تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2024 Pubg PC مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع
name
معلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي 2024 للكمبيوتر وللموبايل التحديث الاخير
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالعاب كمبيوتر
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفTencent Games
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ01 - مارس - 2024
التنزيلات43,705,799

روابط تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر والموبايل"الاندرويد والايفون" 2024 الموسم الجديد  برابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر وللموبايل 2024 جميع أنواع الويندوز برابط مباشر

لعبه ببجى للكمبيوتر في أخر فتره نالت ضجه كبيره على الألعاب الإلكترونيه المختلفه فمنذ أن تم إصدارها وتداولها بين اللاعبين من مختلف البلاد فتم تداولها بينهم بشكل سريع دون توقف لما تملكه من مميزات لا توجد في الألعاب الأخرى فهى لديها إمكانيات جديده لا توجد في الألعاب الأخري.
لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف من الألعاب العالمية الشهيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم وخاصة على الهواتف الذكية لسهولة لعبها والتعامل معها، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يريدون تشغيلها ولعبها على أجهزة الحاسوب ولكن يجدون الكثير من المشاكل تواجههم عند تشغيلها وتثبتها على أجهزة الحاسوب، ولكن سوف نتعرف على حل جميع المشاكل التي تواجهك فقط تابعونا خلال السطور التالية.
ما أهم المشاكل التي تواجهك في لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف.
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد وللايفون" 2024 هي المحاكاه للواقع الذى يعيشه العساكر في الجيش والمعسكرات المختلفه لهذا نالت شعبيه كبيره لما يوجد بها من أشياء واقعيه وهى من الألعاب التي يفضلها محبين القتال والحرب فيما بينهم بشكل كبير دون توقف وبسبب ذلك تم إصدار منها النسخ المختلفه لكى تناسب الكثير من الأجهزه التي تكون موجوده في جميع الأسواق منذ أن تم إصدار اللعبه حول العالم انجذب إليها الكثيرين من بلاد مختلفه ومتعدده الثقافات ومن خلال هذه اللعبه تم إجماعهم في مكان واحد يرغبون في إجراء هذه المغامره بالطريقه الذين يحبونها ومن خلالها يتعرفون على بعضهم البعض دون وجود حاجز.
 فاللعبه فهى لاعبه اونلاين من خلال الإنترنت ولا يوجد أحد اليوم لا يستخدم الإنترنت وهو المنصه التي تحتوى على أكبر عدد من سكان العالم لهذا يكون سهل عليهم التواصل من خلال اللعبه دون وجود مانع في ذلك.
حققت لعبة ببجي نجاح عظيم على مستوى العالم ولكن بشكل أخص في العالم العربي فقد تم تحميلها بعدد لا مثيل له من سكان الوطن العربي فهم أصبحوا يعشقونها بشكل لا مثيل له ولهذا زادت مبيعات اللعبه بشكل غير طبيعى بسبب ما حققته من إنجاز لا مثيل له.

فيديو شرح كيفية تشغيل وتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بسهوله

ما هي لعبه ببجى للكمبيوتر التحديث الاخير؟

لعبه ببجى للكمبيوتر والجوال من الألعاب المميزه في عالم الأكشن والإثاره وتمثل محاكاه وواقع حقيقي في الحروب بين المعسكرات المختلفه لكى تجعلك تخوض نفس التجربه التي تريدها في الحقيقة ولكن ن خلال لعبه إلكترونيه مميزه مع وجود إمكانيات لا مثيل لها لكى تجعل اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
تتمتع اللعبه بإصدارات مختلفه منها لكى تناسب الكثير من اللاعبين وكذلك الأجهزه التي يشتغلون عليها سواء كانت حديثة أو قديمه لكى لا يكون هناك عائق فيما بينهم لكى تتم عمليه التحميل لكى نتمكن من التمتع بكل ما توجد في اللعبه من إمكانيات لا نستغنى عنها أثناء لعبها.
لعبه ببجى 2024 للهاتف تجعلنا نملك كل شيء مثل المعسكرات التي نسمع عنها من خلال الجيش فيوجد في اللعبه الأسلحه المختلفه التي يمكنك استخدامها في التفوق على الأخرين ويكون لديك حريه الحركه والتحكم باللاعب الذى تختاره دون وجود صعوبه في ذلك.
تقوم اللعبه بقيام أحد الجنود في حمايه نفسه من الأعداء الأخرين الذين يقامون بمهاجمة وكل ما عليك هو البقاء على قيد الحياه دون التعرض للخطر وتعتبر لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبه للبقاء والأستمرار فيها دون توقف من يفوز هو من يظل إلى النهايه وكل ما عليك هو حمايه نفسك من خلال الأسلحه التي تبحث عنها خلال اللعبه والحفاظ على الذخيره التي لديك لكى لا تهدرها في أي شيء أخر.

شرح لعبه Pubg للكمبيوتر الموسم الجديد

لعبه Pubg للكمبيوتر وللهاتف هي لعبه تعتمد بشكل أساسى على وجودك وأستمرارك في اللعبه لأطول وقت ممكن لكى تتمكن من الفوز في النهايه وكل الألأعاب التي تشبه لعبه بابجى هي لعبه تعتمد عليك في الأول لأنك أنت المتحكم الأول والأخير بها ومهاراتك الخاصه في ساحه القتال.
الشركه التي قامت بإبتكار لعبه بابجى هي شركه كوريه الأصل وهى من قامت بوضع كل شيء في اللعبه من مميزات وإمكانيات تجعلك تتحكم في تحركات داخل اللعبه بشكل أكثر مرونه وسرعه من أي لعبه أخري فكل لعبها ولها الإمكانيات التي تساعدك في إستخدامها بالطرق الصحيحه.
الذى يجعل اللاعب مميز في هذه اللعبه هو معرفه كل ما يوجد في اللعبه من إمكانيات ومميزات مختلفه تجعله يتعامل مع اللعبه بذكاء وإحترافيه عن اللاعبين الأخرين وتستطيع التغلب على العقبات التي تواجهك أثناء اللعب لكى تسمتر إلى النهايه وتظل لأطول فتره ممكنه في اللعبه.
يتكون عدد اللاعبين في الجوله الواحده هو 100 لاعب وهم يتواجدون بشكل متفرق على الخريطه التي تنتمى إلى اللعبه وعندما تبدء في تحديد المنطقه التي تريدها تظل تبحث عن الأسلحه المختلفه والدروع التي تحميك بشكل قوى ويجب أن يوجد لدينا الإسعافات الأوليه التي تساعدنا أثناء الإصابه بأى شيء.
توجد داخل لعبة بوبجي للكمبيوتر 2024 خرائط وعددهم ثلاثه فقط ونختار منها واحده فقط لكى نبدء من خلالها المغامره التي نريدها وكل خريطه لها مواصفتها المختلفه عن الأخرى مثل الحجم والشكل والجو وكل شيء يختلف عن الأخرى ولكن توجد خريطه رئيسيه للجميع وتكون الخريطه التي توجد في الوسط.
يوجد داخل الخريطه الأساسيه جزيرتين بجانب بعضهم البعض ويوجد بها الكثير من الغابات المختلفه ولكن الخريطه الأخرى يوجد بها الجو الصحراوى الشديد الذى يتمتع به دول الخليج العربي وأخر خريطه تكون صغيره ويوجد بها جزر تتمتع بالخضره المميزه التي يحبها الجميع وتكون متصله مع بعضها البعض من خلال الجسور.
تجعلنا اللعبه نختار كل ما نريد من أشخاص نخوض بهم اللعبه سواء ولد أو بنت وكذلك المنطقه التي نريد البدء بها في المنافسه ومن خلال الإعدادت التي تساعدنا نستطيع إيجاد ما يحافظ على حياتنا لأكبروقت نريده داخل اللعبه لكى لا نتوقف فكل ما علينا هو الحذر من الأخرين ومنافستهم إذا قاموا بالإعتداء علينا من خلال الأسلحه ولكى نفوز يجب أن نظل إلى النهايه.
بدايه اللعبه تكون من خلال الإعدادات التي تظهر عند بدئها ونضغط على كلمه جرافيكس ثم Balance وضبط الصوره على حجم Medium وطريقه العرض التي نريدها تكون كونلرفيل ونقوم بحفظ تلك التغيرات التي نحتاجها بالطريقه التي نريدها من خلال كونترول ونضغط على كلمه save.
هذه الإعدادت التي تقوم بها هي التي تجعلك تتمتع بالشكل الذى تريده بالطريقه المناسبه لك في الخطه التي ترسمها أثناء خوض اللعبه فكل شيء يكون تحت سيطرك دون وجود منازع أو خلاف على ذلك لهذا نضمن لك الوصول إلى الحد الأقصى من المغامره وإلى أطول فتره ممكنه في البقاء داخلها دون هزيمه.
من خلال الإنتشار الكبير الذى حققته اللعبه أصبح وجودها على الكثير من المنصات المختلفه من منصات التحميل ليس شيء نستغربه لعبة ببجي لايت هي مجانيه للجميع نستطيع استخدمها عن طريق الإنترنت دون وجود مشاكل في عمليات التحميل ولكن يجب أن نقوم بتحميل الملفات الأصليه للعبه لكى نقوم بتثبيتها بكل سهوله دون وجود خلل في تلك العمليه.
لعبه بابجى سلاح ذو حدين للجميع فهى تقوم بإخراج كل الطاقه السلبيه من خلال خوض التجربه في البدء بها والتمتع بإمكانياتها المتعدده ولكن يوجد من يستخدمها بشكل خاطئ فيمكن أن تحفز العنف لدى اللاعبين إذا لم نستطيع التفرقه بين الواقع واللعبه وبالأخص هذا يحدث مع الأطفال والشباب في سن المراهقه لأن هذا السن الذى يكون فيه الخلل الذى يحدث بسبب عدم الفصل بين الواقع والخيال.

تحديث لعبة ببجي موسم 16 الجديد المعروف بخريطة ليفيك

تعتبر لعبة بابجي للكمبيوتر جود زيلا من أقوى ألعاب القتال والصمود، حيث يتم التسابق بين اللاعبين والفوز يُحتسب لآخر لاعب تمكن من البقاء قيد الحياة، حيث أن تلك اللعبة لاقت رواجًا غير مسبوق من الناس منذ إصدار نسخة الهواتف المحمولة، ومن ضمن أنظمة اللعبة المختلفة هو نظام التحديث والذي يكون بانتظام متوازيًا مع انطلاق موسم جديد من اللعبة، وها نحن نتحدث عن التحديث الخاص بالموسم الرابع عشر من اللعبة.

ما هي أهم الإضافات في تحديث لعبة بابجي 1.1.0؟

أولًا: خريطة ليفيك
  • تمت إضافة هذه الخريطة إلى مجموعة خرائط النظام الكلاسيكي وتبلغ مساحة الخريطة 2km × 2km وهي بذلك أصغر خرائط هذا الوضع، بينما تضم الكثير من المميزات الجديدة.
  • مدة اللعب في تلك الخريطة لا تتجاوز 15 دقيقة فقط، حيث أن عدد اللاعبين الذين ينزلون بها هم 52 لاعب فقط، وذلك على عكس بقية خرائط الوضع الكلاسيكي والذي ينزل به حوالي 100 لاعب يتبارزون سويًا، فهذه الخريطة مناسبة لمن هم يحبون اللعب السريع، حيث تعطيك الفرصة لخوض أكثر من مباراة في وقت قصير مع المزيد من التشويق والإثارة.
  • تم تزويد الخريطة بمجموعة من الأسلحة الجديدة منها MK12 وهو سلاح تم تعديله من السلاح الرئيسي Mk، كما تمت إضافة سلاح p90 وهو في الأصل سلاح خاص بالوضع أرينا فقط، ولكن الآن يمكنك إيجاده ضمن أسلحة خرائط الوضع الكلاسيكي.
  • هناك إضافة جديدة وهي الشاحنة الوحشية، والتي تعتبر مركبة خاصة بخريطة ليفيك فقط والتي بها أكثر من ميزة عن بقية المركبات في بابجي، فيمكنك النزول في الخريطة واحضار المركبة وتجربتها بنفسك.
  • تتميز الخريطة بمناطق تحتوي علي الكثير من الذخائر والغنيمة "loot" وذلك بكمية أكبر من الخرائط القديمة.
  • مناطق الينابيع الساخنة تنتشر في مختلفة أنحاء الخريطة والتي بمجر أن تستلقي في هذه الينابيع سوف تزداد نقاط قوتك بدون أخذ شراب قوة أو إسعافات أولية.

أسلوب لعب جديد يسمى اشعال اللهب

  • هذا الأسلوب خاص بخريطتي إرانغل وميرامار حيث يمكن للاعبين التمرين فيه وخوض المباريات.

مناطق جديدة في ارانغل بها الكثير من الغنيمة

  • مناطق تشبه اللهب تتواجد في مختلف أنحاء الخريطة وتلك المناطق تحتوي على أسلحة جيدة مثل التي تهبط من الطائرة Air drop وتتميز تلك المناطق بوجود قتال جيد حيث يهبط الكثير من اللاعبين معًا للحصول على الذخيرة والعتاد.

التعديلات الفنية في اللعبة 

قامت اللعبة بإصدار بعض التعديلات على اللعبة في بعض النواحي مثل:-
  • تعديل هبوط المنطاد من الطائرة وإضافة أكثر من أداه تحكم في خلال الهبوط منها، حتى تتمكن من إيجاد أي المناطق تحديدًا سوف تهبط.
  • تم تحسين الأستهلاك من البطارية ومستوى اللعب على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • هناك بعض التغييرات في الضرر الذي يسببه بعض الأسلحة، لذلك عليك مراجعة الضرر حتى تتعرف على مستوى الضرر الجديد.
  • إضافة تعليمات جديدة لأجل ضبط حساسية اللعبة في تبويب الحساسية الخاص بمكبرات الشاشة scopes.

اللعب في الساحة أو أرينا

  • هناك بعض الإضافات في الساحة أيضًا حيث أصبح بإمكانك الآن أن تقوم باستخدام أسلحة مختلفة لهزيمة الخصوم مثل الطاسة وأيضً القنابل، بينما تمت إضافة خريطة داخلية جديدة إضافة إلى وجود نظام لعب مختلف بها، كل هذا وأكثر عليك اكتشافه بنفسك عند تحميل التحديث 
تحتوي لعبة بابجي على الكثير من الخبايا الممتعة، كما أن اللعبة لا تلبث أن تضيف الكثير من المميزات الرائعة لإضافة المزيد من المرح وكسر الملل عن اللاعبين، فلا تحرم نفسك أن تقوم بتجربة فريدة ومتميزة بصحبة أصدقائك.

مميزات لعبه ببجى موبايل للكمبيوتر وللجوال 2024

لعبه بوبجى للكمبيوتر يوجد بها إمكانيات مذهله لا مثيل لها وتجعل أي أحد يعلم بها يريد خوض هذه التجربه في البدء بها لهذا السبب أصبح الكثيرين من اللاعبين يستمتعون بما يوجد لديهم من مميزات لا مثيل لها من هذه المميزات:
  • أنتشار اللعبه بشكل كبير دون بذل أي مجهود في البحث والعثور عليها وهى متوفره مجانى للجميع دون وجود رسوم عليها وهى موجوده بنظامين الفونيكس والمحاكى الذى يسمى Tencent.
  • عند استعمالنا للعبه فهى تتمتع بالمرونه الكامله في التعامل أثناء القتال والمعركة التي نخوضها لكى نظل متواجدين في اللعبه ويوجد بها محاكى يتمتع بالتلقائيه لكى يجعل لنا اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
  • توجد في اللعبه الجوده العاليه من كل شيء وبالأخص في الجرافيك الذى يكون أهم شيء يوجد بها في الرسوم المتحركه عاليه الدقه في تصنيعها ودقه التفاصيل بها تجعلها تشبه إلى حد كبير الحقيقة وهذا ما يسعى إليه جميع المبرمجين.
  • المؤثرات الصوتيه في لعبة ببجي للكمبيوتر 2024 يكون لها دور كبير في إستمتاعنا باللعبه وجود الصوت بشكل عالى وواضح للجميع مع وجود موسيقي أثناءاللعب تزيد من حماسنا الذى يجعلنا نستمر في خوضنا للعبه.
  • تتمتع لعبة ببجي للكومبيوتر بالكثير من الأسلحه المختلفه التي تساعدنا في المعركه التي نخوضها بشكل مستمر دون توقف وهذه الأسلحه ليست قديمه وإنما من الأسلحه المتواجده حالياً ويستخدمها الجنود وهذا ما يجعلها تحاكى الواقع.
  • نحن من نقوم بإختيار السلاح الذى سوف نهاجم به والذى يكون متوفر لدينا وتوجد أدوات مختلفه للقتال والدفاع عن النفس لكى تظل موجود بها حتى النهايه فيوجد لديك الرشاشات والمدفعيات والبنادق والقنابل كل شيء يستخدم في الحروب يكون متواجد للدفاع وعدم الهزيمه.
  • من ضمن الأدوات التي نستخدمها في اللعبه لكى يمكننا التنقل من مكان إلى أخر هي السيارات المختلفه من شاحنات عملاقة وسيارات عادية نستخدمها في حياتنا وكذلك الموتسيكلات بأنواعها والطائرات والقوارب فكل شيء يمكنك التنقل به لمسافات مختلفه والهروب بها من الأعداء.
  • تعتمد لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2024 وللموبايل بشكل أساسي على البقاء ومن يقوم بتجميع النقاط الكثيره هو من يفوز في النهايه.
  • يوجد بها أكثر من مكان أنت من تختاره لكى تمارس به المعركه التي سوف تخوضها فيما بينكم وهى مثل الحقيقة فيوجد بها الرمال والزرع.
  • لكى تستمر لوقت أطول يجب أن تبحث عن مشروبات الطاقه والإسعافات الأوليه لكى تساعدك في البقاء للنهايه.
  • تستطيع القيام بخوض هذه التجربه الرائعه بشكل فردى أو مع مجموعه من الأصدقاء وثنائي وأكثر شيء ممتع هو اللعب مع أصدقاء تعرفهم أو خوض مباراه مع أصدقاء جدد للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم.
  • عند القيام باللعبه مع الأصدقاء توفر لنا شات يمكننا التحدث من خلاله أو المراسله عن طريق المايك الخاص بها لكى يكون أقرب في التحدث وفهم بعضكم البعض دون وجود وسيط.
كل هذه المميزات قامت الشركه المصنعه بالعمل عليها بشكل مستمر لكى تقوم بإنتاج لنا لعبه غايه في البساطه مع وجود إمكانيات مذهله تناسب الجميع وتجعلنا نريد خوض التجربه من خلال المميزات التي توجد بها.

تحميل وتثبيت لعبه بوبجى للكمبيوتر

لعبه ببجى للكمبيوتر نستطيع تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من خلال مواقع مختلفه ولكن يجب أن تكون محل ثقه لأستخدام ملفات أصليه وغيرت مزيفه أو يوجد بها خلل مثل الفيروسات بكل أنواعها وعندما نقرر أن نقوم بتحميلها في البدايه يجب أن نقوم بتحميل المحاكى الذى يجعلنا نقوم بتثبيتها على الجهاز دون حدوث مشاكل بها.
من البرامج التي يمكننا تحميلها كمحاكه برنامج نوكس أو برنامج بلوستاكس أو تنسيت وجميعهم جيدين في ممارسه اللعبه كما نرغب وبالشكل الذى يجعلنا نستمتع بها فالتحميل على أي نظام بشكل مباشر لا يتم إلا من خلال المحاكى ويوجد أكثر من محاكى يجب أن نعرفهم ومن هم:
  • محاكى نوكس بلاير الكثيرين من المستخدمين يشيدون بأداء ذلك المحاكى ومميزاة فهو الأفضل لدى الكثيرين فهو لا يجعل اللعبه تنقطع أثناء خوض المعركه التي نرغب بها ونستطيع تحميل هذا المحاكى من جوجل بلاير.
  • محاكى KO Player وهو محاكى خاص بأجهزه الأندرويد لكى نستطيع أستخدامها على أجهزه الكمبيوتر واللابات بأنواعها وهو مجانى للجميع لا يوجد مشاكل عند القيام بتحميله وهو لديه دقه مرتفعه دون منازع وهو ما يسهل علينا تشغيل اللعبه بكل سهوله ودون إنقطاع لأى سبب من الأسباب.
  • محاكى ميمو هذا المحاكى يدعم الأندرويد بدءً من 5.0 ويوجد به الإمكانيات التي تميزه وتجعلنا نفضله عن البرامج الأخرى التي نستخدمها في المحاكاه وهو مجانى للجميع ولا يوجد أي عقبه في تحميله من خلال منصات التحميل.
لعبه ببجى لديها عقبات مختلفه في تنزيل لعبة ببجي موبايل على اللاب توب والكمبيوتر فهى لا تناسب جميع الأنظمه ولها أنظمه محدده لها فيمكننا أستخدامها على الإكس بوكس أو الأندرويد أو ISO وهذه العقبه كانت في البدايه فقط عند إصدارها فقامت الشركه بصنع إصدار جديد يناسب العديد من الأجهزه المختلفه والكثيره التي نفضلها وهذا ما كانت تسعى إليه الشركه في معدل التطوير بإستمرار.
لكن يجب أن يتوفر في جهازك هذه المتطلبات لكى تستمتع باللعبه دون وجود مشاكل بها أو تشويش ومن هذه الشروط والإمكانيات التي يجب أن تتمتع بها أن يكون الويندوز من الجيل ال7 وال8 وال10 وكلما نزيد نزيد من تحسين المعدل.
لابد من وجود المعالج في الجهاز CPU وسرعه كحد أدنى 1.8 ويكون أثنين نواه وكلما زاد عن ذلك كان أحسن وكفاءه عاليه أكثر وجود رامات لا تقل عن ثلاثه رام فيما يزيد وجود أجهزه انتل بالجهاز أو الورك ستيشن الخاص بك.
تشغل اللعبه مساحه كبيره لا بأس بها فيجب أن نقوم بتوفير لها المساحه التي تحتاجها وهى 2 ميجا بايت لكى نستطيع تحميلها ويكون معها المحاكى بالتأكيد يجب أن نكون على أتصال بالإنترنت لكى نتمكن من اللعب وبدء المغامره التي  نريدها ولابد من وجود انترنت عالى الجوده لكى يزيد من متعتها.
وفى الفتره الماضيه كانت تحتل اللعبه المرتبه الأولى في العاب المغامره والإثاره والتشويق فهى الأولى من حيث جميع ما يوجد بداخلها من إمكانيات تجعلنا نريد البدء بها بشكل ممتع ونستطيع خوض التجربه من خلال الأجهزه التي نريدها من الهواتف بأنواعها والكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرهم من الأجهزه التي تجعلنا نستمتع بالألعاب الإلكترونيه بمختلف أنواعها.

تحديث لعبة ببجي الموسم الجديد 1.1.0 مع شرح الإضافات

منذ عدة أيام أصدرت لعبة بابجي للموبايل وللكمبيوتر تحديثًا جديدًا خاص بالإصدار الرسمي منها على هواتف أندرويد وأيفون، وقد لاقي هذا الإصدار الكثير من عدد مرات التحميل من قبل مستخدمي لعبة بابجي الشهيرة، وفيما يلي سوف نقوم بذكر أهم ما تم تحديثه في اللعبة
تنبيه
إن قمت بتحديث اللعبة ولديك أصدقاء لم يقوموا بتحديثها فلن تستطيع اللعب معهم حتى يقوموا بتحديثها، لذلك تأكد من أن الجميع قد قام بتحديثها حتى تستطيع اللعب معهم.

ما هو الجديد في تحديث بابجي الأخير؟

  • تعديلات في خريطة ميرامار:- خريطة ميرامار هي أحد الخرائط الموضوعة مع 3 خرائط أخرى، وعند المقارنة بين تلك الخريطة ونظائرها فإن ميرامار كانت الأقل في الموارد لذلك عدد من يلعبونها قليل وذلك على عكس ايرانجيل وسانهوك، لذلك قامت الشركة بالتعديل على رسوم الجرافيك الخاصة بميرامار كما تم تزويدها بالمزيد من المنازل والموارد وإضافة مزايا خاصة بالرمال، وذلك لأن أرضية تلك الخريطة من رمال الصحراء. 
  • تغيرات في المناخ :- من المعروف لدى لاعبي بابجي أن يحدث تغير مفاجئ في الطقس فمثلًا قد تتساقط الأمطار فاجأه وتعم الظلمة على أرجاء الخريطة، وإضافة لتلك الظروف المناخية فقد تم وضع عواصف رملية، فهل تستطيع الصمود أمام تلك التغيرات الشديدة؟ ننصحك بالبقاء في أحد المنازل حتى أنتهاء العاصفة.
  • قسم cheer park:- ذلك القسم لا يمت للقتال بصلة، فلقد تمت أضافته حتى يتعارف اللاعبون بطريقة ودودة على بعضهم البعض وتكوين صداقات معًا، عند الدخول في هذا القسم تستطيع دعوة اصدقائك وتفعيل أحد الرقصات معًا، وذلك من الخلال الضغط على أحد اصدقائك واختيار الرقصة ثم قبولها من قبل الطرف الآخر وتتنوع بين تناول المشروب أو تقديم الورد وما إلى ذلك، كما يمكنك تحدي فريقك للقيام ببعض المهام المرحة سويًا.
  • وضع لعب جديد:- وضع bluehole هو وضع جديد للعب يمكنك تجربته والأستمتاع بمزاياه من خلال إختيار bluehole من بين أوضاع اللعب.
  • احداث جديدة:- المزيد من الأحداث تمت أضافتها مثل حدث الدمية، والتي يجب أن تقوم بتجميع الكماليات الخاصة بها لتحصل على كماليات اللعبة مثل الملابس، العملات، المنطاد، والخوذة كذلك.

كيفية تثبيت التحديث الجديد الموسم 16 على الهاتف أو الكمبيوتر

  • مساحة التحديث حوالي 1.7 جيجا بايت، وهي مساحة كبيرة بالفعل ولكن كما نعلم جميعًا أن لعبة بوبجي تتجاوز مساحتها الفعلية على الجهاز أكثر من 4 جيجا لذا فهذا الحجم منطقي نوعًا ما.
  • بعد الضغط على زر تثبيت انظر بعض الوقت حتى ينتهي التحميل وقد يستغرق هذا الكثير من الوقت اعتمادًا على سرعة الانترنت لديك.
  • بعد التحديث قم بفتح اللعبة وانتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل الملف الإضافي والذي تبلغ مساحته بعض الميجا بايتس فقط.
  • بعد الدخول إلى شاشة اللعبة الرئيسية قم بالضغط على قائمة الخرائط وابدأ بتحميل تحديث ميرامار ويبلغ 300 ميجا بايت، وأيضًا هناك تحديث لخريطة سانهوك بقدر 0.6 ميجا بايت، وبعدها تستطيع اللعب بحرية
  • وها قد قدمنا لكم بشيء من التفصيل ما هو الجديد في لعبة بابجي بتحديثها الأخير الصادر منذ عدة أيام.
مواضيع متاشبهة قد تعجبك :-

الأزرار المستخدمه في لعبة بابجي للكمبيوتر

  1. شيفت "Shift":- للسرعه أو للركض.
  2. كنترول "Ctrl":- لفصل اللعبه للتحكم في الأشياء الأخرى في الشاشة.
  3. زر يساوي "=":- للركض المستمر.
  4. حرف "Z":- للنوم على الأرض.
  5. حرف "C":- للجلوس على الأرض والمشي منخفض.

خطوات تثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر

بعد تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من الروابط الموجوده بالأسفل سوف تتبع الخطوات للتثبيت على الكمبيوتر "32 بت أو 64 بت" أو اللاب توب.
  • 1- بعد التحميل قم بالضغط على الملف الذي تم تنزيله ومن ثم قم "Install".
تثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر
  • 2- إنتظر حتى يتم التحميل. 
تنصيب لعبة ببجي على الكمبيوتر
  • 3- بعد الإنتهاء قم بالضغط "Start". 
تثبيت ببجي للكمبيوتر ويندوز 10
  •  4- إنتظر حتى يتم التنزيل.
تنصيب لعبة ببجب على اللاب توب مجانا
تثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7
  • 5- قم بإختيار جودة الصورة التي تتناسب مع جودة الشاشة ثم قم "Save". 
تثبيت لعبة pubg للكمبيوتر
تنصيب لعبة ببجي للاب توب اخر اصدار
  • 6- قبل اللعب عيلك ضبط الإعدات حتى تتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قم بالضغط على "Setting".
تثبيت بوبجي للكمبيوتر
  • 7- بعد إتباع الخطوة السابقة قم بالضغط على "Game" وضبط الإعدادات المناسبة لك. 
تنزيل لعبة بابجي للكمبيوتر بدون محاكي
  •  8- بعد إتمام الخطوة السابقة قم بإختيار الكلمة التي توجد في الصورة التالية ثم قم بضبط الإعدادات المناسبه لك ثم قم بالضغط على "Save".
تحميل لعبة بوبجي على الكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي Pubg التحديث الأخير

نالت لعبة بابجي جودزيلا وتيسلا في الفترة الاخيرة علي ضجة كبيرة بين الألعاب الالكترونية، فقد تم تداولها بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم بشكل سريع جدًا، نظرًا لما تملكه من خصائص ومميزات وامكانيات جديدة لا تتوفر في الالعاب الأخرى.

1. ما هي أحدث الإضافات في لعبة بابجي التحديث الاخير؟

  • إضافة خريطة لي فيك: تمت أضافة خريطة ليفيك إلى خرائط النظام التقليدي وتقدر مساحتها 2 كم *2 كم و بذلك تكون هذه الخريطة أصغير خرائط هذا النظام، ولكنها تحتوي علي الكثير من المميزات.
  • الحد الأقصى لفترة اللعب في هذه الخريطة هو 15 دقيقة، حيث ينزل للعب بهذه الخريطة حوالي 52 لاعب فقط. وهذا بعكس باقي الخرائط الموجودة في هذا النظام حيث ينزل حوالي مائة لاعب للعب سويًا، فميزة هذه الخريطة أنها تناسب من يحبون اللعب السريع، حيث متاح فيها فرص لعب أكثر من مباراه في أقصر وقت مع أثارة وتشويق اكثر.
  • إضافة إشعال اللهب وهو أسلوب لعب جديد: وهذا الأسلوب تتميز به خريطتين فقط من خرائط لعبة بابجي وهما ميرامار وارانغل، حيث يكون بإمكان اللاعبين أن يتمرنوا ويخوضوا المباريات.
  • إضافة مناطق مستحدثة في خريطة ارانغل: تم اضافة مناطق تشبه النيران في الخريطة وهذه المناطق يوجد بها أسلحة جديدة مثل Air drop، وأيضًا تتميز هذه المنطقة بالقتال الجيد حيث يمكن لأكثر من لاعب الهبوط من الطائرة معًا للحصول على الذخيرة.
  • إضافة بعض التحسينات الفنية: تغيير وتحسين هبوط المنطاد من الطائرة، وتم تعديل أستخدام البطارية ومستوى اللعب، وأيضًا تم اضافة إرشادات جديدة من أجل ضبط حساسية اللعبة.

2. ما هي الأزرار التي يمكن أن أستخدمها اثناء اللعب علي الكمبيوتر؟

  • زر (shift) : للجري والسرعة.
  • زر (ctrl): للأنفصال عن للعبة في حالة التحكم في أشياء أخرى علي الشاشة.
  • زر (=): للجري المستمر.
  • زر (z): للأستلقاء علي الأرض.
  • زر(c): للمشي المنخفض والجلوس علي الأرض.

3. ما أنواع البرامج التي تسهل عملية تحميل اللعبة علي الكمبيوتر؟

  • برنامج recent gaming budy: وهو من البرامج المهمة المخصصة لتحميل لعبة بابجي على جهاز الكمبيوتر.
  • برنامج nox player: يقوم بتسهيل تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بدون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات.
  • برنامج jo player: يعمل بصورة مجانية ويساعد على تفعيل نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
  • برنامج memo: يساهم في تشغيل نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة ودون حدوث تأثير علي اللعبة.
  • برنامج droid4x: يسهل عملية تحميل الملفات والتطبيقات الموجودة في اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.
  • برنامج prime os: يقوم بتسهيل طريقة اللعب الخاصة بلعبة بابجي على جهاز الكمبيوتر.

4. ما هي الأقسام التي تحتوي عليها لعبة بابجي؟

  • نظام 4v4 Team Deathmatch: وهو نوع من أنواع الأنظمة الموجودة في اللعبة والتي عبارة عن فريقين يوجد بكل فريق منهم 4 افراد، ويشترط على كل فريق مقاتلة 40 شخص أخرين حتى يتم فوزهم في النهاية.
  • نظام Arcade: تتطلب اللعبة في هذا النظام أن يكون هناك 30 شخص في خريطة صغيرة، والفريق الذي يقتل أكبر عدد من الأشخاص في وقت معين يفوز في نهاية اللعبة.
  • نظام Zumbi: وهذا النظام الأخير يتطلب وجود 30 شخص ويجب عليهم قتل الزومبي من خلال مراحل اللعبة، حيث يظهر عدد كبير من الوحوش والزومبي داخل اللعبة ويجب علي الفريق قتلهم للفوز باللعبة.

بعض الصور التفصيلية من داخل لعبة Pubg للكمبيوتر

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر تحميل ببجي للكمبيوتر تحميل ببجي للكمبيوتر تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز 32 بت تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز 64 بت تحميل ببجي للكمبيوتر اخر اصدار تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر تنزيل pubg للكمبيوتر بدون محاكي

خلاصة لعبه ببجى للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

 لا نستطيع أن ننكر أنها كانت حديث الملايين بين الناس حول العالم لفتره كبيره من الوقت فهى نالت شعبيه حول العالم وأنتشار لم تشهده العاب مثلها منذ زمن والغريب أن اللعبه مصنفه من ألعاب الحروب الإلكترونية ولكنها نالت كل هذه الضجه التي صدرت في الفتره الأخيره وكان هذا ناتج من العمل الكبير والضخم الذى قامت به الشركه المصنعه لها.
فهى تتمتع بقدر كبير من المميزات التي تجعل محبين الألعاب الإلكترونية ينجذبون إليها ويفضلونها عن غيرها والجميع يستطيع ممارستها دون وجود عائق فهى مجانية ونقوم بلعبها أونلاين مع الأصدقاء أو التعرف على أصدقاء من خلالها فهى ليست محدده لدوله معينه ولكنها لجميع دول العالم.

أهم مشاكل وحلول لعبة ببجي

على الرغم من مزايا اللعبة الكثيرة إلا أن هذه المزايا قد تصبح عيوب لدى بعض الأشخاص، وقد يواجه البعض عدة مشاكل أو صعوبات أثناء لعب اللعبة، وفيما يلي سنذكر لكم أهم هذه المشاكل وحل هذه المشاكل:

ماذا أفعل إذا توقفت اللعبة عن العمل؟

إذا توقفت لعبة ببجي عن العمل قد يحدث هذا الأمر لعدة أسباب، وهذه الأسباب هي:
  • حدوث عطل في جهازك، وهنا كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، وهذه العملية تساعد على إعادة تشغيل كافة العمليات الموجودة في الجهاز وستمكنك من فتح اللعبة مرة أخرى.
  • عدم تحديث جهازك، فبعض الأجهزة الأندرويد تحتاج إلى تحديث برامجها لكي تعمل بشكل أفضل، لذا يجب عليك التأكد من عدم وجود إصدار جديد لجهازك وإذا وجد قم بتحديثه.
  • عدم وجود مساحة، وهنا يجب أن تقوم بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بالجهاز والخاصة بلعبة ببجي أيضًا، وهذا الأمر سيوفر لك مساحة كبيرة وستتمكن من لعب اللعبة.

ما حل مشكلة عدم اتصال اللعبة بالإنترنت؟

كما نعلم فيجب أن تكون اللعبة متصلة بالإنترنت لكي يتمكن اللاعب من لعبها، ولكن على الرغم من أتصال هاتفك أو جهازك بالإنترنت قد لا تتمكن اللعبة من الوصول إلى الإنترنت، وحل هذه المشكلة يكمن في الخطوات التالية:
  • قم بتحميل تطبيق VPN من خلال تطبيق جوجل بلاي، وأفضل تطبيق VPN هو تطبيق robot.
  • بعد تحميل التطبيق وفتحه أضغط على خانة Full device VPN ومن ثم قم بأختيار لعبة ببجي.
  • قم بالدخول إلى اللعبة وقم بتسجيل الدخول وبعد أن تتأكد من أن اللعبة متصلة بالإنترنت قم بغلق خدمة الVPN.

ماذا أفعل إذا لم يتمكن سيرفر اللعبة من العمل؟

  • قد تظهر لك رسالة بالإنجليزية بها جملة server didn't respond وهذه الرسالة تعني أن السيرفر معطل وهناك إصلاحات ستتم في اللعبة.
  • وهكذا لن تتمكن من فتح اللعبة وتسجيل الدخول إلا بعد أنتهاء الإصلاحات التي تتم، حل هذه المشكلة هو الأنتظار إلى أن تنتهي العملية، ولكي تتمكن من معرفة موعد انتهاؤها المحدد يمكنك زيارة موقع ببجي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا أفعل إذا تعطل الميكروفون عن العمل؟

إذا تعطل الميكروفون عن العمل قم بأتباع الخطوات التالية من أجل إصلاحه:
  • قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم ابحث عن خانة التطبيقات وقم بالضغط على لعبة ببجي.
  • بعد الضغط سيظهر لك عدة خانات وفي الأسفل خانة تسمى صلاحيات التطبيق اضغط عليها.
  • سوف تجد عدة صلاحيات يمكنك أستخدامها ومن ضمن هذه الصلاحيات صلاحية الميكروفون، أضغط على هذه الصلاحية وستتمكن من أستخدام الميكروفون مرة أخرى.
كما ذكرنا أن لعبة ببجي أصبحت في فترة قصيرة أهم ألعاب الأكشن والمغامرات ولكن بها العديد من المشاكل التي تواجه لاعبيها، ومن هذه المشاكل ما يلي:

تحميل لعبة ببجي على أجهزة الحاسوب 

هناك مشكلة تواجهه جميع لاعبين لعبة ببجي وهي عدم توافر نسخة على جهاز الكمبيوتر إلا من خلال تحميل محاكي الأندرويد على جهازك اولًا ثم تحميل لعبة ببجي عليه والأستمتاع بها وبجميع مستوياتها الرائعة وأفضل محاكي للاندرويد هو game loop حيث تستطيع ان تحمل لعبة ببجي عليه بسهولة ويسر.

مشكلة عدم تحميل لعبة ببجي على اجهزة الحاسوب 

هذه المشكلة تعتبر واحدة من أهم المشاكل التي تواجهك عند تشغيل لعبة ببجي ولكن يرجع حل هذه المشكلة في توفير مساحة فارغة على جهاز الحاسوب قبل عملية التحميل وتثبيت اللعبة ولابد من أن تتأكد أن الجهاز به جميع متطلبات تشغيل وتحميل اللعبة لكي لا تواجه مشاكل عند تحميلها.

مشكلة عدم فتح لعبة ببجي على أجهزة الكمبيوتر 

هذه المشكلة أيضًا من أهم المشاكل التي تواجه لاعبين لعبة ببجي ولكن بسهولة تستطيع أن تحل هذه المشكلة فقط عليك أن تقوم بتثبيت برامج وتطبيقات vpn وتغير ip جهازك وبالتالي تستطيع تغير موقعك الجغرافي وبالتالي تستطيع تشغيلها بسهولة ويسر وقضاء أوقات ممتعة مع لعبة ببجي للكمبيوتر.

مشكلة أن اللعبة لا تعمل بسرعة فائقة 

قد يجد بعض لاعبين هذه اللعبة أن هناك تشويش وتقطيع أثناء لعبها ولا يعرفون سبب هذه المشكلة وهي عدم توافق إمكانيات جهاز الحاسوب مع اللعبة أو تكون هذه الإمكانية أقل من متطلبات تشغيل اللعبة لذا تجد تشويش وتقطيع باللعبة أثناء لعبها، ويمكنك تحميل لعبة ببجي لايت بديلًا من تحميل لعبة ببجي للحاسوب الأصلية وبالتالي تجد اللعبة أصبح أسرع من ذي قبل، كما ان لعبة ببجي لايت لا تتطلب إمكانية عالية عند تشغيلها لذا من الأفضل تحميلها مهما كانت إمكانيات حاسوبك.

عدم أستكمال تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 

عندما تواجهك هذه المشكلة لابد من التأكد انك على أتصال بشبكة الإنترنت أو أنك تمتلك انترنت على جهازك لكي يكتمل تحميل هذه اللعبة بسهولة ويسر على جهازك الحاسوب، ويمكن أن يكون الإنترنت لديك ضعيف وبالتالي تجد أن عملية التحميل تتم ببطئ شديد لذا عليك قوة أشارة الإنترنت لتحصل على اللعبة في أسرع وقت ممكن.

تحديثات لعبة ببجي موبايل الأخيرة

يتم تحديث لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل بشكل دوري ويتم إضافة بعض المراحل الجديدة، ومن ضمن هذه التحديثات:
  • تغيرات مرئية في اللعبة، وهذه التغيرات تكون خاصة بالسماء والأرض والجبال وما إلى ذلك.
  • ومن ضمن هذه التحديثات تغيير هيئة المباني المشهورة في اللعبة كالسجن والمقلع.
  • من أجل خلق وأبتكار جو أكثر اقناعًا للاعبين يتم إضافة الخنادق والحواجز، كما يتم إضافة أسلحة نارية جديدة.
  • كما أنك ستجد في هذه التحديثات عدة استراتيجيات جديدة وهذه الأستراتيجيات تستخدم أثناء القتال.
  • التحديث سيساعد اللاعبين على تحديد الكثير من المواقع على خريطة لعبة ببجي، كما أنك قد تتمكن من تحديد الموقع قبل أن تهبط من الطائرة.
  • من ضمن التحديثات القادمة قدرة التحكم في العربة بشكل أفضل من ذي قبل وأستخدامها بسهولة.

مشكلات تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر وللموبايل 2024 جميع أنواع الويندوز

تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر وللموبايل 2024 جميع أنواع الويندوز، اللعبة التي شهدت أكبر ضجة منذ أن أطلقت في نهاية سنة 2017، وتعتبر لعبة سريعة الأنتشار، لكونها قد قامت بحصد ملايين التنزيلات، وبات لها جمهور كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، بل وهناك منهم من لا يتحدث إلا عليها، فقد باتت حديث كل دول العالم.

س: ما حل مشكلة تعذر تنزيل لعبة ببجي على المحاكي؟

ج: هناك حالات يتسبب النت البطيء أو مشكلات المحاكي ظهور رسالة توقف التنزيل عند كل مرة يضغط فيها المستخدم على كلمة التحميل، لهذا فالحْل هو اختيار أفضل محاكي متوافر وهو Tencent Gaming Buddy الذي يقوم بدعم إمكانية إكمال التنزيل حتى إذا حدث توقف، بل ويوجد بالتطبيق التمكين من تصحيح أي خطأ إذا تواجد من أجل استرجاع الاعدادات الاصليه الخاصة بالمحاكي دون أن يتطلب الأمر تنزيل أي ملفات إضافية، وذلك يفيد تشغيل اللعبة بأكبر سرعة.

س: كيفية حل مشكلة الاتصال عند عدم تواجد استجابة من الخادم

ج: طبقًا لآخر تحديث من لعبة ببجي، تقوم الشركة مصدرة اللعبة للمستخدم كل فترة امكانية تسجيل الدخول مرة أخرى، فهناك أوقات تظهر للمستخدم رسالة (تعذر الاتصال بالخادم)، ومن أجل إصلاح هذا الأمر، في حال كنت تلعب عن طريق محاكي، فسوف يتطلب الأمر إصلاح هذا المحاكي، وذلك يستدعي وقت طويل والأمر غير مرتبط بالإنترنت، فقط سوف يطلب من المستخدم تحميل ملف صغير خاص بلعبة ببجي على المحاكي، وعندما ينتهي الأمر، سوف يطلب منه مرة أخرى كتابة بيانات الدخول على اللعبة، وسوف يجد أن اللعبة تعمل بشكل سريع أكثر.

الفرق بين لعبة ببجي كمبيوتر الجديدة واللعبة القديمة

مع زيادة عدد لاعبي ببجي في الآونة الأخيرة، كثرة عدد التحديثات المستجدة، من أجل القضاء على المشكلات التي لها علاقة بتحسين اللعبة، لكي تناسب هذا الكم الكبير من المستخدمين، وذلك ظهر في تغيير شكل المباني وتوسيع الخرائط، حتى تكون اللعبة عصرية أكثر، بل وتمت إضافة أماكن جديدة داخل خريطة إيرانجل التي يحبها الكثير من اللاعبين.
جلب التحديث في سيزون 15 مظاهر كثيرة وسكنات جديدة وأسلحة كلاسيكية مميزة، والتي جعلت اللعب ممتع أكثر، ومن ضمنها MG3K وقد آتي ذلك السلاح الجديد بشكل مميز، وتم إعادة تصميم أسلحة كثيرة مثل SKS وM416 Kar98k، من أجل تحسين جودة كل منهم البصرية عند تركيب السكوب 6 أو السكوب 8، حتى يكون معدل الارتداد أقل بصورة أفضل خلال اللعب.
أعيد تصميم Sandok بصورة كاملة في هذا التحديث، حتى أصبحت على هيئة أدغال في الموسم الجديد، بالأخص أمام من يستخدم الكمبيوتر الشخصي وإكس بوكس 1، وبعض الأجهزة الأخرى، ومن تلك التغيرات بناء كافة الصخور والأشجار والمباني مرة أخرى داخل الخريطة التي تسمى (المناطق القريبة) في كل المواقع المشهورة مثل Ruins و Boot Camp Quarry.

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة فريِ فاير

عدد مرات تحميل ببجي كمبيوتر وموبايل تتجاوز الـ 400 مليون تنزيل من داخل متجر بلاي ستور وآب ستور، وتم تقييمها على متجر بلاي ستور بنسبة 4.3 وعلى آب ستور بنسبة 4.5.
مقابل ذلك فقد وصلت أعداد تنزيل لعبة فريِ فاير على بلاي ستور أعداد تتجاوز الـ 500 مليون تنزيل، وذلك ما جعلها تحمل لقب اللعبة الأكثر تحميلًا في عام 2019 داخل بلاي ستور، بل وتقييمها داخل نفس المتجر 4.3، وعلى آب ستور 4.
تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر وللموبايل جميع أنواع الويندوز يتم بأعداد كبيرة للغاية، بسبب كونها من الألعاب المشوقة والممتعة للغاية، وذلك بالإضافة إلى التحديثات المميزة التي تم إضافتها للعبة ببجي في الإصدار الأخير.

صورة توضح أهم تحديثات الموسم 14 - 16 الجديد

تحديث 0.19.0 الجديد

الإمكانيات التي تتناسب مع لعبة بابجي موبايل للكمبيوتر 2024

  1. يجب أن يتوفر أتصال بالإنترنت مباشر وذلك لعمل اللعبة حتى اللعبة لا تعمل إلا بوجود إنترنت.
  2. يجب توفير مساحة لا تقل عن 2 جيجا بايت من أجل تحميل اللعبة والمحاكي أيضًا.
  3. اللعبة تطلب بطاقات انتيل المدمجة Intel ولكن يمكن أن تجد ضعف في الأداء أيضًا.
  4. يجب توفير الرام بحجم 3 رام فيما فوق.
  5. يجب أن يتم توفير المعالج CPU بسرعة لا تقل عن 1.8 ومعالج ثنائي النواة فيما فوق.
  6. يجب توفير نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو فيما فوق.

الإمكانيات الموصى بها حتى تعمل اللعبة بشكل متكامل:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل.

أدنى الإمكانيات التي تعمل عليها لعبة بوبجي موبايل

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 وويندوز 11.
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300.
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: إتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.

تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر برابط مباشر 2024 اخر تحديث:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ببجي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك