تحميل تطبيق دليلي 2024 Dalily لمعرفة اسم المتصل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل تطبيق دليلي 2024 Dalily مجانا اخر اصدار لمعرفة اسم المتصل للهواتف
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةبرامج الاتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفesealed
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ22 - مارس - 2024
💿 التنزيلات95,679

روابط تحميل تطبيق دليلي 2024 Dalily مجانا اخر اصدار لمعرفة اسم المتصل للاندرويد وللايفون اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق دليلي 2024 Dalily مجانا اخر اصدار لمعرفة اسم المتصل للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق دليلي
تحميل تطبيق دليلي يتم من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وهي المتاجر الرسمية لتحميل جميع التطبيقات لهواتف الاندرويد والايفون، حيث لكل منهما المتجر الخاص به وذاك تبعًا لنظام التشغيل.
وتطبيق Dalily من التطبيقات الهامة، حيث أن من خلاله تستطيع معرفة أصحاب الأرقام المجهولة التي تتصل بك، وبالتالي تُقرر إذا كنت سوف تجيب عن المكالمات أم لا، فقد تكون المكالمة مهمة ويجب الرد عليها واحيانًا يكون صاحب الرقم لا تُريد الإجابة عليه.
 والتطبيق من التطبيقات المميزة للغاية في هذا المجال، حيث أنه يقدم العديد من الخدمات، كما أنه يوجد به عدد من المميزات لا حصر لها منها أنه مجاني، وذو مساحة صغيرة وبالتالي لا يسبب مشكلة أو عطل في الهاتف المحمول.
ذو واجهة بسيطة وسهل التعامل معها مهما كان الثقافة ومستوى التعليم، وذلك لأن التطبيق يدعم اللغة العربية، يمكنك البحث من خلال الأسم أو الرقم، كما يوجد قسم خاص بأرقام الطوارئ الخاصة بكل دولة، ويوحد العديد من المميزات والخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق وسوف نتحدث عن كل ما يخص في المقال لكن عليك تحميل تطبيق دليلي.

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل مجانا

تطبيق دليلي 2024 من التطبيقات المفيدة للغاية والتي أصبح لها قيمة كبيرة في المجتمع، ولا يستغني عنها أي شخص، وأصبح تحميل أمر سهل للغاية، فتستطيع تحميله من خلال الدخول إلى أي متجر سواء بلاي ستور أو آب استور.
فيمكنك تحميله على أي نظام تشغيل، وذلك تبعًا للخطوات التالية:-
  1. أدخل إلى المتجر الخاص بهاتفك.
  2. أكتب في خانة البحث تحميل تطبيق دليلي.
  3. أضغط على التطبيق وقم بتحميله بالضغط على Install أو تحميل.
  4. يمكنك قراء التقييمات والآراء، قبل تحميله.
  5. بعد الإنتهاء من تحميله يمكنك الآن فتحه وأستكشافه بكل سهولة.

معلومات عن تطبيق دليلي كاشف الارقام للاندرويد وللايفون

تطبيق Dalily يعتبر من التطبيقات القديمة نسبيًا، حيث تم إصدار أول نسخة منه في عام 2015 تحديدًا في شهر فبراير، والشركة المطورة له هي esealed، وهي شركة سعودية، لذا فهو يعد تطبيق عربي، وأصبح واحد من أهم تطبيقات تحديد هوية المتصل.
والتطبيق سريع للغاية، فلا تستغرق عملية معرفة الاسم سوى ثواني فقط، كما أنه يعطيك جميع البيانات الخاصة بالرقم المتصل مثل اسمه وحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورته الشخصية، البريد الإلكتروني الخاص به.
ويتيح لك التطبيق أرقام الطوارئ لكل دولة من الدول في جميع أنحاء العالم، وهذه تعد ضمن مميزاته العديدة، ويتيح لك نسخ بياناتك ومعلوماتك وأرقام على هاتفك لتحفتظ بها في حالة حدوث شيئًا ما للشريحة.
فهو واحد من افضل التطبيقات حاليًا، وذاك لأنه بالإضافة إلى مميزاته، فإن التطبيق مجاني في تحميله وأستخدامه، ويمكنك أستخدام جميع مميزاته دون دفع أي رسوم.
وحجم التطبيق صغير فهواتف الاندوريد لا يتخطى حجمه 20 ميجا بايت، وآخر تحديث له كان في عام 2019، كما أن التطبيق تتواجد له اللغة العربية والتي تعد من أكبر مميزاته، وتستطيع تحميله على هواتف الأندرويد ذات إصدار 4.1 فيما أعلى.
وتستطيع تحميل برنامج دليلي على هواتف الايفون مجانًا أيضًا، ولكن يجب ألا يقل إصداره عن 12.0، ولكن حجمه يكون أكبر قليلًا فيصل حجمه إلى 65 ميجا بايت تقريبًا، وآخر تحديث لإصدار التطبيق المتاح لهواتف الايفون كان في عام 2018، وعلى الرغم من ذلك إلا أن التطبيق ممتاز في استخدامه.

كيف يعمل تطبيق دليلي على الهاتف أو الكمبيوتر؟

بعد تحميل تطبيق دليلي للاندرويد سوف تجد أنه يعمل بطريقة سهلة ومرنة للغاية فلا يتواجد به أي مشكلات أو أزمات في التعامل معه، فواجهته سهلة في التعامل، والتطبيق قريب في استخدامه من تطبيق تروكولر الشهير والذي يعد أكثر التطبيقات معرفة اسم المتصل أستخدامًا.
كما أنه يدعم اللغة العربية وهذا الأمر سوف يسهل عليك الكثير، ففي حالة أنك لا تجيد اللغة الانجليزية ستجد أمر أكتشاف الإعدادات وما إلى ذلك أمر سهل بالنسبة إليك، ما عليك سوى البحث عن الرقم المتصل وستجد كل المعلومات عنه سوف تظهر لك، والآن سوف نشرح واجهة التطبيق وكيفية استخدامه بالطريقة بالتفصيل.

شرح واجهة تطبيق دليلي على الموبايل

تطبيق دليلي للايفون ذو واجهة سهلة الأستخدام والتي تشبه واجهة تطبيق التروكولر، وتتميز انها مدعمة باللغة العربية ويرجع ذلك إلى أن منهم التطبيق مجموعة من المبرمجين العرب والسعوديين، ولكن سوف نقوم بشرح الواجهة فيما يلي :-
  • بعد تحميل تطبيق دليلي وفتحه سوف تجد الصفحة التالية.
تنزيل برنامج دليلي
  • عليك الموافقة على على القوانين الخاصة بالتطبيق بوضع علامة صح ✔ في المربع الغير وذلك بالضغط عليه، واختيار دولتك ثم الضغط على كلمة Accept.
تنزيل برنامج دليلي
  • سوف تظهر لك صفحة بها كود، قم بكتابته كما هو في المستطيل ثم أضغط على كلمة OK.
تنزيل برنامج دليلي للايفون
  • ثم سوف يظهر لك صفحة تطلب الإذن بالسماح للوصول إلى جهات اتصالك أضغط على allow.
تنزيل برنامج دليلي القديم
  • ثم سوف تظهر لك صفحة أخرى تطلب الإذن بإجراء المكالمات بأستخدام التطبيق أضغط على allow.
تنزيل برنامج دليلي اليمن
  • سوف تتحول إلى صفحة الإعدادات لتعطي السماح للتطبيق بالعمل، قم بتفعيل تشغيل التطبيق ثم أرجع إلى التطبيق.
تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم
بعد الدخول إلى التطبيق ستجد واجهته بالشكل التالي، سنقوم بشرح كل أيقونة بالترتيب:-
  1. من هذا الخيار يمكنك البحث عن الشخص المتصل باستخدام رقم الهاتف.
  2. يمكنك البحث من خلال الأسم بأستخدام هذا الخيار،من خلال الضغط عليه.
  3. خانة البحث والتي يمكنك كتابة رقم الهاتف أو الاسم بها،حسب اختيارك لطريقة البحث.
  4. تستطيع تغيير الدولة المختارة من هذه الخانة، بالضغط على السهم الصغير، سوف تظهر صفحة بها جميع الدول، اختر الدولة.
  5. إذا أردت معرفة ايًا من أرقام الطوارئ الخاصة بالدولة المختارة، فيكون من خلال هذه الأيقونة.
  6. بعد كتابة الأسم أو الرقم اضغط على كلمة search للقيام بعملية البحث.
  7. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الخيار.
تحميل برنامج دليلي لكشف الارقام
  • تتضمن هذه القائمة عدد من الخيارات الأخرى وهما:-
تحميل برنامج دليلي اخر اصدار للاندرويد
  • 1. وهذه تتضمن جميع الأرقام والأسماء التي قمت بالبحث عنها.
  • 2. سوف تجد بها جميع المكالمات التي قمت بإجرائها من خلال هذا التطبيق.
  • 3. ويوجد بهذا الخيار جميع الإشعارات التي تظهر من خلال التطبيق، ويمكنك الاطلاع عليها بالدخول للتطبيق وقرائتها.
  • 4. الإعدادات والتي تتضمن عدد من الخيارات التي تستطيع من خلالها ضبط التطبيق لما هو مناسب لك.
تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم
  • 5. وهنا ستجد كل المعلومات عن التطبيق والنسخة المتواجدة على هاتفك.
تحميل برنامج دليلي apk
لذا فالتطبيق يُعد ذو واجهة بسيطة للغاية، فلا يوجد به العديد من الأيقونات التي من الممكن أن تسبب الإزعاج للمستخدمين، فلذلك عليك تحميل تطبيق دليلي لمعرفة الأرقام الغريبة، والتمتع بكافة خدماته ومميزاته.

خدمات تطبيق دليلي لكشف الرقم المجهول مجانا

عند تنزيل تطبيق دليلي ستجد أنه يقدم العديد من الخدمات، والتي من الممكن ألا تتواجد في تطبيق آخر مشابهة له والتي منها ما يلي:-
  • تحسين مظهر الأسماء:- يمكنك تحسين مظهر أي شكل عرض تلك الأسماء على هاتفك، سواء الأسماء المسجلة على هاتفك أو غير المسجلة، كما أنه من الممكن أن رقم واحد يكون له عدة اسماء، فبعد تفعيل هذه الميزة لن تتكرر هذه الأمور مرة أخرى.
  • حظر الأرقام المزعجة:- تستطيع حظر الأرقام الغريبة المزعجة، أو الأرقام المسجلة على هاتفك ولا ترغب في التحدث إليها، وهو ما يسمى بالبلوك، وذاك من خلال إضافة الرقم بنفسك في التطبيق، أو اختيار جهة الاتصال التي تريد حظرها.
  • كما يمكنك فك ذلك الحظر عندما تُريد ذلك، وهذه تعد خدمة كبرى لأنك في كثير من الأوقات ستجد أرقام مزعجة مثل أرقام شركات الإتصال وما إلى ذلك، والتي تقوم بالاتصال بك عدد مرات كبير، وهذا يجعلك تتخلص من ذلك بكل سهولة. 
  • إزالة الإعلانات:- التطبيق يوجد له إعلانات عديدة،مما يسبب الإزعاج لبعض المستخدمين،ويمكنك إزالة هذه الإعلانات عن طريق تفعيل تلك الخدمة، ولكن يجب أولًا تسجيل رقم هاتفك ليتم تفعيلها.
  • التوثيق:- هذه الخدمة تجعلك توثق حسابك باستخدام رقم الهاتف وحسابات الأخرى، ويقوم التطبيق بالتحقيق من ملكية الحساب للشخص،حتى لا يكون هناك أحد مسجل برقم هاتف غير الخاص به.
  • خدمة معرفة الأشخاص الباحثين عنك:- تستطيع معرفة الأشخاص الذين قاموا بالبحث عنك سواء بالاسم أو بالرقم، وهذه هي خدمة رائعة في التطبيق والتي لا توجد في أي تطبيق آخر.
  • أخذ نسخة إحتياطية من جهات الإتصال:- يمكنك الآن أخذ نسخة احتياطية من جهات اتصالك وذلك لتجنب خسارة جميع الأرقام المختلفة بها في هاتفك في حالة حدوث مشكلة ما في الهاتف، أو في شريحة الاتصال، فهذه النسخة تكون متاحة في أي وقت تريد استخدامها.
والآن وبعد ذكر جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق يمكنك تحميل تطبيق دليلي.

بدائل تطبيق Dalily للاندرويد وللايفون اخر اصدار

برنامج دليلي يوجد لديه ما يقرب من 10 تطبيقات او تكثر شبيهه له ويمكنك الأستغناء عن تحميل تطبيق دليلي والأستعانة بإحدى البدائل التالية:-

تطبيق CIA Caller ID

هو تطبيق مميز في معرفة أسماء المتصلين، حيث أن واجهته ذات تصميم غير مألوف ولكنها جميلة وسهلة التعامل، وتستطيع من خلاله معرفة اسماء المتصلين المجهولين سواء كان الرقم دولي أو رقم محلي، فيقوم باستخدام التطبيق أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
ويمكنك إضافة أي رقم يزعجك في القائمة السوداء أو ما تسمى
 Black list، وهي قائمة الأرقام الذي قد تم حظرها، كما تستطيع من خلاله نسخ جهات اتصالك الحالية والاحتفاظ بها تجنبًا لحدوث أي مشكلة وخسارة تلك الأرقام.
ويوجد بتطبيق ميزة  رائعة والتي لا تتواجد في أي تطبيق آخر وهي Alternative Business، والذي تجعلك عند الأتصال بشركة ما ولم تستطع الوصول إلى الشركة عن طريق الرقم الذي قمت بالاتصال به سوف يبحث لك التطبيق عن الأرقام الأخرى لتلك الشركة، فتستطيع الوصول إليها، لذا قم بتحميله إذا وجدت مشكلة في تحميل دليلي لكشف الارقام.

تطبيق NumberBooK

هو تطبيق يشبه تطبيق دليلي حيث يقوم باظهار اسماء المتصلين الذين غير موجودين على جوالك ضمن جهات الاتصال، وذلك لأن يقوم باستخدامه عدد كبير من الأشخاص، فيبلغ عدد مستخدميه أكثر من 10 مليون شخص.
كما أنه يمكنك تحميله على الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة، فيمكنك تحميل على الأندرويد، ويندوز، مايكروسوفت، ماك، iOS، كما يوجد به مميزات عديدة أخرى منها إمكانية إجراء محادثة واعتباره إحدى وسائل التواصل الاجتماعي مع جهات الاتصال الخاصة بك.
ويمكنك ربط حسابك على اي من مواقع التواصل الإجتماعي مع حسابك على هذا التطبيق. 

تطبيق تروكولر Truecaller

يعد تطبيق تروكولر هو أول تطبيق أنشئ لغرض معرفة اسم المتصل، وجميع البرامج الأخرى ما هي إلا محاكاة له، لذا فهو أكثر التطبيقات استخدامًا على مر الزمان، حيث يزيد عدد مستخدميه عن 100 مليون شخص.
لذا فهو أكثر تطبيق يوجد عليه بيانات الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، ويمكنك معرفة اسم المتصل منه بكل سهولة إذا كان لدى الشخص المتصل حساب على التطبيق.
ويقدم التطبيق خدمات عديدة أخرى منها إتاحة عمل حظر للمتصل، أو أي رقم أو شخص لا ترغب في التحدث معه ويسبب لك الإزعاج، ويمكنك تحميله بدلًا من تحميل تطبيق دليلي مجانيًا، ولكن يوجد به بعض المميزات المدفوعة،ولكي تستخدمها ستظهر لدفع مبلغ مالي إضافي.
ويمكنك البحث عن الأشخاص بأستخدام أرقام الهواتف، أو يمكنك استخدام الاسم إذا أردت ذلك، كما يمكنك معرفة موقع الشخص الحالي باستخدام التطبيق، وحالة التليفون إذا كان صامت أو عام، ولكن يحتاج التطبيق أن يكون الجهاز متصل بالإنترنت حتى يعمل، ويعد التطبيق هو أفضل بدائل تطبيق دليلي.

تطبيق Real Caller

هو تطبيق من تطبيقات معرفة الأسماء كثيرة للأستخدام، حيث يبلغ عدد الأرقام المسجلة به 800 مليون رقم أو أكثر من حول العالم، مما يمكنك من معرفة الاسم الحقيقي للمتصل بكل سهولة.
 لك التطبيق عملية البحث عن الأشخاص من خلال الأسماء أو أرقام الهواتف أيضًا، أو عن طريق الأثنين معًا، وهو تطبيق مجاني ولا يوجد به أي مدفوعات إضافية، فكل خدماته ومميزاته متاحة بشكل مجاني، لذا فهو واحد من أفضل بدائل تطبيق دليلي في حالة لم تستطيع تحميل تطبيق دليلي. 

تطبيق Hiya

هو تطبيق يشبه التطبيقات السابقة وبالأخص تطبيق تروكولر، ولكنه يتميز بعدة مميزات منها يمكنك عمل حظر للأرقام باختيارك لأي رقم لا ترغب الاستجابة له والرد عليه، أو بشكل تلقاني لأرقام التابعة لشركات الاتصالات أو التابعة بالاعلانات وهكذا.
كما أنه يتميز بواجهته البسيطة وسهلة التعامل مع العديد من الأشخاص، وتحديث التطبيق باستمرار لإضافة مميزات وخدمات إليه، كما أن التطبيق به ميزة ينفرد بها وهي عندما يتصل بك رقم يريد أن يُهكر هاتفك أو Spam أي قام بحظر الرقم عدد كبير من الأشخاص، فإن التطبيق يقوم بتحذيرك،وارسال اشارة أمنية لك حتى لا تُجيب عن الهاتف.
كما أن التطبيق يمكنك أيضًا من معرفة راسل الرسالة وذلك من خلال الخاصية المتواجدة به وهي SMS Caller ID، ويمكنك تحميله من المتجر مجانيًا ولكن يجب أن تكون مالك لهاتف اندرويد ذات إصدار 5 أو أعلى.

تطبيق WhosCall

يعد ضمن أفضل بدائل تطبيق دليلي وذلك لأنه يقوم بأستخدامه أكثر من 7 مليون شخص والذين يمتلكون هواتف أندرويد، حيث هو تطبيق يمكنك تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وهو تطبيق حاصل على  تقييم عالي ما يقرب من 4.5 نجمة.
لذا فهو واحد من أفضل تطبيقات التي تمكنك من معرفة أسماء المتصلين، وتستطيع تحديد أسمائهم من خلال البحث عن رقم المتصل، وما يميز التطبيق أنه ذو حجم صغير لا يتجاوز 35 ميجا بايت.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل مجانا

وتستطيع تشغيل التطبيق وأستخدامه دون الإتصال بالإنترنت وذلك على عكس التطبيقات الأخرى مثل التروكولر، وتستطيع ربط التطبيق بحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، ويمكنك حظر أي رقم أو رسالة مزعجة، والميزة الكبرى في التطبيق أنه آمن ويحفظ خصوصية مستخدميه وبياناتك، لذا تستطيع تحميله إذا لم تقوم بتحميل تطبيق دليلي.
فالتطبيق من أفضل التطبيقات، ولكن نحن قمنا بعرض بعض البدائل في حالة لم تستطيع تحميل تطبيق دليلي، فهذا النوع من التطبيقات لا غنى عنه في هاتفك، فأصبح هناك العديد من الأرقام المزعجة والتي من الممكن ان تكون هكر أو ضارة على الهاتف إذا قمت بالإجابة عليها.

تنزيل برنامج دليلي 2024 Dalily مجانا اخر اصدار لمعرفة اسم المتصل برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق دليلي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك