تحميل لعبة فورت نايت مهكرة Fortnite للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل لعبة فورت نايت "Fortnite" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android,
🏢 المؤلفEpicgames
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات183,852

روابط تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة فورت نايت مهكرة 2024 Fortnite للكمبيوتر وللاندرويد مجانا بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة فورت نايت Fortnite الشهيرة لا غنى عنها بين ألعاب الكمبيوتر وألعاب الهواتف الذكية سواء الاندرويد أو الأيفون، فهي من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرات التي حصدت على شعبية كبيرة جدًا حيث نالت على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم نظرًا لمغامراتها الكثيرة وأيضًا لأنماط اللعب المميز، فهي من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين على الرغم من وجود أنماط فردية بها مناسبة لك إذا كنت تريد التدريب على القتال وجمع الكثير من الأشياء التي تستطيع القتال بها، وقد تجد بها العديد من المهام التي يجب عليك إنجازها وتحقيق الأرباح الكثيرة والانتقال لمستويات أخرى لبدأ بمعركة جديدة، وعلى الرغم من وجود العديد من المعارك الحربية وجرافيك اللعبة الذي يتميز بجودته العالية إلا أن هذه اللعبة مجانية ويمكن تحميلها بسهولة ويسر من الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال، لذا قررنا من خلال مقالنا اليوم أن نتعرف معًا على أهم المعلومات الخاصة بهذه اللعبة وكيفية لعبها وأيضًا كيفية التسجيل فيها وغيرها من المعلومات الهامة التي تريد معرفتها فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن لعبة فورت نايت Fortnite للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر
لعبة فورت نايت Fortnite اللعبة الأقوى على الإطلاق والتي تم اصدارها عام 2017 لتدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد والأيفون وأيضًا تدعم جميع أنظمة الحواسيب بجانب أنها تدعم أجهزة  البلايستشين فقد حازت هذه اللعبة على ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم نظرًا لسهولة التعامل معه وأيضًا لأنها متعددة اللاعبين فهي تشبه كثيرًا لعبة ببجي العالمية في أسلوب اللعبة ولكن تختلف في نظام اللعب والأسلحة والمعدات والأنماط الموجودة باللعبة، وعلى الرغم من أن اللعبة حجمها صغير إلا أن ملفات أكتمال تثبيت اللعبة من الداخل كبيرة للغاية وتحتاج لمساحة كبيرة فارغة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر المخصص لك.
وقد تأتي لعبة فورت نايت للكمبيوتر والموبايل الآن عل هيئة ملف apk ولكن من السهل تحميلها على هواتف الاندرويد والأيفون ولكن سوف تجد أن هناك بعض المشاكل التي سنطرحها لكم بشكل تفصيلي خلال السطور التالية سوف تقابل لاعبين هذه اللعبة لذا يجب عليك أن تكون على دراية كامل بجميع المعلومات عنها، سوف تجد بداخل هذه اللعبة الخرائط المتعددة التي توضح لك طريقة اللعب الصحيحة لكي تبقى أنت الناجي الوحيد على الجزيرة، سوف تجد أن هناك 99 لاعب أخر غيرك موجودين على هذه الجزيرة يمكنك مقاتلتهم جميعًا باستخدام الأسلحة الموجودة باللعبة.
كما ستجد الكثير من أنماط اللعبة بها يمكنك اختيار النظام الذي تريده، هذا بجانب أن هذه اللعبة لا يمكن تشغيلها إلا في حالة الاتصال فقط بشبكة الإنترنت لكي تتمكن من التواصل مع الأشخاص من جميع بلدان العالم، ويمكنك التواصل معهم بالمحادثات الصوتية كما تدعم هذه اللعبة إرسال الرسائل بين الأشخاص في اللعبة وبالتالي تستطيع تكوين فريق بها بسهولة ويسر، وسوف تجد أن مطورين هذه اللعبة يعملون دائمًا على تحديثها لذا ستجد أن هناك الكثير من التحديثات بشكل مستمر، كما تدعم هذه اللعبة اللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية لذا من السهل عليك لعبها وفهمها.

كيفية تحميل لعبة فورت نايت على هواتف الاندرويد 

تريد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والجوال عليك أن تقوم بأتباع هذه الخطوات وهي كالتالي:
  1. أولًا: قم بالذهاب للرابط الموضوع أسفل المقال وعند الضغط عليه سوف يتم الذهاب لصفحة التحميل.
  2. ثانيًا: قبل أن يتم التحميل لابد أولًا من تحميل تطبيق EPIC GAMES وسوف تستطيع تحميل اللعبة بسهولة من نفس صفحة التحميل.
  3. ثالثًا: أنتظر لحين أكتمال تحميل اللعبة وسوف يتطلب منك تثبيتها على هاتفك لأنه تدعم صيفة Apk قم بالضغط على تبيثت وأنتظر قليلًا ويمكنك فتح اللعبة بعد ذلك.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للكمبيوتر مجانا

لا تختلف طريقة تحميل لعبة Fortnite للاندرويد عن طريقة التحميل للكمبيوتر، إليكم الخطوات:
  • سوف تجد الرابط المباشر لصفحة التحميل يظهر بها لينك لتحميل برنامج epic games ولابد من تحميله أولًا وإلا لا يمكنك تشغيل اللعبة أو تحميلها على الحاسوب.
  • من ثم قم بالضغط بعد ذلك على رابط التحميل للكمبيوتر انتظر لحين اكتمال العملية وبعد ذلك قم بتثبيت اللعبة والتسجيل بها.

خطوات التسجيل في لعبة فورت نايت Fortnite الاصدار الأخير

تسجيل حساب في لعبة فورت نايت
تسجيل حساب في لعبة فورت نايت مجانا
تسجيل حساب في لعبة فورت نايت برابط مباشر
تسجيل حساب في لعبة فورت نايت من الكمبيوتر
تسجيل حساب في لعبة فورت نايت من الموبايل
تسجيل حساب في لعبة فورت نايت من الجوال
تعتبر هذه الخطوة من أصعب خطوات في تشغيلها، ولكن إذا قمت بأتباع الخطوات التالية لا تجد صعوبة بها، إليكم هذه الخطوات:
  • بعد أنتهاء تحديث الملفات الداخلية للعبة سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية والتي ستجد بها خياران وهما( انشاء حساب جديد) في حالة عدم لعب هذه اللعبة من قبل، والخيار الأخر( العثور على حسابي) إذا كان لديك حساب بالعبة.
  • في حالة عدم وجود حساب مسبق نقوم بالضغط على إنشاء حساب سوف تفتح لك صفحة أخرى بها عدة خيارات للتسجيل وهم:
  1. التسجيل عبر البريد الإلكتروني.
  2. التسجيل بأستخدام الفيسبوك.
  3. التسجيل عبر حساب جوجل.
  4. الاشتراك عبر حسابك على XBOX LIVE.
  5. الاشتراك عبر حسابك على PLAYSTATION NETWORK.
  6. التسجيل عبر حساب NINTENDO.
  7. التسجيل عبر حساب STEAM. 
  • لكن قبل التسجيل لابد أن يكون لديك حساب على منصة EPIC GAMES لسهولة الدخول للعبة.
  • بعد ذلك سوف تفتح صفحة أخرى لملأ بياناتك من الاسم واللقب في اللعبة وعنوان البريد الإلكتروني وذكر كلمة المرور، بعد التأكد من جميع هذه البيانات من خلال إرسال كود على البريد الإلكتروني للتأكد من هوايتك.
  • سوف تظهر لك صفحة أخرى لكي تكمل جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك لكي تستطيع الدخول للعبة ولعبها بسهولة ويسر.
  • بذلك تكون أكتملت عملية التسجيل بنجاح وسوف يظهر لك صفحات اللعبة لبدء المعارك الكثيرة والتي لا تنتهي.

ما هو الجديد في الموسم السابع للعبة فورت نايت Fortnite الاصدار الجديد؟

هناك بعض الأشياء تم إضافتها من قبل مطور اللعبة لكي تكون مميزة عن ألعاب الأكشن والمغامرات المنتشرة مؤخرًا على الهواتف الذكية، ومن هذه الإضافات ما يلي:
  • نجوم المعركة: هذه النجوم يتم الحصول عليها عند الفوز في المستويات والوصول لمستويات أعلى ويمكنك استخدامها للحصول على مكافآت عديدة ومنها الحصول على بطاقة المعركة بالترتيب المفضل لك.
  • أدوات الفضائيين: سوف تجد مجموعة لا بأس بها من أدوات الفضائيين بداخل الجزيرة وفي الأماكن الموجودة بها يمكنك الحصول عليها واستخدامها في أساليب القتال المتنوعة المتوفرة بداخل اللعبة.
  • السبائك الذهبية: يفضل الحصول على هذه السبائك من خلال اتمام جميع المهام المطلوبة منك فهي تجعلك ترقي الأدوات والأسلحة المميزة.

كيفية لعب لعبة فورت نايت Fortnite للموبايل 

طريقة لعب لعبة فورت نايت الجهاز الضعيف والقوي بسيطة للغاية فهي تشبه كما ذكرنا لعبة ببجي الشهيرة حيث ستجد نفسك في وسط جزيرة وبها مجموعة كبيرة جدًا من اللاعبين يصل عددهم إلى 99 لاعب لابد من قتلهم لكي تكون أنت الفائز الوحيد باللعبة من خلال النجاة من هذه الجزيرة، سوف تجد عصا تناظرية في الجهة اليسرى للشاشة تقوم بالتحكم في التحرك يمين أو يسار وأيضًا الركض، أما الجهة اليمني سوف تجد بها العديد من الأيقونات مثل القفز والجلوس أثناء القتال واستخدام الأسلحة للقتل بها وغيرها من الأيقونات التي تستطيع استخدامها بسهولة نظرًا لرسم استخدام الأيقونة عليها لمعرفة فيما تستخدم، أما في اسفل شاشة اللعبة سوف تجد مجموعة الأسلحة المتوفرة لديك ويمكنك التبديل بينهم بسهولة ويسر وبذلك تكون طريقة اللعب بسيطة جدًا ويمكنك الفوز في المعارك المختلفة للترقي لمستويات أخرى، أما الخريطة سوف تجدها أعلى الشاشة لسهولة التعرف على المكان الموجود فيه.

خصائص لعب فورت نايت للكمبيوتر 2024

هناك الكثير من الخصائص بداخل هذه اللعبة تستطيع من خلالها ضبط اللعبة ومعرفة المكافآت والأسلحة التي تحصل عليها، كما تستطيع تغير الأنماط بداخل اللعبة، لذا قررنا ذكر جميع الخصائص وشرحها بشكل مفصل، وهي كالتالي:
  • الصفحة الرئيسية:- الصفحة الرئيسية تظهر بها جميع خصائص اللعبة من إعدادات ومراسلة الأشخاص بداخل اللعبة وتكوين الصداقات ومعرفة وضع اللعبة التي سوف تلعبه وأيضًا معرفة اسم الموسم الجديد لهذه اللعبة وأيضًا المهام المطلوب إنجازها.
  • بطاقة المعركة:- هي احدى المكافآت التي يحصل عليها المقاتل بداخل اللعبة بعد الحصول على النجوم من خلال ترقي المستويات وبالتالي تستطيع أختيار شكل الشخصيات بداخل هذه البطاقة والتي تستخدم لقتل أعداءك على هذه الجزيرة.
  • تنافس:- في الوضع الفردي يمكنك أن تقوم بالتنافس مع الأشخاص بأشكالهم المختلفة والتي تشبه شخصيات الزومبي، فهذا القسم يحدد تفاصيل الحدث التي ستقاتل به.
  • خزانة:- هذه الخزانة سوف تجد بها مجموعة لا بأس بها من الأسلحة والمعدات التي قمت بتجميعها من خلال البحث في الجزيرة لكي تقاتل بإحترافية شديدة يمكنك التبديل بين هذه الأسلحة لتكون أنت الفائز الوحيد.
  • متجر عناصر:- هذا المتجر تستطيع من خلاله شراء بطاقات المعارك أو تحديد وضع مناسب للمنافسة واختيار العديد من العناصر اللازمة للقتال مثل الملابس والأسلحة وغيرها.
  • جولة الصدوع:- قد يتم تحديث اللعبة باستمرار لكي تنال إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم لذا سوف تجد كل فترة الكثيرة من الجولات الحربية والمعارك التي لا حدود لها لتشعرك بحربك الحقيقية مع الأشخاص في هذه اللعبة الرائعة.
  • نقود:- سوف تستطيع شراء النقود والتي من خلالها تستطيع شراء المعدات والأسلحة والملابس الحربية بسهولة ويسر.
  • مهمات جديدة:- هنا سوف تستطيع معرفة جميع المهام التي عليك بإنجازها للحصول على مزيد من المكافآت الرائعة ولكي تستطيع الترقي لمستويات أعلى من ذي قبل.
  • الخريطة:- سوف تعرف أيضًا على الخريطة الموجودة باللعبة والتي من خلال تستطيع معرفة أماكن وجود الأعداء وأماكن الأختباء وأيضًا أماكن وجود العديد من الأسلحة والمعدات الحربية.
  • المجموعات:- بإستطاعتك أن تقوم بتكوين فريق خاص بك للدخول في معارك حربية فريق ضد فريق لكي تستطيع الحصول على مزيد من المكافآت الرائعة والمميزة وبإمكانك التحكم الكامل في شخصيات هذه المجموعة من حذف وإضافة الأشخاص.
  • الوضع:- يوجد مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ومنها ما يلي:
  1. الوضع الفردي: وهو وضع المعارك الحربية بمفردك يمكن أن يكون تدريب على استخدام الأسلحة والمعدات الموجودة في اللعبة وكيفية الحصول عليها والتقاطها للتبديل بينهم.
  2. الوضع الزوجي: هو احد الأوضاع الموجودة باللعبة ويكون هذا الوضع واحد ضد واحد لكي تستطيع الفوز في هذه المعركة بسهولة ويسر.
  3. المواجهات الثلاثية: أيضًا من الأوضاع الموجودة بداخل اللعبة تسمح لمقاتلة 3 ضد 3 بداخل هذه المعركة.
  4. الفرق: هذا الوضع يحتوي على مجموعة كبيرة من الأشخاص يقاتلون ليكون واحد فقط هو الفائز باللعبة.
  5. وهناك الكثير من الأوضاع الأخرى بداخل هذه اللعبة الشهيرة يمكنك اختيار الوضع المناسب لك لذا تصبح هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات على الرغم من ظهور مئات ألعاب المماثلة لها.
  • الأعدادات:- هذا القسم سوف تتحكم من خلاله في جميع شخصيات اللعبة وأيضًا سوف تتمكن من ضبط العديد من الأشياء بداخل اللعبة بسهولة، إليكم هذه الإعدادات:
  1. معدل اطارات الأجهزة المحمولة: هذه اللعبة تسمح لك بتعديل الإطار الخاص بها على الأجهزة المحمولة ولكن لابد من الانتباه أن أي تعديل في هذا الاطار سوف يخفض من جودة رسومات اللعبة والتي تتميز بجودتها العالية ودقتها التي لا مثيل لها في جودة الشخصيات ثلاثية الأبعاد.
  2. منطقة اعداد المباريات: هذا الإعداد يساعدك على اختيار اللغة وضبط اعدادات المنطقة التي سوف تتصل بخادمها وأيضًا جميع الإعدادات الخاصة بالمعارك الحربية من تبديل أسلحة والتقاطها تلقائيًا وأيضًا ضبط علامات الاستهداف كما ترغب وغيرها من الأعدادات الأخرى.
  3. خيارات شاشة عرض المعلومات: في شاشة اللعبة سوف يتم عرض جميع المعلومات الخاصة باللاعبين وعدد المشاهدين وعدد الأشخاص بداخل اللعبة بجانب أسماء اللاعبين وغيرها من المعلومات التي تستطيع ضبطها وإخفائها أو تشغيلها.
  4. وضع إطلاق النار: هناك الكثير من الخيارات لإطلاق النار حيث تستطيع تحديد مستوى حساسية اللمس على شاشة الهاتف في حالة إطلاق النار وأيضًا تعديل خيارات الحركة أثناء المعارك الحربية.
  5. تشغيل أداة التحكم التلقائي: يوجد الكثير من الأدوات يتم تشغيلها تلقائيًا لكي تتمكن من الفوز بسهولة ويسر لذا إذا أردت تغير أي أداة يمكنك الدخول إلى هنا وقم بتغيير ما تريد.
  6. الموسيقى: جميع المؤثرات الصوتية وموسيقى اللعبة يمكنك التحكم بها من خلال أعدادات الموسيقى، كما تستطيع التحكم في موسيقى الدردشات الصوتية وطريقة إرسال واستقبال الدردشات الصوتية بداخل اللعبة.
  7. أدوات التحكم في المعركة: هنا يظهر لك جميع أدوات التحكم في الحركة أو القتل أو الركض وأيضًا تبديل الخريطة وضبط قائمة الأصدقاء.
  8. الحساب الشخصي: هنا ستجد جميع المعلومات الخاصة بحسابك الشخصي الذي قمت بالتسجيل به ويمكنك التحكم في الأشياء التي من المفترض إظهارها للأشخاص في جميع وسائل التواصل أو بداخل اللعبة.

ما المشاكل التي تواجه مستخدمي لعبة فورت نايت للاجهزة الضعيفة الغير مدعومة

على الرغم من أنها لعبة عالمية يقوم المطور بتحديثها بأستمرار إلا أن هناك بعض المشاكل التي تواجه لاعبيها ومنها ما يلي:

• مشكلة حظر اللعبة على الهواتف الذكية والكمبيوتر 

هذه المشكلة ظهرت في شهر أغسطس من العام الماضي حيث تم إخفاء هذه اللعبة من المتاجر الإلكترونية الأساسية لهواتف الاندرويد والأيفون حيث أصبحت لا وجود لها في متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور ولكن يمكنك حل هذه المشكلة من خلال تحميل منصة EPIC GAMES وبعد ذلك تستطيع تحميل اللعبة سواء على الهواتف الذكية أو على أجهزة الحاسوب.

• مشكلة التسجيل بداخل اللعبة 

قد تواجه مشكلة في عملية التسجيل بداخل اللعبة على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من الأقتراحات التي تساعدك على التسجيل بشكل صحيح بداخل اللعبة ولكن ليست جميع الاقتراحات مناسبة لذا إذا أردت التسجيل لابد من أتباع الطريقة الصحيحة للتسجيل والتي تم ذكرها مسبقًا بداخل المقال.

مميزات لعبة فورت نايت للموبايل الاصدار الاخير 2024

هذه اللعبة مليئة بالإثارة والتشويق كما أنه من ألعاب الأكشن التي حازت على جوائز عديدة ونالت إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • اللعبة مجانية ومتاح تحميلها لهواتف الاندرويد والكمبيوتر.
  • بها مجموعة لا بأس منها من الأوضاع الحربية بداخل اللعبة.
  • يوجد المزيد من العناصر الحربية بداخل المتجر يمكنك شراء ما تريد.
  • مكافآت عديدة ومميزة عند الفوز في المعارك المختلفة.
  • الكثير من المهام التي عليك إنجازها للحصول على الجوائز.
  • العديد من المناطق الحربية التي يمكنك القاتل فيها.
  • الخرائط الكثيرة ويمكنك التبديل فيما بينهم.
  • بها مجموعة متنوعة من الشخصيات.
  • الإعدادات كثيرة يمكنك التحكم في أي شيء بداخل اللعبة كما ترغب.
  • تدعم هذه اللعبة اللغة العربية بجانب الإنجليزية.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة فورت نايت

ألعاب متعلقة قد تهمك:-

بعض الصور التي تبرز مزايا وخصائص لعبة فورت نايت التحديث الاخير

سكرين شوت
وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن تكون اللعبة نالت إعجابكم وفي لقاء متجدد ومميز للغاية مع مقال أخر لمزيد من ألعاب التشويق والإثارة المحببة لدى الكبار والمراهقين.

روابط تنزيل لعبة فورت نايت 2024 للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة فورت نايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك