تنزيل واتساب للأيفون وللأيباد 2024 iOS مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل برنامج واتس اب ماسنجر 2024 للايفون وللايباد اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةتطبيقات الايفون
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS
🏢 المؤلفWhatsApp Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيص22.24.81
📊 الحجم145 MB
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,496,564

روابط تحميل برنامج الواتس اب ماسنجر للايفون وللايباد 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل الواتس اب 2024 للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار Whatsapp IOS

تحميل برنامج الواتس اب للايفون وللايباد
منذ إطلاقه في عام 2009 أصبح WhatsApp بسرعة أكثر تطبيقات الرسائل النصية والمراسلة الصوتية شهرةً في العالم، يتخصص واتساب في المراسلة عبر الأنظمة الأساسية، وهي خدمة مجانية تتيح للمستخدمين إرسال رسائل إلى بعضهم البعض بسلاسة بين الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، يُعرف واتس اب بخصائصه المحسّنة مثل التشفير من طرف إلى طرف، والمكالمات الدولية المجانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إرسال وتبادل الملفات المختلفة ومقاطع الفيديو والصور، وغير ذلك من الخصائص والمزايا التي يمكنك أن تتعرف عليها في هذا الموضوع.

مزايا تحميل واتساب للايفون ماسنجر ايفون وايباد

  • يستخدم واتس اب للايفون أتصالك الخلوي أو أتصال Wi-Fi بهاتفك لتسهيل المراسلة والمكالمات الصوتية لأي شخص تقريبًا على هذا الكوكب، بمفرده أو في مجموعة وهو لطيف بشكل خاص للعائلات ومجموعات العمل التعاونية الصغيرة، يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات وإرسال واستقبال الرسائل والمستندات والصور ومقاطع الفيديو، واتساب مجاني تمامًا  بدون رسوم أو اشتراكات؛ لأنه يستخدم اتصال 4G أو 3G أو 2G أو EDGE أو Wi-Fi بهاتفك، لذا تزداد شعبية واتساب من خلال دعمه للاتصال المجاني في جميع أنحاء العالم، حتى إذا كان الأشخاص الذين يتحدثون ليسوا في نفس البلد.
  • لا تحتاج إلى أمتلاك نفس نوع الهاتف مثل مستلم مكالماتك أو أن تكون على نظام أساسي معين، يعمل التطبيق مع هواتف iPhone و Android و Windows وأجهزة Mac أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام Windows، والتي يمكنك إستخدامها لإرسال و تلقي الرسائل، يمكنك بدء محادثة مع فرد أو مجموعة ودردشة فيديو مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، يحتوي إصدار iOS أيضًا على دعم داخل التطبيق لتشغيل الفيديو من كل من Instagram و Facebook.
  • مشاركة الموقع:- يمكنك أيضًا مشاركة موقعك، وبث حالتك إلى جهات الاتصال الخاصة بك، ومشاركة جهات الأتصال، وتعيين خلفيات مخصصة وتنبيهات الإشعارات، ومحفوظات الدردشة عبر البريد الإلكتروني، وأستخدام الكاميرا لألتقاط الصور ومقاطع الفيديو من داخل تطبيق الواتس اب للايفون 2024، وبث الرسائل في وقت واحد إلى جهات اتصال متعددة، يتم تسجيل دخولك دائمًا حتى لا تفوتك الرسائل، ولكن حتى إذا فقدت الإشعارات أثناء إيقاف تشغيل هاتفك، فإن التطبيق يحفظ الرسائل الحديثة عند إعادة فتح التطبيق.
  • مثل iMessage for iPhone، يحتوي WhatsApp على واجهة بسيطة تعرض الدردشات في فقاعات نصية كاملة مع طابع زمني ويعلمك عندما يشاهد المستلم نصك.
  • يمكن لـ WhatsApp تحديد الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين يستخدمون التطبيق حاليًا، لذلك لن تضطر إلى إضافتهم يدويًا، يمكنك أيضًا دعوة أشخاص ليس لديهم تطبيق واتساب أو التواصل مع مستخدمين آخرين تعرفهم ولكنهم ليسوا في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، يتيح لك الواتساب إنشاء مجموعات عمل أو أصدقاء أو عائلة للتواصل مع ما يصل إلى 256 مشاركًا، يتيح لك التطبيق تغيير الخلفية الخاصة بك وإرسال موقع GPS الخاص بك إلى خريطة تفاعلية، يمكنك كتابة رسالة حالة تستمر حتى 24 ساعة أو حتى تقوم بتغييرها، يمكنك حظر جهات الإتصال من داخل التطبيق أو إرسال معلومات صديق إلى مستخدم آخر داخل التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على وظيفة بحث تتيح لك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو المجموعة أو أسم جهة الأتصال أو رقم الهاتف، يمكنك أيضًا البحث عن الكلمات الرئيسية في محادثة، يكون WhatsApp قابلاً للتشغيل المتداخل مع Google بحيث يمكنك حفظ نسخة من سجل رسائلك في Google Drive أو إذا لم تكن على Google يمكن في ذاكرة هاتفك، في حالة فقد الرسائل المهمة يمكنك إعادة تنزيل التطبيق وإعادة تثبيته للعثور على رسائلك المفقودة.
  • يحتوي الواتساب للايفون على عدد من ميزات الأمان المتقدمة، يحتوي على تشفير شامل  تمامًا مثل iMessage و Signal من Apple، يتم تأمين جميع الرسائل التي تتدفق عبر النظام الأساسي بحيث يمكن للمرسل والمستلم فقط مشاهدتها، لم يستطع تطبيق WhatsApp قراءة رسالتك حتى لو أراد ذلك، لا يخزن التطبيق معلوماتك الشخصية، ولن يتمكن من إرسال رسائل إليك سوى الأشخاص الذين توافق عليهم كجهات أتصال، كما هو الحال مع عدد متزايد من خدمات الإنترنت مثل Google و Facebook، يستخدم WhatsApp مصادقة ثنائية العامل، والتي إذا قمت بكتابة رمز مرور ثانٍ تم إرساله إلى هاتفك عبر رسالة نصية للوصول إلى حسابك، يمكن أن تتعارض رسائل المجموعة مع بعض إعدادات الخصوصية، ولكن إذا حظرت شخصًا ما فيمكن أن تظهر في رسالة جماعية يمكنك رؤيتها.
  • عندما تشارك مقطع فيديو على YouTube في WhatsApp يتيح لك النقر على الرابط مشاهدة ذلك الفيديو مباشرة ضمن سلسلة المحادثات دون الحاجة إلى تركه وفتح تطبيق YouTube الكامل، اليوم وظائف مماثلة متاحة الآن لمقاطع الفيديو Instagram و Facebook.
  • يحفظ WhatsApp تلقائيًا الصور ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها عبر التطبيق إلى هاتفك الذكي، ولكن هذا قد يستغرق مساحة كبيرة، إذا كنت تنزعج من هذا ولا يستطيع هاتفك استيعاب جميع الوسائط التي ترسلها، فانتقل إلى الإعدادات والدردشات ثم قم بإيقاف تشغيل "حفظ إلى الكاميرا".
  • نلو قمت بمشاركة صورة أو مستندًا أو رابطًا مع شخص ما عبر الواتس اب للايفون في الماضي وتريد بشدة العثور عليه مرة أخرى بدلاً من التمرير خلال رسائلك، أنقر فوق اسم الشخص أعلى نافذة الدردشة واختر الوسائط والارتباطات ومحرّر المستندات، ستتمكن من رؤية علامات تبويب منفصلة لكل فئة من الفئات الثلاث التي تحتوي على تلك العناصر فقط وليس أي رسائل تسهل العثور على صورة أو رابط أو مستند قديم.
  • قسم الكاميرا هو المكان الذي يمكنك من خلاله التقاط صورة لإرسالها مباشرةً إلى جهة اتصال أو مشاركتها في تحديثات الحالة الخاصة بك، يمكنك أختيار إما التقاط صورة أو مقطع فيديو على الفور، أو يمكنك سحب صورة من صورك التي سبق والتقطتها الكاميرا الخاصة بهاتفك، يمنحك هذا القسم أيضًا إمكانية الوصول إلى تعديلات الكاميرا مثل الفلاش وضبط الإضاءة الداكنة، بحيث يكون لديك دقة أكبر قليلاً عند التقاط صورة واتساب الخاصة بك.
  • نسخة الويب:- WhatsApp Web هو إصدار لسطح المكتب من تطبيق الهاتف المحمول يعمل ضمن مستعرضات Mac أو Windows القياسية (بأستثناء Internet Explorer)، لكنه لا يقدم جميع الخدمات المتاحة في تطبيق الجوال، ستتم مزامنة كل ما تفعله على الويب والظهور على تطبيق iPhone أو Android بحيث تتم مزامنة جميع الدردشات، لكن إصدار الويب لا يوفر ميزات أتصال، يتيح إصدار الأعمال للشركات الوصول إلى WhatsApp للتفاعل مع العملاء.

سلبيات تطبق الواتساب 2024 للايفون وللايباد

بعد تحميل واتساب على الايفون وبدء أستخدامه ستبدأ في أستكشاف المزايا الكثيرة التي ذكرنا بعضًا منها للتطبيق، لكن بالنظر إلى ناحية أخرى من المتوقع أن يكون للتطبيق بعض السلبيات كعادة أي تطبيق مهما كانت جودته، لا يحتوي تطبيق WhatsApp على العديد من الجوانب السلبية من منظور المستخدم، ولكن هناك زوجين من السلبيات يمكن التحدث عنهما:
  • لا يمكنك التواصل إلا مع الأشخاص الذين لديهم التطبيق، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإقحام الأصدقاء والعائلة لتنزيل تطبيق آخر وتعلمه، خاصة عندما يشعرون أنهم يستطيعون إرسال الرسائل النصية إليك الآن دون الحاجة إلى ذلك.
  • على الرغم من أن المكالمات مجانية إلا أنه لا يزال من الممكن تجميع رسوم البيانات، لذلك يجب على المستخدمين المتابعة بحذر.

كيفية تسجيل حساب جديد على واتس اب للايفون مجانا

  • بعد إتمام عملية تنزيل واتس اب للايفون قم بالنقر على Open أو فتح على حسب اللغة المستخدمه.
  • قم بالنقر على OK.
  • قم بالنقر على Allow.
تسجيل واتساب للايفون

  • قم بالنقر على Agree & Continue.
  • قم بإختيار الدولة ثم إدخال الرقم.
  • قم بالنقر على Done أو تم على حسب اللغة المستخدمه.
تسجيل حساب واتساب للايفون مجانا

  • قم بالنقر على Yes لتأكيد الرقم.
  • قم بإدخال كود أورمز التأكيد الذي يرسل عبر رسالة نصية.
  • قم بإدخال الإسم وإدخال صورة ثم النقر على Done أو تم.
تسجيل حساب جديد على الايفون للواتساب

تحديثات واتساب ومزاياه الجديدة لمستخدمي الايفون

بين فترة وأخرى يتم تحديث واتساب ماسنجر 2024 وإضافة بعض المزايا إليه فمثلًا في بداية ظهور الواتساب لم يكن باستطاعة المستخدم مسح رسالة كان قد أرسلها بالخطأ أو لأي سبب، بعد عدة تحديثات تم إضافة هذه الميزة وأصبح بإمكان المستخدم مسح أي رسالة يرغب بها ولن يراها أيًا من أطراف المحادثة الأخرى مهما كان عددهم.
حجم التحديث الجديد لـ WhatsApp هو 78 ميجابايت، وهذا التحديث الجديد يجعل تحرير الوسائط أسهل، يتلقى التطبيق أيضًا بعض التغييرات في إعدادات خصوصية المجموعة، إذا لم تقم بتحديث واتساب فمن المحتمل أنك قد تفتقد بعض الميزات المهمة في تطبيق الدردشة، جلبت شركة الدردشة هذه المرة بعض تحديثات الميزات المطلوبة بشدة لكل من Android ومستخدمي iOS.
في الإصدار الأخير من WhatsApp for iPhone لن يظهر بعد الآن شارة إعلام للمحادثات الصامتة، في السابق كان يظهر لك التطبيق شارة إعلام حتى للمحادثات الصامتة، يعمل أحدث تطبيق على إصلاح هذا ولا يعرض أي شارة إعلام للمحادثات التي تم كتمها بواسطة المستخدم، هذا التحديث موجود بالفعل لمستخدمي Android.
ستتيح ميزة محاذاة التطبيق داخل التطبيق للمستخدمين وضع الرموز التعبيرية والملصقات بطريقة أفضل.
يمكنك الآن إدارة إعدادات خصوصية المجموعة من خلال الدخول إلى إعدادات واتساب للايفون وللايباد ثم الحساب ثم الخصوصية ثم المجموعات، يتيح لك تطبيق واتساب الآن إدارة إعدادات خصوصية مجموعتك بشكل أفضل عن طريق إعطاء الخيارات التالية للأختيار من بينها:
  • الجميع: يسمح لك هذا بالإضافة بسهولة في مجموعات واتس آب دون دعوات تأتي في دردشة خاصة.
  • جهات الاتصال الخاصة بي: يمكنك فقط إضافتك إلى مجموعات من أشخاص في قائمة جهات الأتصال الخاصة بك، ستتلقى دعوة للانضمام إلى مجموعة من أشخاص ليسوا في قائمة جهات الأتصال الخاصة بك.
  • جهات الاتصال الخاصة بي بأستثناء (...): تتيح لك الميزة تحديد من يمكنه إضافتك إلى المجموعات، كان لدى تطبيق واتساب من قبل خيار "لا أحد" يمنع الجميع من إضافتك إلى مجموعات دون دعوات، بأستخدام خيار "جهات الأتصال الخاصة بي ما عدا"، يمكنك أن تحدد بدقة من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.
  • يعمل أيضًا تحديث iOS الخاص بـ WhatsApp أيضًا على إصلاح مشكلة النسخ الأحتياطي على iCloud، أضافت الشركة الآن صفحة دعم مخصصة خصيصًا لأستكشاف أخطاء النسخ الأحتياطي لـ iCloud.
يأتي أحدث تحديث لنظام التشغيل iOS المليء بالميزات بعد ساعات من تحذير مستخدمي وتس اب مسنجر من اختراق جديد سمح للمجرمين بقراءة كل رسالة من رسائل WhatsApp الخاصة بهم خلف ظهورهم، يتضمن آخر تحديث لنظام التشغيل iOS تعديلات على الكيفية التي يمكن للمستخدمين من خلالها الأستماع إلى الرسائل الصوتية، وكذلك إرسال ملصقات MeMoji المخصصة والممتعة من Apple، والتي تم تقديمها في iOS 13، الملصقات التي تستخدم أحرفًا تشبهك وتفترض عددًا من سيكون مألوفًا لأي شخص أرسل رمزًا تعويضيًا من قبل، وهو أحد أفضل ميزات iOS 13.
إذا كنت تملك جهاز ايفون فيجب التحقق من تثبيت الإصدار الجديد على جهازك لأنه تحديث مفيد للغاية، خاصةً إذا أرسلت (أو استلمت) الكثير من الرسائل الصوتية، حيث يمكن الآن تشغيلها من الإخطار لذلك لن تضطر إلى تشغيل التطبيق، هذا واحدًا من مزايا تحديث تطبيق واتساب ولكن لا زال هناك البعض الآخر من هذه المزايا نذكرها فيما يلي:
  • يمكنك الآن تحرير الوسائط وإرسالها بسرعة في الدردشات، أضغط على أيقونة رسومات الشعار المبتكرة عند عرض صورة أو فيديو للبدء.
واتساب للايفون

  • يمكن الآن تشغيل الرسائل الصوتية مباشرة من الإخطارات عن طريق الضغط لفترة طويلة والتنصت على اللعب.
اشعارات الواتساب للايفون وللايباد

  • يمكنك تغيير أنماط الخطوط في الكاميرا عن طريق النقر على أيقونة "T".
  • يمكن الآن إرسال Emoji كملصقات من لوحة المفاتيح رموز تعبيرية على iOS 15.
تحدث الملصقات للواتساب للايفون
إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 15، فيمكنك التحقق من هذه الترقية من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات والضغط على ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى، هذا هو المكان الذي سترى فيه جميع التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث، أو التي تمت ترقيتها مؤخرًا.

تحديث الوضع المظلم من واتساب أو Dark Mode

Apple أضافت مؤخراً Dark Mode إلى ترقية نظام التشغيل iOS 13، وضع Dark Mode الواسع على مستوى النظام، والذي يحول جميع الألوان البيضاء الساطعة الموجودة عبر البرنامج إلى درجات رمادية داكنة ونغمة سوداء، أتاحت شركة Apple خيار الوضع الداكن لمطوري الطرف الثالث.
على الرغم من أن نظام التشغيل IOS 13 متاح فقط لبضعة أسابيع قصيرة، فإن Facebook التي تمتلك WhatsApp، تستفيد بالفعل من هذا التغيير التصميمي الكامل مع أحد تطبيقات iPhone الخاصة بها، أضافت Instagram المملوكة على Facebook مؤخرًا خيار Dark Mode الجديد الذي يحول مظهر تطبيق مشاركة الصور الشهير، وبما أن هذا الوضع ظهر على هذه التطبيقات وهي  Instagram و Facebook Messenger، لذا سيكون من المنطقي بالتأكيد أن يتبع وتساب 2021.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك:-

تحديث Memojis الملصقات للايفون وللايباد نظام اي او اس

قدم iOS 15 Memojis لمستخدمي الواتساب من iPhone، الآن يستلهم تطبيق ,واتساب من Emojis من شركة أبل ويجمع ملصقات لواتساب لمستخدمي iOS، تتوفر ملصقات Emoji الآن في بنية واتس اب الثابتة لنظام التشغيل iOS، يجلب أحدث تحديث WhatsApp 2.19.100 لتطبيق الواتساب هذه الميزة لمستخدمي الآيفون.
للحصول على ملصقات Emoji سيحتاج مستخدمو iPhone إلى تحديث تطبيق WhatsApp، لتحديث التطبيق سيحتاج المستخدمون إلى التوجه إلى متجر التطبيقات الخاصة بأبل وتأكد من الاتصال بشبكة الواي فاي ثم قم بتثبيت التحديث حيث أن أحجام الملفات كبيرة الحجم وتستهلك الكثير من البيانات.

كيفية الحصول على ملصق Memoji على WhatsApp:

  1. تحديث تطبيق الواتس اب للايفون وللايباد من خلال التوجه إلى متجر التطبيقات اب ستور.
  2. تأتي ملصقات مع الوتساب ماسنجر لنظام iOS الإصدار 2.19.100.
  3. بعد تثبيت التحديث، افتح تطبيق WhatsApp.
  4. أفتح الدردشة.
  5. انقر على أيقونة الملصق بجوار مربع النص.
  6. أنقر على أيقونة "+" لإضافة حزمة ملصقات Emoji جديدة.
  7. ستظهر ملصقات Emoji في مكتبة الملصقات.
  8. أختر واحدة من المفضلة لديك لأستخدامها.
حتى الآن لا توجد تقارير عما إذا كان سيتمكن المستخدمون من تخصيص ملصقات Emoji بطريقتهم الخاصة، في الغالب لا يمكن تخصيص الملصقات ونفترض أن نفس الشيء سيكون مع ملصقات ، بالإضافة إلى ملصقات يقدم أحدث إصدار من برنامج الواتساب رسائل صوتية مباشرة من ميزة مطالبات الإشعارات.

أهم الاسئلة الشائعة حول تنزيل واتس اب 2024 للآيفون والايباد

من المعروف في الوقت الحالي أن برنامج التراسل السريع هو الواتس اب، الذي يعتبر مملوكًا لشبكة الفيس بوك، وخاصةً في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، و IOS، وذلك لأن التطبيق لا يمكن أن يتم العمل عليه إلا من خلال هذا النوع، هو من أكثر التطبيقات أستخدامًا في الوقت الراهن.

1. هل يوجد تحديث لإصدار تطبيق واتس اب على جهاز الايباد في 2024؟

نعم، إذ يتم العمل على قدم وساق لتقوم الشركة الأمريكية الخاصة بتطبيق واتس اب على عرض نسخة جديدة من تطبيق واتس اب، وذلك من أجل أن تقوم بدعم التطبيق حتى يمكن تشغيله بدون القيام بالأتصال بالويب، أو أن تحتاج إلى أستعمال جهاز ذكى، وهذا التحديث سوف يكون نسخة طبق الأصل من النسخة المتواجدة على جهاز الآيفون، مع تواجد بعض الفوارق البسيطة من حيث الشكل، وكذلك التصميم، وهذا الأختلاف سوف تلاحظه بمفردك عندما يتطلب منك أن تقوم بتسجيل دخولك بأستخدام رقم الهاتف الخاص بك.

2. ما هو تطبيق الواتس اب في الآيفون؟

عندما تكون من مستخدمي تطبيق واتس اب في الآيفون، وقد كنت في السابق تستخدم هذا التطبيق على الأندرويد، فتأكد أنك لم ولن تشعر باختلاف وفروق كبيرة، بل سترى أنه أفضل من حيث التنظيم الخاص بالواجهة، وكذلك يعتبر التطبيق على جهاز الايفون أكبر دقة، ويتميز بشكل جميل وجذاب، ولكل الأشخاص الذين يفضلون اللون الأبيض، حيث يتميز التطبيق بأن اللون الأبيض هو اللون الأكثر المتواجد به، على النقيض الأخر فإن اللون الأخضر هو اللون الخاص بواتس اب الأندرويد، وسنرى أن تكوين التطبيق ينقسم في الواجهة إلى خمسة أقسام غير مشابهة لبعضها البعض وهي كما يلي:
  • الدردشات. 
  • الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
  • الحالة الخاصة بالمستخدم.
  • المكالمات التي ستقوم بإجرائها.
  • وأخيرًا الكاميرا.
ولذلك يتميز أخر إصدار لتطبيق واتس اب للآيفون بجاذبيته، وكذلك سهولة ويسر أستخدامه، وهذا عكس التطبيق الأخر، ويعتبر هذا هو إصدار واتس اب آيفون الذي يعمل بنظام IOS، ويعد هذا النظام هو النظام الفريد من نوعه، والتي تقوم شركة الواتس اب الأمريكية بإستخدامه بإستمرار.

3. ما هي التحديثات التي تمت عليه؟

دائمًا ما يعمل هذا التطبيق بطريقة يسيرة وبسيطة لكل المستخدمين، ويتميز بالاتي:
  • فهو لا يحتاج إلى أي خبرة لتتمكن من أستخدامه، حيث يحتاج منك القليل من المتطلبات السهلة جدًا، وذلك فقط عندما تقوم بتحميل التطبيق.
  • يتميز هذا التطبيق أيضًا بواجهة جذابة ورائعة.
  • يمكنك التطبيق من إرسال وأستقبال كافة البيانات والمعلومات التي ترغب في إرسالها أو أستقبالها بدقة علية للغاية.
  • يتميز بالجودة المرتفعة.
 بسبب كل تلك المميزات والتحديثات يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحتل المركز الأول على مستوى العالم في عمليات التواصل، وذلك لكثرة المميزات التي يقوم البرنامج بتقديمها لمستخدميه، ويعتبر أخر اصدار تم على التطبيق في تاريخ 14\12\2021، ووصل عدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت هذا التحديث إلى 5 مليون شخص.

4. ما هو الفرق بين نظام تشغيل الاندرويد والايفون IOS؟

هناك مجموعة من الفروق التي تميز كل نوع عن الأخر ومن هذه الفروق ما يلي:
  • يعتبر نظام الأندرويد من الأنظمة المفتوحة، ولذلك تتمكن كل الشركات من التطوير فيه، وذلك عكس نظام IOS التابع لشركة أبل، وهو نظام مغلق.
  • يعتبر نظام الأندرويد سهل في أستخدامه، وذلك عن مقارنته بنظام IOS .
  • يتمتع نظام IOS بحماية مرتفعة جدًا، ولذلك يستخدمه رجال الأعمال بكثرة، وهذا عكس نظام الأندرويد والذي تعتبر حمايته متوسطة.

التحديث الجديد وتساب ايفون 2024

تحديث واتساب ايفون الجديد

فيديو يوضح كيفية التحميل والتنزيل لتطبيق واتس اب للأجهزة الأيفون

خلاصة موضوع واتس اب للايفون وللايباد

تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية أشتهارًا وأنتشارًا حيث يستخدمه عدد كير من المستخدمين حول العالم، يمتلك التطبيق العديد من الإصدارات التي تلائم كل المنصات، من بين إصداراته الهامة إصدار واتساب للآيفون الذي يتوفر على المتجر أبل الرسمي للتطبيقات، ومن الجدير بالذكر أنه يتم إضافة تحديثات متميزة بين فترة وأخرى للتطبيق لذا من الجيد أن يتابع المستخدمون هذه التحديثات.

تنزيل برنامج الواتس اب 2024 للايفون وللايباد مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب ايفون برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك