تحميل توتو اب الأرنب الصيني للأيفون وللاندرويد TuTu App 2024 مجاناً

اختصارات الموضوع
name

كيفية تحميل وتثبيت متجر الارنب الصيني 2024 على الايفون والاندرويد اخر تحديث

هل تحب التطبيقات والألعاب؟ إذا كانت إجابتك بنعم فعليك تجربة متجر الأرنب TutuApp، إنه المكان الوحيد للحصول على الآلاف من التطبيقات والألعاب، متجر الأرنب هو متجر تطبيقات بديل لنظامي Android و iOS، هو في الأساس APK يتيح لك الوصول إلى ألعاب  Android و iOS المتميزة وتطبيقاتها مجانًا، إلى جانب هذه التطبيقات يحتوي المتجر على العديد من التطبيقات المجانية الأخرى التي يقدمها.
تثبيت وتحميل متجر الارنب الصيني للايفون
Tutu App هو تطبيق تابع لجهة خارجية يقوم بتخزين الكثير من التطبيقات المتاحة للأستخدام على منصات iOS و Android، يمكن للمستخدمين ببساطة تثبيت هذه التطبيقات عبر جهازك المحمول، يستضيف Tutu التطبيقات التي تم تبديلها أو تعديلها لتفضيلات المستخدم، العديد من التطبيقات المحتجزة في Tutu هي إصدارات مجانية من أحد التطبيقات التي يتعين عليك دفعها عادةً، كما يحتوي متجر Tutu على العديد من الألعاب والكتب وتطبيقات البث وغير ذلك الكثير.

نبذة عن متجر الارنب الصيني للايفون 2024

يتيح لك سوق الأرنب الصيني الحصول على تطبيقات أندرويد متميزة مجانًا، على عكس متاجر التطبيقات التقليدية لا يشغل المتجر الكثير من مساحة تخزين هاتفك، أيضًا يأتي التطبيق مع منظف الجهاز الأصلي الذي يعمل تمامًا مثل أي تطبيق نظافة آخر ينظف ذاكرة الهاتف والبيانات غير المرغوب فيها وغير المستخدمة، وبالتالي تحسين أداء الجهاز، كما أن التطبيق يدعم نقل Wi-Fi حيث يمكنك نقل الملفات من Android إلى iOS وiOS إلى Android وبين أجهزة Android وما إلى ذلك بسرعة، هناك أيضًا بعض الأدوات المفيدة الأخرى المجمعة التي تساعد في إدارة جهات الاتصال والتاريخ والوقت والعديد من الجوانب الأخرى لجهازك.
لا يمكن تنزيل TutuApp مباشرة من متجر Google Play أو متجر التطبيقات والسبب هو أن هذا التطبيق يُعد تطبيقًا غير رسميًا لأنه يدعم الألعاب المعدلة، وهذا ما ترفضه سياسات جوجل بلاي للتطبيقات التي تتيحها، لكن في حال إذا رغبت في تنزيل متجر الأرنب سيتعين عليك اتباع مسارًا جانبيًا، بمعنى آخر سيكون عليك تنزيل APK (لنظام Android) وتثبيت التطبيق على جهازك يدويًا، تم تنزيل التطبيق من قبل ملايين مستخدمي الهواتف الذكية الذين وجدوا أنفسهم مقيدين إلى حد ما من خلال متاجر تطبيقات الهواتف الذكية الرسمية، يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الجذر أو لا تعمل بها بشكل جيد على قدم المساواة.
ملاحظة: بعد آخر تحديث لمتجر الأرنب يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب VIP، وفي حال إذا كنت لا ترغب في دفع تكلفة VIP يمكنك أستخدام بديل مثل TweakBox أو AppValley.

كيفية تثبيت TutuApp على iPhone أو iPad

كما قلنا توتو ماركت هو متجر تطبيقات الهواتف الذكية سواء تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام iOS، لكي تستطيع تثبيت التطبيق على جهاز يعمل بنظام iOS اتبع الخطوات التالية:
  • على جهاز iPhone أو iPad أنتقل إلى الموقع الرسمي من داخل متصفح Safari وانقر فوق تثبيت الآن والرابط موجود بالأسفل.
  • العودة إلى الشاشة الرئيسية لرؤية ما إذا تم تثبيت Tutuapp الآن على جهازك.
  • عد إلى Safari مرة أخرى وأنتقل لأسفل للنقر فوق Trust now.
تثبيت متجر الارنب الصيني

  • أنقر فوق السماح "Allow".
  • أنقر فوق النص الموجود أسفل تطبيقات Enterprise.
  • أنقر على "trust Brainstorm Technolabs" أو أي نص آخر تقرأه.
  • أنقر فوق Trust مرة أخرى.
تحميل وتثبيت برنامج الارنب الصيني على الايفون


تم الآن تثبيت تطبيق الارنب الصيني، يمكنك الوصول إلى التطبيق من الشاشة الرئيسية لجهازك وتصفح التطبيقات، عند الفتح يمكنك أختيار السماح بدفع الإشعارات أو الرفض.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت الارنب الصيني بالتفصيل:-

*************

كيفية تثبيت متجر الأرنب على جهاز Android

يتم تثبيت سوق الأرنب على جهاز Android بأستخدام نفس العملية المذكورة أعلاه، لكن تأكد من توفر مساحة تخزين كافية على جهازك قبل تثبيت التطبيق وأية تطبيقات خارجية أخرى متوفرة في Tutu، في حال كنت ترغب في تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد أتبع الخطوات التالية:
  • أنتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم الأمان وقم بتمكين مصادر غير معروفة وأنقر فوق موافق.
  • قم بتحميل البرنامج من الأسفل.
  • عند المطالبة أنقر فوق "موافق".
  • أنقر فوق تثبيت.
  • أنقر فوق فتح.
  • بهذه الطريقة تم تثبيت تطبيق الأرنب على هاتفك الأندرويد.
  • تحميل وتثبيت متجر الأرنب لجهاز الكمبيوتر
  • قم بتنزيل ملف TutuApp apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتنزيل Nox Android emulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتشغيل Nox Player وابحث عن ملف apk وأنقر فوقه لتثبيته.
  • أبحث عن ملف apk وأفتحه على الكمبيوتر الخاص بك وأنقر لتحميله على Nox Player.
  • يمكنك الآن أستخدام TutuApp من Nox Emulator على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

كيفية استخدام Tutu market

يمتلئ TutuApp بتطبيقات معدلة والتي سوف تبقيك مشغول لساعات متتالية في تصفحها، إن تثبيت التطبيقات عبر Tutu بسيط مثل التثبيت من أي متجر تطبيقات آخر، أستخدم الفئات للعثور على التطبيق المفضل لديك.
بمجرد الأنتهاء من تحديد ما ترغب به أنقر على زر الحصول على وستبدأ عملية التنزيل، أثناء التنزيل يمكنك عرض التقدم بأستخدام علامة تبويب Manager الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
عند الأنتهاء سيسألك الجهاز عما إذا كنت ترغب في التثبيت، أنقر فوق تثبيت.
ملاحظة: قبل تنزيل أي تطبيقات عبر Tutu تأكد من أن جهازك يحتوي على مساحة تخزين كافية، يمكنك معرفة مساحة التخزين ضمن الإعدادات.
إذا واجهت أي إعلانات منبثقة ما عليك سوى النقر فوق الزر x في الركن الأيمن العلوي من الشاشة لإزالتها.

فئات برنامج TutuApp

هناك 5 فئات متاحة داخل تطبيق الأرنب، وهي تشمل:Home, Games, Apps Charts, & Manager.
يوفر القسم الرئيسي في Tutu تطبيقات وألعاب مميزة بالإضافة إلى أقتراحات والمزيد، بالنقر فوق علامة التبويب "الآن مجانًا"، سيتم توجيهك إلى العديد من التطبيقات التي تتطلب عادةً الدفع ولكنها متاحة مجانًا أو بسعر مخفض.
فئة ألعاب توتو مليئة بألعاب رائعة من جميع الأنواع، بعض الألعاب الأكثر شعبية تشمل Pokémon Go وMillionaire Slots وتكساس بوكر ماستر وغيرها الكثير، إذا كنت لاعبًا فستحتاج بالتأكيد إلى التحقق من هذه المنطقة.
واحدة من أفضل الميزات التي يوفرها two two market هي قسم Charts، بأستخدام هذه الفئة يمكنك عرض جميع الألعاب والتطبيقات الشائعة ومعرفة ما تتجه إليه، كل شيء من Spotify ++ إلى Instagram والمزيد متاح هنا جميعًا.
عند تثبيت أي تطبيق من خلال Tutu سوف يظهر في قسم Manager، يوضح هذا مقدار المساحة التي تم أستخدامها على جهازك، وكم المساحة المتاحة، وأكثر من ذلك، يمكنك أيضًا حذف التطبيقات التي لم تعد تستخدمها من خلال هذه الفئة.

هل برنامج الارنب الصيني TutuApp آمن؟

نعم إنه كذلك طالما أنك تقوم بالتنزيل فقط من المصدر الرسمي، وضع المطور الكثير من العمل لضمان عدم وجود فيروسات ويتم تحديثه بانتظام للحفاظ عليه آمنًا قدر المستطاع، لكن يجب عليك أيضًا أستخدام برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك لمساعدتك في الحفاظ على أمانك.

الفرق بينTutuApp VIP وعضوية VIP

بينما يوفر كلاهما نفس الوصول إلى ميزات VIP حتى التحديث الأخير يمكنك فقط الأستمتاع بتطبيق VIP الخاص بك على جهاز واحد، لك يمكنك إنشاء حساب عضوية VIP وأستخدامه في جميع أجهزتك دون الحاجة إلى دفع أكثر من مرة.

أهم الأسئلة الشائعة حول كيفية تحميل وتثبيت متجر الأرنب الصيني

يعتبر متجر الأرنب الصيني من إحدى أشهر متاجر الألعاب والبرامج المختلفة، وقد ظهر هذا المتجر في البداية باللغة الصينية فقط، ولكن سرعان من تم تطويره وتوفير اللغة الإنجليزية به، لكي يتناسب مع المستخدمين أستعماله بكل سهولة وتخطي عائق اللغة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على متجر الأرنب الصيني بكل تفصيل.

1- هل متجر الأرنب الصيني يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة؟

أجل؛ بسبب الكم الهائل من التطبيقات المخزنة في متجر الأرنب الصيني المناسبة لهواتف الأندرويد والأيفون ويعتبر ضخم للغاية، حيث أنك لن تحتاج للبحث عن التطبيقات والألعاب فى أي متجر أو تطبيقات أخرى بديلة، يعود السبب أن المطورين يعملون بأستمرار على إضافة المزيد من التطبيقات و الألعاب بشكل منتظم في الأرنب الصيني .

2- هل يقوم متجر الأرنب الصيني بعمل تحديثات مستمرة لتطبيقات المتجر؟

نعم؛ حيث تتلقى التطبيقات في متجر الأرنب الصيني تحديثات دورية للتأكد من أن أحدث إصدار منها يعمل على جهازك، و يمكنك أختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات للتأكد أنه يناسبه، أو أن تقوم بتأجيله إلى الوقت الذي يتناسب معك لتجربته .

3- هل يساعد متجر الأرنب الصيني على الأستغلال الجيد لمساحة الهاتف الذكي؟

بالتأكيد؛ حيث يقوم متجر الأرنب الصيني بتنظيف لذاكرة التخزين المؤقتة، وأيضًا منظف للهاتف الذكي، وذلك من أجل أن يساعدك على التخلص من جميع البيانات الغير مرغوب فيها، والملفات الغير مرغوب فيها سواء كان على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بك، والتي قد تؤدي إلى ثقل الجهاز وعدم القدرة على القيام بأدائه بكل كفاءة .

4- هل متجر الارنب الصيني آمن على جهاز الموبيل ؟

نعم؛ وعلى الرغم أن الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية لا يعرفون الكثير من المعلومات عن متجر الأرنب الصيني، إلا أنه متجر رائع يوفر العديد من التطبيقات المجانية للمستخدمين، إلا أن بعض القلق يصيب المستخدمين أثناء تشغيل البرنامج، إذ أن المتجر يطلب الحصول على تصريحات ليس لها علاقة بهدفه الفعلي، مثل قراءة الرسائل للهاتف وإرسالها، والوصول إلى المكالمات، والعديد من التصريحات الأخرى، ربما تكون هذه مشكلة تتعلق بالخصوصية بشكل فعلي، لكن لم تصدر أي تقارير سيئة تقر بإستخدام  هذه المعلومات  للتجسس على المستخدم من خلال المتجر إلا إذا كانت لديك مخاوف كبيرة من موضوع الحماية والخصوصية، فقد لا يكون متجرك المفضل، ومع ذلك فإن هناك بعض الإصدارات الأخرى من المتجر تمكنك من رفض تلك التصريحات.

5- ما الفرق بين متجر الارنب الصيني ومتجر جوجل بلاي الرسمي؟  

  • إن معظم التطبيقات الموجودة في متجر الأرنب الصيني بل يكاد كلها هي تطبيقات مجانية لا تحتاج إلى أي عمليات دفع داخلية، مما قد يجعل الكثير من المستخدمين يقبلون عليه.
  • أما متجر جوجل بلاي وعلى الرغم من أنه يحتوي على الكثير من التطبيقات الرسمية الهامة، إلا أن بداخله الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى عمليات شراء، وهذا ليس عيب في المتجر ولكن بسبب الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها وتحتاج إلى مقابل مالي. 

6- هل توجد بعض المشكلات التي تمنع المستخدم من أستخدام متجر الأرنب الصيني وما حلها؟

أجل؛ فقد يواجه المستخدمون بعض المشكلات مثل رفض الهاتف تحميل المتجر، وذلك بسبب أن المتجر يعد تطبيق غير رسمي، ولكن يمكن حل تلك المشكلة بإلغاء فاعلية منع تحميل التطبيقات غير الرسمية على الهاتف الخاص بك.
الخلاصة:- متجر الأرنب سوق لتطبيقات الأندرويد والآيفون، لكن في سوق الأرنب تم تطوير هذه الألعاب والتطبيقات لتكون مجانية أو مخفضة التكلفة، لذلك ستجد أشهر الألعاب وأكثرها شعبية متاحة على هذا التطبيق.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "الارنب الصيني برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك