تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office كامل مجانًا مضغوط مفعل

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 النسخة الكاملة النهائية
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةبرامج الأعمال
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android,
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ02 - أبريل - 2024
التنزيلات7,429,889

روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office النسخة النهائية برابط مباشر اخر تحديث

تعتبر شركة البرمجيات الشهيرة مايكروسوفت واحدة من أهم وأول شركات البرمجيات التي لعبت دور كبير في تطوير البرامج والتقنيات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر منذ بداية ظهورها، ومن أفضل الوسائل التي ساهمت بها شركة مايكروسوفت في تطوير أجهزة الكمبيوتر هي حزمة برامج الأوفيس الشهيرة، والتي أصدرت منها شركة مايكروسوفت أكثر من نسخة بمميزات وخصائص رائعة وفريدة من نوعها، من الصعب الآن أن تجد جهاز كمبيوتر لا يحتوي على نسخة من حزمة الأوفيس الشهيرة حتى أصبح الاستغناء عنها أمر مستحيل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أوفيس 2016.

ما هي حزمة الاوفيس؟

    تحميل اوفيس 2016
  • لا شك أن مجموعة البرامج المكتبية الشهيرة مايكروسوفت أوفيس هي واحدة من أهم مجموعات البرامج التي لا غنى عنها إطلاقًا في أي مجال من مجالات العمل، ولابد من توافرها بأي نسخة أو إصدار لدى جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • حزمة مايكروسوفت اوفيس هي عبارة عن مجموعة مكونة من خمسة برامج، يمكن من خلالها القيام بالمهام المكتبية التقليدية ولكن بصورة أكثر احترافية وتوفير للوقت والجهد أيضًا بعيدًا عن الورق والكتابة بالطرق التقليدية المعروفة.
  • حيث يمكنك من خلال برنامج الوورد الموجود ضمن حزمة الأوفيس من كتابة وتحرير النصوص المختلفة، وكتابة المقالات والتقارير التي تساعدك في عملك أو دراستك، كما يمكن القيام بالعمليات الحسابية المعقدة بكل سهولة من خلال برنامج الأكسيل.
  • وإذا كنت من هواة صناعة العروض التقديمية المزودة بقواعد بيانات هامة ودقيقة بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو المختلفة والمميزة، بالتأكيد سوف تحتاج إلى برنامج باور بوينت الشهير الذي يوجد أيضًا ضمن حزمة الأوفيس الخاصة بشركة مايكروسوفت.
  • الإصدار الأول الذي طرحته شركة مايكروسوفت من حزمة الأوفيس كان في عام 1990، وتوالت بعدها إصدارات شركة مايكروسوفت من هذه البرامج ومازالت مستمرة حتى يومنا هذا، وكل إصدار منها له مميزاته وخصائصه الرائعة التي لا تتواجد في غيره من الإصدارات.
  • أصدرت شركة مايكروسوفت الشهيرة العديد من النسخ من حزمة الأوفيس، وكل نسخة جديدة كان يتم تصميمها بشكل أفضل وأكثر كفاءة من النسخة السابقة، حتى يتم تلافي أي خطأ أو عيب في النسخة السابقة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أحدث إصدارات حزمة الأوفيس، برنامج اوفيس 2016.

شِرح مبسط حول برنامج اوفيس 2016

  • برنامج اوفيس 2016 هو أحد الإصدارات الحديثة من مجموعة برامج الأوفيس، وهو عبارة عن مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي لا يمكن الأستغناء عنها في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب، والتي تم جمعها في حزمة واحدة من إنتاج شركة البرمجيات الشهيرة مايكروسوفت.
  • حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 واحدة من أفضل وأهم النسخ التي تم إصدارها من مجموعة برامج الأوفيس الشهيرة، وقد حازت هذه النسخة على العديد من التقييمات الرائعة من قبل المستخدمين والمبرمجين على مستوى العالم.
  • مجموعة اوفيس 2016 واحدة من أفضل نسخ برامج الأوفيس التي تم إصدارها حتى الآن، ويستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها الرائعة وتنوع برامجها وأدواتها بشكل رائع ومفيد لجميع المستخدمين في مختلف المجالات.
  • برنامج Office 2016 المتاح للتحميل بنسخة تجريبية مجانية واحد من أهم البرامج التي تساعد المستخدمين بشكل كبير في إنجاز المهام العملية اليومية، مما يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد المبذول سابقًا في كتابة المقالات والتقارير أو تصميم عروض تقديمية.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016

  • كما ذكرنا سابقًا أن برنامج الأوفيس ضروري ولا يمكن الأستغناء عن وجوده على أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب بسبب أهميته ومزاياه الرائعة وبرامجه المتنوعة للغاية، ونسخة أوفيس 2016 من أفضل نسخ حزمة الأوفيس التي أصدرتها شركة مايكروسوفت.
  • يمكن تنزيل حزمة اوفيس 2016 من خلال الموقع الرسمي للبرنامج التابع لشركة مايكروسوفت، التنزيل مجاني بالكامل وبدون دفع أي رسوم أو اشتراكات، ويتم تحميله في صورة ملف مضغوط.
  • بعد تحميل اوفيس 2016 يمكن البدء في عملية التثبيت، والخطوة الأولى في هذه العملية هي فك ملف التنزيل المضغوط، يستغرق الأمر بضع دقائق حتى تنتهي، وبعد انتهائها بنجاح تظهر أمامك شاشة مطلوب فيها إدخال رقم السيريال الخاص بالبرنامج في الخانة المخصصة له.
  • وللحصول على هذا الرقم قم بالتوجه إلى الملف المرفق مع ملف التنزيل الخاص بالبرنامج وقم بفتحه ونسخ الكود الموجود بداخله، ثم اذهب إلى الشاشة السابقة وقم بلصق الكود المنسوخ والضغط على زر المتابعة.
  • يقوم البرنامج بالتأكد من صحة الرقم الذي نسخته، وبعد التأكد من صحته تظهر أمامك نافذة جديدة لتأكيد عملية التثبيت، قم بالضغط على زر التأكيد حتى تبدأ العملية التي تستغرق بعض الوقت حتى تتم بنجاح.
  • بعد الإنتهاء من عملية التثبيت بشكل كامل، تظهر أمامك نافذة ترحيبية تفيد اكتمال تثبيت حزمة أوفيس 2016 على الويندوز "ويندوز 10 , ويندوز 7, ويندوز 8" بنجاح، وأنه يمكنك البدء في تشغيل البرنامج بالضغط على الأيقونة الخاصة به من قائمة ابدأ، وبعد قراءة التعليمات الموجودة في النافذة قم بالضغط على زر الإغلاق.
  • لتشغيل أي برنامج من مجموعة البرامج المتاحة ضمن حزمة أوفيس 2016، يمكنك التوجه إلى قائمة ابدأ واضغط على المجلد الذي يحمل اسم مايكروسوفت أوفيس، وبعدها اختار البرنامج الذي تريد تشغيله واستخدامه وقم بالضغط على الأيقونة الخاصة به.

البرامج التي تحتوي عليها حزمة اوفيس 2016

  • البرنامج الأول والأكثر استخدامًا في برامج الأوفيس هو مايكروسوفت اوفيس وورد 2016، والذي يعتبر واحد من أهم برامج هذه المجموعة، ولا يمكن الاستغناء عنه إطلاقاً في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب سواء لأغراض الدراسة أو العمل.
  • يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت أوفيس وورد كتابة النصوص والرسائل، أو كتابة التقارير الخاصة بالعمل أو المذكرات الدراسية والجداول التي تساعد في عملية المذاكرة، وغيرها من المهام والاستخدامات الرائعة.
  • برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد يتمتع بالعديد من المميزات والأدوات التي يمكن استخدامها في تحرير النصوص وتعديلها، كما يمكن من خلالها تغيير لون وحجم ونوع الخطوط، واختيار الخلفية والإطار المناسب لملف الكتابة، مع إمكانية إضافة الصور والمخططات والجداول داخل الملفات حتى تخرج بشكل احترافي.
  • ثاني برامج مجموعة مايكروسوفت أوفيس 2016 هو برنامج اوفيس اكسيل، هذا البرنامج الذي لاقى شهرة واسعة ورواجًا في مجال المحاسبة والأعمال المالية التي تحتاج إلى عمل جداول وإدخال أرقام وعمليات حسابية وما إلى ذلك, يمكن من خلال برنامج اوفيس اكسيل 2016 إدخال الأرقام وعمل دفاتر وجداول وتقارير محاسبة إلكترونية، مع إمكانية التعديل فيها والقيام بالتغييرات في أي وقت بسهولة بالغة, المستفدين من برنامج أكسيل بشكل كبير هم الأشخاص الذين يعملون في أعمال الإدارة والسكرتارية، والأعمال التي لها علاقة بالمحاسبة والأرقام، حيث يوفر البرنامج عليهم الكثير من الوقت والجهد المبذول في عمل هذه الجداول والتقارير يدوياً على الورق.
  • مايكروسوفت اوفيس باوربوينت هو البرنامج الثالث في حزمة أوفيس 2016، يتيح هذا البرنامج عمل العروض التقديمية المختلفة، مع إمكانية إضافة العديد من المؤثرات والخلفيات من بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتوفرة في البرنامج, النسخة الحديثة من برنامج باوربوينت المتوفرة ضمن حزمة أوفيس 2016 تم تعديلها ودعمها بالعديد من المميزات والأدوات التي يمكن من خلالها تعديل مقاطع الفيديو والنصوص المختلفة، من أجل الحصول على عرض تقديمي رائع ومتميز وعلى درجة عالية من الإحترافية حتى يستمتع به المشاهدين.
  • البرنامج الرابع في حزمة أوفيس 2016 هو برنامج أوفيس اوت لوك، هذا البرنامج الذي نال شهرة واسعة منذ إدراجه ضمن حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس بسبب خصائصه المميز التي تشبه البريد الإلكتروني إلى حد كبير, أشتهر برنامج اوفيس اوت لوك بين مستخدمي برامج الأوفيس بخصائصه المميزة وأدواته التي تحاكي البريد الإلكتروني، حيث يمكن من خلاله حذف أي رسالة واردة إلى بريدك الإلكتروني ولا ترغب بها، كما يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية مع أصدقائك, من المميزات الرائعة التي أضافتها شركة مايكروسوفت إلى برنامج اوت لوك 2016 هي السرعة الفائقة في العمل، حيث يمكن من خلاله إرسال واستقبال الرسائل بكل سهولة، ودون الحاجة إلى اتصال سريع بالإنترنت.
  • مايكروسوفت أوفيس أكسس 2016، من البرامج الهامة في قطاعات العمل والشركات، حيث يوفر هذا البرنامج الوقت والجهد المبذول في عمل قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على الكثير من المعلومات, يمكن الاستفادة من برنامج أوفيس أكسس في إنشاء قاعدة بيانات خاصة بالعاملين في الشركة أو المؤسسة، وكذلك قاعدة بيانات خاصة بالعملاء بطريقة سهلة ومنظمة للغاية، بهدف الاحتفاظ بالمعلومات بشكل آمن ودون التعرض إلى ضياع أو فقد أي معلومة عن أحد العاملين أو العملاء.
  • البرنامج الجديد الذي أضافته شركة مايكروسوفت إلى حزمة أوفيس 2016 هو برنامج أوفيس بابليشر، وهو برنامج تسويقي بإمتياز، حيث يحتوي البرنامج على العديد من المميزات والأدوات التي تساعد المستخدم في عمل خطة تسويقية رائعة ومتكاملة, الأدوات الموجودة في برنامج أوفيس بابليشر 2016 يمكن من خلالها تحرير وتعديل الصور والملفات المختلفة، وتنسيقها وتنظيمها بالشكل المناسب حتى يمكن طباعتها فيما بعد بكل سهولة.
  • مايكروسوفت أوفيس سكاي درايف واحد من البرامج الجديدة المضافة على إصدار أوفيس 2016، وهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام، يمكن من خلاله حفظ الملفات والمستندات الخاصة بك ونشرها عبر مواقع وصفحات الإنترنت متى شئت بخطوات بسيطة وسهلة.
  • برنامج مايكروسوفت أوفيس إنفوباث، واحد من أهم الإضافات التي تم تعديلها على نسخة أوفيس 2016، هذا البرنامج يمكن من خلاله صناعة وتصميم نماذج للمشروعات التي تقوم بإنتاجها المؤسسات بشكل ديناميكي رائع ومحاكي للواقع بدرجة كبيرة.
  • من البرامج التي تم إضافتها حديثًا ضمن حزمة أوفيس 2016، برنامج أوفيس لينك، هذا البرنامج الذي يقوم بربط جميع بيانات المستخدم مع بعضها وتمكنه من إدارة الرسائل والمحادثات والمؤتمرات الخاصة به بكل سهولة عن طريق ربطها بلينك سيرفر.
  • برنامج مايكروسوفت وان درايف لا غنى عنه في أي مؤسسة من مؤسسات العمل، هذا البرنامج الذي يعتبر مكتبة ضخمة يمكن من خلالها تخزين كافة المستندات والتقارير الخاصة بالعمل، ما يتيح لك البرنامج أن تقوم بمشاركة هذه الملفات مع زملائك متى شئت.
  • من البرامج الجديدة أيضًا برنامج مايكروسوفت وان نوت، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج تدوين وتخزين كافة المعلومات والملاحظات حتى يمكن الوصول إليها مستقبلًا بكل سهولة من على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف.
  • برنامج مايكروسوفت بروجكت الذي يهتم بإدارة المشاريع وتنظيمها، ويمكن من خلاله التواصل بشكل رائع مع الموظفين حتى يمكن السيطرة على المشروع.
  • برنامج مايكروسوفت فيزيو هو برنامج الرسم البياني الذي تم إضافته إلى حزمة أوفيس 2016، هذا البرنامج الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي يمكن للمستخدم من خلالها ربط البيانات والمعلومات التي يقوم بإدخالها برسومات بيانية توضيحية.
  • أخر برنامج ضمن المجموعة الجديدة من حزمة أوفيس 2016 هو مايكروسوفت سواي، هذا البرنامج الرائع الذي يمكن من خلاله تحويل التقارير والملفات وترجمة أفكارك إلى صورة رقمية مميزة وفعالة بشكل كبير.

مميزات برنامج Microsoft Office 2016

  • تتمتع حزمة أوفيس 2016 بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تم تعديلها من الإصدارات السابقة حتى تكون نسخة مثالية ومميزة، مما جعلها محط اهتمام الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • أهم ميزة من مميزات أوفيس 2016 أنه متوفر للتحميل في صورة نسخة تجريبية مجانية تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز، مثل ويندوز7، ويندوز8، ويندوز10، ويندوز فيستا، ويندوز أكس بي.
  • برامج مجموعة أوفيس 2016 في حالة تعديل مستمر، حيث تعمل شركة مايكروسوفت المطورة لحزمة برامج الأوفيس على تطوير البرامج الموجودة في هذه الحزمة بشكل مستمر، عن طريق إضافة التعديلات والتغييرات المطلوبة ودعمها بالعديد من المزايا الجديدة من أجل راحة المستخدمين.
  • جميع برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 تتميز بالواجهة الرائعة المصممة بشكل احترافي، بالإضافة إلى واجهة البرامج المميزة والتي تخضع للتعديلات والإضافات بشكل مستمر، وسهولة الاستخدام التي تعتبر واحدة من أهم مميزات هذه المجموعة من البرامج.
  • متوفرة بالعديد من اللغات حول العالم، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والصينية والتركية، وغيرها من اللغات حتى يختار كل مستخدم لغة التشغيل التي تناسب استخدامه وتتوافق مع احتياجاته.
  • المميزات التي تتمتع بها حزمة اوفيس 2016 عربي هي في الحقيقة مميزات البرامج المختلفة والمتنوعة التي تم إدراجها ضمن هذه الحزمة، فيمكنك من خلال برنامج أوفيس وورد تحرير النصوص والرسائل، وتعديل الصور والملفات والتقارير بكل سهولة واحترافية.
  • كما يمكنك عمل عروض تقديمية في صورة شرائح تحتوي على نصوص وصور ومقاطع فيديو مميزة وبطريقة منظمة ومنسقة من خلال استخدام برنامج أوفيس باوربوينت الرائع، والذي يعتبر البرنامج الأشهر في عمل العروض التقديمية.
  • برنامج أوفيس أكسيل يمكنك من إدخال الأرقام والعمليات الحسابية وعمل الجداول ودراسات الجدوى للمشاريع بشكل سلس ومنظم، وبالتالي يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت المبذول في أعمالك المالية وكذلك الحسابية.
  • كل هذه المميزات الرائعة وأكثر من ذلك جعلت من حزمة أوفيس 2016 انجليزي الأفضل على الإطلاق بين الإصدارات المختلفة لبرامج الأوفيس التي أصدرتها شركة مايكروسوفت، لذلك قم بتحميل هذه النسخة على الفور لإكتشاف العديد من المميزات الرائعة التي لا غنى عنها في أي وقت.
  • تدوين وتخزين كافة المعلومات والملاحظات والبيانات حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها مستقبلاً بكل سهولة من على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي.

الأسئلة الشائعة حول تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office

تعد  حزمة مايكروسوفت أوفيس مكون رئيسي يجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك  على هاتفك الجوال، وهذا نتيجة الخدمات الطائلة التي تساعد في مختلف مجالات العمل، كما تشارك في تسهيل عملية  التعليم،  ويمكن من خلالها المتعة والتسلية من خلال  الخدمات الكتابية المختلفة التي  يقدمها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على حزمة مايكروسوفت أوفيس النسخة النهائية 2016 بكل التفاصيل.

1- هل تحتاج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 النهائية مساحة كبيرة؟

بالتأكيد؛ بسبب مجموعة البرامج الكبيرة والمتطورة التي تقدمها، وكذلك الخدمات والإمكانيات التي يقدمه كل برنامج، لذلك يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

2- ما اللغات التي تدعمها حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016؟

تدعم حزمة مايكروسوفوت أوفيس2016 النهائية مختلف اللغات العالمية، ولكن اللغة الأساسية في التعامل مع البرنامج هي اللغة الإنجليزية لأنها لغة المؤسس، واللغة الأشهر في الاستعمال. 

3- ما هي ميزة الحضور الآلي في حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016؟

هي الميزة التي تتيح للمستخدم برنامج “وورد “Word بمعرفة الموقع الذي يعمل عليه زملائه، وذلك من خلال خدمة الـOneDrive، وتؤكد شركة مايكروسوفت أنها ستتقدم فى تطوير هذه الميزة، ومن المحتمل أن يكون المستخدم لخدمة الـOneDrive for business أول من يحصل على تلك الميزة.

4- ما هي طبيعة ميزة التبادل المبسط للوسائط الموجودة في حزمة مايكروسوفوت أوفيس 2016 في Word و Excel و PowerPoint؟

بواسطة هذه الميزة المتوفرة في برامج  Word و Excel و PowerPoint، يمكن مشاركة المستندات التي يتم كتابتها وتنسيقها مع زملاء آخرين، فبواسطة زر المشاركة يمكن مشاركة ما يتم كتابته في نفس الوقت، وكذلك الوصول لمستندات زملاء الأخرين في العمل الموجودة سواء في SharePoint أو OneDrive.

5- ما هي فكرة البحث الذكي والتي تتوفر  في حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016؟

واحدة من أجمل وأروع مميزات حزمة أوفيس 2016 ومن خلال هذه الميزة يمكن تحديد كلمة معينة داخل المستند، والنقر بالزر الأيمن للفارة للتحكم بالعمل عن طريق بحث للكلمة المحددة التي تريدها، وذلك من خلال محرك بحث المشهور Bing،وقيمة هذه الميزة في تبسيط عمليات التحرير والإضافة، حيث تساعد كذلك على تبديل الكلمات المكتوبة بأخرى، مما يجعل المعنى أفضل وأكثر دقة.

6- ما مدى تطور الرسوم البيانية في حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016؟

لقد تم إضافة مجموعة جديدة من الرسوم البيانية الحديثة والمربعات الطولية والأفقية والشارات، تم إضافتها في الإصدار الجديد والمحدث، وهي أكثر مرونة وتطورًا، وسهول في التعامل من النسخ السابقة التي كانت مملة وصعبة الاستخدام، وتحتاج مجهود كبير للفهم، وتتوفر هذه المميزات في برامج Word و Excel و PowerPoint.

7- ما هي العلاقة مع سكايب في برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016؟

هي إحدى الميزات المهمة جدًا، خاصةً لأصحاب الأعمال، حيث تساعدهم من أستخدام تطبيق سكايب من داخل Word أو، Excel فالأن يمكنك الرد على جميع المكالمات الفيديو أو الرسائل دون الخروج من المستند الذي يتم العمل عليه في أنٍ واحد، و هذه الميزة تساعد كثيرًا في توفير الوقت وإنجاز العمل.

8- هل تعمل حزمة مايكروسوفت أوفيس النهائية 2016 مع كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية الحديثة المتاحة على الساحة ؟

بالتأكيد؛ إن مجموعة أوفيس 2016 النهائية تتكامل مع كافة الأنظمة والأجهزة المتاحة على ساحة التكنولوجيا الحديثة، ويعمل على كل المنصات الإلكترونية، فهو يتوافق مع أنظمة تشغيل الحواسيب ويندوز، وماك، وأيضًا منصات النقال، الأندرويد وios وويندوز موبايل.

أهم المشاكل التي تواجه هذه الحزمة

تعد حزمة البرامج من مايكروسوفت اوفيس هي واحدة من أهم مجموعات البرامج  التي لا غنى عنها في أي مجال ولأي عمل، ولابد من توافرها بأي نسخة أو إصدار لدى جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، وقد تم إصدار العديد من النسخ حتى الآن، تعد نسخة 2016 أحد أفضلها على الإطلاق بتقييم ملايين المستخدمين والمبرمجين حول العالم، وللتأكد من عدم مواجهتكم لأي مشاكل عند تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2016 النسخة النهائية كاملة تم إرفاق طريقة التحميل الصحيحة وحلول لبعض المشاكل التي قد تواجهكم عند التشغيل والتثبيت .

طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2016 النسخة النهائية كاملة

  1. بداية يجب التوجه لموقع مايكروسوفت الرسمي لتحميل الحزمة.
  2. تاليًا قوموا باتباع خطوات التثبيت، والتي تبدأ بفك الضغط الموجود في ملف التنزيل، الأمر الذي قد يحتاج بضع دقائق حتى ينتهي.
  3. من ثم لابد من إدخال ما يدعى برقم السيريال المخصص لبرنامج   وبعد انتهائها بنجاح ستظهر أمامك نافذة مطلوب فيها إدخال رقم السيريال الخاص ببرنامح مايكروسوفت اوفيس Office 2016.
  4. للحصول على هذا الرقم عليكم بالتوجه إلى الملف المرفق مع ملف التنزيل الخاص بالبرنامج و فتحه ونسخ الكود الموجود بداخله، ثم الذهاب إلى النافذة السابقة و لصق الكود المنسوخ ثم الضغط على زر المتابعة.
  5. سيقوم البرنامج بالتأكد من صحة الرقم الذي نسخته، وبعد ذلك ستظهر أمامكم نافذة جديدة لتأكيد عملية التثبيت، قوموا بالضغط على زر التأكيد حتى تبدأ العملية التي تستغرق بعض الوقت حتى تتم بنجاح.
  6. بعد الإنتهاء من عملية التثبيت بشكل ناجح، تظهر أمامك نافذة تفيد اكتمال تثبيت حزمة أوفيس 2016 على الويندوز بنجاح، وأنه يمكنك تشغيل البرنامج، وبعد قراءة التعليمات الموجودة في النافذة قم بالضغط على زر الإغلاق ثم البدأ في استخدام البرامج بشكل اعتيادي.

حل مشكلة تغيير اللغة العربية وتثبيت الحزمة العربية لمايكروسوفت اوفيس 2016

 لحل مشكلة تغيير اللغة أو تثبيت حزمة ملحقات اللغة من مايكروسوفت لابد من:
  • التوجه لموقعهم وتحميل حزمة ملحقات اللغو باتباع خطوات التثبيت.
  • فتح أحد برامج الحزمة.
  • النقر على ملف أعلى يمين الشاشة.
  • أختيار خيارات.
  • أختيار اللغة، تحديد اللغة المختارة للعمل بها.
  • أغلاق البرنامج و إعادة.

أسباب مشاكل تنزيل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 وحلولها

هل تواجه مشاكل في الأداء في برامج الاوفيس وظهرت لديك مشكلة في التنزيل؟  قد يواجه البعض مشاكل عند تشغيل البرامج ومن أهم أسباب هذه المشاكل:
  1. قد يسبب ذلك انتهاء صلاحية الاشتراك في مايكروسوفت، أعد التحقق من أستمرار صلاحية اشتراكك.
  2. كذلك الدخول بحساب مختلف يسبب مشكلة في التشغيل وتعطل الاستخدام، لذا يجب التأكد من الحساب.
  3. أحد أهم الأسباب كذلك وجود أكثر من نسخة مثبتة بالفعل، يسبب ذلك تعارضًا وقد يتسبب في مشاكل في التشغيل أو الأداء أثناء الأستخدام، عندها يجب حذف النسخ الزائدة والتأكد من وجود نسخة واحدة مثبتة.
  4. كذلك قد يتسبب وجود مشاكل تحتاج للإصلاح أو تعطل بعض الملفات بمشاكل التشغيل والتفعيل ويجب إصلاح تلك العيوب ويتم ذلك بأستخدام أداة الإصلاح المدمجة من مايكروسوفت أو أن يتم حذف النسخة المعطلة وتثبيت أخرى.

● أهم تصنيفات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 النسخة النهائية؟

صنفت كواحدة من أهم عمليات التحميل لميكروسوفت اوفيس لعام 2016 حيث حصلت على الكثير من العمليات ووصل عدد التحميلات لها إلى حوالي 75 مليون عملية تحميل بالإضافة إلى التحديث المستمر والمباشر لها حيث أن آخر تحديث لها في عام 2022 بالإضافة إلى أنها حصلت على خمسة من أصل خمسة تقييما لها كأحد أفضل عمليات التحميل لمايكروسوفت.

● هل نتمكن من استخدام اللغة الإنجليزية في تحميل حزمة مايكروسوفت أوفيس لعام 2016 النسخة الكاملة له؟

نعم نتمكن من استخدام اللغة الانجليزية و اللغة العربية أيضا واستخدام كافة اللغات مما سهل استخدامها وتحميلها على العديد من الأجهزة من مختلف الدول وتعد هذه من أهم وأبرز عملية التحميل لمايكروسوفت.

● هل تحتاج عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2016 إلى أجهزة معينة لإمكانية تحميلها؟

تعد من العمليات السهلة جدا والمبسطة في استخدامها وتحميلها بالإضافة إلى واجهتها السالسة جدا في التعامل معها كما أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة لذلك يسهل استخدامها على العديد من الأجهزة الخاصة بنا بكل سهولة لذلك حصلت على شهرة و إقبال واسع إلى يومنا هذا.

● هل يوجد اي تحذيرات من تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2016؟

لا يوجد أي تحذيرات أمنية من تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2016 كونها من العمليات الآمنة بقدر كبير والتي لا حاجة للقلق في استخدامها ولا تحميلها بالإضافة إلى أنها واحدة من أبرز عمليات التحميل التي لا ضرر منها نهائيا لا على الجهاز ولا على خصوصية الجهاز.

● تعريف مبسط عن عملية مايكروسوفت اوفيس لعام 2016؟

من أهم العمليات المكونة من حوالي خمس برامج ونتمكن عبرها من القيام بكافة المهام المكتبية والتقليدية وبأكثر الطرق احترافية وتوفر لنا الكثير من الجهد والوقت في مضيعته مع الكتابة على الورق والطرق المعروفة والتقليدية.

أهم المشاكل والعيوب التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل مايكروسوفت أوفيس 2016 office النسخة النهائية

هناك بعض العيوب والمشاكل التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل مايكروسوفت أوفيس 2016 office النسخة النهائية رغم احتوائها على العديد من المميزات والأدوات والخدمات التي توفرها لنا ولكن هناك بعض العيوب التي قد تواجهنا في استخدامها ومن أهم هذه العيوب ما يلي: 
  • رغم أمانها الكبير إلا أنها لابد من أخذ الحذر من أي اختراقات خارجية قد تضر بالجهاز ولا بخصوصياتنا عند التعامل مع هذه العملية
  • هناك بعض الأمور الواجب تحميل بعض البرامج لإمكانية عملها عبر مايكروسوفت أوفيس لعام 2016

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل اوفيس 2016 النسخة النهائية

حل لمشكلة تشغيل برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 على نظام ويندوز 10

  • تستخدم نظام ويندوز 10 و تظهر لديك مشاكل بالتشغيل أو ترفض البرامج أن تعمل؟.
بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز 10 فأحيانًا ما تواجههم مشكلة في التشغيل خاصة مع برنامج الوورد، ويكمن غالبًا الحل ببساطة في التأكد من تشغيل خاصية العمل كمسؤول للبرنامج، وذلك بالتوجه لأيقونة البرنامج وضغط نقرة يمين ثم اختيار خيار تفعيل كمسؤول والذي غالبًا ما يحل المشكلة.
إصدارات أخرى من مايكروسوفت اوفيس

بعض اللقطات الداخلية التي تبرز مزايا مايكروسوفت اوفيس 2016 النسخة الرسمية

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 النسخة النهائية تنزيل اوفيس 2016 للكمبيوتر تحميل اوفيس 2016 كاملة مجانا تنزيل اوفيس 2016 عربي تحميل اوفيس 2016 انجليزيبحجم صغير تحميل اوفيس 2016 برابط مباشر تنزيل اوفيس 2016 لويندوز 10

خلاصة موضوع اوفيس 2016 النسخة الرسمية النهائية

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن واحدة من أهم النسخ التي تم إصدارها من مجموعة برامج الأوفيس الشهيرة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت، وهي مجموعة أوفيس 2016، وتعرفنا على مميزاتها الرائعة التي جعلتها تتفوق على الإصدار السابق من نفس المجموعة، بالإضافة إلى طريقة تحميلها وتثبيتها على الجهاز بشكل فعال حتى يمكن الأستفادة منها على أكمل وجه، لذلك إذا كنت تفكر في الحصول على أحدث إصدار من مجموعة مايكروسوفت أوفيس الشهيرة والتعرف بشكل أكبر على المميزات والخصائص التي يقوم بها كل برنامج، قم بتحميل أوفيس 2016 النسخة النهائية في الحال.

تحميل برنامج مايكرسوفت اوفيس 2016 كامل للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تم اختيارها لك