تحميل فيسبوك الاسود 2024 Dark Facebook للاندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل الفيس بوك الاسود 2024 مجانا الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android
💿 الفئةتطبيقات الشبكات الإجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android
🏢 المؤلفDark Facebook
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,823,288

ملاحظة:- لايوجد فيسبوك اسود ولكن هي عبارة عن ميزه تسمى بالوضع المظلم لذلك قمنا بشرحها في هذا الموضوع وتوجد روابط تنزيل تطبيق الفيسبوك 2024 مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل فيسبوك الاسود 2024 Dark Facebook مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج الفيسبوك الاسودفي ظل موجة التكنولوجيا الحديثة التي تعم الكوكب كله، أصبحت وسائل الأتصال الإلكترونية كالواتساب والفيسبوك من أهم وأكبر مظاهر التحضر والتقدم والحداثة، فمن منا لا يملك هاتفاً يضج بالتطبيقات المتعددة الخاصة بالسوشيال ميديا ووسائل التواصل الأجتماعية، فلا هاتف يخلوا منها، حتي أصبح كبار السن هذه الأيام مولعون بالتطبيقات الخاصة بالتواصل ويقضون معظم أوقات فراغهم يتصفحونها، وينتقلون بين رسائلها ومنشوراتها، ولأن بعض التطبيقات الأصلية أصبحت في الآونة الأخيرة لا توفر للبعض مطلباتهم التي لا تنضب من الخدمات والمميزات، قام بعض المطورون بإنشاء نسخ مشابهه للأصلية مع خدمات أكثر للتمتع بها ومن أفضل النسخ التي تم تطويرها وطرحها هو فيسيوك الأسود، لنتعرف في المقال ما هو فيسبوك الاسود وما الذي يجعله أفضل النسخ المستخدمة والمحببة للكثيرين.

ما هو فيسبوك الأسود وما أهم مميزاته؟

كما هو متداول حول جميع أنحاء العالم أن تطبيق الفيسبوك هو التطبيق الأكثر تحميلاً في متجر جوجل بلاي بعد موقع جوجل بالطبع، فجميع الدول حول العالم تقريبًا تستخدم تطبيق الفيسبوك الشهير من تطوير مارك زوكربيرغ، ولكن الكثيرين يبحثون عن ما يجعلهم يتمكنون من أستخدام الفيسبوك ذا اللون الأسود الأنيق، بعض الهواتف يمكنها جعل تطبيق الفيسبوك خاصتك باللون الأسود، لكنها لا تتوفر في جميع الهواتف الذكية، وبدأت فكرة الفيسبوك الأسود Facebook dark mode في أواخر عام ألفان وثمانية عشر، وبدأ الأمر بإنشاء تطبيقات تتصل بالفيسبوك وتمكنك من تحويل لونه إلى الأسود أو إلى الdark mode، لكن الكثير من هذه التطبيقات إن لم يكن كلها لم تكن أمنة بشكل كافي للهواتف، فتم إنشاء نسخة من الفيسبوك باللون الأسود أو الdark mode.

 أهم مميزات فيسبوك الأسود

  • سهولة الأستخدام، يتميز فيسبوك الأسود بسهولة الأستخدام، كالتطبيق الأصلي تماماً فهو لا يختلف في في الأستخدام بل يمكنك التمتع بأستخدام سهل وسلس كما في النسخة الاصلية.
  • مجاني، فيسبوك الأسود هو تطبيق مجاني، لن يكلفك تنزيله علي هاتفك قرشًا  واحدًا بل ستتمتع بجميع خدماته ومميزاته بشكل مجاني.
  • صغر المساحة، من أكثر الأسباب التي تجعل نسخة فيسبوك الأسود من النسخ الأكثر تحميلاً هو كونها نسخة صغيرة الحجم لا تشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف الخاص بك، فالكثيرين يعانوا من مشكلة كبر نسخة الفيسبوك الأصلية، لذا تم مراعاة المساحة في تصميم فيسبوك الأسود ليتمتع المستخدم بذاكرة هاتف خالية تسمح له بتحميل العديد من التطبيقات الأخرى والتمتع بخدماتها.
  • سرعة تثبيت التطبيق، لأن مساحة التطبيق صغيرة للغاية ولا تشغل الكثير من ذاكرة الهاتف، على عكس التطبيق الأصلي فهو يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، كما أن التطبيق الاصلي الفيسبوك يستغرق وقت أكبر في التثبيت، ويتطلب تغطية قوية لشبكة الإنترنت، أما تطبيق الفيسبوك الأسود فهو صغير المساحة ولا يستغرق وقت ولا يحتاج لتغطية قوية للإنترنت.
  • يمكن من خلال تطبيق الفيسبوك الأسود من إجراء مختلف المحادثات الفردية والجماعية مع الأصدقاء.
  • الإعلانات الترويجية، قد تسبب للكثيرين الإزعاج بشكل يمنعهم من أستخدام التطبيق، فهي أكثر ما يضايق المستخدمين، وفي بعض الحالات يضطر المستخدم إلي إلغاء تثبيت التطبيق بسبب الإعلانات الترويجية، والتي تظهر بشكل مفاجئ من حين لأخر أو عن الانتقال من صفحة إلي أخرى، وتعد هذه أحد المميزات الشهيرة لفيسبوك الأسود فهو لا يحمل الإعلانات الترويجية بداخله لذا يمكنك تصفحه بدون إزعاج.
  • واجهه مميزة، يتميز تطبيق فيسبوك الأسود للكمبيوتر والموبايل بواجهه جميلة ومريحة للعين، فاللون الأسود يتميز بكونه أنيق ذا رونق خاص، كما أنه مريح للأعين، يقيها بنسبة أكبر من ضعف النظر بسبب الإضاءة الخافتة التي يتمتع بها التطبيق وخاصة عند استخدامه في الظلام أو الأوقات الليلية.
  • سجل أنشطة خاص، يحمل تطبيق فيسبوك الأسود بداخله سجل لأنشطتك، الأنشطة التي تقوم بها على الفيسبوك أثناء تصفحك اليومي، كالتعليقات أو الإعجابات أو حتي تحديث الحالة، ويمكن الوصول إلي سجل الأنشطة الخاص بك بكل سهولة وبساطة، فقط كل ما عليك فعله للوصول إلي سجل أنشطتك الخاص هو أن تذهب إلي صفحتك الشخصية ثم تقوم بإختيار كلمة سجل النشاط Activity Log وسيقوم بعرض أنشطتك التي اتبعتها خلال الفترة الماضية.
  • الصفحات والأصدقاء المفضلين، في تطبيق فيسبوك الأسود يمكنك اختيار الصفحات التي تريد ضمها للمفضلة لرؤية كل ما تقوم الصفحة بنشره، أو بعض الأصدقاء المفضلين الذين ترغب في متابعتهم بشكل مستمر ولا تفوت أي فرصة للتواصل معهم، يوفر لك تطبيق فيسبوك الأسود إمكانية وضعهم في قائمة التفضيل أو المفضلات، دون تخطي أحدهم، ولتفعيل تلك الميزة اتبع الأتي:-
  1. أولاً: تذهب إلي المفضلات News feed preferences ثم قم بتحديد واختيار الصفحات التي ترغب في رؤية تحديثاتها بشكل فوري عند نشرها، وستظهر لك تلك التحديثات في بداية صفحتك الخاصة مصحوبة بنجمة زرقاء إلي جانبها.
  • زيادة سرعة التحميل، يمكنك من خلال تطبيق فيسبوك الأسود أن تقوم بتحمل المقالات ضمن التطبيق نفسه، مقالات الInstant Articles  والتي تحمل علامة البرق، ويمكنك التطبيق من تحميل تلك المقالات بصورة اسرع وأكثر خفة من السرعة العادية، يمكنك تحميل تلك المقالات بسرعة تصل إلي حوالي عشر أضعاف السرعة العادية للتطبيق الأصلي.
  • متابعة أحدث الأخبار،إن كنت من المولعيين بمتابعة أحدث الأخبار ولا تنفك عن تفويت خبر واحد وتحب متابعة أهم الموضوعات التي يناقشها مستخدمو الفيسبوك بشكل كبير، فإليك أفضل مميزات تطبيق فيسبوك الأسود، يمكنك الإطلاع على هذه الموضوعات عن طريق قائمة شائع Trending  ويمكنك الوصول إلي قائمة شائع من خلال قائمة الإعدادات في قائمة التطبيقات، وفور تفعيل تلك الخاصية، سيصلك أحدث وأجدد المواضيع المتداولة علي الفيسبوك والتي يتناقش حولها أكبر عدد من مستخدمي الفيسبوك.
  • يمكن استخدام تطبيق فيسبوك الأسود بدون إنترنت، ويحدث ذلك علي عكس تطبيق فيسبوك الأصلي، والذي إذا انقطع اتصاله بالأنترنت أثناء أستخدامك له، فإنه يتوقف ولا تتمكن من مشاهدة المنشورات أو الصور التي كان قد تم تحميلها بالفعل، أما عند أستخدامك نسخة فيسبوك الأسود فتتمكن من مشاهدة الصور أو المنشورات التي تم تحميلها بالفعل حتي ولو انقطع الإنترنت أثناء استخدامك.
  • حفظ المنشورات، إذا أعجبك منشورًا ما لكنك لست في الوقت المناسب لقرائته بشكل تفصيلي أو أنك لست بمزاجٍ يسمح لك بالقراءة وترغب في الإطلاع عليه لاحقاً، يمكنك تطبيق فيسبوك الأسود من حفظ المنشورات والفيديوهات في قائمة خاصة لوقت لاحق حتي تتمكن من الإطلاع عليها حينما تريد، ويمكنك حفظ الفيديو أو المنشور عن طريق الضغط علي الثلاث نقاطإلي جانب بعضها البعض في أعلي يمين الشاشة للمنشور، ثم اختر حفظ لوقت لاحق Save أختر القائمة التي تريد حفظه بها، أو قك بإنشاء قائمة جديدة، وبهذا تكون قد قمت بحفظ المنشور الذي تريد لوقت آخر.
  • تطبيق فيسبوك الأسود هو تطبيق مصمم ليناسب مع جميع الهواتف، فهويمكنه العمل علي جميع أنواع هواتف الاندرويد بجميع أنواعها حتي ولو كانت قديمة جدًا فقد تصميم فيسبوك الأسود مع المزيد من الخدمات المقدمة للمزيد من الراحة والسهولة لمحبي الفيسبوك والذين يستخدمونه بكثرة حتي مع شبكات الإنترنت السيئة أو ذات التغطية الضعيفة.
  • تحويل صورة الحساب إلي صورة متحركة GIF، إذا كنت من محبي الصور المتحركة، فيمكنك وضع أحد تلك الصور المتحركة كصورة شخصية لحسابك الشخصي، اذهب إلي صفحتك الشخصية وقم بالضغط علي صورتك الشخصية لتعديلها أو تغييريها، ثم اختر Profile video ، ثم قم بتحمل أي فيديو قصير للغاية كفيديو لحسابك الشخصي، وسوف يظهر كصورة متحركة.
  • إستهلاك البطارية، لأن مساحة تطبيق فيس بوك الأسود صغيرة للغاية لا تكاد تكمل حتي نصف النسخة الأصلية، فهو بالتأكيد يقوم بأستهلاك البطارية بشكل أقل بكثير من ما تفعل النسخة العادية، يقوم فيسبوك الأسود بأستهلاك البطارية بشكل طفيف، مما يجعل هاتفك يستهلك بشكل أقل ويعمل لفترة أطول، حتي مع نفس عدد ساعات الأستخدام.

منع الإعلانات التلقائية وتشغيل الفيديوهات في الفيس بوك الاسود

  • إذا ما كنت تجد أن التعامل مع إعلانات وطلبات الألعاب الكثيرة التي ترد على هاتفك، يمكنك التخلص من هذه الإعلانات ببساطة في خطوات بسيطة
  • أولًا اذهب لقائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق Settings.
تنزيل فيس بوك الاسود للكمبيوتر
  • ثم من الإعدادات أنقر على إعدادات الحساب Account settings.
  • ثم أنقر لأختيار الإشعارات Notifications.
تحميل فيسبوك الاسود اخر اصدار
  • في الخطوة التالية تجد كلمة هاتف Mobile قم بأختيارها.
  • ثم قم بإلغاء العلامة المتواجدة إلي جانب دعوات التطبيقات Application invites.
  • إغلاق التشغيل التلقائي للفيديوهات، بشكل تلقائي تستهلك الفيديوهات مقدارًا كبيرًا من بيانات الهاتف، وذلك يؤدي إلي نفاذها بشكل أسرع، ولذلك قد ترغب في إيقاف التشغيل التلقائي للحفاظ على بيانات الهاتف، ولإيقافها، أولاً تذهب إلى قائمة الإعدادات، ثم أختر من القائمة التالية صور وفيديوهات Videos and photos.
  • ثم تختار إذا ما كنت تريد بيانات الهاتف أن تعمل تلقائيًا عبر بيانات الهاتف أو شبكة الواي، أو تقوم بإيقافها تمامًا فلا تعمل إلا بالضغط على الفيديو للعمل.

عيوب فيسبوك الاسود اخر اصدار

كأي برنامج أو تطبيق نقوم بأستخدامه، يملك بعض العيوب كما يملك المميزات كذلك، إلا أن بعض العيوب قد لا تؤثر علي أستهلاك المستخدمين بشكل كبير، فبعضها عيوب تقنية قد يتأقلم البعض مع وجودها والأخريين لا، فلنتعرف علي عيوب تطبيق فيسبوك الأسود.
  • يعد فيسبوك الاسود 2024 تطبيق مطور حديثًا، فقد تم تطويره عام ألفان وثمانية عشر، أي أن التطبيق لم يتعدي عمره السنتان لذا يعد التطبيق غير مشهور في بعض الأماكن، ومجهول بالنسبة للبعض.
  • لا يتوفر فيسبوك الأسود علي متجر جوجل بلاي، لأنه حديث نوعاً ما ولم يتم أعتماده بشكل رسمي نسخة الـDark mode  الخاصة بالفيسبوك، لذا هو ليس متواجد علي متجر جوجل بلاي ولا يمكن تحميله إلا من خلال رابط التطبيق علي موقع المطور الأصلي.
  • لا تعمل نسخة الفيسبوك الأسود في بعض البلدان، بسبب حظر بعض الدول لتطبيق الفيسبوك الأصلي ومنع أستخدام الفيسبوك، لذا إن كنت بداخل أحد هذه الدول فلن تتمكن من أستخدام تطبيق فيسبوك الأسود والاستمتاع بمميزاته.
  • لأن تطبيق فيسبوك الأسود حديث نسبيًا فبداخله بعض العيوب التقنية في برمجة التطبيق ولم يتم تعديلها بعد.
  • ميزة تحويل صورة الحساب الشخصي الخاصة بك إلي فيديو متحرك أو GIF لم تص لجميع المستخدمين، لكنها ستصل إليهم في النسخة المعدلة، ويعد هذا أحد العيوب المزعجة، حيث تصل ميزة للبعض والبعض الأخر لا.
  • الواجهه، علي الرغم من أن تطبيق فيسبوك الأسود له واجههأنيقة ذات رونق فريد مزخرف باللون الأسود، إلا أنها تفتقر إلي تنميق النسخة الأصلية ولا تعد رائعة مثلها علي الرغم من أنها أفضل من بعض النسخ، لكن تظل النسخة الأصلية هي الأفضل.
  • غير أمن، للأسف علي الرغم من مميزات فيسبوك الأسود العديدة إلا أنه غير أمن بشكل كلي، وذلك لأنه نسخة مطورة حديثة، فقد يواجه البعض معها مشاكل مثل الاختراق والتلصص، مما يعرض هواتفهم للخطر ومعلوماتهم الخاصة كذلك، لذا إذا كنت ترغب في أستخدام نسخة فيسبوك الأسود، فعليك بالتأكد من أنك تستخدم نسخة المطور الأصلي.
  • أحياناً يحتاج فيسبوك الأسود إلي بعض الوقت أثناء التصفح، مما يسبب إزعاج للمستخدمين لتوقفه المفاجئ، إلا أنه يعود للعمل بشكل تلقائي بعد عدة دقائق من التوقف، فلا يستغرق الأمر وقتًا كبيرًا حتي تعود وظائفه للعمل بشكل طبيعي.

كيفية التسجيل في فيسبوك الأسود 2024

التسجيل في تطبيق فيسبوك الأسود من أكثر الأمور بساطة، فالتسجيل بالتطبيق لا يستغرق الكثير من الوقت كما أنه يمكن أن تقوم بالعملية حتي لو كانت أول مرة لك، ولمعرفة كيفية التسجيل في فيسبوك الأسود أتبع الخطوات التالية:-
  • أولاً: للتسجيل في فيسبوك الأسود عليك أن تقوم كخطوة أولي بإنشاء حساب جيميل أو ياهو لأنك ستحتاج إليه عند التسجيل.
  • ثم قم بفتح التطبيق، وقم بإدخال بياناتك مثل الأسم الأول والثاني وتاريخ الميلاد والجنس.
تنزيل فيسبوك الاسود برابط مباشر 
تحميل الفيسبوك الاسود للاندرويد
  • ثم تاليًا قم بتعيين كلمة مرور لحماية حسابك، يفضل لو تكون كلمة المرور عبارة عن أحرف وأرقام لضمان حماية أقوي لحسابك.
  • وأستخدم عنوان البريد الإلكتروني لحساب الجيميل أو الياهو الخاص بك الذي قمت بإنشائه سابقًا أو رقم هاتفك المحمول.
تحميل برنامج فيس بوك الاسود الجديد
  • ويجب أن يكون عمر المشترك لا يقل عن ثلاثة عشر عام كحد أدني ليتمكن من متابعة عملية التسجيل علي فيسبوك الأسود.
  • قم تاليًا بالنقر علي Sign up لإتمام عملية التسجيل.
  • سيقوم فيسبوك بإرسال كود إلكتروني إلى الحساب الذي قمت بتسجيله مسبقًا عند ملأ بياناتك لتتأكد من أن هذا أنت، قم بنسخ الكود وإرساله لإتمام التسجيل.
  • قم بأختيار بعض الأصدقاء لترسل إليهم طلبات الصداقة، وأختر صورة شخصية لحسابك، ثم قم بتحديد مكان إقامتك وملأ بياناتك بداخل الحساب، وها نحن ذا قد أنتهينا من عملية التسجيل علي فيسبوك الأسود، يمكنك الأن أستخدام الحساب والتمتع بشتي مميزات التطبيق.

كيفية تحميل فيسبوك الأسود للموبايل

  • كما تحدثنا سابقًا أن تطبيق فيسبوك الأسود هو حديث المنشأ نسبيًا، كما أنه نسخة مطورة وليس تطبيق أصلي، لذا لا يقوم متجر جوجل بلاي بدعم تطبيق فيسبوك الأسود، لذا فتنزيله يلزم بضع خطوات لكي تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك بشكل أمن بأكبر قدر ممكن من الأمان، لأن بعض النسخ المقلدة قد تكون بهدف الاختراق، لذا حرصًا علي أمان خصوصياتك أتبع الخطوات التالية.
  • قم بفتح محرك البحث جوجل.
  • قم بكتابة اسم التطبيق في شريط البحث تحميل فيسبوك الأسود Facebook dark mode.
  • ثم قم تاليًا بالنقر علي زر البحث وانتظر ظهور النتائج .
  • قم بأختيار النسخة المعتمدة من قبل المطور الأصلي لبرنامج فيسبوك الأسود، ثم قم بالضغط على الرابط الذي قمت بأختياره، ستجد بالداخل رابط تنزيل التطبيق، قم بالضغط عليه، وأسمح لجوجل بالتحميل على هاتفك، وانتظر حتي يتم تثبيته بنجاح.
تنزيل برنامج الفيس بوك الاسود للايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فيسبوك الاسود

الفيسبوك الأسود هو برنامج تم تعديله من النسخة الأصلية لبرنامج فيسبوك الأصلي، وتم تعديل لونه وتغيير الكثير من خصائصه؛ حيث تم تغييرها وتنسيقها بطريقة أفضل للحصول على تطبيق سهل وجميل الشكل، لكي يستمتع المستخدم به ولا يشعر بالملل أو الإحباط، كما أنه يحوز على إعجاب الذين يحبون التميز والأختلاف بين أصدقائهم. 

1. هل يتم دفع رسوم عند تحميل برنامج الفيسبوك الأسود؟

لا يتم دفع أي رسوم أو أشتراك شهري عند تحميل برنامج الفيسبوك الأسود  للتواصل مع الأصدقاء و الأقارب، فهو برنامج مجانى تمامًا، كما أنه يشعرك بالتميز وسط أصدقائك إن كانوا يستخدمون فيس بوك الأبيض أو الأزرق. 

2. هل يتطلب برنامج فيسبوك الأسود خبرة عند استخدامه؟

لا يتطلب أي خبرة للأستمتاع به، ولا يتطلب روت أيضًا، كما أن حجمه صغير جدًا، ويتمتع بسهولة الأستخدام، ولا يوجد به أي أخطاء أو مشاكل أثناء تشغيله كما أنه لا يؤثر على عين المستخدم مثل الفيس بوك الأبيض. 

3. كم يبلغ عدد مستخدمي فيسبوك الاسود؟

يمتلك الملايين من المستخدمين حول العالم الفيسبوك الأسود حاليًا، وحسب آخر الإحصائيات فإن عدد المستخدمين للفيسبوك الأسود وصل إلى 2.23 مليون مستخدم شهريًا، فهو يعد حاليًا من أضخم منصات التواصل الأجتماعي، كما أنه يحافظ على تفاعل المستخدمين دائماً.

4. ما عدد إصدارات فيسبوك الاسود Dark Facebook؟

يوجد إصدارين من تطبيق فيسبوك الأسود، واحدة مسربة على هيئة تطبيق APK وحجمها 120 ميجا بايت تقريبًا، ويوجد إصدار آخر من الفيسبوك الأسود وهي نسخة خفيفة مصغرة بحجم 1.44 ميجا بايت فقط، ويتم تحميلها من قبل الأشخاص المتعادلين على فيسبوك الرسمي وتعتبر مطابقة له، لكن يوجد بها وضع التشغيل الليلي.

5. هل تطبيق فيسبوك الأسود مناسب للهواتف الضعيفة والقديمة؟

فيسبوك الأسود هو نسخة مخففة من فيسبوك الأصلي، وتحتوي على كافة الوظائف الأساسية التي يتم التعامل معها كل يوم، وهي ملائمة أيضًا للهواتف الضعيفة ذات الإصدار القديم، كما أنها مناسبة لمن يعانون من سرعة النت البطيئة.

6. ما الفرق بين فيسبوك الأسود والفيسبوك الأصلي؟ 

  • تعتبر واجهة المستخدم في الفيسبوك الأسود فقيرة عن واجهة الفيسبوك الأصلي لأنه لا يوجد بها أي تأثيرات متحركة  أو تأثيرات بصرية.
  • كما يوجد بها معظم الخصائص المعتادة في فيسبوك الأصلي، ولا تستنزف من موارد الهاتف كالتطبيق الأصلي عادةً.
  • فيسبوك الأسود يعتبر هو أكثر التطبيقات المستخدمة في الليل قبل النوم مباشرةً؛ حيث أن تطبيق الفيس بوك الرسمي والماسنجر تم تصميمه باللون الأبيض الساطع، مما يسبب ضررًا كبيرًا للعين خاصةً في الضوء الخافت، ولكن الفيسبوك الأسود به خاصية الوضع الليلي وهو مصمم للأستخدام ليلًا للحد من تأثيره على العين.
  • بالإضافة إلى أن الفيسبوك الأصلي القديم يفتقر الكثير من الأمور الضرورية التي يحتاجها المستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور دون أن تتعرض لتقليل الجودة، كما أنه يحتاج الوصول العشوائي إلي ذاكرة الهاتف، مما يسبب له بطئ وضعف في جودته، على عكس فيسبوك الأسود الذي يتيح للمستخدم تحميل الفيديوهات وتحميل الصور بدقةٍ عالية، ويمكن الأحتفاظ بالصور كاملة الحجم في ملف الفيسبوك، ولا تحتاج إلى رام عالية للهاتف، كما أن حجمه  خفيف وصغير ولا يسبب أي بطء في الهاتف المحمول.

7. هل يوجد تطبيقات أخرى مخصصة للوضع الليلي مثل الفيس بوك الأسود؟

نعم بالفعل تم تنسيق تطبيقات أخرى بنظام Dark Mode مثل واتساب الأسود، وانستجرام الأسود، وكذلك ماسنجر الأسود أيضًا، كما تم إصدار نسخة من الـ فيسبوك لايت الأسود.

8. هل يمكن فتح عدة حسابات فيسبوك الأسود في نفس الوقت وبهاتف محمول واحد؟

نعم يمكنك فتح عدة حسابات فيسبوك في نفس الوقت وعلى نفس الهاتف.

مشكلات الفيس بوك

تحميل فيس بوك الاسود الذي يعتبر أكبر شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم، إذ يستخدمة الملايين بل والمليارات من المستخدمين على مستوى العالم، فقد تمكن من التفوق على مواقع تواصل اجتماعي كثيرة، مثل انستجرام وتويتر، وسبب انتشار الفيس بوك هو كونه يهتم بأن يوفر بيئة للمستخدم مناسبة لكي يتمكن من التصفح بسهولة.

س: ما العمل إذا واجهني مشكلة خلال تسجيل الدخول على حساب الفيس بوك؟

ج: يمكن أن تقوم بتجربة التعليمات التالية:
  • من أجل أن تستعيد حسابك على الفيس بوك ادخل على هذا الرابط، ثم قم باتباع التعليمات، مع ضرورة الدخول من جوال او كمبيوتر استخدم من قبل في الدخول على الفيس بوك.
  • قم بالبحث عن حسابك المراد استرجاعه، ويمكن البحث بالاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
  • اتبع الخطوات الظاهرة أمامك من أجل أن تعيد تعيين كلمة سر الحساب.

س: ما العمل إذا واجهتني مشكلة عند تسجيل الدخول على الفيس بوك عن طريق رقم الجوال؟

ج: يمكنك أن تتبع التالي:
  • عليك أن تتأكد من كتابة رقم الهاتف الجوال الخاص بك بصورة كاملة ولا تغفل كتابة كود الدولة.
  • لا تكتب أصفار إضافية، أو + أو غير ذلك من الرموز.
  • في حالة لم ينجح الأمر، فيمكنك أن تتبع خطوات استرداد الحساب، وهي:
  • أدخل على هذا الرابط، ثم قم باتباع التعليمات، مع ضرورة الدخول من جوال او كمبيوتر استخدم من قبل في الدخول على الفيس بوك.
  • قم بالبحث عن حسابك المراد استرجاعه، ويمكن البحث بالاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
  • أتبع الخطوات الظاهرة أمامك من أجل أن تعيد تعيين كلمة سر الحساب.

الفرق بين الفيس بوك وMeWe

هذا الموقع الأخير تم تأسيسه سنة 2014 ومن قاموا بتطويره قاموا بتأكيد أن هدف الموقع الرئيسي هو توفير أدوات كثيرة آمنة للتواصل الاجتماعي لكل المستخدمين، وهو لا يستخدم معلومات مستخدميه لصالح أمور أمنية أو شركات، وقد قام هذا الموقع بالتركيز على أن تكون ما تتضمنه أي تدوينة يملكها المستخدم صاحبها، وذلك غير متوفر في الفيس بوك، وقد أكد من قاموا بتأسيس هذا الموقع أن الدخل المادي العائد منه يكون عن طريق مجموعة خصائص يقوم المستخدم بشرائها بشكل إضافي، مثل أن يحصل على مساحة خاصة للمحادثات أو سعة تخزينية إضافية.
ذلك الموقع لا يقوم باستخدام أي تقنيات من أجل أن يتتبع المستخدمين، بل والأهم أنه لا يقوم بطلب أي معلومات خاصة مثل رقم الهاتف الجوال، ولا يقوم باللجوء لأي نظام تعرف على وجوه مستخدموه.

الفرق بين الفيس بوك وvero

هذا الموقع الأخير تم تأسيسه من خلال أيمن الحريري الملياردير اللبناني سنة 2015، وهو يعمل بطريقة مختلفة قليلًا، فهو فقط مخصص لكي يستخدم على الكمبيوتر اللوحي والهواتف الجوالة، ومن الممكن أن يحصل عليه المستخدم من متجر أبل ومتجر جوجل، فهو غير مجاني بشكل كامل، فهو يقوم بتوفير الخدمات الخاصة به مقابل تبرعات من المستخدمين بشكل سنوي، ويقول القائمين عليه أن تلك الطريقة التي سوف تسمح له بأن يستمر دون دعايا أو حملات لها علاقة بأي شركة خاصة.
تنزيل فيس بوك الاسود Facebook للكمبيوتر مجانا تنزيل مباشر لجميع الويندوز دون شك أمر يريد الحصول عليه غالبية إن لم يكن كل مستخدمي الهواتف الجوالة، بسبب الخصائص المميزة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

خلاصة موضوع تطبيق الفيس بوك الاسود الجديد اخر تحديث

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا مقالاً كاملاً عن فيسبوك الأسود وأهم مميزاته وعيوبه وما يجعله أفضل التطبيقات الحديثة المستخدمة، وعلي الرغم  عدم مضي فترة على تطوير التطبيق إلا أنه يلاقي نجاحًا وأنتشارًا واسعًا، كذلك شرحنا شرح تفصيلي كيفية التسجيل بالتطبيق وكيفية تحميله وما مدي خطورته علي الأجهزة لأنه ليس تطبيق أصلي، إلا أنه أمن للأستخدام، ونرجو أن يكون المقال قد شمل كل المعلومات التي تحتاجون إليها للتعرف على تطبيق فيسبوك الأسود.

تنزيل تطبيق Dark Face-book مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق الفيسبوك الاسود برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك