تنزيل تروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller Gold مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل تروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller Gold أخر تحديث مجانًا ميديا فاير اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفTrue Software Scandinavia
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ14 - مارس - 2024
💿 التنزيلات2,425,254

ملاحظة: روابط تنزيل تروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller Gold مجانًا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل تروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller Gold للاندرويد وللايفون أخر تحديث مجانًا

تروكولر الذهبي من البرامج الرائعة والتي بها مزايا عديدة وتكون أكثر من التي توجد في البرنامج المجاني المعروف من تروكولر، لأن تروكولر الذهبي تستطيع من خلاله أن تتحكم بشكل كامل في رسائلك الواردة ومكالماتك وكل الأشياء التي توجد بها ويعتبر بديل متميز لإدارة مكالماتك ورسائلك وأيضًا المحادثات الخاصة بك كل ذلك من خلال تطبيق واحد، حاز البرنامج على شهرة كبيرة بين الكثير من المستخدمين ومن خلاله تستطيع أن تتعرف على هوية المتصلين بك ومنع الرسائل المزعجة ومزايا عديدة أخري جعلت الكثير من المستخدمين يفضلون هذا البرنامج لذلك سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن تروكولر الذهبي وكل ما يوجد به من مزايا تجعل المستخدمين لا يستطيعون الاستغناء عنه على هواتفهم ونشرح تحميل تروكولر الذهبي بشكل مفصل. 
تنزيل تروكولر الذهبي المهكر

تحميل تروكولر الذهبي مهكر للاندرويد برابط مباشر

برنامج تروكولر 2024 للهواتف الذكية يساعدك في تحديد هوية الأشخاص المتصلين بك لتعرف المكالمات والرسائل التي تأتي لك والغير معروفة، وهو يعتبر البرنامج الوحيد الذي يخبرك من الشخص الذي قام بالاتصال بك وذلك مهما كان الرقم غريب وغير معروف وهو من أفضل البرامج في ذلك المجال، وقامت الشركة المطورة في تطويره عام 2009 وتم إصداره في البداية علي أجهزة البلاك بيري وقد لاقي استجابة كبيرة من قبل المستخدمين وبعد ذلك تم نزول نسخ لهم على أجهزة الايفون والاندرويد.
اثبت تروكولر أنه من أفضل البدائل في تطبيق الأتصال الموجود بشكل افتراضي على هاتفك حيث تستطيع أن تدير محادثاتك ومكالماتك وأيضا من الرسائل النصية في نفس المكان وخاصة أن قاعدة البرنامج أصبحت كبيرة تحتوي على أكثر من 250 مليون شخص نشيطين على مستوى العالم، وذلك مع قاعدة بيانات متميزة وقوية وأصبح البرنامج من أفضل من يعرف المتصل ويحذر المكالمات والأرقام من خلال القائمة الخاصة بالبريد العشوائي الذي توجد فيه والتي يتم تحديثها من خلال الأشخاص بشكل مستمر، واستمر تطوير التطبيق حتى ظهرت مميزات عديدة في البرنامج تمكنك من أستخدام تروكولر في إرسال الأموال وشحن هاتفك ودفع الفواتير ويعتبر التطبيق معدل من تطبيق تروكولر ويحصل على جميع المزايا التي توجد في البرنامج المدفوع مثل خاصية who التي من خلالها تشاهد ملفك الشخصي والبرنامج ليس به إعلانات ويقوم بتسجيل المكالمات بشكل غير محدود ويبحث عن الأرقام بالأسماء والكثير غير ذلك على هاتفك المحمول. 

مميزات برنامج تروكولار الذهبي جولد التحديث الاخير

 تطبيق تروكولر الذهبي مهكر يحتوي على الكثير من المميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات في ذلك المجال لأنه يستطيع أن يكشف عن الأرقام ويعرف المكالمات الواردة وسوف نوضح أهم المزايا التي توجد في البرنامج من خلال التالي:
  • البرنامج لديه القدرة في تحديد هوية أرقام المتصلين وذلك مع معرفة بعض المعلومات عن المتصل مثل حسابه في الفيسبوك والايميل الخاص به.
  • من خلال البرنامج أيضًا تستطيع أن تقوم بحظر البريد العشوائي وذلك بالإضافة الى بعض التعديلات اليدوية من المستخدمين.
  • تستطيع أن تعرف الأشخاص الذين شاهدوا الملف التعريفي الخاص بك وعند بحث أي شخص عن رقمك في تروكولر سوف يأتي لك إشعار بذلك وبعدها تتمكن من رؤية ملف الشخص من خلال فتح الإشعار.
  • تستطيع أن تبحث بالرقم أو الاسم ومعرفة تفاصيل أي رقم تريد.
  • الواجهة الخاصة بالبرنامج بسيطة ويعرفها الجميع وتدعم الدارك مود ووضع الظلام في البرنامج. 
  • تستطيع أن تستخدم تروكولر تطبيق للاتصال بشكل مستقل وذلك بعيد عن المتصلين الموجودين في هاتفك بشكل افتراضي.
  • يستطيع أن يسجل المكالمات الصادرة وأيضا المكالمات الواردة دون معرفة الشخص الذى يتحدث معك. 
  • سوف تجد أن صندوق الوارد الخاص بك ليس به أي رسائل مرغوب فيها. 
  • يستطيع البرنامج أن يكشف جميع الأرقام التي تأتي لك برايفت نمبر ومعرفة جميع مصادرها.
  • تروكولر يدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل ايفون، اندرويد، ويندوز، ويستطيع أن يستخدم الموقع لكي يكشف عن الأرقام من خلال البريد الخاص بك. 
  • من خلال البرنامج تستطيع أن تتحكم في حسابك بشكل كامل وتستطيع توثيق حسابك من خلال بياناتك. 
  • تستطيع أن تعرف آخر اتصال وأيضا آخر ظهور للأشخاص المتصلين بك أو أصدقائك الذين يستخدمون التطبيق وتستطيع أن تعرف الكثير حول الحالة الخاصة مثل متصل الآن وغيرها من الأمور الأخرى.
  • التطبيق ليس به إعلانات بشكل نهائي عكس النسخة المجانية التي بها الكثير من الإعلانات المزعجة.
  • عندما تقوم بعمل عضوية ذهبية تظهر لك شارة ذهبية شكلها مميز في صورة الملف الشخصي الخاص بك وذلك يجعله رائع و يمنحه مظهر محترف. 
  • البرنامج به الوضع المخفي وذلك مفيد عندما تريد أن تعرض ملف تعريف أي مستخدم غير مميز دون أن يتم تنبيهه وذلك يدل أن مستخدمي التطبيق سوف تكون لهم مزايا كثيرة عن المستخدمين الذين لديهم التطبيق المجاني.
  • من خلال البرنامج تكون لديك القدرة في تخصيص نغمات للرسائل والاتصال بشكل سهل وذلك بدون أي تعارض في النظام.
  • تستطيع أيضًا أن تتحكم في المعلومات التي تريد أن تنشرها أمام العامة من خلال الخصوصية التي توجد في إعدادات البرنامج.
  • البرنامج به ميزة طلب اتصال غير محدود وذلك بدون أي تكاليف.
  • تروكولر يحتوي على الكثير من اللغات مثل اللغة العربية.
  • تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بحذر أي شخص من خلال اسمه أو رقم الهاتف.
  • تستطيع أيضًا أن تستخدم المدفوعات وأيضا إعادة الشحن في المؤسسات المختلفة.
  • البرنامج به خاصية جوست كول التي تساعد في عمل اتصال خفي مع أصدقائك أو أي شخص تريد. 

مميزات إضافية في تروكولر Truecaller Gold بريميوم 2024

 توجد بعض المميزات الجديدة التي تم إضافتها في الإصدار الأخير من تروكولر جولد وهي كالتالي:
  • تم إضافة إرسال رسالة سريعة حيث يتم إرسالها بشكل سريع ويتم إخطار الشخص المستلم. 
  • أصبح التطبيق لديه القدرة في تحرير الرسائل الخاصة بعد إرسالها للطرف الآخر.
  • تستطيع أن تضيف رموز تعبيريه متحركة من خلال البرنامج.
  • تم إضافة الضغط لفترة كبيرة لكي تغير علامة التبويب في بداية التشغيل الافتراضي للبرنامج.
  • تم حل أخطاء كثيرة في بعض الإصدارات الخاصة بالاندرويد. 

نبذة عن برنامج Truecaller Gold جولد أخر إصدار

إذا كنت من الأشخاص التي تستقبل مكالمات مزعجة كثيرة وأيضا رسائل لا تعرف مصدرها نقدم لك اليوم أفضل التطبيقات التي تقوم بالكشف عن هوية أي شخص يتصل بك من خلال تطبيق تروكولر الذهبي، لأن قد لاحظنا مؤخراً أن معدلات البحث عن التطبيقات التي تساعد في كشف الهوية أصبحت كثيرة والأن لن تجد هاتف ليس به تطبيق يكون متخصص في إدارة المكالمات والرسائل على الهاتف ويكون الهدف الأساسي منها هو كشف هوية أي رقم أو شخص مجهول يقوم بالاتصال بك. 
ذلك الأمر قد يقلل من حدوث عمليات احتيال تأتي من أرقام مجهولة أو أيضا إرسال رسائل تطلب منك أي اشتراك في خدمات معينة وتكون بالطبع احتيالية بشكل كبير، وتوجد الكثير من البرامج التي تعمل في إدارة الاتصالات وكشف الهوية والاسم للأشخاص ولكن عندما نتحدث عن البرامج من هذه الفئة يأتي في الصدارة برنامج تروكولر لأن من خلالها سوف تستطيع أن تعرف هوية أي شخص يقوم بالاتصال بك، وتعرف اسمه وتستطيع أيضا من خلال البرنامج أن تدخل على الملف الشخصي الخاص به وتطلع على معلوماته الأساسية. 

حول برنامج تروكولار بريميوم 2024 مجانا

بعد تحميل برنامج ترو كولر الذهبي على جهازك تستطيع أن تبحث عن أي أرقام تريدها لكي تعرف هويتها وأيضا جميع المعلومات التي توجد في التطبيق تكون موثوق فيها بشكل كبير لأن البرنامج يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بها جميع المعلومات للأرقام وذلك بناء على المعلومات الخاصة بالمستخدمين الآخرين وذلك بمعنى إنك بمجرد أن تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك وتقوم بإعطاء الإذن المطلوب من البرنامج سوف يعمل على جمع المعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك وذلك أيضا مع جميع المستخدمين لكي تكون لديه قاعدة بيانات كبيرة من خلالها يستطيع أن يعرض المعلومات والهوية للمستخدمين عندما تقوم بالبحث ويقوم بالخدمة الأساسية له. 
نعلم أيضا أن الواتساب  لا يتيح لك أن تدردش مع أي أرقام مجهولة لكن من خلال تروكولر تستطيع عمل ذلك لأن يوجد في ملف أي شخص خيار في الواتساب وبمجرد أن يتم النقر عليه تنتقل بشكل فوري في صفحة الدردشة الخاصة به على الواتساب في حالة تسجيل الرقم من خلال التطبيق، وذلك من ضمن المزايا التي تم إضافتها في التطبيق مؤخراً وسوف نقدم لكم اليوم النسخة المهكرة من تروكولر وهي النسخة التي تم التعديل عليها لتكون نسخة ذهبية وتقدم جميع المزايا المدفوعة والتي لم تجدها في النسخة العادية التي تتوفر على المتاجر المختلفة لأن النسخة المهكرة ليس بها إعلانات وتعطي امتيازات للمستخدمين من أهمها النسخ الاحتياطي لكل السجلات التي تعمل بها التي توجد على حسابك في جوجل لكي يتم حفظها وأيضًا كثير من المزايا الأخرى التي تستطيع أن تستفيد منها بعد تحميل البرنامج على جهازك.

عيوب برنامج تروكولر الذهبي الإصدار القديم

 توجد عدة مشاكل أو عيوب في برنامج تروكولار الذهبي وذلك بالإضافة إلى البرامج المشابهة لكن هذه العيوب ليست خاصة بسلبيات توجد في التطبيق نفسه ولكن تخص المجال بشكل عام ومن أهم هذه السلبيات والمشاكل التالي:
  • البرنامج معتمد بشكل أساسي في الوصول لجهات الاتصال الخاصة بك لكي يأخذ جميع البيانات الخاصة بالأسماء والسجل والرسائل ويرفعها على السيرفرات الخاصة به ويقوم بتحليلها وذلك يعتبر انتهاك للخصوصية للمستخدمين.
  • التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق تم تعديله وليس التطبيق الأساسي لأن التطبيق الأساسي لابد من دفع اشتراك سنوي أو شهري له. 
  • تروكولر يحتاج الى صلاحيات كثيرة مرهقة في جهازك ويعمل في الخلفية وذلك يستهلك موارد الجهاز وأيضا البطارية.
  • يعمل التطبيق بشكل قوي وذلك من خلال الإنترنت ولا يمكن أن يعمل بدون انترنت لكي يقوم بتحميل البيانات الخاصة بك على سيرفرات البرنامج. 

تنزيل برنامج تروكولر جولد 2024 أحدث إصدار

يجب على المستخدمين في برنامج الترو كولر الذهبي معرفة جميع الخصائص في تطبيق تروكولر واستخدامه بشكل صحيح لكي تستفيد من جميع مزاياه في معرفة أي أرقام مزعجة وتتخلص منها من خلال حظرك لهؤلاء الأشخاص، ومن ضمن هذه الخصائص التي تميز التطبيق هي تحديث قائمة المتطفلين وهذه القائمة يتم إعدادها بشكل يدوي من خلال المستخدمين وبشكل عام قد تحتوي على شركات الاتصال والدعاية والكثير من الأرقام الأحتيالية.
 البرنامج به قائمة حظر أي رقم غير مرغوب فيها على هاتفك وهذه القائمة يتم تفعيلها بشكل تلقائي من التطبيق بعد التحميل مباشرة و خاصية حظر المتطفلين خاصية مميزة تعتمد بشكل كبير على الأشخاص الذين قاموا بالإبلاغ عن أرقام معينة مزعجة وتم حظرها ومنع هذه الأرقام من الاتصال مرة أخرى. 
من خصائص التطبيق التي تميزه عن البرامج الأخرى هي حظر جميع الأرقام المخفية وهذه الخاصية سوف تستفاد منها من خلال حجب الأرقام التي تظهر بدون اسماء من خلال البرنامج، أيضًا تستطيع أن تقوم بحظر الأرقام المزعجة التي توجد على دليل هاتفك حتى يتم منع أي أرقام مجهولة من الاتصال بك.
 البرنامج أيضًا من خلاله تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات من خلال ضغطة واحدة من خلال البرنامج أيضا تستطيع أن تقوم بإرسال رسائل وصور وفيديوهات لأصدقائك الذين لديهم نفس التطبيق. 

كيفية تحميل برنامج تروكولر الذهبي

برنامج ترو كولر من البرامج المتميزة التي من خلالها تستطيع أن تعرف أي رقم قام بالاتصال بك وتقوم بحظره لذلك سوف نوضح طريقة تحميله في التالي:
  • الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج وتحميله على الجهاز، بعد ذلك تأتي هذه الواجهة وتقوم بالضغط على أبدأ.
تنزيل تروكولر الذهبي
  • تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بالضغط على أستخدم الإعداد الأفتراضي للنظام.
تنزيل تروكولر الذهبي apk
  • يحتاج تروكولر لسجل المكالمات الخاصة بجهازك تضغط على مواصلة.
تنزيل تروكولر الذهبي المهكر
  • التطبيق يطلب الوصول للمكالمات الهاتفية وإدارتها والضغط على سماح.
تنزيل تروكولر الذهبي من ميديا فاير
  • تروكولر يطلب الدخول لسجلات مكالماتك الهاتفية والضغط على سماح.
تنزيل تروكولر الذهبي مهكر
  • البرنامج يطلب الدخول لجهات الاتصال الخاصة بك والضغط على سماح.
تنزيل تروكولر الذهبي مجانا
  • التطبيق يطلب توجيه رسائل اس ام اس وعرضها والضغط على سماح صورة سماح.
تحميل تروكولر الذهبي

شرح تروكولر الذهبي 2024 أخر تحديث المهكر

تروكولر بريميوم مهكر من البرامج الشهيرة حول العالم ويبحث الكثير عنه لمعرفة هوية المتصلين المزعجين وسوف نوضح طريقة التعامل مع البرنامج في التالي: 
  • بعد تثبيت البرنامج علي الجهاز يجب اتباع الخطوات بشكل صحيح حتي يعمل البرنامج بشكل جيد. 
  • بعد ذلك تأتي هذه الواجهة ويطلب منك البرنامج اختيار رقم هاتف من الأرقام التي يتم عرضها عليك أو تقوم بإدخال رقم هاتفك كما بالشكل وتضغط على المواصلة.
تحميل تروكولر الذهبي مهكر
  • يجب التأكيد على رقم الهاتف الذي تم إدخاله والضغط على تأكيد.
تحميل تروكولر الذهبي apk
  • يرسل لك البرنامج كود على الرقم الذي تم تسجيله وإدخاله في الواجهة التي سوف تأتي لك.
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة وتضغط على موافقة ومواصلة.
تنزيل برنامج تروكولر الذهبي
  • يطلب منك البرنامج إدخال اسمك بشكل يدوي أو التسجيل من خلال الفيس او جوجل وتختار التسجيل مثل ما تريد.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي مهكر
  • إذا قمت بالتسجيل من خلال إدخال بياناتك يدوي سوف تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بإدخال الاسم واسم العائلة والبريد الإلكتروني وتضغط على.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي
  • تظهر لك هذه الواجهة وتضغط على التالي.
تحميل برنامج truecaller الذهبي للاندرويد
  • الضغط على التالي.
تنزيل تطبيق تروكولر الذهبي
  • الضغط على التالي.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي مجانا
  • تقوم بالضغط على المواصلة.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي مهكر للايفون
  • بعد ذلك تضغط على حسناً.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي للايفون
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة وإذا كنت تريد عمل نسخ احتياطي تقوم بالضغط على لاحقاً.
تحميل برنامج truecaller الذهبي
  • بعد ذلك تدخل على واجهة البرنامج وتظهر القائمة الأساسية في البرنامج أسفل الشاشة أو من خلال النقاط يسار الشاشة من أعلى أو يمين الشاشة من أعلى.
تنزيل برنامج truecaller premium gold
  • عند الضغط علي يمين الشاشة والاعدادات سوف تظهر هناك هذه القائمة وتختار منها ما تريد.
تحميل برنامج truecaller premium gold مهكر
  • عند الضغط على منظف صندوق الوارد تجد الواجهة كما بالشكل وإذا توجد أشياء تريد تنظيف ومسح البيانات.
تحميل برنامج truecaller premium gold
  • عندما تضغط على من شاهد ملفك الشخصي سوف تجد جميع الأرقام التي شاهدت ملفك الشخصي موجودة في هذه الواجهة.
تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا
  • إذا كنت تريد أن تبحث عن أسماء أو أشخاص معينة في البرنامج تضعها في خانه البحث.
تروكولر مفعل مدى الحياة
  • من خلال الضغط على الإعدادات سوف تظهر لك هذه الواجهة وتختار الأوضاع والأصوات والمظهر واللغة، إذا كنت تريد تعديلها أو الحظر وغيرها من الأمور التي تريد تعديلها في التطبيق مثل ما تريد.
تحميل تروكولر الذهبي للايفون
  • ثم تجعل البرنامج على هاتفك لكي تستمتع بالمزايا مع الوقت عندما يقوم أي شخص مزعج بالاتصال بك أو إذا كان لديك أرقام على جهازك سوف تقوم بحظرها من خلال البرنامج بشكل سهل وبسيط. 
برنامج معرفة هوية المتصل مهكر

خلاصة تنزيل برنامج تروكولار الذهبي 2024 مجانًا

في نهاية مقال تنزيل تروكولر الذهبي لقد عرضت في مقالي اليوم تحميل البرنامج، مميزات البرنامج، المميزات الإضافية في البرنامج، نبذة، حول البرنامج، عيوب تنزيل البرنامج، كيفية التحميل، شرح البرنامج، ومعلومات كثيرة أخرى تفيد كل شخص يبحث عن هذه الفئة من البرامج وأن مقالي ينال على إعجاب الجميع.

تنزيل برنامج تروكولر الذهبي المهكر 2024 Truecaller Gold أخر تحديث مجانًا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تروكولار الذهبيبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك