تحميل سناب بلس 2024 SnapChat Plus للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي 2024 مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات بلس
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارIOS, Android,
🏢 المؤلفSnapChat Plus
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ04 - أبريل - 2024
التنزيلات1,243,014

روابط تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي لجميع أجهزة الاندرويد والايفون 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج سناب شات بلس 2024 المهكر للاندرويد وللايفون Snapchat Plus

تحميل برنامج سناب شات بلس
سناب شات يوصف بأنه أحد تطبيقات الشباب نظرًا لأن الفئات العمرية التي تستخدم هذا التطبيق جلها من الشباب خاصة الصغار منهم، وذلك لأن التطبيق يعتمد بشكل أساسي على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، وبذلك يستطيع هؤلاء إرسال مئات المقاطع اليومية من حياتهم وصورهم التي يلتقطونها، ويتشاركونها مع بعضهم البعض.
لكن هل تريد أن تصنع مرشحات سناب شات الخاصة بك؟ هل أنت مبدع في تحرير الصور؟ إذا كنت كذلك فالآن مع snapchat بلس يمكنك عمل مرشحات خاصة بك لصور شخصية لديك، نحن نحب التحقق من قصص الجميع ولكن ليس دائمًا نريدهم أن يعرفوا هذا، لذلك مع سناب شات بلس يمكنك إخفاء آخر مشاهدة لك وضمان خصوصيتك.
يمنحك سناب شات بلس خيار أستخدام ميزات متنوعة غير متوفرة على تطبيق Snapchat التقليدي، يعمل هذا التطبيق تمامًا كخدمة المراسلة الفورية ويتصل بحساب Snapchat الخاص بك، الفرق الوحيد هو أنه يمكنك إستخدام ميزات خاصة مثل عمل لقطات شاشة في السر أو إنشاء عوامل تصفية خاصة بك، يمكن للمستخدم أن يقوم بمحاكاة ساخرة لموقعه باستخدام ميزة مذهلة لتطبيق السناب شات بلس، كما يمكن لـ سناب شات الذهبي عثمان أيضًا إدارة جميع اللقطات باستخدام مخزن الوسائط.

مزايا سناب شات بلس 2024 للاندرويد وللايفون

  • إنه تطبيق مجاني تمامًا وفي الوقت نفسه هو تطبيق خالي من الإعلانات.
  • على الرغم من أنه تطبيق غير رسمي إلا أنه لا يحتاج إلى تجذير هاتف الأندرويد الخاص بك، ولا يحتاج أيضًا إلى عمل جيل بريك لجهاز الآيفون.
  • تستطيع إخفاء حالتك عن الآخرين فعند أستخدامك لهذا التطبيق لن يستطيع النظر إلى حالتك.
  • على عكس تطبيق سناب شات الأصلي تستطيع في هذا التطبيق تنزيل قصص وصور سناب شات بلس على هاتفك والاحتفاظ بها، هذا الأمر الذي لم يستطع سناب شات الرسمي القيام به.
  • تستطيع باستخدام سناب بلس إرسال مقاطع الصور والفيديو مباشرة من استوديو هاتفك.
  • يوفر التطبيق مرشحات سيلفي مخصصة ومميزة تضيف المزيد من التأثيرات على صورتك وعلى قصتك.
  • تنزيل مرشحات جغرافية مخصصة أيضًا بهذا التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق مزيد من أداوت الرسام التي تضفي مظهر فني رائع على صورك وقصتك التي يمكنك الإبداع بها وإطلاق العنان ليديك لتضع ما تشاء من لمسان فنية رائعة عليها.
  • يتم تحديث التطبيق بأستمرار وإضافة المزايا المختلفة عليه بين حين وآخر، وهذا الأمر افتقده التطبيق الرسمي لسناب شات.
لكن رغم هذا التطبيق غير رسمي من سناب شات بلس ضد الحظر وإنما هو نسخة معدلة منه تم تطويرها من قبل بعض المطورين لإضافة بعض المزايا التي كان يفتقدها التطبيق الرسمي لسناب شات، لكن يجب ملاحظة أنه في حال تنزيل برنامج سناب شات بلس مع سناب شات الأصلي على نفس الهاتف قد يقوم تطبيق سناب شات الأصلي بحظر حسابك، لذا من الأفضل مسح تطبيق سناب شات الأصلي قبل تحميل هذا التطبيق لتجنب هذا الأمر.

كيفية تحميل سناب شات للموبايل؟

أولًا بالنسبة لهاتف الأندرويد
يمكنك مباشرة البحث عن تطبيق سناب شات بلس للاندرويد في متاجر الأندرويد المختلفة ومن ثم تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك.
تحميل Snapchat plus للآيفون
كما قلنا فإن تطبيق سناب شات بلس للايفون ليس تطبيقًا رسميًا، لذا فإنه من الصعوبة تنزيل مثل هذه التطبيقات على جهاز أبل نظرًا لكل التعقيدات وقيود الأمان التي تفرضها أبل على أجهزتها ولا تسمح بتحميل تطبيقات غير رسمية.
لتنزيل Snapchat Plus على IOS 12, IOS 13, 14 ، يجب عليك استخدام مصدر خارجي لأن هذا التطبيق غير متوفر في متجر التطبيقات الرسمي لأبل، لا داعي للقلق بشأن الهروب من هذا الحصار الكبير، يمكنك الآن تنزيل التطبيق على أي جهاز IOS سواء كان iPhone أو iPad دون كسر حماية.
غالبًا ما يكون مستخدمو IOS قلقين بشأن الهروب من سجن نظام ابل وغير قادرين على الأستمتاع بتطبيقات مذهلة، ولكن الآن لن يكون هذا هو الحال بعد الآن، يمكنك الأستمتاع بتنزيل التطبيقات عن طريق تنزيلها من مصدر الجهة الخارجية دون أي متاعب.
تسمح مصادر الجهات الخارجية مثل Top Store وApp valley وTweak box للمستخدم بتنزيل تطبيق بدون كسر الحماية، يقدم لك تطبيقات متعددة لأغراض مختلفة.
يفضل تحميل وفتح هذه الروابط للايفون من متجر سفاري الخاص بالايفون.
يُعد Top Store أحد تطبيقات الطرف الثالث التي تساعد المستخدمين على تنزيل التطبيقات المعدلة والمعقولة والمدفوعة بالإضافة إلى الألعاب الموجودة على جهاز iPhone، أيضًا يمكنك الحصول على تطبيق سناب شات بلس بأستخدام تطبيق TopStore.

كيفية تنزيل Snapchat + على أجهزة iOS بأستخدام TopStore

نظرًا لأن Top Store يمنحك إمكانية الوصول إلى التطبيقات المعدلة، فإنه يمكن أن يساعدك في تنزيل Snapchat بلس أيضًا، ولكن لهذا يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من TopStore App.
الآن بمجرد تنزيل التطبيق على جهازك، انتقل إلى خيار الإعدادات وانقر على "إدارة الملفات الشخصية والجهاز"، بعد هذا الضغط على خيار Trust Top Store.
بمجرد أن يكون التطبيق جاهزًا تمامًا للاستخدام، أبحث في TopStore على تطبيق سناب شات بلس وأنتظر النتائج.
بمجرد الحصول على النتائج المطلوبة اضغط على خيار التنزيل الآن وكرر الخطوات (انتقل إلى خيار الإعدادات واضغط على خيار إدارة الملف الشخصي والجهاز) حتى تصل إلى ++Trust Snapchat.
هذه هي الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها بسهولة لتنزيل Snapchat plus  على جهاز IOS الخاص بك دون أي كسر حماية.

كيفية تنزيل سناب شات بلس للايفون من متجر تويك بوكس

  • 1- في بداية الأمر يجب أن تقوم بهذه الخطوات والتحميل من متصفح سفاري الخاص بجهازك الأيفون مثل الصورة.
تحميل متجر تويك بوكس

  • 2- قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية الموضوع "الرابط بالأسفل"  ثم يظهر لك هذه الرساله سوف تقوم بالنقر على السماح.
تثبيت متجر تويك بوكس بلس

  • 3- بعد التحميل قم بالضغط على تثبيت لتثبيت متجر تويك بوكس والذي من خلاله سوف نقوم بتحميل السناب شات بلس ضد الحظر.
تحميل متجر تويك بوكس للايفون

  • 4- بعد إتمام عملية التثبيت قم بالذهاب إلى المتجر والنقر عليه كما بالصورة.
متجر تويك بوكس للايفون

  • 5- بعد فتح متجر تويك بوكس والموافقه على الشروط والأحكم سوف نذهب إلى قم ال APPS ونقوم بإختيار Tweaked Apps.
تنزيل سناب شات بلس للايفون

  • 6- قم بإختيار النسخة المناسبة لك من سناب شات بلس ويفضل النسخة الرابعه.
تحميل سناب شات بلس بدون جلبريك

تحميل سناب شات بلس للايفون

الفرق بين قصة "الحالة" سناب شات وقصة انستجرام وقصة فيس بوك

الآن لدينا العديد من التطبيقات التي تتشارك ميزة إنشاء قصتك "ستوري" الخاصة، لكن ما هو الفرق بينها؟ وما الذي يجعلك تفضل تطبيق عن آخر؟ هذا ما سنجيب عليه الآن.

قصة ستوري سناب شات

يشاهد مستخدمو Snapchat أكثر من 10 مليارات مقطع فيديو يوميًا ويرسلون أكثر من 3.5 مليار لقطة، يقضي مئة وسبعة وثمانون مليون مستخدم نشط يوميًا حوالي نصف ساعة كل يوم على السناب بلس 2020، ويفتح التطبيق حوالي 25 مرة في اليوم.
جزء من جاذبية سناب شات الذهبي هو طابع المصافحة السرية، يمكن أن يكون مربكًا بشكل متعمد ، ولكن لهذا السبب يحب المستخدمون ذلك، يوفر أيضًا الكثير من الميزات رغم أنه ليس من السهل دائمًا العثور عليها، ولكن هذا يعني أن العلامات التجارية التي يمكنها التنقل في التطبيق تكتسب عاملاً رائعًا.
روح سناب شات بلس هي الأصالة والأنفتاح مقارنة بالمنصات الأخرى، فهي أكثر عفوية وخشونة، هذا ما يجذب المستخدمين، وخاصة الجماهير الأصغر سنًا الذين يقاومون أساليب الإعلان التقليدية.
نتيجةً لذلك يمكن للعلامات التجارية التي تستخدم السناب شات بلص للتخلص من الكواليس أن تبني متابعين مخلصين من المستخدمين المهتمين بالأشخاص ويعالجون بقدر أهتمامهم بالمنتج النهائي.
إعلانات Snap ومقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ تظهر بين Snaps- تُغري المستخدمين على التمرير وعرض محتوى أطول أو زيارة موقع ويب، تؤدي الإعلانات أداءً جيدًا على Snapchat، حيث تجذب الأنتباه المرئي أكثر من أي منصة وسائط اجتماعية أخرى.

قصص حالة انستجرام

تشترك قصص انستقرام مع الكثير من القواسم المشتركة مع Snapchat Stories، بعد كشف النقاب عن القصص كان لدى المستخدمين والعلامات التجارية الذين أستخدموا Snapchat مسبقًا لمقاطع الفيديو الصريحة و Instagram للمحتوى المنسق كليهما في مكان واحد، تتشابه قصص انستقرام مع سناب شات، كما أنها توفر مرشحات للوجه يمكن أن تمدك بتأثيرات تشبه الفوتوشوب، أو تجعلك تبدو ساحرًا أو أرنبًا على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ملصقات ونص إلى صورهم، إذا كنت تعتقد أن القصة لم تكن جيدة من قبل فما عليك سوى الانتظار حتى تضيف GIF إليها.
يتم عرض القصص من الأشخاص والعلامات التجارية التي يتابعها المستخدمون في صف أعلى الخلاصة الرئيسية، تتضمن علامة التبويب "أكتشف" المحتوى ذي العلامات التجارية والقصص التي تمت ترقيتها، والتي تتضمن محتوى رائجًا ومقاطع فيديو مخصصة لمصالح المستخدمين، كما هو الحال مع Snapchat يمكن للعلامات التجارية ترويج قصصهم أو إنشاء إعلانات للوصول إلى المزيد من المستخدمين، وكذلك مشاركة جميع قصصهم مع متابعيهم.
تقدم قصص انستقرام أيضًا بعض الميزات الخاصة التي تميزها، على سبيل المثال تتمتع العلامات التجارية بخيار إضافة روابط إلى قصصها، والتي توجه المستخدمين إلى عنوان URL خارجي وتوفر الكثير من الفرص لزيادة حركة المرور والمشاركة، قبل إضافة هذه الميزة  يمكن أن يكون للعلامات التجارية رابط واحد فقط في سيرتها الذاتية، ولا يمكنها تضمين روابط وظيفية في الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على خلاصتها.
تحتوي القصص أيضًا على ميزة "Polls" الجذابة الفريدة، والتي تتيح للمشاهدين التصويت بين خيارين، تعرف العلامات التجارية التي تتفوق في القصص كيفية أستخدام هذه الميزات الجذابة لجعل المستخدمين يعودون ليس فقط للمشاهدة، ولكن للانضمام إلى المحادثة ويشعرون بأنهم جزء من مجتمع داخلي.
تتيح "أبرز الأحداث" للمستخدمين ربط القصص بأعلى الخلاصة، على عكس القصص المعتادة التي تختفي بعد يوم واحد كما هو متوقع، فإن هذه القصص تتمسك بها طالما كانت مثبتة، تعتبر أبرز أحداث القصة مثالية لعرض قصصك الأفضل أداءً وأحدث المنتجات وأكبر الإعلانات وروح علامتك التجارية.
على الرغم من أن Instagram مصمم للأستخدام على الأجهزة المحمولة، إلا أن المستخدمين الذين يبحثون عنك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من هواتفهم يمكنهم الآن مشاهدة قصصك، مما يزيد من وضوح الرؤية، لا يزال يتعذر عليك التحميل من إصدار سطح المكتب، ولكن بالنظر إلى سجل إنستجرام في منح الأشخاص ما يريدون فقد لا يكون هذا هو الحال إلى الأبد.

قصص ستوري الفيسبوك

يعد الفيس بوك هو الحوت الأزرق لمنصات الوسائط الاجتماعية، حيث يبلغ عدد المستخدمين النشطين يوميًا 1.4 مليار مستخدم شهريًا، أطلق Facebook قصصه في مارس 2017 ليحل محل ميزة مشابهة تسمى Messenger Day بموازاة أكثر وضوحًا مع عرض Instagram.
تعكس قصص الفيسبوك أيضًا موضع القصص (أعلى ملف الأخبار الرئيسي) والكاميرا لتسجيلها (الزاوية العلوية اليسرى)، إنه مألوف فورًا لأي شخص يستخدم انستجرام.
لم يُصدر Facebook أرقامًا بعدد المستخدمين الذين يشاركون القصص ويعرضونها، ولكن من المحتمل أن يصل أي شخص يتطلع إلى معرفة عدد أصدقائه الذين ينشرونها إلى الاستنتاج نفسه: إنه ليس مشهورًا تقريبًا مثل Instagram Stories.

الأسئلة الشائعة حول تحميل سناب شات بلس 2024

يعتبر برنامج سناب شات بلس من البرامج المعروفة بأنها برامج الشباب، فهو من تطبيقات التواصل التي يمكن من خلالها مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، فلقد اصبح يتوافر على كل جهاز وذلك نظرًا لسهولة استخدامه والتعامل معه، وسوف نقوم بتوضيح أهم المعلومات حول هذا البرنامج والإجابة على أبرز الأسئلة التي تدور حوله.

1. ما هي طريقة تحميل برنامج سناب شات بلس؟

تحميل برنامج سناب شات بلس 2024 يتم من خلال مصادر غير معروفة وخاصة على أجهزة الآيفون، فهو لا يتوفر على المتجر الرسمي لأجهزة الايفون لذا في حال الرغبة في الحصول على هذا البرنامج والاستفادة منه يتطلب الامر إجراء عملية التحميل من خلال المتصفح الخاص بالجهاز.

2. هل برنامج سناب شات بلس مجاني؟

نعم يدعم برنامج سناب شات بلس إمكانية إجراء عملية التواصل بشكل مجاني وبدون اجراء أي عمليات دفع، كما يتم تحميل البرنامج بدون دفع أي مقابل أيضًا، فالبرنامج مجاني بشكل كامل يعمل على جميع الهواتف الذكية بدون أي مشاكل.

3. هل يحتاج برنامج سناب شات بلس  إلى عمل روت للجهاز للتحميل؟

لا على النقيض تمامًا فهو برنامج آمن ولا يوجد به أي مشاكل ولا يتعارض مع الجهاز لذا فهو لا يحتاج إلى عمل روت للجهاز قبل تنفيذ عملية التحميل والتثبيت له علي الجهاز.

4. هل يدعم برنامج سناب شات بلس  خاصية التحديث التلقائي؟

نعم يدعم هذا البرنامج خاصة التحديث التلقائي وذلك نظرًا لما يقوم به المطورين من تحديث مستمر للبرنامج والبيانات وذلك للتطوير من البرنامج بالشكل المناسب للمستخدمين ولينال إعجاب المستخدمين في كل مكان.

5. ما هي طريقة انشاء حساب على برنامج سناب شات بلس 2024؟

لإنشاء حساب على برنامج سناب شات بلس 2024 نقوم بأتباع الخطوات التالية:
  • نقوم بتحميل البرنامج على الجهاز.
  • نقوم بالضغط على انشاء حساب جديد.
  • نقوم بإدخال الاسم ثم تاريخ الميلاد.
  • نقوم بالضغط على accept.
  • نقوم بكتابة اسم المستخدم للحساب ثم كتابة الرقم السري.
  • نقوم بإدخال رقم الهاتف الشخصي المفعل.
  • نقوم بتأكيد الرقم بإدخال رمز التأكيد.
  • بعد تنفيذ هذه الخطوات أصبح لدى المستخدم حساب على سناب شات نقوم بإضافة الأصدقاء واستخدامه بشكل طبيعي.

6. هل يستنفذ برنامج سناب شات بلس  الكثير من مساحة الجهاز؟

برنامج سناب شات بلس يتمتع بحجم صغير لا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز ولا يستنفذ الكثير منها، فمن الممكن تحميله بدون الحاجة إلى مسح اي من التطبيقات لتوفير مساحة، كما أنه آمن على موارد الجهاز ولا يستهلك الكثير منها.

7. هل يلزم تدريب المستخدم ليكون محترف لأستخدام برنامج سناب شات بلس؟

لا يلزم برنامج سناب شات بلس أن يكون المستخدم محترف لأستخدام هذا البرنامج، فهو من البرامج البسيطة  في الشكل والسهلة في الفهم حيث يمكن فهمها والتعامل معها والتواصل مع الآخرين بدون أي صعوبات أو تعقيدات.

8. هل هناك عدم أمان من أستخدام برنامج سناب شات بلس؟

بالطبع لا، فيعتبر برنامج سناب شات بلس من برامج الهواتف الذكية الآمنة بشكل كامل والتي لا تشكل أي خطر أو ضرر في الاستخدام لها، فيحافظ البرنامج على خصوصية المستخدم ولا يقوم بتسريب البيانات الشخصية له لذا من الممكن استخدامه بدون أي خوف أو قلق.

9. هل يدعم سناب شات أكثر من لغة؟

نعم يدعم برنامج سناب شات العديد من اللغات ومنهما اللغة العربية.

مشكلات تحميل سناب شات بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا

تحميل سناب شات بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا يعد فقط نسحة تم تطويرها من التطبيق الأصلي سناب شات، فبعد أن نجح بشكل كبير طوال السنوات السابقة بالنظر إلى مرات التحميل الكثيرة، قام عدد من المبرمجين بتطوير سناب شات بلس، حتى يقوم بتحقيق المعادلة الصعبة، إذ إنه من التطبيقات المجانية التي جمعت بين مميزات تطبيق سناب شات الأصلي ومعه الكثير من المزايا الأخرى.

س: ما العمل عندما يتوقف تطبيق سناب شات بلس عن العمل؟

ج:
  • يجب أن يتم التيقن من كون معلومات صاحب الحساب الشخصية التي سجل بها صحيحة وحقيقية، مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • على مستخدم التطبيق أن يقوم بتنزيل النسخة الأخيرة من التطبيق.
  • يتأكد المستخدم من ضبط الوقت والتاريخ على هاتفه.
  • أن يتأكد من كون رقم الهاتف المسجل بين معلومات الدخول على التطبيق، غير مسجل في أي حساب آخر.
  • مسح التطبيقات المساعدة للتطبيق، مثل التطبيقات التي تقوم بتنزيل الصور.

س: كيف يتم تفادي حدوث حظر مكرر عند تحميل سناب شات بلس 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا على جهاز الأيفون؟

ج:
  • يمكن علاج الأمر عن طريق تنزيل متجر الأرنب الصيني على جهاز الأيفون، حتى تتمكن من تنزيل تطبيق سناب شات عبره.
  • ثم ثبت التطبيق، وفي حالة طُلب منك أن تضع التطبيق كمَوثوق من أجل أن يتم التثبيت، إذهب إلى الإعدادات ونفذ ذلك.
  • ثم ابحث عن تطبيق سناب شات، وانقر فوق رابط التحميل، وسوف يدخلك على التطبيق، والآن انقر فوق كلمة Get، وانتظر تنزيل التطبيق.
  • بعد أن ينتهي التنزيل انقر فوق تثبيت، وعين التطبيق أيضًا كمَوثوق.
  • سجل دخولك كمستخدم جديد، ويمكنك الآن أن تستمتع بالتطبيق.

ما هي الفروقات الهامة بين سناب بلس للاندرويد روت وسناب شات الاصلي؟

يتميز سناب شات بلس بمجموعة من المزايا عن سناب شات الأصلي، وهي:
  • يحفظ السنابات: سناب شات العادي يحظر حفظ السنابات أو مقاطع الفيديو المنشورة، وذلك عكس تطبيق سناب شات بلس.
  • إرسال الصور والفيديوهات: يحظر تطبيق سناب شات العادي القيام بإرسال مقاطع فيديو قصيرة، ونفس الأمر بالنسبة للصور، وهو المعروف بالسناب من داخل الجاليري إلى تطبيق سناب شات بشكل مباشر، إذ يعتقد من قام بتطوير التطبيق أن فكرته معتمدة على التلقائية والعفوية في التصوير والتواصل ومشاركة اللحظات الفورية مع المقربين والتسجيل.
  • سناب شات بلس يمتاز عن تطبيق سناب شات الأصلي بإمكانية كتابة عدد كبير من الكلمات في الاسْتوري الخاصة بالمستخدم، وذلك عكس ما يحدث في التطبيق العادي، الذي قام بتحديد عدد الكلمات.
  • سناب شات بلس تطبيق صغير المساحة جدًا، وذلك بالمقارنة بالتطبيق الأصلي، بالرغم من تضمنه الكثير من الخصائص.

الفرق بين سناب شات وكاسبر سناب شات

  • كاسبر سناب شات تطبيق غير مدفوع لكل من يستخدم نظام الأندرويد، ولكن سناب شات متاح الآن لحاملي أجهزة الأيفون.
  • يمكن أن يعتبر كاسبر سناب شات شات بديل لتطبيق سناب شات.
  • يدعم كاسبر سناب شات الكثير من اللغات مثل الإنجليزية والعربية.
  • يمكن تنزيل كاسبر شات على كافة أجهزة الأندرويد، أيًا كان الإصدار.
  • على عكس سناب شات العادي، يمكن لتطبيق كاسبر سنَاب شات مثله مثل سناب شات بلس حفظ الفيديوهات والصور بكل سهولة.
  • يمكن القيام بإرسال مقطع فيديو عبر كاسبر سناب شات، حتى إذا تعدت مدته الـ 10 ثوان.
  • من أجل تحسين وتعديل الفيديوهات والصور متاح على تطبيق كاسبر سناب شات إضافة ملصقات وفلاتر كثيرة.
تحميل سناب شات بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا أصبح متوفر الآن بروابط مباشرة داخل الكثير من المواقع، ولكن لكي نتجنب المشكلات التي تظهر، يجب أن يتم تنزيله من موقع موثوق.

خلاصة موضوع تطبيق سناب شات الذهبي بلس

تطبيق سناب شات بلس المعروف بقصصه وصوره الرائعة التي تلفت الأنظار كثيرًا لا سيما الأجيال الصغيرة منا، رغم أن التطبيق مذهل في حد ذاته إلا أنه افتقد شيئًا هامًا وهو أن الصور الرائعة ومقاطع الفيديو التي قمت بإضافة التأثيرات الفنية الرائعة لا يمكنك تحميلها على هاتفك، وانتظر المستخدمون أن يتم إضافة هذه الميزة في التطبيق في أي تحديث له لكنه لم يحدث، هذا الأمر أدى إلى ظهور مجموعة من التطبيقات المعدلة والغير رسمية لسناب شات بلس للاندرويد وللايفون تحتوي على هذه المزايا المفقودة في التطبيق الرسمي، من بين هذه التطبيقات المعدلة سناب شات بلس.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج شناب شات بلس الذهبي

تنزيل برنامج سناب شات بلس للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "سناب بلس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك