تحميل تطبيق upwork للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق upwork للكمبيوتر والموبايل للعمل على الانترنت مجانا اخر تحديث
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
💿 الفئةبرامج الاعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android, IOS
🏢 المؤلفUpwork Global Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميختلف من جهاز لأخر
🗓️ التاريخ12 - مارس - 2024
💿 التنزيلات131,809

روابط:- تنزيل تطبيق upwork للعمل على الانترنت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ولويندوز 7, 8 وويندوز وويندوز 11 مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق اب ورك upwork للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون للعمل على الانترنت مجانا

تحميل برنامج upwork هو السبيل الأفضل لكل من يبحث عن فرص عمل من خلال الإنترنت، وخاصة هؤلاء الذين لا يستطيعون الحضور إلى مقر العمل سواء لأنهم لديهم وظائف أخرى أو لبعد مكان العمل، أو حتى لأسباب شخصية، فيعتمد هذا التطبيق في عمله على استيفاء كافة البيانات التي تتعلق بالفريلانس وعرضها على أصحاب الأعمال المشتركين في التطبيق، وكلما كانت السيرة الذاتية ومقومات العمل لدى الفريلانس قوية، أصبحت فرصة الحصول على عمل متميز قوية كذلك، ولذا يقدم التطبيق العديد من النصائح للمستخدمين عن تكوينهم لحساباتهم الشخصية عليه لكسب ثقة العملاء، وذلك من خلال إبراز خبراتهم ومهاراتهم العملية، ودرجاتهم العلمية، بل وكذلك يقدم نصائح في كيفية عرض هذه البيانات بشكل لائق يجذب العملاء إليهم، مثل ضرورة وضع صورة شخصية واضحة للمستخدم، وغيرها.

نبذة مختصرة عن تطبيق Upwork للعمل الحر على الانترنت

تحميل تطبيق upwork للكمبيوتر والموبايل للعمل على الانترنت مجانا
تطبيق Upwork من أهم التطبيقات التي يمكن من خلالها ممارسة العمل الحر، فهو تابع لأكبر موقع يستخدمه أصحاب الوظائف أو المهام في البحث عن مستخدمين أو موظفين لاتمام أعمالهم، وذلك لأنه يتمحور دور الفريلانس فيه على عرض قدراتهم وخبراتهم وباطلاع العملاء عليها يتم الاتفاق على إجراء العمل. 
ويمكن أستخدام وتحميل برنامج upwork دون الحاجة للتعامل مع الموقع، ولكن يلاحظ أنه عند أستخدام موقع Upwork يكون من الضروري إدخال التطبيق، وذلك لأنه وبمجرد الدخول على لينك الموقع  يلزم الضغط على سيجن اب ومن ثم سوف تظهر صور يخيرك فيها بين استخدام اكونت جوجل أو ايميل، ويلزم عند كتابة الإسم كتابة الاسم كما هو في بطاقة الرقم القومي أو الباس وورد  أو الاسم الموجود في حساب البنك وذلك حتى لا تواجه مشاكل عند سحب الأموال, ومن ثم سوف تأتي خطوة الأختيار بين ما إن كنت أنت من تبحث عن عمل أم أنك تبحث عن موظفين لديك, وهنا سوف تدخل وظيفة فريلانسر، وبعد ذلك يلزم الضغط على حفظ البيانات ومن ثم يأتي اختيار أيقونة تسجيل الايميل.
وبعد إدخال هذه البيانات سوف يطلب منك الابليكيشن، وهذا الابليكيشن من أهم الأشياء التي سوف تقوم بها من ضمن خطوات تسجيلك على الموقع، وذلك لأن الابليكيشن يتطلب منك بيانات شخصية مثل المهام التي تؤديها كالكتابة  على سبيل المثال ومن ثم يطلب منك ادخال مهاراتك  كالترجمة مثلا ويطلب كذلك معرفة درجة خبرتك هل انت مبتدأ أم خبير، وبعد ذلك سوف يطلب منك ادخال للتعليم الخاص بك والمنطقة التي درست بها والمجال الدراسي لك والدرجة العلمية التي حصلت عليها، وغيرها من الأمور التي سوف نوضحها حتى شرح كيفية تحميل برنامج upwork.

شرح تطبيق اب وورك للكمبيوتر والموبايل

هل تبحث عن عمل ولا تجد فرص مناسبة لمهاراتك؟ أم لديك الكثير من المهارات ولا تعلم كيفية توظيفها في كسب المال؟ هل لديك عائق من العمل في مقر الشركات؟ هل تبحث عن عمل من المنزل؟ تنزيل برنامج upwork يوفر حلول لكل هذه المشكلات، فهو بمثابة غرفة اجتماع تحتوي على مختلف أنواع أصحاب الوظائف وما عليك سوى عرض مهاراتك وخبراتك عليهم، من خلال استيفائك البيانات التي يطلبها التطبيق عند التسجيل عليه وإنشاء حساب خاص بك.
في الفترة الأخيرة وفي ظل تدهور الاقتصاد في بعض البلدان لجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن عمل فريلانسر من خلال الإنترنت، لا سيما في مجال البرمجة والمواقع وهو المجال الذي يتصور سيطرته على الأسواق في ظل سلسلة التطورات التكنولوجية التي تحرص العديد من الحكومات على تطبيقها، ولذا كان لابد من تسهيل التواصل بين الخبرات العالية في هذا المجال وبين القائمين على الأعمال به لتوفير فرص عمل مناسبة، وليس هذا المجال الوحيد الذي يتوفر على تطبيق اب وورك بل هناك كذلك كتابة المحتوى بمختلف أنواعه والترجمة واللغات وغيرها من المجالات الأخرى.
برنامج Upwork

تحميل برنامج upwork على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

بمجرد الدخول على لينك تنزيل البرنامج والضغط على أيقونة التحميل، سوف يبدأ التطبيق في التثبيت على جهازك وعند الدخول عليه سوف تظهر الوجهة المصممة للبرنامج، ومن ثم سوف تظهر ثلاثة صور تحتوي على نصوص تشرح بعض مميزات البرنامج مثل سهولة الحصول على عمل من خلاله وغيرها.
تحميل برنامج Upwork للكمبيوتر
وتحتوي الصورة الأولى على عبارة تحفيزية محتواها"لا تفوت فرصة أبداً ابحثوا بسهولة عن عمل، دردشوا، وتعاونوا في العمل".
تنزيل برنامج Freelancer
وتحتوي هذه الصورة على عبارة"البحث عن المشاريع المثيرة للأهتمام وتقديم المقترحات، عن طريق الرد على العملاء بسرعة وبدء العمل."
التسجيل في موقع upwork
والصورة الأخيرة تحتوي على عبارة" نتعاون أثناء العمل دردش، شارك الملفات، وأكمل المشاريع."

تسجيل حساب على برنامج Upwork مجانا 2024

بمجرد تنزيل تطبيق upwork وبدأ التعامل معه، سوف يظهر أمامك اختيارين للتسجيل على هذا البرنامج، وهما إنا أن تكتب اسم المستخدم أو الايميل ، أو أن يتم التسجيل من خلال حساب جوجل أو حساب أبل لمن يستخدمون هواتف آبل، وفي الاسفل سوف تجد سياسية البرنامج، على نحو ما هو واضح في الصورة التالية.
موقع Upwork عربي
وبعد أختيار الطريقة المناسبة لك للتسجيل ولتكن مثلاً إدخال ايميل جوجل، سوف تظهر أمامك صفحة جديدة تحتوي على عبارة" سجل لتبحث عن العمل الذي تحب" في عنوانها، وبالأسفل منها أيقونة تحديد البلد التي تتواجد بها، وبالأسفل منها يطلب منك الموافقة على إرسال الرسائل الإلكترونية وبعض النصائح للحصول على أفضل العروض التي تناسب موهبتك، وكذلك يطلب منك الموافقة على السياسة العامة للتطبيق.
وفي نهاية الصفحة سوف تجد اختيار انشاء الحساب جديد أوتسجيل الدخول على حساب متواجد بالفعل وهي الخطوة التالية بعد تحميل upwork.
كيف تربح 15 دولار يوميا من كتابة المقالات علي اب ورك Upwork بدون خبرة
وعند أختيار تسجيل حساب جديد سوف تظهر صفحة جديدة تحتوي في أعلاها عبارة ترحيبية" مرحبًا، هل انت مستعد لفرصتك الكبيرة القادمة"، وبالأسفل منها يخبرك أنه عليك الإجابة عن بعض الأسئلة ومن ثم البدء في إنشاء الملف التعريفي بك، وينصحك بتقدم خدمات يزداد الطلب عليها وتقديم عروض مفتوحة لتشجيع العملاء على اختيارك لإنجاز العمل، وتحديد سعر مناسب مقابل أعمالك، وفي النهاية يخبرك أن هذا الأمر أختياري ولن يستغرق الكثير من الوقت  وبإمكانك العودة لاحقًا للقيام بهذه الخطوات، وفي أسفل الصفحة توجد أيقونة Get Started والتي تنقلك الي الخطوة التالية.
كيف تربح 15 دولار يوميا من كتابة المقالات على اب ورك upwork بدون خبرة
بمجرد الضغط على أيقونة Get Started سوف تظهر صفحة أخرى تحتوي على بضعة أسئلة سريعة، ستساعد في توفير فرص العمل المناسبة لصاحب الحساب، وهذه الأسئلة مثل هل عملت كفريلانسر من قبل؟ وتليها ثلاثة أختيارات للإجابة على هذا السؤال، وهم:
  • لا: إنها جديدة بالنسبة لي.
  • لقد جربتها ولكن مع ذلك قد تحتاج إلى نصائح.
  • نعم، لقد عملت لحسابي لسنوات.
تنزيل برنامج Work
وبعد ذلك سوف يظهر سؤال أخر مضمونه كيف تحب أن تؤدي عملك؟ وأختيارات للإجابة عليه وبعض النصائح لتنفيذ طريقتك المناسبة في العمل، وذلك مثل:
  • أود أن أجد فرصاً لنفسي.
  • العملاء يقومون بنشر وظائف على موقع سوق المواهب الخاص بنا: يمكنك تصفحها وتقديم عرض أسعار لها، أو الحصول على دعوة من عميل. 
  • أود أن أقوي من عملي لكي يشتريه العملاء.
  •  حدد خدمتك بالأسعار والجداول الزمنية: سندرجها في كتالوج المشاريع لكي يشتريها العملاء على الفور.
تنزيل برنامج work للكمبيوتر
  • بعد ذلك سوف يأتي السؤال عن شخص صاحب الحساب، مثل تعليمه وخبرته ومهارته، وفي نهاية الصفحة تتوافر أيقونة إضافة السيرة الذاتية في صيغة ال Pdf وغيرها. 
تنزيل برنامج ورك
  • تحميل سيرتك الذاتية استخدم ملف PDF أو Word doc، أو ملف نصي منسق وتأكد من أن حجمه 5 ميغابايت أو أقل، وهو أمر اختياري يمكن تجاهله من خلال الضغط على أيقونة Cancel واستكمال الخطوات الأخرى.
تحميل برنامج Upwork للكمبيوتر
  • بعد ذلك سوف يطلب منك وصف خبراتك ووضع عنوان جذاب عن الأعمال التي يتم تقديمها وذلك لأنها أول شيء يراه الزبائن.
  • في خطوة أخرى سوف يطلب منك إضافة خبراتك إذا كان لديك خبرة في العمل، وذلك لأن وجود الخبرة يزيد من فرص الحصول على العمل.
  • بعد ذلك تأتي خطوة التعليم والتي لا يشترط فيها الحصول على مؤهل بذاته بل يكفي إضافة أي تعليم ذي صلة يساعد على جعل صفحتك الشخصية أكثر وضوحًا.
  • بالإضافة إلى أنه يطلب منك إدخال اللغات التي تتقنها، وذلك لأن اللغات الأجنبية تساعد بشكل كبير في الحصول على فرص العمل الجيدة.
  • سوف يطلب منك كذلك توضيح العمل الذي تقوم به، كالتسويق الحر أو كتابة المحتوى مثلاً.
  • بعد ذلك سيكون من الضروري إضافة نبذة صغيرة عن صاحب الحساب مثل مهاراته وتجاربه وأهتماماته، وغيرها.
  • في خطوة جديدة سوف يُطلب منك ذكر الخدمات الرئيسية التي تقدمها، حتى يسهل على العملاء الوصول إليك.
  • هنا سوف يطلب منك تحديد أجرك بالساعة وهو ما سوف يراه العملاء بمجرد الدخول على صفحتك الرئيسية.
  • في النهاية سيكون لازامًا عليك اضافة صورة شخصية لحسابك وبعض البيانات الأساسية مثل مكان سكنك ورقم هاتفك، وغيرها.

شرح واجهة تطبيق Upwork 2024 للكمبيوتر والهاتف للربح من النت

بمجرد تحميل برنامج اب ورك وتسجيل حساب عليه، سوف تظهر أمامك واجهة التطبيق والتي تحتوي في الأعلى منها على أيقونة البحث عن عمل، بحيث بإمكانك كتابة العمل الذي تبحث عنه بها ومن ثم سوف تظهر لك الكثير من النتائج المعروضة.
بأسفل أيقونة البحث بوجود خانتين إحداهما لأفضل التفضيلات وبالأسفل منها يتوافر كافة الوظائف التي تتطابق مع خبرات الفريلانس من حيث تفضيلات العملاء، وعادة ما يتم ذكر هذه الوظائف بالترتيب من قبل الأكثر صلة، وتحت كل وظيفة الميزانية المحددة لها، ويوجد خانة أخرى هي لذكر احداث عروض العمل على التطبيق.
وفي أسفل الواجهة يتوافر أيقونة التنبيهات والتي يتم من خلالها تلقي أي تنبيهات بوجود رسائل أو غيرها لحساب الفريلانس، وبجوارها يوجد أيقونة أيقونة الرسائل والتي يمكن من خلالها تلقي وإرسال الرسائل إلى العملاء، وكذلك تتوافر أيقونة أخرى خاصة بالعقود والمقترحات، وأخر أيقونة خاصة بالوظائف، وهي التي تمثل الواجهة الرئيسية للتطبيق. 

نظام الدفع على موقع Upwork for Freelancers

بمجرد تحميل برنامج Upwork for Freelancers وبداية التعامل المباشرة معه ومع أول عملية بيع، سوف تلاحظ أن موقع Upwork يتيح نظام الدفع الأسبوعي بحيث يستطيع المستقل تلقي أجره بعد انتهاء مدة أسبوع من تسليم العمل، ويحتوي هذا الأسبوع على عدة فترات، فيمنح المستقل فترة ليراجع فيها عمله، وكذلك يمنح العميل فترة مراجعة.
وكذلك يمنح  برنامح اب وورك ما يسمى بفترة أمان قبل انهاء العمل بشكل كلي، تظل فيها الأموال غير مستلمة للمستقل، وذلك لتسوية أية مشكلة قد تحدث بين المستقل والعميل، فلا يتمكن من سحب الأموال إلا بمضي خمسة أيام على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لضمان إتمام العمل على أكمل وجه.
من أهم ضوابط الأمان في هذا الموقع أنه يوفر نظام حماية مخصص للدفع بالساعة، فبمجرد تشغيل هذا النظام يوقف الموقع عقد العمل بين العميل والمستقل وذلك حتى يتم دفع المبلغ المطلوب، ولكن ذلك لا يعني أن هناك ما يمنع المستقبل عن استكمال العقد بالرغم من التأخير في عدم السداد فالأمر حينئذ راجع له.
بالإضافة إلى أنه هناك حل آخر قد يحل مشكلة التأخير في السداد وهي التواصل مع العميل مباشرة لمحاولة الوصول إلى حلول مناسبة معه.

مميزات تحميل برنامج Upwork for Freelancers

يتمتع تطبيق اب وورك بالعديد من المميزات أبرزها أنه:
  • يوفر فرص عمل متميزة تناسب مهارات وقدرات كل مستخدم وبأجر مناسب بعيدًا عن استغلال البعض وشرائهم الخدمات بأجر زهيد مثلما يحدث خارج التطبيق.
  • يمثل طريقة دفع آمنة للأفراد مما يساعد في تجنب حالات النصب الإلكتروني.
  • يضمن تطبيق اب وورك سرية بعض المعلومات التي لا تؤثر في كسب ثقة العملاء بالفريلانس.
  • يقدم التطبيق العديد من النصائح للمستخدمين الجدد تساعدهم في الحصول على أفضل عروض العمل.
  • لا يتطلب التطبيق الوصول إلى درجة معينة من الخبرة التسجيل عليه بل يكفي أن تَخْلقَ لمحة شخصية عظيمة عليه حتى تستطيع جذب العملاء إليك.
  • يمكن للمستخدم تغيير بيانات حساب من وقت لآخر وذلك بما يتناسب مع تطوراته في عمله وغيرها.
  • يتيح البرنامج عدة تفضيلا لطرق القيام بالعمل، والتي يمكن تغييرها في أي وقت لاحق. 
  • لا يتطلب العمل على التطبيق مرحلة عمرية معينة أو فئة ما، فهو متاح لكافة المهنيين والمستقلين.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

عيوب تحميل برنامج Upwork for Freelancers النسخة القديمة

بالرغم من المميزات العديدة التي يقدمها تطبيق اب وورك ومساعدته الأشخاص في إيجاد فرص العمل المناسبة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب وذلك مثل: 
  • أنه باللغة الإنجليزية مما يتطلب أن يكون المستخدم يستطيع القراءة والكتابة على الأقل بهذه اللغة، وإن كان بالإمكان التغلب على هذه العقبة من خلال أستخدام تطبيقات الترجمة المختلفة.
  • يفرض التطبيق بعض الرسوم لخدمة الصيانة والتي تبدأ من نسبة ٢٠٪ وتصبح ١٠٪ فقط بعد بلوغ قدر معين من الكسب.
  • قد يصعب على البعض أستخدام التطبيق وذلك لأنه يتطلب إتمام العديد من الخطوات والمعلومات، التي قد لا يستطيع بعض الأشخاص أستيفائها.

خلاصة موضوع تطبيق Upwork for Freelancers النسخة الكاملة

وفي النهاية يمكن أن القول أن تنزيل upwork للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وتسجيل حساب عليه ليس بأمر صعب مقابل ما قد يظهر هذا التطبيق على مستخدميه من أموال جراء ما يوفره من فرص عمل، فهو أفضل وسيلة لتلاقي الخبرات المتنوعة مع فرص العمل المتميزة من أي مكان في العالم، وهو في ذات الوقت يقدم ضمانات كافية لحصول المستقلين على أجرهم، وفي ذات الوقت يضمن توفير أفضل الخدمات التي من الممكن أن تقدم للعملاء، فبالتظر إلى المميزات العديدة التي يقدمها البرنامج يمكن تجاهل بعض العيوب المتوافرة به، والتي لا يعد لها وجود بمجرد الاعتياد على التعامل معه، وإن كان عيب كونه باللغة الإنجليزية قد يسبب عائق أمام البعض.

تنزيل تطبيق upwork للكمبيوتر والاندرويد والايفون للعمل على الانترنت مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل تطبيق upwork برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك