تنزيل واتس اب الذهبي 2024 أخر إصدار ضد الحظر مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل الواتس اب الذهبي للاندرويد مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفابو عرب
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ14 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات335,835

روابط تنزيل تطبيق واتس اب جولد الذهبي للاندرويداخر اصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي 2024 ابو عرب اخر تحديث WhatsApp Gold

تطبيق واتساب الذهبي هو احد التطبيقات المطورة والمصممة حديثًا لمراسلة الأصدقاء وإجراء المكالمات المجانية من خلاله، فهو تطبيق تم تصميمه ضده الحظر وبالتالي أصبح أفضل من تطبيق واتساب الأصلي الموجود على هواتف الأندرويد والذي لا يدعم خاصية المكالمات سواء الصوتية أو الفيديو، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق مجاني مما يسهل عليك عملية تحميله على هاتفك ولكن أكثر عيوب هذا التطبيق هو أنه يدعم صيغة apk ولا يتوافر على متجر جوجل بلاي ولكن تم وضع رابط مباشر لتحميل واتس اب الذهبي بشكل مبسط للغاية، ولا تحتاج لمتطلبات كثيرة لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك، وسوف تجد مجموعة مميزة من الخصائص بداخله سوف نذكرها لكم بشكل تفصيلي عبر السطور التالية، هذا بجانب معرفة أهم المعلومات التي تخص هذا التطبيق وأيضًا سوف نتعرف على مميزاته الإضافية وكيفية تحميله على الهاتف وكل ما يخص هذا التطبيق سوف نذكره خلال مقالنا اليوم المقدم من موقعنا.

نبذة مختصرة عن تطبيق الواتساب الذهبي 2024 للاندرويد 

إذا كنت بحاجة لتحديث الواتساب الأصلي لكي تتمكن من إجراء المكالمات مع الأصدقاء بشكل مجاني وبسهولة ويسر، إذا كنت من محبي التطبيقات المطورة وخاصة لمراسلة الأصدقاء وليكون أكثر خصوصية وأمن، يمكنك الآن تحميل واتساب الذهبي للمطور ابو عرب فهو من المطورين الذين قاموا بعمل أفضل تحديثات لتطبيق الواتساب لكي تتمكن من فك الحظر عن المكالمات المجانية المتاحة خلال التطبيق الأصلي، كما ركز المطور على تشغيل أكثر من رقم خلال الواتساب وأيضًا صب أتمامه على تشغيل الواتساب الذهبي على الهواتف الذكية بشكل مبسط للغاية دون التعرض لأي مشكلة.

تنزيل واتس اب الذهبي

والجدير بالذكر أن حجم التطبيق لا يضاهي مميزاته حيث يوجد به مزايا رائعة جعلته واحد من أوائل تطبيقات المراسلة التي انتشرت أنتشارًا واسعًا في جميع أنحاء العالم وحازت على إعجاب ملايين الأشخاص المهتمون بالتواصل مع الأشخاص، وقد حرص المطور على أن تكون خدمة المكالمات مجانية وبجودة عالية، وأيضًا حرص على الخصوصية والأمان عند ارسال أو استقبال الأشياء في المحادثات وقد تستطيع جعل المحادثات مخفية إذا أردت ذلك وهي خاصية متواجدة بداخل التطبيق.

وقد تم تصميم هذا التطبيق عام 2019 ولكن تم تحديثه باستمرار وإضافة المميزات بداخله وأيضًا تم حل جميع المشاكل التي كانت تواجه مستخدميه من قبل  ليكون هذا التطبيق مميز، ومن أكثر المميزات استخدامًا هو اضافة حساب أخر للتبديل بينهم دون أن تفقد أيًا من بيانات كلًا منهم، وليس هذا فحسب ولكن تصميم التطبيق مميز أيضًا حيث يدعم العديد من المؤثرات الرائعة والتي لا تجدها في التطبيق الأساسي، لذا أصبح الواتساب الذهبي الأفضل على الإطلاق على الرغم من وجود مئات تطبيقات الواتساب المطورة والتي تم تصميمها من قبل ابو عرب او من خلال مطورين أخرين، ولابد من تحديث واتساب الذهبي بأستمرار حتى لا تواجه مشكلة عند مراسلة الأصدقاء.

كيفية تحميل تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار 

تطبيق واتس اب الذهبي من التطبيقات المحدثة والتي تدعم ملفات apk ولكن من السهل عليك تحميلها على هاتفك إذا أتبعت الخطوات التالية:

  1. أولًا: اذهب للرابط الذي تم وضعه أسفل المقال وأضغط عليه لكي تتحول لصفحة التحميل.
  2. ثانيًا: سوف تجد رابط التحميل المباشر أمامك أضغط عليه وانتظر لحين اكتمال عملية التحميل على هاتفك لكي تنتقل للمرحلة الثانية.

كيفية تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي 2024

وهذه هي المرحلة الثانية وهي تثبيت وتس اب الذهبي على هاتفك وتشغيله بسهولة ويسر، إليكم خطوات التثبيت:

  • سوف نذهب لملفات التنزيل بعد التأكد من اكتمال عملية التحميل على أكمل وجه.
  • أضغط على أيقونة تطبيق الواتس اب الذهبي سوف يظهر لك رسالة لتثبيت التطبيق أضغط عليها.
  • سوف تأخذ بعض ثوان لكي تظهر رسالة أخرى لفتح التطبيق والتمتع بجميع خصائصه ومميزاته الرائعة.
  • إذا أردت فتح اضغط على كلمة فتح الظاهرة في الرسالة وقم بتسجيل الدخول في التطبيق.

كيفية التسجيل في تطبيق الواتس اب الذهبي أحدث اصدار للاندرويد

خطوات التسجيل في التطبيق بسيطة جدًا ولا تختلف كثيرًا عن خطوات التسجيل في التطبيق الأصلي، ولكن سوف نذكر لكم هذه الخطوات، وهي:

تحميل واتساب الذهبي

  • بعد فتح التطبيق سوف يظهر لك 3 أختيارات ولكن عند التسجيل لأول مرة عليك باختيار الموافقة والمتابعة.
تحميل واتس اب الذهبي
تنزيل واتس اب الذهبي
  • سوف يطلب منك كتابة رقم هاتفك والذي تريد الدخول به في هذا التطبيق أكتب الرقم وأضغط على كلمة التالي سوف تظهر لك رسالة للتحقق من الرقم أضغط على تم.
تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار
  • سوف تظهر لك رسالة اخرى للتحقق من الأكواد عبر رسائل الهاتف أضغط كلمة متابعة وأنتظر لحين وصول الكود.
تنزيل واتس اب الذهبي ضد الحظر
  • سوف تظهر صفحة لكتابة اسمك وتحميل صورتك الشخصية قم بكتابة البيانات المطلوبة منك ثم أضغط على كلمة التالي.

وبذلك تكون أتممت التسجيل في هذا التطبيق ويمكنك الآن الأستمتاع بمميزات التطبيق الرائع.

ما الجديد في تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب ؟

واتس اب الذهبي اخر تحديث

يقوم المطور ابو عرب بإضافة مزايا جديدة عند تحديث التطبيق بأستمرار، لذا سوف نذكر لكم الجديد في هذا الإصدار خلال السطور التالية:

  • قد تم خيارات متنوعة وجديدة لتحميل حالات الواتساب حيث أصبح بإمكانك نسخ النص أو مشاركته.
  • أصبح بإمكانك ضبط أعدادات التحميل التلقائي لجميع الوسائط الموجودة في الدردشات المختلفة.
  • تم إضافة خاصية إخفاء إشعارات الخصوصية الظاهرة في شريط الرسائل.

ما الذي تم إصلاحها في الإصدار الجديد من واتساب الذهبي ؟

كان يوجد بعض المشاكلات التي كانت تواجه مستخدمي الإصدار القديم من هذا التطبيق، ولكن تم إصلاحها في الإصدار الجديد، ومنها ما يلي:

  • تم إصلاح أسماء جهات الأتصال الثابتة والذي لا تظهر بوضوح في التسمية التوضيحية.
  • تم إصلاح جميع الخلفيات الثابتة والتي كانت لا تنطبق على بعض اصدارات الهواتف الذكية.
  • كان يوجد مشكلة لون الزر العائم والذي يختلف مع لون الخلفية ولكن تم إصلاحها.
  • النسخ الأحتياطي للمحادثات بداخل التطبيق كان لا يتوافق مع نظام تشغيل اندرويد 11 ولكن تم إصلاح هذه المشكلة.
  • تم إصلاح ميزة الترجمة الفورية في المحادثة وأصبحت اكثر دقة وسرعة في الأداء.

ما هي خصائص تطبيق واتس اب الذهبي 2024 للاندرويد ؟

برنامج واتس اب الذهبي يحتوي على مجموع مميزة من الخصائص الرائعة والتي تساعدك على مراسلة الأصدقاء وإجراء المكالمات بشكل مجاني وغيرها من الخصائص الأخرى التي سوف نذكرها لكم تفصيلًا، وهي:

  • الدردشات:- سوف تجد بها جميع المحادثات التي قمت بإجرائها مع الأشخاص ومحادثات المجموعات المشترك بها ويمكنك إرسال واستقبال جميع الرسائل والصور والوسائط بسهولة ويسر.
  • الحالة:- سوف تجد جميع حالات الأشخاص الموجودين على جهات الأتصال، ويمكنك أن تقوم بتحميل الحالات أو نسخها ومشاهدتها بشكل مبسط للغاية ويمكنك أيضًا تحميل حالتك لمشاهدتها من قبل الأصدقاء.
  • المكالمات:- سوف تتعرف على كافة المكالمات التي قمت بإجرائها أو استقبالها من الأصدقاء الموجودين في جهات الأتصال الخاصة بك وسوف تجد موعد المكالمات وعدد الدقائق بكل مكالمة، ويمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل مجاني وبكل سهولة ويسر.
  • أضافة حسابات:- يوجد بأعلى شريط الواتساب علامة تمكنك من إضافة حسابات أخرى والتبديل بين هذه الحسابات بسهولة ويسر دون فقد أي بيانات لهذه الحسابات.
  • وضع الطيران:- يمكنك أن تقوم بإغلاق الإنترنت عند تطبيق الواتساب فقط وهذه الميزة توجد في هذا التطبيق المطور فقط لذا تستطيع أن تبقى بدون إزعاج من أستقبال الرسائل.
  • المظهر:- يوجد أيضًا في شريط الواتساب العلوي المظهر ويمكنك من خلاله اختيار مظهر التطبيق إذا كان داكن أو فاتح وهي خاصية جديدة أيضًا تجدها بداخل تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب.
  • البحث المتقدم:- تريد ان تبحث عن محادثة معينة أو أسم شخص بداخل المحادثات يمكنك ذلك من خلال أستخدام البحث المتقدم الموجود أعلى تطبيق الواتساب.

ما هي الأعدادات الأساسية بداخل تطبيق واتساب الذهبي الاصدار الأخير؟

بداخل هذا التطبيق يوجد إضافات الذهبي الجولد وهناك إعدادات أساسية وعلى الرغم من أن الاعدادات الأساسية توجد في التطبيق الأصلي إلا أن هناك بعض الإعدادات خاصة بتطبيق الواتساب ابو عرب ومنها ما يلي:

  • إعادة تشغيل واتساب الذهبي: يمكنك أستخدام هذه الميزة في حالة التبديل بين الحسابات وإعادة تشغيل الواتساب مرة أخرى، ويمكنك تشغيل هذه الميزة في حالة عدم أستجابة التطبيق للعمل.
  • رسالة لرقم غير محفوظ: يمكنك أن تقوم بإرسال الرسائل لأي رقم غير محفوظ على هاتفك من خلال أستخدام هذه الميزة.
  • الرد التلقائي: من أهم أعدادات هذا التطبيق هو إمكانية عمل رد تلقائي للرسائل في حالة عدم التواجد في أي وقت.
  • الرسائل المجدولة: تستطيع أن تقوم بالرد على أي رسالة في وقت محدد وكتابتها في أي وقت بمعنى ان تقوم بجدولة الرسائل للرد على الرسائل في أي وقت.
  • رسالة جماعية للمجموعات: يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة جماعية لجميع المجموعات المشترك بها مرة واحدة.
  • مجموعة جديدة: تستطيع أن تقوم بإنشاء مجموعة جديدة بشكل مبسط للغاية.
  • رسالة جماعية جديدة: يمكنك أن ترسل رسالة جماعية لجميع الأشخاص المتواجدين لديك في تطبيق واتساب الذهبي.
  • واتساب ويب: يمكنك الاتصال بالتطبيق الخاص بك على أجهزة الحاسوب بدلًا من استخدامه من الهاتف إذا أردت ذلك قم بأستخدام هذه الميزة.
  • الرسائل المميزة بنجمة: يمكنك أن تميز بعض الرسائل بنجمة لكي تستطيع الوصول إليها بشكل أسرع.
  • الحساب: يتضمن ضبط الخصوصية والأمان للمحادثات ويمكنك عمل خطوة التحقيق لكي لا يتمكن أي شخص من فتح المحادثات بدون هذه الخطوة، تستطيع ان تقوم بتغير رقم الهاتف ونقل جميع المعلومات والمحادثات من هذا الرقم للرقم الأخر، تستطيع حذف حسابك الشخصي وإغلاقه تمامًا.
  • الدردشات: تستطيع أختيار المظهر الأفتراضي للدردشات وتستطيع اختيار خلفية الدردشات التي تريدها بسهولة ويسر، وتستطيع أن تفعل ميزة عرض الوسائط في المعرض ويمكنك إغلاقها، وتستطيع تغير حجم خط الرسائل في الدردشات، وسوف تجد سجلات الدردشات لمعرفة ما قمت بإرساله واستقباله ، وعمل نسخ أحتياطية لجميع الرسائل والمحادثات.
  • الأشعارات: تستطيع اختيار نغمة الإشعارات على الهاتف لمعرفة الرسائل الواردة أو المكالمات الواردة، تستطيع تفعيل ميزة الأهتزاز وتفعيل ميزة الوميض، يمكنك اختيار نغمة للرسائل الجماعية، ويمكنك تغير نغمة المكالمات الواردة إذا أردت ذلك.

ما هي اضافات الذهبي في تطبيق واتساب ابو عرب؟

قد قام المطور ابو عرب بإضافة مجموعة من الخصائص بداخل هذا التطبيق لتسهل عليك عملية أرسال وأستقبال الرسائل، ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • الرد التلقائي- الرسائل المجدولة:- يمكنك استخدام هذه الميزات في الرد على الرسائل في أي وقت سواء كان الرد تلقائي للرسائل أو الرسائل مجدولة للرد على الرسائل في أوقات معينة.
  • الخصوصية والقفل:- تستطيع اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق، كما تستطيع منع حذف الرسائل من الطرف الأخر، يمكنك تفعيل ميزة إخفاء مشاهدة الستوري الخاص بالأصدقاء، كما تستطيع منع حذف الحالات، ويمكنك تحديد من يستطيع الأتصال بك وتستطيع أقفال الواتساب بقفل، كما تستطيع تغير خلفية القفل وغيرها من الأعدادات.
  • التحديثات:- سوف تجد في هذا القسم التحديثات المتوفرة لهذا التطبيق يمكنك البحث عنها وتحميل الإصدار الجديد في حالة وجوده.
  • الاشعارات:- تستطيع أختيار نغمة الأتصال ونغمة الأشعارات الخاصة بالتطبيق ويمكنك تعطيل هذه الميزة، وتستطيع اختيار ظهور الأشعارات في شاشة الهاتف، كما تستطيع تفعيل ميزة مين استطاع مشاهد حالتك، وسوف تجد وصول إشعار في حالة تغير صورتك الشخصية، تستطيع تحديد مدة بقاء الإشعارات على شاشة الهاتف، كما تستطيع إختيار لون خلفية الأشعارات وتحديد لون خط الأشعارات.
  • التبديل:- تستطيع أن تقوم بإضافة خمس حسابات على التطبيق ويمكنك التبديل بينهم بسهولة ويسر ودون فقد أي بيانات.
  • ثيمات الذهبي:- يوجد مجموعة كبيرة من الثيمات الموجودة بداخل التطبيق يمكنك اختيار وتحميل منها الثيم الذي تريده، ويمكنك حذف الثيمات المحملة على التطبيق بسهولة ويسر.
  • الالوان الواتس والايموجي:- تستطيع ان تحدد لون موحد لكل دردشات التطبيق وأيضًا شاشة الأتصال ويمكنك تحديد لون الخط في الشريط العلوي هذا بجانب اختيار لون الخلفية في المحادثات، ويمكنك تغيير لون شريط الاشعارات مع تغير لون شريط البار السفلي.
  • تستطيع أن تغير شكل أيقونة الواتساب مع تغير نوع الخط وتغيير ايقونة الأشعارات بسهولة حيث تجد مجموعة لا بأس بها من الأيقونات والخطوط بداخل التطبيق.
  • مؤثرات واتس اب الذهبي:- يوجد مؤثرات خاصة بتمرير الشاشة للايمن والأيسر وأيضًا يوجد مؤثرات لتمرير الشاشة للأعلى والاسفل.
  • الشاشة الرئيسية:- كل ما هو متعلق بشاشة التطبيق الرئيسية سوف تستطيع التحكم فيها حيث تستطيع إخفاء الفاصل بين المحادثات وأيضًا معرفة الأشخاص التي تم الأتصال بهم مرات عديدة كما يمكنك تفعيل ميزة إخفاء المحادثات الأخيرة، كما يوجد العديد من الميزات الأخرى ومنها فصل المحادثات الشخصية عن الجروبات، يمكنك اختيار ستايل القصص وغيرها من الأعدادات الرائعة بداخل هذا التطبيق.
  • شاشة المحادثة:- هناك ميزة التأكد قبل إرسال الرسائل مع ميزة إظهار الرسائل السريعة، وميزة اظهار صورتك الشخصية في المحادثات ويمكنك وضع صورة شخصية خلفية للمحادثات، إمكانية عرض المشرف لكل مجموعة من الجروبات المشترك بها.
  • أعدادات الوسائط:- يمكنك تفعيل ميزة مشاركة اكثر من 10 صورة في المرة الواحدة، كما تستطيع رفع مدة الحالة ل60 دقيقة، كما تستطيع إرسال الفيديوهات بجودة عالية.
  • ويدجت الذهبي:- هذا القسم تستطيع اختيار لون الخلفية وتحديد لون الأسماء وتحديد لون خط الحالة.

أعدادات واتس اب الذهبي جولد

اعدادات تطبيق واتس اب الذهبي

تغير لغة التطبيق حيث يدعم لغات من لغات العالم مع تغيير نوع الخط وتفعيل ميزة فتح أكثر من محادثة ويمكنك تعطيل الأشعارات العائمة الموجودة بالتطبيق وتفعيل ميزة السحب لإغلاق المحادثات.

تطبيقات بلس متشابهة قد تهمك:-

تحميل واتساب الازرق
تنزيل واتس اب الاحمر
تنزيل واتس اب جي بي
تنزيل واتس اب ايرو مجانا

مميزات تطبيق وتس اب الذهبي ابو عرب 

يتميز واتس اب الذهبي اخر تحديث بعدة مزايا رائعة جعلته أكثر التطبيقات استخدامًا في مراسلة الأصدقاء، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • التطبيق مجاني ومتاح تحميله من الرابط المباشر الموجود أسفل المقال.
  • يمكنك أستخدام ميزة الرد التلقائي للرسائل.
  • يمكنك تفعيل ميزة وضع الطيران.
  • يوجد خاصية تغير لغة التطبيق.
  • يمكنك إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة.
  • بإمكانك تحميل الحالة بسهولة ويسر.
  • رفع مدة الحالة ل60 دقيقة.
  • إمكانية منع حذف الرسائل من الطرفين.
  • إمكانية منع حذف الحالات.
  • يمكنك تحديد لون خلفية المحادثات.
  • تستطيع قفل المحادثات برقم سري.
  • تحميل العديد من الثيمات بداخل التطبيق.
  • لا يظهر كلمة محولة عند إعادة تحويل الرسائل.
  • جدولة الرسائل في المحادثات.
  • يوجد مجموعة من المؤثرات عند الأنتقال من صفحة لأخرى أو من أعلى لأسفل.
  • تفعيل ميزة أستلام الأشعارات على الهاتف.
  • يمكنك تفعيل ميزة الوضع الليلي.
  • يمكنك فصل المجموعات عن المحادثات الشخصية.
  • بإمكانك المعاينة قبل الإرسال.

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون مقالنا اليوم نال إعجابكم وأن يكون قد وفقنا الله عز وجل في شرح التطبيق بشكل مفصل للغاية، وأن يكون شرحنا حاز على أستحسانكم وفي لقاء متجدد مع مقال أخر في موقعنا.

بعض الصور التوضيحية لمزايا واعدادات الواتس اب الذهبي

سكرين شوت

تنزيل وتس اب الذهبي لأجهزة الاندرويد 2024 اخر اصدار ضد الحظر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب الذهبي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك