تحميل تطبيق نترا 2024 My NTRA كامل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق نترا 2024 My NTRA للاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات الاندرويد
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفMyntra
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
💿 التنزيلات23,254

روابط تنزيل تطبيق نترا 2024 My NTRA للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج نترا 2024 My NTRA للموبايل جهاز القومي لتنظيم الاتصالات مجانا

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بأفتتاح رابط جديد ،لتحميل برنامج my ntra، لهواتف الايفون وهواتف الأندرويد أيضاً، منذ أيام قليلة لعام 2022، حتى تسهل على عملائها القيام بخدمات كثيرة، دون حاجة للذهاب الى أتصالات أو وي أو أورنج أو فودافون، وهذه الخطوة تعتبر خطوة جيدة من الوزارة، حتى تحسن مستوى الخدمات الخاصة بالمحمول، لتسهل علينا الوصول إلى الخدمات الفرعية والأساسية بكل بساطة، حتى نتواصل مع الدعم الفني لتقديم الأستفسارات والشكاوي بالتفصيل، وذلك ضمن التحول الرقمي الذي سعت إليه حكومتنا المصرية، حتى تيسر على المواطنين في كل القطاعات الخاصة والحكومية، وهذا التطبيق متميز، فهو يحمل من الخدمات الكثير، وسهل الأستخدام، نستطيع أن نتعامل معه بكل بساطة، ومن خلال هذا المقال، سنقوم بالتحدث عنه بالتفصيل، وسنذكر رابط تحميله، وكيفية تحميله، وسنقوم بذكر المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق، والخدمات التي يقدمها، وأيضاً سنذكر بعض العيوب التي تعيقنا في أستخدام هذا التطبيق، لذلك قم بمتابعة هذا التطبيق إلى نهايته. 

نبذة عن تطبيق ماي نترا my ntra مجانا اخر تحديث

تحميل تطبيق ماي نترا للموبايل
قامت الحكومة المصرية بإنشاء هذا التطبيق، حتى يسهل على المواطنين الكثير من الخدمات، وتسهيل عليهم الوصول إلى الخدمات الفرعية والأساسية لشركات الاتصالات المختلفة، سواء شركة فودافون أو أورنج أو وي أو شركة اتصالات، وهو يقدم خدمات كثيرة تفاعلية، حتى تسهل علينا أن نتمتع بمزايا كثيرة، فهو دليل متكامل عن حقوق المستخدم، وواجباته المطلوبة منه، ونصائح كثيرة، حتى يحصل على خدمات جيدة وتفاصيل فورية لفاتورتك الشهرية، ونظام الخط الذي تعمل عليه، وكيفية اختيار كل الباقات التي تناسبك، إضافة إلى خدمات أخرى كثيرة مهمة، مثل إلغاء خدمات ترفيهية كثيرة غير ضرورية، وإلغاء الرسائل، وإلغاء الكول تون، من خلال أكواد موحدة، وهناك منافذ بيع، حتى تتعرف على الأماكن المتاحة للبيع لمختلف شركات المحمول، ودليل المستخدم يوجد به أكواد مهمة، ويوضح لك كيفية تقديم شكوى، ومعرفة كل المحافظ الإلكترونية، والانترنت الآمن أيضاً، ويقدم لك مزايا كثيرة، فتستطيع أن تقوم بنقل رقمك من شركة إلى أخرى دون حاجة للذهاب إلى الفرع، وتستطيع أن تتابع الطلب بكل بساطة، من خلال هذا التطبيق، يمكنك قياس سرعة الانترنت دون حاجة لتنزيل برامج أخرى، ويوضح لك جودة خدمات المحمول من خلال الخريطة التي يوجد بها الشبكات، وتوفر لك نسختين للأبلكيشن، نسخة لأجهزة الايفون، ونسخة الأندرويد، وتستطيع أن تقوم بتسجيل شكواك باسمك ضد الشركة التي يوجد منها ضرر، تستطيع أن تعرف الأرقام المسجلة برقم القومي، وباسمك بكل بساطة، تقوم بكتابة رقمك القومي كاملًا، نقوم بالضغط على أستعلام، حتى يظهر لك القائمة بالأرقام المسجلة بأسمك سوا في شركة اتصالات أو فودافون أو أورنج أو وي، ويقدم أيضاً خدمات الإفراج الجمركي، وتصنيع الأجهزة، وتصاريح الاستيراد ومعدات الاتصال، وغيرها ويوفر لك لغتين، اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، وحجمه صغير وخفيف، تستطيع أن تتعامل معه بكل بساط، هذا وأكثر تجدوه عندما تقوم بتحميل التطبيق. 

خدمات تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ماي نترا my ntra 

تحتوي تطبيق ماي نترا my ntra على الكثير من الخدمات التفاعلية، تستخدمه شركات الأتصالات المختلفة، ومن أهم هذه الخدمات: 
  • خدمات منظمة الشكوى: والتي من خلالها تستطيع أن تبث شكواك للجهاز القومي، من مشغل الخدمة، في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى معه، وتستطيع أيضاً أن تستعلم عن الشكوى المقدمة ومتابعتها بالفعل. 
  • خدمة نقل الأرقام: والتي من خلالها تستطيع أن تبدل رقمك وتحويله من شركة إلى شركة أخرى بنفس الرقم، ويتم بشكل مجاني، وفى خلال 24 ساعة فقط. 
  • خدمة أختبار سرعة الانترنت: والتي من خلالها تستطيع أن تختبر وتقييد سرعة خدمة الانترنت المتصل بهاتفك المحمول، سواء كانت الانترنت المحمول، أو من خلال الواي فاي. 
  • خدمة خريطة الجودة للمشغلين: وتتيح لك هذه الخدمة معرفة مستوى خدمات الصوت وأيضاً البيانات المنطقة التي تحتويها، وذلك من خلال الخريطة التفاعلية، تمكنك من الحصول على خدمة أفضل. 
  • خدمة تعريفي: ومن خلالها يستطيع المستخدم أن يستعلم عن الخدمات الترفيهية، وكيفية إلغائها، وتعرف على كل الباقات والأنظمة المناسبة لقدرات هاتفك ومشترياته، واستهلاك الشهري من خلال شركات المحمول الخاصة بالسوق المصري. 
  • خدمة أرقامي: ومن خلالها تستطيع معرفة عدد الخطوط التي سجلت باسمك في كل شركة من هذه الشركات المحمولة الخاصة بالسوق المصري، وذلك باستخدام الرقم القومي وهذه خدمة تعمل على الحفاظ على خصوصيتك، والحد من الاحتيال. 
  • هناك قسم تعريفي: يوضح لك تفاصيل فاتورتك الشهرية، والنظام الذي يعمل عليه خطك والأمور التي تناسب معك. 
  • أيضاً هناك منافذ للبيع حتى تتعرف على الأماكن المتاح بها منتجات الشركات. 
  • دليل المستخدم حتى تتعرف على الأكواد المهمة، التي من خلالها تستطيع أن تقدم شكواك، وتتعرف على المحافظ الإلكترونية، والانترنت الآمن. 

كيفية الأستفادة من تطبيق ماي نترا my ntra 

حتى تستفيد من خدمات هذا التطبيق، يجب عليك أن تسجل في هذا التطبيق، من خلال تقديم كل بياناتك بشكل صحيح، وهي رقمك الهاتفي، ورقمك القومي، وتستطيع أن تقوم بتحميله، إذا كنت تحمل هاتف أندرويد من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي، وإذا كان هاتفك الآيفون فمن خلال ابل ستور، وهو يدعم اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، وهذا يتوافق مع أستخدامك، أو حسب نظام جهازك، وقام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بتوضيح لهذا التطبيق، يتماشى مع توجيهات دولية، في دعم عملية تحويل الرقم، وأيضاً تبني التكنولوجيا المتقدمة، وذلك لتطوير الأداء والبناء في التعامل الرقمية، حتى تأخذ أستخداماتك من شركات الاتصالات. 

مميزات تطبيق ماي نترا my ntra للاندرويد للايفون

هناك مزايا كثيرة لهذا التطبيق المتميز، الذي يساعدنا في أمور كثيرة، فمن خلال هذا المقال، سنقوم بذكرها أهم المزايا الموجودة به بالتفصيل، حتى نتمكن من التمتع بهذا التطبيق: 
  • تطبيق ماي نترا my ntra حجمه صغير جداً، فهو خفيف، ويعمل على كل إصدارات الاندرويد والايفون. 
  • يتوفر هذا التطبيق باللغة الإنجليزية، واللغة العربية. 
  • يوجد بهذا التطبيق أقسام كثيرة، فمن هذه الأقسام قسم يكتب فيه أحدث الأخبار، التي تخص وزارة الاتصالات المصرية، وقسم آخر به الأرقام الخاصة بمعظم الوزارات، مثل الطوارئ، ووزارة الدفاع، وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، وهناك قسم خاص بالشركات التي تهتم بخدمات الإفراج الجمركي، وتصنيع الأجهزة، وتصاريح الاستيراد، ومعدات الاتصالات، وغيرها من هذه الأمور. 
  • يتوفر هذا التطبيق بنسختين نسخة لهواتف الايفون، وأخرى لهواتف الاندرويد. 
  • تستطيع أن تسجل شكواك باسمك، ضد شركات الانترنت التي تشترك بها، أو ضد مزود خدمة الاتصالات. 
  • هناك خدمة ارقامي، ومن خلال هذه الخدمة، تستطيع أن تتعرف على الأرقام التي سجلت برقمك القومي، وباسمك، وذلك بكل بساطة من خلال تقديم رقمك القومي بشكل كامل، ثم بالضغط على أستعلام، حتى تظهر لك قائمة بكل الأرقام المسجلة بأسمك، سواء في شركة وي، أو شركة أتصالات، أو شركة اورنج، أو شركه فودافون، وهذا يحميك من الاحتيال. 
  • يوضح لك هذا التطبيق جودة مزودي خدمات الاتصالات، وذلك من خلال خريطة بها شركات متوفرة قريبة منك، وتوضح جودة توصيلها. 
  • تستطيع أن تقيس سرعة الأنترنت الخاص بك من خلال هذا البرنامج بكل بساطة، ودون حاجة لتنزيل برامج أخرى، أو لفتح مواقع أخرى. 
  • تستطيع أن تقوم بنقل رقمك من شركة إلى شركة أخرى، وبنفس الرقم ودون حاجة للذهاب إلى أحد الفروع، وفي وقت قصير، ومجاني، وتستطيع أن تتابع طلبك بكل بساطة، من خلال هذا التطبيق. 
  • يوجد أقسام كثيرة في هذا التطبيق، ومن أهمها، خدماتي ففي هذا القسم، يضمن لك الكثير من المزايا، ويوضح لك خدمات كثيرة موجودة بهذا التطبيق. 
  • سهولة الأستخدام، تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تتعامل معه بكل بساطة، دون أن تتعلم، أو تذهب إلى فيديوهات لشرح هذا التطبيق، فهو بسيط جداً، فبمجرد تحميلك لهذا التطبيق، تستطيع أن تقوم بالتعامل عليه. 
  • هذا التطبيق مجاني، لا يتم دفع أي مقابل مادي لتحميله، أو للتمتع بخدماته. 

عيوب تطبيق ماي نترا my ntra الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات 

  • هذا التطبيق في بعض الأحيان قد يصيب الجهاز بثقل أو أثناء استخدامه من الخدمات المتوفرة، ولكن مطوروا هذا التطبيق يحاولون حل هذه المشكلة، وسيتم حلها في الإصدارات القادمة. 
  • في بعض الأحيان تظهر لك رسالة أن كلمة المرور غير صحيحة، بالرغم من تأكدك من صحتها، وهذا بسبب مشاكل تقنية في هذا التطبيق. 
  • عندما تحاول أن تسجل الدخول عدة مرات وسيعمل التطبيق بدون وجود أي مشكلة. 
  • ما زال هذا التطبيق جديد وحديث، فهذا يجعلنا نلاحظ عدم تفعيل وعمل بعض الخدمات، ولكن سيتم تحديثه بشكل مستمر، خلال هذه الفترة وفي الفترات القادمة. 

جولة داخل تطبيق ماي نترا my ntra للموبايل

في برنامج my ntra متعة كثيرة، عندما تقوم بفتحه ستجد الكثير من المحتويات، من هذه المحتويات: 
  • الصفحة التعريفية بالتطبيق: وفي بداية الأمر بعد تحميل هذا التطبيق على هاتفك ستقابل صفحة ترحيبية خاصة بهذا التطبيق، وهي عبارة عن صفحة تعرفك بشكل عام عن محتويات التطبيق، فهي عبارة عن توضيح التطبيق الذي يقدم لك خدمات، وأن هذا التطبيق مقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهذا التطبيق يقدم خدماته لكل الأفراد والشركات، وخدمته تصل إلى المواطنين المصريين، وأيضاً غير المصريين دون تمييز. 
  • إنشاء حساب شخصي على التطبيق: يجب عليك حتى تتمكن من التمتع بخدمات هذا التطبيق، إنشاء حساب شخصي عليه، وذلك حتى يحدد هويتك بشكل واضح، فهو يحدد هل أنت عبارة عن شركة، أو فرد واحد، وعلى هذا فسيتم بتحديد الخدمات التي ستقدم لك، وتتعرف على الأخبار المتعلقة بالخدمات المصرية للأتصالات، مثل شراء شركة فوداكوم الجنوب الإفريقية نسبة 55 بالمئة، من شركة فودافون، وأيضاً ما مدى تبعات هذا الخبر على عملاء شركة، والكثير من الأخبار الهامة دون استثناء. 
  • خدماتي في تطبيق ماي نترا my ntra، وبعد ذلك ستظهر لك صفحة الخدمات، وهذه الصفحة مقسمة إلى عدة خدمات، تستخدموها على التطبيق، وهذه الخدمات تابعة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتوفر لك فيها حقوقك، وايقونة للتعليمات ويكون الخدمات أخرى كثيرة خاصة بخدماتك وخريطة جودة الخدمات، وغيرها من هذه الأمور. 
  • خدمات أخرى على تطبيق ماي نترا my ntra، يوجد على هذا التطبيق خدمات مهمة جداً، بخلاف التي قمنا بذكرها مثل خدمة تقديم شكاوى ومتابعتك الخدمة، طلب نقل رقم هاتف بآخر، وأختبار سرعة الانترنت، وخدمات كثيرة تخص شبكات التليفون الأرضي.
  • ماي نترا my ntra: ومن الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق، هي معرفة عدد الأرقام التي تم تسجيلها باسمك فى كل شركة، من خلال الرقم القومي، حتى تكون في أمان تام. 

تحميل تطبيق my ntra الجديد مجانا

إذا كنت من أصحاب الهواتف المحمولة الذكية، وتريد أن تقوم بتحميل ماي نترا my ntra، حتى تتمتع بمزايا المختلفة، والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر، وهذا تطبيق يتميز ببساطة وسهولة تحميله، هو صغير الحجم، حيث يبلغ حجمه 6 ميجا بايت تقريبا، ويتم تطويره بشكل مستمر من خلال الجهاز القومي للاتصالات، وهذا التطبيق آمن جداً، فهو يحفظ بياناتك، ولا يستطيع أحد أن يخترقها، أو يطلع على بياناتك الشخصية، وهذا التطبيق يتوفر بنسخة أندرويد، وأخرى للايفون، وهو متوفر باللغتين اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، وتثبيته أمر سهل:
  • كل ماعليك هو أن تتوجه إلى متجر التطبيقات الموجود على هاتفك، ثم تقوم بالبحث عن أسم التطبيق في قائمة البحث، إلى أن يظهر لك تطبيق المطلوب.
  • ثم قم بالضغط عليه، وقم بالضغط على كلمة تثبيت، وأنتظر بعض الوقت، حتى يتم تنزيل تطبيق على جهازك. 
  • ثم بعد ذلك قم بفتحه. 
  • قم بتسجيل في التطبيق، فهو يطلب منك إثبات هوية، وإدخال الرقم القومي الخاص بك، حتى يتحقق من شخصيتك  
  • بعد ذلك ستقوم بأختيار الخدمة التي تريد أن تستفيد منها، من خلال خدمات الشركات أو الأفراد. 
  • فكل من الأفراد والخدمات تختلف خدمتهم عن الآخر، فيجب عليك أن تحدد أولا قبل دخولك للتطبيق، هويتك، حتى تستفيد أستفادة كاملة من هذا التطبيق، فهو لا يعمل إلا بعد إثبات شخصيتك وهويتك والتحقق منها.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع برنامج MY NTRA للاندرويد وللايفون

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا اليوم عن تطبيق مهم جداً، وهو تطبيق ماي نترا my ntra، هذا التطبيق المتميز الذي به مزايا كثيرة جداً، أهم ما يميز هذا التطبيق أنك به تستغني عن تطبيقات أخرى كثيرة جداً فمن خلاله ستتواصل مع شركة الاتصالات الخاصة بك، سواء فودافون أو اتصالات أو وي أو أورنج، وأيضاً ستتابع الانترنت بدون تنزيل برنامج لمتابعة شبكة الانترنت، سواء كان هاتفك متصل بالإنترنت أو، بالواي فاي، وأيضًا من خلال هذا التطبيق، ستتمكن من معرفة الأرقام التي سجلت بأسمك، والرقم القومي، في أي شركة من الشركات الأربعة، فمن خلال تطبيق ماي نترا my ntra للاندرويد وللايفون، نستطيع أن تقوم ببث شكواك، ونقل رقمك من شبكة إلى أخرى، دون دفع أي مقابل مادي، وفي وقت قصير، وهناك أمور كثيرة جداً، تتمكن من معرفتها عندما تقوم بتحميل تطبيق my ntra، بكل بساطة، فهو تطبيق صغير الحجم بسيط، يتم تحميله في وقت قصير، ولا يتطلب منك دفع أي مقابل مادي، حتى تتمكن من تحميله.

بعض الصور الداخلية التي تبرز الخصائص

سكرين شوت

تنزيل تطبيق ماي نترا 2024 My NTRA للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج ماي نترا برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك