تحميل برنامج باور ايزو 2024 PowerIOS مفعل مجانًا 64 و32 بت

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل برنامج PowerISO للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالأداوات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفPower IOS
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,124,525

روابط تنزيل برنامج باور ايزو 32 - 64 بت للكمبيوتر برابط مباشر كامل مجانا من ميديا فاير اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج باور ايزو 2024 PowerIOS مفعل كامل مجانا برابط مباشر للكمبيوتر

يعد برنامج باور ايزو من أهم البرامج التي يجب أن تكون متوفرة على مختلف الأجهزة، وذلك لأنه يمتلك إمكانية التعامل مع ملفات ايزو ISO والبين BIN حيث يسمح بفك وتعديل وإمكانية الضغط والتحويل هذه الصيغ، ويمكن أن يتم تشغيل هذه الملفات عن طريق درايف وهمي، كما يمكن أن يتم فك الضغط عن الملفات الايزو أو تشغيلها على سي دي وهمي، ويمكن أن يتم ضغط هذه الملفات وتحويلها لصيغة الايزو ISO، وفي إطار مميزات البرنامج قام العديد من المستخدمين بالبحث عن البرنامج وعن كيفية تحميله، وفي مقالتنا هذه سوف نتعرف على كيفية تحميل البرنامج حتى يتم الأستفادة منه، كما سوف نتعرف على طريقة أستخدامه ومميزاته بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

برنامج باور ايزو

تحميل برنامج باور ايزو للكمبيوتر
يعد برنامج الباور ايزو واحدًا من أهم وأفضل البرامج التي يحتاج إليها مستخدمين أنظمة لويندوز، إذ يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات والإمكانيات التي جعلت منه إيقونة مهمة في عالم الانترنت وذلك فضلا عما يمتلكه من صلاحيات ممتازة من شأنها أن تعطي المستخدم أستخدامًا رائعا يبحث عنه طوال الوقت، ويمكنك أن تحصل على البرنامج بطريقة مجانية تماما دون الأضطرار إلى دفع مبالغ مالية.

هذا التطبيق يمنحك من خلال أستخدامه حرق الاسطوانات بطريقة سهلة وإنشاء الاسطوانات الوهمية، كما يمكنك من خلاله القيام بأستخراج ملف الايزو من اسطوانة الويندوز واستخراج ملف الايزو من أي ملف أخر على الجهاز.

وفي إطار ذلك الموضوع سوف نتحدث عن التطبيق بشكل كامل وبطريقة سهلة من خلال رابط تحميل مباشر ومجاني تمامًا، وسوف نطلعكم على كيفية تثبيته بطريقة سهلة وبخطوات تدريجية، من بعدها يمكنكم تفعيل التطبيق.

مميزات تطبيق الباور ايزو للحواسيب الشخصية:

يسعى الكثير إلى تحميل هذا التطبيق لما فيه من مميزات، ولعل الكثير الآن أكثر فضولًا عن معرفة الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، وفي واقع الأمر إن المزايا الخاصة بالتطبيق متميزة وكثيرة كما أنها مهمة جدًا فضلًا عن مجانيته ومن هذه المميزات ما يلي:

تنزيل برنامج باور ايزو للكمبيوتر

  • التطبيق لا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات كبيرة ومواصفات عالية، لان التطبيق يمتاز بكونه برنامج بسيط تمامًا وبعيدًا عن التعقيد مما يجعله خفيف ولا يسبب حملًا كبيرًا على الجهاز وبالتالي فإن ذلك لا يؤثر على نشاط وكفاءة البرنامج.
  • من الجميل في التطبيق انه لا يقف أمام أي نوع من ملفات الايزو ولكنه يدعم جميع الملفات بكافة مساحتها وأنواعها ويتمكن من حرقها في أوقات متعددة مهما كان النوع فيها.
  • يمكن تنزيل برنامج باور ايزو 64 بت وبرنامج باور ايزو 32 بت معا وذلك لان 64 يدعم التطبيقين معًا.
  • يقدم البرنامج إمكانية فائقة في حرق الملفات المتواجدة على أي نوع أسطوانة بجودة عالية وفائقة دون أي مشكلة.
  • التطبيق لا يقف عند نوع القرص أو الاسطوانة التي يتم العمل عليها حيث انه يدعم الاسطوانات من النوع سي دي CD  والدي في دي DVD.
  • التطبيق يعمل على دعم على كل الإصدارات مثل الويندوز 7 و الويندوز 8، والويندوز 10، لذلك فليس هناك أي داعي من القلق في أن التطبيق قد لا يعمل مع إمكانيات الجهاز لديك.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات من حول العالم وعلى رأسها اللغة العربية، كذلك اللغة الفرنسية والأيطالية واللغات الأخرى كالأسبانية واليابانية وما غير ذلك.
  • يسمح التطبيق لكل ملفات الايزو بشكل كامل من التعديل سواء كان عن طريق الحذف أو إضافة أي شي ما بعد ذلك حفظه إلى الملف دون أي مشكلة أو تلف.
  • برنامج باور ايزو يسمح لك بحرق الاسطوانة بشكل كامل كما يمكنك من نسخها على فلاشة اليواس بي .
  • يمكن للتطبيق أن يقوم بإنشاء اسطوانات وهمية على الحاسوب وعمل ملفات مخزنة على الحاسوب.
  • يساعد التطبيق في فتح وتشغيل الملفات على الحاسوب بطريقة مباشرة دون الحاجة أو الأضطرار إلى حرقها بشكل مباشر على اسطوانة أو فلاشة أولًا.
تنزيل برنامج باور ايزو اخر اصدار
  • التطبيق لا يتوقف عن نسخ وحرق الويندوز على الفلاشة ولكن يقوم بحرق كل أنواع الملفات على الاسطوانات مثل ملفات الصوت والفيديو.
  • يسهل عليك التطبيق إمكانية تحويل الاسطوانة إلى صيغة الايزو وبالتالي حفظها على الجهاز والقيام بإعادة حرقها مرة أخرى على اسطوانة أو فلاشة.
  • يمكنك من خلال التطبيق تغيير اسم الملف الذي يظهر على الاسطوانات بعد الحرق.
  • يمتلك التطبيق واجهة مبسطة في الأستخدام وباللغة التي ترغب فيها.

ليست هذه كل المميزات ولكن هناك العديد من المميزات الأخرى التي سوف تتعرف عليها عند تحميل التطبيق والتعامل معه.

كيفية تحميل برنامج الباور ايزو على الحواسيب الشخصية؟

يتم تحميل باور ايزو 2024 عن طريق الرابط التالي:

بعد الأنتهاء من تحميل برنامج باور ايزو عليك القيام بتثبيته وتفعيله عن طريق الخطوات التالية:

  • القيام بفك الضغط عن الملف الذي قد بدأت بتحميله والتأكد من أنه ليس مضغوطًا، وذلك عن طريق الضغط كليك يمين ومن ثم الضغط على اكسيل هير.
  • بعد ذلك يتم النقر على الملف الذي بدأت في تحميله مباشرة عن طريق رسالة تظهر لك فتقوم بالنقر على كلمة Agree أو كلمة موافق.
تثبيت برنامج باور ايزو برابط مباشر
  • يتم الضغط على كلمة تثبيت أو install.
تثبيت برنامج باور ايزو على الكمبيوتر
  • يتم الضغط على كلمة التالية أو next.
تثبيت برنامج باور ايزو لحرق الاسطوانات
  • أنتظر قليلًا حتى يتم تثبيت برنامج الباور ايزو على الكمبيوتر.
  • قم بالنقر على كلمة إغلاق أو close.
تثبيت برنامج باور ايزو من ميديا فاير

عيوب تطبيق الباور ايزو

لا يمكن القول بأن التطبيق يمتلك عيوبًا واضحة، ولعلنا نزيد من التأكيد على ذلك في أن بعض العيوب التي تحدث للتطبيق تكون عيوبًا فنية فقط لا غير وفي هذه الحالة لا يمكن أن نعتبر هذه العيوب جسيمة وتسبب مشكلة تحول دون توفيق التطبيق ونجاحه.

الإعدادات في تطبيق الباور الايزو: 

تكمن الإعدادات هنا في برنامج الباور ايزو حول معرفة كيفية لحرق عامة، حيث بعد الأنتهاء من تحميل التطبيق وتفعيله عليك إتباع الخطوات التالية حتى تحصل على عملية الحرق وتتمكن منها:

  • قم بفتح الملف عن طريق برنامج الايزو.
  • قم بالنقر على قائمة tools الموجودة في الأعلى واختر منها محرك يو اس بي قابل للإقلاع.
  • بعد ذلك تحتاج إلى برنامج حماية خاص بك وعليك الموافقة على أن يكون البرنامج مسئول عن إي عملية تتم عليه عن طريق النقر على ok.
  • قم بتحديد مكان الفلاشة التي ترغب في حرقها من محرك اليو اس بي بعد ذلك أنقر على كلمة ابدأ.

بعض التساؤلات حول تطبيق الباور ايزو

هناك بعض التساؤلات التي قد شغلت بال أغلبية مستخدمين البرنامج ويرغبون لو أنهم يودون معرفة الإجابة عليها حتى يتوفر لديهم أكبر قدر معرفة عن البرنامج وأستخدامه، وفي سطورنا القادمة سوف نقوم بطرح بعض هذه التساؤلات وسوف نجيب عليها، ومن هذه التساؤلات ما يلي: 

لماذا يبدأ الكثير من المستخدمين حول العالم بتثبيت برنامج الايزو على حواسيبهم الشخصية؟! 

ذلك لأنه في الواقع يقوم بتوفير مجموعة المميزات التي يبحثون عنها وهذا من شأنه يجعلهم مقبلين عليه إقبال تام فضلًا عن توفير الوقت والجهد،حيث يمكنهم فتح ملف الايزو الذين يرغبون في عمل تعديل عليه وبعد الأنتهاء يتم حفظه مباشرة، هذا من شأنه يعطيهم القدرة على تشغيل الملفات المختلفة بصيغة الايزو على الحاسوب دون القيام بحرقه على الفلاشات أو الاسطوانات، كما يعطيهم القدرة على القيام بنسخ محتوى الأسطوانة على الفلاشة اليو اس بي، كذلك يمكنهم أيضًا تحويل الملف من الصيغة العادية إلى صيغة الايزو. 

ما هو الجديد في برنامج الايزو 2024؟

الإصدار الأخير من البرنامج يتنافس بقوة مع الإصدارات السابقة، حيث قد بدأ التطوير حتى يصبح أسهل ما يمكن وأكثر مرونة من أجل التعامل معه دون أي مشكلة أو صعوبة، والجديد فيه هو ما يلي:

  • إمكانية فتح الصور وإخراجها وإجراء التعديل عليها ويمكن ضغطها أو تشفيرها.
  • تشغيل ملف ايزو على مشغلات اقراص افتراضية.
  • التعامل مع كل صيغ الملفات المختلفة.
  • إمكانية حرق أي ملف صوتي أو فيديو.
  • إمكانية إنشاء أسطوانة وهمية على جهاز الكمبيوتر.
  • يدعم لغات متعددة واللغة العربية على رأس هذه اللغات.
  • حجمه صغير ولا يستخدم مساحة كبيرة على الجهاز.
  • البرنامج مجاني بصفة كاملة ولا يحتاج إلى مقابل مادي من أجل التشغيل أو التحميل.
  • إمكانية حرق الويندوز على اسطوانة.
  • البرنامج سهل جدا في الأستخدام ويحتوي على واجهة بسيطة جدا ومرنة ولا يوجد فيها إي تعقيد أو صعوبة في الفهم، كما يمكن التعامل معها بكل يسر.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Power ISO؟

يدعم البرنامج كافة أنظمة التشغيل وهذا الأمر يساهم في تحميله بطريقة سهلة ويمكن الأستفادة منه على كل أجهزة الحاسوب دون تسبب ضرر أو تلف.

كما أن البرنامج خفيف وهذا يجعله مناسب لكافة الأجهزة سواء كانت كفاءتها عالية أو قليلة دون أن يتعرض الجهاز لأي ضرر أو أذى.

هل هناك أي أضرار يسبها البرنامج على جهاز الحاسوب؟

يعد البرنامج أمن تمامًا على الجهاز وعلى المستخدم، فلا يستهلك البرنامج أي مورد من موارد الجهاز، كما أنه لا يقوم بحمل أي ملف ضار، لذلك من الممكن أن يتم تحميله أو الأستفادة منه دون مشكلة.

هل يلزم أن يتوفر انترنت من اجل أستخدام برنامج Power IOS 2024 ؟

لا، لا يشترط  أبدًا وجود انترنت من أجل ضمان الأستفادة من البرنامج كل ما عليك فقط هو أن تقوم بتحميل البرنامج على الجهاز لديك والتعامل معه دون وجود أي مشكلة.

مشكلات برنامج باور ايزو

من أهم برامج المعالجة التي تتصدر قوائم التحميل في السنوات القليلة الماضية، وذلك لقدرته الفائقة على التعامل مع الملفات المتواجدة على السي دي الوهمي من خلال حرقها ومن ثم فتحها بمنتهى السهولة، كما أنه برنامج بارع في ضغط مساحة الملفات وتشفير البيانات بنقرات قليلة جدًا، ويمكن أيضًا استخراج وإنشاء ملفات آيزو خالية من المشاكل عن طريقة.

س: ما العمل عند عدم قدرة برنامج باور ايزو على الحرق أو التعرف على ملف؟

ج: بعد تنزيل برنامج باور ايزو نادرًا ما تكون هناك مشاكل يمكن الإشارة إليها بشكل مباشر، إلا أن عدم قدرة البرنامج على التعرف على ملف من الأعطال البسيطة الناتجة عن الاستخدام الخاطئ للبرنامج، بينما تصبح الخطوات الصحيحة كالتالي:

  • فتح الملف والتأكد من إزالة الضغط عنه عن طريق الوقوف عليه والنقر على right click واختيار استخراج أو Extract.
  • من ثم الموافقة على كافة الاختيارات التي سوف تنبثق نوافذها تباعًا بعد ذلك، وأخيرًا النقر على اختيار إغلاق في النافذة الأخيرة.

س: لماذا قد تستهلك خطوة الحرق من خلال باور ايزو مدة طويلة نسبيًا عن المعتاد؟

ج: بعد تتبع طريقة حرق الـ file المحدد قد يكون هناك فترة من الانتظار لإتمام المهمة أو الخروج من الأمر بشكل تلقائي، وذلك لأن السبب الأساسي هو حدوث تضارب بين برنامج باور ايزو وأي تطبيق للحماية أو التخلص من الڤيروسات من على الجهاز، ويتم تخطي تلك العطل من خلال تعطيله من الإعدادات وإبطال نشاطه لفترة من الزمن ومن ثم يمكن إعادة تفعيله مرة ثانية بعد الانتهاء من الحرق عبر باور ايزو.

ما الفرق بين باور ايزو وبرنامج WinCDEmu

إن برنامج WinCDEmu من أقوى المنافسين لباور ايزو، وذلك لأنه يحتوي على خصائص مريحة ومرنة في التعامل مثل تقديمه أكثر من لغة وقدرته على التعريف بالملفات الموجودة على الأجهزة بسهولة من نوع الايزو وبعض الأنواع الهامة الأخرى مثل IMG و CUE وغيرهم، كما أن له القدرة على الإنشاء التام لصور وملفات الايزو وضغطها بنقرات بسيطة يستطيع أي مستخدم القيام بها حتى وإن لم يكن له تجربة مسبقة على البرنامج.

ما الفرق بين برنامج باور ايزو وبرنامج BurnAware

يستطيع برنامج BurnAware إنشاء سي دي مدمج بشكل صوتي أو DVD بسرعة، وهذا ما يجعله مميز أكثر من غيره لدى الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق في إنشاء عدد كبير من الأقراص والقيام بعملية النسخ المتبادل السريع، ويعتبر أداة مناسبة لإنشاء التعديلات المطلوبة على الملفات أو استخراج بيانات من ملف معين بداخل القرص، وكل ذلك بشكل مجاني تمامًا وبدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت أثناء العمل عليه، بالإضافة إلى قدرته على العمل على أنواع الأجهزة المختلفة بإصدارات ويندوز المتعددة بدون الحاجة إلى برامج مساعدة أو داعمه.

ما الفرق يين برنامج باور ايزو وبرنامج Easy Disc Burner

قد يكون معدل الحرق من أكثر الخصائص التي يلجأ من أجلها المستخدمين لبرنامج Easy Disc Burner، حيث أنه صغير نسبيًا بحيث لا يتعدى حجمه الـ 20 ميجابايت يسهل تنزيله في وقت قياسي ويدعم العديد من اللغات المختلفة الشهيرة بجانب العربية، بينما يقوم بحرق وتعديل وإنشاء ونقل الملفات مجانًا ومن خلال واجهة أوامر بسيطة تتميز بتنوع الثيمات التي يمكن التغيير بينهم، مما يجعله أكثر تناسب مع إمكانيات المبتدئين ومدى قدرتهم على التعامل مع برامج حرق الملفات المختلفة.

مواضيع متشابهة قد تهمك:-

تحميل برنامج الترا ايزو

خلاصة موضوع برنامج بور ايزو للكمبيوتر لحرق الأسطوانات

في ختام مقالتنا تجدر الإشارة إلى أن نقول أن برنامج الباور ايزو من أفصل البرامج التي وظيفتها حرق الأسطوانات على الإطلاق وعلى هذا يمكن القول والنصيحة أن البرنامج لا يوجد فيه أي تردد حول ما إن كنت تريد تحميله أو لا، لأنه مجاني تمامًا وأمن بشكل كلي فلا يسبب أي مشكلة مع المستخدمين، تعرفنا في مقالتنا على مميزات وعيوب التطبيق، وتمكنا من معرفة كيفية تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر كما تعرفنا على كثير من التساؤلات التي تدور حوله وتمت الإجابة عليها قدر الإمكان. 

تنزيل برنامج Power IOS للكمبيوتر لحرق الاسطوانة على الكمبيوتر مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج باور ايزو برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك