تحميل ويندوز 7 Windows أصلية مجانًا تحديث 2024 برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل ويندوز 7 كاملة النسخة النهائية من مايكروسوفت
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج النظام
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجم3 GB
🗓️ التاريخ22 - فبراير - 2024
💿 التنزيلات7,352,534

روابط تحميل ويندوز سفن Windows 7 النسخة الاصلية من مايكروسوفت توجد في نهاية الموضوع.

تحميل ويندوز 7 Windows النسخة النهائية الأصلية من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 7 لنسخة الاصلية من مايكروسوفت
ويندوز هو أهم أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي والذي تصدره شركة مايكروسوفت، يتوفر من هذا النظام إصدارات كثيرة من بينها إصدار ويندوز 7 الذي كان واحدًا من إصدارات الشركة المميزة، لكن بعد صدور أحدث إصدارات مايكروسوفت وهو نظام ويندوز 10 تم الإعلان رسميًا بأن الدعم الفني والتحديث لنظام ويندوز 7 سيتوقف في عام 2020، لكن رغم ذلك لا زال لهذا النظام شعبية كبيرة من قبل المستخدمين، لذا سنوضح لكم في هذا الموضوع كل ملامح هذا النظام.
أستكشاف الأخطاء وإصلاحها لويندوز هذه واحدة من مزايا نظام ويندوز 7 يساعدك أستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ Windows في حل المشكلات الشائعة بسرعة دون الحاجة إلى طلب المساعدة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الملفات والطابعات بسهولة بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والمتصلة بشبكتك المنزلية، كما يمكنك الأطلاع على الشبكات المتاحة والأتصال بها بما في ذلك شبكة Wi-Fi والنطاق العريض والطلب الهاتفي والشبكة الأفتراضية (VPN) بضع نقرات فقط، كل هذه المزايا بالإضافة إلى مزايا أخرى سنوضحها بالتفصيل.

المكتبات في ويندوز 7 من الموقع الرسمي كاملة مجانا

ميزة جديدة للشبكات في Windows7 Professional Arabic تقوم بتجميع البيانات من مصادر متعددة في عرض مجلد واحد، ويمكن أيضًا أن يسمى هذا المجلد الظاهري، في الواقع إنها طريقة عرض مفهرسة لمصادر بيانات متعددة.
بسبب وظيفة المكتبة الجديدة تمت إعادة تسمية العديد من مجلدات المستخدم الشائعة في ويندوز 7، في نظام التشغيل Windows Vista كان لديك مستندات وتنزيلات ومقاطع فيديو وموسيقى، أما في نظام التشغيل ويندوز 7 من مايكروسوفت، تمت إعادة تسمية هذه المجلدات وأصبحت لديك الآن المستندات الشخصية والتنزيلات الشخصية والصور الشخصية ومقاطع الفيديو الشخصية والموسيقى الشخصية.
وبعبارة أخرى  تمت إعادة تسمية جميع المجلدات الموجودة في الدليل الرئيسي للمستخدم بكلمة شخصي أمامهم، هناك سبب لذلك وهذا السبب هو السماح لنا بأستخدام المكتبات والتمييز بين المستندات العامة والخاصة.
إلى جانب مجلدات المستندات الشخصية هذه، فإن لكل كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 مجلد عمومي مثل المستندات العامة، الغرض من المكتبات هو ضم هذه المستندات الشخصية والعامة في دليل مستندات واحد (وكذلك أي مكتبات أخرى تنشئها).
وبالتالي فإن المكتبات الإفتراضية في Windows 7 Ultimate هي:
  • المستندات: تتكون من المستندات الشخصية والوثائق العامة.
  • التنزيلات: تتكون من التنزيلات الشخصية والتنزيلات العامة.
  • الموسيقى: تتكون من الموسيقى الشخصية والموسيقى العامة.
  • الصور: تتكون من صور شخصية وصور عامة.
  • مقاطع الفيديو: تتكون من مقاطع فيديو شخصية ومقاطع فيديو عامة.

 شبكة ومشاركة المراجعات Windows 7

في نظام التشغيل ويندوز فيستا كان "مركز الشبكة والمشاركة" جميلًا ، كان هناك الكثير من الخيارات والأشياء التي يمكن القيام بها مما أدى إلى أن تكون مربكة إلى حد ما، في Windows 7 تم تبسيط مركز الشبكة والمشاركة, إليك ما يبدو عليه:
تم نقل خيارات الشبكة والمشاركة إلى نافذة أختيار مجموعة المشاركة المنزلية وخيارات المشاركة، وتم نقل خيارات التنقل اليمنى إلى نوافذ القائمة الأخرى.

 عرض الشبكات المتاحة (VAN)

في حين أن ميزة "عرض الشبكات المتاحة" أو VAN تبدو وكأنها يمكن أن تكون معقدة ونوعًا جديدًا بالكامل من الشبكات الأفتراضية، إلا أنها ليست كذلك، ومع ذلك فمن المفيد جدًا، في الأساس تتيح لك ميزة VAN عرض جميع الشبكات المتاحة والأتصال بها، مباشرة من علبة النظام.
توجد بعض الميزات الجديدة في Windows 7 Ultimate لتسريع النظام أو لتوفير الطاقة، فيما يلي 3 أمثلة:
Fast Wake Up & Fast Boot: يمكّن جهاز ويندوز سفن من الأستيقاظ بشكل أسرع عندما يكون في وضع السبات أو الأستعداد، تسمح ميزة التمهيد السريع لنظام التشغيل Windows 7 بالتشغيل بشكل أسرع عند تشغيله من نظام التشغيل على البارد.
طاقة الشبكة الذكية: تقوم بإيقاف تشغيل الطاقة بمقبس Ethernet عندما لا يكون هناك كابل متصل.

التحسينات الإفتراضية في ويندوز سفن النسخة النهائية

مع تحسينات Windows 7 الإفتراضية عندما تقوم بتشغيل النظام في وضع VDI (واجهة سطح المكتب الأفتراضية)، سيستمتع المستخدم النهائي بتجربة عالية الجودة، لمساعدتك على تصور كيفية عمل ذلك، دعنا نقول أن لديك خادم Hyper-V وأنك تقوم بتشغيل Windows 7 كجهاز ظاهري Guest على الخادم، يتصل المستخدمون النهائيون الذين يشغلون أجهزة عميل رقيقة بأجهزة Windows 7 Guest VM على ذلك الخادم، في السابق ، مع نظام التشغيل Windows XP أو Vista كان هناك قيود على تجربة المستخدمين مقارنة بسطح المكتب التقليدي، مع ويندوز 7 تتم إزالة العديد من هذه القيود، إليك ما يوفره ويندوز 7 عند استخدامه في وضع واجهة سطح المكتب الأفتراضية:
  • عرض مقاطع الفيديو في Windows Media Player 11.
  • شاشات متعددة.
  • ميكروفون لأستخدامات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.
  • "Easy Print"  التي تتيح لك أستخدام طابعة على الطابعة المحلية دون تثبيت برنامج تشغيل طابعة.
  • الأدوات الشائعة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات لمعالجة صور سطح المكتب الأفتراضية.

 إصلاح مشكلة في الشبكة في النسخة النهائية من ويندوز 7 تحديث 2024

أحد التغييرات المفضلة لشبكات ويندوز 7 النسخة النهائية هو التحديث لتشخيص وإصلاح نظام التشغيل Vista، في نظام التشغيل ويندوز 7، إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة لإصلاح مشكلة في الشبكة، فما عليك سوى النقر فوق إصلاح مشكلة في الشبكة، صوت بسيط وواضح.
من Windows 7 Network and Sharing  إذا قمت بالنقر فوق Fix a Network Problem  فستحصل على نافذة تطلب منك رغبتك في الإصلاح، سيستمر ويندوز 7 وسيحاول إصلاح أي مشكلات في الشبكة تحددها، سوف يسألك حتى إذا كنت تريد إصلاحه كمسؤول Windows.

جودة خدمة التحسينات في Windows 7

في حين أن جودة الخدمة ليست شيئًا يفكر المستخدمون النهائيون في أنهم يرون النتائج إذا كانت جودة الخدمة لا تعمل، يوفر Windows 7 عددًا من تحسينات جودة الخدمة.
جودة الخدمة المستندة إلى URL هي واحدة من التحسينات الجديدة لجودة ويندوز سفن، نظرًا لأن العديد من تطبيقات المؤسسات المهمة قد تم نقلها إلى بيئات الويب المستضافة، فإن جودة الخدمة القائمة على عنوان URL هي الحل لمنح هؤلاء المسؤولين عن تقنية المعلومات القدرة على إعطاء الأولوية لتطبيقات الويب المهمة هذه، على سبيل المثال: تصفح الويب العام الآخر.

 الوصول المباشر في الاصدار الجديد من ويندوز 7

فما هو بالضبط الوصول المباشر؟ اليوم يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة الأتصال بشبكة المؤسسة بأستخدام VPN ولكن ليس من السهل دائمًا وقد يكون من الصعب تكوينها، يريد DirectAccess أن يكون هو الحل الذي يسمح للمستخدمين النهائيين بالاتصال بالمؤسسة بسرعة وسهولة دون VPN.
بالنسبة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات سيسمح لهم الوصول المباشر بإدارة أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى لو لم تكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة متصلة بشبكة VPN، يمكن لمسؤول تكنولوجيا المعلومات جدولة البرنامج إلى التغييرات المحدثة أو التغييرات التي سيتم إجراؤها، في المرة التالية التي يتصل فيها الجهاز بأستخدام DirectAccess.

مجموعة المشاركة المنزلية

بالتأكيد فإن أفضل ميزة جديدة لشبكات Windows 7 لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة هي ميزة homeGroup، في الأساس تعد مجموعة المشاركة المنزلية طريقة بسيطة لربط أجهزة الكمبيوتر على الشبكة المنزلية الخاصة بك معًا بحيث يمكنها مشاركة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات والطابعات، هناك فقط كلمة مرور واحدة يتم أستخدامها للوصول إلى مجموعة المشاركة المنزلية، مما يسهل إنشائها والأتصال بها.

ميزات أخرى في النسخة النهائية من ويندوز 7 من مايكروسوفت

  • Aero Shake:- أنقر فوق جزء النافذة وهز الماوس لتقليل جميع الإطارات المفتوحة الأخرى، هز الجزء مرة أخرى لاستعادة النوافذ إلى أحجامها الأصلية.
  •  سمات Aero وخلفية Aero:- أستخدم سمات جديدة أو اختر عرض شرائح لصورك المفضلة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعكس ذوقك الشخصي.
  •  BitLocker و BitLocker To Go:- ساعد في حماية البيانات الحساسة بطرق جديدة وأسهل لحماية واسترداد محركات الأقراص وتوسيع هذه الحماية إلى أجهزة التخزين القابلة للإزالة USB ، مثل محركات ذاكرة فلاش ومحركات الأقراص الصلبة المحمولة.
  •  دفق الوسائط المنزلية:- أستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمحور وإتاحة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وتسجيل التلفزيون على أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو قم بتدفقه على الأجهزة المدعومة بأستخدام Play To.
  • الإنترنت والتلفزيون الرقمي:- شاهد محتوى تلفزيون الإنترنت وقم بتحويل جهاز الكمبيوتر إلى مسجل فيديو رقمي بأستخدام الدعم الموجود في Windows Media Center للعديد من موالفات البث التلفزيوني الجديدة، ومع ذلك لاحظ أنه بالنسبة لجوانب معينة من وظائف Windows Media Center قد يلزم وجود موالف تلفزيون وأجهزة إضافية.
  •  البحث المرئي وشرائح الويب:- يتيح لك البحث المرئي رؤية اقتراحات مرئية غنية وذات صلة أثناء كتابة مصطلحات البحث، مع شرائح الويب احصل على المعلومات التي تريدها من الويب محدثة ومتاحة في متناول يدك دون مغادرة الصفحة التي أنت عليها.
  •  قوائم الإنتقال السريع:- من خلال قوائم الأنتقال السريع قلل الفوضى والوصول بسرعة إلى المهام والملفات المفضلة الحديثة والمستخدمة بكثرة.
  •  معاينات الصور المصغرة المباشرة:- قم بإدارة الكثير من النوافذ المفتوحة بسهولة من خلال معاينات الصور المصغرة المباشرة للإطارات النشطة.
  •  الطباعة على علم الموقع:- تعيين طابعات افتراضية مختلفة لشبكتك المنزلية وشبكات العمل.
  •  تدفق الوسائط عن بُعد:- قم بالوصول إلى مكتبات الوسائط الرقمية المنزلية من الإنترنت من كمبيوتر آخر يعمل بنظام Windows 7 خارج المنزل.
  • Aero Snap:- قم بتغيير حجم النوافذ وتوسيعها بسرعة وسهولة مقارنة محتويات نافذتين مختلفتين.
  • Windows Touch:- تفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع شاشة تعمل باللمس باستخدام أصابعك وإيماءات اللمس المتعدد.
  • وضع Windows XP:- قم بتشغيل العديد من تطبيقات إنتاجية Windows XP القديمة مباشرة على سطح مكتب Windows 7 الخاص بك.
  •  AppLocker:- التحكم في التطبيقات المسموح بتشغيلها على أجهزة كمبيوتر المستخدم.
  • BranchCache:- قم بتحسين أستجابة التطبيقات وإنتاجية المستخدم النهائي في المكاتب الفرعية مع تقليل الحمل على الشبكة الواسعة (WAN).
  • الوصول المباشر:- تمكين العمال من الأتصال بشبكات الشركات بشكل أكثر أمانًا عبر أي أتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى الخطوة الإضافية لبدء اتصال VPN.
  • نطاقات البحث الموحدة وبحث المؤسسات:- تمكين محركات البحث، ومستودعات الوثائق، وتطبيقات الويب، ومخازن البيانات الإحتكارية ليتم البحث فيها من ويندوز ، دون كتابة ونشر رمز العميل.
  •  مسجل خطوات المشكلة:- ساعد العاملين لديك في استكشاف أخطاء فشل التطبيقات من خلال منحهم القدرة على إعادة إنتاج وتسجيل تجاربهم ثم إرسال هذه المعلومات إلى موظفي الدعم.
  • VHD Boot:- سهولة الأنتقال بين البيئات الأفتراضية والبيئية عن طريق إعادة أستخدام نفس الصورة الرئيسية داخل بنية VDI وعلى أجهزة الكمبيوتر الفعلية.
  • Windows PowerShell 2.0:- أتمتة المهام المتكررة بإستخدام محرر البرامج النصية الرسومية هذا الذي يساعدك على كتابة البرامج النصية التي تصل إلى التقنيات الأساسية.
مواضيع متشابهة قد تعجبك :-

شرح تثبيت ويندوز 7 على الكمبيوتر بالصور

  • في البدايه عليك بإدخال الأسطوانة أو الفلاشة المدمج عليها الويندوز ومن ثم عمل ريستارت.
  • سوف تظهر هذه الرساله أثناء عمل ريستارت سوف تقوم بالنقر على أي زر مثل أنتر أو مسطرة.
تثبيت ويندوز 7 مجانا
  •  قم بإختيار الدولة واللغة ثم النقر على Next.
تثبيت ويندوز 7 من الفلاشه
  •  قم بالنقر على Install Now.
تثبيت ويندوز 7 النسخة النهائية
  •  قم بوضع علامه ثم النقر على Next.
تنصيب ويندوز 7 على الكمبيوتر من مايكروسوفت
  •  قم بالنقر على الخيار الثاني.
تثبيت ويندوز 7 النسخة الاصلية
  •  قم بتحديد برتيشن ال "C" الخاص بالقرص الصلب وفي العادة يكون البرتيشن الثاني, ثم قم بالنقر على Format ثم Next.
تثبيت ويندوز 7 الكاملة
  •  إنتظر حتى يتم التثبيت وتنزيل الويندوز ولكن يجب أن تترك الجهاز حتى ينتهي من عمل الريستارت وحتى تظهر الخطوة التالية.
تنصيب ويندوز من ال دي في دي
  • إنتظر حتى يتم عمل ريسترت, ملحوظة الرجاء عدم الضغط على أي زر نهائيًا. 
تثبيت ويندوز 7 النسخة الكاملة
  •  قم بتسمية الجهاز الخاص بك ثم النقر على Next.
تحميل ويندوز 7 النسخة النهائية
  • قم بكتابة باسورد أو تركه فيما بعد ثم القيام بالنقر على Next. 
تثبيت ويندوز 7 على الكمبيوتر
  •  قم بإزالة هذه العلامه ثم النقر على Next.
تنصيب ويندوز 7 من مايكروسوفت
  •  قم بالنقر على Ask me later.
تحميل ويندوز 7 برابط مباشر
  •  قم بضبط المنطقه الزمنية للبلد المتواجد بها ثم النقر على Next.
تنزيل ويندوز 7 عربي
  •  قم بالنقر على Home network.
تحيل ويندوز 7 برابط مباشر

أهم الاسئلة الشائعة حول تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الاصلية من مايكروسوفت

يعد نظام التشغيل ويندوز 7 من شركة مايكروسوفت يبحث عنه جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، كما يعتبر ويندوز 7 هو أهم وأشهر نسخة على الأطلاق من أصدارات ويندوز المختلفة، وقد صدرت هذه النسخة في تاريخ 22 من أكتوبر سنة 2009 ومنذ تاريخ صدورها تم تركيبها على كافة الأجهزة في جميع أنحاء العالم.

1. ما هي المشكلات التي تواجه مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 7؟

يعتبر نظام تشغيل ويندوز 7 هو أحدى اصدارات شركة مايكروسوفت التي قامت بإصدار الكثير من هذه الاصدارات الخاصة بنظام التشغيل ويندوز، ومن هذه الاصدارات ويندوز XP، ويندوز فيستا، ونظام تشغيل ويندوز 8، وكذلك ويندوز 10.
هناك بعض المشكلات والعيوب التي ينزعج منها الكثير من الاشخاص الذين يستخدمون نظام التشغيل ويندوز 7، ومن هذه العيوب والمشكلات ما يلي:
  • قد يحدث خلل أو خطأ عندما تقوم بتشغيل معظم التطبيقات على نظام التشغيل ويندوز 7، ولذلك يلجأ معظم الأشخاص إلى طلب الدعم عن طريق الانترنت.
  • قد يواجه كثير من الاشخاص صعوبة عند أستخدامه وذلك رغم أنه يتميز باليسير في أستخدامه، ولذلك يقوموا بالرجوع إلى نظام التشغيل ويندوز اكس بي.
  • من الممكن ألا يستجيب ويندوز 7 إلى بعض أوامر الطابعة وخاصة إذا كنت تملك طابعة HP كثيرة الوظائف، ولذلك تلجأ أنت إلى  عمليات الصيانة.
  • يستخدم هذا النظام فقط في الأنظمة ذات التكوين العالي.
  • هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي لا تعمل عند أستخدامك لنظام التشغيل ويندوز 7.
  • كما يعتقد البعض مكلف عند مقارنته بالأنظمة الأخرى.

2. ما الفرق بين ويندوز 7 وويندوز 8؟

هناك مجموعة من الفروق بين كلا من نظام التشغيل ويندوز 7 ونظام التشغيل ويندوز 8، وسوف نعرض لكم الان بعض من هذه الإختلافات بطريقة مختصرة كما يلي:
  • يتميز ويندوز 8 بأنه يتمتع بمجموعة من وسائل الأمان التي تفوق وسائل الأمان المتواجدة في ويندوز 7 بمراحل، حيث قامت  الشركة بوضع نظام عالي في الأمان.
  • يتميز كلا من ويندوز 8 وويندوز 7 بسهولة الأستخدام.
  • يتكون ويندوز 8 من الكثير من البرامج الحديثة، ولكن هناك مجموعة من البرامج التي تقوم بدعم ويندوز 7 ولا تقوم بدعم نظام التشغيل ويندوز 8 في هذا الوقت الراهن.
  • تعتبر طريقة نقل وتبادل الملفات في ويندوز 8 أفضل بكثير من ويندوز 7.
  • عندما نقارن سرعة كلا النظامين ببعض نجد أن ويندوز 8 هو الذي يتميز بسرعة أكبر وخاصة في عمليات الأقلاع، وذلك لأن السرعة الخاصة به تعتبر 30 ثانية، وكذلك يتميز بسرعة فائقة في عمليات الإغلاق، بينما يعتبر كلا النظامين متساويين في عمليات الأداء.

3. كيف أتمكن من تعيين كلمة مرور قوية على نظام التشغيل ويندوز 7؟

سيتم في هذه الفقرة التحدث عن طريقة تغيير كلمة السر من خلال الكمبيوتر الذي يعمل بويندوز 7 بأستعمال لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز:
  • قم بالنقر على الأزرار التالية  Ctrl+Alt+De في وقت واحد.
  • قم بالضغط على استبدال كلمة السر.
  • إترك مكان كلمة السر خالية، حيث أنه لا يحتوي الجهاز الخاص بك على كلمة سر قديمة.
  • قم بإدخال كلمة السر التي تريد تعيينها لتقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في المكان الخاص بكلمة السر الحديثة.
  • قم بالضغط على كلمة تسجيل.
  • وأخيرًا النقر على خيار موافق.

مشاكل تثبيت ويندوز 7 Windows ومحاولة حل أخطاء التثبيت

تحميل ويندوز 7 Windows النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجانا، الذي لابد منه في تشغيل أية أجهزة مكتبية من كمبيوتر أو لابتوب... إلخ، حيث ارتفع معدل البحث في جوجل بالآونة الأخيرة عن ويندوز سفن بنسخته الأصلية لأنه من أهم أنظمة التشغيل، ولما له من شعبية كبيرة لدى مستخدمي الكمبيوتر، لذلك بحثنا عن كيفية تحميل النسخة مجاني وتشغيلها على جهازك، مع محاولة إصلاح الأخطاء بالخطوات. 

س ـ كيف ألغي تثبيت اللغات الغير مستخدمة بالويندوز عند التحميل؟

ج ـ عند تحميل ويندوز 7 Windows النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجانا تحدث أخطاء التثبيت وللتخلص من هذه الأخطاء نبدأ بحل المشكلات واحدة تلو الأخرى، لذلك نبدأ بمشكلة اللغات الغير مستخدمة، وتثبيت لحزمة الخدمة SP1  لـويندوز 7 لحل المشكلة اتبع الخطوات التالية:
  • أضغط قائمة البداية start من كمبيوترك ثم انقر على لوحة التحكم
  • أضغط أيقونة الساعة واللغة والمنطقة
  • في خانة خيارات إقليمية اضغط على أيقونة مكتوب عليها تثبيت أو إلغاء تثبيت لغات عرض
  • ضمن إطار خانة تثبيت أو إلغاء تثبيت انقر على الإلغاء تثبيت لغات عرض 
  • حدد اللغات التي ثبتت على جهازك وتريد الغائها لأنك لا تستخدمها
  • ثم أنقر التالي
  • بعد الإزالة للغات ابدأ بعمل تثبيت حزمة الخدمة SP1  لويندوز سفن
هكذا تم تثبيت ويندوز 7 حزمة الخدمة sp1 والقضاء على مشكلة التثبيت ولغي اللغات.

س ـ كيفية إصلاح مشكلة الصوت في ويندوز7؟

ج ـ يواجه ويندوز سفن مشكلة الصوت لمجموعة أسباب منها: التحديثات والمسح التلقائي لذلك سيتم اصلاح الصوت بالخطوات التالية:
  • تأكد من أن جهازك به برامج التشغيل وهذا عن طريق استعمال التحديثات التلقائية والمسح التلقائي
  • أختار  ايقونة او خانة detect product.
  • حديد كل برامج التشغيل
  • حدد التحديثات التلقائية أو ابحث عنها وحددها
  • جرب مستكشف الأخطاء الويندوز حتى يعمل النظام عملية مسح كاملة يستكشف بها المشكلة وحلها تلقائي
  • تأكد من إعداد الصوت لديك أن المشكلة انتهت.

بدائل ويندوز 7 لأنظمة التشغيل 

نظام Zorin OS:- يعتبر نظام Zorin OS أشهر نظام تشغيل بعد ويندوز وهو موصى به، ليُستعمل في أكبر المواقع التقنية، لأنه سهل الاستعمال؛ بسبب أنه:
  • معتمد على واجهة تشبه كثيرًا نظام الويندوز 
  • كما أنه يدعم الشاشات التاتش ـ اللمس أيضًا بالنسبة إلى نسخة (core)  التي تمكنك من استخدام الواجهة التي تشبه نظام ماك نسخة Ultimate المدفوعة، لذا لن تحس باختلاف كبير لو استخدمته
  • يمتلك هذا النظام الكثير من التطبيقات والبرامج التي تساعد على التشغيل لكل أستخدامك للكمبيوتر وهي سهلة التنزيل وبسرعة عالية

 نظام تشغيل تشاليت أو إس chalet OS

من أبرز أنظمة التشغيل المعادلة لويندوز بكل مميزاته وسهولته في التعامل، حيث يُعد من أكثر الخصائص التي تميز أنظمة التشغيل للأندرويد للهواتف الذكية، مما يجعل كل مستخدميه يرتاحون له ويفضلونه عن نظام التشغيل الشهير على النقيض وهو ios النظام المنافس، وهذا لأنه به قابلية التخصيص عالية، والسبب يرجع لفضل أن هذا النظام يرتكز على نواة لينكس وهي مفتوحة المصدر، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على كل أنظمة تشغيل الحاسوب التي ترتكز على نفس النواة.
يتمتع هذا النظام بتشابه كبير بينه وبين واجهة الويندوز 7 في تصميم لوحة التحكم وفي كل الخصائص والمميزات تقريبًا.

● هل تحتاج عملية تحميل ويندوز سبعة النسخة الأصلية لها إلى رسوم باهظة لإمكانية التحميل؟

لا تحتاج عملية تحميل ويندوز 7 في النسخة الأصلية لها إلى أي رسوم باهظة في إمكانية التحميل كونها من النسخة المجانية بقدر كبير والتي ليست بحاجة إلى التكلفة العالية وتعد هذه من أهم وأبرز مميزات هذه النسخة لويندوز سبعة.

● هل تتيح لنا إمكانية تحميل ويندوز 7 في النسخة الأصلية لها إلى استخدام اللغة الانجليزية؟

نعم نتمكن بكل سهولة من  استخدام اللغة الانجليزية واللغة العربية أيضا ومن أهم اللغات المتوفرة بها بالإضافه إلى توفير كافة اللغات من مختلف الدول والأماكن لذلك يصل تحميلها على الكثير من الأجهزة اللوحية دون الحاجة إلى أي تعقيدات بأمر اللغة

● هل تحتاج عملية تحميل ويندوز سبعة كاملة في النسخة الأصلية لها إلى أجهزة معينة لإمكانية؟

تعد من النسخ التي تتوفر لنا الكثير من الأدوات والخدمات مقارنة مع الحجم التي تحتاجه، حيث تحتاج إلى حوالي 3 جيجا بايت لكافة الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أنها حصلت على الكثير من التحميلات الفترة الأخيرة حيث وصل عدد التحميلات لها إلى حوالي 75 مليون عملية تحميل بسهولة تحميلها على الكثير من الأجهزة بكل بساطة.

● أهم مهام ويندوز 7 في اخر تحديث له؟

تتيح لنا نسخة ويندوز سبعة الكثير من الأدوات والخدمات التي توفرها لنا النسخة الأصلية لها حيث تساعدنا بقدر كبير في اكتشاف كافة الأخطاء والعمل على إصلاحها بسرعة فائقة دون الحاجة إلى مساعدة أي برامج أخرى بالإضافة إلى إمكانية العمل على مشاركة كافة الطابعات والملفات بكل سهولة عبر كافة الأجهزة اللوحية الخاصة بنا دون الحاجة إلى أجهزة معينة لإمكانية العمل على هذا بالاضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى.

● هل يوجد أي تحذيرات أمنية تجاه تحميل ويندوز 7 كاملة في النسخة الأصلية لها؟

لا يوجد أي تحذيرات أمنية خلال تحميل ويندوز 7 كاملة النسخة الاصلية لها كونها من النسخ الآمنة بقدر كبير والتي لا داعي للقلق في استخدامها ولا تحميلها بالإضافة إلى أنها تحترم الخصوصية بقدر كبير سواء إذا كانت خصوصية الجهاز  أو خصوصية المستخدم

أهم المشاكل والعيوب التي قد تواجهنا في استخدام و تحميل ويندوز windows 7 النسخة الأصلية

هناك بعض المشاكل والعيوب التي قد تواجهنا في استخدام و 
تحميل ويندوز windows 7 النسخة الأصلية رغم احتواها على الكثير من الأدوات المتاحة بها والخدمات التي توفرها لنا ومن أهم هذه العيوب ما يلي: 
  • قد وجئنا بعض المشاكل القليلة في الصوت لويندوز سبعة ولكن هناك بعض الحلول لها من خلال اتباع بعض الخطوات عبر هذه النسخة 

خلاصة موضوع ويندوز 7 النسخة من مايكروسوفت

الخلاصة ويندوز 7 هو واحد من إصدارات ويندوز المميزة والتي حققت نجاحًا بين المستخدمين وذلك لأن هذا الإصدار جمع بين مزايا كثيرة توفرت في الإصدارات التي سبقته بالإضافة إلى العديد من التحسينات الجديدة التي تم إدخالها عليه، لكن بحلول عام 2021 سيتوقف الدعم الفني والتحديثات لهذا الإصدار من قبل شركة مايكروسوفت.

تنزيل ويندوز 7 سفن النسخة الاصلية من مايكروسوفت

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ويندوز 7 برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك