تحميل أوفيس موبايل Office للأندرويد وللأيفون كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس موبايل Office للاندرويد وللايفون كامل مجانا برابط مباشر
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةبرامج الأعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,734,512

روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس موبايل Office للاندرويد وللايفون كامل مجانا مجانا برابط واحد مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل ماكروسوفت اوفيس موبايل Office للاندرويد وللايفون كامل مجانا برابط مباشر

شركة مايكروسوفت اوفيس أبهرت العالم بتقديم التطبيقات التى ساعدت على أستخدام برامج أوفيس بالموبايل وسرعة الأستخدام وأفضل انجازات حققتها الشركة لعملائها فى الفترة الماضية وجعلوا القدرة على أستخدمهم غير مقتصر على الكمبيوتر وساعد على أنتشار برامج أوفيس في أنحاء العالم وبدأ أستخدمهم فى جميع المهام ، ساعدت ميكروسوفت اوفيس على تسهيل التواصل والقيام بالأعمال بسهولة.
تحميل برنامج اوفيس للاندرويد كامل
برامج أوفيس للموبايل عبارة عن  مجموعة من أدوات تستخدم على نطاق واسع في الأعمال حول العالم والعروض التقديمية والجداول وWord، استخدام برنامج اوفيس باللغة العربية والإنجليزية جعلها افضل مكتبة برمجية على الإطلاق ومنتشرة في جميع أنحاء العالم نظرًا لشهرتها الواسعة و أقدميتها في هذا المجال . 
تحميل اوفيس مجانا

شركة مايكروسوفت "Microsoft Corporation"

شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال التقنية ، يقع المقر الرئيسي للشركة في ضواحي ريدمونت، سياتل، بولاية واشنطن، الولايات المتحدة ، تُعد واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب جوجل، أمازون، أبل، وميتا.
تأسست شركة مايكروسوفت العملاقة من قبل بيل غيتس وبول ألين في 4 نيسان/أبريل من عام 1975م، كشركة لتسويق معالجات بيسك وأشتهرت شركة مايكروسوفت بهذا المنتج نظراً لجودته وتسابقت باقي الشركات لتزويد السوق بمعالجات بيسك المتوافقة مع معالج بيسك من شركة مايكروسوفت ، ونتيجة لتكالب الشركات في السباق ، أصبح معالج بيسك والمنتج من قبل شركة مايكروسوفت بمثابة المقياس في معالجات بيسك وهيمنت شركة مايكروسوفت على سوق معالجات بيسك وقام كل من بيل غايتس وبول آلان بتسجيل الماركة التجارية «مايكروسوفت» في 26 نوفمبر 1976.

شعار شركة مايكروسوفت 

شركة مايكروسوفت دائما تواكب العصر وبدأت فى تغير الشعار لتوافق مع كل توقيت وتقدم تصل آلية وكل تقدم تجعله مميز بدرجة عالية .
تبنت مايكروسوفت ما يسمى بـ «شعار باك مان» الذي صممه سكوت بيكر، في سنة 1987. صرح بيكر أن «الشعار الجديد، بخط هلفتيكا المائل، به خط مائل بين الحرفين o و s للتأكيد على الجزء» الناعم «من تسمية ونقل الحركة والسرعة».
أجرى ديف نوريس حملة مزحة داخلية لحفظ الشعار القديم، الذي كان أخضر، بكامله بأحرف كبيرة، وظهر فيه حرف خيالي O، لكن تم إهماله.
شعار مايكروسوفت مع شعار«إمكاناتك شغفنا» - أسفل اسم الشركة الرئيسي - يستند إلى شعار استخدمته مايكروسوفت في سنة 2008، في سنة 2002 بدأت الشركة في استخدام الشعار في الولايات المتحدة وبدأت في النهاية حملة تلفزيونية باستخدامه.
تم تغيير الشعار عن الشعار السابق «إلى أين تريد أن تذهب اليوم؟وخلال مؤتمر «مايكروسوفت العالمي للصرافة» الخاص في سنة 2010، كشفت مايكروسوفت  عن شعار الشركة الجديدة وهو  شعار«إجعل كل شيء منطقيًا.»
في 23 أغسطس 2012، كشفت مايكروسوفت النقاب عن شعار شركة جديد في افتتاح متجر مايكروسوفت الثالث والعشرين في بواشنطن، مما يشير إلى تحول تركيز الشركة من النمط الكلاسيكي إلى الواجهة الحديثة التي تتمحور حول البلاط، والتي تستخدمها على ويندوز منصة الهاتف وإكس بوكس 360 ويندوز 8 وأجنحة أوفيس القادمة.
يتضمن الشعار الجديد أيضًا أربعة مربعات بألوان شعار ويندوز الحالي  والتي تم استخدامها لتمثيل منتجات مايكروسوفت الأربعة الرئيسية: ويندوز (أزرق)، Office (أحمر)، إكس بوكس (أخضر) وبينغ (أصفر)
 يشبه الشعار افتتاح أحد الإعلانات التجارية لنظام التشغيل ويندوز. 

الهواتف الذكية وبرنامج الاوفيس

مع أزدهار صناعة الهواتف الذكية في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عملت شركة مايكروسوفت بغرض توفير نظام تشغيل حديث للهواتف الذكية لمواكبة منافسيها، لكنها عجزت أمام شركة أبل وأندرويد التي ترعاها جوجل في الولايات المتحدة، بسبب ذلك  قامت مايكروسوفت في سنة 2010 بتجديد نظام تشغيل الهواتف المحمولة القديم، ويندوز موبايل، وأستبداله بنظام التشغيل ويندوز فون الجديد الذي تم إصداره في أكتوبر 2010.
أستخدمت «لغة تصميم واجهة مستخدم» جديدة، تحمل الاسم الرمزي «مترو»، والتي استخدمت الأشكال البسيطة والطباعة والأيقونات، مركزة على مبدأ التبسيط.
طبقت مايكروسوفت إستراتيجية جديدة لصناعة البرمجيات، مما يوفر«تجربة مستخدم» متسقة عبر جميع الهواتف الذكية التي تستخدم نظام التشغيل ويندوز فون ،أطلقت تحالفًا مع نوكيا في سنة 2011 وعملت مايكروسوفت بشكل وثيق مع الشركة لتطوير ويندوز فون لكنها ظلت شريكة مع ويندوز التليفون المحمول إم إتش تي سي لفترة طويلة.
مايكروسوفت هي أحد الأعضاء المؤسسين «لمؤسسة الشبكات المفتوحة» التي بدأت نشاطها في 23 مارس 2011،  كان زملاؤها المؤسسون جوجل و هيوليت-باكارد وياهو! فيرايزون للاتصالات و دويتشه تيليكوم و 17 شركة أخرى ، تركز هذه المنظمة غير الربحية على تقديم الدعم لمبادرة الحوسبة السحابية المسماة الشبكات المعرفة بالبرمجيات ،تهدف المبادرة إلى تسريع الابتكار من خلال تغييرات بسيطة في البرامج في شبكات الاتصالات والشبكات اللاسلكية ومراكز البيانات ومجالات الشبكات الأخرى.

ماهي فوائد أوفيس وأستخداماته على الموبايل؟

برامج مايكروسوفت اوفيس للموبايل يوجد الكثير منها  المتعلقة ببرامج المكتبية، أهم البرامج  التي توجد على الموبايل البرامج وفى مكتبة مايكروسوفت اوفيس ويتم تنزلها من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.

مايكروسوفت Word للموبايل الاندرويد والايفون

  • كتابة النصوص بلغات متعددة (العربية والأجنبية) ، التدقيق الإملائي والنحوي ، إعداد صفحة الكتابة مثل ضبط الهوامش واتجاه الورقة وحجم الورق وخيارات الطباعة وعمل صفحات متعددة و هوامش معكوسة.
تحميل اوفيس للموبايل
  • تنفيذ نمط أو تنسيق على المستند مثل: محاذاة نص، حجم الخط، نوع الخط، لون النص، لون خلفية وغيرها.
تحميل اوفيس عربي كامل مع الكراك
  • إدراج: صور، أشكال تلقائية، تخطيط بياني، تخطيط هيكلي، نص مرسوم وغيرها ،إنشاء جداول وتنسيقها وعمل فرز على البيانات وأستخدام بعض صيَغ المعادلات والدوال داخل هذه الجداول
تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد
  • البحث والأستبدال لبعض النصوص داخل المستند بلغات مختلفة ، تأمين المستند عن طريق عمل حماية له وحفظه بكلمة مرور حتى لا يمكن لأي مستخدم فتحه ،حفظ المستند كصفحة ويب أو حفظه كقالب لحين أستخدامه لأكثر من مستند
برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية
  • فتح مستند سبق حفظه والتعديل فيه ثم حفظه مرة أخرى بنفس الاسم أو حفظه باسم آخر، معاينة المستند قبل الطباعة.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا
  • التعرف على خصائص ملف المستند مثل: اسم الملف وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل ، إدراج فهرس المحتويات فهرس الرسومات التوضيحية
  • إدراج المراجع وإدارتها.
أفضل برنامج اوفيس للاندرويد

مايكروسوفت باور بوينت power point‏

 يستخدم  البرنامج في العروض التقديمية،  يستخدم الكثير من الشركات إلكترونيًا هذا البرنامج لعرض الإعلانات وأيضًا فى الأماكن العلمية والمحاضرات والندوات وكثير من الوظائف يستخدم فيها ، وجعل سهولة أستخدام  البرنامج فى العمل إلى الأعتماد عليه حيث من السهل عمل الأشخاص للمبتدئين على هذا البرنامج.
تحميل برنامج اوفيس للاندرويد برابط مباشر

مايكروسوفت اكسل Excel‏

قد يستخدم برنامج اكسيل للموبايل في العديد من إجراءات الحسابات التي تستخدم في البرامج التصميم الجداول الحسابية والبيانية حيث أنه متاح لجميع الأجهزة الموبايل غيرها، كما يفضلون العديد من الشركات هذا البرنامج للحفاظ على الحسابات وكذلك البنوك حيث إنه يعمل في كافة الأعمال التجارية ، أكثر أستخدمه فى الموبايل لتنسيق جدول الأعمال والحسابات القليلة والمعاملات التى يجب أن تكون معانا بأستمرار.
تحميل برنامج اوفيس عربي للموبايل

مايكروسوفت أوت لوك

قد يستخدم هذا البرنامج في العديد من البرامج الهامة والمفيدة لدي الكثير من المستخدمين من خلال تقويم العميل، مما يمكن للبرنامج إنشاء بريد إلكتروني للمستخدم، والعديد من المميزات التي تساعد المستخدم في الكثير من المهام.
تحميل برنامج اوفيس للموبايل سامسونج

مايكروسوفت Onenote‏

يمكنك من خلال هذا البرنامج جمع المعلومات الشخصية التي تريد أن تعرفها عن تفاصيل الحساب وكذلك الصفات المالية، كما يمكن للمستخدم التعرف على الكثير من المعلومات التي توضح لهم الأحوال الاجتماعية.
تحميل اوفيس 2010 للموبايل مجانا

مايكروسوفت أكسس

قد يعمل هذا البرنامج على نظام الإدارة وكذلك قواعد البيانات، حيث يمكن للمستخدم تخزين البيانات الخاصة به من خلال هذا البرنامج، كما يمكنه توصيل جميع البيانات التي يريد توصيله من التطبيقات الأخرى .
تنزيل اوفيس للموبايل مجانا

ما هو أوفيس 365 ومتى أطلق؟

تم إطلاق Office 365 لأول مرة عام 2001 وهو إصدار ذات نموذج اشتراك، ضمن مجموعة Microsoft Office الشهيرة، ويحتوي Office 365 على قائمة تطبيقات مايكروسوفت في التعليم . 
تنزيل اوفيس للموبايل

كيفية إستخدام أوفيس 365

أولاً : شراء office 365 ، قم بفتح صفحة منتجات Microsoft.
تحميل اوفيس للاندرويد كامل
ثم الدخول من متصفح الويب ، ثم انتقل إلى تثبيت البرنامج وقم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك في حساب Microsoft ثم اضغط على تسجيل الدخول وإذا كانت هذه المرة الأولي التي تسجل فيها الدخول إلى حسابك من متصفح جديد .
تحميل اوفيس للاندرويد مجانا
فسوف يتعين عليك إدخال حساب مايكروسوفت أيضا للحساب الخاص بك، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تقديم الطلب ، والموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة، أن كنت تحمل بطاقة خاصة مرتبطة بحسابك الخاص على Microsoft ، فسوف تتمكن من شراء الاشتراك في Microsoft، فأنت الآن تستطيع تنزيل Office 365 وتثبيته، أما أن لم يكن لديك حساب للدفع في Microsoft الخاص بك ، فسوف تحتاج إلى إدخال طريقة الدفع أولا حتى تتمكن من شراء Office.

ثانيًا : تثبيت Office 365 للاندرويد وللايفون

  • قم بالأنتقال أولًا إلى صفحة Office لحساب الأنتقال الى الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق  ، سوف تفتح لديك صفحة شراء Office الخاصة بك.
  • أنقر فوق كلمة تثبيت الموجودة تحت أسم أشتراكك ، ومحددة باللون البرتقالي.
  • أنقر مرة أخرى فوق كلمة تثبيت، ليبدا تحميل الملف الهاف بإعدادات Office، بعد تحميل الملف قم بالنقر مرتين فوق ملف إعداد Office، الآن قم بتثبيت Office 365.

مميزات أوفيس 365 موبايل للاندرويد وللايفون

  • التأليف المشتركي:- مكن مشاهدة التغييرات والتعاون عبر الإنترنت ، وذلك فور الانتهاء من محتوى ما ويمكن المشاركة في الوقت الفعل في ward ، فقط عليك حفظ الملف في onedrive أو sharepoint ، وذلك حتى يتم المشاركة مع الآخرين مباشرة من التطبيق ، وذلك عن طريق الشريط المدمج الجانبي  .
تحميل أوفيس للأندرويد برابط مباشر
  • الدردشة عبر تطبيقات office:- يمكن أستخدام عمليات تكامل microsoft teams، داخل تطبيق microsoft 365 ، office 365 ، في إجراء الدردشات ، ومشاركة الشاشة ، ويمكن أيضا إجراء محادثات مرئية مع الأصدقاء ، عبر Teams ، الموجود في الهاتف .
  • إدراج روابط للملفات الخزنة وذلك بدلا من إرسال ملف كامل ، قم بتحميل الملف المراد إرساله إلى office ، والتخزين السحابي الموجود في Microsoft .
تحميل اوفيس للاندرويد برابط مباشر

Microsoft 365 والفرق مايكروسوفت 2021

  • هو عبارة عن خدمة اشتراك تضمن لك الحصول دائماً على أدوات الإنتاجية الأحدث من Microsoft، تتوفر خطط لـ Microsoft 365 مخصصة للأستخدام المنزلي والشخصي والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة والمؤسسات التعليمية والمؤسسات غير الربحية.
  • خطط Microsoft 365 للمنزل أو العمل  يتضمن تطبيقات سطح المكتب Microsoft 365 القوية التي تعرفها، مثل Word وPowerPoint وExcel. يمكنك أيضاً الحصول على سعة تخزين إضافية عبر الإنترنت وميزات متصلة بالسحابة تتيح لك التعاون في الملفات في الوقت الفعلي ، ستحصل دائمًا من خلال الاشتراراك الشهرى او السنوي .الصورة 19
  •  تتيح لك خطة Microsoft 365 Family أيضًا مشاركة مزايا الاشتراك هذه مع ما يصل إلى خمسة أشخاص إضافيين ،تتضمن معظم خطط Microsoft 365 للأعمال، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات غير الربحية تطبيقات سطح المكتب المثبتة بالكامل، ولكن تقدم Microsoft أيضاً الخطط الأساسية مع إصدارات Microsoft 365 عبر الإنترنت وتخزين الملفات والبريد الإلكتروني ، يمكنك تحديد الأفضل بالنسبة لك: الأعمال الأصغر أو المؤسسات أو المؤسسات التعليمية أو المؤسسات غير الربحية.
  • Office 2021 يتم بيع بنظام الشراء لمرة واحدة،أي أنك تدفع تكلفة واحدة مقدمًا للحصول على تطبيقات Microsoft ، جهاز 365 واحد،  تتوفر عمليات الشراء لمرة واحدة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة أو الموبايل Mac. 
  • Microsoft 365 على الويب هو إصدار مجاني من Microsoft 365 يمكنك أستخدامه في مستعرض ويب.
  •  كل ما تحتاجه هو التسجيل للحصول علي حساب Microsoft باستخدام عنوان بريد إلكتروني جديد أو موجود ،جرب Office على تطبيقات الويب 
تحميل اوفيس اندرويد

تحول Office إلى Microsoft 365‏ وتحول لبعض البرامج 

Microsoft Teams وMicrosoft Word وPowerPoint وغيره من التطبيقات في مكان واحد . 
تنزيل اوفيس للاندرويد

مميزات برنامج شركة مايكروسوفت أوفيس للهاتف :

بفضل قوة تطبيق Office للاندرويد لنظام التشغيل Android ، يمكنك الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقل وأيضًا يمكنك إنشاء مستندات Word وجداول بيانات Excel أو عروض PowerPoint الجديدة وتحريرها  ، يساعد فى تدوين الأفكار بسرعة بأستخدام الملاحظات اللاصقة ، و بإنشاء ملفات PDF بشكل فوري من الصور أو ملفات Word وExcel وPowerPoint الموجودة التقط صور للوحات المعلومات أو المستندات المطبوعة وقصها، أو قم بفرده باستخدام وظيفة Microsoft Lens المضمنة ،فحص رموز الاستجابة السريعة لفتح الملفات المرتبطة أو مواقع الويب بسهولة.
تحميل برنامج اوفيس للاندرويد كامل

عيوب شركة مايكروسوفت أوفيس للهاتف

لا يوجد عيوب كثير، تخزين الملفات يكون حسب ذاكرة الهاتف وسعت التخزين و في بعض الأحيان يؤثر على الهاتف وبعض الميزات به لابد من الاشتراك بها ،  العيب أنها عند تحميل تحتاج إلى تسجيل . 

أحدث الإصدارات من مايكروسوفت أوفيس للهاتف وكيفية التحميل للموبايل 

الإصدارات من Office بالكامل وهي مدعمة بالكامل مثل : 
  • Office 365 (الإصدار 16).
  • Office 2019 (الإصدار 16).
  • Office 2016 (الإصدار 16).
  • Office 2013 (الإصدار 15).

غير مدعم بالكامل 

Office 2010 (الإصدار 14) و Office 2007 (الإصدار 12 )

مميزات وعيوب البرامج على الاندرويد والايفون: 

الاصدار الحديث يكون جميع برامج أوفيس للاندرويد وللايفون في تطبيق واحد أو تحميل كل برنامج منفرد 

  • الورد Word:- كتابة النصوص بلغات متعددة (العربية والأجنبية).
  • التدقيق الإملائي والنحوي، إعداد صفحة الكتابة مثل ضبط الهوامش واتجاه الورقة وحجم الورق وخيارات الطباعة وعمل صفحات متعددة و هوامش معكوسة.
تحميل تطبيق اوفيس للاندرويد

مايكروسوفت باور بوينت power point‏

 يستخدم  البرنامج في العروض التقديمية،  يستخدم الكثير من الشركات إلكترونيا هذا البرنامج لعرض الإعلانات . 
تحميل مايكروسوفت اوفيس للاندرويد مجانا

مايكروسوفت اكسل Excel‏

قد يستخدم هذا البرنامج في العديد من إجراءات الحسابات التي تستخدم في البرامج التصميم الجداول الحسابية والبيانية حيث أنه متاح لجميع الأجهزة الموبايل غيرها. 
تحميل مايكروسوفت اوفيس للايفون

عيوب برنامج اوفيس موبايل للاندرويد والايفون

توجد بعض العيوب الطفيفة داخل برامج مايكروسوفت اوفيس وهي غير مؤثرة على جودة البرنامج على الإطلاق، ومن أبرزها:-
عملية تسجيل الدخول من أكثر عيوب التطبيق فلم الحاجة في ذلك وهو مجرد برنامج كتابي ليس أكثر، يتطلب تحميل برامج مايكروسوفت .

طريقتان للحصول على Office على هاتف أو كمبيوتر لوحي 

الطريقة الأولى:- يمكنك تثبيت تطبيق Office الجديد للجوال الذي يجمع بين Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد، كما يقدم ميزات جديدة تركز على الأجهزة المحمولة لعرض الملفات وتحريرها ومشاركتها دون الحاجة إلى التبديل بين تطبيقات متعددة ، التحمل من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق مايكروسوفت أو من خلال الرابط أسفل المقال.
الصورة 26
الطريقة الثانية:- أن يتم تحميل أوفيس للاندرويد وللايفون بشكل فردى على الهاتف  من جوجل بلاي أو الموقع الالكتروني ثم الضغط على زر التحميل لتحميل برنامج.

تنزيل اوفيس موبايل Office للاندرويد وللايفون كامل مجانا بحجم صغير مضغوط

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل اوفيس للموبايل برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك