تحميل برنامج تحديد اتجاه القبله 2024 ومواقيت الصلاة والأذان مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبله ولمعرفة مواقيت الصلاة والاذان للموبايل
🖥️ نظام التشغيلAndroid - IOS
💿 الفئةتطبيقات اسلاميه
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid - IOS
🏢 المؤلفQuran Reading
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميختلف من جهاز لأخر
🗓️ التاريخ01 - مارس - 2024
💿 التنزيلات51,523

روابط تحميل برنامج تحديد اتجاه القبله ولمعرفة مواقيت الصلاة والاذان 2024 اخر اصدار للموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبله 2024 للموبايل - ومواقيت الصلاة والادذان للجوال

يعود الفضل الكبير للتكنولوجيا التي قامت بتسهيل الكثير من الصعوبات التي قد نتعرض لها في حياتنا، فنجد أن معرفة اتجاه القبلة من الأمور التي قد نجد فيها صعوبة خاصة في حال السفر والذهاب إلى مكان آخر جديد لا يوجد به جامع أو مسجد قريب الأمر الذي كان يزيد من المشكلة في أداء فريضة الصلاة، كما قد يواجه مشكلة أيضًا في التعرف على مواقيت الصلاة وغيرها من الأمور الأخرى التي تم توفيرها في برنامج القبله أفضل البرامج التي قامت بتوفير مساعدة كبيرة وأمكانيات مميزة للمستخدمين لتلبية أحتياجاتهم وإنهاء أي معاناة في تحديد مثل هذه الأمور، فالأمر أصبح سهلًا من خلال تحميل البرنامج على الأجهزة وهذا ما سنقوم بتوضيحه من خلال السطور القادمة.

ما هو برنامج القبله ؟ وما أهميته ؟

    تحميل برنامج اتجاه القبله
  • برنامج القبله هو برنامج يوفر إمكانية تحديد مكان اتجاه قبلة الصلاة بشكل صحيح مما يساعد على تأدية الصلاة بدون خطأ في اتجاه القبله، وهو من البرامج الهامة التي يحتاج إليها كل مسلم وخاصة في حال السفر والذي يعيق القدرة على التعرف على اتجاه القبله الصحيح، كما يوفر البرنامج أيضًا مجموعة من المميزات الأخرى وهو الأمر الذي يهتم به كل مسلم ويرغب في الحصول عليه.
  • يعتبر برنامج القبله من البرامج التي تم إنشاؤها حديثًا والتي تمكنت بشكل كبير من الأنتشار وزيادة عدد المستفيدين منه، فلقد قام الكثير من المستخدمين للهواتف المحمولة بتحميل هذا البرنامج وحفظه على أجهزتهم والذي قام بتسهيل الكثير من الأمور المختلفة عليهم.
  • لا يقتصر إستخدام برنامج تحديد اتجاه القبله فقط على تحديد اتجاه قبلة الصلاة، فينتشر إستخدام هذا البرنامج ليشمل مواقيت الصلاة وأيضًا أقرب مسجد وغيرها من الأمور الأخري، فهو من البرامج السهله والبسيطة والتي لا تحتوي علي أي تعقيدات في الإستخدام بل يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة.

إصدارات برنامج القبله 

  • يعتبر برنامج القبله من البرامج الحديثة ولكن نجد له العديد من الإصدارات المختلفة والتي توفر إمكانيات مختلفة، ويعتبر أخر إصدار للبرنامج من أفضل الإصدارات التي تتمتع بدقة كبيرة في تحديد اتجاه دقيق للقبله، كما أنه أيضًا يحتوي على إمكانيات أكبر من الإصدارات الأقدم.
  • لقد قام متصفح جوجل بتوفير إمكانية تحديد اتجاه القبلة والذي قام بالسعي للتحديد الدقيق لها، كما يوجد أيضًا الكثير من المنافسين الآخرين ولكن يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل من بين البرامج الأخرى، فلقد ازدادت نسبة تحميل هذا البرنامج الأمر وهذا ما يدل على مدى إعجابهم به ورضاهم عما يقوم بتقديمه من مميزات وامكانيات مختلفة.

مميزات برنامج القبله 

تتعدد البرامج التي توفر إمكانيات مختلفة ومتعددة لتحديد اتجاه القبلة ولكن يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل والأسهل في الأستخدام والذي تم تطويره بطريقة تتناسب مع إمكانيات المستخدمين، فيتمتع برنامج القبله بالعديد من المميزات التي هي أساس جذب المستخدمين له و تحميله والإستفادة منه، فلقد أصبح هذا البرنامج من البرامج الأساسية على الأجهزة المحمولة والذي يتمتع بأنه :
  • يدعم البرنامج جميع الأجهزة المحمولة الأندرويد والآيفون أيضًا.
  • البرنامج مجاني، فيتم تحميله بدون دفع أي مقابل مادي له.
  • من البرامج سهله الأستخدام والتي تتمتع بواجهة بسيطة وغير مكلفة.
تحميل برنامج اتجاه القبله
  • البرنامج صغير الحجم ولا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز.
تنزيل برنامج اتجاه القبله
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل للأجهزة المختلفة.
  • من البرامج المسموح بها والتي لا تتعارض مع أي من التطبيقات الأخرى فيمكن تحميله من على المتاجر الخاصة بالأجهزة بشكل سهل وسريع.
  • لا يحتاج البرنامج إلى حساب شخصي للتعامل معه.
  • من البرامج التي تتمتع بدقة كبيرة في تحديد اتجاه قبلة الصلاة.
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات.
تحميل اتجاه القبله ومواقيت الصلاه
  • لا يحتاج البرنامج إلى أن يكون هناك إتصال بالإنترنت لتشغيله.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة مميزة من المؤذنين المشهورين بأصواتهم المميزة.
  • يوفر البرنامج خدمة الأذان.
  • لا يحتاج البرنامج إي عمل روت لجهاز المحمول.
  • يدعم البرنامج جميع الدول حيث يمكن تحديد اتجاه القبله في أي دولة.
  • يوفر البرنامج إمكانية غلق صوت الأذان من خلال الضغط على الزر الجانبي للهاتف.
  • يمكن للبرنامج تحديد أقرب مسجد للمكان الذي تتواجد فيه.
  • يوفر البرنامج عرض التقويم الهجري والميلادي أيضًا.
تحميل اتجاه القبله للاندرويد

عيوب برنامج تحديد اتجاه القبله

  • بالرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها برنامج القبلة إلا أن هناك بعض العيوب التي قد تعيق أستخدامه لدى البعض، كما نجد أنه من الممكن التغلب على هذه العيوب فهي لا تؤثر عليه بشكل كبير فهو من البرامج التي يمكن الأستفادة منها بشكل كبير وتفادي الأخطاء التي تحدث أثناء الإستخدام، ونجد أن من هذه العيوب :
  1. يحتاج إلى أنترنت في بعض الإختيارات التي يوفرها مثل تحديد أقرب مسجد للمستخدم.
  2. يحتاج البرنامج إلى بعض الأذونات للتشغيل.
  3. يحتاج البرنامج إلي تحديد الموقع للمستخدم.
  4. تظهر بعض الإعلانات أثناء إستخدام البرنامج والتي قد تؤثر على الأستخدام له.
  5. يحتاج البرنامج إلي أن يتم وضع الهاتف على أرضية ملساء مستوية تحديد الأتجاه بدقة.
تنزيل برنامج اتجاه القبله للجوال
  • من الممكن التغلب على مشاكل الإعلانات المزعجة وغيرها من المشاكل التي تواجه المستخدم، فيمكن تجنب أستخدام الإنترنت فالبرنامج لا يحتاج إلي انترنت للإستخدام في الكثير من الخدمات التي يوفرها الأمر الذي يمكن الأستفادة منه بشكل أكبر.

خطوات تحميل برنامج تحديد اتجاه القبله

يعتبر برنامج القبله من البرامج المميزة التي يمكن تحميلها بسهولة وبدون أي مشاكل، فقط يتطلب الأمر أن يكون هناك أتصال بالإنترنت للتحميل، كما يجب أن يتوافر مساحة كافية على الجهاز لأستقبال البرنامج، ومن الضروري أتباع الخطوات الصحيحة للتحميل والتي تتمثل في :
  1. نقوم بفتح متصفح جوجل كروم ونقوم بكتابه " تحميل برنامج القبله " في محرك البحث للبرنامج ثم نقوم بالضغط على علامة البحث، كما يمكن أستخدام الرابط اسفل المقالة للوصول المباشر إلى لينك التحميل للبرنامج.
  2. سوف تظهر صفحة يتوافر بها مجموعة من الروابط للتحميل، نقوم بالضغط علي الرابط المناسب الأكثر أمان للإستخدام ولا يؤدى إلى مشاكل أثناء التحميل.
  3. سوف تظهر صفحه نقوم بالضغط على إختيار التحميل للبرنامج ونقوم بالموافقة على الشروط والأحكام التي يقدمها الموقع للمستخدمين فهى ضرورة لتنفيذ عملية التحميل بنجاح.
  4. سوف تظهر علامة التحميل للبرنامج ويجب الانتظار حتى تكتمل علامة التحميل ومراعاة عدم إعطاء الأوامر للجهاز إلا بعد اكتمال التحميل.
  5. بعد أكتمال نسبة التحميل سوف يظهر البرنامج على الجهاز نقوم بفتحه لأتباع خطوات الإستخدام والتثبيت.
أثناء تحميل برنامج القبله من على متصفح جوجل كروم يجب التأكد من مصدر التحميل حتى لا يتعرض الجهاز إلى الهكر أو تحميل الفيروسات، كما يمكن تحميل البرنامج من خلال المتجر الخاص بالجهاز المحمول، ولتحميله على جهاز الأندرويد نقوم بأتباع الخطوات الآتية :
  • نقوم بفتح متجر جوجل بلاي ونقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث " برنامج القبله " ثم نعطي أمر للبحث.
  • سوف تظهر الكثير من البرامج نقوم بالضغط علي برنامج القبله الذي نرغب في تحميله.
  • سوف تظهر صفحة جديدة نقوم بالضغط علي " install " والتي تتواجد بالمربع بجانب التطبيق.
  • ننتظر حتى تكتمل نسبة التحميل التى تظهر على الشاشة.
  • بعد انتهاء التحميل سوف يظهر البرنامج على واجهة الجهاز ويمكن التعامل معه والأستفادة منه بشكل طبيعي.
تحميل برنامج اتجاه تحديد القبله للايفون
خطوات التحميل لبرنامج القبلة على أجهزة الآيفون لا يختلف الأمر كثيراً عن خطوات التحميل له علي اي جهاز آخر، فقط الأختلاف الوحيد هو أن أجهزة الآيفون يتم التحميل من خلال متجر " آب ستور " وهو المتجر الرسمي لهذه الأجهزة، ويتم أتباع خطوات التحميل المذكورة سابقًا من خلال هذا المتجر.

تثبيت برنامج القبله على الجهاز

  • بعد تنفيذ خطوات التحميل لبرنامج القبلة على الجهاز يمكن للمستخدم التعامل مع البرنامج بشكل طبيعي، فلا يحتاج البرنامج إلي خطوات للتثبيت فقط يتطلب الأمر السماح لبعض الإجراءات التي يحتاج إليها البرنامج والتي تتيح القدرة على تشغيله بشكل طبيعي والأستفادة منه.
  • عند القيام بفتح البرنامج نجد أنه يطلب السماح بمجموعة من الأذونات ونجد أن أهم هذه الأذونات هي الموقع الخاص بنا والذي يوفر إمكانية تحديد دقيقة للقبله، ويجب السماح لهذه الأذونات، كما يجب أثناء إستخدام البرنامج لأول مرة أن يتم التواصل بالإنترنت حتى تنتهي إجراءات الضبط للبرنامج وبالتالي يمكن التعامل معه والأستفادة منه بعد ذلك بدون إنترنت.

كيفية إستخدام برنامج القبله

  • يتمتع برنامج القبله بواجهة سهلة وبسيطة والتي يمكن التعامل معها بدون أي مشاكل أو صعوبات، فبعد الأنتهاء من إجراءات التحميل للبرنامج والتثبيت له سوف تظهر واجهة البرنامج البسيطة والتي تحتوي في بدايتها على مؤشر الأتجاهات الذي يقوم بتحديد الأتجاه الصحيح للقبلة.
  • يظهر مؤشر القبلة باللون الأحمر إذا كان المستخدم في اتجاه خاطئ للقبلة مع تغيير المؤشر إلى الأتجاه الصحيح، كما يظهر باللون الأخضر في حال كان المستخدم في الأتجاه الصحيح للقبلة، ويعتبر تحديد هذا البرنامج دقيق جداً فهو يتم حسب أتجاه القبلة في أتجاه الكعبة وهو لا يتعرض للخطأ أبداً.
  • يجب أن يتم ضبط إعدادات الهاتف أولًا وذلك لتسهيل عمل البرنامج، فمن الضروري أن يتم التأكد من أتصال الجهاز ب GPS وهو نظام تحديد المواقع ويتم ذلك من خلال القيام بفتح " الضبط " أو " setting " الخاص بالجهاز، نقوم بالضغط على أختيار " المزيد "، ثم يتم أختيار  " المواقع GPS " أو Location ، يتم الضغط على Enable وبذلك يكون هناك تواصل وتحديد الموقع الخاص.
  • من أهم الأمور التي يجب مراعاتها للتعامل مع برنامج القبله أن يتم ضبط الإعداد الخاصة به أولًا، فيتوافر بالإعدادات مجموعة من الأختيارات الهامة والتي يجب أن يتم ضبطها للأستفادة من البرنامج بشكل أكبر، فبالضغط على الإعدادات يمكن أن نلاحظ ظهور الأختيارات الآتية :

طريقة حساب أوقات الصلاة 

يوفر هذا الإختيار إمكانية إختيار الصلاة حسب تقويم الهيئة العامة المصرية للمساحة، أو حسب تقويم أم القرى أو تقويم رابطة العالم الإسلامي.
  • اللغة :- أهم إعدادات البرنامج والتي يجب تحديدها اللغة العربية للتعامل معه بسهولة.
  • التوقيت الصيفي:- يتم الضغط على هذا الإختيار وتشغيلها في حال كان هناك توقيت صيفي في المكان الذي يتواجد فيه المستخدم.
تحميل البوصلة لتحديد اتجاه القبله
  • يقوم المستخدم بتغيير المذهب الذي يتبعه من خلال هذه الإعدادات أيضًا.
  • يوفر البرنامج أختيار تقييم المستخدم لهذا البرنامج وكذلك أختيار التخلص من الإعلانات ولكن نجد أن هذه الأختيارات تحتاج إلى تواصل بالإنترنت ومن الممكن الأستفادة منها.
  • من الضروري أن يقوم المستخدم بضبط التاريخ الخاص بالبرنامج سواء كان تاريخ هجري أو ميلادي، كما يجب الأنتباه إلى ضبط الوقت أيضًا، كما يجب تغيير وتحديد الصوت الذي نرغب في الأستماع إليه أثناء الأذان، في توافر مجموعة من الأصوات لكبار المشايخ وكذلك امكانية الأستماع إلي الأذان المصري أو السعودي حسب الرغبة و حسب أختيار المستخدم.
  • يجب القيام بضبط المدينة والتي تمكن البرنامج من تحديد مواعيد الصلاة بشكل صحيح ويتم تنبيه المستخدم بالأذان في كل مرة، فبجانب إمكانية التعرف على مواعيد الصلوات الخمس فيمكن أيضًا معرفة موعد بداية صلاة الصبح أو الضحي وكذلك موعد بداية الثلث الأخير من الليل والذي يمكن من تحديد موعد صلاة التهجد وقيام الليل.
  • لا يتوقف إستخدام برنامج القبله فقط على شهر رمضان، فالمميزات التى يتمتع بها تجعله من أفضل البرامج التى يمكن إستخدامها في اى وقت، فيزيد هذا البرنامج على أهميته أنه يتمكن من تحديد أقرب مسجد للصلاة، فيمكن من خلال الذهاب إلى الإعدادات والقيام بأختيار تحديد أقرب مسجد وكذلك تحديد البعد الذي ترغب في ألا يزيد عنه تظهر بعدها المساجد المتاحة محددا أماكنها بشكل دقيق لسهولة الوصول إليها، ولكن يجب العلم أن هذه الخاصية لا يمكن الأستفادة منها إلا من خلال التواصل عبر الإنترنت، فمن الضرورى أن يقوم المستخدم بتشغيل الداتا أو الواى فاى والذي يمكن البرنامج من تحديد المساجد المتوافرة في المنطقة المحيطة.
  • لا يحتاج برنامج القبلة إلى إعادة الضبط أكثر من مرة، فإذا لم يقوم المستخدم بتغيير المدينة التى يعيش فيها أو السفر بعيدًا فنجد أن البرنامج يعمل بشكل طبيعي حسب الضبط الأصلي له الذي قام المستخدم بتنفيذه في بادئ الامر، كما نجد أن الاذونات التي يحتاج إليها البرنامج لا تشكل ضررًا على المستخدم بل إنها مفيدة له، فالتحديد الدقيق لموقع المستخدم يساعد على تنفيذ مهام البرنامج بشكل صحيح وبدون أي خطأ.
  • يتيح البرنامج إمكانية التنبيه بالصلاة بدون أن يتم ذكر الأذان، كما يتوافر أختيار التنبيه بكلًا من الصلاة والأذان وهذا ما يمكن للمستخدم أن يقوم بضبطه في بادئ الأمر أو بعد ذلك حسب رغبة المستخدم، كما يمكن تحميل أصوات أخرى للأذان من خلال التحميل عبر الإنترنت وهو ما ينال إعجاب الكثير من المستخدمين.
  • يعمل البرنامج في الكثير من الدول وبلغات مختلفة، فهو لا يتأثر بالشبكة الخاصة بالهاتف أو بالخط فهو يعمل علي الجهاز، كما أنه لا يحتاج إلى أجهزة عالية أو باهظة الثمن فهو يعمل علي جميع الأجهزة الغالي منها والرخيص أيضًا وكذلك أنظمة أجهزة الميكروسوفت المختلفة، كما نجد أن التعامل مع هذا البرنامج لا يشكل اي متاعب أو عناء علي المستخدم فهو من البرامج البسيطة والتي لا تحتوي علي أوامر معقدة بل إنها سهلة الفهم والأستيعاب والتعامل معها، فقط يتطلب الأمر التحميل للبرنامج من مصدر موثوق منه حتي لا يتعرض الجهاز لأي ضرر أو البرنامج أيضًا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تحديد اتجاه القبله

برنامج تحديد القبلة هو برنامج عن طريقه يمكن معرفة مكان القبلة للقيام بأداء الصلوات بدون شك في صحتها، وهو تطبيق في غاية الأهمية لكل مسلم ومسلمة، وذلك بالأخص إذا كان الشخص في مكان لا يعلم فيه موضع القبلة، ولكن هناك الكثير من التساؤلات التي أثيرت حول هذا التطبيق ونستعرض بعضها ومحاولة الإجابة عليها فيما يلي:

1. هل يمكن تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة على أي جهاز هاتف جوال؟

  • بالطبع يمكن تحميل البرنامج على أي هاتف جوال.
  • حيث يمكن تنزيله على الهاتف الجوال ذو نظام تشغيل أندرويد، وعلى الهاتف الجوال ذو نظام تشغيل iOS. 

2. هل برنامج تحديد اتجاه القبلة مجاني؟

  • بالطبع هذا البرنامج مجاني بدون أي مقابل سواء عند تنزيله أو تثبيته أو في أي مرحلة من مراحل تحديثه.
  • فيمكن للمستخدم أن يقوم بالدخول على متجر بلاي من أجل البحث عنه ثم تنزيله وبعد ذلك تحميله.
  • إذا كان الهاتف الجوال ذو نظام تشغيل iOS فيمكن للمستخدم الدخول على متجر آب من أجل البحث عنه ثم تنزيله وبعد ذلك تحميله.

3. هل يحتاج برنامج تحديد اتجاه القبلة إلى خبرة معينة في استخدامه؟

يتميز البرنامج بسهولة الواجهة الخاصة به، فيستطيع الأشخاص قليلي الخبرة التعامل معه بكل يسر، دون الحاجة للتدرب عليه أو إكتساب خبرة معينة.

4. هل يستحوذ برنامج تحديد اتجاه القبلة على مساحة كبيرة من الجهاز؟

على العكس من ذلك حيث يتميز هذا المتصفح بصغر حجمه مما يجعله خفيف للغاية على الجهاز.

5. هل يمكن أن يتعارض برنامج تحديد اتجاه القبلة مع التطبيقات الأخرى الموجودة على الجهاز؟

لأنه من البرامج المصرح بها فلا يحدث أبدًا أي تعارض بينه وبين أي تطبيق أو برنامج أخر محمل على جهاز الهاتف الجوال.

6. هل يجب إنشاء حساب شخصي على برنامج تحديد اتجاه القبلة من أجل البدء في أستخدام؟

البرنامج لا يشترط ذلك نهائيًا فبمجرد تحميله وتثبيته يمكن للمستخدم البدء فورًا في ضبط الإعدادات وإستخدامه في الحال.

7. هل يدعم برنامج تحديد اتجاه القبلة الكثير من اللغات؟

بالفعل البرنامج مزود بالعديد من اللغات التي تمكن أي مسلم أيًا كانت لغته من ضبطه حسب مكانه ولغته المفضلة.

8. هل يشترط برنامج تحديد اتجاه القبلة وجود انترنت لتشغيله؟

البرنامج يمكن أن يعمل بدون أتصال بالإنترنت نهائيًا، وذلك للتسهيل على المستخدم التعامل معه.

9. هل يحتاج برنامج تحديد اتجاه القبلة إلى الحصول على بعض الأذونات من أجل بدء التشغيل؟ 

للأسف يستلزم برنامج تحديد اتجاه القبلة ذلك وهذا ضمن عيوبه، لأنه يطلب الدخول إلى بيانات شخصية للمستخدم.

10. هل توجد إعلانات تظهر أثناء أستخدام برنامج تحديد اتجاه القبلة؟

للأسف أيضًا هذا البرنامج مازال مزود بإعلانات مزعجة تظهر أثناء الأستخدام.

11. هل يعتبر برنامج تحديد اتجاه القبلة آمن على جهاز الهاتف الجوال؟

بالفعل البرنامج يتمتع بعامل الأمان حيث يتم عمل فحص دوري له ضد الفيروسات والبرامج الضارة من قبل مطوريه.

12. إلى جانب خاصية تحديد القبلة هل هذا البرنامج دقيق في تحديد مواقيت الصلاة؟

  • بالفعل يتمتع هذا البرنامج بالدقة العالية في تحديد مواقيت الصلاة طالما تم ضبط موقع الهاتف والبلد الموجود بها عن طريق ال Gps.
  • يمكن عن طريق البرنامج أيضًا معرفة موقع أقرب مسجد للمستخدم ولكن يلزم وجود إنترنت مفعل.
برامج إسلاميه أخرى متشابهة قد تعجبك :-

خلاصة موضوع تطبيق اتجاه القبله البوصله للجوال

وفي نهاية الموضوع نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل ما يتعلق بموضوع " تحميل برنامج القبله " أفضل البرامج التي تتناسب مع المستخدمين في أي وقت وفي أي مكان، فهو من البرامج المميزة التي تقوم بتحديد اتجاه قبلة الصلاة وهذا ما قمنا بتوضيحه من أهمية ومميزات وعيوب أيضًا، كما قمنا بعرض كيفية أستخدام البرنامج وكذلك خطوات التحميل والتثبيت له، كل هذا وأكثر من أجل التعرف على ماهية البرنامج وأهميته الكبيرة وكيفية الأستفادة منه بشكل كامل، فيمكنك تحديد الأختيار المناسب بعد قراءه هذه المقالة والتعرف علي الموضوع بشكل أكثر شمولاً.

تنزيل برنامج تحديد القبله ومواقيت الصلاه 2024 للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق القبلة برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك