تحميل مايكروسوفت أوفيس 2013 Office كامل مفعل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 من الموقع الرسمي
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةبرامج الأعمال
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows, IOS 10 فيما فوق, Android,
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب النسخة المحملة
🗓️ التاريخ02 - أبريل - 2024
التنزيلات5,544,075

روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 عربي وانجليزي وفرنسي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 Office للكمبيوتر الرسمية

نحتاج في حياتنا اليومية للكثير من اصدارات مايكروسوفت سواء أكان في العمل أو الدراسة أو غيرها والتي من ضمنها حزمة اوفيس الشهيرة، لذلك لا يمكننا البقاء بدون تحميل نسخة من اوفيس على جهاز الحاسوب الخاص بنا، ولأن شركة مايكروسوفت تقوم بطرح العديد من النسخ الخاصة بمايكروسوفت اوفيس لذلك سوف نقدم شرحًا مفصلًا لما تحتويه نسخة اوفيس 2013 وما أهم المميزات الخاصة بها من خلال المقال التالي.

ما هي نسخة الاوفيس 2013؟

تحميل اوفيس 2013برنامج أوفيس 2013 من أقوى اصدارات شركة مايكروسوفت الشهيرة، حيث تم طرح تلك النسخة التجريبية من الحزمة في يناير عام 2013 بعد الكثير من التخطيط والترتيب لأجل تلك النسخة، وقد استهلكت التجربة ما يقارب من شهر حيث تم تأكيد النسخة التجريبية في شهر فبراير من عام 2013 أيضًا حيث طرحت النسخة النهائية من البرنامج حينها، يشتمل البرنامج على الكثير من التعديلات والإضافات التي لم يسبق أن تتواجد في برامج مثل مايكروسوفت ورد ومايكروسوفت اكسيل، كما أن الحزمة تحتوي على 18 برنامج مكتبي كامل متخصص حتى يساعدك في شتى المهام.

أهم ما يميز نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013

  • توافر اللغات:- تدعم حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 العديد من اللغات والتي يصل عددها إلى أكثر من 30 لغة، وبالطبع يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات العالمية الأخرى، حيث يمكنك ضبط الحزمة على اللغة المفضلة التي تتحدثها حتى تتوافر لديك الحرية الكاملة للتصفح والعمل ولا تجد اللغة عائقًا أمامك.
  • توافر الاتصال بالانترنت:- يمكنك بكل بساطة من خلال استخدام حزمة مايكروسوفت 2013 أن تتصفح موقع الشركة الرسمي عند اتصال حاسوبك بالانترنت، حيث أن تصفح الموقع الرسمي يساعدك كثيرًا في تحميل بعض الكماليات والتصميمات التي ترغب في أضافتها لحاسوبك، فمثلًا أنواع جديدة من الخطوط أو بعض الأشكال المختلفة الخاصة بالرسوم البيانية أو العلامات المائية وغيرها، لذلك فهذه الخاصية تعتبر هامة جدًا للاطلاع على كل جديد، كما تمت اتاحة خاصية جديدة وهي online search حيث يمكنك أن تضيف صورة من الانترنت مباشرة إلى المستند الخاص بك سواء أكان مستند وورد أو اكسيل وغيرها.
  • علامة القراءة:- يتم إضافة علامة عند انتهاء القراءة وذلك من خلال وضع read only الشهير، فيمكنك القراءة إلى حد معين ثم غلق المستند وعند فتحه مرة أخرى سوف يبدأ من الجزء الذي لم تقرأه بعد، كما أن هناك العديد من الكماليات التي تمت اضافتها في وضع القراءة فقط مثل التظليل أو وضع هايلايت على بعض الجمل الهامة أو التي يجب إبرازها وسوف يتم حفظها في حال خروجك من المستند.
  • تعدد أماكن الحفظ:- حيث أن حفظ المستند في النسخ السابقة كان يعتمد على القرص الخاص بالجهاز سواء أكان في الغرف C أو D وغيرها، ولكن الآن يمكنك حفظ جميع الملفات على منصة drive وتلك المنصة هي منصة عبر الانترنت فقط لا تستهلك من مساحة جهازك شيء ومن خلالها يمكنك أن تقوم بحفظ جميع ملفاتك ومشاركتها مع من تريد دون اشغال مساحة في حاسوبك.

ما هو سعر نسخة اوفيس المدفوعة؟!

هناك نسختان يمكنك الإختيار من بينهم على حسب رغبتك وإحتياجاتك كما أننا سنوضح ذلك فيما يلي:
  • أولًا: النسخة المنزلية والتي تختص بالأغراض المنزلية البسيطة أو الطلابية وتتضمن أربعة برامج فقط هم وورد، اكسيل، باور بوينت، وون نوت أيضًا، حيث تبلغ تلك النسخة حوالي 140 دولارًا.
  • ثانيًا: النسخة المكتبية التي يتم أستخدامها من قبل الشركات أو المكاتب المختلفة، والتي تضم البرامج السابق ذكرها أضافة لأوت لوك ومجموعة مكتبية متكاملة ويبلغ سعر النسخة الواحدة حوالي 220 دولارًا، كما أن هناك نسخة تعرف بالاحترافية ويبلغ سعرها حوالي 400 دولار.

كيفية تحميل نسخة اوفيس 2013 من الموقع الرسمي

  • تستطيع تحميل برنامج اوفيس 2013 من خلال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، حيث يمكنك فتح متصفح جوجل كروم وقم بكتابة اوفيس 2013 في مربع البحث أو يمكنكم النزول للأسفل وسوف تجد جميع لروابط بالأسفل.
  • أنتظر قليلًا حتى تنتهي عملية البحث الخاصة بك واضغط على أول رابط خاص بموقع مايكروسوفت.
  • من خلال التعامل مع الموقع وتحديد وسيلة الدفع المناسبة لك يمكنك أن تقوم بشراء نسختك الخاصة.

شرح واجهة برنامج مايكروسوفت وورد 2013

  • قد حدث تغيير في واجهة تطبيق وورد الذي أصدر تبع نسخة 2013 حيث نمت اضافة الكثير من القوالب التي تستطيع اختيارها والتعديل عليها، حيث تكون تلك النسخ جاهزة تماما من حيث التنسيق فقط عليك أن تضيف ما تريد كتابته في المكان المخصص.
  • حتى تستطيع التعامل جيدًا مع تطبيق عليك أن تقوم بعمل قالب خاص بك، فالاعتماد على القوالب الجاهزة التي يوفرها البرنامج توفر الوقت ولكنها لا تعلمك مهارات التنسيق المختلفة.
  • الصفحة الرئيسية في برنامج ورد تحتوي في الأعلى على عدة أشرطة يمكنك من خلالها التحكم في النص.
  • تبدأ النافذة في برنامج ورد بشريط العنوان ثم شريط القوائم الذي يحتوي على قوائم التحكم في التطبيق، حيث توجد قائمة file أو ملف والتي يمكن من خلالها حفظ الملف الحالي أو حفظ الملف الحالي أو تغيير اسم الملف، كما يمكنك فتح ملف جديد أيضًا.
تنزيل اوفيس 2013 برابط مباشر
  • القائمة الثانية هي قائمة home أو الرئيسية والتي يتواجد بها أغلب الأمور المتعلقة بالخط من حيث النوع والحجم ولون الخط والتأثيرات الأضافية مثل الخط الثقيل bold أو الخط المائل italic وهكذا.
تحميل حزمة اوفيس 2013

كيفية عمل ترقيم للصفحات في برنامج الوورد

اذا قمت بكتابة موضوع ما وتريد عمل فهرس أو تريد عمل ترقيم للصفحات الخاصة بالموضوع فكل ما عليك فعله هو أن تتبع الخطوات التالية:
  • أولًا: قم بالضغط على قائمة insert أو إدخال من خلال الشريط الخاص بالقوائم أعلى النافذة.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة تحتوي على عدة خيارات اختر منها page numbering أو ترقيم الصفحات بينما سوف تظهر عدة انماط يمكنك الأختيار منها.
  • من خلال رؤية الأنماط المتاحة قم بالضغط على أكثرهم مناسبة لك، وبعد ذلك سوف يتم تطبيقه حسب أختيارك النمط ما إذا كان في أعلى الصفحة أو في اسفلها.
  • يمكن التحكم في نوع الخط وحجمه ولونه وذلك في رقم الصفحة أيضًا حيث أنه كما هو موضح تم تكبير الرقم حتى يكون مرئي كفاية للقارئ.

كيفية أضافة جدول في برنامج ورد 2013

يمكنك أن تضيف جدول للحصول على أفضل تنظيم للبيانات عليك أتباع الخطوات التالية
  • أولاً قم بالضغط على قائمة insert او إدخال ثم أختر الأختيار table.
تحميل برامج الاوفيس 2013
  • وبعد ذلك يمكنك أختيار كيفية إضافة عدد الصفوف والأعمدة التي تحتاجها.
تشغيل اوفبس 2013 مجانا
  • يمكن من خلال التنسيقات المختلفة أن تقوم بتغيير لون الجدول أو حتى لون الخلايا بداخل الجدول، كما يمكنك أن تقوم بتوسيع خانة وتضييق البقية عبر سحب حواف الجدول، ويمكنك كذلك أن تحرك موضع الجدول كما تشاء.

شرح واجهة برنامج اكسيل 2013

  • يستخدم برنامج اكسيل لعمل الجداول وأيضًا لعمل قواعد البيانات المختلفة سواء للأعمال او لأي شيء آخر يحتمل أعمال حسابية مجدولة وفيما يلي سوف نشرح أهم ما يتميز به اكسيل نسخة 2013.
  • عند بداية استخدام اكسيل 2013 لعمل ملف يقوم التطبيق بعرض عدة نماذج جاهزة يمكنك استخدامها في حال ما كنت تريد نموذج سريع، كما يمكنك الضغط على take a tour لمزيد من النماذج الجاهزة مع التفاصيل كما يمكنك أيضًا أن تضغط على blank document حتى تنشئ ملفك الخاص.
  • تتكون الواجهة الرئيسية للبرنامج من شريط علوي يحتوي على المهام المختلفة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتحكم في ملف العمل الخاص بك، وفي الأسفل هناك بعض الخلايا التي تعتبر هي ملف العمل الخاص بك حيث تبدأ بملأ النموذج بما هو مخصص له.
  • في أعلى الملف سوف تجد أمامك في المنتصف اسم الملف الحالي الذي تعمل عليه، حيث يمكنك أن تقوم بتغيير هذا الأسم من خلال قائمة file أو ملف التي تتواجد على الجانب الأيسر ثم أختار rename حيث أن الاسم الافتراضي لأي ملف هو book ويتم تغيريه حسب الحاجة.
  • على الجانب الأيمن من الشاشة توجد أيقونة للبحث حيث يمكنك أن تبحث عن أي شيء تريده من ملف الاكسيل الخاص بك، كما يمكنك البحث عن كلمة أو بيان بداخل الملف أو عن خاصية بعينها بداخل برنامج اكسيل.
  • يتكون ملف الاكسيل في العموم من صفوف وأعمدة، وناتج التقاء الصف مع العمود هو خانة يتم تسميتها خلية، عند الوقوف على خلية بعينها في برنامج اكسيل سوف تجد أن تلك الخلية محاطة تمامًا من الجوانب باللون الأخضر، حيث يمكنك التنقل بين الخلايا بواسطة الأسهم الخاصة بلوحة المفاتيح أو الفأرة.
  • على الجانب الآخر سوف تجد شريط عرض يتم به كتابة عنوان الخلية التي تقف بها، حيث أن اسم الخلية يتم تحديده من خلال اسم العمود ثم اسم الصف كما أن ذلك الشريط يعرض محتويات الخلية التي كتبت بداخلها سواء أكانت نصوص أرقام أو حتى دوال.
  • أسفل الشاشة جهة اليمين يعرض لك البرنامج عدد الصفحات التي يحتوي عليها الملف، فمثلًا اذا كان الملف يحتوي على صفحة واحدة فسوف تجد كلمة sheet 1 بالأسفل وعند زيادة عدد الصفحات تزداد التبويبات، ويمكنك التحرك بينهم بسهولة عبر الضغط على اسم الورقة.
  • يحتوي برنامج اكسيل على الكثير من الدوال مثل دالة sum الخاصة بالمجموع وأخرى خاصة بالمتوسط average وهناك دوال خاصة بعد الخلايا التي تحتوي على قيم مثل count و count if أيضًا.

شرح واجهة برنامج باور بوينت 2013

  • الأمر متشابه كثيرًا في الواجهة البدائية للتطبيق حيث أنه يطرح لك العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها بدلًا من التصميم بنفسك في هذه الحالة، ونحن ننصحك بأخذ جولة والأختيار بين التصاميم المقترحة اذا لم يكن هناك أحد التصاميم في رأسك حيث أن التصاميم المقدمة تكون فريدة وجديدة ويمكنك تحميل المزيد بواسطة الأتصال بموقع مايكروسوفت.
  • إذا كنت تنوي عمل تصميم بنفسك بالفعل فعليك أن تقوم بالضغط على blank document حيث تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية التي يمكن التعديل فيها وانشاء التصميم الخاص بك، فتنقسم إلى مساحة عمل وهامش طولي يقوم بعرض عدد الصفحات التي تم انشائها كما أنه يحتوي على شريط التحكم.
  • أحد أهم القوائم التي يحتوي عليها برنامج باور بوينت هي قائمة insert والتي يتم من خلالها اضافة كل شيء، حيث يمكن أضافة صفحة جديدة وأختيار الأستايل الخاص بها كما يمكن أضافة صورة، جدول، رسم بياني، مقطع صوتي أو حتى شكل تعبيري مثل الدوائر والأشكال الهندسية المختلفة.
تحميل الاوفيس 2013 برابط مباشر
  • من خلال الشريط المختصر الموجود بالأعلى تستطيع القيام بأكثر من مهمة مثل الغاء الفعل undo أو اعادة الفعل redo او عرض المحتوى حيث يمكنك مشاهدة العرض الذي قمت بتصميمه والاختيار ما بين ان كنت تود العرض من الصفحة الحالية او من أول صفحة ثم مشاهدة العرض التقديمي بالكامل.
  • قائمة أخرى هامة جدًا في برنامج مايكروسوفت باور بوينت وهي قائمة design أو تصميم، حيث يتم الاختيار بين عدة تصميمات مختلفة يمكنك أن تضعها في العرض التقديمي الخاص بك، كما يمكنك تحميل المزيد من الأشكال عبر الاتصال بالانترنت وتنزيل أكثر من ثيم مجانا من خلال موقع مايكروسوفت.
  • يمكنك التغيير في المساحات كما تشاء في منطقة العمل، حيث يمكنك التغيير في حجم العنوان بتصغيره أو تكبيره أو عمل نافذة مخصصة للعنوان مع وضع بعض التأثيرات، يمكنك أيضًا أستخدام التعداد النقطي عند وجود عدة اسباب متسلسة وتريد أن توضحها جميعًا بشكل منسق، كما أن جميع الخطوط التي يتميز بها برنامج ورد موجودة أيضًا في برنامج باور بوينت.
  • من خلال قائمة file أو ملف تستطيع أن تقوم بحفظ أو تغيير اسم الملف كما يمكنك أن تقوم بفتح ملف جديد والغاء ما قمت به، كما يمكنك أيضًا ان تفتح ملف آخر وجعل هذا الملف في خلفية الشاشة والعمل على ملفين والتنقل بينهم في الوقت ذاته
سؤال وإجابة حول نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013

هل يمكن الحصول على نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013؟

يمكن ذلك من خلال الطريقة التي يوفرها موقعنا من خلال الضغط على رابط التحميل الموجود في الموضوع وبعدها يمكنك الاستمتاع بنسخة مايكروسوفت اوفيس 2013، ولكن عليك تتبع التعليمات الخاصة بالتحميل عند الضغط على الملف.

على أي أنظمة ويندوز يمكن تحميل نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013؟

تم اصدار ويندوز بالنسختين 32 بت وأيضًا 64 بت، حيث أنه يعمل على نسخ ويندوز 7 وايضًا ويندوز 8 كما يعمل على ويندوز 10 كذلك.

هل يمكن تحميل نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013 على الهاتف المحمول؟

نعم، تتوافر نسخة كاملة من حزم مايكروسوفت الاوفيس 2013 تختص بالهواتف المحمولة ولكن اصدارها يسمى بمايكروسوفت اوفيس 356 وإليك طريقة تحميلها:-
  • أولًا: قم بفتح متجر بلاي ستور من هاتفك الأندرويد أو آب ستور من هواتف الآيفون وبعد ذلك قم بكتابة اوفيس في مربع البحث.
  • ثانيًا: سوف يظهر لديك التطبيق على أول النتائج.
  • ثالثًا: قم بالضغط على زر تثبيت وأنتظر قليلًا حتى يتم تحميل الحزمة على هاتفك.
  • رابعًا: بعد ذلك يمكنك أن تقوم بفتحه وأستخدامه عندما ينتهى التحميل بالكامل.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office

تعتبر نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 من النسخ المميزة في اصدارات شركة مايكروسوفت العالمية حيث انها تتميز بالعديد من المميزات الجديدة، وسنعرض في هذا المقال بعض الاسئلة الشائعة بين مستخدمي هذه النسخة.

1. هل يمكن تحميل اوفيس 2013 مع أوفيس 2010؟

نعم، يمكن تحميل اوفيس 2018 مع اوفيس 2010 بسهوله ويمكن التغيير فيهما، حيث يمكن تثبيت أوفيس 2013 بجانب أوفيس 2016 واوفيس 2003. 

2. هل هناك اختلاف من مايكروسوفت اوفيس 2013 مايكروسوفت أوفيس 2007؟ 

نعم يوجد اختلاف بين نسختين أوفيس 2013 أوفيس 2007، نسخة 2013 اكثر تحديثًا من حيث القوالب الجاهزة والواجهة، يمكن للمستخدم أن يعمل على أي واجهة تناسبه مباشرة بدون أي اعدادات مما يعمل على توفير الوقت والجهد ولكن نسخة مايكروسوفت 2007 لا تحتوى على الكثير من الإمكانيات التي يقدمها البرنامج. 

3. هل تحميل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 آمن على الجهاز؟ 

نعم تحميل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 آمنة على جهاز الكمبيوتر والبيانات الشخصية للمستخدم لأن هذه النسخة هي من النسخ المجانية والمدفوعه وتم نسخها أكثر من مرة بعدة اكواد متنوعة مما يتيح للمستخدمين أن يقوموا بتحميلها وتثبيتها والعمل بها حيث انها لا تحتوي على اي برامج اخرى غير النسخه. 

4. هل يشترط تحميل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 تسجيل دخول؟

بعد تحميل النسخة على الجهاز وتنفيذ الخطوات المطلوبة بالتثبيت يجب الانتظار فترة قليلة حتى إتمام التحميل ثم يمكنك استخدامها بكل سهولة وبدون تسجيل دخول أو إدخال أي معلومات او بيانات.

5. هل نسخه مايكروسوفت أوفيس 2013 هي افضل نسخة من اصدارات مايكروسوفت أوفيس؟ 

كما هو المعروف أن جميع النسخ مايكروسوفت اوفيس تفي بالغرض، ولكن تعد نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 من أفضل اصدارات مايكروسوفت أوفيس وقد نالت إعجاب كثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولذلك نجد أن النسخ التي تم إصدارها النسخة 2013 لا تختلف كثيرًا عن هذه النسخة من حيث الشكل الخارجي، ولكن يوجد بها بعض التعديلات البسيطة في كل النسخ. 

6. هل تشمل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 العديد من اللغات؟ 

  • نسخة مايكروسوفت Office 2013 التي يتم تحميلها هي نسخه باللغه العربيه ولكنها تحتوي على أكثر من 30 لغه، يمكنك الاختيار من بينهم حسب اللغة التي تود أن تستخدمها، يمكنك تغيير اللغه في نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013 بالطريقة التالية:
  • قم بالنقر على كلمة اوفيس الموجودة على الشاشة. 
  • ثم أفتح قم بفتح قائمة ملف ستظهر لك عدة خيارات اختر منها كلمة اللغة. 
  • يقوم الجهاز بإظهار لك جميع اللغات الموجودة في النسخة قم باختيار النسخة التي تناسبك وتعيينها كمفضلة. 
  • وبذلك تكون غيرت لغة نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 الخاصه بك إلى اللغة التي ترغب بها. 

7. هل هناك شروط أو معايير لتثبيت نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013؟

تتناسب نسخة مايكروسوفت Office 2013 تقريبا مع جميع الاجهزة التي تعمل على نظام الويندوز لأنها نسخة بسيطة، ولا تحتاج الى امكانيات عالية وبالتالي تحميلها واستخدامها لا يتطلب إمكانيات معينة ليست موجودة في اي جهاز.

8. هل يشترط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 اصدار معين من الويندوز؟ 

لا، برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 لا يشترط أي اصدار معين، يمكنك تحميله وتثبيته على أي ويندوز سواء اكس بي أو 7 او 10، ولا تختلف في الاستخدام بعد التحميل على أي ويندوز. 

9. هل يمكن تحميل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2013 على الهواتف الجوالة؟

نعم بالتأكيد يمكن تحميل نسخة اوفيس 2013 على الهواتف بدون أي رسوم، حيث يمكنك تحميل النسخة كاملة بكل برامجها وورد واكسل باوربوينت، ويمكنك أيضًا تحميل برنامج واحد فقط من هذه الحزمة، إذا لم يتناسب تحميل التطبيق كاملًا مع مساحة الهاتف. 

10. هل تشغل نسخه مايكروسوفت أوفيس 2013 مساحه كبيرة على جهاز الكمبيوتر؟ 

لا، فإن نسخة اوفيس 2013 في نسخة خفيفة ومساحتها قليلة وبذلك فهي آمنة على الجهاز ولا تضره.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office النسخة الكامل

يبحث الجميع عن رابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office حيث أنه يعد من أفضل البرامج التي يحتاج إليها كل شخص من أجل تسجيل البيانات والحسابات على جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر، فهو يحتوي على إمكانيات رائعة تمكنك من إنجاز مهماتك بكل سهولة. 
بعد إجراء مجموعة من التخطيطات من جانب الشركة تم طرح النسخة التجريبية من هذه الحزمة وذلك في شهر يناير لعام ٢٠١٣ استغرقت الشركة شهور كثيرة لإصدار النسخة وبعدها تم طرح النسخة النهائية من هذا البرنامج بعد عمل تعديلات كثيرة عليه.

برامج مشابهة بمايكروسوفت أوفيس

هناك العديد من البرامج المشابهة ل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office ومنها:

مايكروسوفت أوفيس  Office القديم

من البرامج المشابهة لـ مايكروسوفت اوفيس 2013 Office هو برنامج مايكروسوفت اوفيس القديم، حيث يوجد في البرنامج نسختين النسخة الأولى هي ميكروسوفت اوفيس، ٢٠١٣ نسخة مايكروسوفت أوفيس النسخة القديمة من هذا البرنامج يمكن أحياناً أن تفي بالغرض ولكن اوفيس ٢٠١٣ تفي بكل الأغراض ونالت إعجاب عدد كبير من مستخدميها في العالم أجمع ولا تختلف النسختين عن بعضهما في الشكل ولكن وضع الخبراء فيها بعض التعديلات في كل نسخة، يتشابه نظام مايكروسوفت أوفيس مع باوربونت ٢٠١٣ في طرح أكثر من قالب ويتشابه ايضاً في الواجهة البدائية للبرنامج .

مايكروسوفت أوفيس 2016 Office

كما يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016 Office بديل لبرنامج مايكروسوفت أوفيس 2013 Office غذا أنه يمكنك من كتابة جميع المستندات والدفاتر، والقيام بالأبحاث والعمليات الحسابية بكل سهولة، وهو يتميز عن مايكروسوفت أوفيس 2013 Office بأنه يحتوي على بعض الامكانيات الجديدة مثل المدقق الاملائي الذي يساعدك على تحديد الأخطاء الموجودة في النص الخاص بك أو مذكراتك من أجل تعديلها بكل سهولة، كما يتوفر منه نسخة مجانية.

لماذا نواجه مشكلات في تغيير اللغة؟

البرنامج يحتوي على أكثر من ثلاثين لغة يختار منها المستخدم أي لغة مفضلة لديه بالإضافة للغة العربية التي تم تحميلها وتغيير اللغة، ولكن البعض قد يواجه صعوبة في تحويل اللغات بالرغم من سهولته، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال  الضغط على الأوفيس الموجود على الشاشة، واختيار اللغة، والضغط بعدها على تطبيق. 

لماذا يوجد مشاكل في القوالب لنسخة الميكروسوفت أوفيس لعام ٢٠١٣؟

في البداية النسخة حدث بها بعض المشاكل في القوالب ولكن تم تعديلها بوضع قوالب يمكن بها التعديل عليها واختيار التنسيق المناسب للنسخة بعد أن تضيف كل ما ترغب في كتابته في المكان المعين.

لماذا لا تساعدنا قوالب مايكروسوفت اوفيس 2013 Office على التنسيق؟

القوالب الموجودة في برنامج مايكروسوفت أوفيس ٢٠١٣ لا تعلم المستخدم كيفية التنسيق ولا المهارات الخاصة به لذلك يمكن حل هذه المشكلة من خلال تحميل القوالب الجاهزة لتوفر الوقت والجهد.

كيف يمكن معالجة مشكلة عمل الجداول في برنامج مايكروسوفت أوفيس؟

يمكن عمل جداول وقواعد بيانات للأعمال التي يقوم بها العميل ووضع الكثير من الأعمال الحسابية، حيث يعرض لك التطبيق أكثر من نموذج سريع  يوجد بواجهة البرنامج في الشريط الأعلى يتحكم من خلاله المستخدم في المهام التي يرغب في القيام بها ومنها إدراج الجدول واختيار الأعمدة والصفوف التي تناسبك.

● هل تواجه صعوبة في إمكانية تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2013 في اخر تحديث له؟

لا يوجد أي صعوبة في امكانية تحميل مايكروسوفت لعام 2013 كونه يحتوي على واجهة سهلة جدا ومبسطة في الاستخدام مما سهل على العديد من مختلف الأماكن التعامل معه بكل سهولة على كافة الأجهزة بالإضافة إلى أنها حازت على شهرة كبيرة وواسعة حيث وصل عدد التحميلات له إلى حوالي 65 مليون عملية تحميل نتيجة لكافة الخدمات والأدوات المتوفرة به.

● هل تتيح لنا عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2013 في اخر تحديث لها استخدام اللغة الانجليزية؟

تعد ضمن العمليات السهلة جدا والبسيطة بالإضافة إلى أنها تتيح استخدام كافة اللغات ومن أهمهم اللغة الانجليزية واللغة العربية مما سهل استخدامه على العديد من مختلف الدول والأماكن وتعد هذه من أهم وأبرز مميزات هذه العملية

● هل تحتاج عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2013 في أخر تحديث له إلى أجهزة معينة لإمكانية تحميلها؟

نتمكن من تحميلها على كافة الأجهزة ولا تحتاج لأجهزة معينة لإمكانية تحميلها ويرجع هذا لصغر حجمها كونها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة ويمكن تحميلها بكل سهولة على اجهزة الاندرويد وأجهزه الايزو بكل سهولة ولا تحتاج إلى أجهزة ذات قدرات عالية لإمكانيه التحميل من خلالها

● هل هناك أي تحذيرات أمنية في تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس لعام 2013 في أخر تحديث لها؟

لا يوجد أي تحذيرات أمنية في تحميل حزمة مايكروسوفت أوفيس لعام 2013 في اخر تحديث لها كونها آمنة بقدر كبير ولا داعي للقلق في أستخدامها وتحميلها ولا خطر الاختراق الجهاز أو اختراق الخصوصية للجهاز أيا كان

● هل تعد عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس لعام 2013 من العمليات العشوائية في آخر تحديث لها؟

لا تعد عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس من العمليات العشوائية كونها تقوم بتحديث بشكل مباشر وتلقائي و مستمر حيث أن آخر تحديث لها في عام 2022  حيث تتضمن الكثير من الأدوات والخدمات المتاحة لها حديثا.

أهم المشاكل والعيوب التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2013 آخر تحديث

هناك بعض المشاكل والعيوب التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2013 آخر تحديث رغم أنها من العمليات المحدثة المتاح بها الكثير من الأدوات والخدمات التي توفرها لنا وتتيح لنا تلبية كافة الأمور التي قد نريدها من خلالها ومن أهم هذه العيوب ما يلي: 
  • في آخر تحديث لها قد يكون التعرف على واجهتها صعبة بالنسبة لبعض المستخدمين لها ولكن لا تصنف ضمن العمليات ذات الواجهات الصعبة في استخدامها

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل اوفيس 2013 اخر تحديث

اصدارات اوفيس اخرى قد تعجبك :-

بعض الصور التوضيحه لمزايا Office 2013 النسخة الجديدة

تحميل اوفيس 2013 تنزيل اوفيس 2013 تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2013 تحميل اوفيس 2013 النسخة الكاملة تنزيل اوفيس 2013 النسخة الكاملة تحميل اوفيس 2013 اخر اصدار تنزيل اوفيس 2013 اخر اصدار تحميل اوفيس 2013 للكمبيوتر تنزيل اوفيس 2013 برابط مباشر تحميل اوفيس 2013 برابط مباشر تحميل اوفيس 2013 من ميديا فاير تنزيل اوفيس 2013 من ميديا فاير تحميل اوفيس 2013 النسخة النهائية تحميل اوفيس 2013 كاملة تحميل office 2013 تنزيل office 2013 تحميل برنامج office 2013

خلاصة موضوع مايكروسوفت اوفيس 2013 اخر تحديث

في نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا عن أهمية حزمة مايكروسوفت كما أوضحنا أهم ما يميز نسخة الاوفس 2013 عن بقية نسخ مايكروسوفت المختلفة اضافة إلى سعرها وشرح مفصل للواجهة الخاصة بأهم ثلاثة برامج تتضمنهم مجموعة Microsoft Office 2013 وهم مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت اكسيل ومايكروسوفت باور بوينت، ونرجو أن يكون المقال قد اوضح لكم كيفية تحميل حزمة اوفيس والتعامل معها بشكل سليم، ونرجو أن يكون مقالنا قد أدى وظيفته في شرح كل الجوانب وإلى اللقاء في مقالات تقنية أخرى على موقعنا الذي يقدم لك كل الجديد.
وفي الختام فقد علمنا أنه عند تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 Office النسخة الكاملة مجانا يمكننا التعامل مع مشكلات هذا البرنامج بكل بساطة وحلها من خلال بعض الخطوات البسيطة، فهو برنامج رائع يمكن تحميله على أي جهاز سواء محمول أو حاسوب.

تحميل برنامج مايكرسوفت اوفيس 2013 للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تم اختيارها لك