تحميل ماسنجر سهل للكمبيوتر وللموبايل 2024 Messenger مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج الفيسبوك ماسنجر للكمبيوتر وللموبايل 2024 مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةالشبكات الاجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android, Mac
🏢 المؤلفFacebook Messenger Desktop
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات85,996,541

روابط تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد والايفون" 2024  اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8" توجد في نهاية الموضوع.

تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر وللموبايل 2024 لجميع انواع الويندوز Messenger PC

تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا
يمكن لـ Messenger للكمبيوتر وهي خدمة مراسلة فورية مملوكة من قِبل Facebook القيام بالكثير أكثر من إرسال النصوص، أُطلق Facebook Messenger في أغسطس 2011، على الرغم من أمتلاكه وتشغيله بواسطة Facebook إلا أن التطبيق وموقع الويب منفصلان عن Facebook.
ليس عليك أن تكون على موقع Facebook أو حتى لديك حساب على فيس بوك، لاستخدام تطبيق ماسنجر، بينما يرتبط الأثنان جزئيًا عندما يكون لديك حساب على Facebook، لا يلزمك أن يكون لديك حساب لأستخدام Messenger.

كيفية الوصول إلى تطبيق الفيس بوك ماسنجر

 يمكن أستخدام Messenger مع Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على Messenger.com أو الوصول إليه بأستخدام تطبيق Messenger المحمول على أجهزة Android و iOS، نظرًا لأن Messenger يعمل على أجهزة iPhone، فإنه يعمل أيضًا على Apple Watch.
على الرغم من أغلب تطبيقات المراسلة الفورية التي ظهرت مؤخرًا مصممة للهواتف المحمولة الذكية ومتناسبة معها تمامًا إلا أن تطبيق ماسنجر يوفر نسخة للكمبيوتر سنعرضها لاحقًا لكنها تحتوي على عدد أقل من المزايا، ولكن أيضًا في نفس الوقت يمكن تشغيل نسخة الأندرويد على جهاز كمبيوتر بأستخدام محاكي.
على الرغم من أنه يمكن الوصول إلى Messenger بسهولة من خلال موقع Messenger على الويب، وحسابك على Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتطبيقات الأجهزة المحمولة، يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية في بعض المتصفحات المصممة لجعلها أسهل في الأستخدام، هذه الوظائف الإضافية ليست تطبيقات Facebook رسمية، إنها أمتدادات لأطراف ثالثة أطلقها مطورو البرامج غير التابعة لـ فيسبوك مجانًا، على سبيل المثال: يمكن لمستخدمي فايرفوكس وضع Messenger على جانب شاشاتهم وأستخدامه أثناء تواجدهم على مواقع ويب أخرى بطريقة تقسيم الشاشة بأستخدام برنامج مزنجر لبرنامج Facebook.

نبذة سريعة عن أهم مميزات فيس بوك ماسنجر 2024

هناك الكثير من الميزات في تطبيق ماسنجر بشكل عام لكل المنصات، حقيقة أنه ليس عليك أمتلاك حساب على Facebook لأستخدام مسنجر يعني أن هذه الأمتيازات متاحة حتى للأفراد الذين لم يشتركوا في tdsf,; أو قاموا بإغلاق حساباتهم، وهذه المزايا تتضمن التالي:

إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو

تطبيق فيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر عبارة عن تطبيق لإرسال وتبادل الرسائل النصية سواء كان على مستوى الأفراد أو بداخل مجموعة، ليس فقط النصوص يمكن أيضًا تبادل الصور ومقاطع الفيديو، إضافة إلى هذا بل إنها أهم ما يميز ماسنجر هو الرموز التعبيرية والصور المتحركة GIF والملصقات يمكن أستخدامه في كتابة رسالة معبرة حيث أن هذه الأشياء أصبحت من سمات مراسلات العصر، أيضًا يمكنك معرفة ما إذا كان الطرف الآخر من جهة المراسلة يكتب لك أم لا سترى مؤشر الكتابة في حال إذا كان يكتب لك رسالة، يمكنك معرفة موعد تسليم الرسالة وقراءتها من الطرف الآخر وغير ذلك الكثير.
أيضًا يمكنك الرد على الرسائل الواردة إليك بأستخدام موقع فيس بوك نفسه أو بأستخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر إذا كان لديك حساب على كل منهما.
ونفس الأمر مع الصور والأشياء التي تمت مشاركتها عبر تطبيق ماسنجر أو الفيس بوك يتم تجميع كل هذه الملفات سواء على التطبيق أو على الموقع.

إجراء مكالمات من خلال الفيسبوك ماسنجر

من أهم مزايا ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر هو أنه بإمكان المستخدمين إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات مرئية سواء كان بين فردين أو بين عدة أفراد في مجموعة واحدة، وأيضًا جودة المكالمة لا بأس بها مهما كان وضع اتصال الإنترنت لديك لكن بالطبع كلما كانت جودة الإنترنت أفضل ستكون جودة المكالمة أفضل.

اللعب على تطبيق فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر وللهاتف

يدعم ماسنجر فيس بوك بعض الألعاب التي يمكن للمستخدم ممارستها عبر هذا التطبيق، هذه الألعاب متاحة لك للعب مباشرة دون الحاجة لتنزيلها.

مشاركة موقعك

كعادة باقي تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل واتس يمكن لمستخدمي فيس بوك ماسنجر مشاركة مواقعهم بأستخدام التطبيق.

ميزات أخرى عن تطبيق الماسنجر فيسبوك للكمبيوتر وللجوال

  • يمكن لمستخدمي فيس بوك ماسنجر للاندرويد وللايفون القيان بعمل تذكيرات للأحداث الخاصة بهم، كما يمكنك القيام بعمل رسالة تذكرك بشيء ما، ولكن المميز من تطبيق ماسنجر أنه سيذكرك إن كنت ترغب بتذكر هذه الرسالة.
  • أيضًا يدعم الماسنجر خدمة التوصيل أوبر في بعض البلدان، بالإضافة إلى خدمات توصيل أخرى لكنها محدودة ببلدان معينة على رأسها الولايات المتحدة.
  • يمكنك إطلاق كنية أو أسم مستعار على دردشة معينة، أيضًا يمكنك تخصيص لون معين لكل محادثة ترغب بها.
  • في حال كنت ترغب في إراحة نفسك قليلًا من صخب مواقع التواصل يمكنك كتم الإشعارات الخاصة بكل محادثة أو كتم جميع الإشعارات لمدة محددة ترغب بها.
  • ميزة الرموز التعبيرية أو الملصقات التي إضافتها إلى فيس بوك ماسنجر والتي تتضمن الكثير من هذه الرموز التي تمثل حالات الإنسان لكن بأشكال لطيفة وممتعة تجعل من المحادثات أكثر تعبيرًا، هذه الميزة تتميز بها الآن أحدث وسائل التواصل خاصة الأكثر استخدامًا وتفاعلًا بين الفئات الشبابية.
  • يستطيع مستخدمي فيس بوك ماسنجر إرسال وتبادل الروابط والملفات الهامة الخاصة بالعمل أو غيره، لذا فهو يساعد على ربط أعضاء فريق العمل بعضهم ببعض طوال الوقت وتوفير الكثير من الوقت حتى إن كانوا في أمكان مختلفة لسهولة تبادل هذه الملفات.
  • لا يهم نوع الجهاز الذي تستخدمه فحتى وإن كان لديك فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر لكن تستطيع التحدث أو إرسال ملفات أو رسائل لطرف آخر يستخدم التطبيق على هاتف أندرويد أو آيفون.

فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2024

يمكنك تنزيل Facebook Messenger لجهاز كمبيوتر سطح مكتب Windows إذا كان لديك Windows 10، يمكنك بدء محادثات جديدة وفتح الرسائل القديمة وإجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو، وفقًا لـ Facebook يتوفر Messenger حاليًا فقط لمستخدمي Windows 10 لأجهزة الكمبيوتر.
يشبه إصدار سطح المكتب من Messenger إلى حد كبير إصدار الويب حيث يمكنك البحث من خلال رسائلك ومشاركة أشياء مثل صور GIF والصور والمستندات والرموز التعبيرية والملصقات ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات، ومع ذلك لا يمكنك لعب ألعاب Facebook، أو إنشاء تذكيرات أو إرسال الأموال كما يمكنك من خلال Messenger.com.

كيفية تنزيل Facebook Messenger PC لنظام التشغيل Windows

  1. للحصول على Facebook Messenger على سطح المكتب، قم بالوصول إلى متجر Windows لتنزيل التطبيق.
  2. تفضل بزيارة صفحة تنزيل Messenger.
  3. أنقر فوق الحصول على، أو أنقر فوق Get في متجر Microsoft.
  4. عندما تظهر صفحة تنزيل Messenger أنتهاء البرنامج من التثبيت أنقر فوق "تشغيل".

شرح بالصور تثبيت برنامج الفيسبوك ماسنجر على سطح المكتب

  • 1/ بعد تنزيل Messenger للكمبيوتر أو الماك وللاندرويد وللايفون من الرابط الموجود نهاية الموضوع نذهب إليه ونقوم بالضغط على هذا الملف الذي تم تنزيله على الكمبيوتر وسوف تظهر هذه النافذه نقوم بالنقر على Next أو على التالي.
تثبيت ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر

  • 2/ قم بالضغط على رفض أو Decline مثل الصورة ومعنى هذه الصورة أنها تريد تثبيت برنامج McAfee ولكن لا نريد تثبيته.
تثبيت ماسنجر على سطح المكتب
تنزيل مسنجر للكمبيوتر
  • 4/ بعد إنتهاء تنزيل ماسنجر فيس بوك على سطح المكتب نقوم بالضغط على إنهاء أو Finish.
تنزيل ماسنجر فيسبوك على سطح المكتب
  • 5/ نقوم بالنقر على Decline أو الرفض وذلك أيضًا لعدم الرغبه في تثبيت برنامج Avast Antivirus.
تنصيب برنامج الماسنجر فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 10
  • 6/ قم بالنقر على إغلاق أو Close وذلك حيث أن المسنجر قد تم تنزيله على سطح المكتب بنجاح.
تنصيب برنامج الماسنجر فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7

تطبيق Facebook Messenger PC لأنظمة التشغيل الأخرى

كما ذكرنا أعلاه يمكنك تنزيل Messenger لنظام Windows 10 فقط، إذا كنت تستخدم نظام تشغيل مختلفًا فإن خياراتك الوحيدة هي أستخدام Messenger في متصفح الويب الخاص بك أو تنزيل برنامج غير رسمي تابع لجهة خارجية.
يمكن لمستخدمي Windows و Linux و Mac تثبيت Messenger لسطح المكتب، هناك خيار آخر لنظام ماك وهو Messenger for Mac.
يشبه تطبيق Messenger الثاني لنظام التشغيل Windows إصدار الويب إلى حد كبير، ولكن يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تشغيله كبرنامج محمول، إنه يدعم السمات، ويمكنه إخفاء الرسائل "المرئية"، ويمكن أن يوقف مؤشر الكتابة، ويدعم إرسال الأموال، ويسمح لك بمشاهدة سلاسل الرسائل المؤرشفة ومشاهدة طلبات الرسائل.
بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بك، يمكنك أستخدام Messenger في شكله الكامل من خلال Messenger.com، وهو الموقع الرسمي لـ Facebook Messenger، لأستخدام Messenger على جهازك المحمول قم بتثبيت تطبيق Android أو iOS.
يوفر Facebook Messenger طريقة بديلة للدردشة مع الأشخاص الذين تتصل بهم على موقع فيس بوك، هناك تطبيق يسمح لك بإرسال رسائل من هاتفك والأجهزة الأخرى، ولكن إذا كنت تريد أستخدام Messenger على جهاز الكمبيوتر فيمكنك تشغيله في المستعرض لديك أيضًا.

كيفية أستخدام فيسبوك مسنجر على الكمبيوتر

بعد القيام بتحميل برنامج فيسبوك مسنجر على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك حسب ما شرحنا لك يمكنك أتباع التالي:
  • عليك الذهاب لسطح المكتب سوف تجد أيقونه الفيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2024 قد ظهرت سوف تضغط عليها وسوف تظهر هذه الصورة ومن خلالها يمكنكم إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك والرقم السري الخاص بحساب الفيس بوك ثم تضغط على إستمرار أو Continue.
تسجيل الدخول في حساب الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر
  • قم بتسجيل الدخول بأستخدام رقم هاتف Facebook الخاص بك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وتعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • مراجعة نافذة الدردشة، سترى قائمة بمحادثاتك السابقة على اليسار، ونص المحادثة المحددة حاليًا في الوسط، ومعلومات حول الدردشة الحالية على اليمين (بما في ذلك المشاركين، ومعلومات الإخطار، واللقب الجماعي للمجموعة إذا قمت بإدخال واحد).
  • تحدث مع صديق عن طريق النقر فوق الصديق أو البحث عنه في أعلى الجانب الأيسر، عندما تنقر فوق حقل "البحث عن الأشخاص والمجموعات" فسوف يتحول إلى قائمة جهات اتصالك على Facebook، أدخل اسمًا للعثور على الشخص الذي تريد التحدث إليه ثم أنقر فوق الأسم والرمز.
  • يمكنك إدخال نص في أسفل نافذة الدردشة، وإضافة الرموز التعبيرية، وصور GIF، والملصقات تمامًا مثل تطبيق Messenger بأستخدام خيارات الدردشة المختلفة
  • للقيام بدردشة مع صديق جديد انقر على أيقونة الملاحظة والقلم الرصاص في الجانب الأيسر، اكتب اسم الصديق، ثم أنقر على ملف تعريف صديقك لبدء محادثة جديدة.
  • يمكنك تغيير لون المحادثة إذا رغبت في ذلك انقر فوق "تغيير اللون" على الجانب الأيمن ثم حدد لونًا.
  • لإرسال صور GIF أنقر فوق GIF وابحث عن الصورة المناسبة لك بين الكثير من الصور المتحركة وحدد أحد الخيارات وسيرسله تلقائيًا.
  • لإرسال الصور، أنقر على أيقونة الصورة ثم حدد الصورة من مستكشف الملفات.
  • لإرسال رسالة أنقر فوق أكتب رسالة وأكتب النص الذي ترغب به وضع ملصقات ومرفقات كما ترغب وأضغط على ENTER.

إضافة الملصقات والرموز التعبيرية والصور المتحركة

قد تؤدي إضافة صور مثل الرموز التعبيرية أو الرموز التعبيرية أو الملصقات أو صور GIF إلى إثارة رسالة من خلال نقل العواطف والأنشطة بطريقة جذابة بصريًا سيستمتع بها مستلم رسالتك، فيما يلي دليلك لفهم الصور المتاحة في Facebook Messenger، وكيفية إضافتها إلى رسائلك.
تنطبق الإرشادات الواردة في هذه المقالة على إصدارات الويب والهاتف من تطبيق Facebook Messenger.
الملصقات
في بعض الأحيان ولكن فيما الرسوم التوضيحية بشكل عام فقط، تُظهر صور الشخصيات هذه ما تشعر به أو تضيف شخصيته إلى المحادثات في Facebook Messenger، هذا الأمر ما تعتمد عليه تطبيقات المراسلة المختلفة وما يميز بعضها عن بعض أيضًا، لقد أضاف Facebook عددًا كبيرًا من الملصقات الممتعة، تضيف الملصقات المرح والترفيه إلى رسائلك، وتجعلها أكثر تعبيرًا.
للوصول إلى الملصقات حدد أيقونة الملصقات الموجودة أسفل مربع النص (يبدو وكأنه صفحة مع زاوية تحول)، أنقر فوق ملصق معين ترغب به لإضافته إلى الرسالة، عند أستخدام Messenger على جهاز كمبيوتر سطح المكتب، يتم تصنيف الملصقات حسب المشاعر والأنشطة بما في ذلك Happy و In Love و Eating وغيره لذا سيكون من السهل العثور على ما تريد.
على سطح المكتب أو الهاتف المحمول يمكنك الوصول إلى المزيد من الخيارات من خلال النقر فوق علامة الجمع (+) التي تظهر إما في الزاوية العلوية أو السفلية اليمنى من التطبيق أعتمادًا على الجهاز، هناك المئات من الخيارات والكثير من الرسوم المتحركة المختلفة التي تم إضافتها لكي تستطيع الأستمتاع بدردشة ممتعة مع أصدقائك.

الرموز التعبيرية داخل ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر 2024

Emojis هي مجموعة من الأحرف التي تظهر كصور على معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك iOS و Android و Windows، تصور هذه الصور العواطف والأنشطة التي تقوم بها، Emojis تضيف متعة إلى مجموعة متنوعة من الحالات التي تُستخدم على التواصل، يمكنك طلب الإخراج من الرموز التعبيرية، والحصول على الأخبار عن طريق الرموز التعبيرية، وقراءة نسخة من الرموز التعبيرية المترجمة من الكتاب المقدس (الإنجيل).
على الرغم من المجموعة الواسعة من الرموز التعبيرية المتاحة إلا أن هناك مجموعة محدودة لبرنامج Facebook Messenger على سطح المكتب، للوصول إليها ما عليك إلا أن تقوم بالنقر فوق رمز الرموز التعبيرية الموجود أسفل مربع النص (الذي يبدو وكأنه وجه سعيد).
إذا كنت ترغب في أستخدام رمز تعبيري غير متوفر أصلاً داخل Facebook Messenger، فقم بزيارة قائمة الرموز التعبيرية، وانسخ رمز تعبيري، ثم الصقه في مربع نص Messenger.
على الهاتف المحمول أنتقل إلى Messenger، وأضغط على أيقونة Aa أسفل مربع النص، ثم أضغط على Emoji (رمز Happy Face) على لوحة مفاتيح الهاتف للوصول إلى الرموز التعبيرية، سيكون لديك الوصول إلى المجموعة الكاملة، أضغط على رمز تعبيري من أختيارك لإضافته إلى الرسالة.

صور GIF الصور المتحركة من داخل شات مسنجر فيسبوك

صور GIF عبارة عن صور متحركة أو قصاصات فيديو تصور عادةً موقفًا سخيفًا، إضافة إلى أن GIF يضيف الفكاهة إلى الرسالة، إلا أن هذه الصور المتحركة غالبًا ما تعرض المشاهير في المواقف أو الأنشطة السخيفة وتستخدم في كثير من الأحيان على وسائل التواصل الأجتماعي لتصوير العواطف.
في Facebook Messenger أنقر أو انقر فوق رمز GIF أسفل مربع النص، في قائمة صور GIF أختر صورة أو أبحث عن موضوع أو موضوع لإضافته إلى الرسالة.

الرموز الأنفعالية للفيسبوك مسنجر على سطح المكتب

وفقا لصحيفة الجارديان "التعبيرات عبارة عن عرض مطبعي لتمثيل الوجه يستخدم للتعبير عن المشاعر في وسيط نصي فقط"، بمعنى آخر هي رمز الأختزال للعاطفة، تم تقديم الرموز في الأيام الأولى للإنترنت عندما كان هناك القليل من الدعم إن وجد للصور، أستخدم علماء الكمبيوتر شخصيات على لوحة المفاتيح لإنشاء وجوه مع مجموعة متنوعة من التعبيرات، على سبيل المثال لو قمت بكتابة هذه الرموز من لوحة المفاتيح مغلقة - :) – ستتحول إلى تعبير شائع يمثل وجهًا مبتسمًا.

أختصارات لوحة المفاتيح لتعبيرات فيس بوك ماسنجر

لأستخدام مجموعة الرموز المتاحة في Facebook Messenger PC، أدخل الأحرف من لوحة المفاتيح في مربع نص Facebook Messenger، أدخل هذه المفاتيح بنفس الطريقة التي تكتب بها رسالة، وبعد كتابة هذه الرموز ستظهر لك حسب كل مجموعة رموز شكل تعبيري معين مثل:  ":)" هذه تعطي شكل وجه سعيد، وهكذا، لذا سيكون من السهل جعل الرسائل ممتعة ومسلية مع مجموعة متنوعة من الصور المتاحة مع Facebook Messenger.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر والموبايل جميع اصدارات الويندوز

ماسنجر فيسبوك هي خدمة رسائل فورية مملوكة لشركة فيسبوك، ويمكن تحميله لجميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد، ويوجد به العديد من المميزات عن بعض تطبيقات الدردشة الفورية الأخرى، سواء كان ذلك للأستخدام الفردي أو الجماعي.

1. هل يوفر تطبيق فيسبوك ماسنجر نسخة خاصة بالكمبيوتر؟

بالرغم من أن معظم التطبيقات الخاصة بالمراسلة الفورية التي ظهرت مؤخرًا بشكلٍ كبير جميعها خاصة بالهواتف الذكية، إلا أن تطبيق ماسنجر هو الوحيد الذي وفر نسخة خاصة بالكمبيوتر، وتعمل على جميع أنظمة الويندوز سواء كان يعمل بها بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 11, ويندوز 10 وأجهزة الأندرويد أيضًا.

2. هل يدعم تطبيق ماسنجر المتصفحات مثل كروم وفايرفوكس؟

تطبيق ماسنجر فيسبوك يدعم جميع المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس، حيث يمكن وضع أيقونته على جانب الشاشة وأستخدامه أثناء فتح علامات تبويب وموقع أخري.

3. هل يشترط عند تحميل فيسبوك ماسنجر حساب على فيسبوك؟

لا يلزم أمتلاك حساب على موقع فيسبوك الرسمي للتمتع بخدمات ماسنجر فيسبوك، فهو تطبيق مستقل عن تطبيق فيسبوك، إلا أنه يرتبط به ارتباطًا جزئياً كما أن جميع أمتيازاته متوفرة للجميع.

4. هل يمكن إرسال الصور والفيديوهات عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر؟

يتيح تطبيق فيسبوك ماسنجر إمكانية إرسال الرسائل والصور والفيديوهات، ويمكن أيضاً إرسال المقاطع الصوتية من خلاله، كما يمكن إرسال الملصقات والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة أثناء الدردشة، ومعرفة إذا كان الطرف الآخر يكتب للرد على الرسائل المرسلة، كما يظهر على التطبيق ميزة رؤية الطرف الآخر للرسائل المرسلة إليه أم لا.

5. هل يمكن ممارسة الألعاب أثناء الدردشة الفورية؟

 يوفر تطبيق فيسبوك ماسنجر ميزة ممارسة الألعاب المثبتة بالتطبيق أثناء الدردشة المباشرة، وإمكانية إرسال النصوص والصور أيضاً أثناء المكالمة.

6. هل يمكن الرد على رسائل ماسنجر فيس بوك عن طريق فيسبوك؟

يمكن الرد على الرسائل الواردة بأستخدام موقع فيسبوك نفسه إذا كنت تمتلك حساب عليه.

7. هل يمكن إنشاء مكالمات جماعية عبر تطبيق  فيسبوك ماسنجر؟

من أهم المميزات التي يتميز بها تطبيق فيس بوك ماسنجر هي إمكانية إنشاء دردشة رسائل جماعية أو مكالمة فيديو جماعية تضم فردين أو أكثر في مجموعة واحدة.

8. هل يمكن مشاركة الموقع الجغرافي عبر تطبيق ماسنجر؟

يمكن مشاركة الموقع الجغرافي عبر تطبيق ماسنجر فيس بوك، كما يمكن متابعة التحرك لمدة ساعة من الإرسال.

9. هل يمكن عمل رسائل تذكير عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر؟

يمكن عمل رسائل تذكير بعمل ما أو التذكير بحدث معين من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر.

10. هل يدعم تطبيق ماسنجر خدمة أوبر؟

يدعم تطبيق ماسنجر خدمة التوصيل بالإضافة لخدمة أوبر أيضً في بعض البلدان منها الولايات المتحدة الأمريكية.

11. هل يمكن تغيير أسم الدردشة أو تسميتها بأسم معين؟

يمتلك تطبيق فيسبوك ماسنجر ميزة تغيير أسم الدردشة أو تعيين أسم خاص لها، كما يمكن تعيين لون لكل دردشة على حدة.

12. هل يمكن كتم إشعارات الخاصة بـ ماسنجر؟

إذا كنت تريد الراحة بعض الوقت يمكن كتم إشعارات الدردشة، كما يمكن تغيير وضع الماسنجر إلى الوضع المظلم وهي خدمة جديدة من نوعها.

13. هل يمكن ارسال الروابط عبر تطبيق ماسنجر فيسبوك؟

يتميز تطبيق ماسنجر فيسبوك بإمكانية إرسال الملفات والروابط، كما يمكن ربط أعضاء فريق العمل ببعضهم البعض حتى إذا كانوا في أماكن مختلفة.

14. هل يتم تحديث تطبيق فيسبوك ماسنجر للموبايل والكمبيوتر بشكل تلقائي؟

يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر بالتحديث التلقائي كل فترة دون تدخل من المستخدم عبر موقع جوجل بلاي للأندرويد.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر مجانا

خلاصة موضوع ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر وللموبايل

تطبيق فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل تطبيق مميز من فيس بوك للمراسلة الفورية التي تتضمن إرسال الرسائل النصية والتي تتضمن نصوص وصور ومقاطع فيديو ومقاطع صوتية ورموز تعبيرية وملصقات وصور متحركة بشكل عصري ومحدث باستمرار، يتضمن التطبيق أيضًا إجراء مكالمات سواء كانت بالصوت أو الفيديو بين شخصين أو أكثر.

تنزيل برنامج الماسنجر فيس بوك للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كامل مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ماسنجر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك