تحميل ببجي لايت مهكرة للكمبيوتر الضعيف Pubg Lite مجانًا

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي لايت 2024 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة الموسم الجديد
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالعاب كمبيوتر
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفTencent Games
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاحدث واخر اصدار 0.25.0
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
التنزيلات8,249,951

روابط تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر الموسم الجديد لجميع الويندوز 7 - 8 - 10 - 11 للأجهزة الضعيفة برابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مهكرة 2024 للاجهزة الضعيفة Pubg Lite الموسم الجديد

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
ببجي لايت أو بوبجي لايت  PUBG أختصار ل (Player's Unknown Battlegrounds) الومعني الحرفي بالعربية (ساحات معارك اللاعبين المجهولين)مصطلح جديد اصبح يتداول بشكل كبير بين محبي الألعاب الألكترونية حول العالم وبالذات في الوطن العربي بين مختلف الطبقات العمرية بحد سواء ولكن لنسأل أنفسنا سؤال, ماهي لعبة ببجي (PUBG)؟ في هذه المقالة سنعرض لكم جميع المعلومات المرتبطة بلعبة ببجي وسر إنجذاب الكثير من محبين الألعاب الألكترونية العرب لهذه اللعبة وماهو المميز والمختلف في هذه اللعبة.
يمكنك لعب لعبة ببجي من خلال جهاز الكومبيوتر خاصتك أو حتي من خلال هاتفك الذكي ذو نظام الأندرويد أو الآي أو أس وهي متوافرة بشكل مجاني علي الهواتف الذكية وبشكل مدفوع إن كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة من خلال جهاز حاسوبك ولكن يوجد بعض الطرق التي قد تمكنك من الأستمتاع بلعبة ببجي علي حاسوبك وأستغلال قدراته التقنية وشاشة المونيتر الكبيرة لقضاء أوقات ممتعه في لعب لعبة ببجي. ولكن قبل أن نبدأ بسرد المعلومات المشوقة عن لعبة ببجي علينا التنويه أنه يوجد نوعين من لعبة ببجي وهو النوع العادي واللايت (lite) والوضع اللايت متاح بشكل مجاني أيضًا علي الحاسوب ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتتحميل لذا فهو يعتبر حل أفضل لؤلئك الذين يتمنون الأستمتاع  بلعبة ببجي لايت للكمبيوتر ولكن هواتفهم أو حواسبهم لا تملك الأمكانيات المطلوبة من من طراز قديم.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب والاجهزة الضعيفة "الموصي بها" من قبل الشركة

متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر
  • نظام التشغيل = 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج "البروسيسور" = AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
  • الرامات "RAM" = جيجا 8 رام فيما أعلى.
  • معالج الرسوميات = Nvidia GTX 1060 بسعة 6 جيجابايت أو أعلى.

متطلبات تشغيل لعبة Pubg Lite PC للأجهزة الضعيفه "الحد الأدني" أقل الإمكانيات.

  • نظام التشغيل = 64 بت ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.
  • المعالج "CPU" = Intel Core i3-4340/ AMD FX 6400.
  • الرامات "RAM" = جيجا 4 رام.
  • معالج الرسوميات = Nvidia GeForce GTX 660 2GB /AMD Radeon HD 7850 2GB.
  • الذاكره = 2 جيجا على الأقل.
  • سرعة الإنترنت = متوسطه.

أصدار لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة تعتمد بشكل أساسي علي البقاء (survival) وهي من أكثر الألعاب الألكترونية أنتشاراً علي الأنترنت وتعتبر من أكثر الالعاب جذباً للاعبين ايضاً.
تم إصدار اللعبة في تاريخ 23 مارس 2017 من قبل شركة (تينسينت) بالتعاون مع شركة (بلوهول).
اللعبة متاحه علي منصات عدة متوفره لدي الجميع مثل أكس بوكس وان وأجهزة الكومبيوتر بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأيضًا الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد وأي أو أس والمدخلات المتوافره للعبة هي لوحة المفاتيح ويد التحكم والماوس.

نبذة عن طريقة اللعب في لعبة ببجي على الكمبيوتر أو الموبايل

صارت لعبة ببجي "Pubg Lite" من أكثر الألعاب الألكترونية شهرة في العالم وذلك لأن الأسلوب المتبع في لعبها مختلف وفريد. إذ تقدم لعبة ببجي للاعبين أشاء جديدة مثيرة للأهتمام والأستمرار في اللعبة أكثر من الألعاب الأخري الشبيهه في الفكرة.
إن كنت من هواة لعبة ببجي للحاسوب أو الهاتف الذكي فمن الاكيد انك بعد التجربة أو سماع آراء اصدقائك عنها أنك ستنغمس بشكل كبير في اللعب وهو مايجذب الكثير من اللاعبين حول العالم بشكل يومي.
فكرة لعبة ببجي تتمحور حول شئ أساسي وهو البقاء علي قيد الحياه في اللعبة وتخطي الصعوبات المختلفه والتصدي للأعداء مهما كانو حتي تبقي حي وحتي إن لم يكن هناك اعداء فقد تموت في اللعبة بسبب أختيارات أو قرارات خاطئة تخذها أثناء اللعب لذا يجب أن تكون في حالة تركيز كبيرة طوال وقت اللعب.
في المراحل الأول في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2024 تدخل أنت مع 99 لاعب آخر في خريطة من الخرائط الموجوده علي اللعبة وحينما تبدأ ستكون بلا أي ذخيرة ولا أسلحة ولا أي شء لتدافع به عن نفسك. مع تقدم المرحله يجب عليك الهبوط في مكان تستطيع فيه أن تجمع زخيرتك وأسلحتك وملابسك وأي شئ بشكل عام تظن أنه سيساعدك علي النجاه والظلال علي وجه الحياه في اللعبة. بعد ذلك يجب عليك التوجه لنقطة معينة وإلا سيقوم المحيط المعروف ب zone بقتلك والتخلص منك.
أثناء تجولك حول اللعبة ستقابل الـ99 لاعب الآخرين وسيتوجب عليك التخلص من أي عدو قد يشكل أي تهديد لبقائك في اللعبة.

أسلوب اللعب في لعبة ببجي للكمبيوتر

إن لم تكن قد لعبت لعبة ببجي لايت الخفيفة من قبل وتريد أن تفهم طريقة اللعب وأسلوبه قبل البدء فسنشرحه لك بكل بساطه وأختصار. أسلوب اللعب في لعبة ببجي يقوم من خلال تصويب الأهداف من قبل الشخص الاول أو الثالث. تتضمن كل مرحلة في لعبة ببجي علي أكثر من 100 لاعب لكل منهم غرض واحد هو أن يكون الناجي الأخير في اللعبة. ويمكنك أختيار فريق لك مكون من شخصين أو ثلاثة أو اللعب بمفردك بدون فريق وفي كل الاحوال الفريق الناجي في النهاية أو الشخص الناجي في النهاية سيكون له هو الفائز في الجولة.
عندما يبدأ اللعب في المرحلة المبكرة جدًا من اللعبة يتم هبوط اللاعبين من طائرة بواسطة مظلات في أرض فضاء دون أي متعلقات من أسلحة أو زخيرة أو حتي ملابس ولا أي شئ  ثم يتجه اللاعبون للمباني والأخزاء المختلفة من المكان للعثور علي أمتعه تساعدهم علي البقاء في اللعبة. تقوم اللعبة بتوزيع تلك الامتعة بشكل عشوائي في أماكن مختلفة وأبنية متواجده داخل اللعبة لذا سيتوجب عليك التجول ومحاولة العثور علي الزخيرة التي تساعدك خلال تلك المرحله في اللعبة وأن تكون سريع الي حد ما في العثور علي اكثر حد ممكن من الأمتعة والذخيره ولا تهمل أبدًا حقيقة أنه هناك 99 لاعب أخر يتنافس معك في نفس المرحله.

من هو مؤسس ومصمم لعبة ببجي؟

أن لم تكن قد لعبة لعبة ببجي 2024 لايت في السابق أو ان كنت قد لعبتها ومن محبيها فمن الممكن ان يكون عندك فضول عن من هو المصمم وراء تلك اللعبة التي لاقت الكثير من الشهرة. ومن المفيد أيضا التعرف عن مصممين اللعبة والمشاكر والصعوبات التي واجهتهم أثناء تصميم لعبة ببجي فدعنا نخبرك عن ذلك الجزء للعبة ببجي. مصمم هذه اللعبة هو بريندان جرين المطور من أصل ايرلاندي صاحب ال41 عاماً ولم تكن لعبة ببجي هي أول محاوالاته في تصميم الألعاب الألكترونية ولكنه قام من قبل تصميم لعبة ببجي بتصميم بعض الألعاب الاخري تحت ملكيته الفكرية الشخصيه ولكنهم لاقوا الفشل حتي أصدر لعبة ببجي والتي لاقت نجاحًا باهراً نقل له حياته رأساً علي عقب حيث أن لعبة ببجي كانت لها الفضل الأكبر في زيادة شهرة المصمم بريندان جرين الكبيرة حالياً وكانت أيضًا سبب كبير في ثرائه, حيث مكنته لعبة ببجي لايت من زيادة ثروته والتي تقدر بـ200 مليون دولار في خلال أربع أشهر فقط من أطلاق اللعبة وهو أمر حقاً رائع وهذا هو الشئ الذي يتمناه جميع المطورين في العالم أظن.

أرقام قياسية حطمتها لعبة بوبجي في عالم الألعاب الألكترونية

ليس من الغريب أن نسمع ان لعبة الكترونية في الشهرة الخيالية لشهرة لعبة ببجي قد حطمت أرقام قياسية في عالم الالعاب الالكترونية من بين تلك الأرقام القياسية التالي:-
  • أكثر لعبة الكترونية تضم أكبر عدد لاعبين متاوافرين في نفس الوقت.
  • اللعبة الأكثر تفاعلاً علي منصة Steam.
  • أكثر لعبة مبيعًا علي منصة  Steam لسنة 2017.
ولكنا دعنا نفسر لماذا حصلت لعبة ببجي لايت علي كل تلك الارقام القياسية. حصلت لعبة ببجي علي الرقم القياسي الأول بعد أن هزمت لهبة دوتا 2 في عدد الداخلين عليها في نفس الوقت حيث تخطت رقم 1,342,857 لاعب متاحين علي اللعبة في نفس الوقت وكان هذا في شهر أكتوبر مما جعلها تكسر الرقم القياسي لأكثر لعبة ألكترونية تضم اكبر عدد من اللاعبين في نفس الوقت علي الانترنت.
حصلت أيضًا لعبة ببجي علي الرقم القياسي لأكثر لعبة مبيعاً علي منصة Steam بعد ان حصلت علي اكثر من 20 مليون بيعة علي المنصة لسنة 2017.
لذا فإن كنت تتسائل عن مدي أنجذاب اللاعبين للعبة ببجي فتلك الارقام القياسية التي حققتها اللعبة في وقت قصير جدا بعد أصدارها ستؤكد لك أن اللعبة من أكثر الألعاب الألكترونية أنتشاراً علي مستوي العالم وجذباً للاعبين علي الأقل للفترة الحاليه فلا نعلم أن كانت لعبة ببجي ستصدر تحديثات جديدة للعبة تزيد من حماس اللاعبين لها وإقبالهم عليها وتقتل الملل الي قد يصيب اللاعبين بعد فترة من اللعب أم ستندثر لعبة ببجي لايت 2024 بعد فترة من الزمن لعدم أصدار أجزاء جديدة لها.

الأرباح والعوائد المادية التي حققتها لعبة ببجي في سوق الألعاب الالكترونية حتي الآن

قد تستغرب كثيراً عندما تعرف أن شهرة لعبة ببجي Lite الخيالية علي مستوي العالم لم يكن نتيجة أعلانات ولا أشهارات فيقول مصمميها أنهم لم يضطروا أبداً لإطلاق دعايا للعبة حتي تنول النجاح الباهر التي حققته الان فلعبة ببجي تعد من أكثر الالعاب الالكترونية نجاحا بدون حتي أعلان واحد لذا فيمكننا ان نجزم أنه لم يكن للعبة مصاريف علي الدعايا حتي يعرف الناس عن اللعبة والأقبال عليها.
إذاً يواجهنا سؤال قد يثير فضولك كيف تحقق لعبة ببجي الأرباح المادية مثل أي مشروح ناجح وكيف حققت لمصممها ثروه كبيرة في فترة وجيزة بالرغم من كونها مجانية علي معظم المنصات وأكثر لاعبين لعبة ببجي يلعبونها بشكل مجاني؟
تحقق لعبة ببجي الأرباح من خلال توفير ذخيره وأسلحة أمكانيات من خلال اللعبة بشكل مدفوع وسبيل آخر للعبة لتحقيق الإرادات هو عن طريق بيعها علي منصة steam  التي تتوجب أشتراك مدفوع وأيضا يوجد أوضاع مدفوعة للعبة مثل المتاحة علي جهاز اكس بوكس.
ولكن لازال السؤال يطرح نفسة ماهي أرباح لعبة ببجي حتي الآن؟ اللعبة حققت إرادات مختلفة علي منصات مختلفه فمثلا علي منصة الآي أو أس IOS  حققت لعبة ببجي إرادات تقدر ب5.5 مليار دولار فقط من بينهم 103 مليون دولار في سنة 2017 فقط ويقدر سعر اللعبة علي منصة ستيم Steam 30 دولار وتم بيعها 24 مليون مرة أي مايحقق أرباح تقريباً 720 مليون دولار.
ذلك بخلاف عدد اللاعبين المترددين بشكل يومي علي اللعبة من خلال الهواتف الذكية والذي يبلغ عددهم أكثر من 10 ملايين لاعب يومي ونفس الرقم تقريبا علي الحاسوب والأكس بوكس.

فيديو تحميل لعبة ببجي لايت على الكمبيوترمجانا


تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب بلوستاك 5 مجانا
تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب memuplay مجانا
رابط تنزيل لعبة ببجي لايت مجانا
تنزيل برنامج ويندوز كنترول مجانا

الطريقة الجديدة لتحميل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر بإستخدام محاكي LD Player

طريقة تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر أو PUBG lite pc مجاناً "بمحاكي"

نسخة ببجي لايت للكمبيوتر هي نسخة مطورة من اللعبة الأصلية تم تطويرها بشكل يتناسب مع معظم أجهزة الحاسوب وحتي يتمكن اللاعبين ايضا من لعب اللعبه بشكل مجاني لزيادة تفاعل اللاعبين م اللعبة علي مستوي العالم.
حتي تتمكن من تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بشكل كامل والأستمتاع بها أتبع التعليمات التفصيلية التالية:-
  • الخطوة الأولي:- وهي تحميل محاكي بلو ستاك 4 لتشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر ويمكنك أتباع الرابط التالي لتحميل المحاكي تحميل محاكي بلوستاك.
  • الخطوة الثانية:- بعد أن تقوم بتنزيل المحاكي الخاص باللعبة قم بتثبيته علي حاسبك وتشغيله وطريقة تثبيت المحاكي غير صعبة علي الأطلاق فهي تشبه طريقة تثبيت أي برنامج كومبيوتر عادي عن طريق النقر مرتين متتاليتين علي أيقونة المحاكي ثم أختيار زي install الأخضر كما أنه بإمكانك أختيار المكان المراد تنصيب اللعبه فيه عن طريق زر customize طريقة التثبيت هنا تثبيت محاكي بلوستاك.
  • الخطوة الثالثة:- بعد تثبيت المحاكي على الكمبيوتر نقوم بتحميل ملف تحميل لعبة ببجي لايت APK وملف OBB "com.tencent.iglite.zip"الخاص بتشغيل اللعبة:
 تحميل لعبة ببجي لايت بصيغة apk  ــــــ   تحميل ملف OBB الخاص بلعبة ببجي لايت.
  • الخطوة الرابعة:- بعد تحميل ملفات اللعبة نقوم بفتح محاكي بلوستاك ونقوم بتثبيت ملف لعبة ببجي لايت APK وذلك من خلال إعدادات من داخل المحاكي لتثبيت ملفات "Install APK" مثل الصورة, تقوم بالضغط على الشكل الموجود أسفل الصورة ثم تختر ملف تنزيل لعبة ببجي لايت APK ثم تنتظر التثبت.
تثبيت لعبة ببجي لايت بمحاكي لوستاك
  • الخطوة الخامسة:- بعد تثبيت اللعبة من خلال المحاكي نقوم بالذهاب إلى ملف OBB الذي تم تحميله "com.tencent.iglite.zip" مع اللعبة ونقوم بفك الضغط منه وأخذ الملفات بعد فك الضغط ووضعها في مدير الملفات من داخل المحاكي, نقوم بفتح المحاكي ثم مدير الملفات أو "File Manager" ونقوم بنسخ جميع الملفات في مجلد "OBB" الذي يوجد في مدير الملفات.
هي تنزيل لعبة ببجي لايت داخل المحاكي عن طريق تحميل الملفات اللازمة لتنزيل اللعبة علي الكومبيوتر خاصتك ويجب عليك معرفة ان تلك الملفات بحجم 2 جيجابايت تقريبا فيجب عليك تفريغ مساحه كافيه لها علي جهاز الكمبيوتر والتأكد أن سرعة الأنترنت عندك عاليه حتي تتمكن من أتمام التحميل بشكل سريع.بعد إتمام التنزيل ستصبح لعبة ببجي جاهزة للفتح علي جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب وعندما تقوم بفتح اللعبة لأول مرة ستقابلك عدة خيارات 720p, 1080p, 2K وهي خيارات خاصة بجودة الصوره لديك وأختيارك يجب أن يعتمد علي إمكانيات جهاز الكومبيوتر خاصتك وسرعة الانترنت فمثلًا إن أخترت دقة 2k فيجب أن يكون جهازك ذو معالك جرافيكس عالي الجوده وأيضاً دقة الشاشة المعروض عليها.
الاعدادات الافتراضية للعبة ببجي لايت
لذا فإن لم يكن الكمبيوتر لديك ذو إمكانيات عاليه فقم بأختيار دقة 720p وهي تعتبر الأقل ولكن بالرغم من ذلك فإنها تعتبر دقه عاليه.
ولكن لزم عليك أن تتوخي الحذر فإن تغير الإعدادات الخاصة بالمحاكي تعتبر حساسة جدا وقد تؤثر علي تجربة لعبك للعبة ببجي علي الكومبيوتر بالسلب.

طريقة تحميل لعبة ببجي لايت للكومبيوتر بدون محاكي

إن كنت تريد أن تلعب لعبة ببجي لايت علي الكمبيوتر بدون تنزيل محاكي لازلت بإمكانك فعل هذا بكل سهوله فقد طورت نفس الشركه المصدره وهي شركة دينسينت للعبه نسخه تمكنك من تشغيل اللعبة علي جهازك الكومبيوتر بدون الأضطرار لتحميل محاكي قد يؤثر علي جودة لعبك للعبة.
ومن الجدير ذكره ان لعبة بابجي لايت للكومبيوتر يمكن ان تعمل علي أي جهاز حاسوب بكارت intel مدمج وحتي بدون الحاجه لكارت معالجة الجرافيكس المنفصل.
مؤخراً قامت شركة تينسيت الناتجه للعبة بإصدار نسخة رسمية لايت للعبة ببجي تعمل علي أجهزة الكومبيوتر دون الحاجة الي تنزيل محاكي خاص.
ولكن لأصدقك القول تلك النسخه لازات تجريبية حتي الأن ولكنها تعمل بشكل ممتاز مع كل اللاعبين.
ستضطر لتوافر بعض الملفات علي جهاز الكمبيوتر حتي تتمكن من تشغير لعبة ببجي لايت الجديدة تلك الملفات تتضمن التالي:-
البرامج المطلوبة للعبة ببجي لايت للكمبيوتر
بعد الأنتهاء من تحميل تلك الملفات الضرورية لتشغيل لعبة ببجي لايت علي الكمبيوتر قم بإجراء الخطوة الأخيرة.
الخطوة القادمة ستكون تحميل ملف exe من النسخة الرسمية للعبة من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع.
حجم تلك النسخة من لعبة بابجي 61 ميجابايت وبعد أنتهائك من التحميل قم بتثبيت التطبيق حتي يعمل معك بشكل سلس وتكون قد أنجزت المهمة بالكامل وكل الذي تبقي هو أن تستمتع بوقتك أثناء لعبك لتلك اللعبة الشيقة.

شرح تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بدون محاكي بالصور

تثبيت لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر
  • 3- ثم تقوم بالنقر على Next أو التالي.
تثبيت لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة
  • 4- ثم تقوم بالنقر على Next أو التالي.
تنصيب لعبة ببجي بدون محاكي
  • 5- ثم قم بالنقر على Next أو التالي.
تثبيت لعبة بوبجي للكمبيوتر بدون محاكي
  • 6- ثم قم بالنقر على Install أو تثبيت.
تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر
  • 7- ثم عليك الإنتظار حتى يكتمل التثبيت.
تشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر
  • 8- قم بالنقر على Finish أو إنهاء.
تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ويندوز 7
  • 9- قم بإدخال الحساب الخاص بك سواء من خلال حساب الفيس بوك أو تقوم بإنشاء حساب جديد ولكن يفضل بإستخدام حساب الفيسبوك.
تسجيل حساب ببجي لايت
  • 10- قم بالضغط على Install أو تثبيت لتنزيل لعبة بوبجي موبايل لايت للاجهزة الضعيفة, كل ما عليك هو الإنتظار حتى يتم التحميل.
تنزيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر

الإعدادات الأولية للعبة ببجي لايت 2024 على الكمبيوتر

بعد تنزيل اللعبة وتشغيلها لأول مره سوف يظهر لك بعض الإعدادات للمره الأولى فقط وهي:-
  • 1- نقوم بالموافق على الشروط والأحكام نقوم بالضغط على التالي.
الأحكام الخاصة بلعبة ببجي لايت
  • 2- نقوم بإدخال الإسم الخاص بك للعب ثم نضغط تأكيد.
اسم لاعب ببجي لايت
  • 3- نقوم بإختيار الشكل المناسب لك للاعب الخاص بك ثم نضغط على إنشاء.
إختيار شكل اللعب في لعبة ببجي لايت الخفيفة

الأزرار المستخدمه في لعبة ببجي للكمبيوتر "لوحة المفاتيح"

الازرار المستخدمه في لعبة ببجي لايت
  • 1  =  السلاح الرئيسي للاعب.
  • 2 = السلاح الثاني أو البديل للاعب.
  • 3 = المسدس الخاص باللاعب.
  • 4 = السلاح الأبيض أو سلاح المداخلات والمشاجرات.
  • 5 = هذا الزر خاص بالقنية.
  • 6 = الجهاز الطبي والإسعافات.
  • 7 = خاص بأدوات الإسعافات والصحة.
  • 8 = الضماده.
  • 9 = مشروبات الطاقه والصحة.
  • 0 = فتح نافذه بإستخدام اليد أو المقبض.
  • Q =  يمكنك الإمالة إلى اليسار.
  • W = المشي والجري للأمام.
  • E = الإمالة إلى اليمين.
  • A = المشي إتجاه اليسار.
  • S = المشي للخلف.
  • D = المشي إتجاه اليمين.
  • F = الإستخدام أو التخزين.
  • Shift شمال = الجري بسرعه.
  • Ctrl شمال= المشي.
  • Z = الإنحناء.
  • X = مخزن الإسلحة.
  • C = ركوب السيارة أو الدرجه أو السفينه.
  • V = تغيير زوايا الرؤية.
  • B = تغيير وضح إطلاق وضرب النار.
  • M = الخريطة.
  • المسطرة أو Space = القفز.

أزار الماوس في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

  • الزر الأيسر "الشمال" وظيفته إطلاق النار.
  • الزر الأيمن "اليمين" وظيفته التصويب.
  • الكرة أو الزر المتوسط "الدائرية" وظيفتها تغيير السلاح.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

تعد لعبة ببجي لايت واحدة من أشهر ألعاب المغامرات الموجودة على ساحة الألعاب الموجودة في بلاي ستور، بسبب الكم الضخم من التأثيرات والتحديات التي تقدمها اللعبة من أجل إضفاء الحماسة والتشويق عند اللعب، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على لعبة ببجي بكل التفاصيل المتاحة

1- هل لعبة ببجي لعبة مناسبة لصغار السن؟

لا تناسب لعبة بابجي للأجهزة الضعيفه صغار السن مطلقًا، لأن اللعبة تعتمد على البقاء وقتل أكبر عدد من الناس، والفئات الصغيرة يمكن أن تتفهم الأمر بشكل خطأ، لذلك لا ينصح بترك الصغار يلعبون تلك اللعبة لأنها تولد العنف لديهم. 

2- هل تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة للتخزين؟

بكل تأكيد؛ بسبب التحديثات المستمرة من أجل تطوير اللعبة، وإضافة المزيد من المتعة على عملية اللعب، لذلك تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة جدًا للتخزين.

3- هل تعمل لعبة ببجي على كافة أنواع الهواتف الذكية؟

تعمل لعبة بوبجي على كافة أنواع الهواتف سواء نظام الأندرويد، أو نظام الأيفون بدون مشكلة، بشرط أن يكون الهاتف كبيرة المساحة التخزينية كي يتحمل مثل هذه اللعبة.

4- هل تدعم لعبة ببجي اللغة العربية في اللعب؟

تدعم لعبة بوبجي اللغة العربية ومختلف لغات العالم، مما ساعد في استعمال اللعبة بكل سهولة وبدون حدوث أي مشكلات، مما ساعد على شهرة اللعبة بسهولة.

5- ما الفرق بين لعبة ببجي ولعبة فري فاير المشابهة لها؟

  • لعبة ببجي تتمتع بقدر هائل من التأثيرات والإمكانيات، ولكنها تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف.
  • أما لعبة فري فاير فهي متوسطة إلى حد ما في الإمكانيات، وتتناسب مع الهواتف متوسطة المساحة، مما يوفر خيار مريح لأصحاب الهواتف صغيرة المساحة. 

6- ما طرق اللعب التي تتيحها لعبة ببجي؟

تتيح لعبة ببجي طريقتين في اللعب :
  1. الأولى: أن تقوم باللعب بشكل فردي دون مساعدة أحد.
  2. الثانية: أن تقوم بتشكيل فريق خاص بك، وهذا يساعد على الفوز في اللعبة بشكل أفضل، بسبب وجود خطة للعب تحمي أعضاء الفريق، وتجعلهم يستمرون في اللعبة فترة أفضل.

7- هل لعبة ببجي مجانية بشكل مطلق؟

تضمن لعب التسجيل المجاني واللعب، ولكن الحصول على بعض المميزات والإمكانيات يحتاج إلى دفع المال من أجل الحصول على تلك الميزة.

8- هل توجد إعلانات في غرفة ببجي؟

توجد إعلانات في لعبة بوبجي، ومن خلال بعضها يمكن الحصول على بعض الهدايا التي تعطي بعض المميزات في اللعب. 

9- ما هو المميز بعد تطوير وتحديث لعبة ببجي؟

التطوير والتحديث لا يدخل في تصنيعها فقط من خلال لغات البرمجة المعتادة في برمجة الألعاب، بل التمثيل الحقيقي أيضًا، إذ يتم محاكاة حركات الشخصيات من الجري، والقيادة، والركوب، والقفز، وكذلك تطوير الأسلحة، حيث يعمل فريق متكامل على تطوير الأسلحة الموجودة في اللعبة بدقة فائقة، وغيرها أيضًا بمساعدة ممثلين حقيقيين، ويتم أخذ النقاط الحركية المطلوبة لتطوير اللعبة وتثبيتها للاعبين، وأشكالهم في أرض اللعبة، وهذا يتطلب مجهود شاق من المطورين.

10- ما هي النوعية النمطية الخاصة بلعبة ببجي؟

تعد لعبة ببجي لعبة من نمط ألعاب البقاء، حيث يتم تجميع كل مئة لعبة في منافسة واحدة، يتقاتلون ويجمعون السلاح والمعدات من أجل البقاء والقضاء على التسعة والتسعين الأخرين الموجودين في المنافسة معك.

11- هل يمكن تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟

نعم؛ يمكن تحميل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر من خلال النسخ المخصصة لجهاز الكمبيوتر، والمتاحة على الإنترنت بكل سهولة.

مشكلات لعبة ببجي لايت

تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة Pubg Lite والتي تم تنزيلها عدد مرات يتجاوز المليون مرة من جانب مستخدمين من فئات عمرية واجتماعية متنوعة على مستوى العالم، فهي تعبر لعبة حرب وصراع تمكنت من اجتذاب الملايين، وقد قامت بإصدارها شركة تينست في شهر مارس سنة 2017.

س: ما طريقة علاج مشكلات الإقلاع في لعبة ببجي لايت؟

ج: يمكن علاج الأمر عن طريق ما يلي:
  • قم بالتحقق من الإعدادات الخاصة بجدار الحماية والـ Windows Defender في حالة في فشل بدء المشغل.
  • قم بإعادة تشغيل المشغل واللوبي من أجل أن تصلح مشكلة (غير مصرح بها).
  • حمل .NET Framework 4.5.2 وMicrosoft Visual C ++ من موقعهم الرسمي.

س: ما حل توقف لعبة ببجي لايت عن العمل بشكل متكرر؟

ج: قام مطوري اللعبة بالتوصية بطريقة من شأنها علاج الأمر، وهي:
  • يجب أن يتأكد المستخدم من كونه متصل بشبكة آمنة، وأنه لا يوجد برنامج أو جهاز آخر يشارك الاتصال.
  • يتأكد من كونه يمتلك مساحة فارغة على محرك الأقراص الثابتة داخل المجلد الذي ثبت المشغل عليه.
  • قم بغلق أي برنامج آخر قبل دخول اللعبة.
  • يجب العلم أنه في حالة تم لعب لعبتين أو أكثر في الوقت نفسه من الحساب ذاته، فيمكن أن تتعطل اللعبة.
  • في حالة كان جهاز الكمبيوتر مشغل منذ فترة، فيمكنك إعادة تشغيله لحل المشكلة.

الفرق بين لعبة ببجي لايت ولُعبة Knives Out

تعتبر تلك اللعبة الأخيرة من أفضل وأروع الألعاب البديلة للعبة ببجي، والتي يمكن لعبها على الجوال بكل أنظمة التشغيل، وفكرة تلك اللعبة هي الفكرة ذاتها الي تقوم عليها لعبة ببجي، إذ ينزل اللاعب في مكانٍ ما، وعليه أن يظل حي حتى يفوز في النهاية.

الفرق بين لعبة ببجي لايت ولُعبة Call of Duty Mobile

هذه اللعبة الأخيرة تعتبر من بين أفضل ألعاب بديلة للعبة ببجي، وهي متوفرة بإصدارين، إحداهما كبير يتطلب جهاز جوال عالي الإمكانيات، والإصدار الآخر يمكن تثبيته على الجوال القليل الإمكانيات، وهي أيضًأ تقوم على فكرة لعبة ببجي نفسها، والتي تركز على البقاء من أجل الفوز، وهذا ضمن مكان محدد، ولذلك على المستخدم أن يجمع الأسلحة ويبدأ في منافسة الأخرين ويحارب الأعداء.

الفرق بين لعبة ببجي لايت ولُعبة Free Fire

تلك اللعبة الأخيرة تعتبر بين الألعاب المميزة بل تعتبر أقوى من لعبة ببجي، وتعتبر من الألعاب القتالية من الدرجة الأولى، فيتم وضع المستخدم مع مجموعة من 50 لاعب في مكان جغرافي معين، ويبدأ القتال حتى البقاء للوصول إلى الفوز في نهاية الأمر، وهي لعبة متاحة لكل أنظمة التشغيل.

الفرق بين لعبة ببجي لايت ولُعبة لعبة Rules Of Survival

هذه اللعبة الأخيرة تعتبر من الألعاب المذهلة للغاية، وهي لعبة حربية مميزة، يمكن لعبها على الهاتف الجوال أو جهاز الكمبيوتر، بداخلها سوف يتم إسقاط مستخدمها هو ومعه 120 من اللاعبين في مكان، ومطلوب من كل منهم أن يحاول البقاء، وسوف يتعامل المستخدم ما أنواع أسلحة كثيرة ومجموعة أدوات، وكلما مر الوقت تضيق على اللاعبين المنطقة الجغرافية، ومن الهام أن يتأكد المستخدم قبل تثبيت تلك اللعبة من كون متطلبات التشغيل متوفرة، حتى يتمكن من الاستمتاع بها.
تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة Pubg Lite أمر يرغب فيه مجموعة من المستخدمين الذين يريدون تثبيت اللعبة على جهاز كمبيوتر قليل الإمكانيات.

صورة توضح أهم الإضافات المميزة في الموسم 14

تحديث الجديد ببجي لايت الموسم 14
بعد أن أستعرضنا معكم أهم النقاط التي قد تثير فضولك حول لعبة ببجي لايت في المطلق وتاريخ اللعبة وتاريخ مصممها والشركة المطلقة والنقاط الداعمة لنجاحها مثل أمكانية توافرها لأي لاعب يرغب في بدء اللعب عليها وحتي تطوير الشركة لنسخه لايت داعمة لنظام أندرويد ومايكروسوفت ويندوز. نتمني أن نكون قد نجحنا في الأجابة بإستفاضة عن كل الأسئلة التي قد تدور في بالك حول لعبة ببجي ما اذ كنت قادراً علي تنزيل اللعبه علي جهازك والبدء في اللعب. فإن كنت تفكر في تجربة اللعبة حتي تستطيع تحدي أصدقائك والتباهي بإنجازاتك في اللعبة أو حتي من منطلق تسلية وقت فراغك فقط فقم بإتباع التعليمات المذكورة في المقالة لتثبيت اللعبة بنسختها اللايت علي جهازك حتي تستمتع باللعبة في أي وقت ودون الحاجه لتطوير أمكانيات جهازك.

بعض اللقطات من داخل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر تحميل لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة تنزيل لعبة ببجي لايت من ميديا فاير تنزيل لعبة ببجي لايت

روابط تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف مجانا اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ببجي لايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك