شرح طريقة تحويل جوجل بلاي الى امريكي 2024 مدى الحياة بسهوله

اختصارات الموضوع

شرح كيفية تحويل جوجل بلاي العادي الى امريكي 2024 مدى الحياة Google Play USA

تحويل جوجل بلاي الى امريكي
 تحميل متجر جوجل بلي الامريكي مدي الحياة هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام بكل تأكيد يعتبر نظام الأندرويد من أكثر الأنظمة شيوعاً هذه الأيام نظراً لكونه الأكثر إستخداماً على الهواتف الذكية والذي بلغ عددها أكثر من 2 مليار هاتف ذكي ببداية العام الجاري ومع هذا التطور الكبير أصبح متجر جوجل بلاي هو الماركت أو السوق الرسمية في نظام أندرويد والتي يمكنك من خلالها تحميل كافة التطبيق والألعاب والبرامج للأندرويد بشكل رسمي أصبح هذا المتجر يتطور بشكل كبير ولكن مع الأسف لازالت هناك بعض المشاكل التي يعاني منها المستخدمين حتى هذه اللحظة ومن أهمها هي مشكلة هذا العنصر غير متوفر في بلدك وهذه المشكلة كما يعلم الجميع تمنعك من تحميل أي لعبة أو تطبيق من المتجر إلا إذا كنت تعيش في دولة معينة مثل أمريكا أو دول أوروبا على سبيل المثال أما في الوطن العربي فلا يمكن تحميل مثل هذه التطبيقات إلا عن طريق إستخدام متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي مثل متجر ون موبايل ماركت أو متجر أبتويد أو متجر الأرنب الصيني حيث توفر هذه المتاجر جميع التطبيقات والألعاب كما يمكنك تحميل الألعاب بصيغة Apk من المواقع على الإنترنت ولكن بالطبع جميع هذه الطرق غير عملية وتحتاج إلى مجهود كبير حتى يتمكن المستخدم من الإستفادة منها لذلك في موضوع اليوم سوف نقوم بشرح بعض الطرق لكيفية تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بشكل كامل وذلك عبر شرح مصور بالتفصيل.

أهمية تحويل متجر جوجل بلاي إلى امريكي لهواتف الأندرويد :-

متجر جوجل بلاي الأمريكي أو بلاي ستور الأمريكي يوفر لك العديد من المزايا المهمة التي قد يخفى على العديد من المستخدمين أهميتها لكونهم لا يعرفون مثل هذه الامور التقنية ولكن دعني أخبرك عن أهمية تحويل متجر جوجل بلاي إلى أمريكي بشكل بسيط في وطننا العربي يتم حظر العديد من المنتجات الرقمية لأسباب تحتفظ بها الشركات فعلى سبيل المثال  في بعض الدول لن تتمكن من تحميل سناب شات أو لعبة كلاش أوف كلانس أو أي لعبة أخرى وإذا حاولت ذلك سوف تظهر لك عبارة وهي هذا العنصر غير متاح في بلدك ولكن إذا قمت بتحويل حسابك إلى إمريكي فسوف تتمكن من تحميل جميع التطبيقات والألعاب بلا إستثناء من المتجر كما يمكنك إستعراض المحتويات الشائعة في هذه الدول والتي سوف تجدها مختلفة تماماً عن تلك الموجودة في المتجر الخاص بمنطقتنا وعلى ذلك سوف تجد ألعاب وتطبيقات إحترافية والعديد من الكتب والفيديوهات المميزة أيضاً، كما سوف تتغلب على العديد من مشاكل متجر جوجل بلاي المعروفة بكل تأكيد، فإذا كنت ترى أن هذه الأمور مهمة قم بإتباع الشرح التالى لتحويل متجر جوجل بلاي لماركت أمريكي وإستمتع بكل هذه المزايا.

الفرق بين حساب جوجل بلاي العربي وحساب جوجل بلاي الأمريكي :-

 في الحقيقة ليس هناك فرق جوهري بين كل من حساب جوجل بلاي العربي والأخر الأمريكي فكلاهما حسابات مجانية تماماً وإنما الفرق الحقيقي يكمن في المنطقة التي يستخدم فيها كلا الحسابين حيث إذا كنت تستخدم جوجل بلاي في الوطن العربي فأنت بكل تأكيد لن تتمكن من تحميل العديد من التطبيقات المميزة والتي سوف تشعرك بالغضب خصوصاً عندما تظهر لك مشكلة “This Item isn’t Available for Your Country” أو “هذا العنصر غير متاح لبلدك“ والتي تجعلك غير قادر على تحميل العديد من التطبيقات على المتجر أما إذا كنت تعيش في احدى الدول الأوروبية أو أمريكا أو كندا فانت بدون شك سوف تكون قادر على تحميل كل ما تريد من هذا المتجر لذلك سوف زادت عمليات البحث مؤخراً بشكل كبير على طريقة تحويل Google play store إلى أمريكي لإجتناب هذه المشاكل الشائعة وهذا ما سوف نقوم به في شرح اليوم.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي :-

لحل هذه المشكلة قمنا بعمل موضوع تفصيلي سابقاً حيث تحدثنا عن سبب هذه المشكلة وكيفية حلها بالإضافة إلى بعض الأمور الاخرى وببساطة هناك مجموعة من الطرق لحل هذه المشكلة.
أولاً يمكنك إستخدام متجر بديل لجوجل بلاي كما وضحت في أعلى المقال حيث توفر لك هذه المتاجر جميع التطبيقات حتى المعدلة منها بشكل كامل وبدون أي قيود ويمكنك أيضاً إستخدام VPN والذي سوف نوضحه فيما يلي والذي يعمل على الإتصال بعنوان أمريكي حتى يظن المتجر أنك تعيش في أمريكا ويمكنك من تحميل ما تريد من التطبيقات بدون مشكلة وأخيراً يمكنك تحديث التطبيقات عن طريق تحميل التحديث الجديد من نسخة الـ APK الخاصة بالتطبيق بدون الحاجة إلى أي متجر.

مميزات تحصل عليها عند تحويل متجر جوجل بلاي الأمريكي :-

  • الماركت الأمريكي: بعد تحويل المتجر إلى ماركت أمريكي سوف تجد كل محتويات هذا المتجر موجودة ومتوفرة لك حيث سوق تشاهد تطبيقات جديدة رائعة لم تجربها من قبل هذا بالإضافة إلى العديد من الألعاب المميزة التي سوف تجدها في المحتويات الشائعة على المتجر.
  • تحميل جميع التطبيقات: لن تواجة أي مشكلة عند تحميل أي تطبيق من خلال المتجر وذلك لأن كل التطبيقات والألعاب سوف تكون متاحة لك تقريباً وبدون مواجهة مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك التي تكلمنا عنها سابقًا.
  • الكتب: يوفر متجر جوجل بلاي العديد من المحتويات الإضافية مثل البرامج التلفزيونية والكتب والتي يمكنك متابعتها وشرائها من خلال متجر جوجل بلاي الأمريكي بدون أي مشكلة أيضًا.

شرح أفضل طرق لتحويل متجر جوجل بلاي العربي إلى أمريكي مدي الحياة :-

يمكنك الحصول على متجر جوجل بلاي أمريكي بإستخدام العديد من الطرق ولكننا اليوم سوف نشرح أهم الطرق للحصول على بلاي ستور أمريكي مدى الحياة بشكل مجاني وبعض هذه الطرق بالطبع تعتمد على ما يسمي بالـ VPN حيث تعتمد هذه التقنية على إتصال وهمي بسيرفر أمريكي أو في أي بلد أخر بحيث يتم خداع الموقع الذي تزوره ويظن أنك تأتي من هذه الدولة وهذا بالتحديد ما سوف يتم عمله مع متجر جوجل بلاي، إليكم الشرح.
  • أولاً:- قم بتحميل تطبيق Vpn لتتمكن من تغيير عنوانك الإفتراضي لعنوان أمريكي حتى تتمكن من تحويل ماركت بلاي ستور لأمريكي، وننصح بتحميل تطبيق Hola Vpn لأنه الأفضل في هذا المجال.
  • ثانياً:- توجه إلى إعدادات هاتفك ثم أختر مدير التطبيقات كما هو مبين في الصورة ومن خلالها قم بأختيار متجر جوجل بلاي وقم بمسح الذاكرة المؤقتة ولا تقلق لن يؤثر ذلك على أي بيانات حساسة لديك فقط يقوم بحذف بعض بيانات التطبيق.
تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي

  • ثالثاً:- توجه إلى التطبيق وقم بفتحه وسوف تجد أمامك واجهة مشابهة لتلك الموجودة في الصور بالأسفل قم بالموافقة على الشروط التي يظهرها لك التطبيق ثم قم بفتح متجر جوجل بلاي كما هو مبين في الصورة بالأسفل.
تحويل متجر بلاس ستور الى امريكي

  • رابعاً:- سوف يفتح معك المتجر كما لو كان يفتح للمرة الأولى قم بالموافقة على الشروط وسوف تجد المتجر جاهز للعمل ويمكنك تحميل ما تريد من الألعاب والتطبيقات والبرامج المميزة بشكل مجاني وبدون مشاكل.
تحويل سوق بلاي الى امريكي مدى الحياة

كيفية تحويل حساب جوجل بلاي العربب الى الامريكي بدون برامج :

هناك طريقة سهلة لتحويل حسابك في متجر جوجل بلاي العربي الى امريكي ولهذا يكفي إتباع الخطوات التالية :
  •  أولاً: يجب أن تقوم بتعيين كلمة سرية لشاشة هاتفك إذا لم تفعل هذا الخيار مسبقًا.
  •  ثانياً: الذهاب إلى الإعدادات و تذهب إلى "الإتصالات".
تحويل جوجل بلاي الى امريكي مفعل

  • إضغط على خيار "مزيد من الشبكات" وأنقر على "VPN"
كيفية تحويل متجر جوجل بلاي

vpn موبايل سامسونج

  • أنقر على علامة + "إضافة Vpn"في أعلى اليمين أو الشمال.
تحويل سوق بلاي الى امريكي بدون برامج

  • في خانة الإسم قم بإدخال إسم من إختيارك ، و النوع : أختر "PPTP"
تحويل متجر بلاس الى امريكي بدون برامج

  • في عنوان الخادم قم بإدخال : usvpn.newfreevpn.com , ثم قم بوضع علامة على الخيار : تشفير PPP.
متجر جوجل بلاي امريكي
  • بعد ذلك أنقر على حفظ.
  • ثم أنقر على التوصيل الجديد " الإسم الذي أخترته".
تحويل جوجل بلاي مصري الى امريكي

  • في خانة أسم المستخدم قم بإدخال :free, ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بشاشتك.
جوجل لاي امريكي مدى الحياة

  • أنقر على "حفظ" ثم توصيل , سيظهر لك جاري التوصيل و ستلاحظ رمز المفتاح في أعلى الشاشة.
  • بعد ذلك عد إلى الشاشة الرئيسية, و قم بفتح المتصفح الخاص بك ( أي متصفح) ستظهر لك صفحة أنقر على "I Agree".
  • قم بمسح البيانات وملفات الـ Cache لتطبيق Play Store: أذهب الى (الإعدادات - التطبيقات - Google play store و قم بمسح البيانات والكاش. 
مسح البيانات المؤقته للجوجل بلاي
مسح البيانات الخاصة بجوجل بلاي
مسح جوجل بلاي
مسح متجر جوجل بلاي
تحويل جوجل بلاي الى امريكي عربي
  • أخيرًا قم بفتح تطبيق Google Play و أنقر على "قبول"، وحمل ما تريد من التطبيق.

أهم الأسئلة الشائعة حول شرح بالصور كيفية تحويل جوجل بلاي الى امريكي

جوجل بلاي هو المنصة الرسمية لتحميل كافة التطبيقات والبرامج الخاصة بأجهزة الهاتف الأندرويد، ولكن هناك بعض المشكلات التي تواجه بعض المستخدمين عند تحميل أحد التطبيقات، حيث تظهر رسالة أن هذا الإصدار غير متوافر في بلد إقامة المستخدم، لذلك فظهرت طريقة تحويل الجوجل بلاي إلى امريكي، من أجل التحايل على هذا الأمر، وبسبب الأسئلة التي شغلت أذهان الكثير من المستخدمين في هذا المجال، سوف نقوم بمحاولة الرد عليها. 

1. ما هي مزايا تحويل جوجل بلاي الى امريكي؟

  • جوجل بلاي أمريكا، يمنح الكثير من المميزات الجوهرية، الغير متوفرة لمستخدمي البلاد العربية.
  • في البلدان العربية يتم منع الكثير من المنتجات ذات الطبيعة الرقمية، لأسباب لا تفصح عنها الشركات التي تصدر هذه البرامج والمنتجات.
  • لكن إذا قام المستخدم بتحويل حساب جوجل بلاي إلى أمريكي، سوف يكون متاح كافة التطبيقات والبرامج، إلى جانب اختلاف التطبيقات الخاصة بجوجل بلاي في البلاد العربية، عنها في جوجل بلاي أمريكا، من حيث المزايا والجودة، إلى جانب القضاء على مشكلات جوجل بلاي المتعارف عليها.
  • عن طريق التحول إلى جوجل بلاي أمريكا، يصبح المتجر أمريكي بالكامل، بل وقد يصادف المستخدم تطبيقات وبرامج يراها لأول مرة.
  • يمكن للمستخدم تحميل كافة الألعاب والبرامج، بل وبلاي ستور الأمريكي يوجد به أختيارات إضافية من كتب وبرامج تليفزيون أيضًا.

2. ما هي أوجه الشبه والأختلاف بين جوجل بلاي العربي وجوجل بلاي الأمريكي؟

  • حساب جوجل بلاي العربي، وحساب جوجل بلاي الأمريكي، كلاهما حسابات بدون مقابل.
  • حساب جوجل بلاي العربي، يتم حظر بعض التطبيقات في بعض البلدان، بل ويتم حظر بعض المزايا حتى لو كان التطبيق في الأصل متاح، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالضيق أما حساب جوجل بلاي الأمريكي، المستخدم يكون متاح له تنزيل كافة التطبيقات والبرامج بكافة مزاياها.

3. ما هي أفضل طريقة لتحويل متجر بلاي العربي إلى متجر بلاي أمريكي بصورة نهائية؟

  • يجب أن يقوم المستخدم بتنزيل تطبيق خاص ب Vpn، لكي يتمكن من إنشاء عنوان أمريكي وهمي، لتحويل البلاي ستور إلى أمريكي، ويفضل تنزيل تطبيق Hola Vbn، لأنه أكثر التطبيقات تميزًا في هذا المجال.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح الإعدادات في هاتفه الجوال، ويدخل على أيقونة مدير التطبيقات، ويختار جوجل بلاي، ثم يقوم بإزالة الذاكرة الغير دائمة، وذلك ليس له تأثير على أي معلومات أو بيانات على الهاتف.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح برنامج Hola Vbn، يقوم بالنقر داخل مربع الموافقة على الشروط والأحكام، ثم يفتح جوجل بلاي.
  • سوف يلاحظ المستخدم وكأنه يفتح جوجل بلاي لأول مرة، فيقوم بالموافقة أيضاً على الشروط والأحكام، وبعد ذلك يستطيع المستخدم تحميل ما يريد من التطبيقات والبرامج.

4. هل هناك طريقة لتحويل حساب جوجل بلاي العربي إلى امريكي بدون أستخدام برامج؟

يوجد بالفعل طريقة لذلك وتتم بإتباع الخطوات الآتية:
  • يجب أن يقوم المستخدم بتفعيل كلمة سر أو مرور خاصة بشاشة الهاتف المحمول.
  • ثم يقوم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات، ويختار أيقونة الإتصالات. 
  • يقوم بالضغط على كلمة مزيد من الشبكات، ويختار Vpn، ثم الضغط على أيقونة إضافة Vpn، الموجود أعلى الشاشة.
  • سوف تظهر شاشة، يقوم المستخدم بكتابة فيها أسم من أختياره، وعند خانة النوع يختار PPTP.
  • في العنوان الخاص ب الخادم يقوم المستخدم بكتابة usvpn.newfreevpn.com, ثم يقوم بالنقر داخل المربع الخاص بتشفير PPP.
  • ثم يقوم المستخدم بالضغط على كلمة توصيل جديد المقرونة بالأسم الذي اختاره من قبل.
  • سوف تظهر صفحة أخرى يقوم المستخدم بكتابة كلمة free مكان اسم الدخول، ويكتب كلمة السر الخاصة بشاشة الهاتف مكان كلمة السر.
  • ثم يقوم المستخدم  بالضغط على كلمة حفظ، ثم يخرج المستخدم من صفحة الإعدادات، ويذهب إلى المتصفح على هاتفه، ستظهر كلمة أوافق بمجرد فتح المتصفح، يقوم المستخدم بالضغط عليها.
  • ثم يذهب المستخدم  إلى بلاي ستور، سيجد أنه قد تغير بالكامل إلى الإصدار الأمريكي.

مشكلات جوجل بلاي

شرح طريقة تحويل جوجل بلاي الى امريكي مدى الحياة بسهولة الذي يعتبر متجر مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد الأساسي، ولكن للأسف هو لا يقوم بتوفير كل الألعاب والتطبيقات التي توجد في كل دول العالم، فجلي للجميع أنه توجد تطبيقات كثيرة محظورة أو محذوفة أما المستخدمين من دول معينة، لهذا يبدأون في البحث عن طريقة أو مصدر آخر من أجل تنزيل تلك التطبيقات.

س: ما العمل إذ رفض جوجل بلاي الفتح أو رفض التحميل؟

ج: يمكن تجربة الحلول التالية:
  • قم بالتأكد من كون شبكة الواي فاي قوية ونفس الشيء إذا كنت تعتمد على بيانات الهاتف.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة وبيانات جوجل بلاي.
  • قم بغلق الهاتف وأعد تشغيله.

س: ما العمل إذا تعطل جوجل بلاي بعد الدخول عليه؟

ج: يمكنك تجربة الآتي:
  • تأكد من تواجد مساحة تخزين كافية.
  • تأكد من كونك متصل بالإنترنت.
  • تأكد من بطاقة SD.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة والبيانات.
  • قم بغلق الهاتف وأعد تشغيله.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على تحميل تطبيقات أو ألعاب من جوجل بلاي؟

ج: يمكنك أتباع ما يلي لحل تلك المشكلة:
  • قم بتجربة إلغاء تثبيت تحديثات جوجل بلاي وأعد تثبيتها.
  • تأكد من تواجد تحديثات لنظام التشغيل أندرويد.
  • قم بمسح حساب جوجل ثم قم بإضافته مرة ثانية.
  • تأكد من تواجد مساحة تخزين كافية.
  • قم بغلق الهاتف وأعد تشغيله.

الفرق بين جوجل بلاي ومتجْر Getjar

هذا المتجر الأخير تم تأسيسه عام 2004 في ليتوانيا، ويعتبر من بين متاجر تحميل التطبيقات الكبيرة، وهو يشتمل على عدد كبير من التطبيقات وكلها مفتوحة لكل دول العالم، ويوفر عدة تطبيقات يمكنها العمل على كافة المنصات وهو غير داعم فقط لنظام الأندرويد بل يوفر تطبيقات لجوالات الويندوز والكمبيوتر وسيمبيان وجافا أيضًا، وهو من المتاجر المجانية الآمنة البديلة لجوجل بلاي.

الفرق بين جوجل بلاي ومتجْر Slideme

هذا المتجر الأخير يعتبر من الخيارات الرائعة التي يتم عبرها تحميل تطبيقات مميزة وألعاب بالمجان، وهو من التطبيقات الآمنة بشكل كلي، وهو يمكن أستخدامه بكل سهولة، ويعد من بين أقدم المتاجر التي تتمتع بقاعدة مستخدمين كبيرة، إلى جانب ذلك فهو لا يتطلب أي وسيط لتحميل التطبيقات، فيمكن عبره بكل بساطة البحث داخله عن الألعاب والتطبيقات وتحميل ملفات APK بشكل مباشر على الكمبيوتر، ثم عمل نسخ لها على جهاز الأندرويد، ثم تثبيتها بشكل يدوي، وهو عكس أي بديل آخر لجوجل بلاي، فهو يختار أفضل تطبيقات ويقوم بعرضها أولًا للمستخدم.

الفرق بين جوجل بلاي ومتجْر F-Droid

هذا المتجر الأخير يعتبر من الخيارات المميزة، التي يمكن عبرها تنزيل تطبيقات الأندرويد، ويوفر عدة تطبيقات وألعاب بالمجان، ويعتبر من التطبيقات السهلة الأستخدام التي يمكن عبرها التصفح وتحميل التطبيقات، إلى جانب ذلك فقد قام هذا التطبيق بتقديم فكرة جديدة تمكنت من جذب المستخدمين، فهو عكس باقي متاجر التطبيقات والألعاب يمول من خلال التبرعات، والتطبيقات التي توجد داخله لا يتم مراجعتها أو تقييمها، ولكن كل التطبيقات المتوفرة عليه غير مدفوعة وذات مصدر مفتوح ولا تشتمل على أي إعلانات، لهذا هو متجر يستحق التجربة.
طريقة تحويل جوجل بلاي الى امريكي مدى الحياة بسهولة التي يبحث عنها عدد كبير للغاية من مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد رغبًة منهم في تثبيت بعض التطبيقات والألعاب الغير متوفرة داخل المتجر في دولتهم.

كان هذا موضوعاً تفصيلياً حول بعض الطرق الصحيحة التي يمكن إستخدامها لتحويل حساب متجر بلاي العربي إلى أمريكي حتى تتمكن من تحميل جميع التطبيقات والألعاب بدون مشاكل، نرجو أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم كما يمكنك ترك أي تعليق أو إستفسار في خانة التعليقات بالأسفل .

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك