تحميل متجر الجريانو 2024 DZapk مجانًا لتنزيل التطبيقات والألعاب

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل متجر الجريانو للاندرويد لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةبرامج التحميل
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفDZapk
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات325,542

روابط تنزيل متجر DZapk لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل متجر الجريانو 2024 DZapk مجانا برابط مباشر لتحميل التطبيقات والالعاب

متجر الجيريانو ماركت dzapk يعتبر احد المتاجر الإلكترونية الشاملة والمنافسة لمتجر جوجل بلاي حيث أصبح بإمكانك الاستغناء عن المتجر الأساسي لهاتفك وتحميل dzapk للاندرويد للحصول على أفضل التطبيقات وأحدث الألعاب وأيضًا الحصول على مزيد من الشروحات التقنية الرائعة والمميزة، فهذا المتجر يعتبر متجر شامل حيث تجد بها مجموعة لا بأس بها من المقالات التي يمكنك قراءاتها في اي وقت والاستفادة منها، هذا المتجر يدعم أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد لذا يسهل عليك تحميله وتشغيله على هاتفك، كما تستطيع بسهولة أن تقوم بتشغيله وتحميل منه التطبيقات والألعاب دون اللجوء لغلق متجر جوجل بلاي الأساسي على هاتفك، كما ستجد عند فتح التطبيق أنه يدعم العربية وبالتالي تستطيع التعامل معه بإحترافية، وأكثر ما يميز هذا المتجر هو عدم الحاجة لتسجيل الدخول إليه بل يمكنك تحميل ما ترغب كزائر، وليس هذا فحسب ولكن لا يتطلب من المتجر أي شيء لكي تقوم بتصفحه ولكن يسهل عليك التصفح والأنتقال بين خصائصه، وسوف نتعرف سويًا على أهم المعلومات الخاصة بهذا المتجر بجانب معرفة خصائص المتجر المميزة والتي لا تجدها في المتاجر الإلكترونية الأخرى، كما سنتعرف على كيفية تحميله وتشغيله على هاتفك، فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن متجر الجيريانو ماركت dzapk الاصدار الأخير للاندرويد 

تحميل متجر الجريانو مجانا
تريد تحميل الألعاب المدفوعة والألعاب المجانية على هاتفك، يوجد مجموعة كبيرة من الألعاب المطورة غير موجودة ف متجر جوجل بلاي وتريد تحميلها، وأيضًا تريد الحصول على تطبيقات حديثة ومطورة ولكن عند البحث عليها لا تجدها بالمتاجر الإلكترونية الأساسية لهواتف الاندرويد، يمكنك الآن تحميل dzapk والمعروف باسم متجر الجيريانو ماركت والذي اشهر في جميع بلدان العالم في وقت قصير نظرًا لإمتلاكها عدد هائل من المميزات الرائعة ومنها تحميل الألعاب والتطبيقات.
والجدير بالذكر أن هذا المتجر المطور يدعم ملف صيغة apk والذي يتيح لك تحميله بسهولة وتشغيله مع متجر جوجل بلاي ولا يسبب أي منهما ضرر للأخر، لذا أصبح بإمكانك أن تحمل المتجر بسهولة ويسر وأن تستخدمه بالشكل المناسب لك، وليس هذا فحسب ولكن قامت شركة الجيريانو بعمل صفحة لهذا المتجر على اليوتيوب لإضافة الشروحات التقنية المميزة والتي تخص الألعاب والتطبيقات وكيفية لعبها بشك سلس.
وليس هذا فحسب ولكن متجر dzapk يتميز بصغر حجمه فهو لا يتعدى 10 ميجا بايت وبالتالي لا يسبب أي بطء في جهازك عند تحميله، ومن أكثر مميزات هذا المتجر هو إمكانية تحميل الألعاب والتطبيقات بدون التسجيل فيه، فهذا المتجر لا يتطلب منك تسجيل الدخول إليه إلا إذا أردت ذلك من خلال خطوات بسيطة جدًا، ويتم تحميل ما تريد من ألعاب وتطبيقات بشكل مجاني بالكامل فهذا المتجر لا يتطلب منك أي رسوم إضافية لإتمام عملية التحميل، وسوف تجد بهذا المتجر أيضًا مجموعة من المقالات المميزة والتي تستطيع قراءاتها للأستفادة منها على النحو الذي ترغب فيه.

تحميل متجر dzapk للاندرويد الإصدار الأخير 

تختلف طريقة تحميل الجريانو لأنه يدعن صيغة apk ولكن بعد أتباع الخطوات التالية تتمكن من تحميله بالشكل الصحيح، إليكم خطوات تحميله:
  1. أولًا: سوف تجد أسفل المقال رابط التحميل المباشر الخاص بالمتجر عند الضغط عليه سوف يحولك لصفحة التحميل المباشرة لملف apk.
  2. ثانيًا: اضغط على تحميل الملف والذي يبلغ حجمه تقريبًا 10 ميجا بايت وأنتظر لحين اكتمال عملية التحميل.
  3. ثالثًا: اذهب على الفور لملف التحميلات الموجودة على هاتفك واضغط على أيقونة المتجر لفك ضغطها سوف تظهر لك رسالة لتثبيت المتجر اضغط على كلمة تثبيت.
  4. رابعًا: انتظر قليلًا لاتمام هذه العملية وعند ظهور رسالة فتح المتجر تستطيع الآن تحميل آلاف الألعاب والتطبيقات ومتابعة الشروحات التقنية التي يتم تحديثها بأستمرار من خلال الشركة المطورة لهذا المتجر.

خطوات تسجيل الدخول لمتجر الجيريانو ماركت 2024 

لأن متجر الجيريانو ماركت يعتبر متجر إلكتروني متكامل وشامل، فهو يحتوي على مدونة لتدوين المقالات بجانب إحتوائه على المنتدي لتلقي الأسئلة والاستفسارات فأصبح عملية الدخول إليه سهلة للغاية، وهي كالتالي:
لعمل حساب على المتجر لابد من كتابة البيانات المطلوبة، وهي:
  • كتابة أسم المستخدم وأيضًا عليك بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، هذا بجانب كتابة كلمة المرور التي تفضلها والتأكيد عليها لكي تستطيع الأنضمام لمتجر dzapk.
  • أما إذا كان لديك حساب على المتجر فهو يتطلب منك هذه البيانات فقط لدخولك بسهولة ويسر، وهي:
  • كتابة اسم المستخدم والذي قمت بكتابته مسبقًا، ثم كتابة الرقم السري المخصص لك فقط وبعد ذلك اضغط على كلمة الدخول.

ما هي خصائص متجر الجيريانو ماركت dzapk؟

يبحث عشاق الألعاب المطورة والتطبيقات المدفوعة عن متاجر إلكترونية يكون بها خصائص مميزة للغاية بجانب إمكانية التحميل منها بسهولة ويسر، ومن هذه المتاجر متجر اندرو الجيريانو لذا سوف نذكر تفصيلًا خصائصه، وهي:
  • التطبيقات:- يمتلك المتجر عدد كبير جدًا من التطبيقات التي تدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد، كما تدعم جميع أصدارات الهواتف الذكية، والجدير بالذكر أن المتجر يتيح لك تحميل التطبيقات بشكل سلس للغاية والجدير بالذكر أن كل تطبيق يتوافر له نبذة مختصرة عنه ومميزاته وعيوبه قبل أن تقوم بتحميله على هاتفك، يمكنك أيضًا معرفة تقييمات التطبيقات قبل عملية التحميل، لذا أصبح عمليات التحميل في هذا المتجر بسيطة جدًا ولا تتطلب أي مجهود هذا بجانب أن عملية التحميل به تكون في أمان تام.
  • الألعاب:- كل ما هو جديد في عالم الألعاب، والألعاب الحديثة والمطورة سوف تجده في متجر الجيريانو ماركت يمكنك تحميل كل الألعاب بسهولة ويسر على هاتفك، فجميع الألعاب يمكنك تحميلها وتشغيلها على الهواتف الذكية، ويمكنك البحث عن الألعاب التي تريدها من خلال خاصية البحث السريع الموجودة بداخل هذا المتجر، كما معرفة أهم المعلومات عن هذه الألعاب إذا كنت من هواة معرفة المعلومات التقنية قبل عملية التحميل.
  • الجديد:- يوفر عليك هذا المتجر عمليات البحث الكثيرة عن التطبيقات والألعاب التي تم اصدارها حديثًا حيث ستجد في هذا القسم كل ما هو جديد ومطور تحتاج لتحميله على هاتفك وتحتاج لاستخدامه وتشغيله بشكل يومي فقط عليك أن تقوم بالذهاب لهذا القسم يوميًا لمعرفة الجديد والذي يتم تحديثه بأستمرار من قبل الشركة المطورة لهذا التطبيق.
  • الممتازة:- يجمع هذا القسم آلاف الألعاب والتطبيقات المميزة والتي يتم استخدامها من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وأيضًا يتم تجميع التطبيقات والألعاب التي حازت على إعجاب مستخدميها وتم كتابة أراء إيجابية عند استخدامها، لذا عليك تحميل التطبيقات والألعاب المتوفرة بداخل هذا القسم والاستمتاع باستخدامات لا مثيل لها.
  • المدونة:- المدونة من الأقسام الأساسية بداخل التطبيق حيث يقوم عدد كبير من المدونين بكتابة المقالات التي تخص الألعاب والتطبيقات بداخل مدونة أندرويد الجيريانو المشهورة والمعروفة والتي تم دمجها مع هذا المتجر ليكون متجر شامل ومتكامل، تستطيع التنقل بين المقالات بإحترافية شديدة والجدير بالذكر أن مجموعة المقالات الموجودة بداخل المتجر تحتاج لقراءتها للأستفادة منها.
  • المنتدي:- هذا المنتدي لكل الأشخاص المستخدمين لهذا المتجر حيث يتم تجميع العديد من الأسئلة والإستفسارات ويقوم المطورين بالإجابة عليها أو يقوم المدونون بالرد بشكل صحيح لكي تفيد جميع الزائرين المتابعين لهذا المتجر، عليك قبل وضع السؤال الذي ترغب في الإجابة عليه أن تقوم بالبحث بين الأسئلة الموجودة بالمنتدي قد تجده بين الأسئلة وتتعرف على إجابته بشكل أسرع.
  • الشروحات:- اندرويد ألجيريانو القناة الأكثر مشاهدة من قبل المهتمين بالشروحات التقنية حيث ستجد بها آلاف الفيديوهات التي تقوم بشرح التطبيقات أو الألعاب أو المقارنة بينهم او شرح عيوب ومميزات التطبيقات والالعاب، كل ما ترغب في البحث عنه سوف تجده في هذا القسم الرائع والمميز.

كيفية تحميل الألعاب والتطبيقات من متجر الجريانو

خطوات بسيطة لمن أراد تحميل التطبيقات والألعاب على هاتف الأندرويد عليك أولًا تحديد التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها وتستطيع تحميلها عند الضغط عليها حيث ستجد كلمة download بجانب اللعبة أو التطبيق وتبدأ عملية التحميل.
ويمكنك الضغط على اللعبة والتطبيق لكي تظهر صفحته أولًا لمعرفة مميزاتهم وعيوبهم وايضًا معرفة المعلومات التقنية حول كل لعبة وتطبيق وبعد ذلك قم بتحميلها بالإصدار الذي ترغب في تحميله على هاتفك.

ما المتاجر الإلكترونية المشابهة لمتجر اندرويد ألجيريانو؟

يوجد متاجر إلكترونية عديدة تسمح لك بتحميل الألعاب والتطبيقات المطورة والمحدثة والمدفوعة بشكل مجاني، ومن هذه المتاجر ما يلي:

المتجر الصيني 

  • يعتبر واحد من أهم المتاجر الإلكترونية التي تتوافق مع انظمة التشغيل المختلفة، بجانب أنه من المتاجر المجانية والتي لا تتطلب دفع أي رسوم لتحميله، والجدير بالذكر أنه يحتوي على ملايين التطبيقات وملايين الألعاب التي يمكن تحميلها على هاتفك بشكل مبسط للغاية، والجدير بالذكر أن هذا المتجر ينافس متجر الجيريانو ماركت نظرًا لسهولة التعامل معه كما أنه حاز على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم، ويمكن تشغيل هذا المتجر مع متجر جوجل بلاي فلا تجد أي تعارض بينهما على الإطلاق.

متجر وان موبايل ماركت 

  • يعتبر واحد من المتاجر المخصصة لهواتف الاندرويد لكي تستطيع تحميل منها ملايين التطبيقات والألعاب بشكل مجاني مهما كانت مدفوعة أو مجانية، هذا بالإضافة لحجم المتجر والذي لا يسبب أي بطئ في هاتفك الاندرويد عند تحميله أو تشغيله، والجدير بالذكر أن هذا المتجر تم تصميمه بشكل منشق للغاية وبالتالي من السهل على أي شخص استخدامه بإحترافية، كما أنه من المتاجر التي تدعم مجموعة من لغات العالم بجانب العربية، وقد حرصت شركة 1mobil market بتطوير هذا المتجر باستمرار لكي ينال إعجابكم.

متجر موبو ماركت 

  • متجر موبو ماركت من المتاجر التي تنافس بشدة متجر جوجل بلاي حيث تضم مجموعة لا بأس بها من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والتي لا تجدها في متجر جوجل بلاي، والجدير بالذكر أن عملية التحميل أمانة تمامًا ولا يوجد بها أي فيروسات تسبب أضرار للجهاز، وليس هذا فحسب ولكن تصنيف التطبيقات والألعاب جعل من الوصول لأحدث التطبيقات والألعاب بسيط للغاية عليك أن تقوم فقط تحديد التصنيف المناسب لك وسوف تظهر لك جميع الألعاب والتطبيقات التي تندرج تحته، كما يتميز هذا المتجر بواجهة مميزة للغاية وبالتالي من السهل التعامل معه بشكل مبسط وسلس، وقد تستطيع أن تقوم بمزامنة حسابك على المتجر بالموقع وتشغيله على اجهزة الحاسوب لكي تستطيع تحميل ما بكل سلاسة.

مقارنة بين متجر جوجل بلاي ومتجر اندرويد ألجيريانو للاندرويد

كلًا منهما متاجر إلكترونية بها العديد من المزايا الرائعة والتي جعلت لكلًا منهما مستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن قد تجد مميزات لكل متجر منهما وعيوب لذا قررنا عمل أفضل مقارنة بينهما:

متجر جوجل بلاي 

  • هو المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد يوجد بها ملايين الألعاب والتطبيقات والكتب الإلكترونية مجانًا يمكنك تحميلها بسهولة ويسر.
  • يدعم هذا المتجر اللغة العربية بجانب لغات أخرى لذا من السهل التعامل معه مهما كانت جنسيتك.
  • يتطلب هذا المتجر تسجيل الدخول من خلال بريدك الإلكتروني ولا تستطيع تشغيله إلا بعد تسجيل البيانات بسهولة ويسر.
  • سوف تجد مقترحات عند الضغط على أي لعبة أو تطبيق مماثلة لها وتستطيع تحميلها ايضًا.
  • لا يوجد رسوم عند التحميل.
  • لا يوجد بداخل المتجر أي تطبيق مطور أو لعبة مطورة لأن هذا ينتهك حقوق الملكية الخاصة به.
  • لا يوجد إعلانات كثيرة بداخل التطبيق عند الانتقال بين التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية.

متجر اندرويد ألجيريانو 

  • هذا المتجر يدعم اللغة العربية وبالتالي يسهل عليك أستخدامه.
  • المتجر يحتوي على الألعاب المجانية والمدفوعة والمطورة وأيضًا يوجد بها مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات التي تم تطويرها والمجانية أيضًا والمدفوعة والتي يمكنك تحميلها مجانًا بسهولة ويسر.
  • المتجر يحتوي على مجموعة من الأقسام التي تحتوي على الألعاب والتطبيقات والمدونات والشروحات وبالتالي فهو متجر متكامل وشامل.
  • يحتوي هذا المتجر على إعلانات كثيفة تعتبر من عيوبه والتي ينفر منها ملايين الأشخاص حول العالم.
  • لا يحتوي هذا المتجر على كتب إلكترونية.
  • لا يتطلب منك هذا المتجر عملية تسجيل لكي تتمكن من تحميل ما تريد فقط يمكنك التحميل كزائر.

مميزات متجر الجيريانو ماركت للاندرويد 

متجر الجريانو به كم هائل من المميزات التي جعلته أفضل المتاجر الإلكترونية لتحميل الألعاب والتطبيقات مجانًا، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • المتجر متاح مجانًا:- هذا المتجر يعتبر أفضل المتاجر التي تستطيع تحميلها على هاتفك مجانًا.
  • أنظمة التشغيل:- يدعم هذا المتجر جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد وبالتالي لا تجد مشكلة عند تشغيله.
  • تحميل التطبيقات والألعاب:- يحتوي هذا المتجر على ملايين الألعاب والتطبيقات التي تستطيع تحميلها مجانًا على هاتفك.
  • المقالات:- يحتوي هذا المتجر على مجموعة من المقالات التي تستطيع قراءاتها جيدًا والأستفادة منها من خلال الدخول لقسم المدونة.
  • الأسئلة:- سوف تجد مجموعة لا بأس بها من الأسئلة والأستفسارات بداخل المتجر، كما يمكنك كتابة الاسئلة لمعرفة اجابتها.
  • حجم التطبيق:- هذا المتجر صغير الحجم وحجمه بسيط جدًا وبالتالي لا يحتاج لمساحة فارغة على هاتفك لكي تتمكن من تشغيله.
  • عملية التسجيل:- على الرغم من أن عملية التسجيل به بسيطة جدًا إلا أن هذا المتجر لا يتطلب منك هذه العملية للدخول إليه بل تستطيع تحميل ما تريد والأنتقال بين الأقسام كزائر.
  • الشروحات:- هذا المتجر عبارة عن قناة يوتيوب ومدونة خاصة بالموضوعات التقنية والشروحات المميزة والتي تفييدك عند مشاهدتها وقراءاتها.

عيوب متجر اندرويد ألجيريانو 

هذا المتجر من المتاجر الإلكترونية الدسمة جدًا بالمميزات والخصائص ولكن على الرغم من ذلك يوجد بها عيوب طفيفة، ومنها ما يلي:
  • وجود إعلانات كثيرة قد تسبب إزعاج عند التنقل بين الأقسام.
  • لابد من مشاهدة الفيديوهات لكي تستطيع التنقل بين خصائص المتجر.
  • يحتاج لبعض الوقت لتحميل التطبيقات والألعاب على صفحاته الرئيسية.

بعض الصور التي تبرز مزايا المتجر من الداخل

سكرين شوت
متاجر تطبيقات وألعاب متشابهة قد تهمك:-

خلاصة موضوع متجر الجريانو مجانا اخر تحديث

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون شرحنا لهذا المتجر نال إعجابكم وأن يكون شرحنا لجميع الخصائص بشكل مفصل حاز على أستحسانكم وأن يكون المتجر به الخصائص التي تحتاجها في المتاجر الإلكتروني عليك مراجعة كافة الشروحات التي قمت بذكرها خلال هذا المقال لكي تتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل التي تريد معرفتها قبل عملية التحميل، وإلى اللقاء في مقال أخر من مقالتنا المميزة فقط تابعونا على موقعنا. 

تنزيل متجر DZapk للاندرويد مجانا لتنزيل التطبيقات والالعاب بدون روت

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات بلس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك