تحميل تليجرام Telegram للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل التليجرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةبرامج الإتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفTelegram FZ-LLC
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ14 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات11,920,577

روابط تنزيل تطبيق التلجرام للكمبيوتر واللاب توب وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تليجرام 2024 Telegram للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي نشهده في الآونة الأخيرة منذ بداية ظهور الهواتف الذكية، وتنافس شركات تكنولوجيا الهاتف في إبتكار البرامج والتطبيقات المختلفة التي جعلت الحياة أكثر إنفتاحاً، أصبح الآن بإمكانك التواصل مع أي شخص حول العالم من خلال رسالة نصية أو صوتية عبر تطبيق معين على الهاتف بواسطة الإنترنت، تنوعت تطبيقات التراسل الفوري عن طريق الإنترنت بداية من تطبيق الماسنجر وتطبيق الرسائل الشهير واتساب، والآن أصبح برنامج تيليجرام واحد من أفضل تطبيقات المراسلة وهو موضوع حديثنا في هذا المقال.

نبذة حول برنامج تيليجرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

    تحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر والموبايل
  • برنامج تيليجرام "Telegram 2024" من أفضل برامج على الإطلاق في إجراء المحادثات والتراسل المجاني بطريقة سهلة وبسيطة، حتى أن مميزاته فاقت تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب.
  • منذ الإصدار الأول لبرنامج تيليجرام وهو يتميز بالدقة الأمنية العالية، كما يمكن من خلال هذا التطبيق إرسال الرسائل المشفرة التي تحتوي على كافة أنواع الوسائط سواء صور أو مقاطع فيديو أوغيرها من الوسائط.
  • برنامج تيليجرام هو روسي الأصل، تم إصداره في عام 2013 بواسطة الأخوين دروف مؤسسي موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في روسيا VK، بعدها قاما بإنشاء تطبيق تيليجرام أحدهما كان الداعم المالي للمشروع والأخر كان مسئول عن الدعم التقني وإنشاء البروتوكول الخاص بالتطبيق.
  • بعدها قام الأخوين دروف بتسجيل تطبيق تيليجرام كمؤسسة خاصة بالتراسل الفوري مستقلة عن موقع VK، ويقع المقر الرئيسي الخاص بشركة تيليجرام في العاصمة الألمانية برلين.
  • تم إبتكار أكثر من نسخة من تطبيق تيليجرام حتى تتوافق مع جميع أنظمة iOS وأندرويد وويندوز فون وماكنتوش سواء للتحميل على الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل أو على أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكن أستخدام تطبيق تيليجرام في التراسل الفوري على أكثر من منصة أو جهاز في نفس الوقت بدون حدوث أي خلل أو عطل، كما يمكن استخدامه من خلال المتصفحات المختلفة على أجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر برنامج تلجرام للمستخدم نفس الوظائف والمهام التي يقوم بها أي برنامج للتراسل الفوري مثل واتساب، لاين، فايبر، وغيرها من التطبيقات ولكن مع درجة عالية من الحماية والأمان.
تطبيقات أخرى متشابهة قد تعجبك :-

تحميل وتثبيت برنامج تيليجرام على الهواتف الذكية

  • برنامج تيليجرام متوفر بأكثر من نسخة منها ما يتناسب مع الهواتف الذكية وأنظمة تشغيلها المختلفة سواء أندرويد أو iOS أو ماك، ونسخ أخرى خاصة بالتنزيل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بإصداراته المختلفة.
  • تحميل برنامج تيليجرام على الهاتف الخاص بك هو أمر في غاية السهولة، حيث تقوم بالتوجه إلى متجر ألعاب جوجل بلاي والبحث عن التطبيق في الخانة الخاصة بالبحث، وبعدها قم بالضغط على زر التنزيل Download وقم بالموافقة على شروط وتعليمات أستخدام التطبيق.
  • بعدها تبدأ عملية التحميل على هاتفك مباشرة، وتستغرق دقائق قليلة حتى تنتهي لتبدأ بعدها عملية التثبيت بشكل تلقائي حتى يصبح التطبيق جاهز للأستخدام حتى تتراسل مع أصدقائك وزملائك في أي مكان على مستوى العالم وأنت في مكانك.
  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بأستخدام تطبيق تيليجرام سوف يطلب منك التطبيق بمجرد فتحه أختيار اللغة التي تريد أستخدام التطبيق بها، وبعد إكمال هذه الخطوة قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك حتى يتم إنشاء حساب خاص بك على تطبيق تيليجرام.
  • سوف تصلك رسالة تأكيدية على هاتفك فيها الكود الخاص بإكمال عملية التسجيل، وبعدها أصبح بإمكانك التواصل مع أي شخص من أصدقائك من خلال تطبيق تيليجرام بكل سهولة وأمان.

تحميل وتثبيت برنامج تيليجرام على الكمبيوتر

  • من المميزات الرائعة لتطبيق تيليجرام أن متوافر بنسخة خاصة للتنزيل والأستخدام على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بمختلف أنظمة تشغيل ويندوز، ويمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع بتجربة مراسلة فورية آمنة مع أصدقائك حول العالم.
  1. يمكن الحصول على برنامج تيليجرام لأجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للتطبيق وسوف تجد الروابط بالأسفل، وبمجرد الدخول إلى صفحة التحميل قم بالضغط على زر Get Telegram For Windows، وسوف تبدأ بعدها عملية التنزيل مباشرة وتستغرق بعض الوقت حتى تنتهي الروابط موجوده بالأسفل روابط مباشرة للتنزيل.
  2. بعدها يمكن البدء في خطوات تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر، وإذا كنت تريد تنزيل نسخة من البرنامج لا يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر فيمكنك أختيار Portable version for windows من صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج.
  3. خطوات تثبيت برنامج تيليجرام على جهاز الكمبيوتر مشابهة إلى حد كبير خطوات التثبيت على الهاتف، وتبدأ عملية التثبيت بالضغط على أيقونة التنزيل الخاصة بالبرنامج حتى يتم فتحه على الجهاز.
  4. بعدها يتعين على المستخدم أختيار اللغة التي يريد أن يعمل بها البرنامج من بين العديد من لغات العالم، ولكن للأسف لم تتوافر حتى الآن اللغة العربية في الإصدار الحالي من التطبيق لذلك يمكن أختيار اللغة الإنجليزية كلغة رسمية للتطبيق.
  5. بعدها سوف تظهر أمامك مجموعة من النوافذ المتتالية ببعض أوامر أستخدام التطبيق وكل ما عليك هو الضغط على زر التالي Next حتى تصل إلى النافذة الأخيرة التي تحتوي على خيار التثبيت وقم بالضغط على زر Install حتى تبدأ عملية التثبيت.
  6. تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى تنتهي، بمجرد الإنتهاء من تثبيت البرنامج بنجاح قم بالضغط على زر الإنهاء Finish، والآن قم بفتح البرنامج حتى تبدأ خطوات تسجيل الدخول على التطبيق حتى يمكنك التراسل.
  7. بعد إنتهاء تثبيت برنامج تيليغرام وفتحه اضغط على زر بداية التراسل Start massaging، سيطلب منك التطبيق بعدها إدخال رقم الهاتف الخاص بك في المكان المخصص له والضغط على زر التالي Next، ليقوم بعدها التطبيق بإرسال رقم تأكيدي على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.
  8. قم بإدخال الرقم التأكيدي المكون من خمس أرقام في المكان المخصص به في التطبيق حتى يفتح البرنامج وبعدها يمكن البدء في التراسل مع أي شخص تريده، كما يتيح البرنامج إمكانية إضافة مستخدم جديد على البرنامج من خلال الضغط على New Contact.
  9. برنامج تيليجرام 2024 يحتوي على كثير من المجموعات التي يؤسسها مجموعة من الأشخاص ويمكن الأنضمام إليها من خلال الضغط على الرابط الخاص بالمجموعة وطلب الإنضمام.
  10. طرق تحميل برنامج تيلجرام كثيرة سواء كنت تملك هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر، وخطوات تثبيته وأستخدامه سهلة للغاية لذلك إذا كنت ترغب في تطبيق آمن للتراسل مع الأصدقاء برنامج تيليجرام عربي هو الأفضل بالتأكيد.

لماذا نستخدم برنامج تيليجرام للتراسل الفوري؟

  • هناك الكثير من الخصائص والمهام التي يقوم بها برنامج تلغرام والتي جعلته ينافس وبقوة البرامج والتطبيقات الأخرى الخاصة بالتراسل الفوري عبر الإنترنت، بل جعلته الأفضل بينهم لدى الكثير من المستخدمين.
  • يعمل تطبيق تيليجرام بسرعة فائقة وبشكل آمن تمامًا، حيث اعتمد المطورين في تصميمه على أن يكون التطبيق غير مرتبط بأي خوادم مركزية حيث يعتمد على ربط المستخدمين بالخادم القريب من منطقتهم لضمان سرعة التواصل وإرسال الرسائل في وقت قصير جدًا.
  • يعمل تطبيق تيليجرام بأقل الموارد المتاحة على الجهاز أو الهاتف بشكل آمن وموثوق، حيث يمكن إرسال الرسائل لأي شخص حول العالم بعدد قليل جدًا من الميجا بايتس وحتى في وجود بطء في شبكة الانترنت المتصل بها الجهاز.
  • يمكن من خلال أستخدام تطبيق تيليجرام إنشاء مجموعات للتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل، ويمكن إنشاء مجموعات يصل عدد أعضائها إلى الآلاف، وهو أمر رائع غير متاح في برامج التراسل الفوري الأخرى.
  • من المهام الرائعة التي يمكن القيام بها من خلال تطبيق تيليجرام هو إمكانية إرسال الوسائط المختلفة سواء الوسائط المرئية مثل الصور أو مقاطع الفيديو التي قد يصل حجمها إلى 1.5 جيجا بايت في بعض الأحيان.
  • يمكنك حتى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تعجبك على مواقع الإنترنت المختلفة مباشرة لأي شخص عبر تطبيق تيليجرام بدون الحاجة إلى تحميلها على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • من الخصائص التي تجعلك تقوم بتحميل تطبيق تيليغرام هي أنه آمن ومجاني تمامًا ولا توجد لدى المطورين لهذا التطبيق أي نية في جعل التطبيق مدفوع أو يتم تحميله مقابل اشتراكات أو رسوم في المستقبل.
  • تطبيق تيليجرام خالي تمامًا من أي إعلانات من أي نوع على عكس الكثير من التطبيقات الموجودة في نفس فئة تطبيقات المراسلة الفورية، ولا توجد نية أيضًا لإضافة أي مواد إعلانية في التطبيق.
  • إذا كنت تعاني من أي مشكلة في أستخدام تطبيق تليجرام يمكنك طلب المساعدة الفورية من مطوري التطبيق، وهذا الأمر من المميزات الرائعة للتطبيق، حيث يتم الرد على أي شكوى في الحال من أجل البحث عن حل فوري وفعال لها وكله يهدف في النهاية إلى إرضاء المستخدم وراحته.

مميزات تطبيق تليجرام 2024 للجوال والكمبيوتر

  • منذ الإصدار الأول لتطبيق تيليجرام وحاز التطبيق على إعجاب الكثير من مستخدمي برامج التراسل الفوري عبر الإنترنت حول العالم، وذلك بسبب المميزات الرائعة التي يتمتع بها التطبيق والتي جعلته من أفضل تطبيقات هذه الفئة على الإطلاق.
  • واحدة من أهم مميزات تطبيق تيليكرام أنه مجاني تمامًا وسهل التنزيل والأستخدام للغاية، كما أن واجهة التطبيق تتميز بالبساطة والتصميم المميز الجذاب على الرغم من بساطته.
  • يتيح تطبيق تيليجرام للمستخدمين أعلى درجة من الحماية أثناء عملية المراسلة، حيث يمكن للمستخدم نقل جميع البيانات والمحادثات والملفات والوسائط بشكل آمن للغاية إلى ذاكرة الهاتف من أجل الحفاظ على الخصوصية وحمايتها من التهكير والسرقة.
  • البرنامج ليس قاصرًا على الرسائل الفورية النصية فقط، بل يمكن من خلال برنامج تيليجرام إرسال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور، ويدعم التطبيق إرسال الملفات بكثير من صيغ التشغيل بما فيها zip، doc، mp3.
  • كما ذكرنا من قبل عند الحديث على خصائص ومهام تطبيق تيليجرام، أنه يمكن إنشاء مجموعات للدردشة أو مجموعات تضم زملاء العمل ويصل عدد الأعضاء فيها إلى الآلاف.
  • تطبيق تيليجرام تم إصداره حتى يتوافق مع جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية أياً كان نوعها أو إصدارها، فهناك نسخ تحميل من البرنامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر، وغيرها خاصة بالتنزيل على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، فهو برنامج مميز ومفتوح المصدر ومرن للغاية.
  • بالنسبة لنسخة تنزيل تطبيق تيليجرام الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، تتوافق هذه النسخة مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز، بما فيها ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 10، ويندوز Vista، ويندوز XP وغيرها.
  • من المميزات الرائعة لتطبيق تيليجرام مزامنة الرسائل، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل مزامنة للرسائل والمحادثات بين جهاز وجهاز أخر، على سبيل المثال يمكنك مزامنة رسائلك بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر حتى يمكنك إكمال محادثاتك من على جهاز الكمبيوتر بشكل آمن.
  • السرعة هي الميزة الأهم في تطبيق تيليجرام، فكما ذكرنا من قبل يعتمد تطبيق تيليجرام على خوادم كثيرة ومنتشرة حول العالم لضمان التواصل بشكل سريع للغاية وآمن في نفس الوقت.
  • يمكن الاستفادة من الميزة السابقة في إرسال الرسائل المتنوعة سواء النصية أو التي تحتوي على الوسائط المرفقة من أي نوع عند ضعف شبكة الأتصال بالإنترنت، تطبيق تيليجرام سرعته لا تتأثر بضعف الاتصال بالشبكة.
  • تطبيق تيليجرام يوفر للمستخدمين درجة عالية من الخصوصية، حيث يقوم التطبيق بحماية البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم، وبالتالي لا يسمح لأي شخص أو منظومة الوصول إلى هذه البيانات بأي شكل من الأشكال.
  • يوفر تيليكرام إمكانية تخزين المحادثات والوسائط المختلفة في سحابة تخزين خاصة بشكل يسمح لك بالعثور عليها في أي وقت وعدم فقدانها، مع إمكانية إستعادتها في حالة فقدان الهاتف على سبيل المثال.
  • برنامج تليجرام ليس مقتصر على مراسلة الأصدقاء والدردشة فقط، بل يمكن استخدامه لأغراض أخرى في العمل، مثل إنشاء مجموعات لزملاء العمل لمناقشة المشروعات وخطط العمل أو الحصول على تقييم على عملك من زبائنك.
  • على عكس الكثير من برامج التراسل الفوري، لا يفرض تطبيق تيليجرام على المستخدم أي حد معين لحجم الوسائط التي يمكن إرسالها عبر التطبيق، وهذا أمر رائع ومميز عن البرامج الأخرى.

الخصوصية وتشفير الرسائل عبر تطبيق تيليجرام

  • تطبيق تيليجرام احدث اصدار يحتوي على خاصية فريدة غير موجودة في أي برنامج تراسل أخر، حيث يمكن من خلال التطبيق إجراء محادثات سرية ومشفرة ولا يمكن فك شفراتها ومعرفة محتواها غير المرسل والمستقبل، حتى الشركة المطورة للتطبيق نفسها لا تقوى على فك الشفرات.
  • خطوات إنشاء محادثة سرية بين شخصين بسيطة للغاية، حيث يتم تبادل مفاتيح التشفير بين طرفي المحادثة، بعدها يقوم التطبيق بإنشاء صورة خاصة بالمحادثة المشفرة يتم مشاركتها مع طرفي المحادثة وإذا تطابقت تتأكد سرية وأمان المحادثة بالكامل بين الطرفين.
  • المحادثات السرية ذاتية التدمير، حيث يتم تحديد وقت زمني معين بين طرفي المحادثة يتم خلاله تدمير وحذف جميع الرسائل بين الطرفين في هذه المحادثة حتى لا يمكن الوصول إليها في أي وقت.
  • ولضمان الأمان وسرية المحادثة، يقوم التطبيق بتنبيهك في حالة قيام أحد طرفي المحادثة بتصوير الشاشة أو إعادة إرسال أي رسالة من المحادثة السرية لطرف أخر غير طرفي المحادثة، لضمان خصوصيتها.
  • ومن أجل حماية المحادثات وبيانات الأتصال الخاصة بك على التطبيق، يمكن وضع كلمة مرور سرية على التطبيق نفسه بحيث تقوم بحماية الرسائل والمحدثات في حالة تعرض الهاتف إلى السرقة في أي وقت.
  • إذا أراد المستخدم في أي وقت حذف الحساب الخاص به على تطبيق تيليجرام أو تعطيله يقوم التطبيق على الفور بمسح المحادثات والرسائل وكافة البيانات الخاصة بالمستخدم من على التطبيق.
  • من قواعد الخصوصية والأمان المتوفرة على تطبيق تيليكرام أنه يمكنك إخفاء أخر وقت للظهور لك على تطبيق تيليجرام لدى بعض جهات الأتصال المتاحة على هاتفك.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تيلجرام Telegram

يعد تيليجرام واحد من أهم التطبيقات المجانية للتراسل، وذات المصدر مفتوح جزئيًا، يعمل على منصات كثيرة، بالإضافة أنه يركز على السرعة والخصوصية والنواحي الأمنية، وبأستطاعة مستخدمي تطبيق تيليجرام تبادل الرسائل بشكل أمن مع إمكانات التشفير المرتفعة، بما يشمل الصور والفيديو والوثائق من أي نوع أخر، ويدعم التطبيق مشاركة كافة تنسيقات الملفات تقريباً، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق تليجرام بالتفصيل.

1- هل تطبيق تليجرام يعد من التطبيقات الأمنة؟

نعم؛ تيليجرام من أكثر التطبيقات الأمنة مقارنة ببرامج التراسل الموجودة، وقد تم بناء تيليجرام على بروتوكول أمن وقوي يضمن للمستخدم أستخدام أمن وسهل للتطبيق، وقد تم تجربته بكثافة ودقة عالية ليضمن الأمان مع سرعة عالية وقوة في أسوأ حالات الأتصال وأنقطاع الشبكة، كما أن التطبيق يستقبل مقترحات المستخدمين بشكل مستمر في ما يتعلق بأمن التطبيق ويحاول إضافة تلك المقترحات في التحديثات القادمة.

2- هل يدعم تطبيق تيلجرام العديد من اللغات لتشغيل التطبيق؟

أجل؛ حيث يدعم تطبيق تيلجرام العديد من اللغات من ضمنها العربية، الإسبانية، الكورية، والماليزية، والإنجليزية، وهذا يجعله من التطبيقات المتميزة كونه يستطيع التعامل مع كافة اللغات بشكل يسهل على المستخدمين الاستفادة من مميزاته بكل بساطة ودون وجود عائق في ذلك.

3- ما الفرق بين تطبيق تيلجرام للمراسلة وتطبيق واتساب في الخدمات التقنية المتميزة؟

  • إذ أن تيليجرام خدمات أكثر شمولًا وفائدة، ومنها الاحتفاظ بالبيانات ومزامنتها بكل بساطة، وحفظ سرية البيانات من خلال القيام بالحذف التلقائي لها.
  • أما تطبيق الواتساب فيقدم مجموعة من المميزات المحدودة بعض الشيء، وهي القدرة على الأحتفاظ بنسخ أحتياطية من الملفات المتعددة وإجراء مكالمات الفيديو والصوت وتنسيق الخطوط. 

4- ما الفرق بين تطبيق تيلجرام للمراسلة وتطبيق واتساب في القدرة على فتح الحساب من أجهزة متعددة؟

  • يتقدم التيليجرام في المميزات على تطبيق الواتساب بأنه يستطيع تسجيل الدخول إلى حساب تيليجرام من خلال أكثر من جهاز واحد. 
  • بينما يفتقر تطبيق الواتساب لهذه الميزة المفيدة، إذ يمنع المستخدم من القيام بعملية الدخول إلى حساب الواتس آب في حال استمرار جلسته في جهاز آخر.
  • يقدم تطبيق التيليجرام تقريرًا دقيقًا للمستخدم حول الأجهزة والجلسات النشطة بعد السماح بالعمل بأكثر من جهاز، بما يضمن الحفاظ على أمن الجهاز وعدم تعرضه للسرقة أو التجسس.

5- ما الفرق بين تطبيق تيلجرام للمراسلة عن تطبيق الواتساب في عمل سؤال أستطلاع رأي؟

حيث لا يستطيع تطبيق الواتساب عمل سؤال أستطلاع رأي بعكس قدرة تطبيق تيلجرام على عمل ذلك بكل سهولة وبساطة، مما جعله التطبيقات من التطبيقات الشاملة والمتكاملة في عالم التواصل والدردشة الإلكترونية.

6- ما هي ميزة الرسائل السرية التي يوفرها تطبيق تيلجرام؟

يوفر تطبيق تيليجرام خدمة الرسائل السرية المتميزة، وهي رسائل تمتاز بسرية التامة وأمان مضاعف مقارنة بأمان الرسائل العادية، ولا يمكن حتى لأفراد شركة برمجة تطبيق تيليجرام أنفسهم الدخول اليها نهائياً، كما يتم حذف جميع هذه الرسائل بمجرد تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى لضمان أمان وسرية مراسلات المستخدم.

7- هل نظام عمل القنوات في تطبيق تليجرام مفيد للمستخدمين؟ 

بالتأكيد؛ حيث يستطيع أي مستخدم لتطبيق تيليجرام إنشاء قناته الخاصة ودعوة أصدقائه لدخولها ومشاهدة المحتوى المقدم، كما تتميز قنوات تطبيق التيليجرام بالقدرة على إرسال العديد من الرسائل من رؤساء القناة إلى جميع أفرادها بكل سهولة، ويمكن الأستفادة من تلك القنوات في العديد من الأمور، ومنها الشروحات الدراسية وقنوات تعليمية، أو الإعلان عن بعض المنتجات على سبيل المثال وعمل سوق إلكتروني.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج التيليجرام على الكمبيوتر بالتفصيل

********

بعض اللقطات الداخلية من تطبيق التلغرام للكمبيوتر والموبايل

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر تحميل برنامج التيليجرام للاندرويد تحميل برنامج التيليجرام للايفون تحميل برنامج التيليجرام مجانا تحميل برنامج التيليجرام اخر اصدار تحميل برنامج التيليجرام عربي

خلاصة موضوع التلجرام للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن برنامج تيليغرام كواحد من أفضل برامج إرسال الرسائل النصية والصوتية بشكل مجاني آمن مفتوح المصدر لأي شخص على مستوى العالم، وناقشنا كيفية تحميله وتثبيته واستخدامه على الهاتف بالتفصيل حتى يمكنك التمتع بالمميزات الرائعة لهذا التطبيق في إرسال الرسائل الصوتية والنصية إلى أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان بكل سهولة، لذلك ننصحك بعد قراءة هذا المقال تحميل برنامج تيليجرام على الفور والأستمتاع بتجربة التراسل الفوري المجاني الآمن.

تنزيل تطبيق التلجرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تيليجرام برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك