تحميل تروكولر للأندرويد وللأيفون Truecaller مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تنزيل تطبيق تروكولر 2024 للاندرويد والايفون مجانا
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
📁 الفئةبرامج الأتصال
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفTrue Software Scandinavia AB
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
📥 التنزيلات18,615,990

جميع روابط تنزيل تطبيق ترو كولر لمعرفة رقم المتصل لجميع أجهزة الاندرويد والايفون اخر تحديث توجد أسفل الموضوع.

تنزيل تطبيق التروكولر 2024 للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة اسم المتصل

تنزيل تطبيق التروكولر للاندرويد وللايفون
من منا لا يرغب بالتعرف على كل رقم يتصل به، هناك مجموعة من التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر وتكشف لنا عن هوية المتصلين بنا، من بين هذه التطبيقات برنامج تروكولر الذي يُعد واحدًا من أشهر البرامج التي تكشف لنا عن هويات الجهات التي تتصل بنا.
إن العيش في عالم التسويق الهاتفي يؤثر سلبًا على خصوصيتنا، يرن هاتفك المحمول عندما تكون في منتصف شيء مهم، وعند تلقي مكالمة يحاول صوت غريب إقناعك بمنتج أو خدمة بفظاعة، هذا مزعج جدا، يمكنك إيقاف هذا الإزعاج بأستخدام تطبيق TrueCaller.
التروكولر TrueCaller هو تطبيق معرف المتصل بشكل أساسي يوضح لك من يتصل، من قاعدة بياناته الواسعة يعرض التطبيق أسماء المتصلين وجهات أتصالهم، يمكن أن يعرض لك التطبيق تفاصيل المتصلين غير الموجودين في دفتر هاتفك، يمكنك التعرف بسرعة على المتصل غير المرغوب فيه والمسوقين عبر الهاتف.
تشترك وكالات التسويق والبنوك وشركات التأمين ووكالات الموارد البشرية وغيرها في معرفة بيانات رقم هاتفك، لا يمكنك منعهم من مشاركة معلومات الأتصال الخاصة بك، ولكن يمكنك على الأقل ضمان سلامتك وخصوصيتك عن طريق تثبيت True Caller على جهاز الايفون او الاندرويد الخاص بك.
يساعد تطبيق تروكولر المستخدمين على تحديد المكالمات غير المعروفة وكذلك حظر المكالمات غير المرغوب فيها، لذلك إذا كنت قد إشتريت iPhone أو اندرويد مؤخرًا وتريد إعداد المتصل الحقيقي لـ الايفون أو الاندرويد فأنت بحاجة لقراءة هذا الموضوع.
يجعل المتصل الحقيقي الآن من السهل على مستخدمي الايفون أو الاندرويد الحصول على إشعار تحذير لمكالمات البريد العشوائي، كانت هذه الميزات موجودة قبل وقت طويل من معرفتنا بها، لكن لم يكن من الممكن للمستخدمين الأستفادة من هذه التسهيلات بسبب غرض الأمان والقيود التي تفرضها Apple، مع ظهور نظام iOS 15 قللت Apple من هذه القيودوكذلك من جوجل بلاي الخاص بالاندرويد.

خطوات تثبيت تطبيق التروكولر على الآيفون

أتبع الإرشادات أدناه إذا كنت تريد معرفة عملية تثبيت وإعداد تروكولر في جهاز iPhone الخاص بك:
  • 1- أولًا عليك الذهاب إلى متجر أبل الرسمي للتطبيقات وتحميل برنامج الترو كولر، ثم تثبيته.
  • 2- أذهب إلى "الإعدادات" على جهاز iPhone الخاص بك.
  • 3- الآن أنتقل لأسفل وانقر على "الهاتف".
  • 4- الآن تحتاج إلى النقر على "حظر المكالمات وتحديد الهوية" تحت المكالمات.
  • 5- أخيرًا قم بتبديل المفتاح بجوار تروكولر.
تثبيت تطبيق التروكولر

ما هي أهمية برنامج ترو كولر 2024؟

يستطيع برنامج ترو كولر للايفون كشف هويات الأرقام المتصلة بك إذا لم تكن مسجلة لديك في جهات أتصالك وتمييز الجهات المتطفلة منها أيضًا، الكثير من الوظائف الأخرى تعرفونها فيما يلي:

دعوة وحظر الرسائل القصيرة

من خلال قاعدة البيانات الخاصة بمليارات الأرقام، يقوم True Caller بتحديد من يتصل بك، مما يجعلك على أستعداد لأتخاذ القرار الصحيح لألتقاط أو عدم أستلام هذه المكالمة، نظرًا لأنه تطبيق عبر الأنظمة الأساسية، يمكنه العمل على أجهزة Android وWindows أيضًا ليس فقط للآيفون.
بصرف النظر عن حظر المكالمات يمكنك أيضًا منع مرسلي البريد العشوائي من إرسال الرسائل القصيرة إليك، بمجرد تنزيل True Caller على جهاز iOS الخاص بك، يمكنك تمكين حظر المكالمات وتحديد الهوية على هاتفك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ثم الهاتف ثم حظر المكالمات وتحديدها وتمكين Truecaller.
لتصفية الرسائل القصيرة اذهب إلى الإعدادات واختر منها الرسائل ثم إضغط على غير معروف والبريد المزعج وقم بعمل تبديل True caller.

قاعدة البيانات هي جوهر True Caller

عندما يطلب أي تطبيق آخر الإذن لإستخدام جهات الاتصال الخاصة بك، فأنت متردد في النقر على هذا الزر موافق، لكن الناس أكثر من راغبين في السماح لـ TrueCaller بأستخدام جهات الاتصال الخاصة بهم لأن التطبيق يضيف أيضًا الأرقام التي قمت بحظرها لتعزيز تجربة المستخدم لملايين مستخدمي الهاتف.
تكمن قوة TrueCaller الحقيقية في قاعدة بياناتها، قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على عدة مليارات من الأرقام التي تم تحديدها وتصنيفها وفقًا لما هي عليه، وبمرور الوقت نمت القائمة لتشمل كل المتصلين غير المرغوب فيهم وغير المعروفين وغير المعروفين الذين يقومون بتسويق مستخدمي الهواتف المحمولة طوال اليوم.
لكن على الرغم من كون هذه ميزة تضيف قوة مصداقية كبيرة للتطبيق إلا أن البعض لديهم تحفظات على هذا رغم أن TrueCaller (عند السماح له بالوصول إلى جهات الإتصال الخاصة بك لتحديث المعلومات) يمكنه ربط معلومات الأتصال بسهولة بقاعدة البيانات الخاصة به، في الحقيقة هكذا تجد أنه حتى بدون معرفتك فإن رقم هاتفي سيصل إلى قاعدة بياناتهم لأن صديق لك قام بتثبيت برنامج TrueCaller ويستخدمه.

تحديثات مهمة لتطبيق التروكولر 2024

تعد الرسائل الذكية وواجهة المدفوعات الموحدة من الميزات الهامة التي قدمتها TrueCaller في آخر تحديث لها، باستخدام ميزة الدردشة يمكنك إرسال وأستقبال الرسائل من وإلى أصدقائك وعائلتك، أيضًا أرسل الصور ومقاطع الفيديو إلى أي شخص على TrueCaller.
خدمة TrueCaller Pay هي ميزة تم طرحها فقط في الهند حيث يمكن للمستخدمين الإستمتاع بتحويلات مالية آمنة وآمنة وفورية، علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين في الهند إعادة شحن الأجهزة المحمولة ودفع مدفوعات الخدمات باستخدام التطبيق.
أفضل ما في التروكولر للاندرويد أو الايفون هو قدرته على تحديد البريد العشوائي والإحتيال و robocalls تلقائيًا قبل إجراء مكالمة، من خلال الاشتراك في الخدمة المتميزة، يمكنك إزالة الإعلانات وأستكشاف ميزات أخرى مثل "الذين شاهدوا ملفك الشخصي".
إذا كنت تملك هاتف آيفون وقمت بتثبيت تطبيق ترو كولر عليه، عندما ترد مكالمة هاتفية من طرف آخر ولكنه أيضًا واحدًا من مستخدمي تطبيق المتصل الحقيقي سواء كان مقيدًا في جهات الأتصال الخاصة بك أو لا، حينها سيتلقى هاتفك إشعار يحتوي على تعريف بهوية هذا المتصل بشكل مباشر.
هذه الميزة متاحة لمستخدمي تروكولر على منصات الآيفون والأندرويد وغيرها لكن بشرط أن يكون التطبيق لديهم محدث لأحدث إصدار صدر من النسخة المخصصة للمنصة التي يستخدمونها، وهذا يعني أن الإصدارات الأقدم والتي لم يتم تحديثها لا تستطيع القيام بهذا الأمر، لذا إذا كان لديك إصدار قديم من التطبيق فأذهب إلى متجر أبل وابحث عن أحدث إصدار منه وقم بتحديث تطبيقك.
إذا كنت ترغب في معرفة هوية رقم ما ترغب في الأتصال به من آيفون لآيفون آخر عليك أن تقوم ببد المكالمة من تطبيق التروكولر نفسه لكي تتمكن من معرفة من هو المتصل بك، لكن هناك شرط آخر لكي تستطيع النجاح بذلك هو لابد من توفر اتصال شبكة إنترنت من الجيل الثالث أو الرابع، أو أتصال شبكة واي فاي قوية هذا كله بجانب أمتلاك هاتفك لأحدث إصدار من تطبيق Truecaller.
لكن عندما تقوم بإنهاء عمل تطبيق التروكولر من جهاز الآيفون او الاندرويد الخاص بك، سيتوقف جهازك عن معرفة وأستشكاف هوية المتصلين بك لتوقف التطبيق عن العمل، لذلك يجب عليك الأحتفاظ بهذا التطبيق وتشغيله بشكل مستمر إذا كنت ترغب دائمًا في معرفة هويات المتصلين.

خطوات تنزيل تروكولر للاندرويد من جوجل بلاي

  1. قم بالدخول إلى جوجل بلاي والبحث عن تروكولر.
  2. قم بالضغط على اسم برنامج التروكولر ومن ثم تثبيت.
  3. قم بالنقر على قبول.
  4. إنتظر حتى يتم تثبيت تطبيق الترو كولار على الهاتف.
تنزيل تروكولر للاندرويد

بعض الحقائق الهامة قبل تحميل تروكولر للاندرويد وللايفون

برنامج تروكولر لا يعمل على جهاز الآيفون
قد يكون هذا بسبب عدم توفر اتصال شبكة إنترنت جيل ثالث على الأقل أو شبكة واي فاي قوية على هاتفك، تأكد من هذا جيدًا حتى يعمل التطبيق على هاتفك بشكل جيد.
أيضًا تأكد من تمكين التطبيق على جهاز الآيفون عن طريق إتباع الإعدادات الصحيحة لذلك والتي شرحناها من قبل وهي الذهاب إلى إعدادات الآيفون ثم أختر منها التطبيقات ثم تروكولر لتمكين التطبيق.
  • هناك بعض الإعداد التي قد تمنع برنامج تروكولر من العمل على هاتفك والتي يجب التأكد من تطبيقها جيدًا:
  • الذين يمتلكون إصدار 6.0 لنظام التشغيل الخاص بجهاز أبل: الذهاب إلى إعدادات الجهاز ثم خيار الصوت والإشعارات ثم اختيار إشعار التطبيق أو الوصول إلى الإشعارات، بعدها ابحث عن تطبيق تروكولر وقم بتمكينه.
  • أيضًا قم بالذهاب إلى خيار الأمان ثم قم بأختيار بدء تلقائي ومنها قم بتمكين التروكولر.
  • أيضًا الذهاب إلى الأمان ومنه خيار أذونات بعدها قم بإختيار تروكولر ثم أختر عرض النافذة المنبثقة ثم قبول.
  • اذهب إلى الإشعارات ثم أختر قسم إدارة الإشعارات ومنها اختر تطبيق ترو كولر ثم أختر إظهار الإشعارات العائمة.
  • أيضًا عليك الذهاب إلى إدارة الطاقة واختر منها القسم الخاص بإدارة تطبيقات الخلفية ثم عليك أختيار تمكين تطبيقاتنا.
  • أيضًا يجب عليك الذهاب إلى مدير الإشعارات ثم إختر تطبيق Truecaller ثم تمكين.

لماذا يطلب منك تطبيق الترو كولر بعض الأذونات عندما تقوم بتحمل التطبيق من متجر أبل أو جوجل بلاي؟

عند قيامك بتحميل تطبيق تروكولر فإنه عليك الذهاب إلى Apple App Store والقيام بتنزيل التطبيق على هاتفك أومن متجر جوجل بلاي للاندرويد، عند بدء عملية التثبيت سيطلب منك التروكولر الموافقة على بعض الأذونات لكي يستطيع التطبيق تزويدك بكل المزايا التي يستطيع القيام بها.
أهم الأذونات التي يتطلب برنامج التروكولر موافقة المستخدم عليها:
  1. يتطلب منك التطبيق الموافقة على مشاركة موقعك مع مستخدمي تطبيق Truecaller الآخرين عبر رسائل.
  2. يتطلب منك أيضًا الموافقة على أستخدام الكاميرا من قبل التطبيق لكي تقوم بتحرير صورة لملفك الشخصي على التطبيق.
  3. يتطلب منك الموافقة على منحه الإذن للوصول إلى جهات اتصالك، حيث يقوم التطبيق بعدها بتصنيف جهات اتصالك وتحديد جهات البريد العشوائي، بحيث أنه إذا قام أحد هذه الأرقام بالتواصل معك فإن التطبيق يقوم بتحذيرك، ووفق سياسة الأستخدام والخصوصية للتطبيق فإنهم يذكرون بأنهم لا يقومون بأستخدام دليل هاتفك في أشياء محظورة أو يقومون بنقل بياناتك لجهات أخرى وإنما يقومون بهذا الأمر لأجل تحقيق المنفعة الأكبر من التطبيق.
  4. من ضمن الأذونات التي يتطلب التطبيق الموافقة عليها هو السماح له بتحديث المحتوى بشكل تلقائي في خلفية الهاتف.
  5. أيضًا يتطلب منك Truecaller السماح له بأستخدام بيانات هاتفك في حال عدم توفر أتصال بشبكة واي لكي يستطيع القيام التعرف على هويات المتصلين والقيام بمهامه الأخرى.

هل يطلع تروكولر على الرسائل النصية القصيرة على جهاز الآيفون والاندرويد؟

لا يقوم البرنامج بالأطلاع على رسائلك النصية القصيرة بل يقوم بالأطلاع على الرقم الذي تم الإرسال إليه أو منه لتحديد هويته ومعرفة ما إذا كان من مرسلي البريد العشوائي، لكن أيضًا أبل لا تسمح للتطبيق بالوصول إلى مثل هذه الأمور بفضل قيودها الصارمة التي تفرضها على أنظمة التشغيل الخاصة بها، وأيضًا تطبيق تروكولر لا يهمه سوى الأرقام وهوياتها.

أهم الأسئلة الشائعة التي وردت حول تنزيل التروكولر 2024

يعتبر برنامج التروكولر من أهم وأحدث البرامج التي يتم من خلالها تحديد هوية المتصل إذا كانت مجهولة فهو يعتبر بمثابة دليل هاتفي للمعلومات مستخدمي الهواتف الخلوية، لذلك يوجد الكثير من الأسئلة ورادات حول هذا البرنامج سوف أقدمها لكم في السطور القادمة.

1. ما هي أهمية تطبيق تروكولر 2024 للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة اسم المتصل؟

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة أصحاب الأرقام المجهولة إذا كانت تريد معرفة هواية أحد المتصلين.
  • أيضًا يمكنك حظر الأرقام المزعجة التي تزعجك.
  • يتنوع البرنامج من حيث نوع وأختلاف الجوال.
  • عندما تقوم بتحميل هذا البرنامج سوف تتمكن من معرفة الأتصالات المزعجة وبإمكانك رد عالية أو وأن تعرف من المتصل وكل البيانات صاحب الرقم فقط قم بإدخال الرقم على هذا التطبيق.   

2. هل يعتبر تطبيق التروكولر 2024 مجاني أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

التطبيق لا يدعم أي رسوم مالية فهذا التطبيق مجاني تمامًا وأيضًا يتم التحميل التطبيق مجانًا.

3. هل يدعم هذا التطبيق نظام تشغيل الأندرويد فقط؟

برنامج التروكولر يدعم نظام الأندرويد وأيضًا نظام الايفون فيمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد وأيضًا أجهزة الايفون.

4. هل يعتبر هذا التطبيق سهل في الأستخدام أم أجد صعوبة في الاستخدام؟

التطبيق سهل وأيضًا سهل في التعامل ولا توجد أي صعوبة في التعامل مع التطبيق وهذا يرجع إلى  بساطة وسهولة مصمم البرنامج فهو قد قام بانشاء واجهة سهلة للبرنامج يمكنك التعامل معها.

5. هل أجد صعوبة في تحميل تطبيق تروكولر؟

لا يوجد صعوبة أطلاقًا في تحميل هذا البرنامج لأنه يدعم نظام تشغيل الأندرويد ونظام تشغيل الايفون فبذلك يمكنك تحميله على جميع أنواع الأجهزة.

6. هل يحتوي هذا التطبيق على اللغة العربية فقط أم يضم لغات أخري؟

التطبيق يدعم جميع اللغات وليس اللغة العربية فقط وهذا أهم ما يميزه عن البرنامج الأخرى.

7. ما هي أهم خصائص تنزيل لتروكولر 2024 للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة اسم المتصل

  • يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تشمل كافة المعلومات حول المتصلين
  • يحجب أكبر عدد من ارقام المزعجين.
  • وأيضًا يمكن حجب أرقام دولية وكذلك الأرقام المجهولة والغير مسجلة.
  • من خلال تطبيق التروكولر يمكنك إجراء المكالمات صوتية وأيضًا ارسال رسائل دردشة فورية.
  • يقوم تطبيق تروكولر بإظهار آخر ظهور للمستخدم والنشط الأن أيضًا.
  • يوجد في برنامج التروكولر ميزة الفلاش للتنبيه عند الأتصال وإرسال رسالة جديدة.
  • أن البرنامج يظهر أسماء المتصلين بدون إتصال بالأنترنت.
  • إظهار الأشعارات والتذكير بالمكالمات والرسائل الفائتة.

8. ما هي خطوات تثبيت البرنامج لتروكولر 2024 للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة اسم المتصل؟

  • أول خطوة في تحميل التطبيق التروكولر أن تقوم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي او أبل الرسمي وقوم بتحميل برنامج التروكولر.
  • بعد أن يتم تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو متجر أبل الرسمي قم بتثبيت التطبيق.
  • إنتظر حتى يتم الأنتهاء من تحميل البرنامج على الهاتف، واستمتع بمزايا البرنامج التي لا حصر لها.
  • ثم قم بإختيار الأرقام التي ترغب في حظرها

9. هل يعمل برنامج تروكولر بخاصية التحديث التلقائي المستمر؟

نعم يهتم مطور البرنامج بخاصية التحديث التلقائي بشكل مستمر لإضافة العديد من المزايا الجديدة وإصلاح الكثير من الثغرات الصغيرة مما جعل البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على أندرويد ومعرفة الأرقام الغير مرغوب فيها بيسر ويتسم بأنه ذو خصوصية وأمان ومجاني تمامًا.

خلاصة موضوع تطبيق التروكولر لمعرفة اسم المتصل

تطبيق تروكولر من أهم تطبيقات معرفة هويات المتصلين وهو متاح للعديد من المنصات، لكن فيما يتعلق بالإصدار الخاص بالآيفون فإن أحدث إصدار منه جاء مميزًا وذلك لأنه من قبل لم يكن العمل على أجهزة أب سهلًا بالنسبة لهذه البرامج، يستطيع البرنامج معرفة وأستكشاف هويات المتصلين، كل ما يتطلبه منك هو توفير اتصال بشبكة إنترنت، مع الموافقة على بعض الأذونات عند تثبيت تروكولر.

مشكلات برنامج تروكولر

تنزيل التروكولر للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة أسم المتصل الذي يوفر للمستخدم التعرف على اسم المتصل في حالة كان غير مسجل، حتى لا يكون مضطر لأن يجيب على أي رقم غريب غير معروفة هويته، فربما يكون المكالمة مجرد معاكسة أو تطفل.

س: ما العمل إذا كان برنامج تروكولر يظهر اسم خاطئ؟

ج: يمكن تجربة القيام بالآتي:
  • بعد الدخول على التطبيق، قم بفتح قائمته التي توجد في الجانب الأيسر إذا كان باللغة الإنجليزية.
  • أضغط على الرابط المخصص لتحرير الملف الشخصي.
  • اضغط على أيقونة التحرير التي تأخذ شكل قلم رصاص بجوار الأسم.
  • أكتب الأسم الأول واسم عائلتك بالكيفية التي تراها مناسبة لك.
  • أحفظ الآن التغييرات.

س: مع العمل إذا توقف برنامج تروكولر عن العمل؟

ج: أتبع الآتي:
  • قم بالدخول على إعدادات الجوال.
  • أختر مدير التطبيقات.
  • حدد برنامج تروكولر.
  • ثم أختر فرض الإيقاف.
  • أدخل بعد ذلك على التخزين.
  • أضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة والبيانات.
  • أدخل على أذونات برنامج تروكولر، ثم مكن كافة الأذونات.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج NumberBook

يعد البرنامج الأخير افضل برامْج كشف هويات المتصلين مجهولي الأرقام، بل تمكن من منافسة تروكولر، للمزايا التي قام بتوفيرها والإضافات أيضًا، وذلك جعْل كم كبير من المستخدمين يفضلونه، إذ يمكنه أن يتعرف على اسم المتصل من خلال أكبر قاعدة بيانات موجودة داخل البرنامج، بل ويعرض بلد المتصل وصورته وليس فقط اسمه.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج CallApp

هذا البرنامج الأخير يعتبر من البرامج المميزة التي تمكن المستخدم من معرفة اسم المتصل وهويته، ويعتبر بديل قوي لبرنامج تروكولر، ويتْمتع بعدد مرات تحميل تعدت الـ 10 مليون مرة، وذلك بسبب مزاياه والإضافات التي يوفرها، ويمكن عبره أيضًا عمل حظر لأي رقم مزعج من خلال إضافته للقائمة السوداء.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Showcaller

ذلك البرنامج الأخير يعتبر من بين أفضل برامج كشف أسماء المتصلين، فيمكن عبره أيضًا حظر الأرقام المزعجة، فهو يقوم بعرض بيانات المتصل بالتفصيل من اسم وصورة، وهو بديل قوي لتروكولر.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Eyecon

هذا البرنامج الأخير يعتبر من البرامج التي توفر واجهة مستخدم مميزة، ويوجد مقر الشركة التي طورت هذا البرنامج في أمريكا، ويستخدمه ما يتجاوز الـ 50 مليون شخص من كل دول العالم، وحاصل على تصنيف 4.5 على جوجل بلاي، أما على آب ستور فقد حصل على 4.6، إذ يقوم بعرض بيانات المتصل، ويمكن عبره إجراء المكالمات بطريقة سهلة للغاية، وهو لا يقوم بالتأثير على عمر البطارية، ويمكن من داخل البرنامج إجراء محادثات قصيرة صوتية عبر خاصية Toki مع الأصدقاء.

الفرق بين برنامج تروكولر وبرنامج Hiya

هذا البرنامج الأخير من بين فئة الكشف عن هوية المتصل قادر بشكل كبير على معرفة كل هويات المتصلين من كل الدول، ويمكن عن طريقه حظر بعض الأرقام لتجنب تلقي اتصالات منها، وذلك مثل تروكولر، بل ويمكن البحث عن أي أرقام غير معروف، بل وهو من البرامج التي تقوم بحظر المكالمات الغير مرغوب بها بشكل تلقائي، وهو من التطبيقات المجانية التي لا تقوم بعرض إعلانات.
تحميل التروكولر للاندرويد وللايفون Truecaller لمعرفة اسم المتصل مهم جدًا بعد انتشار المعاكسات، والقدرة على اختراق الهواتف الجوالة فقط بمكالمة واحدة، لهذا لا يوجد هاتف إلا ويوجد عليه برنامج معرفة رقم المتصل هذا لمعرفة المتصل قبل الرد على المكالمات.

فيديو تحميل وتنزيل تطبيق للاندرويد مجانا

************

بعض اللقطات من تطبيق الترو كولر 2024 التي تبرز مزاياه

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل التروكولر للايفون تنزيل التروكولر للايفون تنزيل التروكولر لمعرفة اسم المتصل تنزيل تطبيق التروكولر تحميل تروكولر لكشف رقم المتصل تنزيل تطبيق التروكولر

تنزيل الترو كولر 2024 للاندرويد والايفون مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تنزيل التروكولر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك