تحميل محاكي الالعاب تينسنت 2024 Tencent لتشغيل Pubg للكمبيوتر

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل محاكي تينسنت 2024 الاصلي لتشغيل لعبة ببجي مجانا
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةمحاكيات الاندرويد
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفTencent
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجم10 MB
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات227,520

روابط تحميل محاكي الاندرويد تينسنت الأصي 2024 اخر تحديث توجد أسفل الموضوع.

تحميل محاكي الالعاب تينسنت 2024 Tencent لتشغيل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر

تحميل محاكي تينسنت الاصلي للكمبيوتر
محاكى تينست "Tencent Gaming Buddy" هو محاكى مشهور جداً بأنه يستخدم لتشغيل لعبه بابجى وتم إصداره بشكل خاص لكى نستخدمه عند تحميل لعبه ببجى وهذا لأن لعبه ببجى أصبح يلتف حولها عدد كبير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم لهذا تم صنع لها العديد من المحاكين لكى نتمكن من تجربتها بشكل أفضل من ذي قبل.
نستخدم برامج المحاكاه عندما يكون لدينا العاب إلكترونيه ثقيله جده وكبيره على الأجهزه التي نستخدمها فحينها نلجاء إلى برامج المحاكاه المختلفه التي توفر لنا الطريق الأسهل في تثبيت الألعاب والبرامج الثقيله على الأجهزه بكل أنواعها.
الجميع من المستخدمين مستعدين لخوض تجربه جميع الألعاب الجديده التي يتم إصدارها من مختلف الشركات ولكن يوجد لدينا عقبه أن الألعاب الجديده تكون كبيره الحجم ويكون فيها خلل عند الإستخدام فتم طرح وجود محاكى وهو أحد الحلول الرائعه التي وفرت على المستخدم الكثير من الوقت والجهد.
هذه البرامج منذ أن تم إصدارها فشهد الجميع طفره كبيره في عالم التكنولوجيا فمن خلالهم أصبح الجميع يستخدم أي لعبه يريدها أو برنامج عملاق يريد تحمليه على الجهاز الخاص به دون وجود خلل في طريقه الإستخدام او التهنيج الذى يحدث من خلال الألعاب الثقيله فكل هذا سوف يتم حله من خلال برامج المحاكاه.
برامج المحاكاه متنوعه ويمكننا أستخدامها في العديد من الأشياء التي نرغب بها وليس في الألعاب فقط لهذا السبب أصبح يوجد منها أكثر من نوع وكل برنامج محاكى له شيء متخصص به فيوجد برامج للألعاب ويوجد أيضاً لأستخدام للبرامج الثقيله التي نحتاجها في حياتنا العمليه لهذا نقول أن برامج المحاكاه وفرت علينا الكثير من الجهد والوقت الذى نحتاج إليه.
قامت شركه ببجى بترشيح برنامج المحاكى تينست للجميع من خلال الموقع الخاص بهم مما جعل الكثير من اللاعبين يثقون فيما يوجد بالبرنامج من إمكانيات تساعدهم في الأستمتاع باللعبه بالطريقه التي يفضلونها وهذا ما جعل أيضاً البرنامج يشتهر للكثير من المستخدمين.

ما هو محاكى تينست 2024 لتشغيل لعبه بابجى

محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى هو أحد برامج المحاكاه التي توجد في المواقع المختلفه وهذه البرامج تساعدنا كثيراً في تشغيل أي شيء نريد أستخدامه من برامج والعاب وهو يجعلها تعمل بفاعليه أكبرمن ذي قبل وهذا ما يجعلك مميز عن الأخرين من خلال هذا المحاكى الرائع الذى يوجد به مميزات رائعه.
تحميل لعبة ببجي تينسنت للكمبيوتر
هو برنامج تم إنشاءه من خلال شركه صينيه تحمل نفس اسم البرنامج تم إصداره عام 1998 وهى شركه لها شأن كبير في مجال التكنولوجيا والبرامج وتصميم الهواتف الذكيه على مستوى عالى وكبير وقامت بالعديد من الإنجازات التي تثبيت لنا من خلالها أنها الأفضل على الإطلاق.
يوجد نسخه من البرنامج لكى نستخدمها على أجهزه الكمبيوتر المختلفه التي تجعلنا نستطيع خطى عقبه تهنيج الألعاب المختلفه مثل لعبه ببجى وهذا لأنها تحتوى على إمكانيات كثيره وكبيره تجعلها ثقيله على الأجهزه وبالأخص الأجهزه الضعيفه لهذا تم إستخدام هذا المحاكى في تحسين جوده اللعبه كما نريدها على الأجهزه عاليه الكفائه.
وفر علينا البرنامج الكثير من الضرر الذى كنا نتعرض إليه من خلال الألعاب المختلفه التي نريدها وتكون لها إمكانيات ثقيله جداً على الجهاز الخاص بنا وسوف تحقق لنا المتعه التي نريدها من خلال الألعاب المنتشره التي نحب تجربتها بشكل كبير والأستمتاع بكل المميزات الخاصه بها.
يوجد في برنامج تيسنت 2024 الكثير من الإمكانيات التي نرغب بها مثل توفر به العديد من اللغات المختلفه فيوجد به اللغه الإنجليزيه الذى يستخدمها معظم سكان العالم دون وجود مشاكل في فهمها ومن خلال اللغه نستطيع أن ندرك كل شيء بشكل واضح عن البرنامج وجميع مميزاته دون وجود أي عائق في أستخدامه.
أستخدام البرنامج على الألعاب المختلفه التي نريدها سهل علينا القيام بالتحديثات المستمره للألعاب بشكل دوري لها فهو يقوم بها بشكل منفرد وتلقائي دون وجود مشاكل في ذلك ومن خلال كل هذا أصبح لا غنى عن البرنامج عند أستخدام اى لعبه نريدها ونلعبها بإستمرار.

شرح محاكى تينست 2024 لتشغيل لعبه ببجى

محاكى تينست لتشغيل لعبه ببجى هو برنامج يلجاء إليه الكثير من المستخدمين حول العالم فهو حقق المعادله الصعبه وحل الكثير من المشاكل التي نواجها كثيراً عند أستخدامنا للبرامج الثقيله بأنواعها وكذلك الألعاب المختلفه الذى يحبها ويرغب بها عدد كبير من عشاق الألعاب الإلكترونية.
تحميل لعبة ببجي من تينسنت

محاكي تيبسنت الرائع الذى تم إصداره منذ وقت لا بأس به لا يمكننا أن نستغنى عنه بعد وجود المميزات الكثيره التي نرغب بها فأصبح أستخدمنا له شيء مهم عند الحاجه لخوض تجربه أستخدام أي لعبه من الألعاب الإلكترونية التي نفضلها أو برنامج نريد أن نستمتع بكل ما يقدمه من إمكانيات لنا.
ولكن في الكثير من تلك البرامج والألعاب يوجد لدينا إرشادات وتنبيهات توضح لنا أن اللعبه غير مسئوله عن أي شيء سوف يقوم به برامج المحاكاه من تغيير أو تعديل سوف يحدث على برماجيات اللعبه الأصليه لكى نستخدمها فيما بعد من خلال المحاكى.
تم إنشاء هذا البرنامج لكى يتم أستخدامه على نظام الويندوز بجميع إصدارة المختلفه "ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10" لكى يستخدم على الكثير من البرامج والألعاب لكن بعد ذلك تم التعديل عليه على الكثير من الإمكانيات التي توجد به لكى يكون محاكى بالأخص للعبه ببجى الذى يقوم بلعبها جميع السكان حول العالم ولهذا تم إنتشار هذا المحاكى أيضاً.
بمجرد أن قمنا بوضع المحاكى على الجهاز الذى نرغب بتحميل عليه لعبه ببجى أصبح تحميل اللعبه أمر سهل عن ذي قبل والجهاز الذى نستخدمه لا يعانى من أي شيء بسبب أن اللعبه ثقيله جداً ولا يستحملها أي جهاز.
هذا البرنامج قدم للعديد من المستخدمين الكثير مما يرغبون به لهذا هو يُعد من البرامج التي قامت بصنع فارق كبير في عالم المحاكاه التي يفضله عدد كبير من اللاعبين وهو ما يسعى إليه الكثيرين من محبى الألعاب بكافه أنواعها المختلفه.
يسعى دائما المبرمجين لتوفير لنا كل شيء مميز نحتاجه وعدم ترك أي أحد يعانى من أستخدام أي برنامج أو لعبه لهذا تم إنشاء برامج المحاكاه التي نستخدمها في مختلف المجالات بأنواعها لهذا لا نستطيع الإستغناء عنها ونعود إلى أستخدام البرامج مع وجود خلل بها فكلما يكون هناك تقدم في التكنولوجيا يعود ذلك بالنفع على المستخدمين جميعاً.
برنامج محاكى تينست متوفر مجانى لدى الجميع دون وجود أي قيود أو شروط فكل ما علينا هو تحميله والأستمتاع بكل ما يقدمه لنا القائمين عليه لهذا أصبح لا يوجد صعوبه في أستخدام لعبه ببجى بالطريقه التي نرغب لأنها لعبه اونلاين وغير ذلك هي لعبه بها إمكانيات كثيره ومحتوى كبير يوجد بها لهذا السبب أصبح التمتع بها دون تهنيج أو خلل صعب وهذا ما يقدمه لنا المحاكى من مميزات.

مميزات محاكى تينست 2024 Tencent Gaming Buddy

يتمتع محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى بالكثير من الإمكانيات التي نحتاج إليها لكى نتمتع بلعبه ببجى بالطريقه التي نرغب بها دون وجود أي خلل يحدث عندما نريد خوض تجربه البدء في اللعبه ومن تلك المميزات:
  • إتاحه برنامج تينسنت بشكل مجانى وهذا لا يشكل أي عبء على المستخدم فإن الذهاب لتحميل البرنامج لا يحتاج إلينا الكثير من الجهد مثل البرامج الأخرى فهو متوفر على منصات التحميل بكل أنواعها وهو ليس من البرامج التي تعمل بكراك فلا يوجد خلل به عند أستخدامه أو تلف يحدث به لهذا أصبح إستخدامه سهل للجميع مع عدم وجود أي مشاكل به.
  • وجود البرنامج مع الإعدادات المذهله التي تتواجد معه بشكل مميز ومن خلالها نستطيع التحكم في كل شيء نريده في البرنامج ومن خلال الإعدادت المميزه التي توجد به أصبح البرنامج منتشر بشكل كبير على مستوى العالم وذلك أيضاً بسبب أنتشار لعبه ببجى بشكل كبير.
مواصفات الكمبيوتر لمحاكي تينسنت
  • من خلال الإعدادات يكون لنا حريه التحكم في سرعه إعمال المحاكى لجميع البرامج والألعاب فهو يجعلنا المتحكم الأول والأخير دون وجود أي تدخل من خلال المحاكى أو المبرمجين من الخارج لهذا كل شيء تريده أصبح متوفر ولا يوجد به أي ضرر في أستخدامه.
  • طريقه التحكم في البرنامج أصبحت متطوره ومميزه لدى الجميع فمن خلال ما يوجد به من لوحات تحكم وأزرار على الشاشه من الخرج يمكننا الضغط عليها مثل اللمس وكأننا نستخدم شاشه باللمس كما يتوفر في البرنامج أداء المحاكى الذى نريده دون تغيير أي شيء بالداخل وعندما نستخدم البرنامج في الألعاب نلاحظ أن الأداء مذهل ولا يوجد أي مشاكل مع هذا.
  • يتسم البرنامج بالبساطه والسهوله في أستخدامه بالطريقه التي نريدها فأستخدام البرنامج بالطرق البسيطه أصبح وضعه أفضل من البرامج التي توجد بها نفس الإمكانيات ولن أستخدامها يلزم الكثير من الخطوات التي نريدها في إتمام ويملك البرنامج واجهه رئيسيه رائعه وليست معقده كما نلاحظ.
تنزيل محاكي لعبة ببجي تينسنت
  • قام المبرمجين الذين يعملون على إعداده بالطرق التي يفضلنها بجعل البرنامج ليس له مثيل من حيث التصميم الرائع الذى قدموه لنا لمى يساعدنا في الأشياء التي نريدها دون وجود صعوبه في ذلك بشكل كبير مثلما نتخيل فكل شيء بسيط وممكن أن يحدث من خلال التكنولوجيا الرائعه التي نتمتع بها في هذا الوقت.
  • لا يشغل محاكي Tencent مساحه كبيره من سعه التخزين الخاصه بالجهاز الذى يوجد لدينا مقارنه بلعبه ببجى الذى تحتاج مساحه كبيره لكى يتم تثبيتها بدون مواجهه عقبات في تثبية.
  • يتميز المحاكى أنه عندما نستخدم عليه أي لعبه نريدها تكون أخف من ذي قبل حتى ولو كانت ثقيله جداً في إستخدامها العادى.
  • لا يقتصر البرنامج فقط على لعبه ببجى فيمكننا أستخدامه في الألعاب والبرامج الأخرى التي تكون أيضاً ثقيله وليست سهله الأستخدام.

تحميل وتثبيت محاكى تينست الاصلي للكمبيوتر

محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى يمكننا تحميله بكل بساطه لكى نستمتع بكل ما يوجد به من إمكانيات تجعلنا نستمتع بكل شيء عن ذي قبل من برامج وألعاب نريدها بشكل مستمر ونريد أن نستمتع بها دون توقف أو مواجهه مشاكل بها.
وقبل تحميل محاكي تينسنت 2024 يجب أن نعلم ماذا يحتاج البرنامج من مواصفات تجعلنا قادرين على تحميله دون وجود خلل في ذلك ومن تلك المتطلبات من معالج يكون أقل شيء core i5 ورامات 8 جياجابايت مع وجود نظام التشغيل لكل أنواع الويندوز من 7 و8 و10 وكارت الشاشه يكون NVidia \ amd وهذه المواصفات كحد أدنى.
المحاكى مثل البرامج التي نقوم بتحميلها بنفي الطريقه نقوم بالبحث عن لينكات التحميل الخاصه به من المواقع الأصليه والتي تكون لها شعبيه كبيره وموثوق بها من وجود الملفات الأصليه ولا يوجد بها أي خلل وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع.
وعندما يكون لدينا الرابط لتحميله نضغط عليه ونترك اللعبه يتم تحميله مع الإتصال بالإنترنت دون وجود خلل بهلكى تتم عمليه التحميل بنجاح وعدم فقدان أو تلف أي ملفات نريدها من التحميل والمواقع الرسميه لها.
تثبيت البرنامج ليس معقد مثل البرامج العملاقه التي تأخذ وقت كبير وخطوات صعبه في تثبيتها على الأجهزه فهو يتم تثبيه عندما ننتهى من التحميل نذهب لمكان الملفات التي توجد لدينا ونبدء في فك الضغط إذا كانت مضغوطه في فايل واحد ونضغط عليه مرتين متتاليتين وتظهر لنا النوافذ بالتتابع لكى نبدء التثبيت.
تثبيت محاكي الاندرويد تينشنت لتشغيل لعبة ببجي
 ثم ننتظر حتى يتم تنزيل ملفات محاكي Tencent, ثم ننتهى منها نضغط على زرار المتابعه لكى نستمر في التثبيت إلى أن نصل إلى نافذه الموافقه على الشروط والقوانين جميعاً وبعد ذلك يتم التثبيت وننتظر قليلاً حتى تظهر لنا أيقونه البرنامج بالخارج ويكون جاهز لإستخدامه بالطريقه التي نريدها.
وبهذا يكون كل شيء متوفر لنا دون وجود أي عوائق في الإستخدام فالشركه القائمه على البرنامج تسعى دائماً لكى تريح المستخدم من خلال توفير له كافه المميزات والإمكانيات التي يحتاج إليها وعدم وجود أي خلل في الإمكانيات التي توفرها لنا وهذا ما يجعل من البرنامج متطور وجذاب لجميع المستخدمين.
كما أن المبرمجين يسعون دائماً لكى يستطيع الجميع تحميله والتمتع به وعدم ترك أي أحد يواجه مشاكل مع عمليه التحميل والتثبيت لهذا يوفرون لنا كل شيء نريده لكى نستمتع به بطريقه كبيره وسهله دون وجود أي تعقيد أو عوائق في الإستخدام. 
عندما قام المستخدمين بتحميل البرنامج واجهتهم بعض المشاكل التي سببت لهم خلل في عدم إستكمال التثبيت أو التحميل ومن تلك المشاكل وجود رسائل عند بدء الأستخدام تجبرنا على غلق البرنامج بشكل مباشر لا مفر منه.
 وفى هذه الحاله يتطلب منا غلق اللعبه وإزالتها وتحميلها مره أخري لوجود هذا الخلل بداخلها وفى اواقت أخري يجب أن نمسح كل شيء يتعلق بها من جميع الملفات على الجهاز لكى نحملها من البدايه وعدم التعرض إلى أي خلل بها.
يوجد لدينا مشاكل في بعض الأحيان وهى التعرض لعدم التحميل أو حدوث خلل أثناء التحميل بالاخص من جوجل بلاي وهو الموقع الأشهر في عمليات التحميل عند جميع المستخدمين وهذه المشكله تحدث بسبب وجود ضعف في الإنترنت الذى نكون على إتصال به لذلك يجب التأكد من كفاءه الإنترنت.
يحرص دائماً المبرمجين على تحسين جوده الإمكانيات المتعلقه بالبرنامج لهذا السبب أصبح البرنامج عملاق في الأستخدام مع أنه يعمل ببساطه شديده مع الجميع دون وجود معاناه في ذلك لكن في بدايه الأمر يجب أن ندرك كل شيء يتعلق بالبرنامج لكى نعلكك كيف نتعامل معه ومع أستخداماته المتنوعه بشكل مستمر دون الأتجاه إلى برنامج أخري.
تسجيل دخول في محاكي تينسنت
يتم التحديث بإستمرار على النسخه الأصليه لكى نتابع تطور التكنولوجيا المستمر مع متابعه جميع الأجهزه والإمكانيات الجديده التي نسعى لتطويرها بشكل مستمر وهذا ما يجعل البرنامج يعمل على الكثير من الأنظمه والأجهزه بكل أنواعها المختلفه يتم إجراء التحديث كل شهر تقريباً لكى يقوموا بمعالجه أي خلل يوجد في البرنامج.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل محاكي الألعاب تينسنت

يعد برنامج تينسنت من أفضل أنواع محاكيات الألعاب التي تساعد في تشغيل الألعاب المختلفة على جهاز الكمبيوتر، وتستخدم برامج المحاكات من أجل تسهيل عمليات تثبت الالعاب والبرامج الثقيلة على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على محاكي تينسنت بكل التفاصيل المتاحة.

1- هل محاكي تينسنت يعد من البرامج الأمنة على جهاز الكمبيوتر؟

بالتأكيد؛ يعد برنامج تينسنت أمن جدًا على جهاز الكمبيوتر، ولا ينتج عنه أي مشكلات تتعلق بالتجسس أو سرقة البيانات. 

2- هل يعمل محاكي تينسنت على كافة أجهزة الكمبيوتر المتاحة؟   

بالطبع، حيث يعمل محاكي تينسنت على كافة أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام الويندوز، وإصدار ويندوز سبعة، وثمانية، وعشرة، بدون أي عناء في التثبيت أو حتى التشغيل.

3- هل محاكي تينسنت مجاني التشغيل أم يطلب عمليات شراء؟

يعد من التطبيقات المجانية، حيث يعمل محاكي تينسنت بشكل مجاني تام، ولا يوجد علميات شراء داخل التطبيق من أجل توفير أي خدمات إضافية للمستخدمين.

4- هل يلزم تشغيل محاكي تينسنت إمكانيات عالية من أجل أداء وظيفته؟

لا يحتاج محاكي تينسنت الكثير من الإمكانيات من أجل عملية التشغيل للعبة، وعلى الرغم من أن محاكي تينسنت تم إنشاؤه منذ وقت كبير إلا أن المطورين جعلوه يتوافق مع العديد من الأجهزة، سواء العادية أو الضعيفة، والأساس هو تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر، لأن بعد تجربة البرنامج تم كشف الكثير من المشكلات، وتم تعديلها حتى تتناسب مع المستخدمين، سواء الأجهزة العالية الإمكانيات، أو الأجهزة الضعيفة في الإمكانيات، كل هذا من أجل توفير نسخة خالية من العيوب والكثير من المميزات في كل وقت.

5- ما هي ميزة استخدام محاكي تينسنت خاصة من أجل تشغيل لعبة ببجي؟

 لأن محاكي تينسنت هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي، لذلك فإن من يستخدمه لن يتعرض للعقوبات التي تفرضها اللعبة على الذين يستخدمون محاكيات أخرى غير رسمية.

6- هل يشترط لممارسة لعبة ببجي تحميل برنامج تينسنت الأصلي؟

  • لعبة ببجي من الألعاب التي يمكن ممارستها بشكل طبيعي على أي جهاز محمول، أو كمبيوتر، أو جهاز لوحى، ولكن نظراً لحجمها الكبير و الإمكانيات، والمؤثرات الضخمة على الأجهزة الضعيفة، وعدم قدرتها على تحمل حجم اللعبة، فقد تم توفير محاكي تينسنت لممارسة اللعبة بسهولة وبدون أي مشاكل قد تواجه اللاعب
  • فهو محاكي متخصص لتشغيل الألعاب والبرامج كبيرة الحجم على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بدون أي مشاكل، ولا يوجد شروط لها بهذه اللعبة أو غيرها من الألعاب الأخرى، فهي تقوم بنفس المهام لجميع الألعاب المختلفة، وتعطي فرص الأستفادة منها بدون أي مشاكل تواجه اللاعبين. 

7- هل يقتصر أستخدام برنامج تينسنت الأصلي علي لعبة ببجي فقط؟

برنامج تينسنت الأصلي هو برنامج محاكي عام لا يقتصر أستخدامه فقط على لعبة أو برنامج دون الآخر، بل من الممكن أستخدامه في تشغيل جميع الألعاب والبرامج كبيرة الحجم، والأستمتاع بها بدون أي مشاكل أو قيود قد تواجه اللاعب. 

8- ما هو حل التوقف المفاجئ للبرنامج واللعبة أثناء الأستخدام لها؟

قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة التوقف المفاجئ وعدم تشغيل اللعبة والبرامج أيضًا، ومن الممكن تفادي هذه المشكلة من خلال القيام بإعادة التحديث للعبة، أو البرنامج، أو القيام بحذفها نهائياً وتحميلها من جديد، مع مراعاة أن يتم التحميل من مصادر موثوق بها لتجنب أي ضرر أو مشاكل قد تتسبب في حدوثها أثناء عملية التشغيل.

مشكلات محاكي الألعاب تينسنت

تحميل محاكي الألعاب تينسنت Tencent لتشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر الذي يعتبر من برامج المحاكاة المخصصة للأندرويد، والذي طوره Tencent، وصمم من أجل لعب مجموعة من الألعاب الشهيرة مثل لعبة Mobile Legends ولعبة PUBG Mobile ولعبة Auto Chess، ولكن بصورة أساسية، كان سبب شهرة هذا المحاكي كونه استخدم بكثرة في اللعبة الشهيرة ببجي، والتي قد قامت شركتها المطورة بحظر التعامل معها بأي محاكي.

س: ما الحل إذا توقف محاكي الألعاب تينسنت وتجمد ورفض العمل؟

ج: يمكن تجربة الحلول التالية:
  • قم بغلق المحاكي بشكل كامل ثم أعد تشغيله.
  • قم بإعادة تشغيل الجهاز نفسه.
  • قم بإعادة تثبيت المحاكي مرة أخرى من مصدر موثوق.

س: ما العمل في حالة عدم القدرة على تحميل محاكي الألعاب تينسنت Tencent لتشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر؟

ج: يجب العلم أن هذا المحاكي من أكثر ما يعيبه أنه يستهلك وقت طويل للغاية لكي تتمكن من تنزيله، ولهذا يجب أن تتأكد أن طوال فترة التنزيل من أن الإنترنت مفعل ويعمل بقوة وبشكل مستقر، لأن أي انقطاع للانترنت خلال التنزيل، سوف يجعله يرفض إكمال تلك العملية، أيضًا تأكد من كون جهازك يتوفر له الحد الأدنى من متطلبات محاكي الألعاب تينسنت.

الفرق بين محاكي الألعاب تينسنت ومُحاكي NoxPlayer

يعتبر المحاكي الأخير من برامج المحاكاة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد 5.1، ولكن ظهرت بهذا المحاكي مجموعة أخطاء، ولكن الأمر لازال تحت التطوير، وعلى الرغم من ذلك يعتبر هذا البرنامج سهل التحكم به، ومن أجل تشغيل لعبة ببجي عبره، فيجب أتباع ما يلي من خطوات:
  • بعد أن تحمل وتثبت المحاكي، على أن يكون النسخة المُحملة من إصدار V6.0.5.0.
  • أدخل على متجر جوجل بلاي، وقم بتنزيل لعبة بابجي، وثبتها على هذا المحاكي.
  • توجد مجموعة من التغييرات التي من اللازم أن تجريها بالدخول على أيقونة الإعدادات، ثم تتبع ما يلي:
  1. في خانة CPU أختر 2 أو ما يتجاوز ذلك.
  2. في خانة RAM أختر 2048 أو ما يتجاوز ذلك.
  3. في خانة Resolution أختر 1280*  720.
  4. أختر DirectX في خانة وضع الجرافيك.
  • الآن يمكنك أن تبدأ اللعب فورًا، ولكن في حالة ظهر أمامك شاشة باللون الأبيض، فعليك إعادة تشغيل المحاكي وسوف تعمل اللعبة معك بكل سهولة.

الفرق بين محاكي الألعاب تينسنت ومُحاكي BlueStacks

يعتبر من برامج المحاكاة الغنية عن التعريف، والذي يمكن عن طريقه تشغيل لعبة ببجي، وهو يمكن تثبيته على نظام التشغيل أندرويد 7.1، بحيث يجعل الجرافيك أفضل والأداء مستقر أكثر، ومن أجل تشغيل لعبة ببجي عن طريقه اتبع ما يلي:
  • بعد تنزيل المحاكي، سوف يطلب منك الدخول بحساب جيميل، ولكن من الأفضل أن تنشئ حساب خاص بالمحاكي.
  • ثم أدخل على متجر جوجل بلاي، وقم بتنزيل لعبة بابجي، وثبتها على هذا المحاكي.
  • توجد مجموعة من التغييرات التي من اللازم أن تجريها بالدخول على أيقونة الإعدادات، ثم تتبع ما يلي:
  1. في خانة CPU أختر 2 أو ما يتجاوز ذلك.
  2. في خانة RAM أختر 1800 أو ما يتجاوز ذلك.
  3. أختر OpenGL في خانة وضع الجرافيك.
  4. ثم أختر high DPI.
  5. في خانة Resolution أختر 1280 × 720.
تنزيل محاكي الألعاب تينسنت Tencent لتشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر بات ضرورة لكي محبي أستخدام ألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر، وبالأخص لعبة ببجي، لأن ذلك يوفر متعة أكبر في اللعب.

خلاصة تعريف محاكي Tencent للكمبيوتر

محاكى تينست لتشغيل لعبه Pubg لا يملك أىأحد أن يقول أن ليس له أهميه فهو له فائده كبيره حققها لدى المستخدمين من مختلف بلاد العالم وبالأخص من يحبون لعبه ببجى الشهريه التي لها شعبيه كبيره بين مختلف الأعمار من الناس فالجميع قام بلعبها ولهذا تم إصدار برنامج محاكى لها لكى يستطيع الجميع الأستمتاع بها دون وجود أي مشاكل في أستخدامه مع اللعبه.

تنزيل برنامج Tencent للكمبيوتر 2024 من الموقع الرسمي برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل محاكي تينسنت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك