تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2024 Candy Crush كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل لعبة Candy Crush للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android, IOS
🏢 المؤلفKing
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ14 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات35,790,572

روابط تنزيل لعبة كندي كرش 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة 2024 Candy Crush جميع النسخ للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجانًا

لعبة كاندي كراش من الألعاب المسلية جدًا والمرغوب فيها لدى الصغار والكبار، ويحبها الصغار بالأخص وذلك لكثرة الألوان الموجودة فيها، ولقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2012 للأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها وتعتمد هذه اللعبة على تحريك مجموعة كبيرة من الحلوى التي تحمل ألوان كثيرة ومتنوعة، وبهذا يتحقق هدف معين في مرحلة معينة، وهذه اللعبة تقسم إلى مجموعات كبيرة من المراحل وتختلف هذه المراحل والأهداف، وكل ما مضت مرحلة كلما أتت مرحلة أصعب من سابقتها، وفي هذا المقال سأعرض لكم كل الأمور المتعلقة بهذه اللعبة، إصدارها، وإنشائها، وقواعدها، وأيضًا مزاياها وعيوبها، وكل المعلومات الخاصة بها، فهي لعبة معروفة ومشهورة جدًا ويحبها الكثير، فلماذا كل هذا الحب وهل هي تستحق كل هذا الحب، ولكن يجب أن ننتبه لتعلق الأطفال بها لأنها مشكلة كبيرة مما يؤدي إلى ظهور مرض التوحد للكثير، وسنتحدث عن هذه الأمور بأستفاضة في هذا المقال، وأيضًا ينشغل بها الكبار عن أعمالهم المهمة ويلهون فيها أنفسهم ويخرجون من الأشياء الكئيبة التي يتعرضون لها في مثل هذه الألعاب، سنتحدث عن هذه المميزات وأيضًا خطورة هذه الألعاب.

تحميل كاندي كراش مجانا

إطلاق لعبة كاندي كراش ساغا والمراحل المختلفة التي مرت بها

لقد قامت شركة كينج بإصدار هذه اللعبة في عام 2012 في شهر أبريل، ثم قامت بتطوير هذه اللعبة من حين لآخر حتى أصبحت جزء أساسي من الألعاب الموجودة على فيسبوك قبل أن تصبح لعبة رسمية في كل الهواتف الذكية، فهذه اللعبة متاحة لنظام ويندوز فون وكان ذلك في سبتمبر أيضاً لعام 2012، ثم بعد ذلك قامت بتشغيل iOS وكان ذلك في نوفمبر أيضًا لعام 2012، وتم تشغيل أندرويد في ديسمبر عام 2012، ومعظم التطورات التي حدثت هذه اللعبه كان في عام 2012،وهذا أنجاز عظيم من شركة كينج الرائدة فى هذا المجال، مما أظهر النجاح التصاعدي لعبه كاندي كراش، وأرتفاع نسبة المستخدمين تدريجيًا، وقد اكتسبت هذه اللعبة شهرة واسعة جدا بعد إصدارها مباشرة، فعندما انتهى عام 2012،وبعد فوات فترة صغيرة على هذا الإصدار، أصبح عدد تحميل لعبة كاندي كراش الـ 10 مليون، ثم بعد ذلك أرتفاع هذا العدد إلى 500 مليون وكان هذا العدد في شهر نوفمبر لعام 2013،وكان هذا الأنجاز والتقدم في عام واحد فقط، فقد أحتلت لعبة كاندي كراش المرتبة الأولى في برنامج متجر التطبيقات أو ابل ستور، فهي تعتبر أكثر لعبة منتشرة في العالم، وأكثر لعبة حملت في العالم.

فأصبحت في عام 2013 اللعبة الرائد بأمتياز، وكان ذلك رأي المراقبين والخبراء، فقد حققت نجاح باهر وشهرة كبيرة جدًا على مستوى العالم، فقد فاقت كل الألعاب في ذلك الوقت، ثم في العام التالي عام 2014 قام لاعبي كاندي كراش ساغا بصرف أموال كثيرة جدًا في الحصول على أهداف عالية في هذه اللعبة وأستخدام المساعدات الداخلية لهذه اللعبة التي تحتاج إلى أموات تواصلت المبالغ التى أنفقت على هذه اللعبة في هذا العام إلى 1.3 مليار دولار أمريكي .

ثم في عام 2015 قام أصحاب هذه اللعبة من على إعدادها وتطوير لعبة كاندي كراش ساغا على نظام ويندوز مايكروسوفت، فقام بتشغيلها على هذا النظام ثم قام بوضع أتفاق مع شركة مايكروسوفت، حتى تحمل هذه اللعبة تلقائيًا من أجهزة إلكترونية مختلفة التي تعمل على ويندوز 10.

جميع مراحل واصدارات لعبة Candy Crush الجديدة والقديمه

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر 

تعتبر لعبة كاندي كراش المجانية هي أفخم لعبة وأكثر لعبة ممتعة في العالم وهذا بشهادة المستخدمين، ولكن من أكثر المشاكل التي من الممكن أن توجهنا عندما نستخدم هذه اللعبة على الهواتف أنها تستهلك البطارية بشكل كبير، وهذا مع الوقت يجعل كفاءة الهواتف الذكية تقل، لذلك نلجأ الى تحميلها على الكمبيوتر وهذا من الأمور الصعبة التي تواجهنا في المشاكل، فهي في الكمبيوتر يحتاج حتى يعمل على عليها هذه اللعبة إلى إمكانيات عالية، حتى تعمل بدقة وسرعة فائقة، لذلك تحتاج إلى عدة خطوات:-

  • أولًا يجب أن تقوم بتحميل محاكي اندرويد مناسب لك على الكمبيوتر، حتى تتمكن من تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر أو غيرها من التطبيقات القوية التي لا يتحملها الكمبيوتر.
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول على رابط تحميل لعبة كاندي كراش الموجود في أسفل الموضوع.
  • ثم بعد ذلك قم بتحميلها وتثبيتها.

كيفية تحميل لعبة كاندي كراش الأصلية للموبايل الاندرويد والايفون

تعتبر لعبة كاندي كراش هي لعبة عالمية وذلك لأنها تتوفر للجميع، وموجودة في كل المتاجر العالمية، وهي أيضًا مجانية، عندما نريد تحميلها لا نقوم بدفع أي رسوم، ومتوفرة بكل الإصدارات لكل الهواتف المحمولة، وأيضًا يتوفر لها تحديثات كثيرة جدًا من حين لآخر، وهي تتمتع بعروض مختلفة في كل المواسم، مثل موسم عيد الحب وغيره، حيث تستطيع بكل سهولة تحميلها،:-

  • ذلك من خلال متجر بلاي وهو برنامج خاص بالاندرويد وسوف تجد جميع الروابط أسفل الموضوع.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تثبيت.
  • ننتظر حتى يتم تثبيت اللعبة ومن هنا نستطيع أن نستمتع بهذه النسخة من لعبة كاندي كراش على هواتفنا المحمولة و تتمتع بمزاياها المختلفة.

مزايا لعبة كاندي كراش اخر اصدار

لعبة كاندي كراش 2024 لعبة مميزة وممتعة جدا، لذلك فإن لها مزايا كثيرة جدًا، وأيضا هذه المزايا هي التي جعلتها عالمية ومن أهم مميزات لعبة كاندي كراش:-

  • الجودة العالية وهي أهم ميزة تتميز بها هذه اللعبة، دقتها في اللعبة وجدتها العالية، فإن اللعبة هي أفضل الألعاب الأون لاين، وذلك من حيث الجودة ولا تقتصر على الجودة العالية فقط.
  • لها ألوان وأشكال مميزة جدًا، تستطيع أن تختار من بينها ما تحب ما ترغب به قبل أن تلعب.
  • تتوفر لعبة كاندي كراش بكل الأنظمة، فهي تتوفر بنظام iOS، وبنظام اندرويد، وأيضا تستطيع أن تقوم بتحميلها على الهواتف الذكية، واللاب توب والتابلت.
  • توفير جوائز كثيرة في هذه اللعبة لا تقتصر على المستويات المختلفة التي يتخطاها اللاعب وجمع النقاط فقط، ولكن كلما أستطعت تخطي المستويات وجمع النقاط فهذا يعني حصولك على العديد من الهدايا والجوائز الكثيرة والتي تجعل اللعب أكثر متعة وأكثر إثارة.
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء وأيضًا اللعب بمفردك، فهي تتيح لك هذه الفرصة، تتيح لك إضافة روح المنافسة بينك وبين الأصدقاء، فإنك تستطيع أن تدخل إلى هذه اللعبة من خلال الفيسبوك، حتى تكون بقرب أصدقائك، وتشاركهم في اللعب مع الأصدقاء، وتجمع النقاط والمستويات والفوز عليك ويمكنك أن تتغلب عليهم فهذا يجعل روح الفوز والمنافسة بينكم متوفر بشكل دائم.
  • دعم الكثير من اللغات لعبة كندي كراش تتميز بأنها تدعم كل اللغات المختلفة على مستوى العالم، فتساعد أشخاص كثيرين في كل العالم على أن يقوم بتحميلها بسهولة ومن هذه اللغات، اللغة البرتغالية، واللغة الهولندية، اللغة النيجيرية، اللغة الكورية، اللغة اليابانية، اللغة الإيطالية، واللغة الألمانية، واللغة الفرنسية، واللغة الفنلندية، واللغة الرومانية، واللغة الفرنسية، واللغة السلوفاكية، اللغة الإسبانية، واللغة الهولندية، واللغة الدنماركية، واللغة السويدية، واللغة التركية، واللغة الكرواتية واللغة الإنجليزية.
  • تتمتع بالكثير من التحديثات الرائعة، والتي تجعلها ممتعة وأكثر إثارة.
  • تتميز بسهولتها المفرطة وبساطتها، التي تجعل الجميع يحبونها، فلا يحتاجون إلى خبراء أو إلى سماع الفيديوهات التي تشرح لهم بل، هي بسيطة يستطيعون فهمها من خلال خطواتها السهلة.
  • حجم اللعبة ضعيف جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى فحجمها حوالي 90 ميجا للهواتف المحمولة، وحوالي 254 ميجا للآيفون، وللويندوز حوالي 3 ميجا.

عيوب لعبة كاندي كراش ساجا وغيرها

  • إن السهولة والصعوبة ليس لها مقياس نستطيع أن نحدد هذه الصعوبات بسهولة من خلال شئ معين، فهو يختلف من شخص لآخر، وهذه اللعبة يحدث بها هذا الشيء، فإن المستويات تصعب على أشخاص فلا يستطيعون تخطيها، وهناك أشخاص يستطيعون أن يتخطون هذه المستويات وآخرون لا يستطيعون تجاوزها بسهولة، وهذا يختلف بأختلاف عقولهم.
  • هناك عيب كبير في التحديث الأخير فإنه لا يمكنك أن تحصل على جوائز إلا إذا كان هاتفك أو الجهاز الذي تلعب عليه متصلا بالإنترنت.
  • صعوبة اللعبة عند تجاوز الكثير من المستويات، يجعل التسلية والإثارة تقل، ويشعر الكثيرين بالملل.
  • أستهلاك الكثير من الوقت في هذه اللعبة، وهي تضيع على أطفالنا المذاكرة والكثير من الأعمال المهمة، التي يجب عليهم تخطيها وتجاوزها، لذلك يجب علينا أن نضع لها وقت معين لأنها تهدر الوقت دون أن نشعر به.

وصف لعبة Candy Crush

الآن سنأخذ جولة سريعة جدًا داخل لعبة كاندي كراش من الداخل، ومن الخارج وأهم ما يميز الإصدار القديم والحديث، وكيفية اللعب على هذه اللعبة من داخل :-

الجرافيك في هذه اللعبة يتميز بأنه يمكنك الحصول عليه مجانا من الكمبيوتر أو من الهواتف، وهو يتميز بتقنية تصميم ثلاثي الأبعاد، هناك الوان جذابة جدا بشكل كرتوني، وهناك مؤثرات صوتية مهمة جدًا في اللعب حتى تجعل الإثارة موجودة بشكل مستمر، وهذه المؤثرات تحدث عند وجود أي حركة في اللعبة وهناك أيضا موسيقى في الخلفية موجودة بشكل مستمر، إلا إذا قمت بالغاء هذه الموسيقى أو هذه الأصوات.

أما عن اللعب فيجب على اللاعب أن يكون عدد من قطع الحلوان الموجودة ذات شكل موحد، حتى يستطيع إنجاز المستوى ومن ثم تذهب إلى المستوى الذي يليه.

مميزات تحميل كاندي كراش اصدار قديم 

  • يستطيع اللاعب تحميل اللعبة من قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر وذلك من خلال محاكي الاندرويد.
  • يمكن للاعب منافسة أصدقائه في اللعبة على برنامج أو على تطبيق الفيسبوك.
  • تعطي هذه اللعبة الهدايا اليومية والمكافآت الخاصة بها، حتى تستطيع أن تتخطى المستويات الصعبة.
  • تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المستويات التي تتفاوت سرعتها بالتدريج من أسهل إلى أصعب.
  • هذه اللعبة مسلية ورائعة تستطيع أن تقوم بتحميلها مجانا وأن تلعب عليها بكل سهولة.

شرح لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والموبايل 

أول شيء هناك لوح كبير يظهر فيه الكثير من الحلوى الملونة, فإنك تقوم بتحريك الحلوى المشابهة لبعضها حتى يصبح ثلاث إشكال أو 4 أو 5 بجانب بعضهم البعض حتى تتكسر، وفي كل مستوى يجب أن يحدد لك عدد معين من الأمارات الخاصة بالتحرير، مثلًا في مستوى يطلب منك 30 حركة وفي مستوى آخر يطلب منك 40، ويمكن أن تزيد أو تقل على حسب صعوبة المستوى، ولكل مستوى هدفه الذي يختلف عن مستوى الآخر.

  • فالمستويات الأولى تقوم فيها بالتبديل بين الحلوى حتى تستطيع أن تحطمها.
  • مرة يطلب منك تحطيم الثلج.
  • مرة أخرى يطلب منك تحطيم الكعكة.
  • مرة اخرى يطلب منك تحطيم الزجاجات الملونة أو الزجاجات الشفافة.
  • مرة ثانية يطلب من تحطيم أو تحريك الدببة، وهذه هي مجموعة من الثلوج يجب عليك أن تحطمها، حتى تستطيع أن تقوم بتحرير الدب.

عناصر المساعدة الموجودة في لعبة كندي كراش على الهاتف والكمبيوتر 

  • أولًا الحلوى ذات الخطوط وهي حلوى تدمر عدد كبير من الحلوى التي تحركها معها وهي نتيجة تجمع أربعة من  الحلوى المتشابهة لبعضها بجانب بعضها البعض بشكل مربع، وتدمير الكثير من الحلوى، فتجعل المستوى يسهل.
  • ثانيًا حلوى السمكة، وهي أيضًا تقوم هذه الحلوى بتدمير الكثير من الحلوى عند تبديلها مع حلوى معينة.
  • ثالثًا القنبلة الكبيرة وهي عبارة عن وجود خمس من الحلوى بجانب بعضهم بنفس الشكل وبنفس اللون، وهذه الوسيلة تعتبر هي أفضل وسيلة، لأنها تدمر أكبر عدد من الحلوى الموجودة في اللعبة وفي المستوى.

وسائل مدفوعة الأجر في لعبة Candy Crush

كما أن هذه اللعبة لها وسائل مجانية، فإنها تعطي وسائل مدفوعة الأجر ببطاقة الإئتمان، ومن هذه الوسائل :-

  1. أولاً إضافة خمس تحركات إضافية وهذه هي الوسيلة المهمة جدًا، فتستطيع من خلالها الفوز أو الخسارة، ففي بعض الأحيان تكون بحاجة الى حركة واحدة فقط حتى تستطيع الفوز فهذه الوسيلة أو هذه المساعدة، تتيح لك الفوز بكل سهولة.
  2. ثانيًا التحريك العشوائي وهذه الوسيلة تعتبر على شكل يد، ومن خلال هذه الوسيلة تستطيع التبديل بين أي قطعتين ليس بالضرورة هاتين القطعتين يكونان متجاورتين، وهذه الوسيلة تسهل لك الكثير في اللعبة.
  3. ثالثًا أضافة عنصر مساعدة، تلك الوسيلة تستطيع من خلالها أن تضيف الحلوى التي تريد أو القنبلة الكبيرة أو الحلوى ذات الخطوط التي تدمر بشكل طولي أو بشكل أفقي، وأيضًا إضافة الأسماك التى تقضي على الكثير من الحلوى.

حل مشكلة توقف لعبة كاندي كراش 

  • قم بعمل رابط بين تطبيق فيسبوك كاندي كراش.
  • ثم بعد ذلك قم بفتح اللعبة من خلال إعدادات الجهاز.
  • ثم بعد ذلك قم بفتح ملف التخزين وقم بمسح البيانات الموجودة بها بشكل كامل، وهذا موجود من خلال الضغط على كلمة مسح البيانات.
  • ثم بعد ذلك قم بالخروج من الإعدادات، وقم بفتح هذه اللعبة من جديد ستجد أنها تفتح معك بشكل بسيط دون وجود أي مشكلة، وكأنك قمت بتثبيتها من جديد.
  • ستعود بنفس المستوى الذي كانت عليه قبل التوقف وستجد نفسك على نفس المستوى الذي كنت تلعب، والمحاولات الموجودة أيضًا.

بعض الصور من الداخل التي توضح مزايا اللعبة

سكرين شوت
ألعاب متشابهة قد تهمك :-

خلاصة موضوع لعبة كاندي كرش 2024 للكمبيوتر والجوال

ختامًا هذه اللعبة لعبة جميلة جدًا ومسلية بشكل كبير لذلك نجد الإقبال عليها كبير جدًا، فقد حملت بشكل كبير من المليارات من الأشخاص على مستوى العالم فهي موجودة بجودة عالية، هي ولعبة خفيفة مسلية وبها ألوان كثيرة وأصوات مميزة لجعل اللعبة أكثر إثارة وأكثر متعة، لذلك يجب علينا أن نوفق بينها وبين أعمالنا، فمن الممكن من خلال هذه اللعبة أن ننشغل بشكل كبير عن أعمالنا، وأيضًا ينشغل بها أطفالنا عن واجباتهم اليومية التي يجب عليهم أن يقوموا بفعلها، فهي لها مميزات كثيرة وأيضًا عيوبها أكثر، ومن أهم مميزاتها أنها تجعل الأطفال يميزون بين الألوان وتجعل إدراك الألوان والأشكال والأصوات يكبر عندهم بشكل ملحوظ، فهي تجعلهم يفرقون بين الألوان، والحلوى بشكل بسيط وسريع، ولكنها من الممكن أن تصيبهم بالتوحد عندنا ينشغبون بها بشكل كبير لدرجة أنه من الممكن أن يقضون طول اليوم على هذه اللعبة، لذلك يجب علينا أن نحذر من هذه المشاكل البسيطة التي قد تواجهنا مع أولادنا.

فيديو شرح تحميل وتنزيل لعبة كاندي كراش مجانا

***********

روابط تحميل لعبة Candy Crush 2024 للكمبيوتر وللجوال مجانا:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة كاندي كراش برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك