شرح كيفية إنشاء حساب ايمو imo جديد على الكمبيوتر وللموبايل

اختصارات الموضوع

طريقة كيفية انشاء حساب ايمو imo جديد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

انشاء حساب ايمويعد تطبيق ايمو imo  وسيله مهمة من وسائل التواصل الإجتماعي المنتشرة، حيث يتم أستخدام تطبيق إيمو في التواصل مع جميع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم بدون أي تكاليف أو رسوم وذلك نظراً لأنه يتم استخدامه أو التعامل معه من خلال الإتصال بالإنترنت، فبمجرد إتصالك بالإنترنت هذه يوفر لك إستخادم البرنامج بشكل كامل بدون أي مشاكل، كما يعد تطبيق ايمو imo أحد التطبيقات التي تنافس بشراسة مواقع التواصل الإجتماعي واتس اب وفايبر وسكاي بي وغيرها من مواقع التواصل المنتشرة، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين قامو بتحميل تطبيق ايمو imo على هواتفهم الذكية نحو 200 مليون شخص أو أكثر.

أهم الصفات التي يتميز بها تطبيق ايمو imo

يمتاز تطبيق ايمو imo  بواجهة سهلة الإستخدام وبسيطة فلا يوجد بها قوائم وخيارات كثيرة قد تصعب على المستخدم التعامل مع البرنامج، كما يوفر لك التطبيق الحماية الخاصة والفائقة لجميع مستخدمي البرنامج أثناء إجراء الإتصالات والمكالمات أو أي أستخدام للبرنامج، حييث أنه يوفر لك خدمة تشفير المكالمات والإتصالات لضمان الحماية التامة لمستخدمي البرنامج، كما يتميز البرنامج بتعدد اللغات حتى لا يصعب على المستخدمين في جميع أنحاء العالم التعامل مع البرنامج أحتراماً لثقافة لغتهم.

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق ايمو imo

  1. يوفر للمستخدم إجراء المكالمات الجماعية عبر الفيديو وإنشاء محادثات جماعية أيضاً.
  2. يوفر لك إمكانية التواص مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الأخرى مثل فيس بوك والياهو وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي.
  3. يوفر لك إمكانية مذهلة حيث أنه يوجد به برنامج خاص تستطيع من خلالة إرسال الرسائل وكتابتها بخط اليد.
  4. يوفر لك إمكانية التواصل من خلال مكالمات الفيديو مجاناً
  5. يمكنك من خلاله أيضاً إجراء المكالمات الصوتية مجاناً وبجودة رائعة.
  6. من أهم الخدمات أنه يقدم لك جودة صوت وصورة عالية الجودة.
  7. يمكنك من خلاله التواصل من عن طريق الكتابة وإرسال الرسائل.
  8. يدعم خاصية الـ 3g، 2g، وأيضاً الواي فاي wi fi.
  9. يحتوي على العديد والعديد من الملصقات والرسوم التعبيرية لمزيد من الترفيه.
  10. يوفر لك إمكانية إرسال جميع الوسائط مثل الصورة والصوت والفيديو وغيرهم.
شروحات أخرى قد تعجبك :-

فيديو شرح كيفية انشاء حساب ايمو بالتفصيل

*********

كيفية إنشاء حساب ايمو على هواتف الاندرويد والايفون

عليك بأتباع الخطوات التالية لتتمكن من التسجيل حساب ايمو imo وأستخدامه بطريقة سهلة.
  • 1- أولاً قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، ثم قم بفتح التطبيق لتظهر لك نافذة تطلب منك تأكيد الدولة التي تقيم فيها وكتابة رقم الهاتف الخاص بك، كما هو موضح في الصورة التالية.
انشاء حساب ايمو جديد

  • 2- وبعد ذلك قم بالضغط على علامة صح الموجودة بجانب خانة تسجيل رقم الهاتف، لتفتح لك نافذة أخرى يطلب منك رقم التحقق الذي سوف يتم إرسالة لك عن طريق رسالة نصية، قم بنسخها ووضعها في الخانة المددة لذلك، كما هو موضع في الصورة التالية.
تسجيل حساب ايمو على الكمبيوتر

  • 3- وبعد ذلك سوف يتم التحقق من رقم هاتفك تلقائياً ليتم تحويلك إلى نافذة أخرى، تطلب منك تسجيل أسم المستخدم الذي سوف تظهر به لجميع الأصدقاء، وأيضاً تقوم بكتابة العمر، ثم بعد ذلك أضغط على لعامة صح الموجود أعلى يمين الشاشة كما هو موضح في الصورة التالية.
انشاء حساب ايمو بدون رقم الهاتف

وبعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى واجة التطبيق الإفتراضية وهذا يعني أنك قد قمت بانشاء حساب ايمو والآن يمكنك الإستمتاع بجميع خدمات البرنامج.

طريقة إنشاء حساب ايمو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • 1- أولاً قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود فيما يلي، ثم قم بتنصيب البرنامج وتثبيته على جهازك من خلال الضغط على كلمة تشغيل كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر .
انشاء حساب ايمو على الكمبيوتر
  • 2-  وبعد ذلك سوف تفتح لك نافذة أخرى قم بتحديد علامة صح بالضغط على المربع الصغير الموجود أسفل النافذة ثم قم بالضغط على كلمة install، كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية.
اشناء حساب ايمو بدون رقم
  • 3-  ثم أنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية تثبيت البرنامج، وبعد لك قم بالضغط على كلمة finish التي ستظهر لك فور الإنتهاء من عملية التنصيب، كما هو موضح في الصورة التالية.
طريقة عمل انشاء حساب ايمو
  • 4- وبعدها سوف تظهر لك أيقونة مصغرة من البرنامج على سطح المكتب يمكنك فتح التطبيق من خلال الضغط عليها، ثم قم بالضغط على خيار yes، كما هو موضح في الصورة التالية.
انشاء حساب ايمو جديد على الكمبيوتر
  • 5- وبعده سوف تظهر لك نافذة تطلب منك تحديد الدولة التي تقيم بها، وتسجيل رقم الهاتف الذي تستخدمة في تطبيق ايمو، ثم أضغط على كلمة continue، لمتابعة عملية التسجيل، كما هو موضح في الصورة التالية.
استرجاع حساب imo
  • 6- ثم أنتظر حتى يتم أرسال رسالة نصية لك تضمن رقم التحقق من الهاتف، ثم قم بنسخ الرمز الذي وصل إليك وقم بلصقة في المكان المحدد لذلك ثم أضغط على زر enter الموجود في لوحة مفاتيج الجهاز الخاص بك، كما هو موضح في الصورة التالية.
انشاء حساب imo

وأخيراً سوف تفتح لك واجهة البرنامج الإفتراضية وهذا يعني أنك أتممت عملية التسجيل في تطبيق imo بدون رقم الهاتف أو بالرقم، ويمكنك الآن أستخدامة بكل سهولة.

كيفية تحميل تطبيق ايمو IMO لهواتف الأندرويد والأيفون وأيضاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنك الحصول على البرنامج عن طريق متجر جوجل بلاي بسهوله كما يمكنك تحميلة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال، وللحصول على البرنامج قم بأتباع الخطوات الاتيه:
  1. قم بالتوجه نحو متجر بلاي إذا كنت سوف تقوم بأستخدام البرنامج على هاتف اندرويد، أو المتجر الخاص بك على هاتك الأيفون لتحميل البرنامج، أو التوجه إلى الرابط الموجود أسفل المقال لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. ثم قم بالتوجة غلى خانة البحث وكتابة تطبيق ايمو IMO.
  3. قم بالضغط على كلمة تثبيت.
  4. ثم أنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من تحميل البرنامج على هاتفك.
  5. ثم قم بالضغط على كلمة افتح لفتح نافذة البرنامج.
  6. وبعدها سوف يطلب منك البرنامج إذن الوصول إلى محتويات هاتفك، قم بالضغط على كلمة موافق، وبهذا تكون قد أنتهيت من تحميل البرنامج.
  7. أو قم بالتوجه إلى أحد الروابط الموجودة أسفل المقال والتي تضمن صفحة التحميل المباشر لجميع الطرق السابقة، قم بالضغط على إحداها وتحميل البرنامج.

أهم الأسئلة الشائعة حول شرح طريقة كيفية إنشاء حساب ايمو جديد

تطبيق imo هو أحد التطبيقات الخاصة بالأتصال والدردشة الفورية، كما يمكن عمل مكالمات فردية وجماعية عن طريق الإنترنت من خلاله، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو أيضًا، وهو يعتبر من أهم وسائل التواصل الأجتماعي المنتشرة حاليًا.

1. هل يعمل تطبيق الايمو على أجهزة الكمبيوتر؟

تطبيق الإيمو في الماضي كان يعمل فقط على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون، ولكن تم تطوير نسخة من تطبيق Imo تعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز.

2. هل يشترط وجود رقم هاتف للحصول عليه؟

لكي يتم تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لابد أن تمتلك حساب على إيمو من خلال رقم هاتف، ويلزم وجود التطبيق على الهاتف أيضًا لأستقبال رمز التفعيل وتشغيله على جهاز الحاسوب.

3. هل يتم فرض رسوم أو أشتراك عند أستخدام التطبيق؟

يتم إستخدام تطبيق الايمو للتواصل مع الأصدقاء والأقارب في جميع أنحاء العالم دون دفع أي تكاليف أو رسوم عند أستخدامه.

4. هل يشترط وجود انترنت في الهاتف عند استخدام البرنامج؟

يتم إستخدام برنامج الايمو من خلال الأتصال بالإنترنت، حيث يوفر البرنامج  جميع استخداماته بشكل كامل عند الأتصال بشبكة الإنترنت.

5. هل يوجد تطبيقات مشابهة لبرنامج imo؟

يتوفر تطبيقات أخرى مشابهة للبرنامج فهو ينافس بشراسة جميع مواقع التواصل الأجتماعي مثل الواتس اب والفايبر والاسكاى بى والكثير من المواقع المنتشرة.

6. هل يصعب التعامل مع تطبيق الايمو؟

تطبيق ايمو يمتاز بسهولة أستعماله بواجهته البسيطة؛ حيث أنه لا يوجد به قوائم ولا خيارات كثيرة والتي يصعب على المستخدم التعامل معه، كما أنه يوفر الحماية الفائقة لجميع مستخدمي البرنامج أثناء إجراء الأتصالات والمكالمات. 

7. هل يوفر تطبيق IMO خدمة تشفير المكالمات؟

يوفر تطبيق الايمو خدمة التشفير للمكالمات، وتوفير الحماية الكاملة لجميع مستخدمي البرنامج.

8. هل يتوفر البرنامج بأكثر من لغة؟

يتوفر تطبيق imo بعدة لغات ليسهل على مستخدميه في جميع أنحاء العالم التعامل معه وذلك أحترامًا لثقافتهم اللغوية.

9. ما هي الخدمات التي يوفرها تطبيق الايمو ؟

يوفر تطبيق imo مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مجاناً وبجودة رائعة، كما أنه يوفر الصوت والصورة بجودة HD عالية أيضاً، ويمكن من خلاله التواصل عن طريق الرسائل.

10. هل يدعم تطبيق ايمو خاصية 2g؟

يدعم التطبيق خاصية الواي فاي وخاصية 2g ،3g, 4g, 5g.

11. هل يوفر تطبيق imo الحصول على الملصقات والرسوم التعبيرية؟

يحتوي برنامج الإيمو على الكثير من الرسوم التعبيرية والملصقات الشيقة للترفيه.

12. هل يمكن إرسال الصور والوسائط عن طريق البرنامج؟

 نعم يمكن إرسال جميع الصور والوسائط الصوتية والفيديوهات عن طريق البرنامج.

13. هل يعمل برنامج ايمو في البلدان التي تم حظر المكالمات المباشرة فيها؟

لقد حاز برنامج imo على شعبيةٍ كبيرة خاصةً في البلدان التي حُظرت فيها المكالمات المباشرة واللايف مثل تطبيق الواتس اب وسكايب كدولة المملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى، فهو يعتبر الخيار الأفضل لإجراء المكالمات الدولية خاصةً في البلدان التي تحجب فيها خدمة المكالمات المباشرة.

14. هل تطبيق imo آمن؟

يعتبر تطبيق ايمو آمن إلى حد ما إلا أنه لم يصل لدرجة الأمان الكامل مثل التطبيقات التي تستخدمها وكالات المخابرات العالمية، كما يمكن أن يشارك التطبيق بعض المعلومات الشخصية مع شركات أخرى مثل جوجل وفيس بوك وغيرها. 

15. هل يمكن إنشاء رابط دعوة لمجموعة عبر التطبيق؟

للأسف لا يدعم التطبيق خاصية إنشاء رابط دعوة إلى مجموعة عكس التطبيقات الأخرى التي تدعم هذه الخاصية، كما لا يمكن إرسال الموقع الجغرافي ومشاركته مع الأصدقاء.

16. هل تظهر إعلانات على البرنامج؟

تظهر بعض الإعلانات على البرنامج لمواقع خارجية وقد تتضمن بعض الإعلانات المزعجة والغير مناسبة للكثيرين.
وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الشرح، وقد قمنا بسرد أهم الخدمات والمميزات التي يوفرها تطبيق ايمو imo لجميع مستخدمي البرنامج، وقمنا بشرح طرق إنشاء حساب على تطبيق ايمو على هاتف الأندرويد والايفون وأيضاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما قمنا بذكر طرق تحميل التطبيق ووضع روابط التحميل المباشرة، نتمنى ان يكون الشرح نال إعجابكم وقدمنا لكس أقصى استفادة وطريقة شرح سهلة وبسيطة، وعند وجود أي أستفسار حول تطبيق ايمو وكيفية انشاء حساب عليه، قم بترك تعليق أسفل الموضوع يتضمن استفسارك، وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك