تحميل انستقرام جي بي GBInstagram مجانًا أخر إصدار وتحديث

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل الانستقرام بلس جي بي للاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفinstaplusgold
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,421,112

روابط تنزيل تطبيق انستقرام بلس جي بي للاندرويد وللايفون بدون جلبريك أو روت مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج انستقرام جي بي 2024 GBInstagram مجانا اخر اصدار وتحديث APK

وسائل التواصل الأجتماعي من سمات عصر التطور، فأصبح معظم العالم إن لم يكن جميعه مدمنًا على أستخدام إحدى وسائل ذلك التواصل، وعلى سبيل المثال لا الحصر نقدم لكم بعض التطبيقات التي تجاوزت المليار مشترك خلال الآونة الأخيرة، فمن أبرزها تطبيق فيس بوك الشهير والذي تتزايد شهرته وكفاءته بمرور الوقت كما ارتفعت اعداد مستخدمي التطبيق واللايت على حد سواء، ويأتي في المركز الثاني تطبيق واتساب الذي تجاوز متابعيه البليون أيضًا، كما أن الماسنجر يعتبر شريكًا مع الانستقرام في المركز الثالث وقد بلغ مستخدمي التطبيقين حوالي مليار نسمة أيضًا، في الواقع قد يختلف هذا الترتيب من بلد لآخر حيث أن في كل مكان هناك تطبيق الأكثر شيوعًا دون البقية، ولكن تبقى وسائل التواصل الأجتماعي رائجة بغض النظر عن التطبيق الشائع، واليوم نقدم لك مقالًا عن أحد تلك التطبيقات الرئيسية وهو انستقرام جي بي وفيما يلي سوف نوضح مميزاته وشرحه تفصيليًا.

ما هو تطبيق انستقرام بلس؟

    تحميل انستقرام جي بي بلس
  • في خلال عام 2010 قام مجموعة من الخريجين بإنشاء تطبيق انستقرام لأول مرة، وقد تمت تسميته بهذا الأسم نسبة إلى سرعة التقاط الصور ونشرها عبر الانترنت، وفي عام 2012 قامت شركة فيس بوك بقيادة مارك زوكربيرج بشراء ذلك التطبيق ليصبح تحت إشراف حزمة فيس بوك الشهيرة، في بداية الأمر كان التطبيق محدودًا على عدة مميزات فقط ولكنه تطور شيئًا فشيئًا حتى ظهر بصورته التي نراها حاليًا.
  • كانت بداية انستقرام واعدة جدًا حيث تضاعف مستخدميه بسرعة تفوق أي تطبيق آخر من الحزمة التي ينتمي إليها وفي أواخر عام 2018 أصبح عدد من يستخدمون التطبيق قد وصل إلى المليار بالفعل.
  • تبعًا للإحصائيات الأخيرة فهناك أكثر من 60 صورة يتم رفعها كل دقيقة، كما أن عدد مستخدمي انستقرام 2024 يزداد بمعدل شخص لكل دقيقة، وذلك المعدل لم يتم تحقيقه من قبل مع أي تطبيق آخر، ربما الجميع قد وصل إلى نفس النجاح ولكن السرعة هي الفيصل هنا.
  • يتيح تطبيق انستقرام لمستخدميه عدة مميزات منها نشر الصور مع إمكانية وضع أكثر من صورة في نفس المنشور، كما يمكنك التعليق على صور الآخرين أو حتى الإعجاب بها عن طريق الضغط على زر الإعجاب وهو يشبه علامة القلب وهو التفاعل الوحيد الذي يدعمه تطبيق انستقرام على عكس تطبيقات أخرى تدعم تفاعل أعجبني وأحببته وما إلى ذلك ولكن هذا يعتبر إلى حد ما كافيًا ولا يعيب التطبيق في شيء.
  • جميع المشاهير تقريبًا يمتلكون حسابات مؤكدة على تطبيق انستقرام لذلك فمن السهل متابعة من تحب خلاله والإعجاب بالصور والتعليق عليها في أي وقت، وهذا ما يجعل التطبيق رائجًا لدى محبي الفن والثقافة وحتى الموسيقى، ويمكن أعتبار أن هذا هو السبب الرئيسي لجعل تطبيق انستقرام تطبيقًا أساسيًا ولا غنى عنه لدى بعض الفئات.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية تحديث الحالة عبر نشر صورة أو مقطع فيديو أو حتى كتابة بعض الأقتباسات والتحديث بها في الحالة والتي تختفي بعد 24 ساعة من وقت التحديث بها، كما تتوافر ميزة حفظ الحالات على حسابك الشخصي، فمثلًا إذا كانت الصور معبرة عن ذكرى جيدة تود الأحتفاظ بها، فعليك أن تقوم بحفظ الحالة الخاصة بك highlighted story وسوف يراها كل من يدخل البروفايل الخاص بك، وهذه الخاصية مميزة جدًا لحفظ لحظاتك المميزة.
  • يمكن لك أن تقوم بالإشارة إلى أصدقائك عندما تقوم بنشر صورة معهم، أو مشاركة الحالة مع الاشارة لأحد الأصدقاء، كما يمكنك أن تقوم بالإشارة إلى اصدقائك في مختلف التعليقات.
  • يمكنك تعديل الصور بإستخدام بعض الفلاتر من خلال الإختيار من بين مجموعة من الفلاتر التي يقدمها برنامج انستقرام، كما أن التطبيق يتيح إمكانية التقاط الصور في الحال بأستخدام فلاتر وستيكرز لطيفة على الوجه حتى تتمكن من نشرها أو حفظها على جهازك.

عيوب تطبيق انستقرام العادي

على الرغم من وجود الكثير من المميزات بداخل تطبيق انستقرام العادي ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشياء الغير مدعومة في التطبيق، والتي يرغب بها الكثير من المستخدمين، مما يجعله غير مرن في الأستخدام، لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق آخر يقدم لهم نفس امكانيات تطبيق انستقرام ولكن مع المزيد من المزايا الأخرى وهذا ما حققه تطبيق انستقرام جي بي، حيث جمع بين كافة المزايا التي تحدثنا عنها بالأعلى إضافة لمميزات أخرى سوف نتحدث عنها فيما يلي.

مميزات تطبيق انستقرام جي بي 2024

  • لا يتيح لك تطبيق انستقرام العادي أن تقوم بتحميل الصور أو الفيديوهات التي يتم رفعها من قبل الآخرين، ولكن عند أستخدام تطبيق جي بي انستقرام يمكنك تحميل كافة الصور والفيديوهات مع امكانية أختيار الجودة لكل منهما
  • أما عن الحالات اليومية للأصدقاء فيمكنك أن تقوم بحفظها على هاتفك إذا اردت أستعادتها في أي وقت، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على علامة التحميل الموجودة بجوار الحالة وسوف تبدأ في التحميل مباشرة على هاتفك
  • عند مشاهدتك لحالة الأخرين يظهر لديهم أنك قد قمت بمشاهدة الحالة عبر ظهور اسمك مع قائمة المشاهدين، فإذا أردت أن تقوم بإخفاء تلك الخاصية فيمكنك أن تفعل ذلك ولكن عبر استخدام انستقرام جي بي فقط
  • تطبيق انستقرام جي بي يتيح لك أن تقوم بترجمة التعليق اسفل كل صورة فقط إلى لغة ما، وعادة ما تكون تلك الترجمة غير دقيقة اما عن بقية التعليقات فالبرنامج لا يسمح بترجمتها لك، ولكن برنامج انستقرام جي بي يتيح لك امكانية القيام بترجمة جميع التعليقات إلى اللغة التي تريدها، وذلك أيضًا بالإضافة إلى نسخ التعليق إلى أي برنامج ترجمة آخر، كما يمكنك أيضًا نسخ الوصف الموضوع أسفل الصورة والتي قام بكتابتها من قام بالتحديث بها.
  • تطبيق جي بي انستقرام متوفر باللغة العربية الجيدة، فنحن نعلم أن تطبيق انستقرام قدم بدأ بإصدار نسخة من التطبيق لا تحتوي سوى على اللغة الإنجليزية مما شكل عائقًا كبيرًا على العرب أن يقوموا بالتصفح من خلاله، وبالرغم من ان التحديثات الأخيرة لتطبيق انستقرام تحتوي على اللغة العربية من بين اللغات إلا أنها غير دقيقة مثل تطبيق جي بي انستقرام، لذلك إذا اردت تصفح الانستقرام بلس بشكل أكثر راحة فيمكنك تحميل تطبيق جي بي انستقرام.
  • من المعروف أن الصور الشخصية في انستجرام لا يتم تكبيرها بل تظهر في صورة دائرة صغيرة أعلى يسار الشاشة عند فتح الملف الشخصي لأحدهم، ولكن إذا قمت بأستخدام انستقرام جي بي سوف تتمكن من تكبير الصورة الشخصية بجودة عالية، كما يمكنك أن تقوم بتكبير أي صورة تم نشرها وذلك عبر الضغط المطول على الصورة أو الفيديو.
  • تطبيق جي بي مجاني بالكامل فهو لا يعتمد على أي حسابات مدفوعة، فقط بمجرد القيام بتنزيله فهو يمنحك جميع المميزات مجانًا وذلك مطابقةً لتطبيق انستا قرام العادي.
  • ألوان تطبيق انستقرام جي بي كثيرة ومتنوعة يمكنك الأختيار من بينها كما تشاء، كما يمكنك أن تقوم بتحميل المزيد من الخلفيات والثيم من خلال الانترنت وذلك على عكس تطبيق انستقرام العادي والذي يفرض عليك شكل ثابت للتطبيق لا يمكن تغييره.
تحميل انستقرام بلس جي بي 
تنزيل جي بي انستقرام للموبايل
  • حجم جي بي انستقرام مقارب لحجم تطبيق انستجرام العادي وذلك مقارنة بما يقدمه كلًا منهما من مزايا فمن المنطقي أن يكون انستقرام جي بي أكبر حجمًا، ولكن في واقع الأمر أن جي بي انستقرام أقل في مساحته من التطبيق العادي ولكن بنسبة قليلة، لذلك هما في المجمل نفس المساحة فلا توجد مشكلة من مسح أحدهم ثم تثبيت الآخر بدلًا عنه.
  • يوفر انستقرام جي بي خاصية جديدة في المحادثات وهي تمييز الرسائل بنجمة حتى تقوم بالرجوع إليها بسهولة في أي وقت تريده، كما يمكنك ترتيب المحادثات كما تشاء إما أن تفعل من الأحدث للأقدم او العكس، كما يمكنك ترتيبهم عشوائيًا حسب رغبتك.
  • عند وضع رابط في التعليقات أو في وصف المنشور لن تتمكن من الضغط عليه ما دمت تستخدم نسخة إنستقرام العادية، أما تطبيق جي بي انستقرام يمكنك من الضغط على كافة الروابط حيث يظهر الرابط بلون مختلف عن النص وهو اللون الأزرق وبذلك يمكنك أن تضغط عليه حتى تصل إلى الصفحة التي تريدها.

كيفية تحميل تطبيق انستقرام جي بي

برنامج جي بي انستقرام غير متوفر على متجر بلاي ستور لذلك يمكننا أن نقوم بتحميله عبر متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر، وفيما يلي سوف نستعرض كيفية تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك المحمول
  1. أولًا: قم بفتح متصفح فايرفوكس وأكتب في كلمة البحث "تحميل جي بي انستقرام" أو يمكنك الضغط على الرابط الموضوع أسفل المقال للوصول إلى صفحة التحميل مباشرة.
  2. ثانيًا: أضغط على زر تحميل الموجود أعلى الشاشة وأنتظر قليلًا حتى يتم التحميل على ذاكرة هاتفك.
  3. ثالثًا: قم بالضغط على البرنامج ثم أختر تثبيت وأنتظر بضعة دقائق حتى يتم التثبيت على جهازك مباشرة.
  4. رابعًا: بعد التثبيت قم بفتح التطبيق حتى تقوم بتسجيل الدخول أو انشاء حساب جديد في انستقرام.
تحميل برنامج انستقرام جي بي

بعض عيوب جي بي انستقرام بلس

كما نعلم أن لكل تطبيق مميزات وعيوب، ويجب علينا الاختيار بما يتوافق مع أحتياجاتنا، ولتحري الدقة تم توضيح مجموعة من المشكلات الموجودة بالفعل في تطبيق جي بي انستقرام مع عرض بعض الحلول المقترحة لذلك.

أولًا: مشكلة حدوث خطأ

أثناء تصفحك لتطبيق gb انستقرام قد تظهر لك رسالة "حدث خطأ غير معروف" وسوف يتوقف التصفح في تلك اللحظة، وكلما ظهرت تلك الرسالة يحدث توقف مؤقت في التطبيق، ويمكنك حل تلك المشكلة بكل بساطة عبر غلق التطبيق وإزالته من التطبيقات الأخيرة والتي تعمل في الخلفية، ثم إعادة تشغيله بعد ذلك وسوف يعمل بفاعلية.

ثانيًا: التطبيق لا يستجيب

تحدث تلك المشكلة عندما تقوم بإصدار الكثير من الأوامر في الوقت ذاته مما يجعل التطبيق يقوم بتنفيذ أكثر من كود في نفس الوقت، وهذا ما يجعله يصدر رسالة "التطبيق لا يستجيب" ويمكنك حل تلك المشكلة عبر اغلاق التطبيق ثم إغلاق الهاتف واعادة فتحه مرة أخرى ثم تشغيل التطبيق وسوف تجده يعمل بكفائة بعد ذلك.

ثالثًا: إغلاق التطبيق

قد تواجه تلك المشكلة أثناء تصفح التطبيق ثم تجده قد أُغلق فاجأه تاركًا الشاشة الرئيسية أمامك، وذلك يحدث عادة مع أكثر من تطبيق بسبب إمتلاء الذاكرة المؤقتة RAM والحل هو أن تقوم بإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ثم تتوجه إلى الضبط الخاص بهاتفك المحمول وتفريغ محتويات الذاكرة المؤقتة، فبعد ذلك إذا قمت بفتحه لن تجد أي مشكلة في الأمر.
تلك المشكلات في الأغلب تنتج عن اخطاء في أكواد البرنامج نفسه، وقد يرجع ذلك لعدة عوامل أهمها عدم توافر أجهزة خادم متطورة لدى الجهة التي تصدر التطبيق المعدل على الأصلي، أو قلة المهارة لدى المبرمجين ولكن كلما كان المطور على تواصل مع المستخدمين فلا يعتبر أن تلك مشكلة كبيرة، فهو يعرف المشكلة ويقوم بإصلاحها على وجه السرعة، فلم تشكل معضلة كبيرة لدى مستخدمي هذا التطبيق.

أستخدام جي بي انستقرام gb instagram

بعد تثبيت gbistagram على جهازك يمكنك تسجيل الدخول إما بحساب الفيس بوك الخاص بك، أو عن طريق رقم هاتفك، أما إذا كنت لا تمتلك أي حسابات على موقع انستقرام فعليك أن تنشئ حسابًا من خلال الضغط على sign up ثم ملئ البيانات ووضع صورة إما خاصة بك أو صورة تروقك، وبعدها عليك أن تبدأ بمتابعة بعض الأشخاص الذين قد يعجبك المحتوى المنشور لديهم حتى تشاهدها عند تصفحك للتطبيق، وكمثل تطبيق الانستقرام العادي يمكنك إستخدام نسخة جي بي.

كيفية تحميل الصور والحالة من تطبيق انستاقرام جي بي 2024

عند تحميل انستا جي بي وأثناء عملية تصفحك للتطبيق إذا وجدت صورة تود أن تقوم بحفظها إلى جهازك المحمول  فكل ما عليك فعله هو أتباع الخطوات التالية بكل بساطة:
  1. أولًا: قم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجود بجانب الصورة جهة اليمين.
  2. ثانيًا: سوف تظهر لك على الفور قائمة بها عدة خيارات تضم واحدًا اسمه "خيارات جي بي" أو GB options.
  3. ثالثًا: عند الضغط على خيار "GB options" سوف تظهر لك قائمة أخرى تحتوي على خيارات من بينها عرض وتحميل فيمكنك أختيار تحميل أو "Download" بكل سهولة إلى هاتفك.
  4. رابعًا: سوف تظهر لك شاشة تأكيد إذا كنت تريد أن تسمح لتطبيق جي بي انستقرام أن يقوم بحفظ بيانات على جهازك وفي تلك الحالة أضغط سماح أو "allow".
تحميل انستقرام بلس جي بي للاندرويد
أما إذا كنت تتصفح حالات الآخرين والتي يقومون بنشرها لمدة 24 ساعة فقط، وأردت أن تقوم بتحميل أيًا منها إلى هاتفك المحمول فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية
  1. أولًا: قم بفتح الحالة التي تريد تنزيلها عن أتصالك بالأنترنت.
  2. ثانيًا: سوف تجد أسفل يمين الشاشة ثلاثة نقاط بجوار علامة إرسال الرسائل للرد على الحالة المنشورة.
  3. ثالثًا: عند الضغط على تلك النقاط سوف تظهر لك قائمة بها أختيار Download أو تحميل، فبمجرد الضغط عليه سوف يتم حفظ تلك الصورة أو هذا المقطع على ذاكرة هاتفك المحمول.
تنزيل انستقرام بلس جي بي للايفون

كيفية تكبير الصورة الشخصية عبر تطبيق انستقرام جيبي GBInstagram

نحن جميعًا نعلم أن الصورة الشخصية لدى تطبيق انستاقرام لأي مستخدم لا تظهر إلا في دائرة صغيرة أعلى الشاشة وحتى تتمكن من تكبيرها قم بالضغط المطول على الصورة وسوف تظهر كبيرة بوضوح.
تحميل انستقرام جي بي للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انستقرام جي بي بلس

يعد تطبيق انستقرام جي بي بلس نوع من التطوير والتعديل لتطبيق الانستجرام العادي، وهذا استجابة لرغبات المستخدمين من خلال بعض المقترحات،  التي أدت لحدوث تعديل في  التطبيق بسبب بعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، لذلك تم إصدار هذه النسخة المعدلة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق انستقرام جي بي بلس بالتفاصيل.

1- هل يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من تحميل وتنزيل الصور على جهازك؟

بالتأكيد؛ يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من تنزيل الصور بأنواعها المختلفة، وكذلك مقاطع الفيديو بكل سهولة ودون وجود أي مشكلات، بعكس النسخ الرسمية من التطبيق.

2- هل يطلب تطبيق انستقرام جي بي بلس رسوم إضافية أو خفية من أجل تفعيل خدماته؟

لا يطلب تطبيق انستقرام جي بي بلس أي رسوم إضافية معلنة أو خفية من أجل تفعيل خدماته للمستخدمين.

3- هل يساعد تطبيق انستقرام جي بي بلس على الحصول على حسابين في التطبيق؟

نعم؛ يساعد أستخدام تطبيق انستقرام جي بي بلس على حصول على حسابين انستقرام، ومن خلال ذلك يمكن أن  يتمتع المستخدم بمزايا كل إصدار على حدى دون وجود أي صعوبات.

4- هل يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من تكبير الصورة الشخصية؟

بالطبع يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من تكبير الصورة الشخصية بكل سهولة، بعكس ما يوجد في النسخة الرسمية من التطبيق والتي تمنع ذلك.

5- هل يتيح انستقرام جي بي بلس خدمة الترجمة للكتابة أسفل الصور ومقاطع الفيديو؟

يتيح تطبيق انستقرام ترجمة جميع النصوص المكتوبة تحت الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة، إذ تعمل تلك الطريقة على التواصل بين المستخدمين.

6- هل يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من نسخ التعليقات؟

بكل تأكيد يسمح تطبيق انستقرام جي بي بلس من نسخ التعليقات بكل يسر وسهولة بعكس النسخة الرسمية.

7- هل يتوفر تطبيق انستقرام جي بي بلس بلغات متعددة؟

يوجد داخل التطبيق انستقرام جي بي بلس العديد من اللغات، ويمكنك اختيار  اللغة الخاصة بالجهاز سواء العربية أو الإنجليزية أو غيرها بشكل مبسط.

8- هل يعمل تطبيق انستقرام جي بي بلس على كافة الهواتف الذكية؟

بالتأكيد؛ يمكنك تشغيل تطبيق انستقرام جي بي بلس على كافة أجهزة الموبيل بنظام الأندرويد، وكذلك نظام الأيفون بكل سهولة.

9- هل تطبيق انستقرام جي بي بلس من التطبيقات الأمنة؟

 تطبيق انستقرام جي بي بلس من التطبيقات الأمنة التي لا تحدث أي ضرر لهاتفك، ويمكن أن تقلق في البداية أنه غير موجود في مجموعة تطبيقات جوجل بلاي، ولكن السبب هنا أنه تطبيق معدل، ولا يستطيع جوجل بلاي وضعه بسبب الشروط والحقوق والأحكام.

10- هل يتم تحديث تطبيق انستقرام جي بي بلس بشكل مستمر ودائم؟

بشكل دوري يتم تحديث تطبيق انستقرام، فإذا قام المطور بإضافة أي تعديل سوف يظهر إليك على الفور بعد الانتهاء منه مباشرةً

11- هل تطبيق انستقرام جي بي بلس يتناسب مع صغار السن؟

لا يفضل لصغار السن أستخدام هذه التطبيقات إلا تحت إشراف الوالدين بسبب الكم الهائل من الصور والفيديوهات التي تقدم دون مراعاة وجود فروق عمرية بين المستخدمين، إذ تمنع نشر كل أنواع وأشكال الصور المرغوب نشرها على التطبيق.

12- هل يمكنك تطبيق انستقرام جي بي بلس من فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت ؟

يمكنك تطبيق انستقرام جي بي بلس من القيام بالمحادثة مع أكثر من شخص في نفس الوقت وبكل سهولة، كما يمكنك أيضًا من تغير لون صفحة الدردشة المستخدمة.

فيديو يوضح مزايا وكيفية تثبيت وتحميل وإعدادات تطبيق انستقرام بلس الذهبي

الخلاصة تنزيل تطبيق انستقرام جي بي بلس للجوال

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم مقالًا مفيدًا وشاملًا عن تطبيق جيبي انستقرام والذي يعتبر نسخة مقلدة مم النسخة الأصلية لتطبيق انستقرام الأصلي، حيث تحدثنا من خلاله عن تطبيق انستقرام وبدايته وفيم يستخدم، ومن ثم أوضحنا بعض العيوب التي قد تكون مزعجة بالتطبيق الأصلي والتي يوفرها تطبيق جي بي انستقرام حتى تتمكن من أمتلاك صورة كاملة عن مزايا التطبيق التي يوفرها لك عبر تحميله، أما عن عيوب التطبيق فلقد ذكرناها جميعًا حتى تستطيع أخذ قرارك في شأن تحميله أم لا، كما نرجو أن يكون المقال قد أجاب على جميع الأسئلة التي تدور في خاطركم عن التطبيق، وأنتظرونا في مقالات أخرى قريبًا.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تنزيل تطبيق انستقرام جي بي بلس للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "انستقرام جي بي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك