عروض وجميع ارقام خدمة عملاء شركة WE 2024 وي للنت والمحمول

اختصارات الموضوع

عروض وارقام خدمة عملاء شركة وي WE أو تى اى داتا te data سابقًا

شركة وي أو تي إي داتا من الشركات المصرية التي تأسست منذ عام 2001 حيث أنها حازت علي أكبر جمهور استخداماً لشبكة الإنترنت بها وامتلكت أكبر عدد من الأسهم كما أن الشركة لها العديد من الخدمات كتصميم المواقع والشبكات اللاسلكية واستضافتها وتتواجد الشركة في الأردن ومصر حيث أنها تواجدت في الأردن عام 2004 من شهر إبريل والشركة حصتها  في السوق وصلت 58 % استخداماً في مصر بينما وصلت حصتها الدولية إلي ما فوق 70 % من الحصة الدولية المتواجدة لشبكة الانترنت في مصر مما جعل هذه الشركة اكثر الشركات وأفضلها استحداما في مصر .
عروض وارقام شركة وي

ارقام خدمة عملاء شركة وي WE

مما لا شك فيه أن خدمة عملاء شركة we حريصين كل الحرص علي أستجابة الأستفسارات والشكاوي من جميع عملائها في أي من الأوقات كما أن لديها العديد من الخدمات لعملائها ولديها القدرة علي أحترام جميع عملائها ودائما ما تسعي إلي الوصول إلي حل لحميع الأستفسارات والشكاوي في أسرع وقت وذلك عن طريق التواصل مع أرقام خدمة العملاء لدي الشركة ومن الخدامات التي تقدمها الشركة خدمات التليفون الأرضي وأيضًا الأنترنت الأرضي وخدمات الأتصال الهاتفي .
ارقام خدمة عملاء شركة تى اى داتا
 ونقدم لكم من خلال موقعنا أهم أرقام خدمة عملاء شركة  وي
  • رقم خدمة عملاء شركة وي  we 19777 .
  • رقم خدمة الدعم الفني لشركة وي we 111 .
  • الإتصال برقم المحمول 01555000111.
  • كما يوفر لكم الموقع الرسمي لشركة وي we خدمة الدردشة عبر موقعها الرسمي "من هنا".

أفضل عروض شركة تي إي داتا Te Data :-

  • تعتبر شركة تي إي داتا we من أكبر الشركات في مصر والتي تزود عملائها بأقوي خدمات الإنترنت  كما أن الشركة تقدم الكثير من الخدمات والعروض الجديدة بشكل مستمر حتي يحصل عملائها المستخدمين لها كافة الأستفادة والأستخدام من جميع الخدمات والعروض المقمة من تلك الشركة ونقدم لكم العروض المقدمة من شركة وي we.
  • أصدرت شركةوي we في الأونة الأخيرة عن أحدث مجموعة باقات لديها والتي تصل سرعة شبكة الأنترنت بها إلي 100 ميجا بايت ليصبح بذالك أعلي باقة موجودة في الشركة تصل سرعتها إلي 30 ميجا بايت  كما أن الشركة عملت علي إلغاء ياقة ال 5 ميجا بايت.
  • الشركة وضعت ثلاثة مجاميع جديدة من الباقات في السوق هي السوبر والألترا والميجا كل مجموعة من الثلاثة باقات محتوية علي سرعة واحدة ولكن تكون مختلفة في الباقات حيث أنها تبدأ من 140 جيجا بايت وذلك يكون أدني حد لهذه الباقات الجديدة المتواجدة في السوق وبالفعل بدء تفعيل هذه الأوضاع بشكل رسمي في جميع محافظات مصر، ولكن لم تستطيع الشركة تعديل الباقات القديمة والتي مر على عمرها أكثر من عام ولكن يمكن التحويل إلي الباقات الجديدة إذا لم يمر علي خطك أكثر من ثلاثة أشهر وذلك من خلال التوجه إلي أي فرع من فروع شركة تي إي داتا we.

أفضل باقات شركة وي WE 2024 الجديدة

الباقات الجديدة مقسمة إلي ثلاث مجموعات وهي السوبر والترا والميجا وسنتحدث عن كل واحدة منهم بالتفصيل.

باقات وي سبيس السوبر WE SPACE SUPER

هذه الباقة هي المجموعة الأولي في الباقات الجديدة والتي تهدف إلي توفير سرعة عالية لمستخدميها بأسعار قليلة حيث أن سعر هذه الباقة يكون مقارب لسعر باقة ال 5 ميجا السابقة والتي كانت تتكلف حوالي 125 جنية مصري بينما باقة سبيس سوبر سعرها يكون 136 جنيه مصري وبالتالي يكون الفرق بينهما في السرعة يكون 6 أضعاف السرعة وبنفس السعر كما أن الشركة توفر باقة سبيس السوبر بثلات باقات مختلفة:-
باقات وي سبيس السوبر WE SPACE SUPER
  1. باقة سوبر 140 :  ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 140 جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 120 جنية وسرعتها تصل إلي 30 ميجا بايت.
  2. باقة سوبر 250 : ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 250 جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 210 جنية وسرعتها تصل إلي 30 ميجا بايت.
  3. باقة سوبر 600 :  ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 600 جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 500 جنية وسرعتها تصل إلي 30 ميجا بايت.

باقات وي سبيس ميجا WE SPACE MEGA

وهذه هي المجموعة الثانية من الباقات الجديدة والتي تصل سرعة الإنترنت بها إلي 70 ميجا بايت وتكون سرعتها أعلي من باقات WE SPACE SUPER وتحتوي علي باقة واحدة وهي باقة ال 250 جيجا بايت ويكون سعرها 310 جنيه بدون ضريبة القيمة المضافة .
باقات وي سبيس ميجا WE SPACE MEGA

باقات وي سبيس ألترا WE SPACE ULTRA

وهذه هي المجموعة الثالثة والأخيرة من الباقات الجديدة والتي تكون محتوية علي أكبر سرعة إنترنت وتصل إلي 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة وبالتالي تكون مميزة عن باقي السرعات في مصر وتكون أسرع سرعة في مصر ولها مجموعتين مختلفتين من الباقات هما :
باقات وي سبيس ألترا WE SPACE ULTRA
  1. باقة ألترا 250 : ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 250 جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 410 جنية وسرعتها تصل إلي 100 ميجا بايت .
  2. باقة ألترا 600 : ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 600 جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 700 جنية وسرعتها تصل إلي 100 ميجا بايت .
  3. باقة الترا 140 :  ويكون عدد الجيجا بايت الموجودة بالباقة 140جيجا بايت وسعرها بدون ضريبة القيمة المضافة 320 جنية وسرعتها تصل إلي 100 ميجا بايت .

الباقات الإضافية لشركة وي we :-

عند أنتهاء باقتك الإفتراضية، سوف يتم تخفيض سرعة الباقة إلى 256 كيلو بايت، وفي هذه الحالة يمكنك الإشتراك في باقة إضافية أخرى من خلال الموقع الرسمي لشركة WE وسوف نقوم بعرض هذه الباقات الإضافية خلال الأسطر القادمة.
  1. أولاً باقة 20 جيجا بايت وتكون بسعر 30 جنية.
  2. ثانيا باقة 50 جيجا بايت وتكون بسعر 60 جنيه.
  3. ثالثا باقة 100 جيجا بايت وتكون بسعر 100 جنية.

كيفية الإشتراك في باقات وعروض وي we

لكي يمكنك الإشتراك في باقات وي WE الجديدة لابد من التواصل مع خدمة العملاء والتأكد من إمكانية تحمل خط التليفون للسرعات عن طريق الاتصال بالأرقم الأتية 111 – 19777 – 01555000111 وبالتالي يقوم ممثل خدمة العملاء بتوجيه العميل وإرشاده لكافة الخطوات حتي يتم تفعيل إشتراكه بنجاح، أو عن طريق التوجه مباشرة إلي الموقع الرسمي ومتابعة الخطوات لتفعيل الإشتراك في الباقات .

أهم الأسئلة الشائعة حول عروض وجميع أرقام خدمة عملاء شركة وي we

تدور تساؤلات كثيرة عن الخدمات المقدمة من شركة تي اي داتا بشكل مستمر، إذ أن العملاء الجدد لديهم العديد من الأسئلة حول شركتهم الجديدة، بالإضافة إلى العملاء الجدد الذين يبحثون باستمرار عن العروض المستمرة المقدمة لهم.

1- هل يمكن إخفاء شبكة الواي فاي لشبكة وي we؟

بالطبع يستطيع أي مستخدم عمل إخفاء لشبكة الواي فاي التابعة لشبكة اي داتا، وهذا للحد من حالات الاختراق التي تحدث للشبكات من قبل المتطفلين، أو من خلال برامج الهكر المؤذية، ويتم هذا من خلال ضبط الشبكة ذاتها ووضعها على حالة الإخفاء، وفي تلك الحالة لن يستطيع أي أحد الدخول إلى الشبكة إلا باستخدام الرقم السري واسم الشبكة نفسها.

2- هل يستطيع مستخدم وي we من معرفة استهلاك الإنترنت؟

مكنت الشركة جميع العملاء في التطورات الجديدة من سهولة الحصول على كل معلومات الاستهلاك التي تحتاجها، وكل هذا من خلال لوحة التحكم الخاصة بتطبيق تي اي داتا نفسه.

3- هل هناك أي إمكانية لضبط شبكة تي اي داتا من على الهاتف؟

في حالة وجود أي مشكلة تستطيع بكل سهولة حلها من خلال الهاتف، إذ سهلت شركة تي اي داتا الأمر على كل عميل معرفة وضبط الشبكة، وكذلك التحكم في سرعتها، علاوة على ذلك إمكانية حظر بعد الأجهزة من استخدام شبكتك

يمكنكم الإطلاع على :-

وأخيرًا نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوعنا، ونتمني أن نكون قد حققنا أقصي إستفادة ممكنة لزوار موقعنا الكرام حول باقات وعروض شركة تي إي داتا Te Data وأهم أرقام خدمة العملاء لضمان سهولة التواصل مع الشركة، وعند مواجهتك لأي مشكلة أو عند وجود أي إستفسارات قم بترك تعليق أسفل المقال يتضمن إستفسارك وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن .

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك