تحميل تطبيق جوميا 2024 Jumia APK للتسوق مجانًا اخر اصدار

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل تطبيق Jumia للاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةتطبيقات التسوق
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفJUMIA
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ06 - مارس - 2024
💿 التنزيلات1,637,087

روابط تنزيل تطبيق Jumia للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق جوميا 2024 Jumia للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث

التسوق عبر الإنترنت أصبح الوسيلة الأفضل التي يتم من خلالها الحصول على منتجات جيدة وبأسعار معقولة، كما أنها توفر الوقت والجهد، فأنت لست بحاجة إلى الذهاب والبحث خلال عدة أسواق، فيمكنك بكل سهولة تصفح هاتفك ثم البحث عما تريده في المواقع المختلفة، وما ساعد في رواج تلك التجارة هو وجود أكثر من موسوعة تسويقية على شبكة الانترنت، ومن أبرز تلك الشركات هي جوميا، حيث أنها من أبرز المواقع التي تقدم خدمات الشراء في أكثر من سلعة إلى دول مختلفة، لذلك يمكن لأي فرد ان يقوم بالتسوق عبر جوميا في أسرع وقت، وفيما يلي سوف نقوم بشرح المزيد من التفاصيل عن تطبيق جوميا.

ما هي شركة جوميا ؟

    تحميل تطبيق جوميا للاندرويد وللكمبيوتر
  • بدأت شركة جوميا منذ حوالي 4 أعوام، وهي من كبرى الشركات التي تقدم خدمات بيع الكترونية لمختلف الأنحاء، ولا تقتصر على نوع معين من المنتجات بل يوجد بها عدد لا حصر له من كل شيء تريده، لذلك يستحيل أن تبحث عن منتج ما ولا تجد نتائج مفيدة سواء في الموقع أو التطبيق.
  • بدأت شركة جوميا بالعمل في دول محدودة، فمثلًا كانت متاحة في أول الأمر في نيجيريا ومصر والمغرب، وبدأ التقدم أكثر حيث ذاع صيتها أكثر حيث أن جوميا الآن متوفرة في أحد عشر دولة، وهم أغلب دول قارة أفريقيا وقريبًا سوف تجوب أنحاء العالم
  • قامت الشركة في أول الأمر بالتعامل خلال الموقع مع المستخدمين، حيث تم تغيير واجهة الموقع لأكثر من ثلاثة مرات، وذلك حتى يكون أسهل وأفضل في التعامل مع المستخدم، ولكن بعد ذلك وجدت الشركة أن هذا ليس كافيًا بل يجب أن يكون هناك تطبيق معتمد، ومتوفر لجميع الهواتف حيث تتواصل من خلاله مع العملاء بشكل مباشر وبصورة أكثر سهولة من الموقع الخاص بجوميا، ويمكنهم عمل حسابات خاصة عليه وبعد كل استخدام يمكنهم تقييمه، ووضع ما يرغبون به في قائمة محددة، ولكن في نفس الوقت يظل الموقع وسيلة أمام من لم يثبت التطبيق ويمكن الشراء منه كذلك، وفيما يلي سوف نتحدث عن أهمية ومميزات تطبيق جوميا للشراء الإلكتروني عبر الإنترنت.

مميزات تطبيق جوميا للتسوق الالكتروني

  • يقدم تطبيق جوميا الكثير من المميزات أمام مستخدميه، حيث أن أهم تلك المميزات هو كونه يحتوى على عروض وخصومات خاصة، فعند تحميل التطبيق لأول مرة يطرح عليك أكثر من خصم يمكنك الأستفادة به في أي وقت، كما أنه يقدم في خلال الشهر أكثر من خصم وذلك أكثر من الموقع العادي، ويمكنك من خلاله الحصول على أكثر عدد من السلع بسعر زهيد، وذلك مقارنة بالشراء من المتاجر العادية، ويمكنك أن تفعل الأشعارات للتطبيق حتى تصلك جميع العروض والخصومات أولًا بأول، فعند الشراء من خلال الموقع لا تحصل على أشعار بكافة الخصومات الجديدة، أما الآن يمكنك الآن أن تكون على علم بجميع الخصومات والعروض والتي قد تكون لفترة محدودة، والأستفادة بها كذلك في كل وقت.
  • تتميز شرطة جوميا بوجه عام بالتنوع، حيث يمكنك أن تقوم بشراء أي منتج تريده، حيث توجد بعض الشركات التي تتميز مواقعها بالتفرد لنوع معين من المنتجات مثل الملابس أو الاطعمة او أيًا يكن، لذلك من الصعب أن تجد موقعًا شاملًا لكل شيء تريده وذلك كما يتوافر في موقع جوميا، كما أن التطبيق أصبح أكثر شيوعًا منذ أن تم إصداره حيث يمكنك الاختيار بين الاقسام أولًا قبل فعل أي شيء، وذلك حتى تضمن نتائج صحيحة ومفيدة لك.
  • يوفر لك تطبيق جوميا للكمبيوتر أو الموبايل المساعدة والدعم إذا كنت بحاجة إلى الاستفسار عن شيء ما غير واضح لديك، كما أنه يضع منصة لأكثر الاسئلة شيوعًا حيث يمكنك الأستفادة منها، وإذا لم يكن استفسارك من بينهم يمكنك طرح سؤالك، وسوف يتم الاجابة عليه في أسرع وقت، وسوف نوضح لك الآن كيفية عرض الاسئلة الشائعة لديك من خلال تطبيق جوميا وذلك بعد تحميل سوق جوميا وتثبيته على هاتفك المحمول.
  • 1- أولًا: قم بالدخول إلى تطبيق جوميا وانتظر لثواني حتى يتم التنزيل وسوف تظهر لك الشاشة الرئيسية
  • 2- ثانيًا: اضغط على الأيقونة الحمراء jumia mall والتي تقع يمين الشاشة.
  • 3- ثالثًا: اضغط على ايقونة الاسئلة الشائعة كما هو موضح أمامك في الصور.
  • 4- رابعًا: سوف تظهر لك بعد ذلك شاشة توضح أكثر الأسئلة شيوعًا مع اجاباتها الواضحة والتي تم تقديمها تبعًا لشركة جوميا بالترتيب وبشكل منظم سهل القراءة .
  • مساحة التطبيق لا تتجاوز 50 ميجا بايت فهو يشغل تحديدًا مقدار 48 ميجا بايت من ذاكرة الهاتف الدائمة، لذلك فهو خفيف ولن يسبب لك أي مشكلة إذا كنت من الذين يعانون من انخفاض المساحة في هواتفهم، فهو تطبيق خفيف ولا يؤثر على وظائف الهاتف بأي شكل من الأشكال، كما أن تصميم التطبيق الفريد جعل منه سهلًا وسريعًا وغير مرهق عند الاستخدام وذلك فضلًا عن الموقع حيث تضطر للانتظار فترة أطول عند تحميل كل صورة أو كل صفحة على حدة ولكن الآن يمكنك التصفح بسهولة.
تحميل برنامج جوميا للاندرويد
  • تم طرح تطبيق جوميا للاندرويد أو الكمبيوتر وهو مجاني تمامًا، ولا يحتوي على أي أجزاء أو خصائص متاحة عند الدفع، بل أن الجميع عند تنزيل جوميا للاندرويد يمكنهم الأستمتاع بنفس المميزات، كما أنه لا يحتوي على أية اعلانات والتي قد تكون مزعجة للكثير من المستخدمين وتؤدي إلى بطء التعامل بين المستخدم والتطبيق.
  • يوفر لك تطبيق جوميا أفضل راحة في الشراء، حيث أنه بالإضافة إلى كون التطبيق يوفر لك عناء الذهاب إلى المتاجر والبحث وإضاعة وقتك وجهدك، فهو أيضًا يحصل على منتجات حصرية من أفضل الماركات العالمية والمحلية، حيث يوفر لك منتجات من المستحيل أن تجدها في أي متاجر أخرى عند البحث المطول، كما أن هناك الكثير من العروض الحصرية التي يقدمها، فلن تجد أسعار مثل تلك في مكان آخر، بينما يمكنك فعل كل هذا وأنت في منزلك فقط دون الحاجة للخروج واضاعة وقتك.
  • يضم التطبيق عدة لغات يمكنك أن الاختيار من بينها ومن أبرزها اللغة العربية والانجليزية، ولكن هناك تقييد قليلًا في اللغة، حيث يطرح لك البرنامج مجموعة من الدول في أول استخدام لك وعند الأختيار من بينها يضع لك عدة لغات للاختيار من بينها حسب تلك الدولة، فمثلًا إذا قمت باختيار مصر كدولة لك سوف يخيرك التطبيق بين العربية والانجليزية وإذا اخترت الجزائر سوف يعرض الفرنسية وهكذا يتم طرح اللغات المختلفة حسب الدولة التي تقيم فيها وتريد التوصيل إليها، وسوف يتم شرح كيفية التعامل مع البرنامج بالتفصيل عند شرح واجهة البرنامج لاحقًا.
  • تطبيق جوميا اثبت أنه ناجح جدًا في خلال وقت قصير، وذلك يرجع لسهولة التعامل معه مقارنة بالموقع العادي، حيث يصل عدد النزيل إلى أكثر من 10 ملايين مشترك وذلك حسب احصاء جوجل بلاي فقط، ولكن في الواقع التطبيق متوفر لمستخدمي أندرويد ويمكن تحميل جوميا للكمبيوتر عبر المتصفح أيضًا، لذلك مستخدمي جوميا في تزايد مع الوقت وذلك مع كثرة رواج التجارة الالكترونية مع الوقت أيضًا.
  • وقد قام مستخدمي التطبيق بتقييم تطبيق جوميا على ما يقدمه من خدمات، وقد حصد هذا التطبيق حوالي 4.4 في تقييم متجر بلاي، كما أنه أغلب التعليقات ايجابية بشأن التطبيق.
  • تطبيق جوميا يحافظ على أمان المستخدم حيث أن إدخال البيانات والمعاملات البنكية يكون بشكل أفضل، حيث أن الموقع قد يفقد المعلومات وتضطر لإدخالها مرة أخرى، ولكن مع التطبيق فأنت تقوم بالتسجيل عبر الإيميل أو عبر الفيس بوك الخاص بك، وسوف نوضح طريقة التسجيل لاحقًا.

شرح كيفية تنزيل تطبيق جوميا للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

كما ذكرنا بالأعلى أنه هناك عدة طرق يمكن أستخدامها لتحميل جوميا، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق عبر متصفح جوجل كروم وذلك عند البحث عنه، ويمكنك التحميل أيضًا عبر متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك تنزيل تطبيق جوميا عبر أتباع الخطوات التالية:-
  • 1- أولًا: اذا كنت من مستخدمي الأندرويد قم بفتح متجر بلاي ستور أو متجر جوجل بلاي واذهب إلى مربع البحث واكتب به jumia أو تطبيق جوميا سوف تجد الروابط بالأسفل.
  • 2- ثانيًا: سوف تجد التطبيق في مقدمة قائمة النتائج لديك.
  • 3- ثالثًا: أضغط على زر تثبيت حتى يتم تنزيل برنامج جوميا 2024 على هاتفك وأنتظر قليلًا حتى يتم تثبيته لديك.
  • 4- رابعًا: بعد التثبيت سوف يظهر لك زر فتح، قم بالضغط عليه حتى تفتح التطبيق وتتعامل معه للمرة الأولى.
تنزيل تطبيق جوميا للاندرويد

شرح واجهة تطبيق جوميا للكمبيوتر وللموبايل

  • عند فتح التطبيق لأول مرة سوف تجد شاشة يطلب منك اختيار الدولة التي تود أن تستلم المنتجات إليها، ولذلك قم بأختيار الدولة التي تنتمي إليها.
  • في الخطوة التالية سوف تظهر لك مجموعة من اللغات أختر من بينها اللغة المناسبة لك.
تحميل جوميا للكمبيوتر
  • بعد ذلك سوف تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق امامك.

أهم ما تحتوي عليه شاشة تطبيق جوميا

من أفضل ما يتواجد في برنامج جوميا هو تقسيم المنتجات في عدة أقسام يمكنك تحديد القسم أولًا حتى تبحث بسهولة وتحصل على عدد أقل من النتائج وتكون أكثر دقة في نفس الوقت.

  • اولًا: مجموعاتك المفضلة:- ويضم هذا القسم أكثر من مجموعة مفضلة لديك، حيث أنه تبعًا لكثرة الأستخدام يمكنك أن تحصل على قائمة بأجدد المنتجات المطروحة في المجالات التي تبحث عنها دومًا في تطبيق جوميا، لذلك عند تفقد مجموعاتك المفضلة سوف تجد الكثير من الأشياء المناسبة لذوقك.
تحميل جوميا للكمبيوتر
  • وعند الضغط على مجموعات أخرى سوف تظهر لك المزيد من المجموعات المقترحة من التطبيق والتي قد تنال أعجابك وتقوم بشرائها.
تنزيل جوميا للايفون
  • ثانيًا: أقوى عروض اليوم:- يشمل هذا أفضل الخصومات المعروضة في كل الأقسام ويمكن الأختيار من بينها، كما يشمل أهم العروض مثل عروض شراء قطعة والحصول على الأخرى مجانًا وهكذا، وذلك القسم مفيد جدًا في حالة إذا كنت ترغب في الأطلاع على جميع الخصومات بشكل مجمع وليس كل قسم على حدة.
تحميل جوميا للموبايل
  • ثم تتوالى الكثير من العروض على الشاشة الرئيسية، أما اذا أردت أن تقوم ببحث مخصص عن قسم معين فعليك بفتح نافذة الأقسام وهي بجوار الصفحة الرئيسية.

شرح نافذة الأقسام في برنامج جوميا للكمبيوتر والجوال

  • تحتوي نافذة الأقسام على كل ما يقوم جوميا ببيعه، حيث تحتوي على الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والملابس، أضافة لقسم الإلكترونيات والذي يضم الهواتف النقالة وكل ما يختص بها من أكسسوارات، كما أنه هناك قسم خاص للأطفال وآخر يختص بحديثي الولادة في شكل منظم ومنسق.
  • إذا كنت لا ترغب في البحث عبر الأقسام فيمكنك أستخدام مربع البحث الموجود أعلى الشاشة الرئيسية، حيث من خلاله يمكنك طلب ما تشاء ثم البحث وسوف يأتي لك النتائج بالتفصيل، وإذا كان هناك عرض على قطعة ما فسوف تجد أن الخصم مرفق بجوارها، حيث يُشطب على السعر القديم ويتم أستخدام السعر الجديد مع توضيح فارق الخصم بينهما، والشراء عبر البحث يعتبر أفضل إذا كنت لا ترغب في تفحص أكبر عدد من المنتجات وذلك في حال الشراء السريع، أما اذا كان لديك المزيد من الوقت فيمكنك تفقد القسم على حدة بهدوء للحصول على سلع أكثر وربما سلع بمميزات أفضل.

تسجيل الدخول إلى حساب Jumia

بعد تحميل برنامج جوميا عليك بتسجيل حسابك عبر جوميا، فإذا كنت مستخدم قديم فسوف يتم أستعادة جميع بياناتك التي قمت بحفظها من قبل أو عمليات الشراء السابقة، وحتى المعاملات البنكية، أما إذا كنت مستخدم جديد فعليك أتباع الطريقة التالية
  • 1- أولًا: قم بالدخول إلى حسابي عبر الضغط على الأيقونة أسفل الشاشة.
  • 2- ثانيًا: قم بالضغط على زر دخول حتى تسجل في حساب جديد .
  • 3- ثالثًا: يمكنك الضغط على انشاء حساب إذا كنت تود أن تقوم بعمل حساب جديد عبر ثم أدخال الأسم والبيانات، أو يمكنك أن تقوم بالتسجيل عبر حساب الفيس بوك الخاص بك دون الخوض في الكثير من التفاصيل.
تحميل برنامج جوميا للجوال
أما إذا كان لديك بالفعل حساب في جوميا، فقط قم بأتباع الخطوات السابقة ولكن ادخل بريدك الالكتروني وكلمة المرور في المرة الأولى، وسوف يفتح حسابك بعد ذلك وعليه كافة البيانات الخاصة بك.

كيفية وضع منتج ما في المفضلة

إذا كنت ترغب في وضع منتج ما في قائمة رغباتك ولكن لن تشتريه في الوقت الحالي، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية
  • 1- أولًا: قم بالبحث عن السلعة التي تريدها، ثم أختر السلعة المناسبة بين نتائج البحث.
  • 2- ثانيًا: أضغط على السلعة حتى تظهر بالتفاصيل أمامك على الشاشة.
  • 3- ثالثًا: أضغط على علامة القلب الموضوع أسفل السلعة حتى يتم تظليل القلب بالكامل وسوف تظهر رسالة تخبرك بأنه تم أضافة السلعة إلى المفضلة، ويمكنك في هذه الحالة الشراء في أي وقت من خلال فتح قائمة المفضلة.
تنزيل تطبيق جوميا للموبايل

وسائل الدفع في Jumia

يمكنك الشراء من خلال جوميا والدفع مباشرة عبر كروت باي بال أو الفيزا، كما يمكنك أيضًا ان تدفع عند الأستلام، وتلك الطريقة تعتبر مفضلة لدى العملاء حيث التأكد من السلعة جيدًا ثم الدفع، ويمكنك الأسترجاع في خلال 14 يومًا وأستبدال المنتج بآخر جديد.

الشراء من متجر جوميا

لشراء أي منتج من جوميا عبر التطبيق، يمكنك أتباع الخطوات التالية:-
  • 1- أولًا: قم بتحديد السلعة واضغط عليها لتظهر التفاصيل كاملة.
  • 2- ثانيًا: أضغط على عبارة أضف إلى العربة.
  • 3- ثالثًا: توجه إلى عربة التسوق الخاصة بك وأضغط على زر أتمام الطلب.
  • 4- رابعًا: قم بملء البيانات المطلوبة ثم اضغط على حفظ.
تحميل تطبيق جوميا للموبايل

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج جوميا

هناك مجموعة كبيرة من الاسئلة أصبحت متداولة على وسائل التواصل الأجتماعي حول شركة جوميا، هذه الشركة التي أصبح لها صيت بين كل الدول، حيث أنها شركة تعمل في مجال التسويق الإلكتروني في الدول الإفريقية، وتقوم بعرض العديد من المنتجات الإلكترونية، وكثير من المنتجات الأخرى، وهي الآن متواجدة في أكثر من اربعة عشر دولة افريقية.

1) ما هي المكافآت الخاصة بشركة جوميا؟

قامت شركة جوميا بتصميم تطبيق خاص بمكافئات العملاء، وقامت بتسميته مكافئات جوميا، وهذا حتى تنال رضا عملائها، الذين وثقوا بها وبمنتجاتها، وتزداد هذه المكافآت باستمرار مع زيادة المشتريات، فكلما قام العميل بشراء منتجات أكثر من الشركة كلما زادت المكافاة الخاصة به، وتظهر هذه المكافآت على هيئة نقاط، يتم إضافتها إلى حساب العميل، ويمكنه الأستفادة منها في أي وقت شاء.

2) كيف يستطيع العميل الاستمتاع بالعروض الخاصة بشركة جوميا ؟

هناك مجموعة من الخصومات والعروض التي يتمتع بها عملاء جوميا، حيث أن الشركة توفر مع كل عرض خصم، وتخفيض معين خاص بالعرض، وكل ما يجب على العميل فعله هو إتباع الخطوات التالية: 
  • أن يقوم بإختيار المنتج الذي يريد.
  • من ثم الضغط على زر الحصول على هذا العرض أو المنتج.
  • ثم ستظهر أمامك شاشة تحتوي على القوانين الخاصة بهذا العرض.
  • قم بالنقر على زر الحصول علي العرض مرة أخرى.
  • سيتم وصول رسالة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.
  • قم بعد ذلك بالذهاب إلى أي من فروع الشركة.
  • أعطه كود الخصم الخاص بالعرض الذي اخترت.

3) هل من الممكن تحقيق الربح من موقع جوميا؟

نعم تمكنك شركة جوميا من الحصول على أرباح كثيرة قد تصل إلى عشرات الألاف في الشهر الواحد، وذلك بدون أي نصب أو عمليات أحتيال، وإنما بطريقة قانونية، وكذلك تقوم بتقديم مساعدات للأخرين عن طريق هذه الشركة، وليس فقط ربح الاموال، أي أنك ستكسب الأموال من خلال جعل الاشخاص يقومون بشراء منتجات من جوميا، هذه الشركة مضمونة مائة بالمائة.

4) كيف يمكنني التواصل مع شركة جوميا؟

سؤال يأتي في أذهان الجميع، وهو هل أستطيع التواصل مع شركة جوميا للاستفسار عن بعض الأشياء؟ نعم يمكنك التواصل مع جوميا في أي وقت تريد، للأستفسار عن كل ما تحتاج، حيث يمكنك التواصل هاتفيا من خلال الرقم 19586.

5) كيف أتمكن من إلغاء طلب في جوميا؟

في معظم الأحيان نطلب طلب معين من شركة جوميا ثم نحتاج إلي إلغاء هذا الطلب، ونظرًا لأن شركة جوميا من الشركات التي تحرص على إرضاء العملاء وتوفير كل الخدمات التي يحتجونها، قامت بتوفير خدمة إلغاء طلب ما، ولكي تقوم بهذه العملية قم بإتباع الخطوات القادمة:
  • عندما تسجل في موقع جوميا يحتاج منك إدخال رقم التلفون الخاص بك، وذلك من أجل التواصل معك.
  • عندما تطلب طلب معين من الموقع يحتاج منك التأكد عن طريق رقم المحمول الذي قمت بتسجيله.
  • في حالة عدم التأكيد على طلبك الذي يتم خلال ساعتين قم بالنقر على إلغاء وسيتم إلغاء الطلب مباشرة.
  • أما إذا قمت بتأكيد الطلب، قم بالنقر على مساعدة ثم بعد ذلك أملاء البيانات والمعلومات التي ستطلب منك، ومن هذه البيانات الإسم الخاص بك، والبريد الإلكتروني، وكذلك رقم الطلب الذي تريد إلغائه، ومن بعد ذلك أنقر على إلغاء الطلب، سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة لتوضيح سبب الإلغاء، وبعد ذلك سيتم إلغاء الطلب مباشرة.

مشكلات برنامج جوميا

على الرغم من أن جوميا من التطبيقات حديثة النشأة إلا أنه قد استطاع أن يكتسب ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، وقد ازداد البحث عن طريقة تحميل برنامج جوميا 2024 Jumia للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار للاستفادة من العروض والخصومات التي يقدمها التطبيق أول بأول،  كما أنه يعتبر مول إلكتروني متكامل يحتوي على كافة المنتجات الشخصية أو للمنزل، وقد لاقى أستحسان كبير في توقيت أزمة كورونا حتى الآن.

س: ما العمل عند عدم تحميل البرنامج بشكل كامل عبر الجهاز؟

ج: لا يحتوي برنامج جوميا على أي مشاكل نظرًا لأنه دائمًا ما يكون تحت العمل والتطوير لتقديم المزيد، وإذا ما حدث ذلك يمكن أن يكون بسبب عطل في الجهاز نفسه أو شبكة الإنترنت، وبالتالي يجب:
  • إطفاء نشاط الجهاز وإعادة تفعيله مرة ثانية.
  • التحويل من اتصال لا سلكي إلى اتصال سلكي للكمبيوتر، وذلك لأن الإتصال اللاسلكي غالبًا ما يكون وهمي.
  • يمكن إلغاء عملية التحميل وإعادتها بعد ذلك.

س: هل يدعم برنامج جوميا الاستبدال والاستراجاع قبل الاستلام أون لاين؟

ج: نعم، إن تغيير الآراء هو أمر تحترمه مؤسسة جوميا واهتمت بأن يكون ضمن ما تقدمه للمستخدمين للتمتع بأريحية أكثر أثناء الأستخدام، و يجب أن يكون ذلك طبقًا للخطوات التالية:
  • عند تحميل تطبيق جوميا أو استخدام الموقع بدون الحاجة إلى التثبيت، يتطلب الأمر إلى تسجيل بعض البيانات الشخصية لإنشاء حساب شرائي، ومن بين تلك البيانات رقم الهاتف.
  • بالدخول إلى التطبيق وإصدار أمر بالطلب وتأكيده بالشكل المعتاد، يتم النقر على أيقونة الإعدادات والبحث عن أختيار Help.
  • سوف تنبثق نافذة بها بعض البيانات التي يجب إدخالها لإلغاء الأمر، يجب ملئها ومن ثم الضغط على ok.
  • أخيرًا لابد من إدراج سبب لإتمام الإلغاء في النافذة الأخيرة والنقر على اختيار إلغاء.

الفرق بين برنامج جوميا و SOUQ

إن الشعبية التي اكتسبها سوق جعلته من المنافسين الأقوياء في مجال الشراء الإلكتروني لغيره من التطبيقات والمواقع، وذلك لأنه يقدم خدمات متعددة مثل تتبع أماكن وصول الطلبات وخطوط سيرها، والتعامل مع شركات شحن من داخل البلد مما يجعل التكلفة أقل وأكثر تناسب من جوميا التي تتعامل مع شركات شحن أجنبية مما يجعل تكلفة عملية الشحن غير مناسبة بعض الشيء ومرتفعة، وأخيرًا فهي ترتبط بمواعيد التسليم ولا تقوم بتأخير الطلبية مهما كلفها الأمر، وتلك الخاصية متوفرة أيضًا في جوميا ولكنها قد لا تكون بنفس الكفاءة والفعالية.

الفرق بين برنامج جوميا و Yaoota

يمكن أستخدام ياقوطة بشكل مباشر قبل التوجه إلى إتمام عملية الشراء، حيث يعتبر من المواقع التي انتشرت في مجال تخصصي للمقارنة بين الأسعار وجودة الخدمات والمنتجات بين المواقع الشهيرة والمختلفة، فلا يقوم التطبيق نفسه بعرض أي منتجات خاصة به أو منتجات تنافسية حيث أنه بعيد كل البعد عن طبيعة عمل جوميا، مما يجعل الإقبال عليه مرتفع بعض الشيء وخاصة عند وجود تباين في الأسعار لنفس السلعة على أكثر من موقع.

الفرق بين برنامج جوميا و noon

لم يمر على تواجد نون في الشرق الأوسط ستة سنوات وهي فترة ليست طويلة بالنسبة للثقة والشهرة التي حققها مع ملايين الأشخاص، حيث أنه بمميزاته المتعددة أصبح منافس قوي لكبرى الشركات مثل جوميا، فخدمات نون متوسطة التكلفة كما أن عروضها حقيقية وتقوم بحملات توصيل مجانية من وقت إلى آخر لإفادة أكبر قدر من المستخدمين، بالإضافة إلى توفير فريق دعم للعملاء على أعلى مستوى من الكفاءة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج جوميا للتسوق

********

تطبيقات متشابهة أخرى قد تعجبك :-

خلاصة موضوع جوميا للكمبيوتر والهاتف

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم أهم ما يميز برنامج جوميا للشراء الالكتروني، حيث قمنا خلال المقال بشرح وظيفة جوميا بالنسبة للأفراد كموقع للتسوق عبر الانترنت، وقد اوضحنا أهم ما يميز التطبيق عن الموقع المستخدم حاليًا، وكيفية تحميل المتجر من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال جوجل، وبعض التفاصيل الصغيرة التي يحتاجها المرء عند التعامل مع تطبيق جوميا للمرة الأولى، ونرجو أن يكون المقال قد أجاب عن جميع التساؤلات التي تدور في رأسكم حول تطبيق جوميا، وقد أوضح الكثير من التفاصيل عن هذا التطبيق، وأنتظرونا في مقالات أخرى عن الكثير من التطبيقات قريبًا.

تنزيل تطبيق Jumia للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق جوميا برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك