تحميل برنامج تسجيل المكالمات مهكر مجانًا - تنزيل مسجل مكالمات

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل تطبيق مسجل المكالمات 2024 برابط مباشر الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةبرامج الإتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفAppliqato
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,586,983

روابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية"الصادرة والواردة" 2024 الجديد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات 2024 مجانًا للجوال - تنزيل مسجل مكالمات الصوتية للموبايل

في بعض الأحيان قد يحتاج بعض الأشخاص إلى تسجيل المكالمات الصوتية الواردة على  هواتفهم أو الصادرة منها لأي سبب من الأسباب سواء لغرض يتعلق بالعمل أو لغرض شخصي، وهذا يتطلب وجود تطبيق معين على الهاتف يمكن من خلاله تسجيل المكالمات بكل سهولة وبشكل خفي بدون أن يدرك الشخص الذي يمثل الطرف الآخر من المكالمة أنه يتم تسجيل المكالمة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن برنامج تسجيل المكالمات الذي حل مشكلة تسجيل المكالمات الصوتية بشكل مخفي وأصبح يحتاج إلى تحميله وأستخدامه العديد من الأشخاص في الوقت الحالي.

شرح مبسط عن برنامج تسجيل المكالمات

    تنزيل برنامج مسجل المكالمات
  • أصبحت عملية تسجيل المكالمات الصوتية مجانا على الهاتف أمر في غاية السهولة، فيمكن من خلال تحميل برنامج تسجيل المكالمات وتثبيته على الهاتف تسجيل أي مكالمة واردة على الهاتف بشكل تلقائي وبدون معرفة الطرف الآخر من المكالمة لأنه لا يصدر أي إنذار أو صوت قبل بداية التسجيل.
  • برنامج تسجيل المكالمات أصبح الآن من الأدوات والبرامج الهامة التي يجب توافرها على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وكذلك الأجهزة اللوحية حي يمكنك تسجيل مكالماتك تلقائيًا من أجل الأستفادة منها فيما بعد.
  • يساعد برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية مستخدميه على تسجيل المكالمات الواردة إلى الهاتف وحفظها بعد إتمام عملية التسجيل في الذاكرة الداخلية للهاتف حتى يمكنه العودة إليها في وقت لاحق وأستعمالها لأغراض معينة سواء تابعة للعمل أو لأغراض شخصية معينة.
  • برنامج مسجل المكالمات 2024 من البرامج المتاحة للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي لمن يمتلكون هواتف ذكية تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد، كما تتوافر منه نسخة صالحة للتحميل على أجهزة الآيفون حتى تضمن الشركة المطورة للبرنامج أن الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين حول العالم.
  • تم تصميم برنامج تسجيل المكالمات بشكل دقيق ورائع، كما تم دعمه بالعديد من الإمكانيات والمميزات والخصائص التي تفيد المستخدم بشكل كبير، ومنها إمكانية مشاركة المكالمات المسجلة مع أحد الأشخاص وكذلك إمكانية إضافة ملاحظات معينة على المقطع الصوتي المسجل بواسطة البرنامج، وغيرها الكثير من المميزات التي سوف نتناولها بالتفصيل لاحقًا.
  • حرصت الشركة المطورة لبرنامج تسجيل المكالمات على إضافة تعديلات مستمرة على البرنامج وتحديثه بشكل دوري، وذلك من أجل حل أي مشكلات تقنية أو عيوب في استخدام البرنامج تسبب إزعاج أو مشاكل للمستخدمين.
  • تحميل  تسجيل المكالمات مخفي على الهاتف الخاص بك يضمن لك الحصول على تسجيل دقيق للمكالمات الواردة ضمن مجموعة من الخيارات المميزة المتاحة على التطبيق، بإمكانك الأختيار ما بين تسجيل مكالماتك بشكل تلقائي دون أي إنذار مسبق أو اختيار عدم تسجيل المكالمات من الأساس، الأمر كله يرجع لك.
  • يتيح برنامج تسجيل المكالمات إلى المستخدمين إمكانية الاختيار ما بين تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة، أو إمكانية تسجيل جميع المكالمات على الهاتف بشكل تلقائي دون طلب أي أذن قبل عملية التسجيل، أو عدم تسجيل المكالمات إطلاقاً.
  • وبعد إنتهاء عملية التسجيل يمكن البدء في إدارة هذه التسجيلات وتنسيقها والأختيار فيما بينها بطريقة سهلة وبسيطة، وتحديد ما يريد حفظه منها وما يريد إزالته وحذفه من على الهاتف.
  • ليس هذا فقط، بل يتيح برنامج تسجيل المكالمات إمكانية أختيار أرقام معينة على الهاتف حتى يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات الواردة من هذه الأرقام تلقائيًا وحفظها في ذاكرة الهاتف حتى يمكن أستخدامها فيما بعد.
  • فكرة برنامج تسجيل المكالمات
  • كما ذكرنا سابقًا أن برنامج تسجيل المكالمات أصبح الآن أداة ضرورية وواجب توافرها على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك بسبب خصائصها الرائعة ومميزاتها التي تساعد الكثير من الأشخاص في نطاق العمل أو في الحياة الشخصية.
  • فكرة برنامج تسجيل المكالمات تعتمد على تسجيل جميع المكالمات الصادرة من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الواردة إليه، وحفظها على الذاكرة الداخلية على الهاتف أو حفظها على الحساب الشخصي على جوجل درايف حتى يمكن أستخدامها فيما بعد والرجوع إليها في أي وقت.
  • تم تصميم البرنامج بشكل مميز يصلح للأستخدام على جميع الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمة تشغيلها وكذلك على الأجهزة اللوحية، ويعمل بجودة مميزة على تسجيل جميع المكالمات وحفظها بشكل منسق ومنظم.

كيفية تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية

  • إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات الذكي على هاتفك بجودة عالية وبصوت نقي ومميز، ننصحك بتحميل برنامج تسجيل المكالمات على هاتفك حتى تستمتع بالمميزات والخصائص الرائعة لهذا البرنامج الرائع والمميز.
  • برنامج تسجيل المكالمات متوفر بأكثر من نسخة للتحميل حتى يناسب جميع الهواتف الذكية على أختلاف أنواعها وأنظمة التشغيل الخاصة بها، فتوجد نسخ صالحة للتحميل والأستخدام على أجهزة الأندرويد من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي، ونسخ أخرى للتحميل على أجهزة الآيفون.
  • إذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام الأندرويد يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات من خلال متجر جوجل بلاي، المتجر الرئيسي الشهير لمن يملكون هواتف أندرويد ويمكنهم تحميل جميع التطبيقات والبرامج التي يريدونها من خلال هذا المتجر، سواء كانت تطبيقات مجانية أو مدفوعة مقابل مبلغ من المال.
  • حتى يمكنك تحميل وتثبيت برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة الشهير على الهاتف الخاص بك من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي يوجد بعض الخطوات المهمة التي يجب أتباعها بالترتيب حتى تتم عملية التحميل والتثبيت بنجاح.
  • الخطوة الأولى في تنزيل برنامج تسجيل المكالمات هي التوجه إلى متجر ألعاب جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج في الخانة الخاصة بالبحث والضغط على زر البحث حتى يمكنك الوصول إلى تطبيق تسجيل المكالمات الذي ترغب في تحميله من بين العديد من الخيارات المتاحة للتحميل ضمن هذه الفئة على متجر جوجل بلاي.
  • بعد الوصول إلى تطبيق تسجيل المكالمات المراد تحميله من على المتجر، قم بالضغط على زر التحميل Download الموجود بجانب التطبيق حتى تبدأ عملية التحميل مباشرة بعد أخذ الموافقة على مجموعة الأدوات التي يتطلب البرنامج توافرها على الهاتف حتى يعمل بشكل صحيح.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات
  • تستغرق عملية تحميل برنامج تسجيل المكالمات على الهاتف وقت قليل حتى تكتمل، وهذه الخطوة تعتمد بشكل كبير على حجم ملف التحميل الخاص بالبرنامج وسرعة الأتصال بشبكة الإنترنت وكذلك مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • بعد إنتهاء عملية التحميل تبدأ بعدها عملية تثبيت التطبيق على الهاتف ويستغرق الأمر ثواني قليلة حتى يكتمل بنجاح، ويصبح بعدها برنامج مسجل المكالمات برو متاح للأستخدام بكل سهولة في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من الهاتف بشكل دقيق وعالي الجودة.
تنزيل برنامج مسجل المكالمات الصوتية

كيفية أستخدام برنامج مسجل المكالمات الصوتية للجوال

  • بعد القيام بتحميل برنامج تسجيل المكالمات وتثبيته على الهاتف أو الجهاز اللوحي الخاص بك بالخطوات السابقة، يمكن الآن البدء في أستخدامه حتى يمكنك تسجيل كافة المكالمات التي تريدها بشكل تلقائي وبسيط.
  • يتميز برنامج تسجيل المكالمات بواجهة أستخدام بسيطة ومصممة بشكل مميز وجذاب وتحتوي هذه الواجهة على كافة الأدوات والخيارات التي قد يحتاج إليها المستخدم أثناء عملية تسجيل المكالمات أو حتى بعد إتمام عملية التسجيل، من أجل التعديل على المقطع الصوتي المسجل وحفظه أو إزالته.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية سامسونج
  • الخيارات المتاحة على تطبيق تسجيل المكالمات غير مرئي كثيرة ومتنوعة، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج الأختيار ما بين تسجيل جميع المكالمات على الهاتف سواء الصادرة أو الواردة، أو تسجيل نوع واحد منهم فقط، أو حتى أختيار عدم تسجيل المكالمات إطلاقًا إلا بعد الحصول على إذن من المستخدم نفسه قبل تسجيل أي مكالمة.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة
  • وبعد إختيار نوع المكالمات التي يريد المستخدم تسجيلها، يمكن التحكم في كيفية وطريقة تسجيل المكالمات الخفي ما بين أختيار التسجيل التلقائي للمكالمات بدون أي إذن مسبق، أو أختيار عدم بدء عملية التسجيل إلا قبل الحصول على إذن بالتسجيل من المستخدم نفسه قبل أي مكالمة.
تنزيل تطبيق مسجل المكالمات تلقائيا
  • يتمتع برنامج مسجل المكالمات 2024 بدقة شديدة في تسجيل المكالمات، حيث يتم تسجيل المكالمة بصوت نقي وعالي الجودة، كما يتيح البرنامج إمكانية التحكم في جودة ونقاء الصوت أثناء عملية التسجيل لضمان الحصول على تسجيل دقيق وبجودة مميزة.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات سري
  • بعد إتمام الخيارات المتاحة في عملية التسجيل يأتي دور الإعدادات والخيارات التي يمكن إضافتها على التسجيل الصوتي الخاص بالمكالمة بعد انتهائه، يحتوي برنامج تسجيل المكالمات على العديد من الخيارات والمميزات الإضافية التي يمكن إضافتها على التسجيل.
  • من هذه الخيارات الرائعة هي الحفظ التلقائي لتسجيل المكالمة في صورة ملف صوتي عالي الجودة على الذاكرة الداخلية للهاتف حتى يمكن الأستماع إليها في وقت لاحق، أو استخدامها كما تريد في أغراض متعلقة بالعمل أو لأي سبب آخر.
  • يتيح برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للمستخدمين إمكانية حذف وإزالة المقطع الصوتي المسجل للمكالمة ورميه في سلة المهملات الخاصة بذاكرة الهاتف، ويمكن استعادته بعدها إذا أراد المستخدم ذلك.
  • ليس هذا فقط، بل يتيح برنامج تسجيل المكالمات ميزة هامة جدًا تمكن المستخدم من مشاركة المقاطع الصوتية للمكالمات التي يقوم بتسجيلها مع الأصدقاء أو زملاء العمل بكل سهولة من أجل الأستفادة منها سواء في أغراض متعلقة بالعمل أو لأي سبب غير العمل.
تحميل تسجيل المكالمات اتوماتيك 
تنزيل برنامج كول ريكوردر بدون نت

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة

  • برنامج تسجيل المكالمات 2024 يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تجعل من عملية تسجيل المكالمات أمر في غاية السهولة والبساطة، نتيجة لاحتواء البرنامج على أدوات وإعدادات مميزة تساعد في التحكم في عملية تسجيل المكالمة وحفظها على الهاتف بكل سهولة.
  • يتميز برنامج تسجيل المكالمات بأنه مجاني التحميل بالكامل وبدون أي أشتراكات أو رسوم دفع، كما أن حجم ملف التحميل بسيط جداً ولا يتسبب في أي ضغط على موارد الهاتف أو يتسبب في تعطله أو تلفه فهو تطبيق خفيف للغاية.
  • برنامج تسجيل المكالمات من البرامج التي تتمتع بالتصميم الأنيق، حيث حرصت الشركة المطورة للبرنامج على أن تكون الواجهة الرئيسية للبرنامج والأدوات الموجودة به والأيقونة الخاصة به أيضًا كلها مصممة بشكل فريد ومميز حتى يلاقي أستحسان المستخدمين.
  • من المميزات الرائعة لبرنامج تسجيل المكالمات سامسونج وايفون هي ميزة أختيار التنسيق المناسب للبرنامج، حيث يمكن من خلال هذه الميزة الأختيار ما بين التنسيق الكلاسيكي أو التنسيق العادي لواجهة البرنامج، والأمر كله يرجع إلى ذوق المستخدم وطبيعة شخصيته.
  • برنامج تسجيل المكالمات يقوم بالأحتفاظ بالملفات الصوتية للمكالمات المسجلة على الذاكرة الداخلية للهاتف، ولكن من المميزات الرائعة لهذا البرنامج أنه يقوم بحفظ نسخة إضافية من التسجيل على الحساب الخاص على جوجل درايف أو دروب بوكس لضمان أعلى قدر من الحماية للملفات الصوتية المسجلة.
  • هذه الميزة غاية في الأهمية، حيث تضمن للمستخدم عدم ضياع أي تسجيل أو ملف صوتي من على الهاتف لأي سبب من الأسباب، وحتى إن حدث وضاع أحد التسجيلات يمكن استعادتها بكل سهولة بسبب وجود نسخة احتياطية للتسجيل على حساب جوجل درايف، لذلك يجب التأكد من تفعيل هذه الخاصية بنجاح.
  • يتيح برنامج تسجيل المكالمات إلى المستخدمين إمكانية التحكم في نقاء الصوت وجودته أثناء عملية تسجيل المكالمة أو حتى قبل البدء في عملية التسجيل، وذلك لضمان الحصول على مقطع صوتي نقي بجودة عالية يمكن الأحتفاظ به والأستماع إليه فيما بعد.
  • برنامج تسجيل المكالمات متاح تحميله بأكثر من إصدار حتى يتناسب مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف إصداراتها وأنظمة تشغيلها، حيث تتوافر نسخ للتحميل على أجهزة الأندرويد، وغيرها يمكن تحميلها واستخدامها على أجهزة الآيفون.
  • يتميز برنامج تسجيل المكالمات بسهولة الاستخدام، فلا يحتاج البرنامج إلى أي خبرة أو شرح توضيحي حتى يتعلم المستخدم كيف يمكن أستخدامه بالشكل الصحيح، فالأمر بسيط للغاية.
  • يمكن من خلال برنامج تسجيل المكالمات العودة مرة أخرى إلى تسجيل المكالمة بعد حفظه على الهاتف والأستماع إليه مرة أخرى في أي وقت، كما يمكن التعديل عليه كما تشاء من خلال الأدوات والخيارات المتاحة على البرنامج.
  • من أفضل مميزات برنامج تسجيل المكالمات على الإطلاق أنه يقوم بوظيفته في الخفاء، بمعنى أنه لا يطلب إذن قبل تسجيل المكالمة، بل يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي بدون أن يصدر أي صوت أو إنذار يدرك به الطرف  الآخر من المكالمة أنه يتم تسجيل المكالمة.
  • يتيح برنامج مسجل المكالمات إلى المستخدم إمكانية الربط بين البرنامج وبين البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم حتى يمكن حفظ التسجيلات والملفات الصوتية على البريد بحيث يمكن الرجوع إليها في حالة ضياع أو فقد أي ملف أو إزالته عن طريق الخطأ، وبالتالي يضمن عدم ضياع أياً منها.
  • يتميز برنامج تسجيل المكالمات بالعديد من المميزات الرائعة والخيارات والأدوات العديدة التي تساعد المستخدم على تسجيل المكالمة بشكل دقيق وعالي الجودة، لذلك فهو من أفضل البرامج التي يجب توافرها على أي هاتف ذكي في الوقت الحالي.
  • البرنامج يخضع إلى تعديلات وتطورات مستمرة من قبل الشركة المطورة، وذلك حتى يتم تجنب وحل أي مشكلات تقنية أو صعوبات تواجه المستخدمين في أستخدام البرنامج أثناء تسجيل المكالمات وتسبب لهم إزعاج، كما تهدف هذه التعديلات إلى إضافة مزايا وأدوات إضافية على التطبيق الأصلي لتجعله أكثر حرفية وكفاءة.
  • كل هذه المميزات الرائعة وغيرها الكثير يمكن التمتع بها واكتشافها عند القيام بتحميل برنامج تسجيل المكالمات الرائع من على متجر ألعاب جوجل بلاي، حتى يمكنك تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بدون أي صعوبات وبكل سهولة بجودة عالية لا مثيل لها على الإطلاق في أي برامج أخرى تنتمي إلى نفس الفئة على المتجر.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تسجيل المكالمات

في بعض الأوقات يحتاج الشخص إلى تسجيل وحفظ بعض المكالمات الهامة علي هواتفهم سواء كانت صادرة او واردة، وهذا الامر يمكن أن يكون لمصلحة العمل أو رغبة شخصية، فلابد من تحميل تطبيق سهل وآمن لأستخدامه في مثل هذه الامور، وفيما يلي بعض الاسئلة الشائعة بين مستخدمي هذه البرامج والأجوبة عليها.

1. ما هي الأذونات التي يطلبها برنامج تسجيل المكالمات؟

  • إدارة وإجراء المكالمات الهاتفية: أن برامج تسجيل المكالمات لا تعمل بالطريقة الصحيحة إلا بعد الحصول على إذن من المستخدم لكي يقوم بتسجيل المكالمة، فيجب الموافقة على تسجيل المكالمة الصوتية عن طريق الضغط على كلمة سماح أو accept التي تظهر عند إجراء أو إدارة المكالمة الهاتفية.
  • الدخول على الصور والملفات: قد يحتاج برنامج تسجيل المكالمات إلى الحصول على إذن المستخدم للدخول على الملفات الخاصة به والصور، وهذا من اجل أن يحفظ التسجيلات بشكل تلقائي دون أي مشكلات أو عوائق خلال عملية الحفظ.
  • الوصول إلى الأرقام المسجلة (جهات الاتصال): ويعتبر هذا الإذن هو أهم ما تطلبه هذه البرامج وهذا الامر يضمن للمستخدم تسجيل كل مكالماته بسهولة بالأسماء المسجلة علي الهاتف.

2. ما هي الأسباب التي تستدعي تحميل برنامج لتسجيل المكالمات؟

  • مصلحة العمل: يساعدك تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها على استرجاع أي معلومات او بيانات تتعلق بالمصلحة العامة للعمل، حيث يمكنك تسجيل اتفاقات طويلة تمت في مكالمة هاتفية ويصعب عليك تذكرها في وقت معين، فيسهل عليك البرنامج استرجاع المكالمة وتفريغ كل تفاصيلها.
  • تسجيل المضايقات: حيث يتعرض الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة إلى مضايقات ومعاكسات تليفونية من أشخاص مجهولين، فتساعد برامج تسجيل المكالمات الهاتفية في تسجيل تلك المضايقات وإثباتها في حالة الإبلاغ عن أرقام المتصلين المجهولين لتقديمهم للعقوبة.
  • الإحتفاظ بالمكالمات الهامة: قد يريد بعض الاشخاص تسجيل بعض المكالمات والأحتفاظ بها لوقت لاحق، لما لها من اهمية وقيمة كبيرة عند المستخدم.

3. ما هي ممنوعات استخدام برامج تسجيل المكالمات؟

  • يجب ألا تستخدم أي من برامج مسجل المكالمات لغرض التشهير بشخص ما أو تهديده بخصوص أمر معين.
  • يجب عدم أستخدام البرنامج لتسجيل المكالمات بغرض أبتزاز الأشخاص مقابل مبالغ مالية او مقابل فعل شيء معين.
  • يجب عدم أستخدام البرنامج بغرض تسجيل مكالمات تحتوي على بعض العبارات البذيئة أو تحمل أيحاءات معينة ليتم نشرها على مواقع التواصل الأجتماعي لتجميع المشاركات واللايكات.
  • يجب عدم أستخدام البرنامج في تسجيل أسرار الأشخاص لفضحه بأي طريقة.

4. ما هي أفضل البرامج والتطبيقات لتسجيل المكالمات علي الهاتف؟

  • برنامج Galaxy call recorder : وهو من البرامج المخصصة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، كما انه يوفر بعض الخصائص التسجيل اليدوي للمكالمات و وامكانية كتابة ملحوظات دون التأثير علي الأتصال كما أنه يدعم التخزين السحابي لتلك المكالمات.
  • برنامج Call recorder : وهو برنامج بسيط وسهل للغاية ويتيح لك شرح مفصل عن كيفية أستخدامه وأيضًا متوفر فيه خاصية التسجيل التلقائي.
  • برنامج Automatic call recorder : وهذا البرنامج من أفضل برامج تسجيل المكالمات وأكثرها أستخداماً وأنتشارًا، حيث أنه يتميز بالعديد من الخصائص مثل إمكانية تجاهل التسجيل لرقم معين و خاصية امكانية التحكم في أمتداد التسجيلات، ويتيح لك التحكم في مكان الاحتفاظ بالمكالمات سواء في ذاكرة الهاتف أو في كارت الذاكرة الخارجي.

بعض مشكلات تحميل برنامج تسجيل المكالمات مجانا - تنزيل مسجل مكالمات

أصبح تحميل برنامج تسجيل المكالمات مجانا - تنزيل مسجل مكالمات من أكثر الأمور التي تهم مختلف الشرائح المجتمعية، فيمكن من خلالها الاحتفاظ بتسجيلات المكالمات الصوتية الهامة التي قد تحتوي على معلومات إثباته في غاية الأهمية، ولا سيما بالنسبة للأشخاص كثيري الانشغال الذين يحتاجون إلى الاحتفاظ بما يذكرهم بمهامهم أو ما توصلوا إليه من معلومات.

س: حل مشكلة صدور صوت أثناء التسجيل؟

ج: يمكن إخفاء هذا الصوت من خلال تفعيل خاصية التخفي في البرنامج، مما يمنع من معرفة المتصل أن هذه المكالمة مسجلة.

س: حل مشكلة افتقار التطبيق المجاني إلى بعض الخصائص؟

ج: يمكن تحميل النسخة المدفوعة الأجر من  برنامج تسجيل المكالمات 2024، والتي تتوافر بها مميزات اضافيه غير متوافرة في النسخة المجانية، وإن كان كلا النسختين تقوم بنفس المهمة.

س: حل مشكلة تلف بعض الملفات الصوتية المسجلة في البرنامج؟

ج: عند ربط الملفات الصوتية بحساب جوجل درايف يمكن إيجادها بسهولة عند الحاجة إليها حتى ولو تلفت مسبقًا على واجهة البرنامج، كما أنها على حساب جوجل درايف تكون أكثر أمانًا وأقل عُرضه للسرقة. 

 برامج تسجيل المكالمات 2024 مجانًا - تنزيل مسجل مكالمات

برنامج Automatic Call Recorder:- بعكس العديد من برامج تسجيلات المكالمات فإن برنامج     Automatic Call Recorder قد حظيَ بتقييمات سيئة، وذلك ليس لعيب فيه وإنما بسبب ما وضعه جوجل بلاي من قواعد سياسية جديدة على مختلف أنظمة الأندرويد التي أنشئت حديثًا، ولذا فهو فعال للغاية في أداء وظائفه في أنظمة الهواتف الأقل اصدارًا من الاصدار التاسع للأندرويد.
وأكثر ما يميز هذا التطبيق كونه يتيح تخصيص تسجيل بعض المكالمات وتجاهل البعض الآخر، وذلك عن طريق وضعها في إحدى القائمين السوداء أو البيضاء داخل البرنامج.

الفرق بين برنامج Call Recorder وفيه من برامج تسجيل المكالمات المجانية

ويتميز تطبيق Call Recorder بما يتيحه من جودة عالية في التسجيلات تظهر بوضوح في قوة الصوت ووضوحه، ولكن بعض المزايا في هذا التطبيق، هي مزايا مدفوعة الأجر، وهي صفة يتمتع بها أغلب برامج التسجيل الصوتي، إلى جانب إمكانية تصنيف المكالمات بين المهمة للتسجيل المباشر، وغير المهمة وتجاهلها مباشرة.

برنامج Blackbox Call Recorder

ويتميز تطبيق Blackbox Call Recorder شأنه شأن مختلف برامج التسجيل الصوتي، بإمكانية ضبط الإعدادات على خاصية التسجيل التلقائي، وسهولة نقل التسجيلات الصوتية من جهاز لأخر سواء أكان هاتف أو كمبيوتر، وسواء أكان ذلك من خلال  وسائل التواصل الأجتماعي أو من خلال الرسائل النصية التقليدية، كما يتيح إمكانية أستماع التسجيلات الصوتية في خلفية التطبيقات الأخرى.

برنامج Boldbeast Call Recorder 

ويعكس تطبيق Automatic Call Recorder الذي لا يعمل إلا على الاصدارات السابقة على الاصدار التاسع من أنظمة للأندرويد، فإن تطبيق  Boldbeast Call Recorder يعمل على الاصدار العاشر من أنظمة الأندرويد.
ويتميز هذا التطبيق إلى جانب كونه مجاني، فهو من البرامج الخالية تمامًا من العروض الترويجية والإعلانية، إلى جانب تمتعه بخاصية إصلاح بعض مشكلات التسجيلات الصوتية التالفة، وكذا إنشاء نسخ منها وهو ما يتمتع به مختلف تطبيقات وبرامج التسجيل الصوتي، ويمكن أعتبار تطبيق Boldbeast Call Recorder  من أقل التطبيقات استهلاكًا لمساحة التخزين، فهو خفيف للغاية.
وبالرغم مما أصدرته جوجل من سياسات تمنع من إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية في أنظمة الأندرويد المستحدثة، إلا أن تطبيق Boldbeast Call Recorder يلوح بإمكانية إجراء هذه التسجيلات ليس فقط في أقل اصدارات الأندرويد والتي تصل إلى 5.0، وكذا في أحدث إصدارات الاندرويد والتي تصل إلى أندرويد 11.

خلاصة موضوع تطبيق مسجل المكالمات الهاتفية كول ريكوردر

في نهاية المقال نكون قد ناقشنا بشكل تفصيلي برنامج تسجيل المكالمات الصوتي الرائع الذي يمكن من خلاله تسجيل أي مكالمة صوتية بكل سهولة وبدون أي مشكلة من أجل الأستفادة منها فيما بعد سواء لأغراض عملية أو شخصية، قد تعرفنا على كيفية تحميل البرنامج بسهولة على الهاتف وتثبيته وتفعيله بالشكل الصحيح حتى يقوم بمهمته في تسجيل المكالمات وحفظها على الهاتف، وناقشنا أيضاً المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج تسجيل المكالمات حتى جعلته موضع أهتمام العديد من المستخدمين حول العالم، لذلك ننصح بتحميل هذا البرنامج من أجل التمتع بهذه المميزات وأكثر سوف تكتشفها عند تحميله وأستخدامه.

تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية 2024 برابط مباشر مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تسجيل المكالمات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك