف الآلي. 
  • يكون الحد الأدنى للسحب من خلال الصراف الآلي ١٠٠٠ جنيه للعملية. 
  • أما السحب من خلال الوكيل يكون الحد الأدنى لسحب الأموال ٢٠٠٠ جنيه للعملية. 
تطبيقات مالية متعلقة قد تعجبك:-

خدمة إدارة المستفيدين 

إذا كان المستخدم يتعامل بشكل مستمر مع شخص معين يرسل له باستمرار يمكنه حفظ اسمه عن طريق الدخول على أيقونة تحويل بنكي ثم إدخال رقم حسابه المصرفي ثم الضغط على أيقونة إضافة لقائمة المستفيدين، فهذا يساعد المستخدم كثيرًا عند الرغبة في تحويل الأموال في المرة القادمة لنفس الحساب يدخل على إدارة المستفيدين وسوف يجد حسابه مسجلًا بالفعل يضغط عليه بكل سهولة ويدخل فقط المبلغ المراد تحويله دون الحاجة لكتابة التفاصيل. 

خدمة بنكك Pay كيفية تحويل الرصيد عن طريق تطبيق بنكك bankak

بعد تحميل تطبيق بنكك يمكن تحويل الرصيد من خلال التطبيق دون مشاكل بخطوات سهلة وبسيطة بعد تنزيل التطبيق والتأكد من تحديثه، ولتحويل الرصيد يجب أتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة يجب تسجيل الدخول للحساب الشخصي على التطبيق باستخدام رقم الحساب وكلمة المرور والتأكد من صحتهما.
  2. بعد ذلك سوف تظهر كثير من الأيقونات في الصفحة يضغط المستخدم من بينها على أيقونة دفع الفواتير والانتظار قليلًا حتى يتم فتح الأيقونة.
  3. بعد فتح أيقونة الفواتير سوف تظهر عزة خيارات أخرى يختار من بينها أيقونة الاتصالات.
  4. ثم يختار الشبكة التي يرغب في تحويل الرصيد منها ما بين الخيارات الموجودة ويختار خاصية يختار الدفع مقدم.
  5. بعد ذلك يكتب الرقم بشكل صحيح مع التأكد عدم احتوائه على عدد صفر.
  6. ثم يدخل المبلغ المراد تحويله ويضغط على تحويل ثم ينتظر عدة دقائق لتظهر له رسالة بنجاح إتمام العملية.

بعض الصور التي توضح مزايا تطبيق بنكك الخرطوم اخر تحديث

سكرين شوت

تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم Bankak Apk اخر اصدار مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "بنكك الخرطوم برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك