تحميل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza مهكرة مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza أخر إصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android
💿 الفئةألعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android
🏢 المؤلفTapBlaze
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ27 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات85,532

ملاحظة:- روابط تحميل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون أخر إصدار برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجانًا أخر إصدار

تحميل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza مهكرة أخر إصدار
تحميل لعبة البيتزا يتيح لك الأستمتاع بوقتك و الشعور بالنسبة، فهي تعد من أكثر الألعاب الالكترونية المسلية المتاحة للتحميل على أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلي أنها مناسبة للأطفال والكبار لذا هي حاصل  على أعداد تنزيل هائلة تصل إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزل، كما أنها حاصلة على تقييم جيد للغاية وهو 4.6 نجمة من أصل خمس نجوم، كما أن هناك العديد من التعليقات التي قام بها مجموعة من المستخدمين، يقولون بها بأن اللعبة جيدة للغاية وتعمل بشكل جيد لذا من خلال هذا المقال سوف نوضح كيفية تحميل اللعبة وكيفية استخدامها.

كيفية تنزيل لعبة البيتزا اللانهائية للكمبيوتر وللموبايل

لكي تتمكن من الحصول على لعبة تتيح لك الأستمتاع بوقتك كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل لعبة البيتزا اللانهائية من هنا، ثم قم بمتابعة  شريط التحميل الذي يظهر في أعلى الشاشة الرئيسية للهاتف، وعند انتهاء عملية التحميل قم بالضغط على كلمة تثبيت وأخيرًا الضغط على كلمة فتح، و سوف يتم فتح اللعبة بنجاح كما موضح بالصورة الآتية:
تحميل لعبة البيتزا للكمبيوتر
في البداية تتطلب اللعبة أن تقوم بكتابة عمرك لكي يتم عرض المستويات التي تتناسب مع كل لاعب، فكل ما عليك هو تحديد العمر عن طريق الشريط الموجود في الصورة التالية ثم الضغط على كلمة استمرار.
تحميل لعبة البيتزا مهكرة
هنا يتم عرض المطعم الذي يجب عليك العمل به و سوف يطلب منك صاحب المكان أن تقوم بإعداد بيتزا معينة لكي يقوم بتحديد إذا كان يمكن تعيينك في المحل أم لا، كما موضح بالصور التالية:
تحميل لعبه البيتزا اللانهائيه
تحميل لعبة البيتزا مهكرة اخر اصدار
لكي يتم إعداد البيتزا بعد تحميل لعبة البيتزا كل ما عليك هو الضغط على كرات العجين الموجودة في الشاشة من جهة اليسار، ثم فرد العجينة على شكل دائرة، كما موضح بالصورة التالية:
تحميل لعبة البيتزا الجيدة
هنا يجب أن تقوم بوضع مكونات البيتزا التي تجدها في الشاشة، ثم قم بوضع البيتزا في الفرن لكي تتم عملية الطهي، كما موضح بالصورة التالية:
تحميل لعبة البيتزا اللانهائيه للاندرويد
بعد إتمام عملية الطهي قم بتقطيع البيتزا عن طريق السكين الخاص بها، ثم قم بوضعها داخل العلبة الخاصة بها، كما موضح بالصورة التالية:
تحميل لعبة البيتزا
هنا يجب أن تقوم بتقديم البيتزا إلى الزبون، و سوف يقوم بأداء رايه بها على الفور لكي تتمكن من تعديل الملاحظات في صنع البيتزا مرة أخرى، كما موضح بالصورة الآتية:
تحميل لعبة البيتزا شيف
تحميل لعبة البيتزا تتيح لك إعداد العديد من أنواع البيتزا للعديد من الزبائن، و كل زبون يقوم بقول الطريقة الذي يرغب في إعداد البيتزا به، كما موضح بالصورة التالية:
تحميل لعبة البيتزا اللانهائية للكمبيوتر
في نهاية كل مستوى يقوم عامل البريد باعطائك رسالة بريدية مختلفة عليك قراءتها، ثم الضغط على كلمة حسنًا لكي تتمكن من متابعة اللعب، كما موضح بالصورة الآتية:
تحميل لعبة بيتزا
في نهاية المستوى تقوم اللعبة بعرض صفحة مكتوب بها المستوى الذي وصلت له، كما تقوم بعرض المبلغ الذي حصلت عليه من خلال بيع البيتزا كما يتم عرض إجمالي الأرباح، و كل ما عليك قراءة الصفحة ثم الضغط على كلمة حسنًا الموجودة في أسفل الشاشة من جهة اليمين، كما موضح بالصورة التالية:
تنزيل لعبة بيتزا غيدون من متجر بلاي

تحميل لعبة Pizza مهكرة
تقوم اللعبة باعطائك العديد من الهدايا و المكافآت التي تتيح لك استكمال اللعبة، كما موضح بالصورة الآتية:
تحميل لعبة good pizza, great pizza للكمبيوتر
ها هي إعدادات اللعبة و التي تتيح لك أن تقوم بتغيير اللغة أو التحكم في الصوت، و العديد من الأمور الأخرى، كما موضح بالصورة التالية:
تنزيل لعبة good pizza, great pizza

مميزات تحميل لعبة البيتزا كاملة مجانًا

 مما لاشك فيه أن هناك العديد من ألعاب البيتزا التي يمكنك تحميلها على هاتفك، ولكن لعبة البيتزا التي نقدمها اليوم تعد من أفضل الألعاب حيث تضم مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات التي جعلتها تتصدر قائمة ألعاب البيتزا، ومن أبرز مميزات اللعبة التالي:
  • تقدم لعبة البيتزا للكمبيوتر لجميع المستخدمين العديد من المستويات والمهمات التي يجب على كل مستخدم تخطيها، وعند تخطي المهمة الأولى تحصل على المكافات والهدايا التي تمكنك من الوصول إلى المهمة الأخرى لكي تتمكن من تخطيها.
  • تضم اللعبة العديد من المستويات التي يمكنك الاختيار من بينها، ففي البداية تجد المستويات السهلة التي تمكنك من تعلم اللعبة من خلالها إذا قمت بتحميلها لأول مرة، ثم تنتقل إلى المستويات المتوسطة وفي النهاية تصل إلى المستويات الصعبة.
  • يمكن تحميل لعبة البيتزا على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 5.0 كما يمكنك تحميلها على جميع اصدارات أجهزة الآي أو أس حتى وإن كان الجهاز ضعيف الموارد والامكانيات.
  • لا تحتاج اللعبة إلى عمل روت للجهاز لكي تتمكن من تحميلها على هاتفك، على عكس العديد من الألعاب الأخرى، مع العلم أن الروت يعمل على إصابة الجهاز ببعض الأضرار التي تعيق استخدامه بشكل كبير.
  • تدعم لعبة البيتزا العديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأسيوية الأخرى، مما يتيح استخدامها للعديد من المستخدمين حول العالم.
  • يمكنك تشغيل لعبة البيتزا بدون اتصال إنترنت، حيث أنها تدعم هذه الخاصية ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة الأصدقاء ومشاركة النتائج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيجب عليك توافر إتصال بيانات أو الاتصال بشبكة واي فاي.
  • تحميل لعبة البيتزا للكمبيوتر خفيف على الجهاز بشكل كبير ولا يعمل على استهلاك موارد الجهاز، كما أنها لا تعمل على استهلاك البطارية حتى وإن قمت بتشغيلها لساعات طويلة.
  • لعبة البيتزا مناسبة لجميع الأعمار حيث يمكن تحميلها على هواتف الأطفال من سن ثلاث سنوات فما فوق، فهي لا تحتوي على أي مشاهد غير لائقة.
  • توفر لعبه البيتزا نسخة يمكنك الاشتراك بها ودفع رسوم مالية، لكي تتمكن من الحصول على مميزات و خدمات إضافية، ولكن النسخة التي نقدمها اليوم هي نسخة تحتوي على بعض الملفات المعدلة لذا هي نسخة مجانية بالكامل ولا تحتاج الى اشتراكات شهرية.
  • تحتوي اللعبة على بعض المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تستمتع باللعبة بشكل أكبر، كما أنها تحتوي على تصميمات و ألوان رائعة تعمل على شد انتباه اللاعب بشكل كبير.
  • اللعبة آمنة تمامًا ولا تتسبب في حدوث أي ضرر للهاتف أو إصابته بأي فيروسات تعيق استخدامه، على الرغم من احتوائها على بعض الملفات المعدلة ولكن الشركة المطورة له قامت بفحص اللعبة بشكل دقيق قبل أن تقوم بطرحها للتحميل.
  • تحميل لعبة البيتزا للاندرويد يعد من أمتع الأمور على الإطلاق حيث أن الشركة المطورة لها تقوم بإصدار العديد من التحديثات الدورية، التي تعمل على إضافة الكثير من المميزات والخدمات الإضافية التي تجعل اللعبه ممتعه بشكل أكبر.
  • على الرغم من أن لعبة البيتزا يحتوي على الكثير من المستويات إلا أنها لا تحتاج الى مساحة كبيرة، على الهاتف لكي تتمكن من تحميلها حيث أن حجمها لا يتخطى الـ 150 ميجا بايت لذا لم تضطر إلى الحذف أي ملفات أو وسائط من الجهاز لكي تتمكن من تنزيل اللعبة.
  • إذا قمت بتحميل اللعبة لأول مرة فسوف تتمكن من اللعب بكل سهولة، حيث ان اللعبه في البدايه تقوم بعرض بعض المعلومات والتعليمات التي تمكنك من التعرف على اللعبة وإتمام المهام بشكل بسيط.
  • يحتوي تحميل لعبة البيتزا على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ولا تتطلب تدريب من التعامل معها، بالإضافة إلى أنها منظمة إلى فئات متعددة تمكنك من العثور على أي شيء ترغب به داخل اللعبة بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث عنها طويلًا.

عيوب تنزيل لعبة البيتزا الاصدار القديم

على الرغم من أن لعبة البيتزا تحتوي على العديد من المميزات والخدمات الغير موجودة في العديد من الألعاب الأخرى، إلا أنها تحتوي على بعض السلبيات و العيوب أيضًا ولكنها لا تؤثر على اللعبة بشكل كبير ولكن يجب أن تتطلع عليها قبل أن تقوم بتحميل اللعبة، وها هي عيوب و سلبيات اللعبة:
  • تقوم اللعبة بعرض بعض الاعلانات التي تظهر بشكل مفاجئ اثناء استخدامها وهذا الأمر يعيق استخدام اللعبة بشكل كبير من قبل العديد من الأشخاص.
  • لا يمكن تحميل لعبة البيتزا على جميع اجهزه الايفون حيث أن اللعبة تحتوي على بعض الملفات المعدلة، وشركة أبل لا تدعم تحميل هذه الألعاب حفاظًا على الهواتف من إصابتها بأي فيروسات أو أضرار تعيق استخدامها.
  • اللعبة غير موجودة على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي أو أب متجر آب ستور، فهي تضم ملفات مهكرة وهذه المتأخر لا تدعم تحميل هذه التطبيقات حفاظًا على حقوق الملكية للشركات المالكة لهذه التطبيقات و الألعاب.
  • تعد هذه اللعبة من الألعاب التي تجعل جميع المستخدمين مدمنين على استخدامها، لذا ينصح بعدم تحميلها على هواتف الأطفال.

حل مشكلة عدم تثبيت لعبة البيتزا

هناك العديد من الأشخاص لا يستطيعون تثبيت لعبة Good Pizza, Great Pizza على هواتفهم، وهذا الأمر يرجع إلى عدة أسباب مختلفة، وهذا ما نوضحه من خلال السطور التالية:
  1. السبب الأول: على الرغم من أن لعبة البيتزا تعد من الالعاب صغيرة الحجم إلا أنها تحتوي على الكثير من المستويات، والتي تحتاج إلى مساحة على الهاتف لكي يتم تنزيلها به، لذا لا تتم عملية تثبيت اللعبة بنجاح، و لكي يتم حل هذه المشكلة يجب على المستخدم أن يقوم بحذف بعض الملفات و الوسائط الغير مرغوب بها على الجهاز، ثم يجب التوجه إلى اللعبة مرة أخرى والضغط على كلمة تثبيت و سوف يتم تثبيت اللعبة بنجاح.
  2. السبب الثاني: هناك العديد من إصدارات هواتف الأندرويد تدعم خاصية الحماية، و هذه الخاصية لا تسمح بتحميل التطبيقات و الألعاب من مصادر غير معروفة، ونظرًا لعدم إمكانية تحميل لعبة البيتزا من خلال المتاجر الرسمية فسوف تضطر إلى تحميلها عن طريق الروابط المباشرة مما يعيق إمكانية تثبيت اللعبة على الهاتف، و لكي يتم حل هذه المشكلة كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم التوجه إلى اللعبة إعدادات التطبيقات، وهنا قم بالسماح للهاتف بتحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة، ثم قم بالتوجه إلى اللعبة مرة أخرى ثم قم بالضغط على كلمة تثبيت و سوف يتم تثبيت اللعبة على الهاتف بنجاح.

معلومات حول الملف التعريفي للعبة البيتزا

تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza يحتوي على بعض المعلومات التي تخص الملف التعريفي الخاص باللعبة، وهذه المعلومات تساعدك بشكل كبير على فهم كيفية استخدام اللعبة، و ها هي معلومات اللعبة كالتالي:
  • الاسم الاصلي للعبة هو لعبة البيتزا.
  • ترخيص اللعبة مجاني بالكامل.
  • نسخة اللعبة هي V 1.12.0.
  • الحجم الاصلي للعبة هو 150 ميجا بايت فقط، مع العلم أن حجم اللعبة يختلف عند تحميله من جهاز إلى آخر.
  • تم تصنيف اللعبة ضمن فئة تطبيقات الأندرويد.
  • اللغة التي تدعمها اللعبة تدعم العديد من اللغات.

ألعاب مشابهة للعبة Good Pizza, Great Pizza

هناك العديد من التي يمكنك تحميلها كبديل تحميل لعبه البيتزا على هاتفك والأستمتاع بوقتك في إستخدامها كما أن هذه الألعاب تدعم جميع اصدارات هواتف الاندرويد ومن هذه الألعاب التالي:

لعبة صانع البيتزا

تعد لعبة صانع البيتزا من أقدم ألعاب البيتزا التي تم إصدارها على جميع المتاجر الرسمية، مثل متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تحتوي على تأثيرات صوتية رائعة، كما أنها تحتوي على رسومات فائقة الجودة، كما تحتوي على العديد من المستويات والمهمات التي يمكنك اختيار المستوى الذي ترغب به قبل أن تقوم بالبدء في اللعبة، بالإضافة إلى أن اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج الى دفع رسوم مالية واشتراكات شهرية لكي تتمكن من الحصول عليها، ومن اهم مميزات اللعبة انه يمكنك تحميلها على جميع إصدارات أجهزة الكمبيوتر، حيث أن الشركة المطورة لها عندما قامت بإصدار النسخة التي يتم تحميلها على أجهزة الأندرويد، و عندما نالت اللعبة شهرة واسعة قامت بإصدار نسخة جديدة لأجهزة الويندوز.

لعبة الطبخ للبنات

تعد لعبة الطبخ للبنات من أشهر الألعاب التي يمكن تحميلها للأطفال، كما يمكنك تحميلها كبديل تحميل لعبة البيتزا الجيدة فهي تحتوي على مستويات مختلفة، حيث يتم إعداد مجموعة متنوعة من الطعام الذي يجب تقديمه للزبائن في الوقت المحدد، وهنا يحصل اللاعب على بعض الهدايا و المكافآت التي تمكن اللاعب من شراء العديد من المعدات و الأجهزة التي تساعده كثيرًا في إعداد الطعام، بالإضافة إلى أن اللعبة تدعم التحميل على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 4.0 وجميع إصدارات أجهزة الآي أو أس، بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على واجهة سهلة الأستخدام للغاية وبسيطة يمكنك التعامل معها بكل سهولة حتى وإن قمت بتحميلها لأول مرة، لذا هي حاصلة على أعداد تنزيل كبيرة للغاية تصل إلى 10 مليون عملية تحميل.

الأسئلة الشائعة حول لعبة Good Pizza, Great Pizza للكمبيوتر والهاتف

نظرًا لأن لعبة البيتزا 2024 حاصلة على أعداد تنزيل كبيرة للغاية و يقوم العديد من المستخدمين حول العالم باستخدامها والاستمتاع بها، فهناك العديد من الأسئلة التي تدور حول كيفية تحميلها وكيفية استخدامها، لذا من خلال السطور التالية سوف نعرض بعضًا من هذه الاسئلة والإجابات الخاصة بها:

هل يمكن تحميل لعبة البيتزا على أجهزة الكمبيوتر؟

بالفعل يمكنك تنزيل لعبة البيتزا مهكرة على جميع إصدارات أجهزة الويندوز، حيث أنها تدعم أجهزة ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 9 ويندوز 10 بالإضافة إلى أن النسخة التي يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، تجدها بكل سهولة على جميع المتاجر الرسمية مثل متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي، كما تجدها على المتاجر الغير رسمية ويمكن أيضًا تحميلها عن طريق الرابط الموجود في هذا المقال.

هل تتطلب لعبة البيتزا إمكانيات معينة للجهاز لكي تم تحميلها؟

بالفعل تحتاج لعبة Good Pizza, Great Pizza إلى إمكانيات معينة للجهاز ليتم تحميلها واستخدامها دون حدوث أي مشاكل أو أضرار تعيق استخدام الهاتف، ولكنها لا تتطلب إمكانيات عالية بل تتطلب إمكانيات متوسطة لهواتف الأندرويد الأكثر من 5.0 أما بالنسبة لأجهزة الويندوز، فيمكن تحميلها على أي إصدار حتى وإن كان الجهاز ضعيف الموارد والامكانيات.

خلاصة موضوع لعبة البيتزا اللانهائية مجانًا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza، وجميع المميزات و الخدمات التي تحتوي عليها كما تم ذكر جميع العيوب والسلبيات أيضًا، مع العلم أن هذه اللعبة لا تعد من الألعاب المناسبة للكبار فهي لعبة بسيطة للغاية و تتناسب مع الأطفال بشكل أكبر.

تنزيل لعبة البيتزا اللانهائية Good Pizza, Great Pizza مجانًا أخر إصدار

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "البيتزابرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك