تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2024 APK مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل نسخة واتساب ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا ضد الحظر
🖥️ نظام التشغيلAndroid
📁 الفئةتطبيقات بلس
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفWhatsApp IOS APK
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ08 - مارس - 2024
📥 التنزيلات632,256

روابط:- تحميل نسخة وتساب ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا ضد الحظر توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل نسخة واتساب ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا واخر اصدار

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد
يبحث كثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد عن تحميل واتساب ايفون للاندرويد حتى يستطيعوا التمتع بكافة المميزات التي توجد في نسخة الآيفون، ولهذا نجد نسخة تطبيق واتساب  MBWA  هي النسخة التي يحصل من خلالها المستخدم على واتساب شبيه للآيفون، فهذه النسخة يتم فيها تحديث كافة المميزات الخاصة بنسخة واتساب المعدل مثل: WhatsApp Aero، RA WhatsApp مزود بشاشة iOS، فيقدم MBWA iOS WhatsApp لمستخدمي الهواتف الأندرويد الإضافات التي لا توجد في إصدار التطبيق الرسمي مثل: ميزة إخفاء المحادثة من خلال شبكة الانترنت وإخفاء الحالة وآخر ظهور، وإمكانية تغيير خطوط الكتابة وقفل التطبيق، والأهم من ذلك أن نسخة واتس آب هذه تظهر على هواتف الأندرويد بنفس واجهة ومظهر الآيفون والمميزات التي توجد في نسخة الآيفون أيضًا، ولكن نسخة واتس آب MBWA لا تتوفر على المتاجر الإلكترونية المختلفة ويمكن تحميل واتساب ايفون للاندرويد والحصول عليه برابط مباشر من متصفح جوجل.

تحميل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار

نسخة واتس آب العادية ذات اللون الأخضر المميزات الموجودة بها محدودة وتفتقر كثير من الإضافات، ولهذا يتطلع كثير من مستخدميه للحصول على نسخة واتساب جديدة بها مميزات جديدة، ويمكن تنزيل واتساب ايفون للاندرويد بالخطوات التالية:
  • 1- نعرف جيدًا أنه لا يمكن تحميل نسخة واتس آب MBWA iOS على هواتف الأندرويد من خلال المتاجر الإلكترونية مثل: متجر جوجل بلاي، أو متجر أبك بيور ولهذا يجب الدخول على المتصفح الرسمي العالمي جوجل كروم للبحث عن رابط رسمي للحصول على نسخة واتس آب وتحميلها ثم تثبيتها على الجهاز، وبعد تثبيت الرابط على الجهاز يجده المستخدم في أيقونة ملفات التنزيل الموجودة في ذاكرة الهاتف الشخصي للمستخدم.
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد جوكر
  • 2- بعد ذلك يجب يقوم المستخدم بالضغط على ملف Apk الخاص بتطبيق واتس آب ايفون للاندرويد الذي تم تنزيله على الهاتف من متصفح جوجل كروم ليتم فتحه وبعدها يقوم بتثبيته على الجهاز بعد فك الضغط، وسيلاحظ المستخدم بعد ذلك أن التطبيق يعطي مجموعة أذونات حتى يستطيع التطبيق الأطلاع على كافة الأشياء داخل الهاتف الشخصي.
  • 3- في هذه الخطوة يجب علي المستخدم تسجيل الدخول للتطبيق بأستخدام رقمه الشخصي والتأكد من صحته، ثم يضغط على أيقونة التالي ليتم تسجيل الدخول.
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد mb
  • 4- بعد ذلك يُدخل المستخدم رمز التحقق الذي يتم إرساله على رقم الهاتف الذي سبق وتم التسجيل به، وفي بعض الحالات يتم إدخال رمز التحقق المكون من ستة أرقام بشكل تلقائي في خانة الكود دون الحاجة لكتابته يدويًا، وبعدها تظهر للمستخدم أيقونة تم التحقق من أنه صاحب الرقم المسجل به للحصول على حساب واتس آب. 
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر
  • 5- ثم بعد ذلك ينتقل المستخدم بشكل تلقائي لصفحة أخرى على تطبيق واتس آب ايفون للاندرويد تخبره بأن حسابه الشخصي على التطبيق جاري تهيئته حتى يصبح جاهزًا للاستخدام، وقد تستغرق هذه الخطوة عدة دقائق. 
تحميل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار
  • 6- ينتقل المستخدم أيضًا لصفحة فرعية أخرى قبل دخوله لحسابه على نسخة واتس آب هذه وهذه الصفحة تخييره بين لون حساب واتس آب الذي يريده ما بين اللون الأبيض الفاتح واللون الأسود الداكن وعند استقراره على الاختيار يضغط عليه ليتم تفعيله.
تحميل واتساب ايفون للاندرويد mb
  • 7- بعد عدة دقائق يدخل المستخدم على الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابه على تطبيق واتس آب ايفون للاندرويد مع استعادة كافة الرسائل الخاصة به التي كانت على حسابه القديم في تطبيق واتس آب الأخضر القديم، وليس هذا فقط بل يطل مقيدًا في كافة المجموعات والدردشات الجماعية التي كان بها علي حسابه القديم ولكن بواجهة التطبيق الحديث.
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد
  • 8- من خلال أيقونة الإعدادات التي توجد في نهاية صفحة حساب المستخدم على واتس آب المعدل ايفون للاندرويد تفعيل وضعيات ومميزات كثيرة موجودة في نسخة التطبيق هذا والأستمتاع بها. 
تنزيل واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر

ما هو تطبيق MBWA iOS؟

يعد MBWA iOS WhatsApp هو نسخة معدلة من whats-app ستوفر أفضل تجربة على الاندرويد مثل أجهزة الآيفون. هذا يعني أن هذا الإصدار من التطبيق يأتي مع واجهة شبيها بنظام iOS, تم تطوير تطبيق Whats App Mods بواسطة stefanoYG، ولكن تم إنشاؤه من MBWA WhatsApp الشهير.
يأتي مع الكثير من المميزات وله سمات مختلفة للأختيار من بينها, تتضمن بعض المميزات الجديدة لـ MBWA Whatsapp iOS خيارات لتمكين الرسائل المحذوفة وتغيير الألوان وما إلى ذلك, يأتي هذا الإصدار الأخير من MBWA iOS مع إصلاحات أخطاء محسّنة لجعل تجربة WhatsApp الخاصة بك لا تُنسى.

مميزات تطبيق واتس آب للأندرويد MBWA iOS

توجد الكثير من المميزات الرائعة التي توجد في نسخة MBWA iOS WhatsApp يستفيد منها المستخدم عند تحميل نسخة واتساب ايفون للاندرويد، ومن أبرز مميزات نسخة واتس آب MBWA  نجد التالي:

إرسال رسالة أو الاتصال دون حفظ الرقم 

من خلال نسخة واتس آب MBWA iOS WhatsApp  يستطيع المستخدم إرسال رسالة أو إجراء اتصال دون الحاجة لحفظ الرقم في جهات اتصاله، وهذه الميزة تساعد كثير من الأشخاص ولا تتوفر في أي نسخة واتس آب أخرى. 

إخفاء خاصية آخر ظهور

الحفاظ على الخصوصية من أهم الأمور التي يبحث عنها مستخدمي التكنولوجيا بشكل عام وليس فقط مستخدمي تطبيق واتس اب شبيه الآيفون، ولهذا إذا كان المستخدم يبحث عن نسخة واتس آب لا تظهر آخر وقت كان نشط به على التطبيق فهذا يتوفر في MBWA WhatsApp، والجدير بالذكر أن هذه الميزة توجد نسخة واتس آب العادي الأخضر ولكنه يختلف عن واتس MBWA iOS WhatsApp  في التالي: عندما يقوم المستخدم بتنشيط ظهوره على التطبيق يظهر لكافة المستخدمين آخر وقت كان نشطًا فيه. 

إزالة ميزة Forward Tag

أبرز ميزة توجد في نسخة  MBWA WhatsApp أن المستخدم يمكنه تعطيل خاصية إعادة توجيه الرسائل، فمثلًا عندما يقوم بإرسال رسالة لأي شخص في جهات اتصاله يكون بجانب الرسالة عبارة ( معاد توجيهها ) ولكن بأستخدام هذا التطبيق يمكن إعادة توجيه الرسائل دون أن يظهر للطرف الآخر هذه الجملة. 

ميزة عدم حذف الرسالة

ينزعج كثير من مستخدمي واتس آب العادي بسبب قدرة الطرف الآخر في المحادثة على حذف الرسائل عند إرسالها قبل قراءتها ولا يستطيع استرجاع الرسائل المحذوفة، ولكن مع تحميل تطبيق واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر MBWA iOS WhatsApp  أصبح بإمكان الجميع قراءة الرسائل المحذوفة. 

مواضيع الرموز التعبيرية والمتغيرات

بعض مستخدمي نسخة واتس آب العادية يشعرون بملل لاستخدامهم الرموز التعبيرية الموجودة في النسخة بشكل متكرر، ولكن مع نسخة MBWA iOS WhatsApp يمكن تغيير المظهر في أي وقت، لأن هذه النسخة تحتوي على سمات مختلفة يصل عددها إلى ٣٠٠٠ سمة، بالإضافة إلى عدد أن المتغيرات الموجودة تختلف عن تلك التي توجد في فيس بوك: Emoji One، Android Ore. 

ميزة إرسال ملفات كبيرة

نسخة واتس آب الرسمية يقتصر بها إرسال عدد محدد من الملفات مثل الصور، ولكن عند تحميل برنامج وتساب ايفون للاندرويد يستطيع المستخدم إرسال أكثر من ١٠ صور في المرة الواحدة يبلغ حجمهم ٢١ ميجا بايت وهذه الميزة أبرز المميزات الموجودة في نسخة واتس آب MBWA. 

هل نسخة MBWA iOS WhatsApp  آمنة أم مضادة للحظر؟

مع كثرة مستخدمي نسخة تطبيق MBWA iOS WhatsApp نستنتج أن هذه النسخة آمنة للغاية وضد الحظر بنسبة ١٠٠٪ ويعمل بشكل جيد حتى الوقت الحالي ولا توجد به أي مشاكل، ولهذا ينصح بتحميلها واستخدامها بشكل مباشر دون القلق من إلحاق الضرر بالهاتف الشخصي. 

تحديث واتساب MBWA iOS آخر إصدار 

الشركة المسئولة عن تطوير نسخة واتس آب فؤاد تتابع عملية تحديث النسخة بشكل دائم ومع كل تحديث يتم إضافة كثير من المميزات للنسخة ويمكن الحصول على هذه المميزات عند تحميل واتساب ايفون للاندرويد MBWA iOS WhatsApp ، ومن أبرز إضافات التحديث الجديد نجد التالي: 
  • يستطيع المستخدم في آخر إصدار لواتس آب MBWA iOS  أن يعرف هوية من قام بحظره، وهذا عن طريق الضغط من القائمة الفرعية بالجانب ثم يضغط على تفضيلات ميغا ومنها يختار ( من قام بمنعك ). 
  • في التحديث الأخير لنسخة واتس آب هذه يمكن للمستخدم تفعيل وضع الاختفاء للمكالمات، وهذا يكون من خلال فتح قائمة المكالمات ثم يختار أيقونة ( من يستطيع الاتصال بي ) ومنها يضغط على الوصف المتخفي. 
  • عندما يستقبل المستخدم رسالة ما من طرف المحادثة الآخر ولا يرغب في الرد عليها يمكنه الأكتفاء فقط بالتفاعل معها، وهذا يكون من خلال الضغط المزدوج على الرسالة حتى تظهر قائمة التفاعلات فوق الرسالة ومنها يختار أي إيموشن يرغب به من أيقونة +. 

مزايا أخرى في واتساب ايفون 2024 للاندرويد

بمرور الوقت يتم إضافة كثير من المميزات في نسخة MBWA iOS WhatsApp الحديثة حتى يستمتع بها المستخدم، فنجد المميزات الجديدة في التطبيق كما يلي:
  • مع التحديث الجديد يستطيع المستخدم بكل سهولة تعطيل اتصال الإنترنت بواتس آب فقط، ويظل متصل بالتطبيقات الأخرى على الهاتف دون مشاكل. 
  • يستطيع مستخدم واتس آب MBWA الإصدار الحديث حفظ حالة واتس آب ومشاركتها مع الأصدقاء. 
  • في نسخة واتس آب العادية لا يسمح للمستخدم رفع حالة فيديو عليه أكثر من ٣٠ ثانية فقط، ولكن مع إصدار واتس آب فؤاد الجديد تصل مدة حالة واتس آب إلى ٧ دقائق فقط. 
  • يمكن للمستخدم التغيير في شكل واتس آب والتحكم به مع تغيير الألوان حسب الرغبة من وقت لآخر. 
  • بكل سهولة يتم تغيير ثيمات واتس آب بشكل يومي، وهذا بفضل وجود به متجر كبير من الثيمات المختلفة متاحة للمستخدم. 
  • الجدير بالذكر أن واتس آب العادي الأخضر يسمح للمستخدم تثبيت محادثة واحدة فقط في الأعلى بالصفحة الرئيسة، ولكن مع نسخة واتس آب هذه يمكنه تثبيت عدد لا حصر له من المحادثات في صفحة الحساب الرئيسية. 

أساسيات تحميل واتساب فؤاد آخر إصدار MBWA  iOS WhatsApp 2024 

حتى يبدأ المستخدم في تنزيل وتساب ايفون للاندرويد 2024 يجب توافر بعض الأساسيات في الجهاز الشخصي، مثل:
  • يتطلب تحميل وتثبيت نسخة واتس آب MBWA 2024 وجود هاتف إصداره Android 4.0 وفوق ذلك، وبعد ذلك يجب تفعيل أيقونة تثبيت من التطبيقات الغير معروفة. 
  • يأتي تطبيق واتس آب MBWA متوافقًا مع كافة أجهزة الأندرويد التي ليس بها روت، ولهذا يمكن تحميله بكل سهولة دون الحاجة لوجود روت. 
  • نسخة واتس آب MBWA ليست موجودة في أي متجر إلكتروني أي أنه لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ولا يمكن تحميله من خلاله، لأنه يعد إصدار معدل من تطبيق واتس آب الأصلي. 
  • يتم تحميل نسخة واتس آب المعدلة MBWA من خلال أي موقع ويب ثم تثبيته على الجهاز الشخصي بعد فك ضغط ملف التطبيق بعد تحميله. 

طريقة تحديث واتساب فؤاد القديم MBWA iOS WhatsApp؟ 

كما ذكرنا سابقًا أنه لا يمكن تحميل واتساب ايفون للاندرويد اخر تحديث من أي متجر إلكتروني مثل متجر جوجل بلاي Google Play، ولهذا لا يستطيع المستخدم الحصول على إشعارات بشأن تحديث التطبيق كما يحدث في التطبيقات الأخرى.
ولهذا عندما يرغب المستخدم في معرفة الوقت الذي يتم فيه تحديث نسخة واتس آب MBWA وطريقة التحديث أيضًا يجب متابعة التطبيق بشكل مستمر ومعرفة الأخبار عنه لمعرفة وقت نزول التحديث وخطوات التحديث بكل سهولة للأستمتاع بالمميزات والإضافات الموجودة في التحديث الجديد.

إضافات نسخة واتس آب MBWA iOS WhatsApp الأسود آخر تحديث إصدار 9.35 

نسخة MBWA iOS WhatsApp الحديثة ٩.٣٥ ذات اللون الأسود بها الكثير من الإضافات والمميزات التي تنفرد بها عن أي تحديث واتس آب آخر، فتم إضافة النقاط التالية:
  • القدرة على إضافة رمز تعبيري أو تفاعل لكل دردشة من خلال ضغطة زر مزدوجة فقط. 
  • عندما يتلقى المستخدم مكالمة من جهات اتصال محظورة يستقبل إشعار بذلك حتى يكون على علم. 
  • تم إضافة في نسخة واتس آب ايفون للاندرويد خاصية تعطيل الضغط المزدوج لإرسال الإعجاب على الرسائل. 
  • عند تحميل واتساب ايفون للاندرويد يمكن للمستخدم إضافة علامة المسئول في المجموعات المشترك بها. 
  • من ضمن إضافات الإصدار الجديد من واتس اب ايفون للاندرويد وجود لون خلفية خاص لحالة النص. 
  • عند تحميل واتس اب ايفون للاندرويد يتاح للمستخدم إظهار التحديثات التي تحت التجربة. 
  • أضيف في نسخة واتس آب ايفون للاندرويد الجديدة أداة تشبه القلم الرصاص ( v2. 0 ). 
  • عند تنزيل واتس آب ايفون للاندرويد يجد المستخدم إضافة خاصية إجراء مكالمة جديدة خاصة بواجهة المستخدم. 
  • تم إضافة خاصية تعطيل خطوط الواتس آب الغامقة في آخر إصدار للنسخة. 
  • أضيف خيار جديد خاص بتجاهل الإشعارات لجهات الاتصال التي قامت بحظر المستخدم في النسخة الجديدة من واتس آب. 
  • جود خاصية تفعيل وتعطيل التمويه في الإدخال، وكذلك العنوان في نسخة واتس آب بآخر تحديث. 

طريقة الحصول على خط وايموجي في واتساب ايفون للاندرويد 

أكثر ما يجذب أنتباه مستخدمي الواتس آب العادي كثرة وتنوع الخطوط في واتس اب آيفون والايموشنات التي توجد بها، ولهذا يبحثون عن طريقة الحصول على كلا منهما، كما يلي:

إيموجي ايفون للاندرويد

يرغب المستخدم في طريقة للحصول على ايموشنات ورموز تعبيرية مثل التي توجد في نسخة واتس آب ايفون لجهازه الأندرويد ولكن لا داعي لذلك لأن جميع الرموز التعبيرية والايموشنات تأتي بشكل تلقائي في نسخة واتس آب ولكن يقتصر اأستخدامها فقط على تطبيق واتس آب ولا يسمح لأستخدامها في أي تطبيق آخر.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

خط الايفون الأصلي للاندرويد

إذا كان مستخدم واتس آب يرغب في الحصول على خط كتابة يشبه الآيفون في هاتفه المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد يجب عليه القيام بالخطوات البسيطة التالية:
  1. يدخل المستخدم أولًا على قائمة الإعدادات الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق. 
  2. بعد ذلك يختار أيقونة الإعدادات، ومنها يختار أيقونة ستايل. 
  3. ثم يقوم بتغيير نوع الخط حتى يحصل على الخط الذي يرغب به. 
  4. بهذا يكون المستخدم قد حصل على نسخة واتس آب على هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد مماثلة لنسخة واتس آب الخاصة بالآيفون من حيث نوع وشكل الخطوط.

تنزيل تطبيق وتساب ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتس اب ايفون للاندرويد برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك