تنزيل لعبة المارد الازرق بالعربي 2024 كاملة مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تنزيل لعبة المارد الازرق السحري "اكيناتور" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفElokence SAS
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
💿 التنزيلات4,134,946

روابط تحميل لعبة المارد الازرق السحري للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة المارد الازرق اكيناتور 2024 الاصلية برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل

تعتبر لعبة المارد الازرق أو لعبة اكيناتور "قارئ الافكار" من أكثر الألعاب  المجانية على الانترنت، والتي تعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال شخصية الجني أو المارد الأزرق، وقد بدأ إصدار اللعبة كواحدة من أهم ألعاب الفيديو التي تمنح الفرد وقت ممتع ومثير، وعلى الرغم من مجانية اللعبة لكننا نجد أنها تحتاج إلى إتصال بشبكة الإنترنت، حتى تستطيع التواصل مع الجني بكل سهولة دون أي تعقيد، وجدير بالذكر أن نقول أن اللعبة متاحة على كل الأجهزة الإلكترونية وكل الهواتف، ولا يتطلب الأمر جهدا حتى تقوم بعملية التحميل، كما جديرًا كذلك أن نقول أن اللعبة بلا شك سوف تننهطح الوقت الرائع والأستمتاع الذي تبحث عنه، وفي مقالتنا سوف نتعرف على معلومات اكثر وأكثر تدور حول اللعبة.

لعبة المارد الازرق اكيناتور

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور
تعد لعبة اكيناتور أو المارد الازرق أحد أهم الالعاب التي يفضلها الكبار والصغار كلاهما، وذلك فضلا عن أن اللعبة تعتمد على إشغال العقل، ويتم تصنيف اللعبة ضمن مجموعة ألعاب الذكاء الاصطناعي ولا شك في أن هذا النوع من الألعاب يرغب فيه غالبية المجتمع الذين يفضلون الألعاب الإلكترونية.  

تتوفر اللعبة بصفة مجانية على أي هاتف كل ما عليك هو القيام بالتحميل فقط، وجديرا أن نقول انها متوفرة على الحواسيب الآلية، وبالإضافة أنها مجانية فإنها كذلك لا تتطلب منك رسوم دفع. 

اخر إصدار من اللعبة قد وافق يوم التاسع من شهر نوفمبر من العام ٢٠٢٠، حيث قام مطورين اللعبة بإضافة بعض التعديلات إليها، والمتوقع أنها ستنال إعجاب كافة اللاعبين.   

اللعبة معروفة باسم المارد الازرق أو المارد الازرق أو اكيناتور Akinator، وتتميز اللعبة بأن حجمها صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة حيث حجمها يتراوح عند 46.13 ميجا بايت، ورقم اصدار اللعبة هو 1.8. 

بدأ اصدار اللعبة لأول مرة في يوم الواحد والعشرين من شهر مارس من العام 2012 حيث قد حصلت على أكثر من مئة مليون عملية تحميل، بينما قد حصلت على تقييم 4 ونصف نجمة من الأصل خمسة نجوم، واللعبة تتوفر باللغة العربية.  

اللعبة سهلة جدًا وبسيطة كل ما عليك هو أن تفكر قليلا في كيفية الفوز والقضاء على المارد والحصول على لقب اللاعب الأفضل في اللعبة، قد نالت اللعبة إعجاب العديد من الناس حول العام، فضلًا عن ما تقدمه من تحديات مسلية ووقت رائع.   

مميزات لعبة المارد الازرق 2024 الاصلية

لدى لعبة اكيناتور 2024 مجموعة مميزات جعلت منها مكان عظيم عند أغلب اللاعبين، ومميزاتها هذه جعلتها سببًا في شهرته يوما بعد يوم، وفي السطور التالية سوف نذكر القليل منها:

  • اللعبة خفيفة على الهواتف والأيفون والحواسيب، فهي بالتالي لا تتطلب مساحة كبيرة في الهاتف.  
  • يمكن لعب اللعبة دون تحميلها على الهاتف، ولكن يجب أن تكون في وضع اون لاين على الأنترنت.  
  • المؤثرات الصوتية في اللعبة جودتها عالية وكبيرة. 
  • تعدد الشخصيات في اللعبة، وتختار منها الشخصية التي تعجبك. 
  • الحرص على درجة الخصوصية والأمان في اللعبة، التي تمنح الطفل أمام كبيرًا في حالة رغبته في تحميل اللعبة. 
  • اللعبة تدعم اللغة العربية، وهي ما تناسب الجمهور العربي.  
  • هناك مجموعة كبيرة من الجوائز التي سهل دا أن تحل عليها وقت التغلب على الجني الازرق.  
  • اللعبة تدعم كل أنظمة التشغيل على كافة الهواتف. 
  • اللعبة تعمل على أستغلال الذكاء الأصطناعي من أجل التفكير في الشخصية التي يفكر بها.  
  • لا يتطلب تسجل الدخول إلى اللعبة، ويمكن أن تبدأ مباشرة. 
  • من الممكن القيام بإنشاء حساب للعبة حتى تستطيع تجميع العملات والجوائز.  
  • في حالة عدم أمتلاك لاي هاتف فإنه يمكنك أن تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر، حيث تجد إصدارات متعددة مخصصة لكل أنظمة التشغيل على الحاسب الآلي. 
  • أصلاح الأخطاء التي يراها اللاعبين وقت اللعب وأصبحت تزعجهم.
  • اللعبة مناسبة لكافة الأعمار، بما فيهم الأطفال. 
  • اللعبة تمنح الوقت الرائع الذي تبحث عنه.
  • جودة الحركة والأداء في اللعبة ممتاز. 
  • إمكانية القيام بتصوير الفيديو أثناء اللعب دون الحاجة لبرامج خارجية.
  • اللعبة يوجد فيها ١٥ لغة أخرى غير اللغة العربية.  
  • يوجد في اللعبو قائمة التمييز التي تتيح لك معرفة اللاعبين المتفوقين. 
  • وجود تحديات يونية موجودة في اللعبة. 
  • يوجد في اللعبة نافذة تقوم بعرض الحاصلين على جوائز بلاتين وسوداء وذهبية.  

ليست هذه كل المميزات بل هناك ما هو أكثر من ذلك ولكن سوف تكتشفه عند لعب اللعبة.  

عيوب لعبة المارد الازرق اكيناتور

هناك بعض العيوب التي تحتوي عليها اللعبة والتي سببت إزعاجًا كبيرًا عند اللاعبين وأعطاهم عند اللعب، ولم يتمكنوا من قضاء أوقاتهم بشكل جيد، ومنها ما يلي:

  • هناك بعض الأعلانات التي تظهر وقت اللعب ممكا يسبب في إزعاج المستخدمين.  
  • بعد تفعيل خاصية الأمان حتى يتمكن الأطفال من القضاء على المارد فإنه صعب أن يصل الفرد إلى الشخصية التي يريدها، وهذا ما يجعل المارد يطرح بعض الأسئلة الخاصة، وهذا ما يتنافى مع عمر الطفل. 
  • لن يمكنك اللعب إلا عندما يكون الهاتف الخاص بك متصل بالانترنت.    

طريقة تنزيل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر وللجوال

حتى تتمكن من تحميل لعبة المارد الازرق تتبع الخطوات التالية بكل تدرريج: 

  • قم بالدخول على المتجر.  
  • قم بكتابة أسم اللعبة في شريط بحث جوجل بلاي. 
  • قم بالضغط على كلمة تثبيت وأنتظر حتى الأنتهاء من عملية التحميل.  
  • سوف نجد اللعبة موجودة على واجهة الهاتف، قم بتشغيلها وأبدأ اللعب بشكل مباشر. 

يجدر القول أن اللعبة متوفرة على المتجرين ابل ستور وجوجل بلاي، ومن الممكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر، ويمكن أن يتم اللعب اون لاين مباشرة عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة باللعبة. 

أعدادات لعبة المارد الازرق بالعربية

حين الدخول عند لعبة المارد الازرق فإنه سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للعبو، وتكون صور المارد واضحة هلينا، عندئذ سوف يتم طرح سؤال عليك حتى تبدأ التحدي، ابدأ النقر على كلمة تحداني، سو يطرح عليك بعض الأسئلة الشخصية، وكلما كانت إجابتك عليها صعبة كان سؤال المارد أصعب ومن هنا يزداد التحدي، ويستمر الوضع هكذا حتى يتم الانتهاء من كافة الأسئلة، وعندما لا يتمكن المارد من معرفة الإجابة تكون انت الرابح، ويكون العكس إذا تمكن هو من معرفة الإجابة. 

وعند فوزك باللعبة فإنك سوف تجني المال والجوائز التي تؤهلك للحصول على اللاعب الأفضل. 

من أجل أختيار اللغة التي تريدها قم بالتمرير أسفل القائمة حتى تحصل على لغة مناسبة وتفضلها. 

بعض التساؤلات التي تدور حولها لعبة المارد الازرق

قد يكون هناك بعض التساؤلات التي طالما دارت في الذهاب محبين لعبة المارد الازرق، التي تتعلق بكيفية الفوز واللعب وعن بعض التساؤلات الأخرى ونحن بإختصار شديد سوف نحاول الإجابة عن هذه الأسئلة، ومنها ما يلي:

ما هو الجديد في لعبة المارد الازرق؟!

تحتوي اللعبة على بعض الأمور الجديدة، وهذا ما يتم ملاحظته بصفة مباشرة عند بدء تشغيل اللعبة، ودليلًا على ذلك نجد أنه من بدايات اللعبة في عام ٢٠١٢، كان عليك أن تجيب على سؤال الاسم والعمر، أما الآن فعليك القيام بتسجيل كافة البيانات والانجازات التي قد حصلت عليها في اللعبة. 

ومن الجديد كذلك هو حصولك على رصيد مكافأة يجعلك تشعر بإنجازات سريعة وغير مملة في اللعبة بين كل فترة وفترة. 

هل حازت لعبة المارد الازرق على نجاح كبير يستحق؟! 

قد حازت اللعبة على النجاح الكبير الذي تستحقه، حيث قد قام بتحميل اللعبة أكثر من مائة مليون لاعب من حول العالم، وقد يرجع السبب في نجاحها انها متوفرة بلغات متعددة مما يجعلها مهمة ويجعل الأطفال متعلقون بها ويرغبون في تحميلها وقضاء اكبر قدر من الوقت عليها.  

متى تكون أفضل لاعب في لعبة المارد الازرق؟! 

أذا كنت ترغب أن تكون أفضل لاعب في اللعبة عليك أن تفوز وتتغلب على المارد من خلال تغير شخصيتك في كل مرة إلى شخصيات متعددة، وعند ذلك سوف تحصد الفوز المتكرر. 

كيف يمكنك الحصول على جوائز في لعبة المارد الازرق؟! 

اذا كنت ترغب في الفوز دائما على المارد عليك أن تفكر دائما على مدى بعيد، عليك أن تفكر في خمسة شخصيات لن يستطيع فيها المارد الوصول إلى واحدة منها، وعند ذلك فإنك سوف تقوم بتسمية كل شخصية على حسب رغبتك، وهنا سوف يزيد رصيدك في اللعبة وتتمكن من النجاح وان تحصل على جائزة قيمة في كل مرة حتى تصل إلى لقب أفضل لاعب. 

هل يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق دون تحميلها على هاتفك المحمول؟! 

دائما ما يتراوح هذ السؤال على الأشخاص الذين يمتلكون الهواتف ذات الاصدار القديم، ولا يريدون أن يقوموا بتحميل لعبة ما عليها، ولك لا داعي لأي قلق حيث أن اللعبة يمكن أن يتم لعبها عن طريق وضع الأون لاين من خلال الموقع ع الرسمي للعبة ذاتها.  

وعلى ذلك فإنه يمكنك أن تحصل على جوائز متعددة، فهي لعبة معتمدة على الأتصال بشبكات الانترنت، لذلك يجب أن تكون متصل بالانترنت حتى نتمكن من التواصل مع المارد أو الجني الأزرق.  

هل يمكنك تغيير شخصية المارد الازرق؟! 

نعم يمكنك تغير شخصية المارد، حيث يمكن أن تكون راعي أبقار أو مصاص دماء وما غير ذلك، ومن الممكن فعل ذلك عن طريق استخدام عملة سحرية يحملها المارد تمكنك من التغيير في شكله وشخصيته، وتصميم الخلفية المناسبة له بالإضافة إلى ثيابه وقبعته.    

هل يوجد أشكال  أخرى في شخصية المارد الازرق؟! 

نعم هناك أربعة اشكال وشخصيات أخرى خلاف شخصية الجني المعروفة والأساسية، ويمكن أن تختار واحد منهم عز طريق أختيار تخصيص، وتكون هذه الشخصيات في بداية اللعبة مغلقة، وبعد الحصول على الجوائز والأموال ومرور مستويات متعددة سوف تجد كل شخصية بدأت تنفتح لك، وتستطيع التبديل فيما بينهم والإختيار على حسب راحتك. 

هل لعبة المارد الازرق مناسبة للأطفال؟! 

نعم فإن لعبة المارد الازرق بالعربية من البداية تعد مناسبة للأطفال بشكل كامل حيث عند بداية اللعبة يطرح المارد سؤال (هل تريد تشغيل خاصية الأمان للطفل؟) وهذه الخاصية تفيد الطفل عن طريق إغفاله عن أي أسئلة غير مناسبة للطفل، لذلك يمكن أن تقوم بتفعيل الخاصية وإغلاقها متى رغبت في ذلك.

بعض الصور التوضيحية التي تبرز مزايا وخصائص لعبة المارد الازرق

سكرين شوت

ألعاب أخرى متشابهة قد تهمك:-

تحميل لعبة كاندي كراش
تنزيل لعبة امونج اس الجديدة
تحميل لعبة ببجي لكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت
تحميل لعبة امونج اس مجانا

خلاصة موضوع لعبة المارد الازرق اكيناتور الاصلية

هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي قمنا فين بالتحدث عن لعبة المارد الازرق نعم بعض التفاصيل والمعلومات التي تدور حوله، كما تعرفنا على بعض المعلومات التقنية الخاصة باللعبة، وتعرفنا على مميزاتها وعيوبها وعن طريقة تحميلها بالإضافة إلى بعض التساؤلات التي تدور حولها كما قمنا بالإجابة عليها، وفي نهاية القول ننصحك بتحميلها حتى تتمكن من قضاء وقت مسلي، ولا تقلق فإنها مجانية بشكل كامل ولا تحتاج لدفع المال مقابل حصولك عليها. 

فيديو تحميل وتثبيت لعبة المارد الازرق مجانا

**********

روابط تنزيل لعبة المارد الازرق السحري اكيناتور 2024 للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة المارد الازرق برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك