تحميل انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مفعل كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل انترنت داونلود مانجر 2024 idm اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج التحميل
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفInternet Download Manager
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجم8 MB
🗓️ التاريخ14 - مارس - 2024
💿 التنزيلات51,526,485

روابط تحميل برنامج الدونلود مانجر لتحميل الملفات من الانترنت اخر تحديث توجد أسفل الموضوع.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانا الاصدار الاخير

عندما تشتري جهاز كومبيوتر جديد هناك بعض البرامج التي لا غني عنها في كل جهاز كمبيوترأو اللاب توب, ومن بين تلك البرامج موضوع مقالتنا اليوم وهو البرنامج الأفضل علي الأطلاق لتحميل الملفات عبر الأنترنت أياً كان حجمها وهو برنامج انترنت داونلود مانجر, بالرغم من أن هناك الكثير من البرامج المشابهه للكمبيوتر لتلتي تساعد في تحميل الملفات أكثر سرعة يستمر دائماً برنامج أنترنت داونلود مانجر علي قمة المبرامج المنافسه في نفس المجال لعدة سنين, إن لم تكن تعرف البرنامج بعد فهو بكل أختصار برنامج كمبيوتر يساعدك بشكل كبير علي تحميل جميع المفات بما في ذلك الملفات الصوتية والمرئية من علي شبكة الأنترنت بكفائه وسرعة أكبر من التحميل العادي للمتصفح الذي تستخدمه.
تحميل انترنت داونلود مانجر
ولكن هذا التعريف البسيط المختصر لايفي حق برنامج الداونلود مانجر الذي له الفضل الكبير في جعل مهمة تحميل الملفات من الأنترنت مهمة تتسم بالسهوله والسرعة واليسر والسلاسة.
لكي تتعرف بشكل أكبر علي برنامج انترنت داونلود مانجر الغني عن التعريف الذي لايخلو منه أي جهاز كمبيوتر في العالم تابع المقالة وستدهش عندما تقوم بالتعرف علي خصائص وأمكانيات جديدة لم تكن تعرفها عن البرنامج حتي تتمكن من الأنتفاع بكل خاصية تقنية في هذا البرنامج الأكثر من رائع.

ماهو برنامج أنترنت داونلود مانجر؟

يمكننا القول بكل ثقة أن برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 "Internet Download Manager" من أفضل البرامج أن لم يكن أفضلهم بالفعل المتاحة علي شبكة الانترنت سواء بشكل مدفوع أو مجاني لتسهيل عملية تحميل الملفات بكل أنواعها سواء كانت ملفات برامج أخري أو ملفات صوتية والصوتيات المختلفة أو الملفات المرئية كمقاطع الفيديو.
البرنامج متاح فقط لأجهزة الكومبيوتر التي تعمل علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ويوجد نسخه منه متاحه لأجهزة الأندرويد أيضاً. قد تجد البرنامج بإسم IDM وهو أختصار لأسم البرنامج باللغة الانجليزية "Internet Download Manager" .

آلية عمل برنامج أنترنت داونلود مانجر

قوم البرنامج بعمل خدعة تفنية حتي يزيد من سرعة التحميل الي السرعة القصوي والخدعة المستخدمة من قبل البرنامج هنا هي تجزئ الملف المراد تحميلة الي عدة أجزاء منفصلة 8 أجزاء أو 16 جزء يقوم كل جزء في التحميل في نفس الوقت من السيرفر والي جهاز الكومبيوتر خاصتك مما بلا شك فيه يزيد بشكل كبير من سرعة تحميل الملفات ولكن لهذا الأمر جانب سلبي أيضاً وهو أن البرنامج سيقوم بسحب كل سرعة الأنترنت من علي الشبكة لذا لإغن كنت علي شبكة أنترنت واحدة متصل بها عدة من أجهزة الكمبيوتر فستقل سرعة الأنترنت بشكل كبير في الأجهزه الاخري لأن كل سرعة الأنترنت تكون موجهه في هذا الوقت لتحميل الملف في برنامج أنترنت داونلود مانجر.
تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

مميزات برنامج الداونلود مانجر 2024 اخر اصدار

لم تكن شهرة برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 وليدة الصدفة بل ولأنه من اول البرامج وأهمها لتحميل الملفات من شبكة الانترنت. فللبرنامج عدة مميزات تقنية تميزه عن البرامج المنافسة الأخري في نفس المجال. من ضمن تلك المميزات التالي:-
  • من أهم مميزات البرنامج هو تقسيم الملف المراد تحميلة الي عدة أجزاء حيث يقوم البرنامج حال أعطائه أمر التحميل بإنشاء 8 طلبات مختلفة لتحميل البرنامج من الخادم أو السيرفر ويقوم البرنامج بتحميل كل تلك الأجزاء في نفس الوقت مما يسرع وقت التحميل في المجمل.
تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر كامل
  • الأصدارات الحديثة تتيح لك أمكانية زيادة عدد الأجزاء التي يتم تقسيم الملف لها ل32 جزء مما يزيد من سرعة التحميل بالزات للملفات الكبيرة.
  • يتيح لك البرنامج أمكانية إيقاف التحميل بشكل مؤقت ثم أستكماله في وقت آخر.
  • يرتب لك برنامج الداونلود مانجر الملفات التي تم تحميلها مؤخرًا حتي تستطيع من الوصول لها علي جهاز الكمبيوتر لديك بكل سهولة حتي وإن نسيت مكان التحميل.
  • يدعم برنامج أنترنت داونلود مانجر التحميل من قائمة كبيرة لمتصفحات الانترنت والتي لن تخلو بالتأكيد من متصفحك المفضل. قائمة المتصفحات التي يدعمها برنامج أنترنت داونلود مانجر تحتوي علي أنترنت أكسبلورر، جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، اوبرا، سفاري، فلوك وغيرهم من المتصفحات.
  • يمكنك البرنامج من التحميل من المواقع التي تتطلب تسجيل دخول بإسم مستخدم ورقم سري.
  • من خلال برنامج انترنت دونلود مانجر ستستطيع تحميل الملفات المرئية مثل ملفات الفيديو المذاعة في مواقع البث المباشر مثل مواقع الراديو أو التلفاز علي الأنترنت.
  • البرنامج متاح في كثير من اللغات وهم 15 عشر لغة مثل اللغة العربي والإنجليزية والفرنسية.

كيف يمكنك تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت

ربما وودت تحميل الفيديوهات الموجوده علي الانترنت والأحتفاظ بنسخه منها علي جهازك تستطيع مشاهدتها أينما شئت دون الحاجه للأتصال بالانترنت ولكن معظم تلك المواقع لاتوفر أمكانية التحميل منها بل يجب عليك الاتصال بالموقع عبر شبكة الأنترنت كل مرة أردت مشاهدة فيديو ما.
ولكن مع تحميل انترنت داونلود مانجر بدون تسجيل ستستطيع بكل بساطة تحميل أي فيديو من تقريباً أي موقع علي شبكة الانترنت وبالجوده والسرعة التي تناسبك.
مثلاً إن كنت زائر مستمر ليوتيوب وتود الإحتفاظ بنسخة من الفيديوهات المفضلة لديك علي جهاز الكمبيوتر خاصتك حتي تشاركها في وقت لاحق بين الأجهزة المختلفة مثل الموبايل أو التلفاز, سيمكنك برنامج أنترنت داونلود مانجر من أجراء تلك التحميلات بمنتهي السهولة وذلك من خلال أختيار صغير يظهر أسف الفيديو يمكنك النقر عليه لبدء تحميل الفيديو بالجوده التي تريدها وهذا الأمر لايقتصر فقط علي اليوتيوب ولكن سيظهر لك ذلك الخيار أسفل أي فيديو في اي موقع وهي بلا شك خاصية رائعة تغنيك عن جميع مشاكل وتعقيدات التحميل من اليوتيوب الموجودة في البرامج والمواقع الأخري.
إن لم تظهر لك خاصية تنزيل أي فيديو من أي موقع فبإمكانك تفعيلها بكل بساطة من خلال أتباع الخطوات التالية:-
تنزيل الدونلود مانجر كامل
  • قم بفتح البرنامج أولاً.
  • قم بالنقر علي خيارات (options) ثم أختار Edit.
  • بعد ذلك سيظهر لك خياريين وهم Download FLV video content with IDM, Download FLV videos with IDM from 10 last requested.
  • قم بوضع علامة صح أمام الخيارين ثم أضغط ok.
  • قم بالنقر علي خيار video types وأكتب FLV.
  • الخطوة الأخيرة هي إعادة تشغيل البرنامج والمتصفح ثم إذهب الي اليوتيوب وستجد خيار التحميل تحت كل فيديو.

كيف تجعل جميع التحميلات تفتح بشكل تلقائي في برنامج أنترنت داونلود مانجر

يقابل بعض الناس مشكلة وهي حتي بعد تحميل وتثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر بدون تسجيل وعند الضغط علي ملف ما لبدء التحميل المباشر يبدأ التحميل بالفعل ولكن ليس من خلال البرنامج ولكن من خلال المتصفح نفسه فكيف تتغلب علي تلك المشكلة وتجعل أنترنت داونلود مانجر البرنامج الأساسي لبدء أي تحميل.
قد يكون السبب وراء هذه المشكلة أن متصفحك غير متوافق مع برنامج انترنت داونلود مانجر فإن كنت تستخدم متصفح شهير ومتأكد أن البرنامج متوافق معه فقم بخطوات بسيطة لتصحيح هذا الخطأ عن طريق:-
  • قم بفتح البرنامج.
  • أضغط علي خيارات Options.
  • بعد ذلك قم بإختيار جميع المتصفحات عن طريق وضع علامة صح في المربع الصغير أمام كل خيار وأضغط OK .
  • قم بإعادة تشغيل البرنامج والمتصفح وستجد أن المشكلة قد زالت نهائياً.
تحميل برنامج الدونلود مانجر للكمبيوتر
هناك طريقة أخري يمكنك من خلالها التغلب علي تلك المشكلة أيضاً ولكن ستحتاج أن تقوم بها في كل مرة تقوم بتحميل ملف من الانترنت.
الطريقة هي أن تقوم بنسخ رابط التحميل وتفتح برنامج imd ثم أختر ADD URL  وقم بلصق الرابط في الخانه المححده له وأضغط بدء التحميل.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر النسخة الاحدث.

لتتمكن من الأستمتاع بمميزات برنامج أنترنت داونلود مانجر سيتوجب عليك تحميله وتثبيته وتفعيله علي جهاز الكمبيوتر لديك وحتي نجعل الأمر عليك سهل سنقوم بشرح وافي لكيفية التحميل من ثم التثبيت والتفعيل بشكل صحيح حتي يعمل معك البرنامج بدون أي مشاكل.
  • الخطوة الأولي:- قم بتحميل الدونلود بدون تسجيل النسخة الأحدث من البرنامج  من موقعه الرسمي والرابط سوف تجده أسفل الموضوع.
  • الخطوة الثانية:- أنتظر قليلًا حتي ينتهي التحميل ثم أنقر علي الأيقونة الخاصة بالبرنامج حتي تبدأ الخطوة التالية.
  • الخطوة الثالثة:- عند النقر مرتين علي ايقونة البرنامج سيبدأ البرنامج بعملية التثبيت علي جهازك الكمبيوتر تلقائياً سيتوجب عليك أختيار اللغة التي تود أن يعمل به البرنامج ولتكن اللغة العربية.
تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر
بعد إنتهاء التثبيت سيكون البرنامج معد لتحميل الملفات من الأنترنت ولكن حتي لا يتوقف معك البرنامج عن العمل بشكل كامل بعد فترة قليلة سيتوجب عليك تفعيلة وهذا يكون عن طريق أدخال الرقم التسلسلي الخاص بالنسخة عن طريق الأشتراك المدفوع علي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.

شرح كيفية أستخدام برنامج أنترنت داونلود مانجر

بعد أن أتممت عملية التحميل والتثبيت والتفعيل لنسخة برنامج أنترنت داونلود مانجر قم بفتحه عن طريق النقر علي أيقونة البرنامج وستظهر لك الوجهه الرئيسة للبرنامج وهي واضحة وسهله بشكل كبير.
عند النظر لوجهة البرنامج ستجد جميع الخصائص المميزه للبرنامج حتي تبدأ بأستخدامه بشكل فوري.
عن طريق خيار أضافة رابط ستتمكن من بدء تحميل جديد عن طريق أضافة الرابط في الخانة المحدده له والنقر علي بدء التحميل.
يعرض أيضًا البرنامج جميع البيانات التي قد تحتاج أن تعرفها أثناء أو بعد القيام بتحميل ملفات مثل حالة التحميل وكم من الوقت والكمية المتبقية حتي نهاية التحميل ومكان حفظ الملف علي جهاز الكومبيوتر وأماكن حفظ الملفات الأخري التي قمت بتحميلها من قبل.
في الجهه اليمني من البرنامج يظهر لك قائمة بالتحميلات الحالية ونوع كل ملف ما إذا كان ملف صوتي أو ملف مضغوط أو مستند أو برنامج أو فيديو ألخ.
تحميل برنامج الدونلود مانجر للكمبيوتر
عندما تريد تحميل ملف بشكل سريع كل ما عليك فعلة حتي تبدأ التحميل هو نسخ رابط الملف من صفحة التحميل علي متصفح الأنترنت ثم أذهب الي وجهة برنامج انترنت داونلود مانجر ومن خيار أضف رابط قم بلصق الرابط الذي نسخته في خانة العنوان ثم أضغط علي حسناً وسيقوم البرنامج ببدء عملية التحميل بشكل فوري.
إذا حدث طارئ ما تسبب في قطع التيار الكهربي أو خدمة الأنترنت فلن تفقد ما تم تحميله بالفعل من الملف, عند إعادة تشغيل الخدمة وجهاز الكمبيوتر سيمكنك أختيار الملفات التي لم يكتمل تحميلها بعد ثم النقر علي أستئناف حتي يكتمل تحميل الملف وفي هذه الحاله لن يبدأ التحميل مجدداً من نقطة الصفر ولكن سيكمل البرنامج تحميل الملفات منذ نقطة التوقف مما يساعد علي توفير الوقت وأنجاز المهمه بشكل أسرع وفعال أكثر.

كيفية تشغيل البرنامج باللغة العربية بشكل دائم

يتوافر برنامج انترنت داونلود مانجر عربي ولغات عدة ومن بينهم اللغة العربية ولكن قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في تغير قوائم البرنامج للغة العربية وبالأخص إن كانت النسخة التي قمت بتحميلها نسخة معدلة وحتي تتغلب علي تلك المشكلة أتنبع الخطوات التالية:-
  1. أولاً قم بتحميل ملفات اللغة العربية لترجمة البرنامج من خلال هذا الرابط إضغط هنا.
  2. بعد أن تنتهي عملية التحميل قم بفك ضغط الملف وأنسخه ثم أذهب الي مسار تحميل برنامج أنترنت داونلود مانجر.
  3. عادتاً مايكون ملف البرنامج في بارتشن السي علي جهازك الكومبيوتر في ملف برامج وبإسم انترنت داونلود مانجر.
  4. أفتح ملف اللغات وستجده داخل ملف برنامج أنترنت داونلود مانجر وقم بلصق ملف اللغة العربية الذي قمت بتحميله مسبقاً.
  5. بعد أن قمت بإضافة ملف اللغة العربية للبرنامج قم بفتح البرنامح حتي تغير لغة القوائم والسطح.
  6. أنقر علي خيار view من ثم خيار languages ثم قم بإختيار اللغة العربية.
انترنت داونلود مانجر عربي
قد تظهر القوائم برموز غريبة عند التحويل للغة العربية ولكن فور إعادة تشغيل البرنامج ستحل المشكلة من ذاتها وتظهر اللغة العربية بشكل صحيح.

نسخة أنترنت داونلود مانجر بدون تثبيت

إن كنت تريد تحميل نسخة للبرنامج الشهر الداون لود مانجر بدون حمل عناء التثبيت والتفعيل فعليك بنسخة البرنامج المجانية بورتابل والتي لن تحتاج لتثبيتها علي جهازك بس سيعمل معك البرنامج بكل كفائة بعد التحميل مباشرةً .
النسخة سهلة الأستخدام ومتوافقة مع جميع المتصفحات كما انها تدعم عدة لغات أيضاً ومتوافقة مع جميع أصدارات مايكرسوفت ويندوز.
من مميزات تلك النسخة من برنامج انترنت داون لود مانجر هي أمكانية تحميل ملفات الفيديو من كل المواقع بما في ذلك يوتيوب وبصيغ مختلفة مثل AVI, WMV, FLV, MEPG, MP4, MP3.
لاتختلف تلك النسخة كثيراً عن النسخة الاصلية للبرنامج فإنها توفر أيضًا جميع الخصائص المميزة لبرنامج انترنت داونلود مانجر ولكنها متاحة بشكل مجاني وسهل التحميل ولن تضطر لتحميل الباتشات والكراكات والتي تكون في كثير من الأوقات ملفات مفيرسه قد تصيب جهازك الكمبيوتر بأعطال عدة فقط قم بتحميل النسخة المجانية المحموله هذه وقم بالإستمتاع بالبرنامج بشكل فوري.

أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حوله تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

يعتبر من أشهر البرامج التي يستخدمها كثير من الناس حول العالم، لأنه يساعد المستخدم في تحميل كثير من الملفات المختلفة، هو برنامج سهل وسريع الأستخدام وهو يتميز بأنه يشمل جميع انواع المتصفحات المختلفة والكثيرة وأيضًا الكثير من مختلف المواقع لذلك يوجد بعض الأسئلة الهامة سوف نتعرف عليها في القادم.

1. أهم خصائص تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانا الاصدار الاخير؟

يشمل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 الكثير من المزايا والخصائص يمكنك أستخدامها:
  • البرنامج سريع وبسيط وسهل الأستخدام وهذا يرجع إلى واجهة البرنامج البسيطة والممتعة.
  • يمكنك أستخدام الإصدار الحديث الذي يتيح لك العديد من المزايا والخصائص وأيضًا يمكنك أن تزيد من عدد التقسيمات الملف حتى تصل إلى 32 جزء حتى إنه يزيد من سرعة التحميل بشكل كبير.
  • البرنامج يمكنك من ايقاف التحميل مؤقت وأستكمال التحميل في وقت أخري.
  • البرنامج يقوم بترتيب الملفات التي قمت بتحميلها حتى تسهل عليك كيفية العثور عليها حتى إذا قمت بنسيان مكان التحميل.
  • هو يتميز بأنه يعمل على تحميل ملفات مختلفة ومتنوعة وكذلك ملفات الفيديو وايضا ملفات الصوت والصور والعاب وأيضًا يمكنك ان تقوم بتحميل الملفات pdf وغيرهم الكثير.
  • من أهم خصائص البرنامج أنه يدعم تحميل أكبر عدد من المتصفحات الانترنت أيضًا البرنامج يدعم المتصفحات مثل جوجل كروم وأيضًا اوبرا وسفاري وفايرفوكس والكثير من المتصفحات، لذلك نال إعجاب الكثير.
  • يتميز البرنامج بأنه يدعم خاصية التحديث التلقائي كل شهر مرة.
  • من أكثر الخصائص التي تميز هذا البرنامج أنه لا يأخذ وقت في التحميل

2. هل يدعم برنامج انترنت داونلود اللغة العربية فقط أم لغات أخرى؟

البرنامج يدعم أكثر من 15 لغة مثل العربية والانجليزية والفرنسية والكثير وهذا الذي جعل البرنامج أكثر شهرة حول العالم.

3. هل البرنامج مجاني أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

البرنامج لا يدعم أي رسوم مالية لان البرنامج مجاني تمامًا ولا تقوم بدفع أي رسوم مالية عن استخدام البرنامج أيضًا يمكنك تحميل البرنامج مجانا بدون أي رسوم مالية وهذا الذي جعل البرنامج أكثر أستخدام في جميع أنحاء العالم.

4. هل يعتبر تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانا الاصدار الاخير آمن في الاستخدام؟

من أهم مزايا البرنامج التي جعلت البرنامج أكثر شهرة أن البرنامج آمن تمام في الإستخدام وهو يعتبر أكثر البرامج شهر بسبب انه امن جدا في الأستخدام وأيضًا لا يسبب أي فيروسات على الجهاز وأيضًا يعمل على مكافحة هذه الفيروسات لذلك نال البرنامج إعجاب الكثير.

5. هل يدعم برنامج داونلود مانجر نظام الاندرويد فقط؟

البرنامج لا يدعم نظام تشغيل الأندرويد لأن البرنامج يحتوي على الكثير من أنظمة التشغيل مثل الويندوز 7 وأيضًا ويندوز 8 وكذلك ويندوز10 وأيضًا يدعم نظام تشغيل ماك xp ولهذا السبب لا يمكنك تحميل البرنامج على الهواتف الذكية ولكن يمكنك تحميله على جميع اجهزة الحاسوب فقط.

6. هل يوجد صعوبة في تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانا الاصدار الاخير؟

لا يوجد أي صعوبة في تحميل البرنامج لان البرنامج يتميز بالسهولة وأيضًا البرنامج خفيف جدًا ولا يأخذ مساحة في التخزين فيوجد سهولة في التحميل وأيضًا التحميل مجاني وأيضًا البرنامج لا يستغرق وقت في التحميل ولهذا السبب نال أعجاب الكثير من الناس.

مشكلات برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا الاصدار الاخير الذي تخصص في تنزيل الملفات من على الويب، بل ويقوم بإدارتها بكل سلاسة، ويتم الأمر بأعلى سرعة تنزيل، لكونه يعتمد على مجموعة تقنيات رائدة، مثل تقسيم الملف أكثر من جزء وتنزيله، وذلك يضمن إتمام الأمر بسرعة تفوق السرعة العادية بخمسة أضعاف في حالة قمنا بمقارنته بالطرق التقليدية في التنزيل.

س: ما العمل عند توقف وحدة تكامل برنامج انترنت داونلود مانجر عن العمل؟

ج: يمكن أتباع ما يلي من أجل علاج الأمر:
  • قم بالخروج من كل تطبيقات المتصفح.
  • أدخل على برنامج انترنت داونلود مانجر، انقر على التنزيلات، قم الخيارات من أجل فتح نافذة تكوين البرنامج.
  • قم بتحديد أيقونة عام.
  • الغي التحديد من داخل مربع استخدام تكامل المستعرض المتقدم.
  • أضغط على موافق.
  • من مربع الحوار الظاهر أمامة انقر على موافق.
  • من مربع الحوار الظاهر أمامك، قم بتحديد لا.
  • أختر التنزيلات مرة أخرى، ثم خيارات من أجل فتح نافذة تكوين البرنامج.
  • حدد عام.
  • حدد من داخل مربع استخدام تكامل المستعرض المتقدم.
  • قم بتحديد الاختيار الذي يوجد بجانب مستعرضات الويب المطلوب عمل فيها وحدة تكامل برنامج انترنت داونلود مانجر، والتي توجد في مجموعة Capture Downloads.
  • أضغط على كلمة موافق.
  • أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر.

س: ما العمل إذا فشل برنامج انترنت داونلود مانجر في استكمال التحميل؟

ج: من الممكن أن يحدث في الفشل في استكمال التحميل بسبب تعارض برنامج انترنت داونلود مانجر مع أي تطبيق آخر، مثل برنامج مضاد الفيروسات أو جدار الحماية، أو تطبيق أمان الإنترنت الذي يتحكم في النشاط على الجهاز، ومن الممكن أن يقوم أيًا منهم تخزين أو تغيير كل الملفات أو جزء من الملفات المكتوبة على القرص، لهذا يمكن إضافة البرنامج للقائمة البيضاء على تلك البرامج.

الفرق بين برنامج انترنت داونلود مانجر وبرنامْج JDownloader

هذا البرنامج الأخير تخصص في إدارة تحميل الملفات، وهو غير مدفوع ومصدره مفتوح بخصوص أجزاء منه، أما بخصوص مزاياه، فهو يتضمن مجموعة مزايا مفيدة للغاية، فمثلًا يمكن استكمال التنزيلات، مع إمكانية تنزيل أكثر من ملف في الوقت نفسه بعدد كبير، فمثلًا يمكن تنزيل 10 روابط، ويمكن عمل جدولة للتنزيل، كأن يختار المستخدم تنزيل عدد معين في الحال، ويوقف تنزيل الباقي حتى ينتهي تنزيل الرابطين، ويمكن عبره ضبط سرعة الإنترنت بخصوص التحميلات، وقد جاء هذا البرنامج داعمًا لعدد كبير من اللغات، ومن ضمنها العربية.

الفرق بين برنامج انترنت داونلود مانجر وبرنامْج EagleGet

هذا البرنامج الأخير من برامج تحميل الملفات، وهو ذو حجم خفيف متوفر لنظام ويندوز، ويتضمن مجموعة من المزايا التي تشبه برنامج انترنت داونلود مانجر، مثل جدولة التحميلات، وسرعات متسارعة عند التحميل تصل إلى 6 مرات، ويمكن تطبيق مجموعة سمات متنوعة، مع تحديد سرعات التنزيل، وعلى عكس برنامج انترنت داونلود مانجر لا يتطلب هذا البرنامج أي برنامج مضاد للفيروسات معه، لأنه يتضمن مدقق لفحص البرامج الضارة.
يمكن لهذا البرنامج أن يحدث عناوين التحميل المنتهية الصلاحية دون أن يعاد تشغيله من البداية، إلى جانب أنه من داخل ذلك البرنامج يمكن القيام باستيراد القائمة الخاصة بالتحميلات من داخل أيًا من برامج التنزيلات الأخرى إليه، لهذا في حالة كان المستخدم ينتقل من انترنت داونلود منجر، فيمكن إتمام الأمر بكل سهولة من أجل نقل كل التحميلات التي تم تعليقها إلى ذلك البرنامج الغير مدفوع.
تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا الاصدار الاخير يمنح المستخدمين عدد كبير من المزايا المهمة للغاية في مجال تحميل الملفات وإدارتها.

فيديو شرح تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024

خلاصة موضوع الدونلود مانجر 2024 احدث نسخة

مع كل تلك الأمكانيات والخصائص والمميزات التي يوفرها برنامج أنترنت داونلود مانجر بجميع أصداراته أصبح من البرامج التي لا خلاف عليها بين أثنين أبداً, فالجميع يعلم أنه لاغني عن برنامج التحميل الأفضل عالمياً انترنت دونلود مانجر وأنه أفضل منافسيه في الخصائص وسرعة التحميل الفائقه. بإستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر سيمكنك تحميل الملفات من المواقع الشهيرة مثل رابيدشير واليوتيوب كما يدعم التحميل من مواقع التورنت ايضاً, كما أن البرنامج يدعم العديد من اللغات والتي تتضمن اللغة العربية لسهولة أستخدامه من قبل المستخدمين العرب, مع كل تلك المميزات والخصائص الفريده التي يتميز بها برنامج انترنت داونلود مانجر أصبح أكثر برنامج أستخداماً بشكل عالمي لتحميل المفات من شبكة الأنترنت بالصيغ المختلفه لذا فيعتبر البرنامج من أكثر الأدوات المفيدة والمستخدمة بشكل واسع لدي كل مستخدمين شبكة الأنترنت وعند تحميله سيغنيك تماماً عن أي مواقع أو برامج تحميل شبيهه.

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IMD كامل للكمبيوتر برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "داونلود مانجر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك