تحميل واتس اب ويب للكمبيوتر Whatsapp Web مجانًا للويندوز

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر اخر اصدار مجانا
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج الإتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفWhatsapp Web
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ04 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,546,872

روابط تنزيل برنامج واتس اب ويب 2024 للكمبيوتر يصلح لجميع انواع الويندوز برابط مباشر برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج واتس اب ويب 2024 WhatsApp Web مجانا للكمبيوتر واللاب توب الاصدار الاخير

 منذ بداية إصدار الهواتف الذكية وتنافس شركات تكنولوجيا الهواتف في إبتكار وتطوير العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن تحميلها على الهاتف والأستمتاع بها في أي وقت، منها تطبيقات خاصة بإرسال وأستقبال الرسائل النصية مع أصدقائك، ومن أفضل تطبيقات تبادل الرسائل النصية والصوتية وكذلك مكالمات الفيديو هو تطبيق واتساب الذي حاز منذ إصداره الأول على إعجاب المستخدمين ويستخدمه الملايين حول العالم، مما جعل الشركة المطورة للتطبيق تصدر نسخة من البرنامج تعمل أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيل واتساب ويب مجانا نفسه، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن برنامج واتساب ويب بالتفصيل.

ما هو برنامج واتساب ويب؟

    تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر
  • تطبيق واتساب هو أحد التطبيقات الشهيرة على مستوى العالم في مجال التراسل الفوري عبر الإنترنت، ومنذ الإصدار الأول له لاقى رواجًا كبيرًا حتى أصبح يستخدمه الآن الملايين من جميع أنحاء العالم في إرسال الرسائل النصية والصوتية لأي شخص في أي وقت وأي مكان.
  • بعد أن تم شراء ملكية تطبيق واتساب وأصبح تابعًا لشركة فيسبوك، قامت شركة فيسبوك بإضافة تعديلات وتطورات وخدمات جديدة على تطبيق واتساب الأصلي من أجل تحسين الأداء وجذب أهتمام مستخدمي التطبيق بشكل أكبر.
  • واحدة من أفضل الخدمات الجديدة التي طرحتها شركة فيسبوك على تطبيق واتساب هي خدمة واتساب ويب، أو أستخدام تطبيق واتساب للتراسل الفوري ولكن عبر أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بدلًا من الهاتف الذكي.
  • هذه الخدمة الجديدة أحدثت طفرة في عالم التراسل الفوري، حيث أصبح بالإمكان تحميل برنامج واتساب ويب وأستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة في إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات عبر الإنترنت، مهما كانت إمكانيات وقدرات جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.
  • قد حرصت الشركة المطورة لهذه الخدمة الجديدة على إضافة كل التعديلات والإمكانيات التي يتطلبها، ودعمه بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعل برنامج واتساب ويب في مقدمة أفضل برامج التراسل الفوري.
  • الفكرة الأساسية وراء إصدار هذه الخدمة هي المحافظة على باقات الأتصال بالإنترنت المستخدمة على الهواتف الذكية، فإذا كنت في مكان متصل بشبكة الإنترنت ولديك جهاز كمبيوتر، لما لا تقوم بفتح برنامج واتساب عليه وتراسل أصدقائك دون استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بهاتفك؟
  • لذلك ابتكرت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب حاليًا خدمة واتس اب ويب، التي يمكنك من خلالها فتح تطبيق واتساب من خلال متصفح الإنترنت الذي تستخدمه بكل سهولة وتتواصل مع أي شخص تريده بشكل سريع ومميز دون أن تلاحظ أي فرق عن استخدام التطبيق الأصلي على الهاتف.
  • على الرغم من الثغرات الكثيرة في هذه الخدمة، وعدم توافر قدر عالي من الخصوصية والأمان أثناء التراسل عبر جهاز الكمبيوتر، إلا أن الكثير من الأشخاص يعتبرونها خدمة جيدة وذات منفعة كبيرة، وأن مشاكل الأمن والخصوصية هي قلق لا حاجة إليه.

كيف يمكن الدخول إلى خدمة واتساب ويب؟

  • خدمة واتساب ويب ما هي إلا رابط من خلال الضغط عليه والقيام بالخطوات المطلوبة يمكنك الأتصال ببرنامج واتساب الموجود على الموبايل وفتحه من خلال أجهزة الكمبيوتر المنزلية أو اللابتوب بكل سهولة وبشكل آمن.
  • واتساب ويب خدمة مصممة من قبل المطور الأصلي لتطبيق واتساب، ويمكن الأستمتاع بهذه الخدمة من خلال الدخول إلى متصفح الإنترنت الذي تقوم بأستخدامه في العادة، وكتابة الرابط الخاص بالخدمة في صندوق البحث حتى يتم فتح شاشة تسجيل الدخول على الخدمة.
  • حتى تتمتع بخدمة واتس اب ويب بالطريقة الصحيحة يجب القيام بمجموعة من الخطوات بالترتيب المطلوب حتى تحدث عملية الأقتران بين حساب واتساب الموجود على الهاتف وبين خدمة واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر، وسوف نتناول كيفية تفعيل هذه الخدمة بالتفصيل في هذا المقال.

تفعيل خدمة واتساب ويب

  • واتساب ويب "WhatsApp Web" كما ذكرنا من قبل هو خدمة جديدة يمكن من خلالها فتح وأستخدام تطبيق واتساب في إرسال وأستقبال الرسائل والمكالمات ولكن من خلال الكمبيوتر، لذلك كل ما تحتاج إليه هو هاتف مزود بأي نظام تشغيل سواء أندرويد أو جهاز آيفون.
  • يجب أن يكون تطبيق واتساب مثبت على الهاتف ومستخدم بالفعل في عملية التراسل الفوري، مهما كان نوع الإصدار سواء كان واتساب الأصلي أو أي نسخة مطورة من التطبيق الأصلي مثل واتساب الذهبي أو واتساب بلس.
  • وسوف تحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر منزلي أو جهاز لابتوب مهما كانت الإمكانيات أو القدرات الخاصة به، ويكون هذا الجهاز على اتصال بشبكة الإنترنت ومزود بمتصفح إنترنت من أي نوع، مثل جوجل كروم أو فاير فوكس أو غيرها.
  • بعد التأكد من توافر المتطلبات السابقة، يمكن البدء في تفعيل خدمة واتساب ويب من خلال القيام بمجموعة من الخطوات بترتيب معين حتى تتم عملية الأتصال بنجاح وتتمكن من أستخدام واتساب ويب في التراسل مع الأصدقاء والأهل بكل سهولة وأمان.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

خطوات فتح واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر

  • في بداية الأمر يجب أن يتوافر على الهاتف الخاص بك تطبيق واتساب بأي إصدار سواء الأصلي أو نسخة مطورة، لذلك إذا لم يكن التطبيق مثبت على هاتفك يمكن البدء في تحميله أولاً من على متجر جوجل بلاي إذا كنت تملك هاتف أندرويد، أو من المتجر الصيني في حالة إذا كان لديك هاتف آيفون.
  • خطوات تحميل تطبيق واتساب على الهاتف وتثبيته في غاية السهولة وسوف تجد جميع الروابط المستخدمه بالأسفل، وتتم بطريقة التحميل والتثبيت العادية بدون أي تغيرات، وبعد التأكد من تثبيت التطبيق بنجاح على الهاتف، قم بفتح متصفح الإنترنت المعتاد على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.
تنزيل واتساب للاندرويد 
تحميل واتساب للموبايل
  • بعد تجهيز المتصفح، يمكن الآن التوجه مباشرة إلى خدمة واتساب ويب من خلال كتابة رابط الخدمة في صندوق البحث الخاص بالمتصفح كالتالي: web.whatsapp.com "جميع الروابط المستخدمه بالأسفل" والضغط على زر البحث حتى يمكنك فتح تطبيق واتساب وأستخدامه في التراسل من على جهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد الضغط على علامة البحث والدخول إلى صفحة خدمة واتساب ويب، سوف تظهر أمامك شاشة تحتوي على التعليمات التي يجب القيام بها حتى يتم تفعيل الخدمة مرفقة بفيديو توضيحي لطريقة القيام بتلك الخطوات بشكل صحيح.
تنزيل واتساب ويب على الكمبيوتر
  • كما تحتوي هذه الشاشة على رمز QR، هذا الرمز سوف تقوم بمسحه بواسطة كاميرا الهاتف حتى يحدث التزامن بين تطبيق واتساب الموجود على الهاتف مع خدمة واتساب ويب الموجودة على جهاز الكمبيوتر حتى يمكن أستخدام واتساب ويب.
تحميل واتساب للكمبيوتر
  • بعد إتمام الخطوات السابقة على جهاز الكمبيوتر، حان الآن دور الهاتف، كل ما عليك هو فتح تطبيق واتساب على الهاتف الخاص بك بعد التأكد من أن الهاتف متصل بالإنترنت بشكل فعال، قم بفتح الشاشة الرئيسية للتطبيق التي تحتوي على المحادثات والرسائل.
تنزيل واتساب ويب مجانا
  • في أعلى اليسار في الشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب على الموبايل، وتحديداً بجانب علامة البحث، توجد ثلاثة نقاط أفقية بمجرد الضغط عليها سوف تظهر قائمة جانبية تحتوي على مجموعة من الخيارات، قم بالضغط على خيار واتساب ويب.
تحميل واتس اب ويب ويندوز 10 
تحميل واتساب ويب ويندوز 8
  • بعد الضغط على خيار واتساب ويب، سوف تظهر أمامك شاشة تخبرك بفتح خدمة واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر، ثم مسح رمز QR الموجود على الشاشة الرئيسية بخدمة واتساب ويب.
تحميل واتس اب ويب بدون رقم الهاتف
  • كل ما عليك في هذه الحالة هو فتح كاميرا الموبايل والإقتراب من شاشة جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك وتحريك الموبايل إلى أعلى وأسفل مع جعل رمز QR في منتصف المربع المخصص له على شاشة الهاتف، حتى يتم مسح الرمز بالكامل، وبعدها يفتح واتساب ويب بنجاح.
  • بعد إتمام عملية التزامن بين الهاتف والكمبيوتر بنجاح، سوف تظهر على شاشة الكمبيوتر تطبيق واتساب بشكله الكامل وبجميع الأدوات والمهام الخاصة به، مع إمكانية إرسال وأستقبال الرسائل النصية والمحادثات الصوتية ورؤية حالات الأصدقاء أيضاً كما في التطبيق الأصلي على الهاتف.
تحميل برنامج واتساب ويب على سطح المكتب
  • يمكنك أيضًا من خلال خدمة واتساب ويب القيام ببعض التعديلات على الحساب الشخصي الخاص بك، مثل تغيير صورة الحساب الشخصي أو حالتك، ولكن تأكد دائماً من أتصال جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك بشبكة الإنترنت وإلا لن تعمل خدمة واتساب ويب في ظل أنقطاع الأتصال.
تنزيل برنامج واتساب ويب مسنجر
  • إذا قمت بإتباع جميع الخطوات السابقة بالترتيب الصحيح، سوف يمكنك التمتع بمراسلة الأصدقاء والأهل بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر، والتمتع بالعديد من المميزات التي تنفرد بها خدمة واتساب ويب.

هل توجد احتياطات أو تحذيرات يجب مراعاتها قبل استخدام واتساب ويب؟

  • بالرغم من الشهرة التي حصل عليها وتساب ويب منذ إصداره، إلا أن كثير من مطوري تكنولوجيا الهاتف وأجهزة الكمبيوتر يرونه غير آمن على الإطلاق، ولذلك تم فرض بعض التحذيرات التي يجب الأنتباه إليها حتى لا تتعرض لأي خطر، وتحافظ على بيانات ومعلومات الأتصال والمحادثات الخاصة بك آمنة.
  • حتى تحافظ على الأمان والخصوصية عند أستخدام واتساب ويب يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب المستخدم خاص بك، ولا تقوم بفتح واتساب ويب من خلال جهاز كمبيوتر في مقهى أو من جهاز شخص أخر حتى لا يتم اختراق محادثاتك والتجسس عليها بدون علمك.
  • أسفل رمز QR الموجود على شاشة واتساب ويب والذي تقوم بمسحه عند الدخول إلى الخدمة يوجد خيار إذا قمت بالضغط عليه يتم تفعيل تسجيل الدخول على الخدمة بشكل تلقائي دون الحاجة إلى مسح الرمز في كل مرة، ولكن من الأفضل إلغاء هذا الخيار حتى لا يقوم أي شخص بفتح حساب واتساب الخاص بك.
تحميل برنامج واتساب ويب ماسنجر
  • في حالة إذا كان هناك أكثر من جهاز متصل بخدمة واتساب ويب من خلال الكمبيوتر، عليك تسجيل خروج من الخدمة من جميع الأجهزة حتى تحافظ على محادثاتك ورسائلك في أمان بدون التعرض إلى أي سرقة أو تجسس.
  • في حالة وصلك إشعار من تطبيق واتساب بمحاولة تسجيل الدخول على حسابك على واتساب ويب ولم تكن أنت الشخص الذي يقوم بذلك، عليك تسجيل خروج من الخدمة على الفور حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إلى الحساب الخاص بك على واتساب تماماً.

مميزات برنامج واتساب ويب

  • برنامج واتساب ويب يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلته واحد من أفضل الخدمات التي أطلقتها شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب، ولعل أهم ميزة في هذه الخدمة هي سهولة الأستخدام في إرسال وأستقبال الرسائل النصية والمحادثات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو.
  • يتوافق برنامج واتساب ويب مع جميع أنظمة التشغيل المتواجدة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، مما يجعل عملية تحميل وتثبيت البرنامج وأستخدامه أمر في غاية السهولة ويتطلب بعض الخطوات البسيطة التي سبق وشرحناها بشكل تفصيلي بسيط.
  • لا يتطلب برنامج واتساب ويب وجود محاكي على جهاز الكمبيوتر حتى يعمل، ولا يحتاج أيضًا إلى جهاز بإمكانيات عالية أو قوية حتى يعمل، كل ما يحتاج إليه فقط هو هاتف مثبت عليه التطبيق وجهاز كمبيوتر يحتوي على متصفح ومتصل بشبكة الإنترنت حتى يعمل بكل سهولة وأمان.
  • خدمة واتساب ويب تمكنك من الوصول إلى الحساب الخاص بك على تطبيق واتساب والإطلاع على رسائلك بشكل فوري وأمن دون الحاجة إلى النظر بشكل مستمر في هاتفك، بل يمكنك القيام بكل ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • من المميزات الهامة في برنامج واتساب ويب أنه خالي من أي إعلانات مزعجة أثناء عملية التراسل، كما أن إشعارات الرسائل والمكالمات التي تصل إلى حسابك من خلال البرنامج تظهر على شاشة الكمبيوتر.
  • تنزيل واتساب ويب مجانا لا يختلف عن تطبيق واتساب الأصلي الموجود على الهاتف، بل يتمتع برنامج واتساب ويب بجميع الإمكانيات والخصائص الموجودة في التطبيق الخاص بالهاتف، وتتوفر بشكل كامل على المتصفح الخاص بك مباشرة وبكل سهولة.
  • حرصت شركة فيسبوك على إضافة التعديلات المستمرة على خدمة واتساب ويب، والهدف الأساسي وراء هذه التعديلات المستمرة هي المحافظة على خصوصية وأمان عملية التراسل حتى لا يتعرض المستخدم إلى أي نوع من التجسس أو السرقة إلى المعلومات وبيانات الأتصال والمحادثات الخاصة به.

هل توجد عيوب في أستخدام برنامج واتساب ويب؟

  • على الرغم من المميزات الرائعة التي جعلت من برنامج واتساب ويب خدمة مميزة ومفيدة تمت إضافتها إلى تطبيق واتساب الأصلي، إلا أن البرنامج يعاني من بعض العيوب التي تسبب إزعاج للمستخدمين.
  • من العيوب الهامة في برنامج واتساب ويب أنه لا يمكن من خلال هذا البرنامج إجراء أي مكالمات سواء صوتية أو مكالمات فيديو، وسواء كانت مكالمات فردية أو ضمن مجموعة كما هو الحال في تطبيق واتساب الموجود على الهاتف.
  • كذلك لا يمكن من خلال أستخدام برنامج واتساب ويب تحديث الحالة الخاصة بك على التطبيق، بل متاح فقط رؤية الحالات التي يقوم بنشرها الأخرون، وهذا يعتبر أمر سلبي لدى العديد من المستخدمين لهذا البرنامج.
  • بعض المطورين المتخصصين في مجال اختراق صفحات الويب يعتقدون بأن خدمة واتساب ويب تحتوي على العديد من الثغرات في الجزء الخاص بالأمان والخصوصية أثناء التراسل.
  • حيث يعتقد البعض أن عملية التزامن ومشاركة المحادثات والرسائل بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر يتسبب في مشكلة أمنية هامة، حيث يمكن بكل سهولة التعرض إلى التجسس والاختراق والإطلاع على الرسائل ومعلومات الاتصال الخاصة بالمستخدم بدون علمه.
  • هذا العيب ما زال محل شك، حيث تحتوي عملية تفعيل خدمة واتساب ويب على مجموعة من الخطوات المشفرة والخاصة بكل جهاز على حدا كما ذكرنا من قبل، وإذا قام المستخدم بإتباع هذه الخطوات وأخذ الأحتياطات اللازمة سوف تكون عملية الإستخدام آمنة بدون أي قلق من حدوث أي تجسس على الرسائل.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب ويب

يعتبر تطبيق واتساب ويب هو البديل الأمثل والأفضل عندما يرغب المستخدم في العمل على تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر بدلاً من الهواتف المحمولة، كان تطبيق الواتساب متاح لسنوات طويلة على أجهزة الهاتف الذكية المتنوعة، لكن تم تطوير هذا التطبيق بحيث يمكن تشغيل الواتساب على أجهزة الكمبيوتر، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق واتساب ويب بكل تفصيل.

1- هل خدمة واتساب ويب تساعد على إنجاز الأعمال بشكل أسرع وأسهل ؟

بالتأكيد؛ حيث يحتاج المستخدمين إلى إتمام الكثير من الأعمال على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وفي نفس الوقت يحتاجون إلى إجراء محادثات هامة، ومن هنا تأتي أهمية خدمة واتساب ويب والتي ساعدت ملايين المستخدمين على إجراء مهامهم على جهاز الكمبيوتر، وفي نفس الوقت تبادل الملفات المتنوعة والمحادثات بكل بساطة دون عناء النظر إلى جهازين في وقت واحد.

2- هل توفير خدمة واتساب ويب مجاني تعمل بشكل كامل؟

نعم؛ حيث يوفر الوتساب خدمة الواتساب ويب بشكل مجاني تمامًا، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية قد تذكر، مما يجعل هناك إقبال هائل على أستخدام تلك الخدمة بشكل كبير من المستخدمين.

3- هل هناك فرق في استخدام الواتساب على جهاز الكمبيوتر من خلال واتساب ويب ؟

تمكين المستخدمين من أستخدام كافة مميزات الواتس أب على جهاز الكمبيوتر دون أي أختلاف عن جودتها في الهاتف المحمول مطلقاً، ممار يرفع قيمة وأهمية تلك الميزة.

4- هل تفعيل ميزة واتساب ويب على الكمبيوتر يعد أمر سهل؟

بالطبع؛  طريقة ربط الكمبيوتر الشخصي بالواتساب تتم  من خلال الربط بين الجهازين من خلال [QR Code Reader}، إذ يتم الحصول عليه من خلال فتح موقع الواتساب على الكمبيوتر وتصويره بواسطة الماسح الضوئي لجهاز الهاتف، ويتم الأتصال بنجاح، وتعد هذه الطريقة من أسهل الطرق وأكثرها تقنية في عالم تناقل البيانات بسهولة.

5- هل يمكن أستخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر دون وجود رقم هاتف صالح للأستخدام؟

لا يمكن إستخدام خدمة واتساب ويب بدون وجود رقم هاتف صالح للأستخدام، فإن وجود رقم قادر على التواصل مع كافة المستخدمين من الشروط الأساسية والمعروفة للحصول على حساب واتساب صحيح، والقيام بعمليات الربط المختلفة.

6- هل يمكن الأستفادة من هذه الخدمة مع كافة أنواع الاجهزة؟

بكل تأكيد؛ يمكن تفعيل واتساب ويب من كافة الأجهزة سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الأيفون لهواتف آبل، على أن يكون على الهاتف رقم واتساب صحيح وساري للعمل.

7- ما هي شروط أستمرار دوام وفاعلية عملية الربط بين الجهازين؟

  • أن يظل جهاز الهاتف المحمول مفتوح طوال أستخدام خدمة واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.
  • أن يحتوي جهاز الهاتف المحمول على شحن كهربائي كافي ولا يتم فصله.
  • أن يظل كلا الجهازين متصل بالإنترنت طوال أستخدام خدمة واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.

8- ما هي أوجه أستفادة الوالدين من توافر خدمة واتساب ويب ؟

حيث تستخدم خدمة واتساب ويب في المراقبة، ويمكن أستخدام تلك الخدمة مع الأبناء صغار السن لمتابعة محدثاتهم وضمان عدم التحدث مع الغرباء، أو أي شخص قد يلحق الضرر بالأبناء ويستغل صغر السن في تنفيذ ما يضر الطفل.

9- هل هناك أضرار محتملة من أستخدام الواتساب ويب ؟

قد يقوم البعض بسرقة الكود الرقمي الخاص بعملية الربط من أجل التجسس على بيناتك، ولذلك فعلى المستخدمين الحذر من حدوث ذلك، وتأمين كافة الأجهزة من عمليات السرقة والتلصص.

خلاصة موضوع واتساب ويب على الكمبيوتر

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن برنامج واتساب ويب أحد الخدمات الحديثة والمطورة بواسطة شركة واتساب ، أشهر تطبيق لتبادل الرسائل والمكالمات عبر الإنترنت، والتي يمكن من خلالها تشغيل تطبيق واتساب والتمتع بجميع خصائصه ومميزاته ولكن دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، بل تستخدمه مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر، كما ناقشنا خطوات تشغيل هذه الخدمة وكذلك المميزات والفوائد التي يمكن الحصول عليها إذا قمت بتشغيل هذه الخدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيديو شرح تشغيل واتس اب ويب على سطح المكتب للكمبيوتر واللاب توب

روابط تنزيل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب ويب برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك