تحميل تيوب ميت الأصلي TubeMate 2024 للأندرويد مجاناً

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تيوب ميت الأصلي TubeMate 2024 مجاناً أخر إصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةبرامج تعديل الفيديو
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفTubeMate
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ02 - مارس - 2024
💿 التنزيلات209,185

ملاحظة:- روابط تنزيل تيوب ميت الأصلي TubeMate 2024 مجاناً أخر إصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق تيوب ميت الأصلي TubeMate 2024 مجاناً أخر إصدار

تحميل تيوب ميت الأصلي TubeMate مجاناً أخر إصدار
 يعتبر تحميل تيوب ميت من أفضل التطبيقات المجانية التي تعمل على إتاحة تنزيل الفيديوهات على الهاتف من اليوتيوب مباشرةً، حيث يقوم عشرات الملايين باستخدام هذا التطبيق نظرًا لاحتوائه على العديد من الخصائص، حتى يتم تنزيل الفيديوهات بجودة عالية ويتيح التطبيق إمكانية تنزيل الفيديوهات على أجهزة الأندرويد، حتى وإن لم ترغب في الحصول على الاشتراك المميز من اليوتيوب وأهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يقلل من استهلاك الإنترنت فعندما تقوم بسماع الأغنية لمرة وترغب في تكرارها فلن يقوم التطبيق باستهلاك الإنترنت مرة أخرى، ويوفر هذا التطبيق خيار إبقاء الشاشة نشطة عند مشاهدة الفيديوهات مع العلم أنك إذا قمت بتنزيل التطبيق على هاتف قديم فسوف يعمل بشكل بطيء وخاصة إذا كنت تقوم بتنزيل عدد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت.

مميزات تحميل تيوب ميت

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تنزيل تطبيق تيوب ميت وتشغيله ومن هذه المميزات الآتي:

  • يقوم التطبيق بتوفير إمكانية الدخول لأي موقع ويمكنه التعرف على المحتوى الذي يعرضه الموقع وتحميله حيث أنه يدعم كل المواقع الشهيرة التي يوجد بها العديد من الفيديوهات.
  • يدعم التطبيق العديد من لغات العالم مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرهم.
  • يعمل التطبيق على تحديد موقع الشخص الذي يقوم باستخدامه لذا يقوم بعرض أحدث المشاهدات و أكثر الفيديوهات مشاهدة.
  • يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي توفر خدماتها بشكل بسيط ولا يحتاج منك تسجيل الدخول عن طريق حسابك الخاص أو أن تقوم بالاشتراك به.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية مشاركة الفديوهات في فيسبوك أو تويتر أو أي من وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى.
  • يقوم البرنامج باعطائك خيارات متعددة تتعلق بحجم الفيديو الذي ترغب في تحميله.
  • بعد تحميل تيوب ميت يمكنك العمل على التطبيق والتحكم به وتشغيل الفيديوهات عليه بكل سهولة، حيث أن التطبيق يقوم بإتاحة عمل قوائم الفيديوهات التي ترغب في تشغيلها فيما بعد.
  • يمكنك تحديد العناصر التي ترغب في تشغيلها عن طريق الضغط على القائمة الموجودة على يمين الشاشة حتى تتمكن من تشغيل العناصر التي قمت بتحميلها مسبقاً وتصل إليها بشكل سريع وسهل دون أن تضطر إلى البحث عنها مرة أخرى.
  • يقوم هذا التطبيق بتوفير خاصية البحث السريع في المواقع التي ترغب في التحميل عن طريقها حتى وإن كانت هذه المواقع لا تدعم ميزة البحث.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية تحميل جزء من الفيديو وليس فقط الفيديو كاملاً.
  • يقوم التطبيق أولًا بالتعرف على المحتوى الذي ترغب في تحميله عن طريق تشغيل الفيديو ثم يقوم بتوفير إمكانية تحميل الفيديو.
  • بعد تحميل تيوب ميت يتضح أنه على عدة مجموعات من الإعدادات التي توفر لك إمكانية التحكم به بطريقة دقيقة حتى تحصل على أداء أفضل فمثلاً يقوم التطبيق بتحديد عدد مرات التحميل التي قمت بها ويوفر لك إمكانية تحديد الحد الأقصى للسرعة حتى لا يؤثر على سرعة التحميل.
  • هذا التطبيق ليس له أي نسخ أخرى بل هذه هي النسخة الأصلية مع العلم أن التطبيق يعرض عدد من الإعلانات ولكنها لا تؤثر على استخدامك له.
  • يتيح لك التطبيق عدة خيارات لتحميل الفيديو الخاص بك فيمكنك تحميله بجودة عالية أو قليلة.
  • سرعه التحميل من خلال هذا التطبيق سريعة وعالية جداً نظراً لأنه لا يحتاج إلى اللجوء لمواقع وسيطة حتى يتمكن من تحميل الفيديو التي ترغب به.
  • إذا قمت بالضغط على تنزيل الفيديو بالخطأ فسوف يتيح لك التطبيق إمكانية إلغاء تنزيل الفيديو.

عيوب تحميل TubeMate الاصدار القديم

بما لا شك فيها أن هذا التطبيق يحمل بعض العيوب، مع العلم أنها عيوب لا تؤثر بشكل كبير على أستخدامك له، ومن هذه العيوب الآتي:

  • هذا البرنامج له مهمة واحدة فقط وهي تحميل الفيديوهات على عكس العديد من البرامج الأخرى التي تدعم العديد من المهام بجانب مهمتها الأساسية.
  • إذا قمت بتحميل التطبيق لأول مرة سوف تشعر بأن التعامل معه صعب للغاية وهذا السبب لأن التطبيق تصميمه سيء ولا يتضح فيه العديد من المهام والايقونات.
  • لا يعمل التطبيق مع العديد من المواقع بل يقتصر عمله على 10 مواقع شهيرة فقط وهذا الأمر يجعل العديد من المستخدمين محبطين من التعامل معه.
  • إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو إلى Mp3 فلن يفيدك هذا البرنامج حيث أن هذه الخاصية غير متاحة به.
  • تثبيت التطبيق على الجهاز ليس بالأمر السهل فقد يحتاج إلى بعض الوقت واعادة المحاولة.
  • أحيانًا يقوم التطبيق على إجبارك على تثبيت الاصدار الجديد له عن طريق إرسال بعض الرسائل لك كلما تقوم بفتح التطبيق، وكل ما عليك لحل هذه المشكلة هو حذف التطبيق نهائياً ثم إعادة تحميله من جديد.

كيفية تحميل تيوب ميت 2024 الاصلي مجانًا

هناك طريقة معينة وبسيطة يمكنك من خلالها تحميل برنامج تيوب ميت وتشغيله بكل سهولة، وتتلخص هذه الطريقة في الخطوات الآتية:

أولاً عليك تحميل تيوب ميت الاصلي من خلال الرابط التالي حيث لا يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي فهذا الرابط يجعلك تصل إلى التطبيق الحقيقي بطريقة بسيطة وسريعة، نظرًا لتعدد التطبيقات المشابهة له، وعند الضغط على الرابط في الأعلى سوف تظهر لك الصفحة القادمة:

فكل ماعليك هو الضغط على اسم البرنامج ثم الضغط على كلمة تحميل، وهنا سوف يظهر شريط يمكنك من متابعة عملية التحقيق وتثبيت التطبيق.

تشغيل تطبيق تيوب ميت TubeMate مجانًا

بعدما تحميل تيوب ميت وتثبيته سوف تظهر لك الصفحة الأولى أو واجهة التطبيق كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تيوب ميت الاصلي apk

وهنا سوف تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق التي يمكنك من خلالها البحث عن أي أغنية ترغب بها، ويمكنك مشاركتها عبر التطبيقات المعروضة في هذه الصفحة، وكل هذا موضح بالصورة الآتية:

تحميل تيوب ميت للايفون

يتيح لك التطبيق إمكانية تغيير اللغة حسب رغبتك، مع العلم أن لغة التطبيق الأساسية هي اللغة العربية كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر

إذا كنت مستخدم جديد لهذا التطبيق وتريد معرفة النظام الخاص به، سوف يقوم التطبيق بعرض بعض الصفحات التي تحتوي على كيفية التعامل معه عندما تقوم بالضغط على كيفية تحميل الفيديوهات، كالآتي:

تحميل تيوب ميت للكمبيوتر
تحميل تيوب ميت للايفون مجانا
tubemate
tubemate 2.4.3 تنزيل

هنا سوف تظهر أمامك رسالة الإخلاء التالية، مع العلم أن هذه مجرد رسالة لا تدعو للخوف من التعامل مع التطبيق.

تنزيل تيوب ميت APKPure

عندما تقوم بتحميل بعض الفيديوهات وتريد متابعة التحميل يمكنك الضغط على كلمة المتقدم الموجودة أسفل الشاشة، وسوف تظهر لك الصفحة التالية:

TubeMate تنزيل اخر اصدار

وفي الصفحة التالية توضح لك كيفية مشاهدة الفيديوهات التي قمت بتنزيلها مسبقًا، عند الضغط على كلمة المشغل الموجودة أسفل الشاشة من جهة اليسار 

انواع تيوب ميت

عندما تقوم بالبحث عن اغنية معينة سوف تظهر لك على هيئة فيديو مع كتابة بعض من كلمات هذه الأغنية حتى تتمكن من معرفة إن كانت هذه الأغنية التي كنت تبحث عنها أم لا، وكل هذا موضح بالصور الآتية:

تنزيل وتحميل تيوب ميت 3
تحميل تيوب ميت الاصلي APK

إذا لم يتم التعرف على موقع الفيديو التي قمت بالبحث عنه، سوف يقوم البرنامج باخبارك أنه ليس هناك مصدر الفيديو، رغم أن هذه الرسالة تحتوي على جملة قم بتشغيل الفيديو أولًا وسيصبح زر التحميل متاحا بعد أن يتعرف برنامج تنزيل الفيديو على الفيديو، إلا أنها ليست إلا مجرد رسالة حيث أنك إذا قمت بتشغيل الفيديو لن يتم التعرف على الموقع أيضًا.

تحميل تيوب ميت القديم

لماذا استخدم تطبيق تيوب ميت apk؟

في أغلبية الوقت أكون يتواجد المستخدم في بعض الأماكن الريفية المعروفة بقلة استخدام الأشخاص المقيمين بها للإنترنت، لذا قد لا يستطيع سماع أغنية أو تنزيل فيديو نظرًا لسوء الشبكة في هذه المنطقة، ولذا قد يحتاج إلى تحميل تيوب ميت، وذلك لأنه يعمل بشكل جيد دون الحاجة إلى شبكة قوية فيمكنه تشغيل وتحميل العديد من مقاطع الفيديو بدون إستهلاك الكثير من بيانات الهاتف.

مع العلم أن هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن أن هل الأمر يقتصر بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب فقط أم يمكن للتطبيق التنزيل من مواقع أخرى، والإجابة هي أن هذا التطبيق يستطيع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك والانستقرام وتويتر وفيمو والعديد من البرامج الأخرى، ويتم التحميل عن طريق استخدام الطريقة العادية عند التحميل من اليوتيوب.

طريقة أخرى لتحميل الفيديوهات من تيوب ميت

بعد تحميل TubeMate يتضح أنه يعمل على توفير العديد من إمكانيات الوصول لتنزيل الفيديو التي ترغب بها وهذه الطريقه هي:

  • إذا كنت تشاهد فيديو معين على موقع من مواقع التواصل الإجتماعي، مثل تيك توك أو فيسبوك أو تويتر وترغب في تنزيل هذا الفيديو فيمكنك الضغط على كلمة مشاركة.
  • بعد ذلك سوف يعرض عليك جميع التطبيقات التي يمكنك تنزيل الفيديو من خلالها هنا قم بالضغط على برنامج تيوب ميت وسوف تنتقل تلقائياً إلى البرنامج وتقوم بتحميل الفيديو بكل سهوله.

 تحديث 2024 لبرنامج تيوب ميت

بعد إتاحة تنزيل TubeMate قامت الشركة المسؤولة عن برنامج تيوب ميت بإجراء بعض التحديثات حتى تتمكن من أن تتيح لجميع مستخدميها طرق سهلة وبسيطة للتعامل مع البرنامج لذا يحتوي تحديث الجديد على بعض المميزات، ومن هذه المميزات الآتي:

  • أولاً قامت الشركة بتحديث صفحات التطبيق حيث باتت تحتوي على العديد من الألوان والأشكال المختلفة.
  • لقد تم تحديث جودة الفيديو والصوت المدعوم حتى تستمتع بهذه الفيديوهات بشكل اكبر ومن هذه التحديثات الجديده الآتي 1080 × 1920 720 × 1280.
  • هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدام التحديث القديم للتطبيق بكتابة بعض التعليقات التي تحتوي على انزعاجهم الشديد من عدم وجود امكانية تحويل الفيديو إلى ملف صوتي عن طريق التطبيق لذا قامت الشركة بإتاحة هذه الخاصية بالصيغ التالية Mp3 و Ogg و Aac M4a.
  • إذا قمت بالضغط على زر التحميل مرتين سوف تظهر امامك صفحه تحتوي على خيارين وهما إبقاء الفيديو قيد التشغيل كما هو أم أن يتم استخدام التطبيق في الخلفية حتى لا يتم استهلاك البطارية بشكل كبير، وكل ما عليك هو اختيار ما تراه مناسبا لك سواء قمت بالضغط على السماح أو الرفض.
  • لقد تم تحديث محرك البحث في التطبيق حتى أصبح دقيق للغاية حتى يتمكن من الوصول الى العديد من المتصفحات التي ترغب في تنزيل الفيديو من خلالها.

هل تحميل تيوب ميت تطبيق آمن؟

يعد هذا التطبيق آمن جدًا للأستخدام ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة، بالرغم من عدم وجوده على جوجل بلاي ويتم تنزيله فقط من خلال الرابط الخاص به، مع العلم أن جوجل بلاي لم يحذف هذا التطبيق نظرًا لخطورته بل قام بحذفه فقط لأنه يخالف سياسية تحميل فيديو يوتيوب ولقد حدث هذا الأمر مع العديد من البرامج الأخرى المشابهة له.

كيفيه توصيل تيوب ميت بالتلفزيون

هناك العديد من الأشخاص يرغبون في توصيل البرنامج للتلفزيون والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات على شاشة كبيرة، وتتم عملية التوصيل عن طريق الخطوات التالية:

  • أولاً عليك الذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم الضغط على خيار الاتصال بالتلفزيون.
  • من التلفزيون يجب أن تقوم بالبحث عن التطبيق ثم تقوم بالضغط على الاتصال.
  • سوف يتم طلب كتابة رمز أو كود معين حتى يتم التوصيل بين الجهازين.
  • بعد أن تقوم بكتابة الكود في المكان المخصص له سوف يتم التوصيل بنجاح، ويمكنك مشاهدة ما يعرضه تيوب ميت من خلال شاشة التلفزيون مباشرةً.

حل مشكلة عدم تحميل تيوب ميت على الهاتف

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة عدم إمكانية تثبيت التطبيق على هواتفهم المحمولة، لذا سوف أقوم بتوضيح بعض الأسباب المسؤولة عن هذا الأمر في السطور التالية:

  • العامل الأساسي الذي يؤدي لعدم إمكانية التثبيت هي المساحة الفارغة على هاتفك المحمول، والحل الوحيد لهذه المشكلة هو التوجه إلى تخزين الهاتف وإفراغ بعض المساحة عن طريق مسح تطبيقات لم تعد بحاجة إليها أو بعض مقاطع الفيديو أو الملفات الكبيرة، أو تقوم بتغيير مكان تخزين التطبيق إلى الذاكرة الخارجية.
  • المشكلة الثانية تكون بسبب عدم تنزيل التحديث الجديد للتطبيق وهنا كل ما عليك ازالة التطبيق القديم أولاً عن طريق البحث عنه في قسم التطبيقات على هاتفك ثم إعادة تحميل تيوب ميت وتثبيته مرة اخرى.
  • المشكلة الثالثة تحدث بسبب إصدار الهاتف القديم فإن توفرت فإن لم تجد سبب آخر يعيق تثبيت الفيديو فعليك ترقية نظام هاتفك.
  • المشكلة الرابعة تكون بسبب إرسال التطبيق لك من صديق عبر البلوتوث أو أي وسيلة اخرى ولكن لم يتم إرسالها بشكل صحيح.
  • المشكلة الرابعة هي عدم تركيب بطاقة CD بطريقة صحيحة أو قد يحتوي التطبيق على ملف و خطير قد يضر جهازك.

الأسئلة الشائعة حول تحميل تيوب ميت

هل يمكنني تنزيل برنامج تيوب ميت من متجر جوجل بلاي؟

للا لن تستطيع تنزيل التطبيق من المتجر لكن يمكنك تنزيله من خلال الرابط الموجود في هذا المقال فقط.

هل يمكن أستخدام نسخة تيوب ميت على الحاسوب؟

نعم يعمل تيوب ميت على الحاسوب بشكل جيد، لكن إذا كنت ترغب في تحميله يجب أن تقوم بتنزيل محاكي مثل NoxPlayer أو LDPlayer.

هل يوجد برامج تعمل بنفس كفاءة تطبيق تيوب ميت؟

يعتبر تيوب ميت من أقدم التطبيقات الموجودة التي تختص في تنزيل الفيديوهات، ومع ذلك فهو أكثرهم شهرة ولكن يمكنك أستخدام العديد من التطبيقات الأخرى إذا رغبت.

ما سبب عدم تحميل مقاطع الفيديو من تيوب ميت على الهاتف؟

من الشائع أن سبب هذه المشكلة هو الاتصال الضعيف بالانترنت ولكن لحل هذه المشكلة قم بالتأكد من اتصال جهازك بالانترنت أولاً فإذا لم ينجح الأمر قم بالاتصال بدعم العملاء حتى تحصل على مزيد من المساعدات.

لماذا لا يعمل تطبيق تيوب ميت بشكل صحيح في اغلب الاحيان؟

يعد هذا التطبيق قديمًا نسبيًا لذا فإن المطور لا يعمل بشكل سريع لمواكبة التغييرات التي تقوم بها شركة يوتيوب لذا لا يتمكن للوصول إلى معلومات تحميل الفيديو.

خلاصة موضوع برنامج تيوب ميت الأصلي مجانًأ

هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقال تحميل برنامج تيوب ميت وقد قمنا بجمع العديد من المعلومات حول التطبيق الأشهر لتنزيل وتشغيل الفيديوهات، لذلك وصلت مرات تحميل هذا البرنامج إلى 885 مليون مره من جميع أنحاء العالم، لكن كن حذرًا عند تنزيل هذا التطبيق من متصفح مجهول حيث أن التطبيق يطلب بعض أذونات الوصول إلى هاتفك، فإن قمت بتنزيله عن طريق متصفح غير موثوق به سوف يؤدي هذا الأمر إلى تلف هاتفك ويمكن إختراق بياناتك الشخصية بكل سهولة.

تنزيل تيوب ميت الأصلي TubeMate 2024 مجاناً أخر إصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق تيوب ميت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك