تحميل برنامج الرقية الشرعية MP3 الشاملة بدون نت مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل برنامج الرقية الشرعية بدون نت الشاملة للكمبيوتر والموبايل
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةتطبيقات اسلاميه
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفMasarat App
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ22 - مارس - 2024
💿 التنزيلات2,243,875

روابط تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل الرقية الشرعية 2024 صوت وصورة بدون نت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل برنامج الرقية الشرعيةهناك عدة أشياء لا غنى عنها بالنسبة لأي مسلم وأبرز تلك الأشياء هي الرقية الشرعية، حيث أن الكثير من الناس يعانون من الحسد أو السحر وبسبب جهلهم بطريقة القيام الرقية الشرعية الصحيحة، لا يستطيع أحدهم أن يحصل على الشفاء، حيث أن هناك عدة آيات قرآنية وأحاديث يجب أن تقال أولًا في خلال الرقية الشرعية، وحتى يستطيع الأنسان أن يؤدي الرؤية بشكل صحيح فعليه أن يقرأ الطريقة من كتاب أو يتعلم كيفية أدائها من شخص يتقنها، وتوفيرًا لكل ذلك العناء الذي يقوم الفرد حتى يعرف طريقة الرقية الشرعية، فلقد تم أنشاء تطبيق يقوم بإعطاء كافة المعلومات عن الرقية الشرعية بطريقة سهلة وواضحة، وهذا ما سوف نقوم بشرحه في خلال المقال

ما هو تطبيق الرقية الشرعية؟

تطبيق الرقية الشرعية هو أحد أهم التطبيقات التي يجب أن تكون متوفرة على هاتفك، حيث أنه مهمتها الاساسية أن تقوم  بشرح التفصيل عن كيفية أداء الرقية الشرعية بكل سهولة، فأنت الآن لست بحاجة إلى البحث عبر عدة مواقع في شبكة الانترنت، بل أن كل ما أنت مطالب به هو أن تقوم بتحميل التطبيق ثم الأستمتاع بخدماته المتعددة، حيث أنه لا يكتفي بتقديم محتوى يخص الرقية الشرعية فقط بل انه قد تم تحديثه ليكون شاملًا لأكثر من جانب سوف نشرحهم جميعًا بالتفصيل.

مميزات تطبيق الرقية الشرعية بدون انترنت

  • يتميز برنامج الرقية الشرعية بواجهة مميزة جدًا حيث يعتبر أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات دينية للمستخدمين، حيث أنه يقوم بفصل كل تبويب على حدة ليسهل التعامل معه، كما أنه ينظم المعلومات في صورة جداول ومزودة بصور حتى يتم التعرف عليها بسهولة خلال ذلك، ولهذا السبب نحن نرشح تطبيق الرقية الشرعية لمساعدتك في أداء الرقية وبعض المناسك الأخرى كمثل فض السحر والوقاية من مس الجن، أما عن واجهة البرنامج فهي مريحة للغاية وسهلة حتى تتحكم بسهولة بها، وفيما يلي شرح بسيط للواجهة الرئيسية للبرنامج، حيث تنقسم الشاشة الأولى إلى ثلاثة تبويبات رئيسية.
تحميل تطبيق الرقية الشرعية
  1. اولًا: تبويب الرقية الشرعية.
  2. ثانيًا: تبويب اكشف عن نفسك.
  3. ثالثًا: تبويب صورة ومعلومة.
وسوف يتم شرح ما يحتوي عليه كل تبويب في شرح البرنامج لاحقًا.
  • قام بتطوير البرنامج نخبة كبيرة من أهل العلم الذين يطلعون على اصول العلم، كما أنه تطبيق موثوق به، حيث أن جميع المعلومات به منضبطة ولا مجال للشك فيها، فنحن نعلم ان مجال الرقية الشرعية وفك السحر لا يجب أن يتم الأفتاء فيه بشيء غير صحيح، لذلك عمل الطاقم على تقديم أفضل المعلومات العلمية لديهم وفقًا لكتب السنة وصحيح المراجع الدينية فيما يخص كل حرف قد تم كتابته في الموضوع.
  • يتوافر في التطبيق أكثر من لغة، وعلى أبرزهم اللغة العربية ولكن يكمن العيب في توافره بثلاثة لغات فقط، ولكن حينما تقوم بتحميل التطبيق لأول مرة سوف تجده باللغة العربية، ولكن يمكنك فيما بعد أن تقوم بتغييرها عبر أتباع الطريقة التي سوف نوضحها لك:
  1. أولًا: قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك المحمول وسوف تجد الواجهة الرئيسية أمامك ذات التبويبات الثلاث
  2. ثانيًا: سوف تجد في الأعلى جهة اليسار ثلاثة خطوط قم بالضغط عليهما وسوف ينتقل بك إلى القائمة التي تحتوي على عدة خيارات من بينها اللغة.
  3. ثالثًا: أضغط على خيار اللغة وسوف تظهر لك ثلاثة لغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
  4. رابعًا: بمجرد الضغط على اللغة سوف يتحول التطبيق إلى اللغة التي قمت بأختيارها.
تنزيل تطبيق الرقية الشرعية
  • وبالحديث عن التحديثات والتواصل مع المبرمج، فمن أهم ما يميز تطبيق الرقية الشرعية في واجهته الحديثة هو كونه مُحدَث بأستمرار، حيث يمكنك من خلال أي وقت أن تتواصل مع مبرمجي تطبيق الرقية الشرعية ثم اخبارهم بما يواجهك من مشاكل، وسوف تجد الحل لهذا في اقرب وقت ممكن، كما أن البرنامج يصدر تحديثًا جديدًا كل فترة يقوم بزيادة المعلومات الموجودة في التطبيق وإصلاح المشكلات التي قد تنجم عن أستخدامه كثيرًا، لذلك كن في أمان وتمتع بكافة المزايا عبر تحديث تطبيق الرقية الشرعية إلى أحدث نسخة تم اصدارها، وبهذا سوف تضمن أفضل خدمة من التطبيق.
  • قد وصل عدد المتابعين والذين قاموا بتحميل البرنامج إلى أكثر من 300 ألف وذلك حسب التعداد المذكور في جوجل بلاي، ولكن أيضًا هذا ليس العدد الفعلي لمستخدمي برنامج الرقية الشرعية الشاملة حيث يقوم البعض بتحميل التطبيق على هواتفهم عبر أحد المتصفحات وليس عبر جوجل بلاي أو آب ستور، لذلك فالعدد المذكور أقل كثيرا من من يستخدمون التطبيق في كافة أنحاء العالم.
  • أما عن تقييم التطبيق فقد حصل على تقييمًا قدره 3.4 على منصة جوجل بلاي، حيث يتشارك المستخدمون الآراء حول التطبيق من حيث مؤيد ومعارض، وفي الواقع أبرز التقييمات كانت ايجابية ولكن العيب الوحيد المذكور هو كون البرنامج يحتوي على مجموعة من الإعلانات، وذلك ما يسبب الضيق لبعض المستخدمين، ولكن الحق يقال، حيث أن مدة الاعلان لا تطيل عن ثوان لذا لا ضرر من الأنتظار حقًا.
  • وبالحديث عن توافر التطبيق ومصداقيته فكما ذكرنا أنه قام مجموعة من أهل العلم بإعطاء معلومات موثوقة عن كل موضوع يتحدث عنه التطبيق، لذلك فالتطبيق معلوماته صحيحة بنسبة كبيرة، أما عن أمان التطبيق فهو آمن تمامًا على جهازك، وقد خضع لعدة فحوصات قبل أن يقوم متجر جوجل بلاي بعرضه لديه، لذلك فهو من التطبيقات الآمنة على جهازك اللوحي، فلا يوجد مجال للأختراق ات حدوث أي شيء سيء نتيجة لهذا.
  • التطبيق متوفر بأكثر من طريقة لمستخدمي هواتف الاندرويد حيث يمكنك التحميل عبر متجر جوجل بلاي وسوف نشرح الطريقة بالتفصيل لاحقًا، أو عن طريق متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر ثم كتابة تطبيق الرقية الشرعية وسوف يظهر لك في أول مجموعة من النتائج هذا التطبيق فقم بتحميله ثم تثبيته، عن مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أي أو إس أو كما يطلق عليه هواتف أيفون فيمكنهم التحميل عبر استخدام متجر آب ستور المخصص لشراء التطبيقات من خلاله، كما يمكنهم الأستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها بكل سهولة، لذلك هو من التطبيقات التي لا يوجد أي صعوبة في تحميلها، فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق والأستفادة من كم المعلومات الهائل عليه.
  • أحد أهم مميزات التطبيق هو كونه مجاني تمامًا، حيث أن جميع التبويبات والخدمات متاحة لأي فرد يقوم فقط بتحميل التطبيق، وفي مقابل ذلك سوف تجد مجموعة من الإعلانات البسيطة سوف يتم عرضها خلال أستخدامك لتطبيق الرقية الشرعية، ولكن هذا لن يعيق شيء فالتطبيق مريح وخفيف.
  • يصل حجم التطبيق إلى 75 ميجا بايت بعد تحميله، حيث أنه صغير جدًا مقارنة بكل التطبيقات الأخرى، فهو لا يتجاوز 100 ميجا بايت، فهو مناسب جدًا للهواتف الخلوية ذات المساحة المنخفضة جدًا، فهو لن يؤثر على مساحتها بشكل كبير، ولن يساهم في بطء الهاتف كما تعمل التطبيقات الأخرى الثقيلة.
تحميل برنامج الرقية الشرعية الشاملة

تحديد جزء للإحتفاظ به بالمفضله

  • كما ذُكر فهناك كم كبير جدًا من المعلومات بداخل التطبيق، فإذا فرضنا أن المستخدم قام بقراءة الرقية ولكن هناك آية قرآنية ما يود أن يقرأها طوال الوقت فعليه بأستخدام الخيار الخاص بالمفضلة، حيث يمكنك تحديد الجزء الذي ترغب في وجوده بأستمرار وقراءته في كل وقت عبر أتباع الخطوات التالي شرحها:
  • أولًا: قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك وبعد ان تواجهك الشاشة الرئيسية قم بأختيار التبويب الأول وهو الرقية الشرعية.
  • ثانيًا: سوف تأتي لك مجموعة من الخيارات فلنختار على سبيل المثال عنوان الحسد، والذي سوف تجده أسفل يسار الشاشة كما هو موضح بالصورة.
  • ثالثًا: سوف تجد قائمة بها ثلاثة عناوين أولها الحسد أسبابه وعلاجه، تليها ورد المحسود، وآخرها علاج العين، فلنختار على سبيل المثال آخر عنوان وهو علاج العين.
تحميل تطبيق الرقية الشرعية كاملة
  • رابعًا: ستظهر لك شاشة بها التفاصيل الخاصة بالموضوع، كما يوجد في الأسفل ايقونة على شكل نجمة، وهذه هي رمز المفضلة في التطبيق.
علاج العين الرقية الشرعية
  • خامسًا: أضغط على رمز المفضلة وسوف يتم حفظها في المكان المخصص للمفضلة.

أسترجاع ما تم حفظه في المفضلة قم بإجراء الخطوات التالية

  • أولًا: قم بفتح التطبيق على هاتفك المحمول.
  • ثانيًا: أضغط على أيقونة الثلاث خطوط المتوازيين، والتي تقع أعلى يسار الشاشة.
  • ثالثًا: سوف تظهر لك قائمة كبيرة وبها خيار المفضلة، فعندما تقوم بإختيار المفضلة سوف تظهر لك كافة المواضيع التي قمت بحفظها، فلا يوجد أي داع لأن تقوم بالبحث عنها مجددًا عبر تبويبات التطبيق المختلفة.
تحميل برنامج الرقية الشرعية صوت وصورة

الدعم والمساعد من داخل تطبيق الرقية الشرعية

أما عن تقديم المساعدة والدعم للمستخدم بداخل التطبيق فهو أمر متوفر أيضًا بداخل تطبيق الرقية الشرعية، حيث يمكنك أرسال رسالة إلى فريق الدعم، وفي هذه الحالة سوق يتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل الفريق، وللقيام بتلك الخطوة تتبع المعلومات التالية:-
  • أولًا: قم بأختيار أيقونة القائمة الموجودة أعلى يسار الشاشة الرئيسية.
  • ثانيًا: ستجد الخيار الرابع يمثل "صفحتنا على فيس بوك" ومن خلال الضغط على هذا الخيار سوف تتمكن من الوصول إلى الصفحة الخاصة بمصممي البرنامج، ومن خلال إرسال رسالة عبر الصفحة يمكنك أن تقوم بالسؤال عما تريده في أي وقت وسوف تحصل على الأجابة في خلال مدة قصيرة.
تنزيل تطبيق الرقية الشرعة بالصوت
  • التطبيق يعمل على أي هاتف نقال، فهو لا يتطلب مواصفات معينة في الهاتف الذي تقوم بتحميله عليه، كما أنه يعد من التطبيقات التي لا تشترط وجود اتصال دائم بالانترنت أو ما تعرف باسم offline applications حيث يمكنك أستخدامها وأنت غير متصل بالانترنت وسوف تعمل بشكل جيد، وذلك يرجع لكون المعلومات مخزنة على ذاكرة البرنامج وليست مخزنة على ذاكرة الأنترنت العنكبوتية، فعند أستدعاء المعلومات لا يتطلب ذلك أن تكون على اتصال به، وهذه طريقة رائعة لمن لا يمتلكون أتصال دائم أو أتصال جيد بالأنترنت طوال الوقت.

شرح واجهة تطبيق الرقية الشرعية

تطبيق الرقية الشرعية الكاملة لا يقتصر على كونه تطبيقًا للرقية فقط بل أنه يقدم أكثر من خدمة في مجال السحر والوقاية منه وعلاجه، والآن سوف نشرح بشيء من التفصيل مما تتكون واجهة التطبيق وما هي محتوياتها.

أولًا: الشاشة الرئيسية

تحتوي الشاشة الرئيسية على ثلاثة تبويبات أساسية لكل منهم عناوين فرعية متعددة حيث يكون الأول هو الرقية الشرعية والثاني هو أكشف عن نفسك والثالث هو صورة ومعلومة، وكل منهم مختلف تمامًا عن الآخر، وسوف نشرح ذلك بشيء من التفصيل الآن.

ثانيًا: التبويبات الفرعية

  • كما ذكرنا انه كلما ضغطنا على تبويب أخذنا إلى تبويبات أخرى، وسوف نبدأ بالعنوان الأول وهو الرقية الشرعية، فبمجرد الضغط على هذا التبويب تظهر لك شاشة مقسمة إلى 6 مربعات، وبكل منهم عنوان مختلف ومن تلك العناوين أنواع السحر، وأنواع المس، والتحصينات، والحسد، وأمراض عضوية بسبب الجن، والاحلام وعلاقتها بالمس، فكل عنوان من هؤلاء يحوي في داخله عدة عناوين أخرى تشمل معلومات وعلاج ما إلى ذلك أيضًا.
  • أما العنوان الثاني فهو اكشف عن نفسك، وبمجرد الضغط على هذا العنوان سوف تظهر لك ثلاثة خيارات أولها أختبار الحسد ويفيدك في معرفة ان كنت محسودًا أم لا، وثانيها اختبار المس وفي نهايته يخبرك إذا كنت ممسوس أم لا، اما أختبار السحر فهو يخبرك إن كان أحدهم قد سحر لك أم لا، وذلك عبر طرح مجموعة من الاسئلة والإجابة عليها بأختيار من التاليين إما نعم أو لا أو أحيانا أو لا اعرف، وعبر الأجابة عن كافة الأسئلة يقوم البرنامج بإخبارك ما إن كان هذا لديك فعلًا أم لا، ثم يرفق لك الحل المثالي فمثلًا: إذا كنت مسحورًا يخبرك كيف تشفى من هذا وإن كنت بحاجة للوقاية فهو يرشدك إلى أحسن الطرق حتى تقوم برعاية نفسك عبر بعض التحصينات، فهذا مفيد جدًا كتشخيص بسيط لحالتك والتي قد يكون السبب فيها الحسد أو السحر أو المس.
تحميل برنامج الرقية الشرعية للكمبيوتر
  • وأخيرًا تبويب صورة ومعلومة وهي عبارة عن عدة مقالات مزودة بالصور وتحتوي على مواضيع مختلفة فعند أختيار تبويب صورة ومعلومة تظهر لك عدة مقالات تختلف عناوينها فمثلًا: الشياطين والمنازل وعند الضغط على هذا المقال سوف يظهر لك شرحًا تفصيليًا لما هو بداخله، كما يتواجد عدد كبير من الموضوعات يزيد عددها عن عشرين موضوعًا.
تنزيل تطبيق الرقية الشرعية للموبايل

كيفية تحميل برنامج الرقية الشرعية

كما ذكرنا أن تطبيق الرقية الشرعية متوفر لدى هواتف أندرويد وأيفون، والآن سوف نقدم لكم كيفية تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي ستور عبر الخطوات التالية:-
  • أولًا: قم بفتح متجر جوجل بلاي من على هاتفك المحمول وأذهب إلى مربع البحث ثم اكتب فيه الرقية الشرعية وأنتظر قليلًا حتى يتم التحميل وتظهر النتائج.
  • ثانيًا: سوف تجد التطبيق في أول النتائج كما هو موضح بالصور في الأسفل.
  • ثالثًا: أضغط على أسم البرنامج ثم أضغط تثبيت وأنتظر قليلًا حتى يتم تثبيته على هاتفك، حيث يقوم متجر بلاي بتحميل التطبيق وتثبيته سويًا، وذلك على عكس التحميل من المتصفح الذي يحتاج التثبيت بعد التحميل.
  • رابعًا: بعد انتهاء التحميل أضغط على كلمة فتح الموجودة باللون الأخضر، وما إن تضغط عليها فسوف يفتح التطببق بكل سهولة وسرعة.
تحميل الرقية الشرعية للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024

يحتاج المسلم دائمًا للأذكار والرقية الشرعية التي تحميه، وتجعل في نفسة السكينة والطمأنينة، وتبعد عنه الشر والحسد، لذا قام مجموعة من أهل العلم بصناعة هذا التطبيق.

1. هل تطبيق الرقية الشرعية آمن؟

نعم التطبيق آمن جدًا بالإضافة إلى أنه لا يخترق الجهاز ولا يحصل على معلوماتك الشخصية، لذا فهو آمن ولن يضرك.

2. هل يمكن تحميل برنامج الرقية الشرعية على الموبايل؟

  • نعم يمكن تحميله بكل سهولة، بالنسبة لأجهزة الأندرويد فيتم تحميله من جوجل بلاي، وبالنسبة لهواتف الآيفون فيتم تحميله من خلال الآب ستور والذي من خلاله يتم تحميل وتنزيل التطبيقات.
  • كما يمكن تحميل التطبيق من خلال جوجل كروم أو أي متصفح آخر، ونكتب الاسم في شريط البحث ونقوم بتحميله.

3. هل يحتاج برنامج الرقية الشرعية لمساحة تخزينية كبيرة؟

لا يحتاج البرنامج لمساحة كبيرة، فهو مناسب لجميع الهواتف، وأيضًا الهواتف التي لها سعة تخزينية صغيرة، فإن سعة البرنامج ٧٥ ميجا بايت، لذا فهو لن يؤثر على السعة التخزينية.

4. هل يحتوي البرنامج على لغات أخرى غير اللغة العربية؟

نعم البرنامج يحتوي على لغات أخرى مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، ويتم إعداد اللغة الخاصة بالبرنامج من خلال الإعدادات الخاصة به وتغيير اللغة المناسبة للمستخدم.

5. هل المعلومات المتوفرة في البرنامج يمكن الوثوق بها؟

نعم بالتأكيد فقد عمل عليه جماعة من أهل العلم، والبيانات الموجودة قاموا بجمعها من كتب السنة والمراجع الصحيحة والأحاديث الصحيحة، وذلك توفيرًا للجهد والوقت في البحث عن المعلومات في العديد من الصفحات المختلفة.

6. هل التطبيق مجاني؟

نعم التطبيق بالفعل مجاني ويمكنك تحميله بسهولة.

7. هل يحتوى البرنامج على إعلانات؟

نعم يوجد به إعلانات، ويجب عليك الإنتظار، ولكن هذه الإعلانات ليست طويلة ومملة هي فقط لعدة ثوان، ثم بعدها تكمل استفادة من التطبيق.

8. ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في التطبيق؟

إذا قابلت أي مشكلة في التطبيق ولم تستطع حلها، أو حدث خلل ما فيمكنك التواصل مع فريق الدعم بكل سهولة، يمكنك إرسال رسالة لهم توضح المشكلة التي لديك، وسوف يقوم الفريق بالرد في أسرع وقت عليك ويقومون بالمساعدة في حلها.

9. ما الفائدة التي يقدمها برنامج الرقية الشرعية؟

يقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة للقيام بالرقية الشرعية بكل يسر وسهولة دون أخطاء، فإذا كان هناك أي خطأ فلن تؤدي ثمارها بعلاج المريض، كما أنها تشمل أبواب أخرى مثل الحسد وأسبابه وطرق الوقاية منه وما يخصه من أذكار وآيات قرآنية للعلاج منه.

10. هل البرنامج غير متطور وثابت؟

لا، البرنامج متطور بإستمرار، فهو يقوم بالتجديد والتطور بين الحين والآخر، كما يضيف المزيد من المعلومات فيه، ويقوم مبرمجي البرنامج بصيانة المشاكل والأخطاء التي فيه، كما يمكنك التواصل مع مبرمجي برنامج الرقية الشرعية في حين واجهتك أي مشكلة في البرنامج، سوف يقومون بالرد وإصلاح العيب في أقرب وقت.

11. هل تشكل شاشة البرنامج أي مشكلة في استخدامها بالنسبة للمستخدم؟

لا، فإن الشاشة الرئيسية يمكن التعامل معها بكل سهولة، حيث أنها تتكون من ثلاث أجزاء هما:-
  • الجزء الأول هو الرقية الشرعية: عند الضغط عليه نحصل على عدة عناوين منها أنواع المس، أنواع السحر والحسد وغيرها من العناوين، فهي مكونة من ست عناوين وكل عنوان تجد فيه مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع.
  • الجزء الثاني يسمى اكشف عن نفسك: حيث يحتوي على أختبارات وأسئلة تخص مثلاً الحسد أو المس أو السحر وغيرها، ثم في النهاية إذا كنت مصابًا بهذا المرض يساعدك ويقدم لك النصائح.
  • الجزء الثالث يسمى صورة ومعلومة: مجرد النقر عليه يظهر لك العديد من المقالات مرفقة بصور، تحتوى على العديد من المعلومات يمكنك الأستفادة منها.

مشكلات برنامج الرقية الشرعية

يقوم تحميل برنامج الرقية الشرعية 2024 الشاملة بدون نت للكمبيوتر والموبايل بتوفير وقت وجهد البحث عبر المواقع لتكوين رقية شرعية صحيحة ومن ثم حفظها لسهولة الاستماع إليها فيما بعد، وذلك لأن برنامج الرقية الشرعية يحتوي على واجهة مفصلة تقدم أيقونات متعددة للرقية من الحسد أو التحصين وغيرها، وهي من الأمور الضرورية في حياة كل مسلم.

س: هل هناك صعوبة في تحميل برنامج الرقية الشرعية؟

ج: أبدًا، فالبرنامج سهل وبسيط ولا يستهلك الكثير من الوقت والمجهود أثناء التحميل، حيث أنه بنقرات بسيطة يمكن الحصول عليه بأكثر من طريقة والتي أكثرها شهرة جوجل بلاي، ويتوفر أيضًا تحميله عن طريق الروابط المباشرة والتي تقوم بضغط الملف على الهاتف لكي يحتل مساحة أصغر، وفي كافة طرق التثبيت فلا يتجاوز حجمه 80 ميجابايت بل ويمكن الحصول عليه بحجم أقل من ذلك عند تحميله من مواقع جوجل المعتمدة، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب إدخال أي بيانات شخصية ولا يقوم بانتهاك خصوصية الجهاز.

س: هل يدعم برنامج الرقية الشرعية اللغة العربية؟

ج: نعم، كما أنه يقوم بتحديد المكان والبلد بشكل تلقائي من خلال بيانات الهاتف، وبناءًا عليه يعرض الواجهة والأيقونات باللغة العربية، كما أنه يدعم العديد من اللغات الهامة لمسلمي الدول الأوروبية مثل الفرنسية والأجنبية، ويمكن تحويل اللغة بشكل يدوي عن طريق الضغط على أيقونة الإعدادات ومن ثم اختيار اللغة والضغط على العربية أو غيرها بحسب التناسب.

الفرق بين برنامج الرقية الشرعية وتطبيق الرقية الشرعية الشاملة بدون نت

يقدم التطبيق الأخير واجهة مريحة للعين ومفصلة يمكن التعامل معها بسهولة أكثر من برنامج الرقية الشرعية، كما أنها تقوم بتقديم المحتوى بشكل مفصل على هيئة صوتيات يتم الاستماع إليها، وهذا ما يجعلها مناسبة بقدر كبير لكافة الأوقات والأعمال، ويمكن أيضًا تحديد الرقية المراده من خلال أيقونات واجهة البرنامج وتشغيلها أثناء العمل أو النوم أو تناول الطعام وركوب السيارة، فهي أكثر أريحية في التعامل من طبيعة عمل برنامج الرقية الشرعية حيث لابد من التفرغ التام لقراءة المحتوى والانتفاع منه.

الفرق بين برنامج الرقية الشرعية وبرنامج الرقية الشرعية بصوت أشهر القراء بدون انترنت

من أهم ما يميز البرنامج الثاني عدم احتوائه على إعلانات مزعجة تقوم بتشتيت الذهن وانقطاع الحبل الإيماني أثناء الأستماع، كما أنه ذو حجم مناسب للتثبيت على مختلف أنواع الأجهزة حتى الضعيفة منها، وتوفير الرقية الشرعية بأصوات قراء مختلفين مثل الشيخ ماهر المعيقلي، الشيخ سعد الغامدي، الشيخ أحمد العجمي وغيرهم, من أهم نقاط القوة التي جعلت للتطبيق الغلبة على غيره، وقد حقق أمتيازات كثيرة ملموسة للمستخدمين مما جعل نسبة تقييمه دائمًا مرتفعة عبر جوجل بلاي.

الفرق بين برنامج الرقية الشرعية وبرنامج الرقية الشرعية العفاسي بدون نت

حرصًا من صناع تطبيق الرقية الشرعية العفاسي بدون نت على وقت المستمع ومجهوده في الاستعانة بكتاب الله للتخلص من المكروه، فقد تم تقسيم محتوى الرقية به على سبعة أجزاء مترابطين للتسهيل على المستخدم في معرفة أماكن وقوفه واستكماله للرقية الشرعية، كما أن صوت الشيخ العفاسي من أعظم الأصوات التي تقدم أداء رائع ومريح للأعصاب أثناء التلاوة والترتيل، كما يدعم التطبيق أيقونة للأستماع إلى القرآن الكريم بدون انترنت بصوت الشيخ العفاسي، بالإضافة إلى دعم البرنامج اللغة العربية وغيرها من اللغات لتسهيل الأستخدام جنبًا إلى جنب مع الحجم الصغير والذي لا يتجاوز 25 ميجابايت على الجهاز.

خلاصة موضوع تطبيق الرقية الشرعية للكمبيوتر والموبايل

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا عن التطبيق الرائع الخاص بالرقية الشرعية، حيث أن كيفية رقي المسلم الصحيحة ليست أمرًا يمكن الخطأ فيه، حيث أن أي خطأ قد لا يؤدي إلى عدم شفاء المريض من العين أو الحسد الذي أصابه، ونظرًا لوجود الكثير من الآيات والأحاديث فوجب جمع كل هذا تحت لواء تطبيق الرقية الشرعية، وقد تناولنا في المقال كيفية تحميل التطبيق على هاتفك، كما أوضحنا أهمية التطبيق ومميزاته المتعددة التي لا تقتصر فقط على الرؤية بل انه موسوعة علمية رائعة، وما هو أفضل من ذلك فالتطبيق مجاني ولا يحتاج أنترنت، ونتمنى أن يكون المقال قد نال أعجابكم وأجاب عن أي تساؤل يدور في بالكم.

شرح بالفيديو كيفية تحميل وتثبيت الرقية الشرعية بالتفصيل

*********
تطبيقات وبرامج إسلامية اخرى متشابهة قد تعجبك :-

تنزيل برنامج الرقية الشرعية 2024 للكمبيوتر والجوال مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج الرقية الشرعية برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك