تحميل لعبة مودرن كومبات 2024 Modern Combat مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل لعبة مودرن كومبات 2024 Modern Combat للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفGameloft SE
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات3,896,894

روابط تحميل لعبة مودرن كومبات 2024 Modern Combat للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة مودرن كومبات مهكرة 2024 Modern Combat جميع الاصدارات مجانا برابط مباشر

لعبة مودرن كومبات من أقوى الألعاب المشهورة في القتال والاكشن، وهي متاحة على أجهزة الاندرويد والايفون، ولقد أصبح تحميل هذه اللعبة مجاني في متجر الألعاب الإلكترونية المختلفة الموجودة على هواتفنا، فنستطيع أن نقوم بتجربة ممتعة بشكل حقيقي واقعي، تستطيع أن تقوم بتحميلها على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون، وتوفر لك صوت جرافيكس عالي، ودقته متميزة، ورسومات بجودة مرتفعة، حتى تستمتع بشكل أكبر أثناء خوضك كل معارك القتال والاكشن، في هذه اللعبة المتميزة بشكل كبير، ويكفي أنها مجانية، تستطيع أن تكون بتحميلها دون دفع أي مقابل مادي، من خلال هذا المقال سنقوم بذكر أهم خصائص لعبة مودرن كومبات بالتفصيل، وكيفية التحكم في هذه اللعبة، وكيفية تحميلها بكل بساطة، وسنتحدث أيضاً عن خصائص القتال داخل اللعبة، وسنذكر أكثر أنواع الأسلحة الخاصة بالجنود الموجودة في اللعبة، وكيفية تغيير اللغة داخل اللعبة، وأهم المزايا الموجودة في لعبة مودرن كومبات بالتفصيل، وسنتحدث عن كيفية وطريقة اللعب داخل هذه اللعبة، أهم الصعاب التي تواجهنا وطريقة ممارستها بالتفصيل، لذلك إذا كنت مهتم بتحميل لعبة مودرن كومبات، فقم بمتابعة هذا المقال إلى النهاية.

نبذة عن اللعبة مودرن كومبات جميع الاصدارات

تحميل لعبة مودرن كومبات
لعبة مودرن كومبات لعبة قوية خاصة بالتصويب ومسابقات القتال الجماعية الرقمية، ولقد اشتهرت هذه اللعبة بشكل عالمي، وقد ازداد عدد مستخدميها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وتدور أحداث هذه اللعبة داخل فينيسيا، وذلك عندما يقوم البطل بالتوجه من خلال عملية معينة، تستهدف هذه العملية تأمين أسلحة دمار شامل، وهي من أخطر المجموعات الإرهابية في المعركة حتى تكون أقوى، وحتى تقاتل البطل في أجواء مليئة بالفوضى والشغب، يستطيع اللاعب أن ينتقل في الكثير من المناطق الجميلة في ضواحي طوكيو وفينيسيا، وهذه اللعبة تتطلب منك التركيز الشديد، والدقة في التصوير عندما تقوم بتنفيذ كل المهام التي تتطلب منك داخل لعبة، حتى الأسلحة كان من إنجازها بشكل ناجح، وتتميز هذه اللعبة بالجرافيك العالى الجودة، يستطيع اللاعب أن يرى كل عناصر اللعبة بشكل واضح وكأنها في أرض الواقع، وتتوفر هذه اللعبة بوضعين للعب الأول الوضع الجماعي، والآخر هو الوضع الفردي، فتصبح كأنك تلعب مع فراقك مع الهاتف، أو تلعب مع ﭢصدقائك في كل دول العالم، وتخوض مهام مطلوبة منك بكل بساطة، مكان اللاعب فيه هذه اللعبة، وتصعد في المستويات، وتضم جنود كثيرة لها مهارات عالية، وتشتري أسلحة جديدة، وهذه اللعبة لها أربع فئات من الجنود فئة مسلحة، فئة كشافة، فئة الهجوم، فئة القناصة، تستطيع أن تستخدم أي هذه الأسلحة متى شئت في اللعب الجماعي، أو في اللعب الفردي، عندما تقوم بتحميل اللعبة بداية الأمر ستشعر أنك في أرض قتالية واقعية، تتمكن من أن تحصل على تعليمات تمكنك من أن تلعب بشكل أبسط، وستخبرك بكيفية اتقان اللعب واساليبها، التي يجب عليك أن تكون باتباعها في إطلاق النار، وكيفية إسراع الجنود، وتفجير القنابل وغيرها من هذه الأمور، وتدور أحداث اللعبة حول أمور مشوقة جداً، فيجب عليك أن تقوم بالقضاء على الارهابيين الموجودين في اللعبة، وأن تقوم بوضع حراسة مشددة عليهم، حتى تنفيذ هذه المهمة يجب أن تكون في حالة جيدة من الحذر الشديد والتركيز، عندما تقوم بتنفيذ هذه المهام الصعبة، وهناك مهام أخرى كثيرة، ستيم طلبها منك، وتدور حول مغامرات قوية في البحار والأمواج، فتخوض السفينة المسلحة بالذخائر والأسلحة القومية، وتساعدك على أن تطارد عدوك وتلحق به وتهزمه، وتقوم بفك مراكبهم وسفنهم، وتلوح طيارات أيضاً، فتقوم بإلقاء النيران عليك، يجب عليك أن تتوخى الحظر، وتقوم بتدميرها في وقت قصير، قبل أن تقوم بتدميرك هى، ولن تقتصر هذه اللعبة على هذه الأمور فقط، وعلى الأسلحة النارية فقط، هناك مراحل ستستخدم فيها أسلحة بيضاء، مثل المطوة والسكين، ومراحل ستستخدم فيها طائرات دبابات حربية، طائرة حربية، وإخراج القذائف حتى تدمر بها مراكب الأعداء. 

طريقة التحكم في لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر والموبايل

  • كيفية إطلاق القنابل اليدوية: يوجد في اللعبة طريقة إطلاق القنابل اليدوية، وحتى تتمكن من إطلاقها، يجب عليك أن تضغط بطريقة مستمرة على علامة القنبلة اليدوية، حتى تنطلق لمسافات طويلة، وتستطيع أن تقوم بتوجيهها من خلال دائرة الأتجاهات التي ستظهر أمامك، قبل استخدامها، وبعد ذلك تقوم بأستخدامها عندما تقوم بإطلاق القنابل، حتى تتمكن من تحديد اتجاهات. 
  • كيفية إطلاق النيران: هذا الأمر واضح جداً، وحجمه يكون كبير على الشاشة، ومتواجد في المنطقة السفلى اليمنى من الشاشة، وتستطيع أن تضغط عليها بكل بساطة، حتى تخرج لك الطلقات النارية. 
  • كيفية تصويب على الخصم: التصويب على الخصم أمر متاح وواضح في اللعبة، حتى تقوم بتقريب الأعداء، فتراهم بوضوح، وتطلق عليهم النار، وتصيبهم بكل بساطة. 
  • التصويب على العدو: من الأمور المتواجدة بشكل دائم مثل أمر قاذف القنابل اليدوية وأمر إطلاق النار، وتختلف المسافة بأختلاف نوع الأسلحة فكل سلاح له مدى تقريب معين، والأسلحة قناصة هي الأولى من حيث تقريب المسافة. 
  • كيفية السير في لعبة مودرن كومبات: تتوفر في اللعبة طريق للسير مناسبة تمكنك من السير بطريقة طبيعية، أو السير في الخفاء بحركة بطيئة، حتى تتمكن من تغيير هاتين الطريقتين، يجب أن تضغط على الأمر الخاص بتغيير الحركة، والموجود في يسار الشاشة من الأسفل. 
  • كيفية تغيير الحركة والأتجاهات: إذا أردت أن تقوم بتغيير اتجاهك للتصوير نحو هدف، فقم بإطلاق النار عليه، فإنه يجب عليك أن تقوم بتحريك أصبعك في المنطقة الموجودة في منتصف الشاشة، وهناك دائرة في يسار الشاشة من الأسفل، تتعلق هذه الدائرة بحركة الأتجاهات، سواء لليمين أو اليسار أو للأمام أو الخلف، كل ما عليك هو أن تضع أصبعك، وتقوم بتمرير نحو الأتجاه الذي تريد أن تصوب ناحيته. 
  • كيفية تغيير سلاح اللاعب: يوجد خاصية تغيير السلاح بكل بساطة، وهي موجودة في أعلى يمين الشاشة، تستطيع أن تقوم بالضغط عليها، وتقوم بتحريك أصبعك ناحية اليسار، وناحية اليمين حتى تحصل على السلاح الذي تريده. 

خصائص القتال داخل لعبة مودرن كومبات

  • الجنود: وتستطيع في اللعبة أن تختار الكثير من الجنود التي لديهم خبرات، وكفاءات قتالية كثيرة، وعندما تدخل عدد كبير من الحروب القتالية، وتأخذ الكثير من المهام التي تطلبها منك اللعبة، ستحصل على الكثير من النقاط والعملات الذهبية، التي تختار بها الكثير من الجنود والأسلحة، وتحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة التي تجعلك خوض معركتك بطريقة رائعة، وتختار الأسلحة التي تحبها، وتستطيع أن تشتري الكثير من الأسلحة بعد ما تحصل على عملات ذهبية عندما تخوض الكثير من المعارك، وتستطيع أن تعيش المغامرة الحقيقية إضافة لأستخدامك أسلحة صغيرة، مثل القنابل الموجودة داخل اللعبة وهي كثيرة منها: 
  1. قنبلة أغتيال، وهي ذات مؤقت مما يجعلها تسبب ضرر كبير، يقتل الأعداء بشكل مباشر، ويلحق لها ضرر شديد، إذا كانوا على بعد خمسة متر. 
  2. قنبلة ارتجاج، وهي قنبلة موقوتة تتسبب في إحداث ضرر كبير، تقتل الأعداء بشكل مباشر، وتلحق بهم من ضرر بالغ، إن كان على بعد ثلاثة أمتار، وتفتح قنبلة أرتجاج في اللعبة بعد ما تأخذ المستوى الثالث. 
  3. قنبلة وميض: وهي قنبلة تنفجر بعد أربع ثواني من إلقائها على سطح الأرض، وتفتح داخل اللعبة بعد ما تأخذ المستوى الثاني عشر. 
  4. قنبلة مشوشة: وهي قنبلة بها مؤقت أيضاً، وتعمل بكفاءة عالية، وتقضي على الأعداء بعدما تلقى عليهم بعشر ثواني، وتفتح اللعبة بعد ما تقول المستوى الثالث أيضاً. 
  5. قنبلة التأثير: وهذا النوع من القنابل، هو أقوى القنابل التي نجدها في اللعبة، فعندما نقود معركة، سنحتاج إليها لكي نلقيها على العدو، فمهما كانت قوة العدو سينفجر فورًا. 
  • المسدسات: وتحتوي اللعبة على الكثير من أنواع المسدسات الرائعة. 
  • الدروع الواقية: وتحتوي لعبة مودرن كومبات على الكثير من الدروع الواقية في المعارك، حتى تحافظ على قوتك من الضربات التي تأتي لك من العدو، فهي ميزة مهمة جداً، وكل درع من هذه الأدرع له نسب ضرر مختلفة، فكل ما حصلت على عملات ذهبية أكثر تستطيع أن تشتري دروع أقوى حقيقية، حتى تحميك من الأعداء. 

مميزات تحميل مودرن كومبات 2024 3 - 4 - 5 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • تتيح لك لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر والموبايل،أن تلعب من خلال النت بطرق مختلفة، تستطيع أن تلعب من خلال الانترنت، أو تستطيع أن تلعب على الهواتف هي. 
  • توفر لك قدر كبير من الإثارة والمتعة. 
  • تصدر اللعبة تحديثات متواصلة ومستمرة، وتضيف لك أساليب لعبة جديدة، وأسلحة كثيرة متطورة. 
  • هذه اللعبة لا تتسبب في سحب كمية كبيرة من البطارية. 
  • تدعم هذه اللعب بها اللغة العربية، اللغة الانجليزية ولغات أخرى كثيرة. 
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الذخائر والأسلحة والطائرات الحربية والمدرعات والدبابات. 
  • متاحة بشكل مجاني على متجر التطبيقات الموجود على هاتفك. 
  • تحتوي اللعبة على جرافيكس عالي الدقة، وتوفر لك تصميم رسومات جودة عالية، إضافة إلى أصوات تحاكي المعارك القتالية بشكل كبير. 

إعدادات موجودة داخل لعبة مودرن كومبات للايفون 

  • اللغة: تحتوي اللعبة على الكثير من اللغات من أهمها اللغة الانجليزية واللغة العربية واللغة الإسبانية واللغة الكورية باللغة الألمانية. 
  • أدوات التحكم في اللعبة: ستجد كيفية التحكم في الجندي، عندما يخوض المعركة بشكل احترافي، وتستطيع أن تتحكم في درجة الحساسية عند تصويب السلاح في اتجاه معين من الشاشة، وحساسية الحركة والاتجاهات أيضاً، سواء كانت تتحرك بشكل متوسط أو سريعة أو بطيء. 
  • صوت الجرافيك: من خلال خاصية صوت الجرافيك، تستطيع أن تتحكم في صوت اللعب الأصلي وتتحكم في صوت المؤثرات الموجودة في لعبة مثل صوت ضرب العدو، وصوت الأسلحة، وصوت الطائرات التي تحلق في السماء أثناء المعركة، وتستطيع التحكم بها وتختار من بين درجة الصوت بداية من 1 إلى 100.

كيفية تغيير اللغة داخل لعبة مودرن كومبات للاندرويد 

  • بعد ما تقوم بتحميل اللعبة، سفتح معك بشكل بسيط، وسيطلب منك أن تنتظر حتى يتم تحميلها، وتحميل بيانات الجنود والأسلحة. 
  • قم بفتح واجهة اللعبة، ستجد زر على شكل سهم صغير في يسار الشاشة من الأعلى. 
  • قم بالضغط عليه، قم بالضغط على علامة الترس وهي في إعدادات اللعبة، ستجد في هذه الإعدادات إعدادات اللغة. 
  • قم بتحويلها من اللغة التي تريدها إلى اللغة العربية، فستجد هناك لغات كثيرة، قم باختيار اللغة التي تتناسب معك. 

أنواع الأسلحة الخاصة بالجنود الموجودة في لعبة مودرن كومبات 

  • الكشاف: وهذا النوع يركز على الحركة بشكل سريع، حتى يكشف الأعداء، ويجهز المسدسات والرشاشات والقنابل، ولديه كفاءة قتالية متوسطة وقصيرة المدى. 
  • كوماندر: وهذا النوع من الجنود لديه أسلحة تكنولوجيا متزايدة، تحتوي على تقنيات قتالية حديثة لديه قدرة في النجاة بشكل كبير، فهو جندي لديه قدرة نارية فائقة في الاشتباك في المسافات القريبة، ولديه زوجي من المدافع الآلية والمسدسات، ويوجد الكثير منه. 
  • الذخائر: ستحصل على الكثير من الذخائر. 
  • المهاجم: وهو يعمل على تعزيز الضرر ويحمل ذخيرة إضافية طول الوقت، ويعمل على تجهيز القنابل المسدسات، وكفاءته عالية جداً في القتال. 
  • المسلح: وهذا النوع من الجنود لديه الكثير من الأسلحة المدمرة، يرتدي درع واقي، صائد.
  • المكافآت: وهؤلاء المقاتلون يعتبرون أقوى المقاتلين الموجودين في أرض المعركة، فهو لا يستسلم أبداً، إلى أن يصل للفوز في مهمته، ويحصل على اخبار الفوز، وهو مستعد أن يستخدم الأسلحة التجريبية، حتى يقوم بتحقيق هدفه، فهو قوي جداً. 
  • المهندسون العسكريون: يمتلكون المهندسون القتال، ويتمتعون بمهارات هندسية كثيرة متميزة مثل، تطهير الألغام، بناء الجسور، تدمير الأبنية، وبناء الإصلاحات والدفاعات الميدانية، وهدف المهندسين العسكريين هو تصعيب مهام الأعداء وتسهيلها على حلفائهم، ويستخدمون الآلات الاستكشافية عندما يقاتلون، إضافة إلى أنظمة المعارك، نصف الآلية مثل الأبراج. 

كيفية تثبيت لعبة Modern Combat 1 - 2 - 3 - 4 - 5 للكمبيوتر والجوال

  1. قم بدخول على متجر التطبيقات الموجود في هاتفك، سواء كان ابل ستور أو جوجل بلاي. 
  2. ثم قم بالذهاب إلى قائمة البحث، وقم بكتابة اسم اللعبة إلى أن تظهر لك اللعبة, جميع الروابط في النهاية
  3. ثم بعد ذلك قم بأختيار، أو قم بالضغط على كلمة تثبيت، انتظر بعض الوقت إلى أن يتم تحميل اللعبة. 
  4. ثم بعد ذلك قم بفتحها وتتمتع بالمزايا الكثيرة الموجودة بداخلها، والتي قمنا بذكرها بالتفصيل خلال هذا المقال.
ألعاب متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ميديا فاير

وفي ختام هذا المقال، فقد قمنا بالتحدث عن لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون، هذه اللعبة المتميزة القتالية، التي تتميز بأمور كثيرة جداً، قمنا بذكرها في هذا المقال، فمن أهم ما يميزها أنها مجانية إضافة إلى الجرافيكس العالي الجودة الموجود بداخلها، والكثير من المزايا التي تضيف لنا الكثير من المرح والمتعة، فهي من الألعاب الممتعة على الإطلاق، ولاقت الكثير من الإعجاب حول العالم، وحظيت بشهرة أوسع منذ إطلالتها، وواجهة هذه اللعبة مميزة وبسيطة، تستطيع أن تلعب معها دون سابق معرفة، وتستطيع أن تقوم بتغييرها إلى اللغة التي تتناسب معك، حتى تتمكن من اللعب دون وجود أي إزعاج، تتميز ب أصوات مؤثرات بصرية كثيرة، تجعلك تشعر بواقعية أكثر أثناء اللعب، وتندمج في المعارك والحروب، وتشعر وكأنك في معركة حقيقية.

فيديو شرح تحميل وتنزيل لعبة مودرن كومبات مجانا

بعض الصور التي توضح مزايا لعبة مودرن كومبات من الداخل

سكرين شوت

روابط تنزيل لعبة مودرن كومبات 2024 Modern Combat للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "مودرن كومبات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك