تحميل تطبيق صلاتك 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة والاذان للكمبيوتر والموبايل
🖥️ نظام التشغيلndroid, IOS, Windows
💿 الفئةتطبيقات اسلاميه
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفMasarat App
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ14 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,646,334

روابط تحميل برنامج صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة والاذان 2024 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج صلاتك 2024 للكمبيوتر والموبايل مجاني - تطبيق مواقيت الصلاة مجانا

يهتم كل مسلم بتحميل البرامج والتطبيقات الدينية والتى تقوم بتذكيره دائمًا سواء بالصلاة أو بالتاريخ أو أيام الصيام أيضًا، وتعتبر هذه البرامج وغيرها من البرامج الدينية الأخرى من أهم البرامج التي تساعد كل مسلم على التذكر المستمر لديننا وخاصة في ظل الضغوطات الحياتية المستمرة، ولقد اهتم المسئولين بإنشاء البرامج المختلفة التي توفر هذا الأمر ويعتبر برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة واحدًا من أهم هذه البرامج التي تقوم بإعطاء التنبية للصلوات الخمسة وهو من أكثر الأمور التي يهتم الكثيرين بتوفيرها والحصول عليها، كما يتمتع البرنامج بمميزات أخرى إضافية وهو أكثر ما أهتم به المطورين في النسخ والإصدارات الجديدة التي تم طرحها، يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة التي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه في السطور القادمة.

برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة أفضل البرامج 

    تحميل برنامج صلاتك مجانا
  • يعتبر برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة واحدًا من أهم البرامج التي نالت شهرة كبيرة وانتشار واسع منذ نشأتها، فيقوم هذا البرنامج بمنافسة البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الغرض ولكن يزداد تألق هذا البرنامج والذي ادى إلى شهرته الواسعة وإستخدامه من قبل أكثر من مليون مستخدم وهو ما يدل علي مدى رضاء المستخدمين عن هذا البرنامج.
  • يوفر هذا البرنامج إمكانيات ومميزات هائلة للمستخدمين، فلم يعد هناك أي داعي للخوف أو القلق من نسيان مواعيد الصلاة أو توقيتها، فيقوم هذا البرنامج بالتنبيه بقرب موعد الأذان، كما يقوم بعرض الأذان في مواقيته أيضًا، كما يتيح للمستخدمين إمكانية تحديد اتجاه القبله الأمر الذي يخشاه الكثيرين وخاصة في حال السفر إلى مكان آخر وعدم القدرة على تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة، كما يضيف البرنامج إلى مميزاته الكثير والكثير وهو ما يجعل المستخدم يتعامل معه بثقة وأطمئنان.

إصدارات برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة

  • يعتبر برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة والاذان هو الاختيار الأمثل لكل مسلم، سواء كان ملتزم في الصلاة أو غير ملتزم فيعتبر هذا البرنامج المميز من البرامج التي تساعد على تأدية الصلاة في أوقاتها من خلال التنبيهات التي يقوم بها، ولقد تم طرح العديد من الإصدارات المختلفة لهذا البرنامج ويعتبر أخر إصدار من أفضل هذه الإصدارات التي يمكن أن يثق بها المستخدم نظرًا لامكانياته الأكبر والأفضل والسهولة الأكبر في الإستخدام.
  • يتميز هذا البرنامج بالبساطة والواجهة المميزة التي يمكن التعامل معها بدون اي مشاكل، فلقد أصبح الهاتف المحمول أكثر فائدة من خلال تحميل هذا البرنامج المميز، ومن الضروري تحميل الإصدار الأحدث لهذا البرنامج، كما يجب القيام بضبط الأعدادات الخاصة به بعد أن يتم تحميله على الجهاز وهو ما يضمن الأستفادة منه بالشكل الكامل.

مميزات برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة

يحمل برنامج صلاتك للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" العديد من المميزات التي أضافها المطورين وأهتموا بها وذلك لزيادة الإقبال عليه والشهرة الأكبر له وهذا ما توضحه نسبة التحميل للبرنامج التي تتعدد أكثر من مليون مرة، ومن مميزات هذا البرنامج :
  • من أفضل البرامج التي تقوم بالتنبيه بمواعيد الصلاه بشكل مستمر.
  • برنامج سهل الأستخدام فهو يتمتع بواجهة بسيطة ومرنة وغير معقدة.
تحميل برنامج صلاتك للاندرويد
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني، ويمكن تحميله بسهولة والأستمتاع بمميزاته المتعددة بدون دفع أي مقابل للتحميل.
  • يتوافر بالبرنامج بوصلة تساعد على تحديد إتجاه القبلة بشكل دقيق لتتمكن من تأدية الصلاة بشكل صحيح.
تنزيل برنامج صلاتك للموبايل
  • يقوم البرنامج بتغيير توقيتات الصلاة في الصيف والشتاء بشكل تلقائي.
  • يخلو برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة من الإعلانات المزعجة والتي هي من أكثر الأمور التي تزيد من الراحة في إستخدام البرنامج.
  • يوفر إمكانية التنبيه الصوتي أو التنبيه بالإهتزاز.
  • يوفر أفضل مجموعة من أصوات المؤذنين من كبار المشايخ المصريين والسعوديين أيضًا.
  • يوفر للمستخدم إمكانية التحكم في الاعدادات بشكل كامل حسب حاجة كل شخص.
  • لا ينتهك هذا البرنامج خصوصية المستخدمين ولا يؤدي إلى تسريب معلومات الجهاز.
  • لا يتطلب البرنامج عمل روت للجهاز قبل تحميله.
  • يدعم البرنامج جميع الأجهزة فيمكن تحميله بسهولة وبدون أي مشاكل.
  • يتوافر البرنامج على جميع المتاجر فهو مصرح به ولا يتسبب في أي أضرار بأستخدامه.
  • يتميز البرنامج بأن حجمه مناسب فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل.
  • يقوم بعرض التاريخ الميلادي وكذلك التاريخ الهجري.
تحميل تطبيق صلاتك للجوال
  • يدعم العديد من اللغات وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات التي تتوفر في البرنامج.
  • يقوم بعرض موعد إقتراب الصلاة وحساب التوقيت المتبقى للأذان.
تحميل برنامج مواقيت الصلاة
  • يوفر البرنامج إمكانية تحديد أقرب مسجد للمستخدم.
  • يعمل البرنامج بدون حاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
  • يخدم هذا البرنامج جميع المذاهب والتي يمكن تحديدها وتغييرها بسهولة.
  • لا يحتاج البرنامج إلى حساب شخصي لتسجيل الدخول إليه أو للتعامل معه.
  • يوفر للمستخدم إمكانية تقييم البرنامج.
كل هذا وأكثر يقوم البرنامج بتوفيره من أجل راحة المستخدمين وأفادتهم بشكل كامل، ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تتنافس في عرض مواقيت الصلاة والتنبيه بها، فمنذ نشأته وهو حصد شهرة كبيرة جعلته الأكثر إستخدامًا من بين البرامج الأخرى التي تقوم بالإهتمام بنفس الأمر.

عيوب برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة 

  1. يعتبر برنامج صلاتك 2024 لمواعيد الصلاة والاذان من البرامج التي لا تتضمن أي عيوب بل إنه يشتمل على مميزات متعددة ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير، فهو من التطبيقات المميزة ولكن قد يتعرض المستخدم لبعض الأخطاء في التعامل مع البرنامج في بادئ الأمر ولكن مع الإستخدام للبرنامج يصبح الأمر سهلًا ويستفيد المستخدم منه بشكل كبير.
  2. قد يفتقر البرنامج للكثير من الأصوات للمشايخ المشهورة فهو من عيوبه الوحيدة الأمر الذي يمكن التخلص منه وعلاجه من خلال تحميل أصوات المشايخ من خلال موقع التحميل الذي يقترحه البرنامج للمستخدمين مما يساعد على الأستمتاع بالبرنامج بشكل أكبر.
  3. بعد أن يتم تحميل البرنامج فهو يحتاج إلى الموافقة علي بعض الأذونات والتي تسمح له بالتعامل بشكل طبيعي، ومن الممكن الموافقة على هذه الأذونات أو ضبط بعضها حسب رغبة المستخدم ويعتبر هذا الأمر من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين، فالبعض يخشى من هذا الأمر بالرغم من كونه أمرًا طبيعيًا ولا يوجد به أي مشاكل أو ضرر.

خطوات تحميل برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة

للأستمتاع بمميزات تطبيق صلاتك للايفون والاندرويد صلاتك لمواقيت الصلاة يتطلب الأمر القيام بتحميله علي الجهاز اولًا والتي يجب أن تتم من خلال الأتصال القوي بالأنترنت حتى يتم التحميل بشكل ناجح للبرنامج، كما يجب توفير مساحة البرنامج علي الجهاز وبالتالي يتم إتباع خطوات التحميل التالية :
  • يتم فتح متصفح جوجل كروم ونقوم بكتابة اسم البرنامج المطلوب تحميله في محرك البحث الخاص بالمتصفح " تحميل برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة " ثم نقوم بإعطاء أمر للبحث، كما يمكن التحميل السريع للبرنامج  من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر أسفل المقالة.
  • سوف تظهر صفحة بها الكثير من المواقع لتحميل البرنامج، نقوم بالضغط علي إحدى هذه المواقع لتحميل البرنامج ثم نقوم بالضغط على إختيار التحميل.
  • نقوم بالموافقة على الشروط التي يفرضها الموقع على المستخدم.
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل ونتجنب القيام بإعطاء أي الأوامر للجهاز إلا بعد أنتهاء مدة تحميل البرنامج على الجهاز.
  • بعد اكتمال نسبة التحميل نقوم بفتح البرنامج والتعامل معه وضبط الإعدادات الخاصة به للأستفادة منه.
تطبيقات إسلامية اخرى متشابهة قد تعجبك :-

تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد مجانا

  • يمكن تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد من خلال المتجر الخاص بالجهاز المحمول "جوجل بلاي" باتباع خطوات سهلة وبسيطة والتي تتمثل في:
  • نقوم بفتح المتجر الخاص بالجهاز ونقوم بكتابة اسم البرنامج في محرك البحث " تطبيق صلاتك لمواقيت الصلاة والاذان " وسوف تجد الرابط المباشر للتحميل أسفل المقاله.
  • نضغط على علامة البحث ونقوم بالضغط على البرنامج المطلوب تحميله.
  • نقوم بالضغط على إختيار install وننتظر حتى تنتهي مدة تحميل البرنامج.
  • سوف يظهر البرنامج على واجهة الهاتف بعد التحميل نقوم بفتحه والتعامل معه وضبط الإعدادات الخاصة به.
تنزيل برنامج صلاتك للاندرويد مجانا

لا يتطلب تطبيق صلاتك لمواقيت الصلاة واتجاة القبلة إلى عملية تثبيت له بعد أنتهاء التحميل، فبعد انتهاء تحميل البرنامج نقوم بفتحه والموافقة على الأذونات التي يعرضها البرنامج وبالتالي فهو يتمكن من العمل بشكل طبيعي وذلك بعد أن يتم ضبط الإعدادات الخاصه به حسب موقع المستخدم وحسب احتياجاته أيضًا في إتمام عمليات الضبط.

واجهة برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة 

  • بعد أن تتم عملية التحميل للبرنامج ونقوم بفتحه نجد ان البرنامج يقوم بشرح ما يقوم بتوفيره من مميزات وكيف يدعم المستخدمين وغيرها من المهام التي يقوم بتوفيرها والتي تهدف إلى التزام المستخدمين بالصلاة وتذكيرهم بها باستمرار.
  • يظهر في أعلى واجهة البرنامج الأختيار الخاص بضبط الاعدادات والذي يشمل مجموعة من الأوامر التي يتم ضبطها حسب اختيارات المستخدم، كما نجد أسفل واجهة البرنامج أربع أيقونات وهي تمثل الاستخدامات الأساسية للتطبيق والتي تتمثل في :
  1. الأيقونة الأولى وهي التي تظهر فيها الشاشة الأولى للبرنامج " مواقيت الصلاة والاذان واتجاة القبلة " حيث يعرض مواعيد كل صلاة من الصلوات الخمس، فتظهر كل صلاة ويظهر بجانبها الموعد الخاص بها سواء كان ظهر او عصر أو مغرب أو عشاء أو فجر وشروق.
  2. تظهر في هذه النافذة أيضًا التاريخ الهجري والميلادي لليوم، كما تظهر الساعة في أعلى واجهة البرنامج والتي يتم ضبطها حسب التوقيت الخاص بكل بلد، كما يظهر أيضًا المكان الخاص بك والذي يحدده البرنامج بشكل تلقائي والذي يمكن تغييره من خلال الإعدادات الخاصة بالبرنامج والذي يتم من خلاله تحديد مواقيت الصلاة.
  3. الأيقونة الثانية والتي تتضمن المساجد القريبة من موقع المستخدم والبعيدة أيضًا، فيمكن للمستخدم أن يحدد الأختيار الذي يرغب فيه من حيث بعد المسجد عن المكان الذي يتواجد فيه وسوف يقوم البرنامج بتحديد وتوضيح المسجد حسب البعد المحدد، كما يمكن أيضًا أن يقوم المستخدم بإدخال اسم المسجد الذي يرغب في الوصول إليه وسوف يقوم البرنامج بتحديد وتوضيح الطريق المناسب للوصول الي المسجد بشكل سهل وسريع.
  4. الأيقونة الثالثة وتشمل الأذان والتنبيهات الخاصة بالبرنامج، فيمكن من خلالها اختيار الأذان الذي يرغب المستخدم في تشغيل التنبيه له وغلق التنبيه للاذان الذي لا يرغب في التنبيه إليه، كما يمكن أيضًا الاختيار بين التنبيه الصوتي أو التنبيه بالاهتزاز.
  5. يمكن من خلال هذه الأيقونة أن يتم اختيار صوت الأذان الذي يرغب فيه المستخدم من بين مجموعة من الشيوخ بأصوات مختلفة سواء كانت أصوات مصرية أو سعودية أو اختيار إضافة صوت أذان آخر وذلك من خلال حفظ صوت الأذان المرغوب فيه علي الجهاز والقيام بأختياره وتحديده وتشغيله على البرنامج وهي من المميزات الإضافية للبرنامج.
  6. الأيقونة الرابعة والاخيرة والتي تتضمن الاتجاه الخاص بالقبله والذي يقوم بتوفير إمكانية تحديد اتجاه القبله الصحيح في اتجاه الكعبة وذلك بعد أن يتم ضبط الإعدادات والموقع للمستخدم والذي يساعد المستخدم على تأدية الصلاة بشكل صحيح.
من الضروري أن يتم ضبط إعدادات الجهاز وذلك لتكون الأيقونات صحيحه ويعمل محتواها بشكل صحيح الأمر الذي يتطلب اتباع الخطوات والتي سوف نوضحها في السطور القادمة للمساعدة في ضبط هذه الإعدادات بشكل صحيح.

ضبط إعدادات برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة

يتم ضبط الإعداد الخاصة بتطبق Salatuk من خلال الضغط على العلامة الخاصة بالإعدادات أعلى واجهة البرنامج، وتشمل هذه الإعدادات علي :
  • تعتبر اللغة من أهم إعدادات أي برنامج، ففي بداية إستخدام البرنامج يجب أن يتم تحديد اللغة الخاصة بالبرنامج والتي تناسب المستخدم، ويتم ضبطها من خلال الضغط على " الإعدادات " ثم نقوم بالضغط على " اللغة " ثم نقوم باختيار اللغة التي تتناسب مع الإستخدام.
  • يتوافر بالإعدادات أختيار حساب أوقات الصلاة والذي يوفر مجموعة من الإختيارات أما تلقائي أو يدوي، ويتم من خلال الإختيار اليدوي تحديد حساب أوقات الصلاة حسب موقع المستخدم سواء كان تابعًا للهيئة العامة المصرية للمساحة أو غيرها من الإختيارات التي يوفرها البرنامج.
  • يمكن من خلال هذا الإختيار القيام بتحديد المذهب الخاص بالأذان، كما يمكن تحديد مواقيت الصلاة يدويًا أيضًا.
ضبط تطبيق صلاتك لمواقيت الصلاة والاذان
  • الأذان والتنبيهات واحدًا من الأختيارات التي تتوافر في الإعدادات والتي يمكن من خلالها ضبط وضع الهاتف أثناء الصلاة وذلك بعدم إجراء المكالمات بعد الأذان أي يكون الهاتف في وضع الصامت وعدم التعرض للأزعاج خلال هذا التوقيت، كما يمكن ضبط إضائة الشاشة أثناء الأذان وغيرها من الإعدادات الخاصة بالتنبيهات للهاتف.
  • التوقيت والتقويم من الإختيارات المتاحة والتي يتم تنفيذها بشكل تلقائي، فيقوم الجهاز بضبط مواعيد الصلاة حسب التوقيت الصيفي والشتوي بدون الحاجة إلى الضبط اليدوي، كما يمكن القيام بضبطها في حال ظهور أي أخطاء أو تغيير مكان الإقامة.
تنزيل برنامج صلاتك للجوال وللكمبيوتر
  • يمكن القيام بتقييم البرنامج من خلال الأختيار المتاح في الاعدادات، كما يمكن أيضًا التعرف بشكل أكبر على البرنامج فهي من الأمور التي يهتم بها المطورين للبرنامج وذلك للتطوير منه في حال وجود أي مشاكل في الأستخدام أو التعامل معه.
  • بالرغم من عدم إحتياج برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة إلى الإنترنت أثناء الإستخدام والتعامل معه، فهو يعمل بشكل تلقائي بدون إنترنت ولكن في بادئ الأمر فهو في حاجة إلى اتصال بالإنترنت، فيجب أن يقوم المستخدم بالسماح للجي بي اس Gps وذلك حتى يتمكن البرنامج من تحديد الموقع الخاص بالمستخدم بشكل تلقائي مما يساعد على ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج بشكل سهل وسريع.
  • بالرغم من مميزات وأهمية تطبيق Salatuk Prayer Time الكبيرة إلا أن هناك البعض ممن لا ينال إعجابهم، فيمكن الإستفادة من إحدي البرامج الأخري التي تزيد من الراحة أثناء الإستخدام كلاً حسب حاجته، كما يمكن الاستفادة من هذا البرنامج باتباع الخطوات التي تم توضيحها والتي تمكن من الإستخدام للبرنامج بدون اي مشاكل والحفاظ على الصلاة وأدائها في مواقيتها الصحيحة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج صلاتك 2022

يرغب الكثير في تحميل برنامج معرفة مواقيت الصلاة لتوفير لهم العديد من المزايا مثل معرفة الوقت ويوفر أيضًا البرنامج رسالة تنبيه بقرب موعد الأذان للقيام للوضوء ولسماع الأذان بصوت أفضل الشيوخ، لذلك يوجد العديد من الأسئلة وأردات حول هذا البرنامج دعونا نتعرف عليها في القادم.

1. ما هي خصائص برنامج صلاتك؟

يحتوي البرنامج على كثير من الخصائص والمميزات لكي يتمتع بها المستخدم وهي:
  • من أهم خصائص البرنامج أنه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة بدون تعقيد  حيث يسهل الأستخدام لكبار السن.
  • يوفر لك البرنامج وبكل سهولة مواقيت الصلاة في أوقاتها الصحيحة.
  • البرنامج يتمتع بإمكانية معرفة مواقيت الصلاة بشكل دقيق للغاية وفي أكثر من دولة عربية.
  • البرنامج لا يحتاج إلى روت للاستخدام لإجراء عملية التحميل.
  • أيضًا البرنامج يمكنه تحديد اتجاه القبلة بشكل كبير وبدون أخطاء ويساعدك في معرفة القبلة في أي مكان تذهب اليه.
  • البرنامج يدعم الكثير من أصوات الشيوخ المتميزة والتي تمتلك صوتًا متميزًا لأداء الأذان بصوت شيخ متميز ورائع ويمكنك الإختيار من بين الكثير من أصوات الشيوخ والصوت الذي يعجبك وتريد أن يذكرك بالأذن.
  • أيضًا البرنامج يتميز بأنه يقوم بتذكيرك بمواقيت الصلاة عن طريق تنبيهات صوتية.   

2. هل يعتبر هذا البرنامج مجاني أم يتطلب رسوم مالية في التحميل؟

البرنامج مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى أي رسوم مالية لأن يعمل البرنامج بشكل مجاني بالكامل ولا يتطلب أي رسوم مالية لأستخدامه.

3. هل يدعم نظام تشغيل أندرويد فقط؟

  • البرنامج لا يدعم نظام الاندرويد فقط ولكن يدعم نظام الايفون ولكن يمكنك تحميل البرنامج من جميع الأجهزة وهذه من مميزات البرنامج التي تجعل الكثير من الناس يستخدمه البرنامج.
  • أيضًا البرنامج لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز في البرنامج مساحة صغيرة مما جعل الكثير من الناس يستخدمون البرنامج.

4. هل يعمل هذا البرنامج بخاصية التحديث التلقائي؟

نعم يهتم مطور البرنامج بخاصية تحديث تلقائي لإضافة الكثير من المزايا الأخرى للبرنامج، لذلك يعتبر من أفضل البرامج وحقق شهرة عالمية

5. ما العائد من تحميل برنامج مواقيت الصلاة؟

هذا البرنامج يسهل على المستخدم الكثير من المزايا مثل معرفة مواقيت الصلاة، تنبيهك بالقرب بموعد الصلاة للوضوء، تمتلك إمساكية في يدك بسهولة، تحديد قبلة الصلاة.

6. ما الفرق بين هذا البرنامج والبرامج الأخرى التي تساعد المستخدم في معرفة مواقيت الصلاة.

يوجد الكثير من البرامج التي تسهل على المستخدم معرفة مواقيت الصلاة لكن هذا البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام، يعتبر من افضل البرامج المجانية التي لا تحتوي على إعلانات مزعجة ويعمل يشكل مجاني تمامًا وبكفاءة عالية.

7. هل يحتوي برنامج مواقيت على اللغة العربية فقط؟

لا  يدعم هذا البرنامج  اللغة العربية واللغات الأخرى لسهولة الاستخدام حول مختلف العالم، لذلك نال إعجاب الكثير واجتاز نسبة عالية من التحميل.

8. هل يأخذ مساحة تخزينية في التحميل من ذاكرة الهاتف؟

يتسم هذا البرنامج بأنه ذو مساحة تخزينية مناسبة وصغيرة لذلك يمكنك تحميل البرنامج بسهولة على الهواتف الذكية.

9. هل يمكنني أحمل البرنامج على هواتف الايفون ام يعمل على الاندرويد فقط؟

يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك بيسر تحميل البرنامج على جميع الهواتف الذكية وأستمتع بسماع الاذان ومعرفة مواقيت الصلاة لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية التي اجتازت نسبة كبيرة في التحميل من قبل المستخدمين.

مشكلات برنامج صلاتك

تحميل برنامج صلاتك مجانا للكمبيوتر والموبايل - تطبيق مواقيت الصلاة الذي يعتبر تطبيق مهم للغاية لكل المسلمين في كل دول العالم، إذ تم الاهتمام بتصميم هذا البرنامج، من أجل أن يوفر الراحة لكل من يستخدمه من المسلمين بخصوص التنبيه بتوقيتات الصلاة، إذ إن له أهمية خاصة في بعض الدول التي لا يسمع فيها الأذان.

س: برنامج صلاتك لا يوضح مكان القبلة، فما العمل؟

ج: يجب التأكد من الأمور التالية لحل تلك المشكلة:
  • يجب العلم أن هذا البرنامج لا يعمل بدون الاتصال بالإنترنت، وهذا من أكثر ما يعيبه، ولهذا عليك أن تتأكد من كون الجهاز متصل بالإنترنت، ثم حاول مرة أخرى التعرف على مكان القبلة.
  • حاول الخروج من البرنامج والدخول مرة أخرى، فيمكن أن يكون هناك عطل بالخادم.
  • تأكد من كون الإصدار المثبت على الهاتف هو الإصدار الأخير، لأن الإصدارات القديمة تكون غير متوافقة مع بعض الأجهزة.

س: ما العمل إذا توقف برنامج صلاتك عن إرسال الإشعارات التي تنبه للصلاة؟

ج: قم بتجربة ما يلي:
  • عند تنزيل وتثبيت برنامج صلاتك لأول مرة، يطلب منك مجموعة من الأذونات إلى جانب سؤال المستخدم هل يسمح بأستقبال إشعارات من البرنامج، فإذا تم رفض الإشعارات عن طريق الخطأ، فيمكن الدخول على إعدادات التطبيق وتفعيل الإشعارات مرة أخرى بكل سهولة.
  • في حالة كانت الإشعارات الخاصة بالبرنامج قد تم ضبطها من البرنامج نفسه، ولكن مع ذلك لا يصل للمستخدم إشعارات منه، فيمكن ضبط الأمر من إعدادات الهاتف نفسه التي يمكن أن تكون تم ضبطها على حظر الإشعارات، وذلك عن طريق الدخول على إعدادات الهاتف ثم التطبيقات واختيار تطبيق صلاتك، وتفعيل الإشعارات من داخل إعداداته.

الفرق بين برنامج صلاتك وبرنامج الصلاة أولًا

يعتبر التطبيق الأخير من بين التطبيقات الإسلامية الشهيرة الموثوقة للتعرف على أوقات الصلاة، ويتم استخدامه بشكل كبير في دول المغرب العربي، إذ يوفر مواقيت الصلاة طبقًا للحسابات الإسلامية بصورة دقيقة، ويضبط الوقت بشكل تلقائي وفقًا لموقع المستخدم، وهو يقوم بتنبيه المستخدم بالصلاة حين دخول وقتها عن طريق اذان لعدد كبير من أفضل المؤذنين مثل الشيخ الحصري والشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم.

الفرق بين برنامج صلاتك وبرنامج المصلي 

هذا التطبيق الأخير يعتبر بين برامج الأذان المشهورة المخصصة للاندرويد، وهو يمتاز بتصميم مميز والكثير من الخدمات، بل ويستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم على مستوى العالم، إذ يوفر مواقيت الصلاة بكل دقة في كل دول العالم، وينبه المستخدم بأذان، وإعداداته سهلة الضبط، بل ويمكن تغيير صوت الأذان والمؤذن بكل سهولة، ويشتمل هذا التطبيق على مصحف قرآن كريم مكتوب بخط رائع، إلى جانب قسم يشتمل على الأذكار بشكل متكامل، مثل الأذكار التي تقال في الصباح وفي المساء وبعد الصلوات، إلى جانب مؤشر تحديد القبلة، في الحقيقة يوجد خدمات كثيرة متاحة على هذا التطبيق من الممكن تجربتها.

الفرق بين برنامج صلاتك وبرنامج براير نواو

يعتبر هذا التطبيق الأخير من بين أقوى التطبيقات المتخصصة في التعرف على مواعيد الصلاة في كل دول العالم بالأخص في أوروبا وأمريكا، إذ يوفر مواقيت الصلاة بشكل صحيح بعد تحديد الموقع، بل وينبه عن طريق أذان، والذي من الممكن تغييره بين أكثر من مؤذن.
تنزيل برنامج صلاتك مجانا للكمبيوتر والموبايل - تطبيق مواقيت الصلاة في الحقيقة يوفر الكثير من المزايا لكل مستخدميه من المسلمين، حتى يتم تذكيرهم طوال الوقت بدخول وقت الصلاة، إلى جانب التعرف على اتجاه القبلة.

خلاصة موضوع تطبيق صلاتك للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024

وبهذا نكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بموضوع " تحميل برنامج صلاتك لمواقيت الصلاة " افضل برنامج وأهم اختيار لكل مسلم، فلقد قمنا بتوضيح أهم المعلومات حول هذا البرنامج من مميزات وأهمية وطريقة الإستخدام والاستفادة منه، كما تم توضيح خطوات التحميل وكيفية ضبط الإعدادات الخاصة به، فهو من البرامج السهلة و البسيطة والغير معقدة فيتم التعامل معها بدون اي مشاكل ولا تحتاج إلى خطوات كثيرة للتعامل والضبط لها، كل هذا وأكثر تم توضيحه حتى يتمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج والاستفادة منه ومن مميزاته المتعددة، فيمكنك قراءة الموضوع ومشاركته مع الآخرين لتعم الفائدة.

تنزيل برنامج Salatuk 2024 للكمبيوتر والجوال مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "صلاتك برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك