تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2024 Facebook مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2024 مجانا على سطح المكتب
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالشبكات الأجتماعية
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفFacebook Desktop
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجم35 MB
🗓️ التاريخ01 - مارس - 2024
التنزيلات132,163,703

روابط تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2024 على سطح المكتب اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8" ويتوافر عربي وانجليزي وغيرهم ويوجد زر التحميل في نهاية الموضوع.

تحميل فيس بوك 2024 Facebook للكمبيوتر مجانا تنزيل مباشر لجميع الويندوز

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر
مما لا شك فيه أن Facebook هو أحد أكثر تطبيقات الوسائط الأجتماعية تفاعلية، والمطورين يواصلون تحديثه من وقت لآخر بمجموعة جديدة من الميزات، قد لا يكون بعضكم على دراية بالتغييرات التي تم إجراؤها على النظام الأساسي لـ Facebook ولكنها في الواقع مثيرة للأهتمام ومفيدة للغاية، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Facebook لتلبية أحتياجاتك الشخصية أو أنها منصة مهمة لتعزيز الأعمال التجارية بالنسبة لك؛ في كلتا الحالتين سوف تستفيد من ميزات جديدة على Facebook.

أهم مزايا فيس بوك 2024 الجديدة على سطح المكتب

نعرض لكم في الفقرات التالية أهمية برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2024 والذي يمكنكم إستخدامه على سطح المكتب "الكمبيوتر واللاب توب", حيث تم تحديث برنامج الفيسبوك للكمبيوتر وإضافة المزيد من المزايا الجديدة ومن أهمها :-

البريد الوارد

إذا كنت أحد مستخدمي Facebook لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن يكون لديك مجلد مليء بالرسائل غير المقروءة التي لم تكن تعرفها موجودة: المجلد "طلبات الرسائل"، هذا هو المكان الذي يرسل فيه Facebook جميع الرسائل من أشخاص ليسوا في جهات اتصالك حاليًا.

أنظر من يتطفل في حسابك

هل تريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك دون إذنك؟ أولاً انتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة بك، ضمن الأمان وتسجيل الدخول سترى "مكان تسجيل الدخول"، ستجد هنا جميع تسجيلاتك النشطة على Facebook من أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة، حتى عبر التطبيقات (مثل تطبيق الفيسبوك مقابل تطبيق Messenger)، ستقدم (عادة) بيانات حول الموقع والمتصفح والجهاز، إذا بدا شيء مريب  فقم بتسجيل الخروج من أجهزة فردية (انقر فوق القائمة ثم تسجيل الخروج) أو جميع الأجهزة مرة واحدة (قم بالتمرير لأسفل وانقر على "تسجيل الخروج من جميع الجلسات")، يكون هذا مفيدًا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى كمبيوتر محمول لأحد الأصدقاء أو كمبيوتر عام وتنسى تسجيل الخروج.

تقييد اختيار الأصدقاء من مشاهدة المشاركات

إذا قمت بوضع علامة على منشور على Facebook بأعتباره عامًا، فيمكن للجميع الأطلاع عليه ومشاركته، يمكنك جعل مشاركاتك مفتوحة فقط للأصدقاء، ولكن ربما لديك "أصدقاء" لا تريد التطفل على جميع مشاركاتك.
أنتقل إلى صفحة الصديق الذي تريد تقييده، أنقر على قائمة الأصدقاء المنسدلة وحدد إضافة إلى قائمة أخرى، مرر إلى أسفل القائمة وسترى المقيدة، ستتلقى تحذيرًا يفيد بأن الصديق لن يرى ما تنشره ما لم يكن عامًا.

حفظ المشاركات في وقت لاحق

تعني خوارزمية موجز الأخبار على الفيس بوك للكمبيوتر أنه من المستحيل العودة والعثور على شيء تماطلت به خلال التمرير الأخير، لا تفقد تلك الوصفة ذات المظهر اللذيذ أو المقالة المثيرة أو أيًا كان المنشور الذي لا تستطيع قراءته حاليًا أحتفظ بها لمدة لاحقة.

فيسبوك يزيل شارات التحقق الرمادية

هل سبق لك أن لاحظت على Facebook أن هناك نوعين من شارات التحقق؟ واحد أزرق وآخر رمادي، تكون الشارات باللون الرمادي متاحة لجميع الصفحات التي تحققت من تفاصيلها الرسمية مع Facebook لإثبات هويتها، بينما تشير العلامات الزرقاء إلى نشاط تجاري أو مؤسسة أو شخصية مهمة معروفة.
لقد أعلن Facebook أنه سيتم إزالة جميع شارات التحقق الرمادية؛ لأن هذا النظام يبدو "مربكًا أكثر من مفيد".

Facebook يلغي جدولة النشر على الصفحات

منذ فترة طويلة تمكن مسؤولو Facebook من جدولة النشرات مباشرةً من الصفحة نفسها، ولكن تمت إزالة هذه الوظيفة الآن، على الرغم من أنه كان يعتقد في الأصل أنه خلل إلا أنه تم تأكيد أن ميزة جدولة النشر قد تمت إزالتها بالكامل من المنصة.
الآن، يمكنك فقط جدولة منشورات الصفحة من خلال Creator Studio أو Business Manage أو Publishing Tools، يمكنك أيضًا أستخدام أدوات الجدولة الخارجية مثل Hootsuite، التي لا تزال تعمل بشكل كامل.

فيسبوك يفتح بحث المواضع الإعلانية على المزيد من المعلنين

إعلانات البحث على فيس بوك ديسك توب موجودة هنا رسميًا، وقد أعلن أن هذه المواضع يتم طرحها على المزيد من المعلنين.
تُعد إعلانات البحث هذه نوعًا جديدًا من الإعلانات للنظام الأساسي مما يسمح للمعلنين بالمزايدة لعرض الصفحة الخاصة بهم في عمليات بحث الجوال ذات الصلة التي يجريها المستخدمون على النظام الأساسي.
هو نوع الإعلان الأول الذي يتيح للشركات الوصول إلى المستخدمين الذين يبحثون بنشاط عن صفحات مثل صفحاتهم، مما يتيح لهم الفرصة للأستفادة من طلب الألتقاط بدلاً من توليد الطلب.
ستتضمن صفحات البحث خيارات البحث العامة والبحث في Marketplace مع الأستمرار في القدرة على تحديد معايير جمهور مفصلة.

موضوعات المشاركة الجديدة القادمة إلى المجموعات

المجموعات تزدهر على الفيسبوك للكمبيوتر، إنها الميزة الأكثر شيوعًا للمنصة، والمشاركة في المجموعات ترتفع إلى حد كبير، هذه أخبار رائعة خاصة بالنسبة للشركات التي تستفيد من المجموعات لأغراض التسويق وبناء العلاقات، لكن يمكن أن تكون أيضًا فوضوية بعض الشيء.
في مجموعة كتابة النصوص المحترفة ، على سبيل المثال ، قد ترى علامات مثل "فرص العمل" و "أخبار الصناعة" و "أسئلة التعاقد". يمكن للأشخاص العثور بسرعة على المحتوى الأكثر أهمية بالنسبة لهم، مما يجعل المجموعة أكثر قيمة نتيجة لذلك.
هناك الكثير من الأحاديث التي تحدث في مجموعات بعد كل شيء، لذلك تكون قادرًا على التدقيق في هذا الأمر إذا لم يكن الأمر حقًا، فستواصل المشاركة بالفعل.

فيسبوك للكمبيوتر يختبر تصميمات جديدة للصور متعددة الوظائف

في الوقت الحالي لدى Facebook حقًا خيار تخطيط واحد للوظائف متعددة الصور، والتي يتم إنشاؤها تلقائيًا عند النشر، إلا أنه تم الإعلان عن أن بشؤثلاخخن "الفيسبوك" يختبر عددًا قليلاً من خيارات التخطيط الجديدة المختلفة للوظائف متعددة الصور، مما يسمح للمستخدمين (والصفحات) بالاختيار بين تنسيقات مختلفة لهذه المنشورات.
ستسمح القدرة على أختيار تخطيطات مختلفة للمسوقين والصفحات بأختيار الخيار الذي يعرض الصور التي يريدون مشاركتها مع جماهيرهم على أفضل وجه، يمكنك التأكيد على بعض الصور بجعلها أكبر، أو التركيز على المحتوى الرأسي للهاتف المحمول بدلاً من الضغط على التمسك بالساحة السابقة، وهذا يسمح لمزيد من المرونة الإبداعية والتي هي دائما جيدة.

أدوات عمل جديدة في Messenger

أعلن فيسبوك للكمبيوتر عن بعض أدوات العمل الجديدة في Messenger والتي من المحتمل أن يتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام إما في إصدار عام أولي أو في أختبار تجريبي أعتمادًا على الميزة.

حجز موعد عبر Messenger

تم الإعلان عن هذا أيضًا في وقت سابق من هذا العام، وهذه الميزة مفتوحة الآن للأختبار التجريبي  تتيح هذه الميزة الجديدة للشركات دمج برنامج حجز المواعيد والتقويم مع Facebook، ثم قبول حجوزات المواعيد من خلال Messenger عندما يقوم العملاء المحتملين بإرسالها إليهم، الهدف من ذلك هو مساعدة الشركات على تحويل محادثات ماسنجر إلى حركة مرور ومواعيد حقيقية، وداخل المتجر أو عبر الإنترنت، ومن المحتمل أن يتم طرح الميزة في وقت لاحق من هذا العام.
يُصدر الفيس بوك ميزات تعاونية وانتقالية جديدة لمنصة Stories الخاصة به، المصممة لزيادة إمكاناته، تشمل هذه الميزات الجديدة:
  • الميزات التعاونية مما يسمح لعدة حسابات محددة مسبقًا بمشاركة صورتها أو مقاطع الفيديو الخاصة بها في قصتك.
  • تخيل لو أنك كنت تستضيف مؤتمرًا، على سبيل المثال والسماح للمتحدثين بالوصول إلى مشاركة المحتوى تبادل الخبرات الخاصة بهم، إنها طريقة رائعة للحصول على مزيد من الوعي بالعلامة التجارية لجميع المعنيين وجعل قصصك أكثر جاذبية وديناميكية.
  • ميزة رد جديدة موجهة نحو المشاركة، مما يسمح للعلامات التجارية بإنشاء CTA يطلب من المستخدمين إرسال صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم (بشكل أساسي طلب قابل للنقر على UGC).
  • بمجرد الحصول على تلك الصور أو مقاطع الفيديو، يمكنك إعادة مشاركتها على الفور وسهولة في قصتك الخاصة لبعض المحتوى الرائع والدليل الأجتماعي.

ظهور أداة مسح المحفوظات في الفيسبوك للكمبيوتر

  • توقع المستخدمون ذلك بسعادة طوال سنوات، بدأت أداة Clear History التي تم طلبها بشدة من Facebook في الظهور في مناطق محددة.
  • ميزة مسح المحفوظات ستتيح للمستخدمين إدارة كيفية تخزين الفيسبوك للنشاط خارج النظام الأساسي، والذي يستخدمونه بعد ذلك لأستهداف الإعلانات.
  • سيتمكن المستخدمون من منع Facebook من تخزين هذه البيانات مما يؤثر بشكل كبير على إمكانية إعادة الأستهداف إذا قاموا بذلك، لا يمكنك إنشاء حملات إعادة استهداف استنادًا إلى نشاط الموقع بعد كل شيء إذا لم تعد هذه البيانات موجودة.

تمت إزالة خيارات استهداف الفائدة "القديمة"

يقوم فيس بوك 2024 على سطح المكتب بإزالة خيارات "أستهداف الأهتمامات" التي عفا عليها الزمن والتي غالبًا ما يستخدمها المعلنون، وتشمل هذه الخيارات البسيطة التي تستهدف الأهتمامات مثل الأفلام القديمة أو أسماء الفرق الموسيقية أو المراجع الثقافية التي قد تكون غامضة بعض الشيء، ستتم إزالة خيارات الأستهداف المحددة هذه من واجهة الإعلان وواجهة برمجة التطبيقات.
يحتوي Facebook على تحديث في شروط الخدمة الخاصة به يجب أخذ الشفافية في الأعتبار.

 تحديث شروط الخدمة في الفيسبوك 2024

كما هو موضح في مدونته الخاصة، فإن "شروط خدمة" Facebook الجديدة مصممة لتكون أكثر وضوحًا ومباشرة فيما يتعلق بشرح كيفية عمل الخدمات وكيفية أستخدام النظام الأساسي للمعلومات الشخصية.
تتضمن شروط الخدمة الجديدة التي تمت إضافتها أو تغييرها:
  • مزيد من التفاصيل حول كيفية كسب Facebook للمال، بما في ذلك تفاصيل حول كيفية دفع إيرادات الإعلانات مقابل الخدمة حتى لا يضطر المستخدمون إلى ذلك.
  • معلومات حول سبب إزالة محتوى معين، وما الذي ينتهك شروط أو سياسات المنصة.
  • توضيحات لكيفية أمتلاك المستخدمين لممتلكاتهم الفكرية، بما في ذلك مقاطع الفيديو أو المنشورات التي يشاركونها.
  • التفاصيل التي قد تستغرق ما يصل إلى 90 يومًا لإزالة المحتوى المحذوف من النظام، على الرغم من أنه لن يكون مرئيًا فور الحذف.
  • هذه التحديثات ليست شيئًا جديدًا بالفعل، لكنها لا تزال جيدة لجميع المستخدمين والمعلنين لمعرفة ما يوافقون عليه.

ميزة Facebook Live أصبحت متاحة للكمبيوتر

في وقت سابق كان مستخدمو Facebook يستخدمون Facebook Live API للبث المباشر على Facebook من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، ولكن من الممكن الآن البدء في البث مباشرة من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الشخصي باستخدام ميزة Facebook Live، علاوة على ذلك ، يمكن للمسؤولين أيضًا وضع علامة على الآخرين كمساهمين حقيقيين أثناء عملية الدفق على الصفحات، يمكنك أيضًا إضافة تعليقات للبث المباشر الذي لم يكن ممكنًا في وقت سابق، لذلك فقد حان الوقت لأستكشاف ميزة Facebook Live الجديدة على جهازك، وستجدها بسهولة في مقدمة الأخبار.

مجموعة الفيديو

تعد الدردشة الجماعية عبر الفيديو هي أفضل حل لجميع مستخدمي الرسائل المجندين الذين يريدون البقاء على اتصال مع جميع أصدقائهم أثناء التنقل، الخبر المذهل هو أنه يمكنك إضافة حوالي 50 مستخدمًا إلى دردشة مجموعة فيديو واحدة، علاوة على ذلك سيساعدك أيضًا على وضع فلاتر ممتعة للحفاظ على تفاعلاتك وملياراتك بالضحك، في حالة العثور على رؤوس دردشة Facebook هذه مزعجة على شاشة جهازك، يمكنك الآن إزالتها بسهولة من إعدادات الملف الشخصي.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيس بوك 2024 Facebook

يعد تطبيق الفيس بوك للويندوز من أشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي على مستوى العالم وأفضلها بلا منازع، بسبب الكم الهائل من الخدمات الذي يقدمها التطبيق بشكل مجاني، بالإضافة إلى القدرة على محادثة الأشخاص من كافة أنحاء العالم، مع توفير العديد من خيارات المحادثة، هيا بنا تعرف على تلك الإجابات:-

1- هل يدعم تطبيق الفيس بوك اللغات المتعددة في تشغيل التطبيق؟

بالتأكيد؛ يعد برنامج الفيس بوك تطبيق عالمي الأستخدام، لذلك يوفر التشغيل بالعديد من لغات العالم المشهورة منها، ومحدودة الإستخدام، وهذا ساعد على شهرة التطبيق بشكل كبير وزيادة الإقبال عليه.

2- هل تطبيق الفيس بوك كبير المساحة التخزينية؟

نعم؛ حيث يعمل المطورون بشكل مستمر، وتقريبًا بشكل شهري على تحديث تطبيق الفيس بوك، بحيث يكون شامل ووافي كل ما قد يخطر في بال المستخدم من مميزات وخدمات يمكن أن يتم توفرها في التطبيق، لذلك يعد تطبيق الفيس بوك من التطبيقات كبيرة الحجم .

3- هل يعمل تطبيق الفيس بوك على كافة أجهزة الكمبيوتر والموبايل؟

بالفعل؛ حيث يعمل تطبيق الفيس بوك على كافة أجهزة الكمبيوتر الحديثة، وأجهزة الموبيل التي تعمل بنظام الأندرويد، ونظام الأيفون دون أي مشكلة في عملية التشغيل.

4- ما الفرق بين تطبيق الفيس بوك وتطبيق الفيس بوك لايت؟

  • تطبيق الفيس بوك الرسمي هو تطبيق شامل ومتكامل المميزات والخصائص في مجال المشاركة والتواصل والدردشة.
  • أما تطبيق الفيس بوك لايت فهو مشابه للتطبيق الرسمي بشكل كبير، ولكن يختلف في عدم وجود بعض المميزات الموجودة في التطبيق الرسمي، فالفكرة من إصدار تطبيق الفيس بوك لايت هي تمكين المستخدمين من أستخدام الفيس بوك بكل سهولة في حالة صغر مساحة جهاز المستخدم، وهذا ميزة رائعة جداً في تطبيق الفيس بوك.

5- هل تطبيق الفيس بوك مناسب لكافة الفئات العمرية؟

لا يعد تطبيق الفيس بوك تطبيق مناسب لكافة الفئات العمرية، فهو لا يقوم بفلترة المحتوى المعروض من الصور والفيديوهات والمنشورات بشكل يتناسب مع صغار السن، لذلك يجب أستخدام تطبيق الفيس بوك تحت إشراف الوالدين لتجنب التعرض لمحتوى غير مناسب ومؤذي.

6- ما هي ميزة ذكريات المستخدم التي يوفرها التطبيق؟

هي ميزة يوفرها برنامج الفيس بوك وتساعد المستخدم على تذكر كافة المنشورات التي قام بنشرها في نفس اليوم من السنوات السابقة، وهي فكرة جميلة لإسترجاع الذكريات بشكل سهل.

7- هل يوفر تطبيق الفيس بوك بعض الخدمات والمميزات للمسوقين التجار؟

بكل تأكيد؛ حيث توجد ميزة المتجر الإلكتروني والتي أطلقها تطبيق الفيس بوك مؤخراً لتسهيل عمليات البيع والشراء من خلال التطبيق، والإستفادة منه بشكل تجاري .

8- هل يقدم تطبيق الفيس بوك الدعم في حال التعرض للمضايقات أو رؤية محتوى مؤذي؟

  • نعم؛ حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات التي تساعد المستخدمين على التخلص السريع من المشكلات التي قد تواجههم أثناء استخدام التطبيق، مثل حدوث مضايقات من شخص غريب، ويمكن عندها حظر هذا المستخدم بمعنى منعه من القدرة على التواصل معك، أو مشاهدة أي من منشوراتك بكل بساطة.
  • في حالة ظهور منشور مزعج يحتوي على أي محتوى غير مناسب لك يوفر التطبيق القدرة على تقديم إبلاغ حول المنشور وشرح المشكلة التي يعاني منها المستخدم.

9- هل يدعم الفيس بوك القضايا المختلفة التي تمر بالعالم؟

  • نعم؛ حيث تقوم إدارة الفيس بوك بالإعلان بشكل مستمر عن مشكلات ضحايا الحروب وأهمية التبرع.
  • كما تعلن أيضًا عن الأمراض الخطرة، وتقوم بحملات توعية عنها بشكل مكثف.

مشكلات فيس بوك

تحميل فيس بوك للكمبيوتر مجانا تنزيل مباشر لجميع يعتبر من المطالب الجماهيرية لعدد كبير من المستخدمين، لأنه يعتبر أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، بل وهو على قائمة تلك المنصات لا منازع، فمنذ أن تم إطلاقه وهو إلى الآن لازال بنفس المكانة والقيمة عند كل شخص من المستخدمين، لأنه لم يتمكن غيره من مواكبة المزايا التي يوفرها طوال الوقت.

س: ما العمل إذا ظهرت رسالة على الفيس تفيد بأن الرسالة لم يتم إرسالها أو أن الاتصال بفيس بوك غير متاح عند محاولة إرسال رسالة؟

ج: قم بتجربة التالي:
  • قم بالضغط بجوار الرسالة التي لم ينجح إرسالها.
  • تأكد من أتصال الإنترنت، مثل الدخول على أي موقع آخر.
  • حدث المتصفح في حالة كنت تدخل من الويب، على أن يكون المتصفح نفسه أحدث إصدار.
  • من الممكن أن يكون المرسل إليه الرسالة قد حظرك

س: ما العمل إذا ظهرت رسالة على الفيس بوك تفيد أن المستخدم وصل للحد الأقصى لإرسال الرسائل؟

يقوم فيس بوك بوضع قيود تمنع أي سلوك قد يزعج الآخرين أو يسيء لهم، ومن ضمن الحدود والقيود هو تحجيم إرسال الرسائل في حالة تم إريال كم كبير بسرعة كبيرة للغاية، فيتم وقف هذا النشاط بشكل مؤقت، ولهذا يجب مراعاة الآتي:
  • قم بأستخدام اسمك وصورتك الأصلية من أجل أن يتعرف عليك من تقوم بإرسال الرسائل إليهم.
  • لا يسمح بأي رسائل تتضمن أمور غير مرغوب بها من أي نوع.
لهذا إذا تم ظهور الرسالة محل المشكلة فقم بالتأكد من كون الرسالة متضمنة شروط وقيود الفيس بوك قبل أن تعاود المحاولة، وبشكل عام تعتبر تلك المشكلة من المشكلات المؤقتة.

الفرق بين فيسبوك وموقع Ello

ذلك الموقع الأخير اكتسب شعبية كبيرة في أمريكا في آخر سنوات، وأصبح منافس لموقع فيس بوك، وهذا بسبب اتباع فيس بوك سياسات خصوصية اعتبرها البعض انتهاك بشكل صريح للخصوصية، والتي تم عبرها إرغام المستخدمين على أن يستخدموا الاسم الحقيقي لهم، وتم تأسيس هذا الموقع سنة 2014، وهو يركز بصورة أساسية على صناع المحتوى والفنانين والمبدعين، ويمتاز بأنه غير مدفوع ولا يتضمن أي إعلانات، ولا تقوم الشركة المالكة لهذا الموقع ببيع معلومات المستخدمين.

الفرق بين فيسبوك وموقع MeWe

هذا الموقع الأخير هدفه الرئيسي هو أن يقدم أدوات يتم عبرها التواصل الاجتماعي بشكل آمن مع توفير الخصوصية المطلوبة، فهو لا يستخدم معلومات المستخدمين لصالح أي شركة أو مؤسسة أمنية، وهذه الشبكة الاجتماعية التي تأسست سنة 2014 تتمتع بمزايا أخرى لا توجد في الفيس بوك، مثل زيادة السعة التخزينية بل وبإمكان المستخدم أن يحصل على مساحة خاصة وسرية للدردشة.

الفرق بين فيسبوك وموقع Vero

هذا الموقع الأخير تأسس سنة 2015، وهو يعمل بشكل مختلف إلى حٍد ما، فهو يستخدم فقط على الهواتف الجوالة والكمبيوتر اللوحي، وبعد المشكلات التي يتعرض لها موقع فيس بوك، أصبح هذا الموقع شعبي أكثر، إذ يستخدمه منذ عام 2018 أكثر من 3 ملايين مستخدم.

الفرق بين فيسبوك وموقع Diaspora

تأسس الموقع الأخير سنة 2010، وهو يشبه وظائف موقع فيس بوك، مثل تحديث الحالة والتعليق على المنشورات ومشاركة الصور، ويمتاز بكونه يحترم الخصوصية بشكل كامل، فكل مستخدم يمكنه أن يتحكم في البيانات الخاصة به بصورة آمنة داخل هذا الموقع.
تنزيل فيس بوك للكمبيوتر مجانا تنزيل مباشر لجميع لازال يتمتع بنفس الشعبية، على الرغم من ظهور به بعض العيوب التي تزعج المستخدم، إلى جانب ظهور عدد كبير من المنافسين.

فيديو شرح تحميل وتبيث برنامج الفيسبوك على الكمبيوتر

خلاصة موضوع فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب

فيس بوك هو المنصة الأكثر متابعة وشعبية حول من منصات التواصل الأجتماعي، تتضمن على عدد مستخدمين كبير جدًا، ويتم إضافة الكثير من التحديثات في كل فترة لهذا الموقع الرائع، لذا من الهام أن تبقى على إطلاع بأهم هذه التحديثات.
برامج متعلقة قد تعجبك :-

بعض اللقطات لبرنامج فيس بوك للكمبيوتر اخر اصدار

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل فيس بوك للكمبيوتر مجانا عربي تنزيل برنامج الفيس بوك على سطح المكتب تنزيل فيس بوك للكمبيوتر عربي تحميل برنامج فيس بوك ويندوز 10

تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر كامل "عربي وانجليزي" مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "فيسبوك برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك