تحميل تويتر للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و8 و10 و11 مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2024 واللاب توب مجانا على سطح المكتب
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةتطبيقات الشبكات الإجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفTwitter, Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ01 - مارس - 2024
💿 التنزيلات20,641,551

روابط تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2024 على سطح المكتب اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8" ويتوافر عربي وانجليزي وغيرهم ويوجد زر التحميل في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2024 ويندوز 7- 10 - 11 - 8 على سطح المكتب مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا
يعد برنامج تويتر للكمبيوتر 2024 من التطبيقات التي أحدثت نقلة رائعة ومتميزة في هذا المجال حيث أنك تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول العالم بأكمله والأخبار الهاتف ي الكثير من المجالات المختلفة، بادر الأن وأحصل على هذا التطبيق المتميز مع محاولة التعرف على الكثير من المعلومات التي سوف تساعدك كثيرًا في هذا الشكل، حيث أنك تستطيع أن تتعرف على التطبيق وتتعرف على جميع أخبار المشاهير حيث أن تلك التطبيق يمكنه أن يساعدك في الحصول على معلومات لا نهاية لها بداية من الأن.
حيث أن برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8 "Twitter For PC" يضم أكبر مؤسسة عالمية حيث يتواجد في هذا التطبيق أكثر من 4000 موظف مختلف يمكنك أن تتعرف من خلاله على الكثير من المعلومات المختلفة التي تساعدك في تلك الأمر من الأن، حيث أن تلك التطبيق يضمن لك أن تحصل على أعلى أقتصاد ممكن في تاريخ مواقع التواصل المختلفة، بالإضافة إلى  اننا في هذا المقال سوف نقوم بطرح المزيد من المعلومات حول تلك التطبيق المثالي.

ما هو برنامج تويتر Twitter 2024 للكمبيوتر عربي؟

في قديم الأزل كان يتساءل البعض ما هو تطبيق تويتر ولكن هذا السؤال الأن غير مألوف لأنه أصبح من أشهر مواقع التواصل الأجتماعي ومن أشهر التطبيقات الخاصة بالهواتف المختلفة والتي أصبح الجميع يمتلك حساب شخصي على تلك المواقع المختلفة، بالإضافة إلى أن تلك التطبيق يسمح لك الكثير من الأمور التي من الممكن أن تتعرف عليها الأن، وتستطيع أن تقوم بمشاركة الكثير من الجمل القصيرة والطويلة من الأن على هذا الموقع الأكثر من رائع، حيث أنه يوضح لك مزايا لا نهاية لها وتوفر لك الكثير من الإضافات المختلفة.
بالإضافة إلى أن تلك التطبيق من التطبيقات سهلة الأستخدام التي لن تضطر معا إلى أن يكن لديك الكثير من المعلومات المختلفة عنها، حيث أنه من التطبيقات البسيطة والممكن أن تقوم بتحميلها من الأن، حيث أن تطبيق تويتر يمكنه أن يساعدك في التخلص من الكثير من المشاكل التي تقابلك في الكثير من التطبيقات الأخرى، يمكنك الأن أن تحصل على هذا التطبيق من خلال الكثير من المعلومات المختلفة وتحميلها بشكل مثالي على جهازك بطريقة مثالية دون أي مشاكل من أي نوع من الممكن أن تقابلك.

 مميزات تويتر للكمبيوتر 2024 Twitter for pc

يتميز تويتر للكمبيوتر عربي بالكثير من المميزات المختلفة التي يمكنها أن تساعدك في أن تتخلص من أكثر من مشكلة تقابلك، ولذلك بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز من الأن، لأنه من التطبيقات التي يصعب على الكثير منا الأستغناء عنها من الأن، تعرف أيضًا على الطرق الصحيحة لتلك المشكلة وقم بالتعرف على ما لك وما لديك لكي تقوم به بكل سهولة ويسر من الأن.
  • إرسال رسائل نصية: تستطيع الأن أن تتمكن من أرسال وأستقبال الكثير من الرسائل النصية المختلفة من الكثير من الأصدقاء في وقت قليل وبسيط دون أي مشاكل.
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر برابط مباشر
  • كتابة تدوينات: بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يساعدك على أن تحصل على المزيد من المعلومات المختلفة التي تمكنك من إنشاء اكثر من طريقة مختلفة للتدوين السريع وبطريقة مجانية من الأن.
  • توفير معظم اللغات: يوفر لك برنامج تويتر للكمبيوتر الكثير من المميزات أهمها أنه يدعم الكثير من اللغات إذا لم تكن معظمها وهذا تم إنشائه خصيصًا حتى يصبح هذا التطبيق متاح للجميع ومن الممكن أن يقوم الكثير منا بالحصول عليه بشكل أو بأخر حتى يتمكن من التعرف على أكثر من طريقة محددة.
  • دعم جميع الأنظمة: يدعم هذا التطبيق الكثير من الأنظمة المختلفة التي من الممكن أن تساعدك في الحصول على أكثر من ميزة مختلفة في هذا التطبيق ومن تلك الانظمة التي تعمل على هذا التطبيق هي ( الأندرويد android, الماك mac, iOS, windows الويندوز, الفيستا vista, اكس بي xp )، وتعد تلك هي اهم الأجهزة التي يدعمها هذا التطبيق ( الجلاكسي, السامسونج, اللاب توب, توشيبا, اتش بي ph., ديل dell, الايفون iPhone, السوني Sony, اتش تي سي HTC, هواوي, الايباد iPad, iPod الايبود).
  • منصة الأخبار: يمثل تلك الموقع لك الكثير والكثير من الأخبار التي من الممكن أن تحصل عليها الأن بشكل متميز دون أن تضطر إلى أن تقوم بالتعرف على أكثر من شكل أو اكثر من طريقة مختلفة لهذا الأمر، ولذلك بادر الأن وأحصل على تلك التطبيق المتميز قبل أي شخص أخر حيث أنه من الممكن أن يساعدك على هذا الأمر بطريقة أو بأخر لأنه يوضح لك مميزات لا نهاية لها.
اخبار تويتر للكمبيوتر
  • التواصل الفعال:  يستطيع لك برنامج تويتر للكمبيوتر عربي أن تتمكن من الحصول على اكبر قدر ممكن من المميزات الهامة التي توفر لك التعرف على اكثر من شكل مختلف، بادر الأن واحصل على هذا التطبيق وتمتع بالكثير من الإضافات والتواصل الفعال مع الأصدقاء وكبار المشاهير أيضًا، احصل الأن على هذا التطبيق المتميز وتعرف على الكثير من المعلومات.
  • الكتابة والنشر:  تستطيع أن تقوم بالكتابة النشر في أي وقت من الأوقات وبدون أي قيود من أي نوع حيث يمكنك أن تقوم بالتغريد وهي الكتابة، ويمكنك أن تقوم بالأقتباس بشكل أو بأخر حتى تحصل على الكثير من الأمور المختلفة من الأن، بادر الأن وتعرف على هذا التطبيق المتميز.
  • دعم اللغة العربية: يمكنك أن تتعرف على هذا التطبيق المثالي من الأن حيث أنه تطبيق اكثر من رائع يسمح لك بأن تتعرف عليه بطريقة سهلة وبسيطة تمكنك من أن تحصل على دعم اللغات العربية المختلفة، بادر الأن وأحصل على هذا التطبيق المتميز من الأن.
  • يمكنك الأن أن تقوم بالحصول على هذا التطبيق بمجرد أن تبدأ في تحميل تلك التطبيق من إحدى المواقع الإلكترونية المعروفة أو من خلال المتاجر الإلكترونية الشهير أيضًا، أو من الممكن من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، لذلك بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز الذي سوف يوفر عليك الكثير من المعلومات.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Twitter للأندرويد التحديث الأخير

يمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق المتميز قبل الجميع حيث أنه من التطبيقات التي لا يمكن الأستغناء عنها الأن على جميع مواقع التواصل الأجتماعي، بادر الأن وقم بتحميل هذا التطبيق وتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة التي من الممكن أن تساعدك في تلك الأمر بكل سهولة ويسر، حيث أن المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق يفوق عددهم إلى 400 مليون شخص حول العالم.

ما هو برنامج تويتر Twitter 2024 أخر إصدار؟

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الهامة لمواقع التواصل الاجتماعي التي من الممكن أن تساعدك في الكثير من الأمور المختلفة التي يريدها الكثير منا، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يسمح لك بأن تحصل على مميزات لا نهاية لها من الأن، بادر الأن وأحصل على هذا التطبيق وتعرف على الطريقة المثالية والصحيحة لتلك التطبيق المتميز، كما أن تلك التطبيق يساعدك في أن تتعرف على عدد الزيارات في التطبيق الخاص بك، وتستطيع من خلال  هذا التطبيق أن تقوم بالتواصل والتراسل مع الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم وليس الجمهورية فقط لا غير.
ويعد هذا التطبيق من التطبيقات التي من الممكن أن تقوم بتحميلها الأن ومن بعد ذلك تتعرف عليها بشكل أو بأخر بادر الأن وقم بالحصول على هذا التطبيق قبل أي شخص أخر، بالإضافة إلى ذلك فأن هذا التطبيق يسمح لك بأن تتعرف على معلومات كثيرة للغاية.

ما الفرق بين تويتر Twitter وفيس بوك Facebook؟

قد يتساءل البعض عن ما هو الفرق بين تطبيق تويتر وتطبيق فيس بوك ويجب أن نعلم سيادتكم أن التطبيقين مختلفين تمامًا عن بعضهما لبعض بتطبيق تويتر يعد من التطبيقات سريعة التفاعل وسريعة الإعجاب وتمكنك من أن تحصل على اكبر قدر ممكن من المميزات ويمكنك أن تقوم بالتغريد وإعادة التغريد بعد فترة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تحصل على الكثير من المعلومات المختلفة التي من الممكن أن تتعرف عليها من الأن بكل سهولة ويسر.
بالإضافة إلى ذلك فأن طلبات الصداقة في تطبيق الفيس بوك غير محدودة على عكس تطبيق تويتر، كما أن عدد الكلمات في تويتر يجب أن لا يزيد عن 280 حرف فقط لا غير وأن زاد على ذلك فأنها تحدث مشكلة كبيرة للغاية، لذلك يجب أن تتعرف على تويتر بشكل أكبر قبل أن تقوم بالتحميل من الأن.

 الأكثر شيوعاً حول برنامج تويتر Twitter

يمكنك أن تتعرف على الكثير من المعلومات حول تطبيق تويتر، حيث أنه من الممكن أن يساعدك على هذا الأمر بكل سهولة ويسر، بادر الأن وأحصل على تلك التطبيق المتميز الذي يتيح لك أن تتعرف على تلك الأمر بكل بساطة من الأن، يمكنك أن تقوم بإنشاء الكثير من التغريدات المختلفة بطريقة مجانية وبسيطة دون الأتضطر إلى أن تقوم بدفع أي مقابل مادي من أي نوع كان.
بالإضافة إلى أن هذا التطبيق سهل الأستخدام ولن تضطر معه إلى أن يكن لديك الكثير من المعلومات حول تلك التطبيق، لذلك بادر الأن وتعرف على التطبيق بشكل أو بأخر وتمكن بما يتواجد به من مميزات هامة، حيث أنه من التطبيقات التي لا يمكن الأستغناء عنه ابدآ، لأنه سوف يجعلك تتعرف على الكثير من الأخبار والمعلومات المختلفة لجميع أنحاء العالم من شاشة هاتفك أو جهازك الشخصي فقط لا غير.
قد يتساءل البعض عن طريقة لزيادة التابعين وتستطيع أن تقوم بتحقيق تلك الأمنية عندما تبدأ في نشر الكثير من التدوينات الخاصة بحسابك بشكل متميز، بادر الأن وقم بتحميل هذا التطبيق وتعرف على المزيد من المعلومات حول تلك التطبيق المتميز من الأن.

كيفية تشغيل تويتر بالعربي ؟

 يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2024 وتشغيله باللغة العربية وهذا من خلال التعرف على عدة صفات مختلفة في تلك التطبيق كل ما عليك هو أن تذهب الأن إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق ومن ثم الضغط على الدخول إلى اللغة ومن ثم أختيار اللغة التي تريدها وتضغط حفظ في الحال وبتلك الطريقة تتمكن من الحصول على الإعدادات الخاصة بهذا التطبيق الأكثر من مميز من الأن وقبل الجميع.

أين أجد متابعين تويتر ؟ 

تستطيع الأن متابعة مشاهير الفن والرياضة والسياسة على برنامج تويتر من خلال مربع البحث الخاص بالبرنامج الذي يقوم بالبحث  عن الكثير من الأشخاص وعن أي شخص يريد متابعته وتقوم بعمل متابعة لهم كما يعرض لك البرنامج أكثر الشخصيات أهمية علي تويتر ويقوم بإقتراح الأشخاص الذين يمكنك متابعته من خلال الحصول على الخط الزمني والتحديثات المباشرة و الأنضمام إلى المحادثة ونشر المعلومات وبتلك الطريقة يمكنك أن تتعرف على المزيد من المعلومات التي تريدها.

كيف أحذف حساب تويتر ؟ 

يمكنك حذف حسابك من على تويتر أو إيقاف بشكل مؤقت لمدة 30 يوم لكي ترجع إليه في هذه الفترة إذا كنت تريد العودة إلى برنامج تويتر مرة أخرى أما إذا كنت تريد قفل الحساب بشكل نهائي يمكنك الدخول إلى الرابط الذي يتواجد في التطبيق و من على تويتر بشكل نهائي وحتى يكون هناك مساحة فارغة على جهاز الموبايل الخاص بك كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط من هنا وبعد ذلك سوف تكون بتلك الطريقة قمت بأنهاء تواجدك من على هذا التطبيق.

النسخ المتوفرة من برنامج تويتر Twitter لجميع الأجهزة

هناك عدة نسخ مختلفة في هذا التطبيق المتميز ويمكنك من خلال تلك النسخ تتعرف على النسخة المناسبة لجهازك واشهر النسخ المتواجدة والمنتشرة في الكثير من الأماكن، حيث أن تلك التطبيق يسمح لك بأن تحصل على مميزات لا نهاية لها ويوفر لك الكثير من المعلومات المختلفة التي يريد الكثير منا التعرف عليها الأن بشكل أو بأخر، بادر الأن وأحصل على هذا التطبيق المتميز قبل الجميع وقبل الكثير من الأشخاص، حيث أن تلك التطبيق من افضل التطبيقات التي من الممكن أن تتعرف عليهم الأن.
  • برنامج تويتر للأندرويد مجاناً Twitter For Android Apk: يتواجد تلك النسخة المحددة لجميع أجهزة الاندرويد المختلفة وبهذا الشكل يمكنك أن تستمتع بتلك النسخة على جهازك من الأن، حيث أنه يدعم الاندرويد وبشكل مجاني دون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي من أي نوع كان، بادر الأن واحصل على التطبيق المميز ذلك على جهازك من الأن بشكل رائع ومتميز للغاية.
  • برنامج تويتر للأيفون مجاناً Twitter For iphone IOS: هناك أيضًا نسخة مخصصة لهواتف الايفون التي تسمح لك بأن تحصل على الكثير من المعلومات المختلفة التي تريدها بكل سهولة ويسر من الأن، حيث أن تلك التطبيق يوفر عليك الكثير من المشاكل التي من الممكن أن تقع بها في أي وقت من الأوقات.
  • برنامج تويتر للنوكيا برابط مباشر Twitter For Nokia: هناك أيضًا تلك النظام الرائع للكثير من الهواتف المختلفة التي من الممكن أن تناسبك في تلك العمل بشكل أو بأخر، حيث أن تلك التطبيقات تسمح لك بالتعرف على الكثير من المعلومات الرائعة بكل سهولة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل تويتر للكمبيوتر 2024 لجميع أنواع الويندوز

تويتر هو وسيلة من وسائل التواصل الأجتماعي، يتميز بالسرعة ويضم نخبة من المشاهير ورجال الأعمال، يتميز بعدد كلمات معينة لا يمكن أن يتعداها المستخدم وذلك يجعل التغريدات دائما مركزة في معلومة معينة، ولكن وبالرغم من سهولته ظهرت العديد من الأسئلة سوف نحاول طرحها في السطور القادمة:

1. كيف يمكن زيادة أعداد المتابعين في تويتر؟

  • هناك الكثير من الوسائل التي يمكن للمستخدم أن يقوم عن طريقها بزيادة إعداد متابعيه.
  • هناك عدة طرق ويوجد من بينها الوهمي الذي يزيد في أعداد متابعين غير متفاعلين.
  • يمكن أيضًا زيادة أعداد المتابعين عن طريق جعل المستخدم لصفحته الشخصية جذابة أكثر وأن يكتب في الملف الشخصي نبذه عنه تجعل الكثير من المستخدمين يقومون بمتابعته.
  • أن يقوم المستخدم بنشر تغريدات ذات محتوى يهتم بها الكثير من المتابعين.
  • يمكن أيضاً أن يقوم المستخدم بإضافة الأصدقاء من جهات الأتصال الخاصة به سواء على أرقام الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • إذا كان حساب المستخدم على تويتر حساب بهدف التجارة الإلكترونية، هنا يجب عليه إضافة إسم وشكل للعلامة التجارية الخاصة به، وتخصيص جزء من الصفحة للإعلان عن آراء العملاء في منتجاته.
  • هناك تطبيق crowdfire، وهو وسيلة مضمونة لزيادة هذه الأعداد ويمكن تنزيله للاندرويد من متجر بلاي. 

2. هل يمكن تشغيل تويتر باللغة العربية؟

  • بالتأكيد يمكن ذلك لأن البرنامج يدعم الكثير من اللغات حول العالم.
  • طريقة ذلك أن يقوم المستخدم بتغيير لغة الهاتف نفسه، أو يمكن ذلك أيضًا بالدخول على الإعدادات الخاصة بتويتر وتغيير اللغة.

3. كيف يمكن للمستخدم البدء في متابعة الأشخاص على تويتر؟

  • يوجد على تويتر الملايين من الأشخاص سواء مستخدمين عاديين أو مشاهير في جميع المجالات.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بالذهاب إلى خانة البحث وكتابة أسم الشخص الذي يريد متابعته، ثم ينقر على كلمة متابعة.
  • أيضاً تويتر يعرض على المستخدم بصورة مستمرة أسماء مشاهير الفن والكرة والسياسة ليقوم بمتابعتهم إذا أراد ذلك.

4. ما هي أهم التحديثات التي جاء بها تويتر 2024؟

  • يوجد الآن إمكانية البث المباشر من تويتر، ولقيام المستخدم بذلك يقوم بالنقر على كلمة تجريد ثم ينقر على كلمة البث المباشر وبذلك يتم فتح الكاميرا ويبدأ في بثه المباشر.
  • من أهم التحديثات التي طرأت على تويتر في إصدار 2024، أنه يمكن للمستخدم تفعيل خاصية الوضع الليلي وذلك من شأنه توفير طاقة الهاتف عند تحويل الوجهة البيضاء إلى وجهة بدرجات اللون الأسود، وذلك من شأنه أيضاً حماية العين من الأشعة الضارة.
  • تم إضافة خاصية GIF وهي كانت موجودة في الأصل على مواقع التواصل الأجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وانستجرام، فأصبحت توجد الآن على إصدار تويتر 2024 فقط.

5. هل إنشاء تغريدة يستغرق الكثير من الوقت؟

  • بسبب تحديد عدد كلمات وأحرف التغريدة على تويتر، ذلك يجعل الأمر سريع وغاية في السهولة.
  • لذلك إذا كان المستخدم يعلم جيدًا ما يريد كتابته فلن يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة.

6. هل يمكن حذف حساب تويتر؟

يمكن بالتأكيد ذلك، فالمستخدم يستطيع أما حذف التطبيق نهائيًا أو إيقافه لمدة شهر كامل، وبعد مرور هذه المدة يستطيع أن يختار أما أن يفعله مرة أخرى أو أن يحذف الحساب بالكامل.

7. هل يعتبر تويتر مفيد في قطاع الأعمال؟

  • بالتأكيد ذلك وبسبب إحتوائه على فئات عريضة من المشاهير ورجال الأعمال، إلى جانب شعبيته بين المستخدمين، فالكثير يستخدمونه في متابعة الأخبار.
  • لذلك فهو حل ذكي إذا أراد المستخدم بدء نشاط تجاري إلكتروني.

مشكلات برنامج تويتر

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز 7-10-8 مجانا برابط مباشر الذي يعتبر من بين الوسائل التي تستخدم للتواصل الاجتماعي الأكثر شعبية حول العالم، فبكل سهولة يمكن استخدام هذا البرنامج عن طريق إنشاء حساب على موقع تويتر الرسمي، ثم البدء في كتابة التغريدات ومتابعة تغريدات المشاهير والمؤثرين حول العالم أو الأصدقاء.

س: ما العمل إذا توقف برنامج تويتر عن العمل؟

ج: قم بمحاولة مسح بيانات البرنامج، عن طريق ما يلي:
  • من شاشة الجهاز الرئيسية اضغط على رمز الإعدادات.
  • أختر التطبيقات، قم حدد برنامج تويتر.
  • أنزل للأسفل واختر مسح البيانات.
  • في حالة قمت بمسح البيانات، واستمرت المشكلة، فقم بإيقاف تشغيل الجهاز وأعد تشغيلة ثانيًة.

س: ما حل مشكلة ظهور رسالة خطأ يوجد خطًأ ما؟

ج: يمكن أن تتأكد من الاتصال بخدمة الإنترنت، لأن في بعض الحالات، يظهر خطأ عند تسجيل الدخول على برنامج تويتر في الحالة التي يكون فيها اتصال الإنترنت ضعيف، فيمكنك هنا أن تجري اختبار السرعة للتأكد من الاتصال بالإنترنت، وفي حالة لم يكن يعمل بصورة جيدة، فيمكن تحسين الأمر من خلال إعادة تشغيل الراوتر والمودم.

س: ما العمل إذا رفض برنامج تويتر العمل على الهاتف الذي يعمل بنظام IOS؟

ج: في حالة لم ينجح إعادة تشغيل الجهاز في حل تلك المشكلة، فقم بإلغاء تثبيت برنامج تويتر من على الجهاز، وبعد ذلك أعد تشغيل الجهاز، ثم ثبت البرنامج من متجر الهاتف مرة أخرى، وفي حالة لم يفلح الأمر، فيمكنك أن تحصل على دعم من أي تونز لكي يتم منحك نصائح تجعل تستكشف مشاكل التنزيل وطريقة التعامل معها.

الفرق بين برنامج تويتر وبرنامج fenix for twitter

هذا البرنامج الأخير تم تصميمه باستخدام تقنية ماتيريال ديزاين، وهي طريقة الانتقال بين قوائم تويتر والصفحة الرئيسية عن طريق سحب الشاشة يسارًا ويمينًا، وقام البرنامج بتوفير ألوان ثلاث للواجهة وهي أسود وغاْمق وفاتح، ويمكن أيضًا عن طريق هذا البرنامج كتم المستخدمين أو المحادثات، ولكن يعيبه أنه مرتفع التكلفة فهو بـ 5.69 دولار أمريكي، ولكن يمكن تجربته ساعتين، وفي حالة لم ينال إعجاب المستخدم، فيمكنه أن يسترجع أمواله.

الفرق بين برنامج تويتر وبرنامج Plume 

هذا البرنامج الأخير يعتبر من أوائل البرامج التي خصصت لتشغيل تويتر، وقاموا مطوريه في آخر سنوات بإدخال عليه عدد كبير من التحسينات، ويمكن عله مثله مثل باقي بدائل تويتر القيام بالنشر ومتابعة المشاهير والأصدقاء والدخول بحسَابين تويتر، وما يميزه هو أنه من الممكن عبره متابعة عدد زيارات الروابط الخاصة بالمستخدم عن طريق ربط حسابه على bit.ly الخاص باختصار الروابط، مع إمكانية أن يتابع النقرات على تلك الروابط، وعندما يضيف المستخدم رابط خاص بتغريدة، فيقوم البرنامج بصورة تلقائية باختصاره.

الفرق بين برنامج تويتر وبرنامْج Hootsuite 

هذا البرنامج الأخير يعتبر أفضل بديل لتويتر، فيمكن عبره عمل مشاركة على برنامج تويتر والنشر من حساب المستخدم عليه، كما يسمح بعمل متابعة لتايم لاين المستخدم وأن يتباع ما يقوم الأصدقاء بنشره، وما يميزه حقًا هو كونه قام بتوفير إمكانية الدخول بحسابات متنوعة ومتعددة من منصات التواصل الاجتماعي، فمن الممكن ربطه ببرنامج الفيس بوك وانستجرام وتويتر، بل ومن الممكن عن طريقه عمل جدولة للمنشُورات، حتى يقوم بالنشر بالنيابة عن المستخدم في أوقات يقوم بتحديدها الأخير.
تنزيل برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز 7-10-8 مجانا برابط مباشر يهتم به الكثير من المستخدمين حتى يتمكنوا من متابعة الأصدقاء ومعرفة أخبار العالم والمشاهير حول العالم.

بعض اللقطات من داخل برنامج تويتر للكمبيوتر 2024

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج تويتر على الكمبيوتر بالتفصيل

***********
أحصل الأن على هذا التطبيق المتميز وتعرف معه على الكثير من المعلومات والأخبار الهامة التي تتواجد على تلك المنصة المتميزة التي توفر عليك الكثير من الأمور الهامة، حيث أن تلك المؤسسة الهامة توفر على الكثير من المستخدمين الكثير من المميزات الرائعة والمعلومات التي لا يمكن الأستغناء عنها، أحصل الأن على تلك التطبيق قبل أي شخص أخر وتعرف على المزيد من المهام الرائعة التي تتواجد به، بادر الأن وأحصل على تلك التطبيق لأنه سوف يوفر لك معلومات متميزة توضح لك الكثير والكثير من المواقع المختلفة التي من الممكن أن تقوم بزياراتها.

تنزيل برنامج تويتر للكمبيوتر كامل "عربي وانجليزي" مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تويتر للكمبيوتر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك