تنزيل لعبة الجار المزعج مهكرة جميع الأجزاء 2024 كاملة مجاناً

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل لعبة الجار المزعج 2024 للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير مجانا
🖥️ نظام التشغيلwindows, Android, IOS
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارwindows, Android, IOS
🏢 المؤلفHandyGames
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
💿 التنزيلات208,971

روابط تنزيل لعبة الجار المزعج من الجحيم 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الجار المزعج مجانا Neighbours from Hell 1 2 3 4 5 6 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة الجار المزعج مجانا
مزامنة مع الفترة التي قضاها الناس في منازلهم في وقت تفشي فيروس كورونا في البلاد، كان أكثر الناس يبحثون عن ما يساهم ويقضي عنهم أوقاتهم الصعبة وإشغالها، لذلك فقد حرصت كل المواقع على تقديم أفضل ما لديها من أجل أن تكسب ثقة المستخدمين وقد كان من ضمن الألعاب التي قد لاقت طريقها وشهرتها في هذه الفترة هي لعبة " الجار المزعج" حيث تعد اللعبة فريدة من نوعها، وليست مألوفة عند الجميع ومختلفة تمامًا عن بقية الألعاب الأخرى، نجد أن اللعبة ترفيهية كوميدية من الدرجة الأولى، ولا شك أبدًا في أنها سوف تمنحك ما تبحث عنه من تسلية فضلًا عن ذلك أنها تعد مناسبة لكل الأعمار، حيث يفضلها الصغير والكبير، وفي مقالتنا سوف نتعرف على كل كافة التفاصيل التي تدور حولها لعبة الجار المزعج، تابع معنا.  

لعبة الجار المزعج للكمبيوتر والموبايل

تعد لعبة الجار المزعج فريدة جدًا من نوعها إذ تعد من واحدة من أشهر وافضل الالعاب الكوميدية والترفيهية، كذلك من الممكن أن يتم تصنيف اللعبة ضمن فئة ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى التفكير وتشغيل العقل ولو قليلًا، كذلك فإن اللعبة صنفت انها تناسب كافة الأعمار، وتقوم فكرة اللعبة الأساسية على تنفيذ بعض المقالب المختلفة على الجار حتى يزعجه. 

كانت بداية إنطلاق اللعبة في عام 2005، من قبل الشركة المشهورة نينتندو التي قامت بإطلاق لعبة ماريو كذلك، وفي بداية ظهور اللعبة كانت مخصصة لأجهزة الحاسب الآلي فقط، حيث لم يكن حينها موجود الهواتف الذكية مثلما هي موجودة الآن.

وفي فترة قصيرة جدًا سرعان ما وجدنا لعبة الجار المزعج 6 قد حققت شهرتها وأصبح لها أسم كبير واسع من بين المستخدمين الآخرين، وهذا ما جعل الشركة تشجعت اكثر على إصدار نسخ أكثر من اللعبة حتى تم الوصول إلى الإصدار الخامس والسادس الذي أصبح يدعم أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد والايفون على حد سواء. 

نجد أن هناك العديد من الألعاب التي ظهرت بنفس اسم لعبة الجار المزعج ولكن بمسميات أخرى ولكن جديرًا بالذكر أن نقول أن هذه اللعبة كانت هي الأساس وكانت هي نقطة البداية التي انطلقت منها ألعاب أخرى. 

وتقوم الفكرة التي من خلالها عملت اللعبة على تنفيذ مجموعة من المقالب في أحد الجيران، حيث يقوم اللاعب بمشاكسة جاره حتى يزعجه، ويكون اللاعب في اللعبة مثل نجوم التلفزيون، حيث كاميرات المراقبة التي تتبع خطواته وترصدها.

عليك مساعدته في عمل المقالب المختلفة على سبيل المثال تقوم برمي قشر الموز على الأرض حتى يتزحلق، أو ترمي الصابون، أو أن تعبث في أجهزة المنزل الالكترونية مثل التلفزيون أو الحاسوب وغير ذلك، وكل هذا سوف يضيف لك جو مملوء بمزيد من المرح والسعادة والضحك أثناء اللعب.  

لا شك أبدًا في أنك سوف تحصل على سعادة ووقت رائع بعد البدء مباشرة في اللعب، وقضاء وقت فراغك مع اللعبة. 

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعد من أحد أهم الألعاب التي يمكنك أن تلعبها بطريقة مجانية، ولا شك في أن لعبة قد نعمت بشهرة واسعة بين كل المستخدمين، خاصة الذين ينتمون إلى أجواء المرح والسعادة، حيث أصبحوا يخبروا بها بعضهم البعض. 

إعدادات لعبة جار من الجحيم 2 سهلة جدًا وبسيطة وسوف تتمكن من فهمها عند فتحها مباشرة ولا تحتاج لأن يعلمك أحد عليها، بادر الآن بتحميل اللعبة حتى تحصل على أوقاتا ممتعة. 

لعب لعبة الجار المزعج 

أنت تقوم بدور الرجل وودي woody، حيث يعد رجل مخادع وسوف يظهر في واقع آخر يقوم بإثبات وضعه ضد الجار الغاضب، الذي يعتز بنومه كثيرا، الآن يدور سؤالك حول كيفية أن تحافظ على التقييمات العالية، وما هو النهج الذي عليك أن تقوم به من أجل تعذيب جارك في كل أرجاء منزله وفي كل غرفة، عليك توصيل أوراق الحمام والتواليت المتدحرجة على الأرض. 

كلما كان الفخ الذي تقوم به صعبا كلما ضمنت بأنك سوف تفوز في اللعبة، وتذكر دائما أن تكون جاهز لجارك الجاهل لي كل الأوقات خاصة في الوقت الذي تمتنع فيه عن النظر إليه مباشرة وهو يتجول في أرجاء غرفته ومنزله، وكلما كثرت الحيل التي تفعلها بالتتابع، كلما زادت التقييمات، لذلك عليك أن تفكر بكل دقة وعناية وتجعل أدائك رائعا في إزعاج جارك، وتأكد قبل أي شيء انك تمتلك وقتا كافيا من أجل إنجاز حيلك قبل أن يعثر عليك.  

جديرًا بالذكر أن تخبرك أن منزل الرجل ممتلئ بالأشياء المختلفة التي يمكنك أن تستخدمه في الأوقات الصعبة ومن المؤكد أنها سوف تؤدي إلى مزيد من الضحك، كل ما تحتاجه هو أن تحاول أستكشافهم ولكن أحذر فإن المراقبون في المنزل صعبين جدًا، يتواجد في لعبة الجار المزعج 5 أماكن يمكنك أن تختبئ فيها وهذا يحدث عندما يكون الجار في غرفة وانت في غرفة أخرى بعيدة عن جارك.  

في كل مرحلة أو مستوى في اللعبة عليك القيام بالحيل الجديدة من أجل أن تزعج الجار، وكلما أنتهت لديك مرحلة، كلما زادت لديك الحيل في المراحل القادمة والتي عليك أن تفعلها.

أثناء اللعب عليك أن تنتبه جيدًا إلى حيوانات جارك الأليفة مثل الببغاء وانتبه جيدا أثناء اللعب فالكثير يريدون الأنتقام منك والحصول عليك، ولكن لا تمنحهم أبدًا الفرصة لذلك.  

طريقة لعب لعبة الجار المزعج على الكمبيوتر

  • بعد تثبيت لعبة الجار المزعج للكمبيوتر والموبايل يمكنك مباشرة بدء لعبها من خلال الضغط على game start.
تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على علامة البدء وهي لونها أخضر.
تنزيل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة صح وهي لونها أخضر.
تنزيل لعبة الجار المزعج للاندرويد
  • ستبدأ بعد ذلك اللعبة يجب عليك أن تقوم بالمشي والتحرك إتجاه العلامات الخضراء الموجودة في المكان وذلك من خلال أستخدام الأسهم.
تنزيل لعبة الجار المزعج للايفون
  • ثم بعد أخذ هذه العلامة الخضراء قم بالبحث عن العلامات لاتي تليها ثم قم بأخذها هي الأخرى.
تنزيل لعبة الجار المزعج 1 2 3 4 5 6
  • بعد أن تأخذ العلامة الثانية ستجد صندوق خلفك قم بفتحه.
تحميل لعبة الجار المزعج 1 2 3 4 5 6
  • بعد أن تقوم بفتح الصندوق ستظهر على الفور العلامة الخضراء الثالثة قم بالتوجه ناحيتها وأخذها.
تحميل لعبة جار من الجيحم 1 2 3 4 5 6
  • على الفور سيأتي جارك في أعلى السفينة.
تحميل لعبة جار من الجيحم من ميديا فاير
  • بعد ذلك قم بأخذ قطعة من الصابون ووضعها على الماء الذي يوجد فوق سطح السفينة، وأبدأ الأستمتاع بالمغامرات مع الجار المزعج.
تحميل لعبة جار من الجيحم على الكمبيوتر
  • عندما يمشي الجار المزعج من فوق الصابون سيقع على الفور.
تحميل لعبة جار من الجيحم على اللاب توب
  • بعد ذلك قم بوضع أسلاك الكهرباء في الفيشة حتى يتم كهربة جارك عندها لمسها.
  • أحذر أن يقوم بجارك بالمسك بك لأنه سيبرحك ضرباً حتى تفقد وعيك وتخسر المستوى.
تحميل لعبة جار من الجيحم للجوال
  • بعد ذلك أستكمل مسيرتك ومغامراتك مع الجار المزعج وقم بعمل المقالب به.

مميزات لعبة الجار المزعج الموسم 1 2 3 4 5 6 كاملة

تمتلك لعبة الجار المزعج 2024 مجموعة من المميزات جعلتها لعبة مميزة جدًا في وقت جيلها التي ظهرت فيه وحتى الآن، ومنها ما يلي: 

  • تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تتسم بالكوميديا والمرح. 
  • مناسبة لمختلف الأعمار بداية من الطفل الصغير وحتى الرجل الكبير.  
  • الإصدار الأخير من اللعبة يمتاز بأن سرعته فائقة جدا في العمل. 
  • اللعبة تشتمل على أعداد كثيرة من المراحل، فكلما قام اللاعب بأجتياز مرحلة، يتم نقله بطريقة تلقائية إلى المرحلة التي تليها وعادة ما تكون هذه المرحلة أكثر صعوبة من الأخرى. 
  • اللعبة حجمها صغير للغاية، وهذا ما يجعلها خفيفة على الجهاز التي تحمله.  
  • الإعدادات في اللعبة وعملية التحكم بها سهلة جدًا وبسيطة، خاصة الاصدار الاخير منها.  
  • اللعبة تعمل على أنظمة هواتف الاندرويد والايفون معًا، وذلك بعد ان كانت مخصصة لكافة أجهزة الحاسوب فقط، وهذا ما يعطي فرصة ذهبية للجميع بممارستها في أي وقت وقضاء أوقات ترفيهية كثيرة وممتعة. 
  • اللعبة تمتلك مؤثرات صوتية مضحكة جدًا. 
  • الرسوم الموجودة في اللعبة، تشبه بطبعها الرسوم المتحركة. 
  • اللعبة مجانية ولا تحتاج لدفع المال حتى تتمكن من الحصول عليها.  
  • لا تقلق من تحميل لعبة جار من الجيحم على جهازك وأنت خائف من كفاءة الهاتف عند اللعب، أو كفاءة الذاكرة.  
  • تمنحك اللعبة سعادة، ووقتها رائعا طالما بحثت عنه مرارًا وتكرارًا.  

كل هذه المميزات وأكثر منها سوف تلاحظها عند لعب اللعبة وقضاء وقتك عليها. 

عيوب لعبة الجار المزعج من الجحيم للكمبيوتر والجوال

كل شيء من حولنا له ما يميزه وله ما يعيبه، ولكن جديرا بالذكر أن نقول أن اللعبة لا تمتلك عيوبًا جسيمة، تجعلك تتردد في تحميلها، ويعد من هذه العيوب ما يلي: 

  • لعبة جار من الجحيم لا تتوفر على متاجر الهواتف بكل سهولة، ولكن يتم تحميلها عن طريق صفحات الانترنت، وهذا الأمر بذاته يقلق المستخدمين لأنهم دوما ما يترددون من الدخول إلى هذه الروابط.  
  • ظهر العديد من الألعاب التي تعتمد على نفس فكرة اللعبة، وهذا ما يجعل اللعبة تأخرت كثيرًا في شهرتها.  
  • هناك من عارض فكرة أن اللعبة متاحة للجميع الكل الأعمار لأنها قد حصلت على تقييمات بأنها لا تليق بالأطفال والمراهقين، كذلك لأنها تحتوي على العنف الحاد، وبعض الموضوعات الايحائية ، بالإضافة إلى تناول الكحول بكثرة، وهذا ما قد يتعارض بالفعل مع معتقدات ومفاهيم بعض المجتمعات. 
  • هناك بعض الآراء والأقتراحات الأخرى التي يرسلها المستخدمون من أجل تطوير اللعبة ووضع ملاحظات عليها، والشركة المطورة للعبة تهتم بذلك بكل دقة وتحرص على تطويرها.  
  • وبالنسبة لتحميل لعبة الجار المزعج فاللعبة ليست متوفرة بكل سهولة على متاجر الهواتف، الأمر يتطلب منك التحميل عن طريق رابط معين إن كان هاتفك اندرويد أو إن كان هاتفك أيفون. 

بعض المعلومات التقنية حول لعبة الجار المزعج 

إن كنت دومًا تبحث عن ألعاب تمنحك اوقات رائعة وممتعة ومليئة بالضحك والمرح، فإن الترشيح الاول سيكون لهذه اللعبة وذلك لمجانيتها اولا ولمجموعة المميزات التي تتمتع بها ثانيًا، ولأنها تدعم كافة الهواتف هذا الأمر هو ثالثا، بالإضافة إلى ذلك حجمها صغير، يبلغ نحو 220 ميجا بايت فقط. 

قد وصل عدد مستخدمين حوالي 10 مليون، وحصلت على 4 نجوم من أصل خمسة. 

بعض التساؤلات حول لعبة الجار المزعج

هناك بعض التساؤلات التي قد تدور في أذهان الجميع لعل منها ما يلي: 

هل حققت لعبة الجار المزعج نجاحًا يستحق؟! 

إن تاريخ لعبة جار من الجحيم كبير جدًا، حيث ظهرت اللعبة في أول مرة عام 2005 ومنذ ظهورها حتى الآن أصبحت اللعبة تأخذ وضعا ساميًا بين بقية الألعاب، لأنها دوما ما تنال إعجاب كل من يقوم بتحميلها لذلك نجد أن اللعبة حقا قد كونت لها جمهورًا كبيرًا عريقا أصبح معها طوال هذه السنوات وحتى الآن وهذا بالفعل قد طرحته بعض الآراء في اللعبة. 

وعلى الرغم من ظهور نفس الألعاب التي تقوم بنفس عمل هذه اللعبة إلا أن هذه اللعبة ظلت دائمة ومستمرة عند بعض المستخدمين. 

كيف تحافظ على التقييم العالي ؟!

 الطريق الذي عليك أتباعه من أجل تعذيب جارك أفضل؟! 

لعل هذين السؤالين دائما ما يترددون عليك وللإجابة على هذا السؤال لا يتطلب الأمر منك سوى أن تقوم بهذه الحيلة، حيث يمكنك توصيل أوراق التواليت ببعضها ولفها في جميع الغرف، وعندما يتحرك الرجل تعرقله هذه المناديل. 

ألعاب متشابهة قد تعجبك :-

تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت مجانا
تحميل لعبة امونج اس مجانا

خلاصة موضوع لعبة الجار المزعج من الجحيم للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

في النهاية نود إخباركم أن العيش بجوار جارك هو حقا جار مزعج، وقد حان الوقت لتظهر له انتقامك، فهناك المزيد من الحيل التي سوف تزعجه وترهقه وتضطر الوقوع في الهزيمة. 

وعليك أن تعلم أن هدفك الأساسي هو خلق الفوضى أكثر من ذلك، ولكن عليك الحذر جيدًا من الجيران المستيقظين ومن كلاب الحراسة، فإن تم القبض عليك فسوف تكون الخاسر اكيد دون محالة. 

هنا نكون وصلنا إلى نهاية سطور مقالتنا التي تكلمنا فيها عن الكثير من المفاهيم والإعدادات التي تدور حولها لعبة الجار المزعج، بالإضافة إلى بعض المميزات التي تتمتع بها اللعبة وكذلك معرفة عيوبها، كما تمكنا من طرح بعض التساؤلات التي دارت حولها لعبة الجار المزعج، لم يتبقى الآن سوى أن تقوم بتحميل اللعبة حتى تستمتع بها وتقضي معها أفضل الأطوال ولا يوجد هناك أي شك ابدًا في أنها سوف تنال أعجابك مدامك شخصا مرحًا يحب المرح والسعادة، ولا تقلق فهي مناسبة لكل الأعمار.

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة الجار المزعج بسهوله

**************

روابط تحميل لعبة الجار المزعج جميع المواسم 2024 للكمبيوتر والموبايل كاملة :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة جار من الجحيم برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك